قصة " ولدي سبب ضعفي " الجزء 2

البارتي 24
رين غير مشاو حاس فحالا شي ضيقة شدة نصدرو ..بقا كيسراع جيهت بيتو حتا مشا لواحد القنت و جلس فيه و حاط وطواق راسو بايديع عندو
مادار يبكي ولت يهضر ولت حتا يفكر ..سوى حاس بحزن شديدة شدو من بعد ما مشو وخالوها ..احيد...اه بصح واحيد حيت زين ماكيمش ح
تانشي بلاصة دييما في دار حتا من الاصدقاء كان عندو غير واحد وهاجر لالمانيا..
شويا دخلت ختو جيهان
جلست جحداه وعنقاتو:خويا مالك ..واش ماسخيتيش بولدك ..راه ماشي بزاف ديال طريق بيناتنا ..اسبوع الي جاي جيبو تاني لعندك ولا سير عندو انتا
زين:ساكت وباقي هاكك
جيهان:بدات تلمس ليه في راسو...عارف. ازين بلي ولدك عندو شعرو كيف شعرك نيت ..هههوحتا ملي كايبتسم وكيضحك..غير اتت محطوظ سبحان الله...
زين:ساكت تاني
جيهان:كنا ديما انا وانت كنجريو في جردا ديالنا و ملي كتحصلنيو كتبقا ضحك ..ضحك ..انت كنت كنقصد اخويا نخاليك تشدني ..باش نشوفك فراحا ..وبدات تنفعل عليه وتبكي بحرقة على خوها. و.وكنتي حتا كندير راسي بلي راني كنطيح في الارض غير باش نخاليك تاني تضحك... حيت انتا كنت ديما كداير فحال هاد المنضر الي داير دابا .....علاش اخويا ماكتبغيش تخرج الي في قلبك فحالك فحال كاع ناس...راك انت ماشي معمول من الحديد باش تبقا ترفض في قلبك هاد اشي كلو ...صافي اخويا نسا عليك اي حاجة كتألمك
زين:قلب وجهو عندها:اش بغيتيني ننسا اجيهان ..ننسا بابا الي طلق ماما ولاحها في زنقة وخدا ممها ولادها بزز...ولا انا ولد عشرة سنين تنشوف ماما من شرجم كتموت بين عينيا ملي جراو عليها جدي. وجداتي ولاحو ليها حوايجها وضرباتها طوموبيلا..وانا طفل صغير ماقدر ندر ليها والو
ولا ولدي الي حيا لي الامل من جديد في هاد دنيا ياخدوليك شي راجل اخر من حضني وتحرم منو تاني...
جيهان:هادرناس تخويا الي كتدوي عليهم كلهم ماتو ..على انتا مازال مصع راسك بيهم
زين:كاين شي حوايج ادا تغرشت في صغر مايمكنليهاش تتنسى في الكبر و ناضرمن بلاصتو ونزل الي تحت
اما بسمة طريق كلها وهي تبكي ...ولكن ماعرفاش ..اش مالها..ملي وصلت لتطوان دخلت لدارهم رتبت حوايجها لبست باليزتها..واتصلت بزين بحجة باش يهضر معاه ولدها
اكرام:با ..انا اكرام
زين:اأكرام ا ولد كيدير توحشتك
اكرام حتا انا ابا تواحشتك...انتينا ابا دابا شني كدعدل؟؟
زين:انا دابا جالس كنهضر معاك في بيتي
اكرام:انتينا با فوقاش غادي دقدار دعبيني مرة اخرا عندك؟؟
زين:هههه ماعرفش ..بلحق قريب اولدي ..غير هو خصك تسمع الهضرا فحال لي كانقوليك وماديرش بسالة.....يالاه بابا كلمي ليا ماماك باغي نهضر معاها


25
بسمة ملي قااليها ولدها بلي باباه بغا يهضر معاها بدات تحنح بصوتها و بدت تكحب شويا نطقت
بسمة:اهلا ازين ..كيف بقيتي ؟؟

زين:لاباس..وانتي كيف وصلتي مزيان؟
بسمة:اه مزيانة
زين:بسمة ..فوقتاش غادي نقدر ناخد تاني أكرام باش يبقا معايا؟؟راه وخا. هادي غير مدة قليلة باش عرفتو..مابقيتش قادر نعيش بلا بيه...راه صعيب عليا نتقبل هاد الوضع فهمتي
بسمة :بقا كتصنتليه ..ومن بعد كملت كلامها...زين شني عادي نقولك...ماكينشي شي حال ..حتا انا منقدارشي نخاليه ليك بسالام راه صعيب عليا
زين':فهمت ...مي عاافك ديما نهضر معاه باش نبقاو انا وياه على تصال اوكي؟؟
بسمة:صافي كون هاني انا كل نهار غنبقا نعايطلك..يالله بسلامة
دازت ايام....واسابيع ....وبسمة كتوجد للعرس ..ماخلاتا فين عربنت ..وشرت دك اشي الي خاصها ولدارها..ولكن ماخبراتش زين ..بغات تحطو في الامر الواقع باش يقبل بالوضع.بقا....على العرس يوماين
في دار عائلة بسمة
بسمة:عماد شني اخي عملتي لي في ديك لوراق؟؟هادي شهر وانتينا كتجمعلي فيهم
عماد:اوانا انا مشيت ديك نهار قالي من بعد اجي مورا الورقة ذيال طلق ديالا
بسمة يالاه نمشي معاك ..زيد انا اصلا دابا ماخدامشي
مشات هيا خوها دخلو باش يخدو داك الورقة
بسمة:اه اسيدي ..العايل مسكين ماشي ماجي عليها حشومة عليكم ..تقول ماجا من قنداهار..وعاد انا باقي يوماين على العرس
موضف جبد الملف ديالا .وبدا يقراه...ختي ..كيفاش عا تجوج وانتا هنايا عنا مزوجة
بسمة:وهي كتخرج فيه عينيها ..كيفاش مجوجا عاوتانيك....انا اخاي هادي خمس سنين باش طلقني راجل ..وانتينا دابا كدقوقلي مزوجة
موضف:هاك ها ختي باش دقرا بيدك
خدات بسمة الورقة من عندو وبدات تقراها حتا حاسة بحمى ديال البرد
شدتها
بدا تشبر في خاها:اوعديي يانا ..شني هاد المصيبة عاوتانيك...اعماد اخي انا دابا غادي نحمق ....اوعدي الى انا باقا مجوجا هاد الوقت كامل وانا مابخبريشي
عماد:صافي هادن راسك ..ماتعدلناشي شوها في المحكمة...شوف ابسمة ناس كيفاش كايتشوفو فيك
بسمة:يلاه ..يلاه عنديك دابا نسخف هنايا ..شبرا ليها خوها عماد في ايدها وخرجرو..وشدو طاكسي لدارهم
في طاكسي
بسمة:اسامة اجي اخي الله يرحم يماك ندار تشوف واحد المصيبة
اسامه:بسمة هضار شني هاد المصيبة عاوتنيك
بسمة:غير اجي وصافي من بعد نقوليك... ملي قطعت معاه كان وصلو لباب داهم..دخلو ..بسمة بدات غير تضرب في حناكا
الام والاب جاو كيجريو لصالون
الام:شني كاين ا بسمة اهضار
بسمة:اماما ...موصييييبة كبيرة يا ماما ...فين غادي نعطي راسي
الاب:شني كاين قولنا باش نفهمو بعدا
بسمة:ابا قالولي في المحكمة باقا مزوجة
لاب:كيفاش باقا مجوجا عاوتانيك؟؟

بسمة:فحالي الاكدسمع ابا...يعني زين باقي مطلقنيشي....اوعدييي وشني عادي نقول ناصر ....وناس الي عندي معروطين للعرس
الاب:انا عمرني ماشوفت شي وحدة في حالك ابسمة:هاد زواج ديالك ماعندو اا يدين. لا رجلين
دخل اسامه حكاولو كلشي
اسامه:وانتينا ابسمة هاد الخمسيسين فين كنتي ميتا ولا...علاش مامشيتيشي تجيبا
بسمة:انتينا عارفني ..ماكنشي خاصني نتزوج حتا تلقيت بناصر ..وجبارتو ولد. ناس وكيبغي أكرام عاد اناوافقت عليه
العائلة كلها بقت مصدومة من هاد الفضيحة تاني د بسمة
شويا شدت تليفون وعطاتو لاب ديالها
بسمة:هاك ابا عايطلو وهضر معاه
الاب:هاد اشي كان كاخصك تيقيه شحال هادي ماشي عاد دابا...نهضر معه!!اش غادي يقولي ...واش غادي نقولو
بسمة:قولو وسيمة جبرتك باقي ماطلقتيهاشي.....
فكر. الاب واحد. شويا وغير. بزز شد تليفون وتصل بيه
الاب:الو سلام وعليكم
زين:وعليكم سلام ..شكون معيا:؟؟
الاب:انا الوليد دبسمة
زين:مرحبا ...اش حب الخاطر
الاب:لا. ...غير هو وكان ...بسمة باقيلا يومين للعرس ديالا ومشات باش تجيب ديك الورقة دي طلاق ديالكم. وجبرت راسا باقا مزوجة بيك ..وحنايا دابا مافهمناشي شني واقع
بسمة ملي سمعت كلام باباها الي فضحها مع زين جرت للبيت وسدت عليها الباب و بدات. تضرب في راسها ...صافي بني مشا ....لاااا صافي تفضحت ..وعادي يشبار معايا ضدد انا الي كنعرفو


البارتي،26
زين بقا غير كايتصنت معرفش اش غادي يقول ولا يدير مافهم والو من داك اشي كولو
زين :كيفاش اسيدي ماطلقتهاش ...وانا نهار تزوجتها طلقتها..

الاب ديالها كان اول مرة يسمع هاد القصة ...لانا الي حكاتلو بسمة حاجة اخرا ...
زين:قطع شويا ونعاود نتصل بيك...ملي قطع معها تصل بالمحامي رمزي
رمزي:اهلا اا زين كي داير..لاباس
زين:رمزي انا مالاباس ما ولاو...كيفاش باباها د بسمة معايط ليا وكيقوليا بلي انا مزال مزوج ببنتو
رمزي:زين ..راه انا نهار الي كنت مشيت فيه اامحكمة باش ندفاع ليكم لوراق ديال طلق مالقيتيكش مفرمي على الورقة لقيت غير ديالها..ملي بديت نتصل بيك لقيت تليفونيك طافي وخديتو لجيهان ختك ..الي كانت قالت ليا بلي راك في فرنسا ومابغيش تكلم مع شي حد
زين قطع تليفون وسراع جبهت بيت ختو:جيهان ..علاش ماقولتي ليش بلي راني مزال مامطلق بسمة ...علاش كنتي ساكتا هاد اامودة كلها
جيهان قربت عندو وهيا كلها متوترة:لاخويا ..كنحلفليك ماكنتش عارفا في الاول اش في داك دوسي ...حيت ملي جابو ليارمزي عطيتو لبابا الله يرحمو ...ونهار الي كان كيموت وصاني نخد و نخاليه عندي ..ونقوليك ترجع لمراتك ..حيت داك البنت ..بنت ناس ..هي باقي ماكملتش حتا كان غوت عليها...
زين:وانا مالي تكون بنت ناس ولا ..لااا .انا ...هي ماكيجمعني بيه غير داك الولد ...فهمتي .....وشاف فيها ..ونبرة صوتو مليئة بالحزن....عرفتي داك البنت الي كتهضري عليها انتي وبابا ..راه كان غادي يكون عرسها نهار جمعة ....والحمار ديال زين ناعس في دار غفلون ..حتا ربي فضحها ...مي غادي ندوز عليها كتر ملي دوز بابا على ماما عرفتي علاش ..حيت بابا كان عندو الحق ملي كان يتزوج هادي ويطلق لخرا ..وكانو كلهم كيستهلو ...كلهم...ومشا خرج كيجري لجيهت جردة وجلس على واحد الكرسي
جيهان بقات غير كتحرك في راسها وتسد. في فومها وتبكي ...اه...مسكينة كتبكي على خوها الي حالتو كتزيد تعقد نهار ورا لاخر ...
ملي تهدن شويا ..بدا يتصل بسمة ...هاد الاخيرة كتشوف نمرة كتنوض. وتبقا غاديا جايا ماعرافش اش غاديرولا تقول....شويا عطاتو يهضر مع اكرام ولدها
اكرام:الو با انا اكرام
زين:اكرام ..دوزليا ا بابا ماماك بغي نهضر معاها..اكرام عطاها تليفون
بسمة:احم...اه نعم زين
زين:غدا نلقاك واجدة انتي ولدك ..باش تجي تسكني معايا في. دار حتا نطلقك ...وادا ماوفقتيش على هاد اشي سير شدي صاف مغ خوتيك في المحكمة ...ولا دبر ليك على شي محامي يكون كتر ملي عندي...وقطع
خرجت كتجري بسمة لصالون
بسمة:وهيا بدات تبكي...ابا .....ابا...كيقولي نرجع نسكون معه حتا يطلقني
الاب:تستهل ا بسمة هاد اشي الي كدوزو كامل...حيت الي كيتزوج على الغش ....عمرو ماكدكون منو
بسمة:علاش الا كدقولي هاد الهضرا دابا
الاب :اجي انتي المنافقة ..في الاول ماقولتليشي راجل عادي يتزوج بيك من نهارو ..هضر...قولتي عادي تزوج بيه وعادي تمشي ندارك بلاعرس ..وصافي
بسمة:با انا. تزوجت بيه غير باش ننقض ماما
الاب:هادك كيتسما ..زوج المتعة...وهاد زواج حنا ماكنأمنوشي بيه كدسمع


البارتي27
بسمة:ابا وغير سمعني ..قاطعها الاب ديالا. انتينا الي خصك دسمعني دابا ...عمك ديك نهار نيت عطاني الفلوس ديال الورث ديالي ...والفلوس الي جيبتيهم لي ها هما ....دخال الاب كيسراع الخطوات ديالو جيهت بيتو خدا واحد شكارة و عطهم ليها
بسمة:بغات تسخف م
ن هول صدمة
الاب:هاد هو الي كيقولول ناس عليه توكل ...انتنا ماتوكلتيش في ديك ساعةعلى الله ..توكلتي على العبد ...او هانتي كدشوف شكيعدل بيك العبد...وزاد قرب عليها كتر...وحمد الله الي بيعتي راسك نهاد الولد صغير ...مابعتيهشي نباباه في حال الي كان قالي ديك المحامي ديالو ..كاراه دابا عندك اليتيم...ومشا دخل فحالو للبيت
بسمة مبقات تبكي ولا تهضر ولا تشوف في حتا شي حد ..سوى شدت واحد القنت تبهطت في الارض
قربت عندها ختها نسرين وعنقتها
نسرين:صافي ابسمة..مدبقاشي دفكر في الماضي..هاد اشي اختي كان مقدار عليك
بسمة:ساكتا
الام ناضت من بلاصتها وبدات تبوس في بنتها وطلب منها المسامحة..في داك اللحضة بسمة عاد بدات تبكي وتشهق

في صباح ناضت من بلاصتها ..وهيا ماقدراش تزيد بقوة ديك صدمات المتكررة الي وقعت ليها البارح...اول واحد تفكرتو في ديك ساعة هو ناصر
بسمة:بصوت مخنووق ..ومحااشمة منو ...الو ناصر
ناصر:صباح الخير الوردة ديالي ...سيد مسكين على نيتو
بسمة حايدت تليفون من وذنها...اول مرة كتحس كدير شي حاجة غالطة...ناصر خصك تجي عندنا دابا ..ضروري خصنا �رو معاك. في واحد الموضوع
ناصر:واخا ..انا جاي
ملي وصل ..دخل لقاهم كلهم چالسين ..سلم عليهم و جلس
الاب:يالاه بسمة هضر انتينا مع راجل
بسمة بقات غير كتفافا ..وهابطت عينيها الارض
اسامه:خاي ناصر شغادي نقواك ...محشمين معاك وصافي
ناصر:دابا غير شي حد فيكم يدوي ..راه مابقيتش قادر نصبر كتر
شويا ويدخل عندهم زين الي كان فتح ليه الباب عماد لقا ناصر مقرب عندها وكي سولها
ناصر:تكلمي ابسمة قولي ليا اش كاين؟؟
بسمة يالله بغت تشرح ليه حتا لقات زين واقف عليها وكيشوف فيها..شويا ويجري عندو اكرام هازو وبدا يعنق فيه ويبوس
ناصر بقا غير كيشوف فيهم ماعرفاش اش كاين
زين وهو كيشوف فيها :انتي باقا مموجدا راسك..باش نشدو طريق راه واقيلة عالمك من لبارح لا؟؟
ناصر:ناض من بلاصتو ..كيفش غاديا تمشي معاك ؛؟علاش انتا ماعرفش بلي عرسنا غدا
زين؛ههه.اش ناهو ؟؟عرسكم...وشاف في بسمة باستهزاء الي كان عالم بيها غير الله الي خلقها ..علاش عندكم هنا نسا مسموح ليهم يتزوجو كتر من واحد والا كيفاش؟؟
ناصر رجع غنزر فيها وحرك راسو ليها زعمة اش كايقول هادا
زين ببرووودة الاعصاب باش يقهرها:بسمة يالاه ..زيدي راني كنتسنا فيك لا؟؟
بسمة ناضت من بلاصتها ؛زين شعندك انتينا. اناني بزاااف. ماكيهمك حتا شي واحد من غير ..راسك ..سيد مسكين والله ماكيستهل مني هاد اشي الي كنعمل فيه
زين:اوا هانتي كتقوليها ...الي كديري فيه انتي ماشي انا
بسمة:ناصر ..سمعني.
الي وقع هو انا بارح ملي مشيت نجيب الورقة ديال طلق ديالي من المحكمة جبارت راسي باقا مجوجا بهاد ا. وشيرت ليه جيهت زين
..زين ملي سمع هاد الجملة لاخرا بغا يمووت بالفقصة..ولكن كان داك نهار كيحاول يهدن الاعصاب ديالو لدرجة قصوى باش يوصل داك اشي الي مخطط ليه
ناصر في ديك اللحضة ماتقدارش تعرف ولا تحس كيف حاس ..بقا غير كيدوار عينيه فيهم كلهم كايلقاهم حتا حد فيهم ماقدار يشوف فيه..الا زين الي كان مشفي فيهم بزوج
اسامه بقا فيه ناصر وقرب عند زين
اسامه:انتينا اخي ديالي علاش خصك تعبيها معاك..وانتينا هادي خمسسنين وانتما مفارقين ..
زين:حيت حتا انا. ماكنتش عارف بلي هيا مازالا مرتي حتا لبارح .
...وشاف فيها...وقلت ماعندي علاش نطلقها ..راه ممكن نعالج داك تقصير ديالي جيهتهم
ودابا جيت باش ناخدها هي ولدي لدارهم.
...وشاف جيهت الاب ديالها وكمل كلامو ياك ..أ.عمي هاد اشي الي خاصو يكون
قرب جيهتها... يالاه ..انا خديتي اكرام وكنتسنا فيك برا


لبارتي28
سرعت بسمة جيهتو و شدت فيه من الور
بسمة:ستنا ..من بعد خطات. تاني جيهت بيتها خدات دا ك الفلوس و عطاتهم ليه .. هااك ...شبر فلوسك كاملين مانقص فيهم حتا فرنك..ودابا بلا مانزيدو كتر نطولو في الهضرا ...عطيني الورقة ديالي وكل واحد فينا يشبر طريقو

زين شاف في ختاها نسرين وقاليها :هاك شد اكرام و طلعيه الفوق عاافك
ورجع شاف في الاب ديالها:وانتا اش كتقول في هاد اشي الي عاد قالتو بنتك واش موافق
الاب مالقا مايقول ..سوى شاف فيهم وتناهد
زين:وهو كيرجع ليها داك الفلوس .....هاك ..هادو راه كانو صداقك ...وزيدون انا في هاد ساعة مابغيش الفلوس باغيك انتي ولدي تمشيو معايا
ناصر:اش كتقول اصاحبي انتا؟؟واش ماكتشوف المراة مابغياكش
زين:شوف .انتا ....انا حتا لدابا مابغيش نخصر معاك الهضرا. سمعتي ...وزيدون نتا راجل؟؟. ..الي قبلتي على راسك هادشي .. ..وخا عرافتي بلي سيدة مازال متزوجة وولدها وراجلها كاين حداك قدو قداش وانتا ماهدكش الله تسير في حاليك
بسمة:زبن وهي كتنفعل عليه ..بلا مانكدبو على بعطيتنا ....انتينا عارف زوج ديالنا ماكنشي حقيقي
زين:هههه ماكنش حقيقي اوا اش كان ناقصو ..ياك انا عقدت عليك حدا باك واخوك وزوج عدول وزيد عليهم حتا المحامي و موتاق عند المحكمة
.اش بغيتي مزال باش يكون عندك حقيقي
بسمة:زييين مادزدشي دفقصني كتر....
زين..علاش غادي نفقصك...اوا داك دري الي عندنا حتا هو ماشي حقيقي
بسمة:اوووف ..وهي غادي يوقف ليها القلب
شاف فيها ناصر الي كان مسكين هو ضحية الي بيناتهم من بعد ولدهم اكرام ...وشاد طريقو وزاد
بسمة بغات تبعو حتا لقات زين شد ليها في ايديها. مرجعها تاني
زين:انتي فين ..غاديا؟؟ واش ماكتحشميش ولا كيفاش ؟؟
الاب:بسمة هز بنك ومشي مع راجلك ....ادا تفهمتو هو هداك وادا ماتفهمتوش عاوتنيك نشوفو شني غادي نعملو في الحريرة ديالكم
بسمة:با ..عاندك كايسحبليك هو خصو يردني على كحول عيني...هو خاصو يردني غير باش يطرطاقلي المرارة ديالي وصافي
زين:كيشوف فيها وساكت
بسمة:تشوف الله يرحم يماك ..باش مانبقاشي ماشا ماجا حتا نربط
عطيني طلقا ديالي و نبقاو مزيانين
زين:واخا ....ولكن قبل مانطلقك ..غادي تمظيلي عاى تنزال على اكرام ..يعني انا غادي ناخد الحضانة ديالو ...وانتي الالة تزوجي مع راسك وعيشي حياتك كيف ما بغيتي
بسمة حاسة برجليها تقالو عليها وجلست:كيفاش عاوتنيك عادي تنزليك على العايل
زين:كيفما سمعتي
الاب:بسمة انتينا ابنتي مغناننة ...نوض مشي مع راجلك وبنك وادا عيشتي معه وجبرتيه مايصلح ليكشي ..رجع لدار داباباك
ناضت بسمة وقربت عندو ....:كدشبرني من نقطة ضعف ديالي ياك ؟؟ واخا ازين انا عادي نمشي معاك ونشوفوها فين غادي دوصل بينا
رجعت لبيتها بقات كتجمع في داك الڨليزا الي كان وكتبكي ..على كلشي
سلمت على عائلتها وخرجت كتسراع جيهت طوموبيلتو وصدمة كانت كبيرة بالنسبة ليها ملي لقات امل جالسا حداه وكيضحكو ويلعبو هي وياه مع اكرام ...طلعت تجلس لور من بعد ماسلمت على هاد الاخيرة ....ومن بعد شادت بلاصتهاوشدو طريقهم جيهت رباط


البارتي 29
طريق كلها وزين وامل كيتكلمو بيناتهم وامل عاطياها غير على ضحك ....وقفو حدا واحد ريستو نزل زين وطلب من امل باش تنزل ...وشويا فتح ليها لباب
زين:نزلي

بسمة:لا مانزلاشي ..
زين: خد ا أكرام من عندها...ارليا بعد ولدي ..وانتي ادا مابغيتيش تنزلي سوقك هادك...وسد عليها الباب و خطا جيهت امل الي كانت شدت البلاصة
بقا ت كتشوف فيهم غير من تحت الكرسي و كتنغزر ...شويا بانو ليها جاين
وهيا دير راساها ناعسا...قربو لعندها ودخلو وحاط اكرام حداها و بدا كيشوف فيها حتا فيقو صوت ولدو الي بغا يشراب
من لي وصلو لرباط وصلو امل لدارها ومن تما شدو طريقهم لدارهم ملي دخلو لقاو جيهان كتسنا فيهم ....
جيهان:وهيا كتهز أكرام وكتعنق فيه؛:اووو شكون جا لعندنا ..توحشتك احبيبة ديالي
أكرام:حتا انا توحشتك اعمتو
جيهان قربت عندها وسلمت عليها ..وطلبت من الخدمة تهز ليها ڤليزتا وتطلعها الفوق لبيتها
زين:خديجة ..سمعي هاديرغادي طلعيها لبيت اكرام لي صاوبتو ليه ..وهادي غادي طلعيها لبيتي
بسمة بقات غير كتحقق فيه...بغات تهضر ولكن حشمت من ختو الي كتحترمها
بقاو كيهضرو ....شويا ناض زين من بلاصتو
زين:يالاه ..زيدي باش نعسو ..راه انا نايض اليوم بكري وزايدها نهار كلو وانا كانسوق
ناضت من بلاصتها وهي خاصها غير فوقتاش تهضر معاه على هاد اشي الي كيديرو...طلعو بزوج ودخلو لبيتو
يالاه سد الباب ..رجعت لعندو وشافت فيه نيشان في عينيه:اجي انتينا ماكدحشمشي هضار؟ ..كيفاش كدقول نلخدمة طلعلي الماليطا نبيت ديالك؟؟
زين:او اش فيها ولمس ليها في حناكها بحنان ..ياك انتي مراتي ولا كدبت وغمزها
بسمة:وهي كتحايد ليه ايدو :حايد يدك مني ...وسمعني نقولك انا ..غلطة مرة واحدة وكانت على ماما ..وماعديشي نرجع نعاود عاوتاني كدسمع
زين اول مرة يتجرأ عليها بديك طريقة
زين:تكا علىها على دراعها ....وبدا يغوت عليها .انتي الي غاديا تسمعيني ...من هاد نهار غاديا تولي مراتي ديال بصح سمعتي ...بغيتيك بزز بالخطر تقبليها ..فحال الي غادي تقبلها انا .....وهاد اشي الي كنديرو غير على قبل ولدي ..ومابغيتوش يتعقد و يطلع مريض بسببنا ..ودفعها جيهت ناموسية
بسمة ولات كلها متوترة و معرفاش كيف غادي تخرج من هاد الورطة...وبدات تشوف فيه
زين:غير بلا ماتشوفي فيا هاك ...كوني هانيا ماغديش نقيصك ..غير باغي نمتل دور ويكون كلشي قبلت ولدي عادي ...اما كو كان جات عليا انا كاع مانشوف في شي واحدة فحالك
بسمة:بدات تغنزر فيه و بداو عينيها كيتغرغرو بدموع وناضت من بلاصتها وقربت عليه:طلقني...طلقني قوتليك... ..واش ماكتحسشي ....شعندك معايا هاكدا شني عملتليك ..باش كدحرق فيا دم هاكدا ؟؟ بدا كيقرب عليها حتا لصاقها مع واحد المريو...ماغديش نطلقك ...وغادي نخاليك حدايا غير ديكور ..ونهار لي نبغي نتزوج ..غادي نتزوج وماغديش تعرفني ..باش ديما تبقا هاك عايشا
بسمة:بدات تحرك في راسها ..ومصدومة فيها....
زين:يالاه خودي حوياجك ودخلي دوشي باش ندوش وراك ...حيت باغي نعس
خطات جيهت ڤاليزتا ..خدات بيجامتها وسرعت جيهت لحمام وبدات تكب عليها الما وتبكي ..ماحبستش من البكا حتا خرجت لقاتو واقف في تيراس وكيتسنا فيها ...شافت فيه وفتحت الباب باش تخرج حتا وقفها صوتو...في غاديا تاني؟؟ ياك هضرنا لا؟؟
بسمة:وهي كتأفف من كلامو ...هبطا ناكول في جوع ..اولا حتا هادي لا ء؟؟
زين:مي متعطليش ..كتسمعي
خرجت و سدت داك الباب بالفقصة بجهد وهبطت تجري لتحت


البارتي30
دخلت الكوزينة مالقت حد ..بدات تقلب في البلاكارت ..وفي تلاجة حتا سمعت صوت جاي وراها
زين:واش لقيتي شي حاجة باش تاكليها ولا نعايط على خديجة باش تجي تصوبلك شي حاجة 

بسمة:بسم الله رحمن رحيم ..كو بعدا عادلتي غير صوت ..خلعتني
زين:ههه علاش مالي انا بانت ليك جن ولا كيفاش؟؟
بسمة:وهي كتستهزاء بيه ..ههيهيه
ضحكتني
لقات شي ماكلة باقا مامكملاش خرجتها و بقات تصوب فيها ..حتا لقاتو قرب عليها وبدا يحيد ليها من ايديها:اري لهنا نوريك ناس كيف كيصاوبوها...بدا يقطع في ديك الخضرا وفي واحد فيلي ديال جاج ودارهم يتشواو وهيا غير كتشوف فيه..وحاطهم ليها ...يالاه جلسي تاكلي
جلست وقربت عليها داك طوبسيل ..وبدات تاكل فيه لقاتها لذيذة بزااف متشباعش منها ....هي كتكول وهو كيشوف فيها
بسمة:مع بالها..ياختي كيفاش فنيون خصار عليه قبيح...ديك قباحا ديالو كتخايبو
هو في بالو:هههه مسكينة كان غدا عرسها... ...ودوك العينين عندها الله يحضر سلامة كيبغيو ينقزو من بلاصتهم...او جابك ربي لعندي باش نبلسي همليك
شويا وبدا يتمايل بنعاس
زين:انتي ماغدياش تسربي راسك؟؟راكي عايقتي
بسمة:وانتينا علاش باقي معايا هنايا مشي تنعس
زين:لا. غادي نبقا معاك حتا تفضي و نطلعو بزوجنا
بسمة بعناد منها ..بدات تتعطل وهو كيشوف فيها .شويا قرب عندها بلا ماتحس وهازها وبدا كيجري بيها حتا لبيتهم لاحا في ناموسية وطفا ضو و نعس ....
هي مالقات ماتقول من الحشمة غير غطات حتا هيا راسها ونعست
لغد ليه في صباح ناض لبس عليه و قاد راسو ...حتا لقاها ناضت مفزوعة من بلاصتها
بسمة:صباح الخير
زين هو كيشوف جيهت المرايا..صباح الخير..يالاه ملي تفطري سيري مع خالد باش يخدك تقيدي أكرام في واحد المدرسة
بسمة حاسة براسها فحال الي رجعت الواقع بهاد الهضرا الي قاليها
بسمة:زين..واش انتنا ..باقي مصمم على الهضرا ديالك..رجع غير شويش راسك قرب عندها وقاليها...بسمة ..ماتبقايش تعاودي ليا في الهضرا ...يالاه دير داك اشي الي طلبت منك ..وملي نسالي شغالي غدي نرجع باش نخرجك انتي واكرام باش تسراي شويا في رباط


البارتي 31
ملي ناضت في صباح بسمة لقاتو ناض قبل منها دوش ..ولبس وقاد حالتو وكيشوف في المرايا
بسمة وهي باقا مدوخة بالنعاس...صباح الخير

زين:صباح الخير ...وكمل كلامو...شويا غادي يجي ياخدك خالد باش تمشي معاه تقيد دري في المدرسة
ناضت مفزوعة من بلاصتها ووقفت حدها...زين ..واش مهداكشي الله...دراجع راسك غير شي شتيتو
زين:بسمة انا ماشي باقي دري صغير باش ندخول ونخرج في الهضرا...قوتليك باغي ولدي يعيش معايا ..كتسمعي ..وبغا يزيد.وحتا شداتو من ايديه...وكملت كلامها...
بسمة:وانا...انا عندك ماشي محسوبة ...دنيا هانيا ..نمووت بالقهرة ادا بغيت
شاف فيها :سير بعد مشطي شعرك وقادي حالتك ومن بعد نهضرو
.ولمس ليها في حناكها...ودابا غادي طلقي مني حيت غادي لخدمة
بسمة مرداااتش ..زادت كرهتو كتر ..طلقت ايدها منو وسراعت جيهت الحمام و سدت الباب بجهد ..حتا سمع من لتحت

في شريكة
دخل زين كيسراع بالخطوات ديالو جيهت مكتب امل الي كانت سابقه...وهو في كامل اناقتو
زين:صباح الخير ..
امل ناضت من بلاصتها:صباح الخير اسي زين
زين':عاافكي بلا سي ..غير زين...يالاه جمعي داك دواسا الي كتخدمي فيهم وجيبهم لمكتب ديالي. باش نخدمهم بزوج من بعد ملي دخلت جلست حداه وبداو كيخدمو بزوج مدة طويلة حتا لواحد الوقت ماقدارشي يزيد كتر
زين:صافي واقفي عليا هاد اشي ماقدارش نزيد نخدم كتر
امل':بصح حتا انا عييت
ناض من بلاصتو وشاف في امل:يالاه اامل تمشي معنا..انا وبسمة و أكرام غادي نخرجهم لشي بلاصة
امل:..لااا بلاش ...ماجبتاش ازين تخرج مع مراتك وولدك وانا كون معاكم
زين قرب عندها وشاد ليها في دراعها:امل...راني سبقليا حكتليك على قصتي مع بسمة ....يعني داك سيدة ماكيجمعني بيها غير ولدي ...ونهار الي نفكر نتزوج غادي ناخد واحدا اخرا فهمتي؟؟
امل:شافت فيه وابتسمت ليه ووافقة باش تمشي معاهم
رجعو عند بسمة
بسمة:ناصر علاش ماكدبغيشي دشبر عليا تليفون.؟؟حشوم عليك
ناصر:ساكت وكيسمعا
بسمة:حتا نهاد درجة نهزمتي حداه ..غير بزوج دااهضرات استسلمتيلو
ناصر:بسمة ..واش انتي بصح كتهضري؟؟اش باغني ندير في نضرك ..نقول ليه طلق مراتك باش ناخدها انا ولا كيفاش.؟؟...راه هاد اشي الي كطلبيه مني ماكيدخولش للعقل...وزاد كمل كلامو...بسمة..انا نهارالي بغيتك ..كنت معتقد بلي راكي مرة مطلقا ..يعني حرا ..اما دابا إلااا...ماغديش نبقا نستمر معاك فحال هاك ...والي نقدر نقولو ليك...هو نهار الي تحلي ماشكيليك مع راجلك غادي تلقاين في بلاصتي وقطع
بسمة حاسة براسها ضعيفة بحداها قدام زين والافعال ديالو..وبدات تفكر اش غادي تقدار دير باش تفهم معاه باش كل واحيد فيهم يعيش حياتو بلا مايتدخل غي لاخر
شويا وهي يبان ليها زين داخل ..قرب عندهم هاز ولدو وطلب منها باش تخرج معاه
ملي فربت لطوموبيلتو لقات تاني امل ..ولكن هاد الخطرا ماتقلقتش بلعكس عجبا الحال وقالت هادي هي الفورصة باش تفهم معاه ..وتقوليه على داك اشي الي في بالها

البارتي32
.وصلو لداك البلاصة الي كانت عبارة عن منطقة حطين فيها الالعاب ديال دراري...زين شاف في امل وابتسم ليها .شار ليها براسو باش تزيدمعاه...اما بسمة فاهيا غير كتشوف وتسكوت ...ماخلا لعبة خاد ليها أكرام وامل كتضحك و تهضر معاه..زين حاس براحة كبيرة معا 
هاد الاخيرة ..حيت هيا صراحة بنت ظريفة وجدابة واي واحيد تعجبو
شويا وهي تباليه بسمة كتشوف فيهم ..وهو يخطا عندها
زين:كنشوفك فحالا ماعجبكش الحال ..ومحملاش راسك حيت معانا
بسمة:غير كتأمل فيكم انتينا و امل ..كدجيوني متفهمين بزاف و كدشابهم لبعطياتكم...وعاد حتا اكرام ديالي ..كدعجبو...امل
زين:اش كتقصدي زعمة بهاد الهضرا ؟؟
رجعت شافت فيه وكملت كلامها...زين بلا مادخباع عليا مشاعر ديالك جيهت امل راه باينا ...وزيدون ان كنشوف في الاحسن تزوج بيها ...حيت حتا انا خممت وشوفت ..ماغديشي نجبر شي واحد دعوضني حسن منا
زين:شاف فيها ..وبقا ساكت ..من بعد رجع شاف في امل ...فهمت ...اوكي...انا غادي نفتح معاها الموضوع و من بعض نرد عليك
رجعو لدارهم وهما على امل يلاقاو الحال لمشكيلتهم
طلعت الخدامة اكرام دوشت ليه وناعساتو ..من بعد طبعا ماتعشا
ام بسمة خرجت جيهت لابيسن وبقات جالسة كتفكر في هاد المشكيل الي بالنسبة ليها كيزيد يتعقد
زين حتا هو لبس عليه بيجامتو ونزل كايقلب عليها لتحت ..شويا وهي تباليه متكيا على واحد الكرسي وكتشوف في سما
زين:انتي هنا ..وانا كنقلب. عليك؟؟
بسمة:نعم علاش ..؟؟ياك لاباس؟؟وهي متجاهلاه
قرب وجلس حداها
زين:اش درتي ليوم مع دري صافي قايدتيه في المدراسة؟؟؟
بسمة:وهي محصرة على ولدها...اه .وتنهدت
زين:مالكي مابغياش ....راه هاد ش الي خاصو يكون زايدون دري ماشي تطواني ..دراي راه رباطي ..سمعتي ..ومن طبيعة الحال خاصو يكون هنا ..مزيانة ليه حتا هو يبدل لهجتو ..هانتي سمعتي خطرا اخرا وليد كيفاش كان كيستهزاء بيا
بسمة:ماتنساشي العايل يماه تطوانية يعني هيا الي كدكون كدعمر معا بزاف ..وماشي مشكل يهضر بيها ..راه واقيلا حنايا مغرب واحيد ..هي باقي كتهضر و تخرج في عينيها حتا نقزت عليها شي بخوشا ماحستش براسها حتا ناضت و بدات تنقز وتغوت و تنفط حوايجها ملي شافتها تلاحت على زين وبقات تغشا فيه و تبكي
زين:ههههه اش كاين ..مالكي دايرا هاد الحالة كلها ..راه غير بخوشة هادي
بسمة:وهيا بقا مخشية وجهاه فيه وكترعد:لا...لاء ماكنحملوشي...زين عرف ليها نقطة ضعفها و مشا خداها وهيا بااقا لصق فيها وكتجرجر معاه..حتا بقا كيخشيهاليها مع ضهرها وهرب...هههههه بسمة بغات تحمق جرت داك بيسينا كلها وهيا كتغوت بدات تحايد في حوايجها وتخشي ايدها حتا حايدتها..شافت في زين و غنزرت فيه ....من بعد غضبت عليه وبدات تسراع بالخطوات ديالها باش تخرج من جردة حتا لقاتو سد عليها الباب من داخل..
بسمة:زين فتحلييي..والله حتانغوت...زين دار موسيقى وتماد في واحد فوطوي وبدا يشوفيها ويبتسم
بسمة:زين والله لا خاليتها فيك تسنا ...رجعت لور وطفات عليها ضو بقات جالسا في ظلم جيهت نص ساعة حتا كايبان ليه كيدخول يقلب عليها و يبغي يهرب ..تخبعت ليه في واحد القنت حتا خرج بدا يقلب تاني وهي تجي وراه ولاحتو في بيسين ومشا ت كتجري وشدت عليه الباب


32 .... تتمة البارتي
زين :بسمة فتحي
بسمة؛الاء..غانخاليك هاد نهار تبات تماك ..ويالاه

زين:معصب...بسمة ..راني ماكنتمزحش سمعتي ..يالاهي..فتحي دغيا
بسمة تجاهلاتو و مشات لواحد الكرسي وجلست وباقت كتشوفيه و تضحك
زين ..رجع خطا جيهت واحد الكرسي حتا هو ..وجلس وبدا ينشف في شعرو ويمسح في ودنيه... دازت نص ساعة مور داك شي حتا حاس بيها وقفت ليه على راسو..
بسمة:هههه كنتشوفيك ديغيا استسلمتي
زين ماشف فيها ماهضر معاها ..غير ناض وبدا يسراع بالخطوات ديالو تاني جيهت بيتو ومبااشرة حمام ..دوش ولبس عليه ودخل وسط فراشو ونعاس ..اما بسمة غير كتشوفيه ..ملي لقاتو ماعندو كانة ديال ااهضرة حتا هيا نعست..مع ديك نص ديال الليل
...ناضت على صوت في البيت لقاتو هو ..كيهز شي ميكة ديال دوا. ونزل لتحت حتا هيا. لحقت عليه لقاتو يالله كيقطر في ودنيه وكيشرب واحد الكينة قربت عندو و قالت ليه
بسمة:زين ..اوو.كدحرق ودنك..اووعدي سمحلي
زين:صافي..شويا ويفوتني الحال..شويا نعس على الحاشية ديال واحد الفوطوي. طواق راسو بايديه...وبدا يتوجع..بسمة ملي شافتو بديك الحال بقا فيه الحال بزاف وخصوصا هيا الي كانت سبابو قربت عندو و جلست حداه وماحستش براسها حتا عناقتو وضماتو لصدرها وبدات تلمس ليه في شعرو
بسمة:كدحرق بزااف ازين..يالاه دمشي نطبيب
زين:ماعندو مايدر ليا طبيب ..راه يالاه داير العملية عليها..وراه عياو مايأكدو ليا باش ملمسهاش بالما


البارتي33
,بدات تحايديليه شعرو من وجهو و تلمس فيه كتلقاه طالعا ليه سخانة
بسمة:زين .ونوض يالاه نطبيب ..يشوفك ...اوعدي شحال دسخان فيك

زين بزز ماكيردو عليها
زين:لا بسمة
مابغيتش نمشي ..صافي شويا وغادي نولي لابس.... حاطتليه راسو ..وناضت كتقلب على تلج باش تديرو ليه لقاتو ....وخدتو ومن بعد. بدات تحطو ليه وهو كاع ماكين في هاد دنيا غير مرة مرة كينوض مفزوع من نغص ديال ودنيه
بسمة جلست وبقات غير كتشوف فيه و سرحت في تفكير ديالا
بسمة:علاش انا ماعيشتيش فحالي فحال اي واحدا في دارها ..ومع راجل ديالا..علاش تكتبت عليا نعاني بهاد طريقة ..يالاه كنبغي نستقر كنجبر شي حاجة كدوقف لي في طريق ...ها هو راجلي قدامي وبني ..بلحق مترشين ..وبدات تبكي بالحس باش مايسمعاشي زين وتفضح راسها حداه
بقاو هاكك حتا نعسو ..ملي ناضت لقات زين صاوب القهوة وجالس حداها كيشربها٠
زين وهو كيبتسم وكيشوف فيها :صباح لخير
بسمة:مشات الحمام و رجعت :صباح نور
زين وهو كيشر ليها باش تجلس حداه. صراحة ماتيقتش راسها .. داك المتعجرف ..يتصرف معاها هايدك..ابتسمت ليه وجلست حداه...كاپ ليها القهوا وبدا يدهن ليها في الخبز و حطو ليها حداها
بسمة كتشوف فيه باستغراب..وكتحوك في عينيها ..لاء ..واقيلا انا غير كنحلم.. وبدات تلمس فيه...بصح انتينا زين ...؟؟
زين:هههه مالكي مستغربا هاكا..ههه..حتا نهاد دارجة انتي كتشوفيني خايب؟؟
بسمة:لاء ..انا ماشي كنتشو فيك خايب انتينا دبصح خايب..هههه
زين:ههه اوا صافي يالاله كل ماديرتي معيا زوين غادي نديرو حتا انا معاك .
بسمة: غلبتها ضحكة....فكرتني في راسي من الي كنت في الابتيدائي ههههه
زين:ياكي ...دابا انا كتشوفيني ديري صغير ..حاسة بيه نايض يدر ليها شي مقلب حتا ناضت بدات تجري في ديك جردة فحال شي حمقا وكضحك.وهو كيجري وراها ...حتا حاصلها في واحد القنت
بسمة:ههههه عييت هههه..عييت صافي
قرب عندها و شاد ليها في دراعها و بدا يلويه ليها
زين:انا دري صغير؟؟يالاه تكلمي
بسمة':هههههه اه..ايمااا...اح ..اح كدقصنييي
زبن:هاك انا بنت ليك دري صغير وفي الابتيداىي كاع
بسمة:اح..اح يدي...لاء هههه انتنا كبيير قد سما هههههه ..غير طلق يدي
زين حايد عليها و سراع بالخطوات ديالو جيهت تلاجة جبد شويا ديال تلج و مشا كيجري حتا لعندها و بلا ماتحس ليه عامر ليها ضهرها بيه و رجع يجري تاني
بسمة:ااااييييييي..زيييييين..تلج لاء..ايماااا بارد بارد
زين:ههههه صافي انا غادي نجبليك شي حاجة سخونة..تسنا..هههه
بسمة:والله ..وقربتي عندي حتا نضربك و بدات تتحصر على راسها:ايمااا طهريييي...مابقيتشي كنحس بيه ...ايماااا
زين:كيهرب منها ...وهو كيموت بضحك عليها
هاد اشي كلو داز على عين ختو جيهان الي كانت كطل عليهم وهيا ممتيقاش انها عاشت هاد نهار الي كتشوف خوها رجعت ليه الحياة من جديد


لبارتي....... تتمة الجزأ 33
خدا واحط الفوطة وبدا يمسح بيها ضهرها في الاول كان عادي
ولكن شويا بدات كتحس باللمسات دياولو ماشي هي هاديك نفرت منو وبدات تشوف فيه

قرب عندها وبدا يشوف ليها في عينيه :ادا كان داك الي كنتي غادي تزوجي بيه كنتي غادي تبعدي عليه هاك .
اولا حيت انا زين عليه نفرتي مني
بسمة:شني كدقصد زعمة وعطاتو بضهر ..قرب حتا لي عندها
زين:مالكي كتبعدي عليا ..واش ..يالله بغاا يكمل حتا رجعت شافت فيه
بسمة:زين انتينا عارف علاش حنايا الحد الان مع بعطياتنا...وزيدون ..شوف انتينا علاش كنبعد عليك ...حتا نهار الي نشوفيك كتعملني فحالي غحال اي مرة كيبغيها راجلا ..دك ساعة المعاملة ديال غادي نبدلا معاك
زين':شويا وبدا يشوف في الارض
وبسمة كملت كلامها....زين ..انا مكنعرفكشي مزيان ..وحتا انتينا ماكدعرفنيش ..وملي كنتلقاو غير خمسة دقايق كدبغي تشعل فيا العافية ..ماعرفاشي شني عادلتليك حتا كدكراهني هايدا...وبداو عينيها كيتغرغرو بدموع ..ورجعت شافت لور واحد شويا ومن بعد رجعت شاففيه وبصوت مخنوووق...انا ماشي فحالي الي مصورني بالك .. أزين ..سمعتني ..انا ماطلب من هاد دنيا والو غير راجل يبغيني و يحمين..زين في ديك اللحضة ماقدارش يزيد حبس كتر شعور ديالو جيهتها ...ماعرفاش كيف حتا ضمها لعندو و بدا يقبلها ..حتا فياقهم صوت ولدهم الي كان كينادي عليهم من البعيد
بسمة بعدت عليه وبدات تخطا لجيهة لخرا باش ماتشوفهاش ختو واكرام في ديك الحالة
زين:ههه اكرام ولدي ..اجي ابابا عندي تواحشتك .
عنقو وبدا يبوس فيه
اكرام:با ..علاش ماما كدبكي ؟؟
زين:ههههه علاش انتا بسلامتك شوفتيها كتبكي ...لاااا ماكنتش كتبكي غير شي حاجة دخلت ليها في عينيه وصافي
من بعد حطو ومشا كيقلب على مو


البارتي34
شويا وهي تقرب عندو جيهان:و بدات تضرب فيه ..هههه ناس صابحين على اللعب ونشاط ...هه
زين :ههه يا لله سيري لبسي عليك باش تخرجي معانا ..اليوم غادي نخرجو نتغدو برا 

جيهان:لا ...اليوم غادي تخرج انت ومراتك بوحدكم ..ازين سمعتي ...وانتا كل خطر جمع عليك قوم باش تخرجها ...علاش كتهرب منها ...علاش مابغيش تعطيها وتعطي راسك فرصة
زين:صافي..واخا ..انا غادي نقول ها ليها..ومن بعد نشوفها اش غادي تقول
مشا كيقلب عليها لقا ها كتلعب مع اكرام قرب عندها ..وبدا يلعب معاه حتى هو حتا لواحد اللحضة حنا عليها على ودنها
زين:اليوم باغيك تخرجي معايا اش بانليك..رجعت شافت فيه وغمزها
بسمة:ابتسمت ليه وحركة ليه براسها جيهت أكرام ..زعمة و هادا
شاف فيها وشار ليها بايديه ..بوحدك..وابتسم...حست بالحشمة .وحركت ليه راسها بمعنى واخا
قربت عليهم جيهان ..وبدات تشر ليهم بايديها زعمة سير و قبل مايشوفكم اكرام
بدات جيهان تلف في هاد الاخير حتا سلتو ليه بلا مايحس
شويا. شاد ليها في ايديها و بداو يجريو جيهت بيتهم
بسمة: تلاحت فوق ناموسية وبدات تضحك هههه مسكييين ماردناشي البال
زين: كينوضها من بلاصتها....نوضي بزربة لبسي قبل مايجي
ناضت لبست عليها طبعا في الحمام ..حيت هيا باقا ما ممتعوداش عليه
حتا هو لبس ومانعودش ليكم كيف جاو ....ههه بزوج ماشاء الله
شاد ليها في ايديها و بقاو كيتسلتو تاني حتا شدو بجريا لبرا ..ركبو بزربة وشادو طريقهم
بسمة:هههه حلوة هادي ...شويا كملت كلامها...اكرام ديالي مسيكن بقا فيا
زين:صافي بلا مايبقا فيك شويا و رجعو..وزيدون راه غير مع عمتو ..وجيهان ختي عندها مع دراري صغار
بسمة:اوا فين عاد ديني وشافت فيه وابتسمت
بدا كيلمس ليها في ايدها :غادي نمشيو ناكلو شي حاجة وغادي ناخدك جيهت البحر تفهمنا
ملي مشا و تغداو في واحد الريسطو ..كملو ومشاو لجيهت لبحر .....وقفو ونزلو من طومبيلتو كان شويا د الهوى كيضراب
بسمة :اح ..كاين شويش ديال لبرد الا؟؟
زين قرب عندها وقف حداها وتكا على طوموبيلتو:اه ..بصح ..
بقا هاكك شويا حتا نطقت بسمة:توحشت تطوان ..والحومة والعائلة ديالي ...وبنات صواحبي..والخدمة.و..هي يالله بغات تكمل .وحتا قاطعها
زين:ناصر ..حتا هو؟؟
بسمة:زين ..شعندك ماكدحملوشي ..شني عملك راجل ؟؟
زين:كان باغي ياخد مني مراتي ولدي ...وهاد اشي عندك انتي ساهل
بسمة:بلحق انتينا الي تخليتي علينا..
زين:انا عمرني ماتخليت عليكم ...ودليل ملي عرفت عندي ولد منك ...ماتفرقتش عليك
بسمة:وانا ازين فين من هاد اشي كامل ...ادا نتينا كطلب مني نبقا غير يماه دي بنك حياتي كامل............ يعني ندفن راسي بروح
زين بلا مايقوليها حتا كلمة سوى قربها عندو و ضمها ...حتا انتي وليتي كتهمني ...ومابغيتيكش تفرقي عليا ..ابسمة..وعالا صوتو ..
وماتبقايش تجبد ليا داك خان تاني كتسمعي؟؟
زين:الحمق ههه حتا انا ماعندي مانعدل بزوج درجال ههه بارك عليا غير واحيد فيهم
شويا بدا يزيار ليها على عنقها:شكون فيهم ؟؟قولي
بسمة:ههه اي اي اح..كتقصني..صافي انتينا
طلق منها و رجع ضمها عندو تاني:
بسمة:زين...دابا شني عادعدل انتينا مع امل...مسكينة عازت عليا
زين:صافي ادا بقات فيك نتزوج بيها حتا هيا ..ههخ وهاكك مانكون ظلمت حتا واحدة فيكم
رجعت علات عينيها .وبدات تحقق فيه و تغنزر ..حتا بدات تدفع وتضرب فيه و هو كيهرب
زين :هههه...صافي مابغيتهاش ....بارك عليا غير انتي ..هههه
بسمة:وهايدك ...ونسمعك مرة اخر كدقولا وتشوف ..وغضبت عليه ودخلت لداخل..وتبعها
زين:هههه ..مالكي واش صحابليك كنهضر معاك ديال بصح ولا كيفاش؟
بسمة:ومنعرف دقدار دعملا...حيت صراحة العايلة مزيونة ..وكدخدم معاك ...اوا يقدار شيطان يضحك عليك
زين:ههههههه شكون غادي يضحك عليا...علا ش هاد شيطان فين كان هاد الوقت كلو عاد جاي دابا
بسمة:زين..بصح انتينا عمرك ما؟؟واش بصح؟؟
زين:اه ..بصح ...ً....وقرب عندها....مي اليوم اه ..اش قولتي؟؟
بسمة بغات تمووووت بالحشمة ماعرفتش باش تجاوبو سوى ابتسمت وقلبت وجهها جيها لخرا من بعد
شادو طريقهم جيهت دارهم


البارتي 35
من الي دخول لقاهوهم كيوجدو طبلة ديال ماكلة....جلس زين و هاز ولدو في حجريه...وبدا يشوف في بسمةو يشير ليها باش تجلس حداه
الوقت كلو و.هو يشير ليها براسو باش تسربي يطلعو الفوق .وهيا ماكتزيد تتعطل كتر هههه

ناض و وقف على راسها وضرب ليها في كتافها
زين:نوضي خلاص دري باغي ينعاس
بسمة علات عينيها فيه و بدات تتعجب براسها
زين:بقا وحد شوايا..وهاز دري في ايدو..بسمة اوا ماتكونيش باسلة ....وتعصب حيت عاق بيها ...وسراع بولدو الفوق لبيتو
تبعتوم حتا هيا
بسمة:شعندك موقفالي ..وزيدون ماشي بوحديتنا جالسين فوق ميسا باش كتقولي ديك الهضرا
زين وهو متجاهلا:سيري اولدي لبيتك
اكرام :الاء ابا خصني نعس معاكم..بسمة تقلبت جيها لخرا وبدات تضحك و تسد في فومها
زين:انتا مابنش ليك تنعس هنا غير اليوم..وقرب عليه وهازو ..يلاه اولدي انا الي غادي نعس معك اليوم في بيتك...
بسمة بدات تضحك عليه ..شويا مشات وقدت حالتها مزياان...لبست واحد شوميز دي نوي و دارت مايكب ..وخالت شعرها مطلوق و جلست تتصنا فيه
زين بقا ما ولدو حتا نعسو شويا رجع لعندها لقاها واحد اخرا..وقرب عندها وبلا مقديمات بدا يعنق فيه ويبوس ..ولكن ملي بداو العلاقة الحميمية زين بدا يحس براسو مخنوق وماقدارش يدير والو ..ناض لبس عليه وخرج وقف في لاتيراس..حتا بسمة ناض ولبست عليها وتبعتو
بسمة:زين.
.شعندك...ياك لاباس؟؟
زين:تكا على واحد الحيط و بدا يشوف في سما ....قربت عندو وعنقاتو..
بسمة:ماشي مشكيل عادي ..دقدر حيت اول مرة وقعليك هاد اشي
.زين:معرفتش...يمكن...
بسمة شادت ليه تحت دراعو و خطات بيه جيت ناموسيتومة و نعست بين الاحضان ديالو
بسمة:زين ..فكرتي شي نهار تمشي لطبيب
زين:بسمة ..انا راه عادي ....كتسمعي ..راه ..غير دابا ماعرفتش اش وقع ليا
ناضت وشافت فيه':اوا انتينا قولتيلي ..ماعمرك ماعدلتي شي علاقة مع شي واحدا حيت ماكدحس حتا حاجة من جيها ديالا
زين جلس وشاد في راسو وبقا جالس:بسمة انا.......انا
ملي كنت كنقرب عليك كنت نشوف بابا .وخويا وليد ...كيضحكو عليا ..مابغاوش يحايدو ليا من قبالتي
وماقدارتش نكمل معاك فهمتي...اما بالنسبة للبنت ..انا الي كنت نمنع راسي عليهم وزيدون ماكنتش نحس حت بشي واحدا كنبغيها. باش نقدار نتجرأ عليها
بسمة ناضت مفزوعة من بلاصتها ومرضاتش على ديك الهضرا ....وخرجت لاتيراس وجلست تبكي
زين بقا شحال جالس لداخل ..مي من بعد خطا لجيهتها.
مالكي ابسمة تاني كتبكي:
بسمة:علا زهر ديالي معاك ..ازين ...معرفتيش علاش دائمان كدعكسلي
قربها لعندو وضمها،:شووش...صافي ابسمة ...صافي..غير صبري معايا واحد شويا ..راه والله مابخطري...
بسمة:انا ماكنبكيشي على هايدك...كانبكي على هاد اشي الي قولتي دابعد ملي مادم بانو لك هاد ناس قبالتك.

الا وانتينا مابغيتيشي دنسا ...دابا غاد دبقا فيما دقرب عندي عادي يبانولك قبالتك
زين:لقا كلاما كلو صاح ...حيت زين ديما كان كيفكر بلي هيا كانت غادي تكون واحد نهار مراة باباه وفي نفس الوقت صعيب على اي راجل يشوف واحدة بديك شكل مع خوه وينسا بديك سرعة


البارتي36
في ذاك الوقت لا زين ولا بسمة قدر يزيد يضغط على آخر سوى كتافو بصمت إلى كان في داك الوقت هو الحال الأمتال ليهم بزوج
في صباح ناض زين لقا بسمة فاقت ولكن مازال في بلاصتها دخل لحمام وخرج 

من بعد قرب عندها وقبلها :مالكي ساكتا ... باقا مخصما معايا؟؟
بسمة ناضت من بلاصتها ودخلت الحمام.. ومن بعد خرجت لقاتو لبس عليه شافت فيه وبغات تزيد حتا شادا لعندو وطوقها بين ايديه
زين... و اش البارح عاد تصلحنا و اليوم باغا دابزي معايا ولا كيفاش.
بسمة : زين كنحس براسي.. مخالاهاش تكمل.. حتا ضمها لعندو .
زين :. يالله قوليلي اش كتحسي
بسمة علات راسها وبدات تشوف فيه وابتسمت :كضحك عليا ياك عارفني عادي تبلع لي لسان '
زين :يالله باش تنزلي تفطري معايا
بسمة:زين خصني نطلب منك واحد الحاجة
زين:طلبي انا كنسمعك
بسمة؛:خاصني نمشي نخدم معاك في شريكا
زين:بسمة دري عندك باقي صغير باقي محتاج مو
بسمة:هو اصلا مسانس بلا بيا.. شوف .... نعملو واحد الحاجة.. نديه نروض غير فى صباح وفى العشية نبقا معاه... فكر واحد شوية وقال ليها
زين :واخا .. المهم عندي غير تكوني انتي بجنبي وماتخلاش عليا
بسمة شافت فيه وتعالات وبستو : اجي نعدليك هاد كورباطا دايمان عندك مفتوح
زين :لا غير خاليها هاكك... راه كنحس براسي فحالا خانقاني... وشاد ليها فى ايديها وبقا كيسراع بالخطوات ديالو جيت لتحت نزلو وفطرو وختو غير متبعاهم كيف كيشوفو فى بعضياتهم .. من بعد ناض قرب عندها وباسها وخرج..
جيهان :ههههه صراحة كو جا عندي شي حدا وقاي ابلى خويا غادي يتبدل هاكا ماغديش انتيقو
بسمة :ههههه. صراحة ملي قربت عليه كتر جبرتو حنين
جيهان :اه يصح خويا مسكين داك اشي إللي شافو في حياتو. ماكانش قليل وهو عاد دري صغير كان يالله درب
بسمة بقات غير كتفكر في كلامها وكتحللو.. كيفاش زعمة زين خلق في أسرة فحال هايدا غنية وماخصها حتا شي خير . كتقول ختو هاد الهضرا
بسمة:مافهمتشي ختي جيهان شني كدقصد بهاد اشي الي قولتي
جيهان :ناضت من بلاصتها وقربت عندها 'وحاطت ايدها على كتافها... بسمة.. ادا كنتي فعلا بديتي تبغى خويا خاصكي تصبر ي معاه بزاااف..وخالتها وخطات جبهة بيتها
بقات بسمة بوحدها وهي فى حيرة من امرها حتا واحد شويا وتصلت ب ليلى صاحبتها
بسمة :ليلى صباح الخير
ليلى؛:صباح نور.. اوا واليفتيشي على دارك ولا مازال
بسمة:شويش ههههه. مهم عندي ليليك واحد الخبر.. انا وزين رجعنا لبعطياتنا
ليلى: أوواوو... مبروك احبيبة... و شويا بأن عليها تغيير فى صوتها
بسمة:شعندك سكوتي ياك لاباس
ليلى:بسمة واخا ماكنتش بغا نقول ليك واحد الحاجة... مي دابا غادي نقولها ليك
بسمة:وغير طلق دغيا
ليلى:عرفتي اختي شريكا كلها كاتقول بلي زين وامل بياناتهم شي حاجة
بسمة:فهمت.. بلحق ذيك اشي وقع قبل مانتصلحو انا وياه.. و لكن دابا صافي زين غادي يكون غير ديالى ماغدي دقدار حتا واحدة دحايدولي
ليلى :ههههه اوا الالة دابا نشوفو
قطعو ا لا تصال مع بعضياتهم
بسمة واخا مابيناتش لصاحبتها الغيرة ديالها جيهت أمل ولكن كانت كتغلي من داخلها


البارتي 37
بسمة ندمت حتا علاش اتصلت هاد صباح بصحبتها بدأت غير غاديا جايا في دار... شويا وهو يوصل ليها ميسا من عندو إلى كان عبارة على اغنية رومانسية... ابتسمت وبدأت ترجع ليها تيقاتها فيه
ملي وصل زين لشركة خطأ جيهت المكتب ديالو لقا تحية على أمل وكم
ل طريقة.. . هاد الأخيرة شادة شي دوسيات في ايدها وتبعاتو
امل :صباح الخير
زين :صباح الخير
امل: وهي كتقرب تجلس حداه... .. يلاه اسيدي راني واجدا باش نبدو
زين اول مرة كيحس بتوتر جيهتها وماعرفش كيف يبدا ليها
بدأو كيخدمو حتا لواحد اللحضة... حاس بيها شادة ليه في ايديه وبدأت تشوفيه
امل:زين... اش درتي مع مراتك صافي قررت طلقو
زين:تناهد وماعرفاش كيفاش يبداليها الموضوع... صراحة.. معرفش كيف نبدا ليك...
امل:ماتخفش على اكرام غادي نديرو فحال ولدي.. وزيدون راه حتا حنا ملي غادي نتزوجو غادي نجيبوليه خوتو باش مايحسش بالوحدة
زين ناض من بلاصتو وضرب داورا ومن بعد جا وقف حداها واول مرة يحس براسو ض
زين وهو كلو متوتر حيت اول مرة يحس براسو ضعيف حدا شي بنت : امل.. انا.... انا
أمل :ههه عارف اش بغيتي تقول كتبغني ياك ازين
زبن:مالقا مايدير غير بقا كيشوف فيها وتصدم من ذيك الهضرا الي كاتقول
امل:مهم انا هضرت مع بابا في الموضوع ديالنا .. وهو ماعندو حتا مشكيل من غير قالي حتا يطلق ويجي يخطبك راسمي
زبن:امل.. سمعني عافاك.. مابغيش نهار في هاد الموضوع دابا .. من بعد.. واخا
امل ابتسمت ليه وحركت ليه راسها بالموافقة وخرجت من عندو
زين رجع جلس بسرعة واحط راسو فوق المكتب وبدأ يشد في شعرو :اش هاد المصييييبة إلى خرجت ليا تاني.. اش غادي نقول دابا للبنت... واش نصرحها بالحقيقة ولا نخاليها تتعرف بوحدها
ناض جمع داك اشي إلى كان كيخدمو وشاد طريق لدارو
ملي وصل لقاهم كيحطو طبلة وحتى ياسر جالس معهم.. سلم عليهم.. وقرب عند بسمة وباسها فى راسا وعنقها.. ياسر بقا غير كشوف ماعرفش اش واقع
زين :إنتا هنا .. و جلس
ياسر :جيت باغي نهضر
زين:كول دابا ومن بعد نهضر
بداو ياكلو وهو كيهضر مع ولدو والآخر كيجاوبو وياسر كتغلبو ضحك وزين كيغنزر فيه غير من تحت لتحت
ملي فضاو
زين:بسمة.. نوضي هزي درى طلعيه الفوق باش نهضر مه ياسر
.............
زين :يالله اياسر تكلم راني كنسمعك
ياسر :بغيت ندوي معاك على حسب وليد خويا
زين :اوا ها انتا قولتي ها خوك.. وانا مالي؟
ياسر :مايكونش اصاحبي قلبك قاصح حتا لهاد درجة.. علاش هو ماشي خوك حتا نتا
زين :لأ ماشي خويا وناس من بلاصتو
ياسر وهو مصدوم من كلامو :كيفاش ماشي خوك
قرب عندو زين وبدأ يحقق فيه:واش كاين شي اخ كيبغي يتعد على مراته خوه... كأيين شي اخ كيبغي كيمشي ياخد الأسرار ديال شريكة د خوفا وعطيها لعدو
ياسر نزل عينيه الارض:ادا كان هو خايب ولا بلا عقل.. انتا زعمة الكبير.. إلى خاصة توقف معها وتردو لطريق
ياسر:اجي انتا الي جاي ننصح فيا .. باش رد خوك لطريق علاش ماردتيهش انتا .. علاش جاي عندي انا باغيني انا الي ردو
ياسر:زين... وليد راه دخلتو لمصحة ديال إدمان وانا ماعنديش داك الفلوس كلهم باش نصرف عليه... واش باغي يبقا تماك يموت
زين.. وهو كينفعل عليه؛ قوتليك ماتقولياش خويا كتسمع.. هادك راه غير ولدو ديال بابا ... وادا بغا يموت .. غير يموت
جيهان سرعت لعندو ووقفت مقابلا معه:زيين اش كتقول ... و اش حتا لهذ درجة مات ليك قلبك عليهم.. علاش كتكرهم.. راه حتا هما ماعندهومش شى دنب بلي مرماهم خدات بلاصت مامانا


البارتي 38
زين:واش مازال ليك ما تقول و لا صافي باش نطلع ننعس
ياسر:واش انا كنقوليك خوك في مصحة ديال ايدمان وانتا كتقوليا طالع ننعس 

زين :إذا بقا فيك انتا سير دبر كيف تخلصلو العلاج ديالو.. أما أنا ادا لقيتو حدايا عادي نقتلو.. كتسمع
جيهان قربت حداه وبدات تغنزر فيه... كان عندهم الحق ملي كرهوك..... كتستهل شويا ويعطيها واحد تصرفيقا حتا ماعرفتش ماين جاتها.. شافت فيه وتغرغرو عينيها بدموع وبدات تسراع بالخطوات ديالها.. بسمة كانت حاس بشي حاجة ماشي هيا هاديك وكانت بقات غير في رأس ديال دروج كتصنت عليهم
دازت حداها جيهان كتبكي ولكن ماقدرتش تتكلم معاها وهي في ديك الحالة .. وبغات تهبط ولكن حتا هادي ماقدرتش تا هي ديرها
زين:خطأ جيهت ياسر وقجو وتكاه مع واحد الحيط... بقيتي حتا كرهتي فيا ختي الحماااار... مي ماشي مشكيل حتى انا غادي نخاليك كتعدب هاك على خوك وماغديش نرحمكم.... ودفعو .. يالاه خرج عليا برا وماتبقاش تجي عندى نداري تانى كتسمع
ياسر.. ماقاليه حتى شى كلمة كتر سوى بدا يقد فى حوايجو وشاف فيه باحتقار وشاد طريقو
طلع كيجري لفوق لقا بسمة واقفة
زين:وانتي اش كديري هنا.. ماقولتش ليك سيري بقا مع ديري حتا نجي
بسمة:ملي شافتو معصب هاكك بقات غير كتفتف عليه.... شعندك ازين مع خاك ياك لاباس
هاد الأخير مادهاش فيها ورجعت تاني كيسراع بالخطوات ديالو جيهت بيت ديال ولدو هازو .. ومشا لاتيراس وجلس في الأرض وحاطو بين دارعيه وبدا كيشوف فى الأرض
اكرام :با شعندك.. كنتي كدخوت قبايلاتي؟؟
زين :علاش إنتا كي ديرتي سمعتيني؟؟؟
أكرام:كنت جالس مع ماما وسمعنك
زبن:تناهد على هاد الهضرا.. شويا حضن ولدو
زين :اكرام ولدي كتبغي باباك:؟ ؟
اكرام:اه أبا كنبغيك بزاف...
زين بدا كيحس بخنقة .. وماقدارش يحبس دموعو .. شويا تخشا فى ولدو وبدأ يبكي بلحس
بسمة بغات تخطاا عندو ولكن ملي لقاتو فى ديك الحالة خطات جيهت بيت جيهان
بسمة :جيهان اختي صافي مادبكيشي
جيهان : عيييت .. عيييت نفهمو بلى يتعلم يبغى خوتو .. راه اختي ماتخيليش شحال كايحقد عليهم
بسمة :اه.. يمكن حيت حتا هما كايعدلو علاش
جيهان :بسمة زين هو الكبير فهمتي ... وملي كانو صغار وهما هاك .... ديما كايقولي هادوك ماشى خوتي ماتلعبيش معاهم . ماتقربيش عندهم ... ماتدويش معاهم... حيت هما ماش خوتنا ديال بصح..
بسمة:صافي براك ماتبكي ... و اش انتينا زعمة ماكدعرفوشي غير ألله يهديه وصافي
.... شوف انا غادي نمشي نهضر معاه دابا. وبغات تزيد حتا حاسة بيها شادت ليها في دراعها
جيهان :لااا. انتي في ألا حسن مادخليش في هاد اشي .. وزيدون ماتقربيش عندو دابا راه غادي تلقايه على سبا شويا ويلصق فيك
شارت ليها براسها ورجعت تجلس معاها


البارتي 39
من بعد ماتهدن الوضع دخلت بسمة عند زين وقربت عندو لقاتو باقي جلس في بلاصتووكيلعب مع ولدو.. جلست حتا هيا وبقات تشوف فيه
زين:مالكي كتشوفي فيا فحال هاكا ؟؟ 

بسمة :انتينا إلى خصك دهضر باش مادبقاشي تخزن فى قلبك....
زين :اش بغيتي تقصدي بكلامك؟؟
بسمة :شوف انتينا راسك ازين ... شني خا يلاه هاد مشاكل الي خالتكم دكرهو بعطياتكم هاكدا... و اش غير خنز دنيا....
زين :ساكت ومتجاهلها
بسمة :واختيك مسكينة علاش طرشتيها هايداك
زين :على داك اشي إلى قالتو... ديماا كنقول ليها مادخليش انتي.. وهي رأسها قاصح
بسمة : وصافي نوض مشي عاندا حازرا الله يرحم يماك ... مسكينة من قبايلاتي وهي كدبكي
زين:لاااا انا في هاد ساعة ماغدي حتا لشي بلاصا .. انا غادي نبقا غير مع ولدي هو الي عندي
بسمة ناضت وجلست لاصقا معاه.... كيفاش غير بنك إلى عندك في هاد ساعة.. وانا هنايا شني كنعمل؟؟؟؟
زبن:شاف فيها غير من جنب دعينيه .. وابتسم .. وعنقها.. يلاه اجي عندي المغيرة ... حتا انتي وليتي هنا وشار لقلبو
بسمة:هههههه زين كيعبر .. غدا نخرجك فى جريدة
زين :إذا بقيتي كضحك عليا هاكا ماغديش نبقا نقوليك والو
بسمة :ههههه لآ.. لأ.. صافي غير قولي ... حتا انا محتاجة مرة مرة نشي هاضرا مزيونه من نشي واحيد باش نحس باقا عيشة
زين : اغير تكايسي عليا واحد شويا راه انا في الحب والغرام زيرو
بسمة:و تعلم لو ... علاش هادوك إلى كايعرفو خلقو معلمين
جا اكرام كيجري وتلا ح عليهم
بسمة :اايممما العايل بشويش ... شني هاد بسالا
زين :مالكي انتيا خالي درى عليك..
زين :هاد العايل إذا بقيتي هايدا كدفششو غادي يطلع مكصار... وبغات تنوض حتى رجعها لعندو
زين:فين غاديا باغا تخالينا وتمشي.
بسمة :مشا نشوف جيهان واش بقا كدبكي
زين :صافي غير خاليها عليك دابا .. شويا ونمشي أنا عندها 


البارتي 40 لغد ليه في صباح ناضت بسمة دوشت ولبست عليها وقادت حالتها مزيااان وهيا كلها نشاط وحيوية حيت اليوم غادي تبدأ الخدمة ديالها معهم في شريكة ناض وراها زين حتا هو. ولكن هاد الأخير عكسها .. دخل بزز دوش ولبس عليه.... وهي غير كاتشوف فيه بسمة :زين شعندك اليوما .. كدبالي فحال ماعندكشي.. كانة ديال الخدمة زين :غير شويا سبقاتو لتحت فطرت بزربة وبدأت تزربة عليه باش ينزل شويا شدو طريقهم لشريكة بسمة :انا اليوما فرحانة... حيت عادي نمشي عاوتانيك.. نديك شريكة .. نحيا فيها الماضي زين :علاش انتي اشمن ماضى عندك في داك شريكة؟؟ بسمة :ماغديشي نقولك .. غادي نخاليها هايدا فيك ويالله وقف ودار عندها :شوفي انتي راه باقي موصلنا ليها كتسمعي .. راه شحال هادي كنتي بسمة شمالية.. أما دابا راه غادي تكوني تماك مراتي .. مابغيتيكش ديري شي تصروف خايب .. مانعقالش عليك بسمة :ههه ماتخفشي اسيدي غادي نبقا نتحرك فحال روبوت غير زيد ملي وصلو ... بسمة تصدمة ملي لقات زين دخل معاها عادي ما شدتش ليها في ايديها ولا حتا مقربش لعندها خطاو لداخل .. كلشي انتبه بعودة . بسمة سمح فيها وخطأ جيهت مكتابو بسمة حاسة بقهر والم في قلبا ولكن مابغاتش تبينهم حدا الموظفين والموظفات إلى كانو كيرحبو بيها امل ملي داز حداها زين دخل ودخلت وراها وقالت ليه امل :صباح الخير زين؛ وهو كيحايد جاكيتو.. صباح الخير امل :راسي كضرني .. ماكرهتش نشراب شي كاس ديال القهوة.. بالحق يكون معاك زين حاس براسو فحالا تزيار... مي مقدارش.. يرضها ليها في وجهها ناض من بلاصتو لبس داك جاكيتا تاني وشاف فيها وابتسم ليها :يالله زيدي حتا انا مازال مشربتها ملي بدأو خارجين... آمل ملي شافت بسمة قصدت تشد ليه من دراعو أما زين ماعرفش كيف يتصرف من غير بدأ يسراع بالخطوات ديالو جيهت لاسنسور باش مايزيدشي يلفت الانتباه ديال موظفين كتر بسمة ملي شافتهم تصدمة ومشات كتسراع بالخطوات ديالها جيهت مكتب ديال صاحبتها بسمة :اوعديي اليلى ختي شني تشوفت؟؟ ليلى؛:بسمة.. بسم الله عليك علامن كدوي؟؟ بسمة:زين وأمل اختي .. تشوفتوم بعيني شابر ا لو تحت يدو ليلى: قولتها ليك اصاحبتي.. راه يالله

ليلى: قولتها ليك اصاحبتي.. راه يالله قالت ليا بلى راهم تفهمو على كلشي . غير كاتسناه يطلق وصافي
بسمة ناضت بغات تسرع باش تلحق عليهم. حتا شادتها صاحبتها
ليلى؛:_انتي فين غاديا .. صبري.. وجلسي وشوفي اش غادي ديري في مصيببتك

في الكافتريا
امل :زين كي داير أكرام توحشتو
زين :صڨا.. حتا هو توحشك .. راه يالله البارح قالها ليا ماحستش براسها حتا شادت ليه في ايديه
امل :ههه بصح .. واو... ادا صافي بدا يتقبل بلى نكون ماماه ياك
زين بدأ يتلفت وراه .. رجع قاليها
زين :صافي رجعو للخدمة تاني؟؟
امل ناضت من بلاصتها وشدت ليه في ذراعيه تاني ورجعت لشريكة
ملي دخلو لقاو بسمة واقفا م معا واحد الموظف .. بقات غير تشوف فيهم وتحرك برأسها
زين :شاف فيها وزاد لمكتابو ... ولكن امل قربت عندها وسلمت عليها
امل :واش غادي تبقا خدمة معنا هنا؟؟
بسمة في ديك اللحظة كانت كتحس براسها كلها متوترة :واقيلا
امل :يالله نخاليك دابا راه زين كيتسنا فيا
بسمة ماقدراتش تزيد تصبر كتر شادت تليفونها وبدأت تصل بيه.. ولكن هوا ماكنش كيرد عليها حيت كان عارف راسو اش دار
دخلت أمل جلست حداه وبداو يخدمو شويا شافت فيه وحايدت ليه شعروا إلى كان نزل ليه فوق عينيه وبدأت تلمس ليه في حناكو
وهي دخل عليهم بسمة.. احساس من كلا طرفين لا يوصف
زين:بسمة
بسمة:امل خاليينا بوحديتنا
ناضت هاد الأخيرة وخرجت
بسمة قربت عندو وربعت ايديها وبدات تشوفيه
زين: مالكي دخلا عليا هاكا .. اش كاين؟ ؟
بسمة :اوا شوف انتينا شني كاين ازين؟؟
زين:بسمة واقيلا راه حنا في الخدمة لا؟؟ واش غاديا تبقا هاكا تدخلي وتخرجي في الهضرة
بسمة:شني كاين باينك وباين امل؟؟ بشمن حق كدشبارليك هايدا في يديك قدام العالم ... وانا الي مراتك مخليني داخلا بوحدي
زين :انا ماغديشي رد عليك .. حيت هادي بلاصة ديال ا الخدمة..ومشاكلنا نخاليوها فى دار ابسمة .. ومن نهاد نهار باغيك تعاودي على هاك


البارتي 41
زين : وزيدون ايدا بغيتي تخدمي معايا خاصكي تقبلي هاد اشي إلى كاتشوفيه .. راه عادي وانتي راكي عارفا امل هيا المساعدة ديالي ..
بسمة :اه.. وعرفها بلى كنتي خصك تزوج بيها 

زين :تعصب وبدأ ينفخ . اووف ابسمة ... دابا انتي اش باغا مني نطردها باش انتي تكوني على خاطرك
بسمة_لا خليها .. ولكن حتا انا ادا شوفتني داخلا بشي واحد وشبرالو من تحت يدو منسمعكشي كدهضر
زين سراع بالخطوات ديالو جيهتها .. وبدا كايقرب عليها وهيا كتبعد حتا لصقها مع واحد الحيط.. وبدا يغنزر فيها .. هي في ديك اللحظة قلبت وجهها لواحد جيهة
زين:كيهضر وهو مزيار على سنانو:انتي غير جاربي ومن بعد غادي تشوفي اش غادي ندر ليك انتي وياه.. شويا ا.. بدأت دفعو
بسمة:انتيتا واحد الإنسان اناني بزاف... كدبغي هي نفسك وكتعطى ألحق غير راسك
وبغات تفتح الباب حتا لقاتو شادها ومقربها ليه تاني
زين :سيري المكتب ديالك ومتحركيش منو .. وزاد كمل كلامو عندك يسحابليك راه ماشوفتك ملي كنتي تنقزي من قنت القنت....... وياك نشوفكي مضسرا عليك شي حد كتسمعييي وغوت عليها حتا طيرها من بلاصتها .. صدت ودنها وبدأت تغنزر فيه وخرجت
رجعت المكتب ديالها وهي خاصها غير باش تمشي تحكي لصاحبتها على هاد اشي إلى وقع
داز داك الوقت كلو في الخدمة في جو مشحون تا جا الوقت باش يخرجو خرج زين وهو متجاهل امل إلى كانت باغا تهضر معاه.. وخطا جيهت بسمة لقا واحد الموضف واقف ليها على رأسها.... شاد ليها في دراعها وبدأ يحرك فيها
زين:يالاه زيدي باش نمشيو
بسمة غير ضد فيه:بلاتي نكمل مع راجل الخدمة .. اولا نقولك مشي انتينا وديك ساعة لاحق عليك هيا باقا كتهضر حتا كان هاز ليها صاكها .. .. وشاد ليها في ذراعها وبدا يخطا بيها لبرا ... كلشي بدا كيشوف فيهم حتا وصل بيها لطوبيلتو
في طريق
زين :وهو معلي صوتو وكيغوت عليها:مالكي دييما كديري ليا هاك .. علاش غير نبدأ و نتقربو من بعضياتنا كتبغي تبعدني تاني عليك
بسمة:انتينا هو سبب ازين ... العيب ديالك كدشوف غير راسك... دابا انتينا كدحرم عليا نهضر مع شي راجل وانتينا كنتي مع امل في القهوة... هادي ماشي أنانية منك
زين:البنت راه حاسبنا كنطلقو .. باش نتزوجو انا وياها سمعتي .. راه ماقدارش نقول ليها بلى انا وياك صافي رجعنا لبعضياتنا
بسمة :تقهرت على حالها في قلبها ملي قال ليها هاد الهضرة وبدأت تبكي حيت حاسة بلى هيا ماكتسوا ولو حدا امل.. حيت كو كانت هيا ماكنش غادي يحترم ليها المشاعر ديالها هاكك
بسمة :. أ و ا شني عادي دعدل معها دابا عادي دخليها هايدك ... باش مدجرحشي مسكينة في مشاعر ديالا ماشي فحال بسمة واخا دجرح ماشي مشكيل حيت واخا دقولا الي قول تيلا هو هداك حيت مسانسك كد للا ودصبر وترجع تسمح ليك مرة اخرا.... وهانيا... مهم غير سي زين ولد الفشوش يكون على خطرو
زين فرنا ووقف وحاط راسو فوق بولانتي ديال طوموبيلتو وبقا شحال هاكك وشاف فيها ... واش ابسمة حياتنا غادي ندوزوها هاك .. واش كل نهار غادي ندابز انا وانتي علي اي حاجة
بسمة :زادت بدأت تبكي وتشهق على حالها معاه
بقا كيشوف فيها وحان ليه قلبو عليها وضمها لعندو
زبن:انتي ابسمة ماعرفش قيمتك انتي وأكرام .. في حياتي وبلاصتكم في قلبي... ولكن انتي هاك كتعصبني .. وزيدون حتا انتي كنتي باغها تزوج بيا ونجي أنا في الاخر ونقوليها شي كلمة تجريها .. هداك راه كان الخطأ ديالي من الاول انا الي طمعتها ودابا غير لقا شي فرصة غادي نقولها ليها صافي....
بسمة :فوقاش هاد الفرصة؟؟
زين:غدا... بعد غدا.. ماعرفش ابسمة بضبط .. مي خاصكي تيقي فيا ..كتر .. وديك اشي الي شوفتيه قبايلة راه غير من جيهتها بوحدها .. أما أنا لا .. راه قلبي خدتو غير واحدة.. وبدأ يبوس ليها في ايديها
بسمة ابتسمت وبدأت تتفشش عليه:اه تيقت .....تيقت.. باستهزأ
زين :والله..
بسمة:يالاه صافي نمشيو فحالنا باش نرتاح كنحس راسي عيييانة.. باسها .. وقال ليها .. اليوم غادي نمشيو نباتو في وأحد الاوطيل كنت باغي ندير هوليك مفاجأة


البارتي 42
بسمة :ههههه زين .. اوا وأكرم نسيتيه في عادي نخاليواه.. انتينا ماكدبغيشي دخاليه مع زهرة
زين:. لا انا راني تكلمت مع جيهان في صباح وقالت ليا هي الي غادي تقابلو.. بغيتك اليوم تنساي عليك كلشي . سمعتي تفكرني غير ان
ا
بسمة بدأت تحرك رأسها بالحشمة وولات كيف مطيشة
زين :انا غادي نحطا انتي هي الاولة فى الاوطيل ومن بعد عادي نرجع عندك
بسمة :واخا صافي
زين شافيها وابتسم ليها وارسل ليها واحد القبلة في الهوى
بسمة في ديك اللحضة ماقدات فرحة مسكينة ههههه بتحسن علاقتها مع رجلها
مهم من بعد ماوصلو رافقها حتا وصلت شمبر ديالها رجع هو لدار بوحدو خدا داك اشي إلى وصاتو عليه ورجع عند ها لقاها في البالكون كتسناه خطا عندها وهو مشتاق ليها بدا يعنقها ويحضن فيهآ.. شويا رجعو لداخل بدات علاقتهم عادي رغم كانت بسمة كيراودها بعض شكوك وتوتر عندك يحصل ليهم ا فحال خطرا اخرا .. وزين يعاود يحصل ليه شي إحراج حداها تاني ... ولكن هيا لقات العكس تماما زين واحد اآخر ... لاحظتو بلى كان متأكد من نفسو ... و في الاخر كلشي داز هو هادك
من بعد هو الأول دخل دوش ولبس عليه وكان بانت عليها شي حالة من توتر والقلق ... ولكن هي ماعرفتش اش كاين سوى حتا هي دارت فحالو دوشت ولبست عليها ونزلت معاه
بسمة دخليها شك مافهمتش كيفاش تبدل 180% غير مقبايلا لدابا .. كيفاش كانت باينا عليه الفرحة وكايضحك غير بوحدو ... لواحد آخر ماكيشوفش حتا لجيهتها ..
بسمة :زين شعندك .. كدبالي ماشي هو هادك ياك لاباس؟؟
زين :حاسس براسو فحالا مخنوق وكيبتسم ليها بزز :لا حياتي انا مزيان .. غير راسي شويا كضرني .... بسمة ماقتنعتش بكلامو ولكن فضلت انها تسكت حسن ليها
ملي وصلها طلب منها تدخل بحجة غادي يمشي يشري شي حوايج محتاجهم ويرجع
زين يالله شافها.. دخلت إكسرا بطوموبيلتو لجيهت طبيب نفسي إلى متبع معه
مباشرة فتح عليه الباب ودخل وبدا يغوت عليه
زين:مابغكيش مازال تعالجني راني مليت من هاد اشي كلو
طبيب:زين عافك تهدن باش نتفاهمو...
زين :جلس وبدأ يفتح في قميجتو ويلمس فى عنقو وهو كلو متوتر... ديرت داك اشي الي قلتي كلو ... خديتها لاوطيل باش نحايد على داري . باش ماتفكرنيش بيه .. بينت ليها بلي رآني إنسان عادي كيبوس ويحضن مراتو ... وقبل من نبدا معها العلاقة خذيت داك الكينة وفعلا كلشي داز هو هادك .. ولكن انا ماكنتش في الوعي ديالي تاني... حيت ملي كنت معاها صورتها ماكنتش كتباليا واضحة ... ملي رجعت لحالتي طبيعية حاست برأسي أكبر مخاديع فى هاد دنيا
طبيب :زين غادي نسولك خاطرا اخرا . واش انتا بصح كتبغيها ولا غير حيت هيا موت ولدك خاصك تخاليها حداك باش ماتبعدش ولدك
زين:لا .. كتبغيها... حيت ملي كنفكر غادي ياخد مني واحد وآخر .. كنبغي نحمق.. وبدا كيغوت عليه .. عليها أنا هنا عندك .. باش تشوف ليا شي حال.. واش باغيني فينما ندير معاها شي حاجة ناخد داك الكينة باش منعقلش عليها .. مايمكنش ليا نعيش حياتي هاك....
طبيب :زين انتا راك كتر من عشر ين سنا وانتا تعالج عندي ... لاباس إلى محمقتيش .. وها د اشي إلى كاتعيشو دابا راه انتا الي خاصك تقاومو ... وتغلب عليه اما انا ماعندي ماندرليك
زبن:نزل راسو فوق المكتب وبدأ يشد فيه
ناض طبيب من بلاصتو وقرب عندو وبدأ يهدن فيه
طبيب :زين اولدي .. الله يهديك نسا عليك الماضي ونسا عليك با ك.. راه الوليد ديالك مابقاش في هاد دنيا راه مات
ناض زين من بلاصتو وبدأ يغوت عليه:لاااا.. بابا مازال عايش.. راني كنشوفو كل نهار... كل ساعة وكل دقيقة... انا ماغديش نخاليه يموت حتا ناخد منو حق ماما إلى خاد منها ولادها وجرا عليها ... في شتا و البرد ... مسكينة بقهرتها علينا . كانت كتبكي وتغوت في شارع فحال شي حمقمة وملي بغات تقطع في طريق وهي ضربها طوموبيل. وماتت.... ماتت... كتسمعني بسببو ماتت ... ونهار في الأرض وفقد الوعي ديالو فحال كل خطر كيجبد عليه هاد الموضوع


البارتي 43
ملي حقنوه بالمهدئ.. بقا واحد المدة وفاق .. وشويا وهو ينوض مفزوع من بلاصتو
زين :اش وقع ليا ؟؟ وعلاش كنت ناعس هنا وشار ليه بايديه نديك لبلاصة

طبيب :زين اجي جلس بعدا
شاف فيه هاد الأخير وقرب عندو وجلس حداه
طبيب :سمع أولدي .راك انتا باقي شاب .. وربي عطاك زين وصحة والمال... قاطعو زين... وخدا مني راحة البال وسعادة في حياتي ودوار بيا العديان وشكون وأبتسم بستهزاء خوتي
طبيب :اوا هانتا قولتيها رأسك .. خوتك ... زين.. علاش مابغيتش تمسح إلى فات وتبدأ مع خوتك صفحة جديدة
زين:انتا ماكتعرفهومش شحال كايكرهوني كو صابو كيف يقتلوني كو داروها من شحال هادي
طبيب:خوتك كايكرهوك حيت انتا كرهتهم فيك .. كاتسمعني يعني انتا سبب.. هاد الأخير مابغاش.. يزيد يضغط عليه كتر وكتفا بلي جبد وأحد دوسي من المجر وعطاه ليه
... هاك خد شوف تحاليل إلى ديانا ليك.. كتقول بلي راك انسان سليم جنسيا يعني تقدر تمارس حياتك عادي فحال اي راجل... ولكن خاصك تنسا باباك وإلا غادي تفقد هاد ناس كلهم إلى باقين ليك .. كتسمع
ناض زين من بلاصتو وهاز داك دوسي في ايدو وخرج ورجع لدارو
ولكن هاد الجلسة مع طبيب حاس براسو فحال إلى تخلق من جديد .. حاس بواحد الراحة كبيرة
ملي وصل ودخل لقا بسمة واقفة في الكوزينة وكاتكل . قرب عندها وحضنها لعندو وبدأ يهمس ليها في ودنها
زين :توحشتك... توحشتك... توحشتك
بسمة :ههههه اوعدي جيهان وأكرم غير في جردة .. حايد منى عندك يشوفونا
زين:لا ماغديش نحايد... و اش ماقدكش داك المدة كلها بعاد على بعضياتنا
بسمة :باعد عليا عادي دحشمني ..... وحتا زهرة راه باقا الفوق
شويا وهو يجي يجري عندو اكرام وبدا يتعلق فيه
اكرام :بابا فين كنتي توحشتك.. حنا عليه زين وهازو وبدأ يعنق فيه ويبوس ويحضنو حتى انا ولدي توحشتك
اكرام : با.. انا ماعنبقاشي نمشي ديك مدرسة كيضحكو عليا
زين :وعلاش كيضحكو عليك.. وانتا زوين هاك ..
اكرام:حيت ملي كدصاقصيني الاستادة على شي حاجة وكنرود عليه كايبداو يضحكو عليا
زين : شاف في بسمة....... عرفتي علاش دراري كيضحكو عليه ياك ؟؟ حيت كايهضر باللهجة مختلفة عليهم .. راه سبق لي قولتها ليك لا؟؟
بسمة:وانا أزين شني بغيتي نعدلو راه كايهضر فحالي
زين:اوا على الأقل يبدل واحد شويا ديال الكلمات .. فحال العايل .. وكايعدل ... انتينا وكيعبي .. راه هادوك إلى معاه حتا هما دراري صغر ماغديش يفهمه مزيان
بسمة:زين بلا مادبقا دحمق رأسك العايل حتا هو ما الوقت عادي يبقا يهضر فحالوم
شويا وهي تطلب منهم زهرة باش يقربو يتعاشو
جلست بسمة حداه
زين:انتي ماشي غير دابا كنتي عاد كاتكلي؟؟
بسمة:ههههه الحفيظ سلامة.. واش غادي دبقا تحسبلي شدوقا اولا
زين:صافى غير طلعي نبيتك تنعسي دابا تغلضي .. حتى رياضة ماكديريهاش
مارضتش البال راسو حتا جاتو واحد ضربا منها
زين :اح ههههه شحال ايديك قاصحين
بسمة؛ بزاف عليك انا دائماً كنت كنعدل رياضة حتا جيت عندك عاد تمساخت
زبن:صافى غذا غادي نخدك تجري .. باش نشوفك واش بصح
بسمة:لا بارك عليا نتريض غير في ديك ماكينة إلى عندك الفوقي مافيا مانجري كنعيا
جيهان وزين ماتو عليها بضحك


البارتي 44
لغد ليه في صباح
زين:بسمة.. بسمة يلاه نوضي باشا تمشي معايا نجرو

بسمة نايض شعرها طلع لسما وعينيها واحدا مفتوحا ولاخرا مسدودة . شحال في ساعة؟؟
زين :ستا ديال صباح
بسمة :والله اما كتحشم أزين .. منوضني في هاد ساعة وبغات ترجع تنعس ... وزين يحيد ليها الغطا وبدأ يجرجر فيها لجيهت الحمام .. وهى كتغوت عليه ... حتا غشاها هاكا في البانيو وبدأ يفتح عليها الما وهي كتبغي تخرج وهو كيرجع ليه .. وكيموت عليها بضحك
شويا عيات وبديك دوخا د نعاس .. استسلمت وربعت رجليها وجلست
بسمة:حرااام عليك ... شني عادلتليك .. منوضني في هاد ساعة وكتكوب عليا الما
زين : هاز واحد المرايا وجابها ليها .. وكيموت عليها بضحك ههههه .. هههه شوفي راسك ..
بسمة :وهي كتشوف في رأسها.. و.. كتغنزر فيه
زين: صافي بلا متعصبي انا غادي ندوش ليك
بسمة:لاأ ... بعد عليا ماخصنيشي دوش لي... صافي غير خروج فحاليك..
زين :ههههه صافى بلا متغوتي عليا هاني غادي.. خرج بزربة وجاب تليفونو وبدأ يصور فيها.. زين... :هادو غادي نخاليهم باش نهار إلى يكون فاقصني شي حاد نشوفهم باش نضحك
ناضت بسمة وبدأت تجري وراه..... زين هرب وساد عليها الباب بايديه
بسمة:وهيا كتبغي تفتح ...... عليه :زييييين أفتح
زين ههههه هههههه. إلا .. ماغديش نفتح حتا تهدني
بسمة:افتح مادزيتشي تعصبني
زين:هههههه.. علاش باغا زعمة نفتح ليك
بيمة:خصني نضربك.. غير نضربك ونرجع فحالي
زين:فتح عليها الباب .. سرعت لعندو وبدأت تضرب فيه. حتا شبعت وهو كيهرب .. منها كيضحك.. حتا لواحد لاحظة بدا كايحضنها ويبوس فيها
زبن:صافي تصالحي معايا
بسمة:لاء.. ماكنصالح شي انا دغيا
زين:اوا اش بغيتني ندير باش تصالحي معايا
بسمة بدأت تشوف فيه وتفكر :هابطني وطلعني زوج دالمرات في دروج
زين؛ هههههه ههه كيفاش . واش باغا تخرجيها مني هاد نهار ولا شنو؟.. وبدا يلمسها .. شوفي تبارك انتي شحال غليضة هههه.. قالها هاكا غير باش يفقصها
بسمة: بدأت تبعد عليه وهو شادها بزز .. بعد مني ... ماعنبقاشي نهضرا .. صافي حايييد منى قولتلك
زين:ههههه لا.. وبغا يبوسها وهي تهرب ليه.. وهو يجري وراها تاني وشدها
زين:ههههه هههههه فين غاديا .. باغا تهربي
يتبع....... هادا الجزء


تتمة البارتي 44
بسمة:زيييين .. اوعدي عادي نيفيقو دار كاملة .. صافي بركا من بسالة
زين :يالاه... وسربي لبسي عليك باش نمشي نجريو 

بسمة :لاء.. غير مشي انتينا بوحدك انا صافي جريت بركا عليا وبغات ترجع تنعس... وهو يشد ها من دراعها وويلي تاني يجرجر فيه جيهت الحمام..
زين : إذا مابغيتيش تمشى غادي نكب عليك الما
بسمة : وهي كتطلب فيه. صافي.. صافي انا مشا
زين:وهو كيطلق ايديه منها .. عندك 15دقيقة لقاك واجدا
سرعت جيهت مريو ديالها .. لبست عليها بزربة ولحقت عليه التحت
بسمة :وهيا ماشا بزز... يالله زيد... خرجو لبرا وبدأوا غادين
بسمة :فين ماشي؟؟
زين؟ كيف فين غادي؟؟ اوا غادين باش نجريو.. لا؟؟
بسمة :علاش حنايا عادي نمشي على رجلنا؟؟ يالله بعدا نقربو غير شويش بطوموبيل ؟؟
زين:وهو كيشدها من ايدها و بدأ يجرجر فيها تاني... زيد قالك.. غادي نقربو بطو'موبيل ... ر اكي نيت واحد الكسولة ديال بصح... وشويا بدأ يجري وهيا تجري معاه .... حتا وصلو لواحد البلاصة كانت خاوية وبدا كيعمل الحركات رياضية وحتا هيا مارضاتش وبغات دير فحالو وكتر منو... و شويا بدات تنقز ههههه
زين:هههههه وهو كيضحك عليها مالكي كديري هاك .. وكيحرك راسو باستغراب من تصرفات ديالا
بسمة؛:شعندك كضحك عليا .. كنتريض .. وقلبت وجها..... شويا وهي بغات تضرب واحد تنقزا وهي كتجي منشورا مسكينة في الارض
هههههه... مسكينه جاتها واحد داقة ماكنتش دايرا ليها الحساب
بسمة:اييييمممما... صافي رجلي .. مشااا
زين وهو كيلمس ليها في رجلها ... بسمة واش كيضرك بزااف؟؟
بسمة وهي كتسد على شفايفها وتحرك ليه رأسها ب.. اه
زين:اوا حتا انتي الله يهديك اش داك تنقيز الي كنتي كتنقزي .. انا عمرني ماشفت شي حاد كديري رياضة هاكا
بسمة وهي مارضاااتش بيه.. :... نوض مشي فحاليك .. صافى غير حايد يديك مني. وبدأت تدفع فيه وهو كيبغي يطيح الأرض
زين :هههه... والله ماكدبت عليك ... راه بصح
بسمة غوتت عليه حتا طار في سما :زيييييييييين... بعد مني قوتليك... ههههه هاد الأخير مسكين بالخلعة سد ودنيه وعطاها بجريا
شويا ويرجع عندا
زبن:شويا دابا ؟؟
بسمة :زين واخا نصاقصيك؟؟ وهي كتغنزر فيه
زين؛ :اه اعمري سولني .. وهو كيبتسم
بسمة : ماعندكشي شي حاجة د عدلا دابا من غيري؟؟ صافي مشي شوف شني دعدل وخاليني فحالي وقلبت وجهاه جيها لخرا.. وبدات تبكى .. نزل عندها زين وضمها لعندو
زين:نووو . بسمة راني غير كنضحك معاك . واش بصح بقا فيك الحال.. يالله زيد غادي نركبك في ضهري
بسمة :اوعدييي شني كتقول انتينا .. ؟؟
زين :صافي ماتزيديش معايا في الهضر ا كتر
بسمة غلبتها ضحكة،. وناضت غير بزز وركبها وبقا غادي بيها
بسمة:ههههه ركبة مزيونا كنشوف كلشي من هنايا
زين : تباااارك الله عليك ابسمة شحال كتوزني .... تكوني واقيلة شي 100كيلو لاا؟؟
بسمة وهي كضرب فيه :بزااف عليك قالا 100كيلو
بقاو هاكا كايتناكرو حتا وصولو


البارتي 45
ملي وصلو لقاوهم عاد كيفطرو ... أكرام ملي شافهم هاكك ناض كيجري لعندهم
اكرام:ماما شعندك طيحتي؟؟ 

زين :اه ولدي ماماك مسكينة راه كلاتها .. هههه.. بغات تدير فحال كلون وهيا تجيبها غير في رأسها
اكرام وجيهان بقاو كيضحكو عليها وهيا كتفقص من كلامو
بسمة: صافي انا ما فيا والو وبغات تنوض وماقدرتش تخلف عليه.، اييييي .. كيحرقني
زين :يالاه زيدي باش ناخدك لطبيب .. باش يشوف اش عندك
بسمة:لا هاذي غير تقصيحة وصافي... خذا سوارتو وهازها تاني وخرج كيخطا بيها جيهت طوموبيلت'و
خذها عند طبيب ..... حقا ماكنش عندها كسر ولكن ضروري كاخصها تشرب شي دوا إلا عطاه ليها تشريه
ملي رجعو لدار طلبت منو تمشي معاه للخدمة ... . ولكن زين رفض وطلب منها تبقا في دارها باش ترتاح
في شريكة
دخل زين وصل عند امل لقا عليها تحية وهو مبتسم ....... اليوم جاي بواحد القميجة في الغوز وسروال في البيض وريحة الي داير كتشم قبل مايوصل عندك بامتار .. آمل بقات غير حال فومها فيه بسبب وسامتو و اناقتو
ناضت من بلاصتها ودخلت عندو كتسراع بالخطوات ديالا
امل:صباح الخير أزين .. سلمت عليه من وجهو وجلست حد ه
زين استغرب لذاك اش إلى دارت ولكن ماعطهاش شي اهتمام كبير.. وبداو كيخدمو امل كتقرب عليه وهو كيتجاهلها.. حتا لواحد الوقت تجرأت عليه وبدأت تبوس فيه وتعنق .. والمصيبة الكبرى انه ماحولش يمنع نفسو منا حتا لواحد الوقت عاد رجع للوعي ديالو وبعد عليها
وبدا يمسح في وجهو وشاد في شعرو وتحصر على راسو
زين:امل اش درتي ؟؟
امل :اش درت راه هاد اشي عادي بين زوج مخطوبين لا..؟؟ . وبدأت تضحك... زين انا عارف بلى راك كتحشم بززاف وقولت مافيها باس نبدا انا لاولة
زبن:وهو كينغعل عليها.... لا ماشي عادي ... وزيدون راني متزوج
امل:وكطلق .. وانتا بفومك قولتي ليا خطرا اخرا من المستحيل انتا وياها تبقاو مع بعضياتكم
زين:شاف فيها و برودة... آمل انا راه وليت نمراتي .. وكنبغيها
ونزل جلس في الكرسي من وقفتو
امل :بدأت تقرب عليه وهيا مصدومة من ذاك اشي إلى سمعتو منو... كيفاش وليتو لبعضياتكم ... و زايدها كتقوليا بلى راك كتبغيها؟
زيين :هاد اشي إلى وقع...... ماكنتش عارف راسي بلى غادي نقدر نبغي شي واحدا شي نهار .. وهاد الوحدة غادي تكون هيا بسمة مراتي
امل:و انا؟ اش غادي ندير دابا .؟؟ واش غادي طلب مني هاك بسهولة ننسى؟؟
ناض زين من بلاصتو وبدا يقرب عندها.. آمل انا وياك ماعمرها مكانت بناتنا شي علاقة... بصح انا طمعتك مي.. قاطعتو
امل: زين انا اول مرة شوفتك بغيتك كتسمع.. ونهار إلى كان كون معاك ولا حدا ك كنحس براسي أسعد مرة في هاد دنيا ونهار إلى قولتي بلى راك حتا انتا كنعجبك كنت غادي نطير بالفرحة... حلمت بيك .. وحلمت ندير و دارنا... وتجي هاك بكل بساطة باش تقول ليا بلى راك كتبغي مرتك
زبن:امل انتي راكي بنت زوينة وضريفة وفيك جميع المواصفات إلى يتمناها اي واحد .. راه نهار إلى قوتليك بلى راكي كتعجبني ماكدبتش عليك ... ولكن مانقدارش .. نزيد نوهمك بحاجة انا ماغديش نقدر نديرها
امل ماعجبهاش الحال.. وبدأت تدمع . خرجت تجرب لبارا




البارتي 46
زين حاس براسو تخنق وبدا كيلقا صعوبة باش يتنفس هاز راسو بدأ كيسراع بالخطوات ديالو جيهت طوموبيلتو حتا كسرا ووصل عند طبيب نفسي إلى كايعالجو
دخل .. وجلس مباشرا وتمد فوق داك الكرسي ديال ريلاكس

طبيب كان في داك الوقت معه واحد العيانة مي طلب منها سماحة وخرجت
خطا نعندو لقا حالتو ماشي هيا هذيك وبدا يشوف فيه بلا منطق
زين:مايمكنش يوقع ليا هاذ اشي .. منقدارش نتخيلو كاع
طبيب :اش وقع عليك أزين تكلم؟؟
زين :خنتها .. آه خنتها مع امل .. ماقدارتش نقاوم راسي ملي كانت تقبلني .. وحاسة معاها بحويج ماحسيتهومش مع بسمة.... واخا كنت بكامل الوعي ديالى.. وهاكك حاسة بيها.... وحاسة بمتعة ماحستهاش مع لاخرا ... اش غادي ندير دابا .. في هاد المصيبه وحدا كنبغيهاا ولاخرا كان حس معها
طبيب:بقا ساكت واحد شويا ا.. ونطق....
طبيب :زين الاحساس إلى حاستيه تجاه أمل الغريزي كنتي تقدار تحس بيه مع غيرها ...المشكل هي المرأة الوحيدة الي ماغديش تقدار تمارس معها العلاقة الحميمية هي مراتك وانتا في ا لوعي ديالك
ناض من بلاصتو.. وشاد في شعر و.. وشوية عالا عينيه وشاف فيه
زين:اش غادي ندير دابا.. نتزوج بيهم زوج. ولا شنو؟؟
طبيب :زين فحال إلى قولتليك خطرا اخرا انتا الي في ايديك الحال .. خاصك تنسى الحقد ديالك لباباك وتنسى داك نهار اإلى شوفتيها فيه مع خوك
زين :ناض من بلاصتو غادي نحاول مرة أخرى معها ونشوف.. واش ننجح هاد الخطرا بلا ما ناخد داك الكينة
طبيب :زين .. عطى راسك الوقت... راه ادا مانجحتيش غادي تزيل تمرض وتيأس كتر. زين رجع سراع بالخطوات ديالو جيهت دارو
دخل لقا بسمة اكرام جالسين في وأحد فوطوي وكيتسناو فيه .. خطا جيهتهم وجلس بيناتهم وعنقهم بزوج... وباس كل واحد فيهم'.. ولكن كان باين عليه الارهاق النفسي ووجهو مكتأب
بسمة :شعندك ا زين كدبالي فحال إلا عيان؟؟
زين ماردش عليها .. حاط راسو على كتافها وسد عينيه
بسمة :بصوت حنين.... زين كدخلعني عليك هايدا قولي شني عندك
زين :كنحس ابسمة بتقل كبيير محطوط على قلبي وماعرفش اش غادي ندير باش نحيدو
بسمة ؛:نوض توضا وصلي ودعي ناالله يسمحاليك ويغفر ليك.. باش درتاح فى قلب ديالك
زين فتح عينيه وشاف فيها وتحصر على راسو
زين :انا مكنصليش
بسمة :شافت فيه بأسف... رديت ليك البال ازين .، يالله نوض واستغفر الله وتوب على الله يفرحك
قرب عليها وباسها وناض
زين:يالله انا طالع .. وشويا لحق عليا باغي نهضر معاك
بسمة بتسمت ليه وحركة ليه رأسها بالموافقة
في تليفون
بسمة:الو انسرين ختي كيف انتينا؟
نسرين :لاباس ابسمة... توحشنك اختي فوقاش عادى تجي.
بسمة :حتا انا توحشتكم ... و حتا اكرام توحشكم
نسرين :اوا جيبوا واجي اختي
بسمة :واخا دابا نصاقصي زين
نسرين؛ عرفتي شكون شوفت... ناصر... مع واحد البنت جالسين في قهوة
بسمة حاسة بالغيرة رغم أنها مابقت تربطا بيه حتا شي علاقة... ولكن تفكرتو وتفكرت معاملتو معاها .. وزيدون راه حتا هيا واحد الوقت كانت خطيبتو وكانت غادي تزوج بيه
بسمة :كيفاش عاملة مزيونة؛؛؟ ؟
نسرين :عاديا .. ماشي شي .ز ين... . بسمة عاد ابتسمت ملي سمعت هاد الكلام لأنها فحال الي رضت ليها ختها غرورها
بسمة :صافي انسرين اختي من بعد نعيط ليك
قطعت عليها وخطات جيهت بيتها بلا نا تقصد سمعت زين كيبكي و كيلوم فى راسو


البارتي 47 يتبع
بسمة ملي فهمت اش بغا يقصد بكلامو تحبست ليها انفاسها. وتكت مع الباب وسادت على عينيها وحبست دموعها وبصمت بدات تقرب عليه حتا لقاتو ناض من بلاصتو ودار لعندها تلاحت في حضنو وبدات تبكييي بألم وحرقا على داك
اشي إلى سمعت منو
زين:بسمة مالكي كتبكي ؟؟
بسمة:عالت عينها فيه .و ابتسمت.. وعينيها عامرين دموع.. كنبغيك أزين بزااااف .. وماعرافش كيفاش نبين ليك اولا نحسسك بالحب ديالى.... إلى عارفا.. هو انا . ماعنقدارشي نعيش بلا بيك من بعد ماعيشت معاك
زين :دابا انتي علاش كتقولي هاك ابسمة.؟؟ واش انا قوتليك ولا ديرتليك شي حاجة قلقتك منى؟
بسمة :بلعت ريقها ومعها حزنها وباستو في خذو... لأ... بالحق واعدني ازين .. ماعدعملشي.. شي حاجة خايبة تكرهني فيك..
ضمها لعندو زين بدورو :لا ماغديش نديرها حيت حتا انا ماغديش نقدر مازال نبعد عليك كتر... حيت لقيت فيك كول شي.. ماما.... و حبيبتي .. ومراتي .. ومت ولدي .. انتي إلى عندي فى هاد دنيا ... هما باقين كيتحدتو على المشاعر ديالهم جيهت بعضياتهم حتى سمع مساج وصاليه... خطا جيهت تليفون هازو وبدأ يقرا
امل:ههههه اليوم تأكدت بلى راك ماشي غير كنعجبك راه شي حاجة كتر ... وراك برهنت لي ..
بسمة قربت عندو وحاولت تشوف اش كيقرا ولكن هاد الأخير بسرعة خشاه في جيبو.. وطلب منها باش ينزلو لتحت
هما جالسين في طبلة
بسمة :زين خصني نمشي نتيطوان توااحشت العائلة ديالى وحتا اكرام
زين:من بعد ابسمة .. دابا عندي بزاف ديال المشاكل في شركة .. حتا لقا شي وقت مناسب وناخدكم
بسمة :انتينا ماحتاشي دهبط معانا .. عانمشيو غير انا واكرام 


تتمة البارتي 47
زين :لا.. حتا انا غادي نسافر معاكم.. غير حتا نشوف اش غادي نديرو في هاد اجتماع إلى عندنا مع البنك نهار جمعة
بسمة مابغتش تخصر ليه الخاطر وكتافت انها سكتت 

في صباح في شريكة
مشاو بزوج بعد الحاح من بسمة ليه ...
دخلو وكل واحد فيهم شد مكتبو
يالله تأكدت بلى دخل .. خطات عند صاحبتها ليلى وجلست. وهي ماحملاش راسها
بسمة:عيت اختي ماعرفتشي شني عادي نعدل معاه... كنحااول مآ امكان باش ميعقشي بيا
ليلى؛ بسمة انتي اأختي الي ختارت تعيش وتربط راسك بواحد فحال. هاك ماتعرف راسك من رجليك معه
بسمة :كنبغيه اختي كنبغيه .. شني عادي نعدل ... في الاول كنت كنسيس معاه غير باش مايدليشي العايل ودابا واحلت
ليلى:اوا دابا اش بغيتني ندرليك... نمشي نفتح عليهم الباب باش نحصلهم ... باش انتي ترتاحي
بسمة:انا قولت لك بارح سمعتو بودني
ليلى:بسمة... هضري معاه اختي يعطيك بلاصتها... باش تبقاي قريبآ عليه و في نفس الوقت تبعدها علبه
ببسمة:كتشوف هادا هو الحال ؟؟
لبلى:إوا اختي ادا عندك انتي شي حال ديريه
رجعو عند زين
دخل وبصوت غير مسموع :صباح الخير
امل:وهي كتبتسم ليه :صباح نور... هازت شي دوسيات ودخلت عندو
امل:خصك ضرورى ماتمضي ليا على هادو
زين:شيار ليها بايديه باش تحطهم ليه... ولكن هاد الأخيرة خطات لعندو وبحركات انتوية بقات كتغريه
هو كيمضي وكينعل عليه شيطان حتا لواحد اللحضة رجعت تاني دارت نفس ديال المنضر ديال البارح حيت كانت متاكدة منو غادي يضعف حدااها... وفعلا هو بلا ماحس حتا هو بدأ يتجاوب معاها .. حتا لقا بسمة دخلت عليهم .. ملقا مايقوليها ولا كيفاش يشراح ليها ... كانت صدمة قوية بالنسبة ليهم بزوج
بسمة :وهي ماقدارش تستوعب وماعرافش اش تقول من غير تحصرت على راسها وبدات تجري رغم الألم إلى فى رجلها ولكن إلى كان في قلبها كان كتر.. جرح. ماغديش يقدر يتلاءم ولا يتمحى بسهولة
زين: للأمل ... صافي وصلتي لذاك اشي إلى خصك خاليتيها تشوفنا ... و لكن ماعمرني ماغدي نشوفيك ولا نقرب عليك تاني كاتسمعني وخا تبقاي انتي اخر واحدة في هاد دنيا
وناض باش يلاحقها
بسمة :خرجت في شارع فحال شي حمقة ناس كلهم كيشوفو فيهآ وهما كايبانو ليها بلى كيضحكو عليها .. بدات تجري وتبكي وشتا خيط من سما.. حتا ملي كتقطع طريق ماكيبانوليهاش طوموبيلات. بظلمة إلى فى عينيها
زين حتا هو بقا غادي وكيقلب ويسول وكل واحد اش كيقوليه .. عيا مايقلب حتا تفزك كلو بالما...شويا وهو يتفكر ولدو
رجع لطوموبيلتو واكسرا جيهت دارو ملي وصل لقها باقا ماوصلت ...شويا وبدأ يقلب على ختو.. حتا لقاها هي واكرام
بلا ماحس سراع جيهتو وعنقو وبدأ يبوس فيه.. ختو مافهمت والو .
زبن:جيهان. عندي نطلب منك تاخد ي اكرام معاك لبيتك .. وماتخرجيش من تماك حتا نقولهاليك
جيهان وبينا عليها الخلعة .. اش واقع ازين ماتخلعنيش اخويا عافاك
زين:جيهان ماشي وقت الهضرا دابا سيري ديري داك اشي إلى قوتليك.. بلا ماتسولني كتر
خدت اكرام وخالتو بوحدو كايمشي ويجي فحال شي حمقا ومية حاجة كيصورها ليه بالو


البارتي 48
رجع شاف في زهرة ..
زين: شوفي سيري قولي للبنات كلهم إلى كاينين دابا يمشي.. بحالتهم .. مابغي نشوف حتا واحدا هنا 

دازت شي نص ساعة وهو يسمعها جايا كتعيط على ولدها
وصلت حداه وبدأت تغوت عليه :فين نوا اكرام ديالي... فين خباعتيه.. هضرا وبدات تدفع فيه
زين :بسمة عافك تهدني .. غير سمعني.. وبغا يشد فيها
بسمة؛ وهي كتبعد عليه .. مادشبراشي فيا.. قولي في نوا ببني فين ديتيه. وبدأت تعيط... اكرام... اكرااااام.. يالله اماما فحالنا يالاه .
زين :بسمة.. غير سمعني عافك... وحالة تأسف باينا عليه.. عارف ماشي سهلة تلقاني مع واحد آخر وفي ديك المنظر .. مي كنقسم ليك بلى راك انتي الي كنبغي ماشى هيا
.. وكيقرب باش يعنقها ولا حتى يشد فيها وهي كتنفر منو
بسمة :عطيني بني ازين.. ماخصني منك والو.... ا
زبن:وهو كيحرك راسو بحرق عليها :منقدرش نتفرق عليك ابسمة كتسمعي... ماغديش نقدار.. عاافك احياتي ماسمحي ليا
بسمة_انتينا عمرك ماكنتي ديالى ازين.. ونزلت الأرض منهارة.. حاولت .. وحاولت.. وماقدارتش... حتى نهار دالاوطيل كنت كنموت من داخل وانتينا كتعيش معايا جسد بلاروحو وقلت واخا غادي نصبر...عارف ازين شني كنت كتهيأ ليك ديك نهار.. وبدأت تبكي كتر من قبل وتسد على فومها .. آمل .... و مشكيلة كنتي كدعايطلي باسما وانا كنت كنتحرق من داخل وكنبتسم لك ومشا معاك في الخط ..
زين :نزل عندها:... بيمة ... والله إلا كنبغيك انتي ..ماشي هي ولكن حتا انا ماعرفش اش واقع ليا راه ملي كنتفكر هاد اشي كنبغي نحمق
بسمة :انا عارفة انا وياك متخلقناش نبعطنا .. عطيني بني نمشي فحالك


تتمة الجزء48
زين :لا .. ماغديش نخاليكم تأني تبعدو عليا
بسمة :عندك امل مشي نعندا 

زين :بسمة تقي فيا عافك والله حتا ماعرفش اش وقع باش وقع ليا ذاك اشي .. وشد ليها في..
حناكها بزوج... شوفي فيا ... ماغديش نقرب عندها ولا على شي واحدا غيرها ..
بسمة حاسة برأسها بدأت دوخ ومابقاش عندها جهد تقدار تهضر ولا تتكلم كتر.. زين ملي شافها بدأت تترخا هازها وطلعها لبيتها وغطاها ونعست
حنا عليها وبدا يبكى بلا مايدير الحس شويا مشا جيهت بيت ختو هاز ولدو ونزل بيه لجردة وبدأ يلعب معاه حتا عياو دخلو تعشاو وطلعو لبيت أكرام . ونعسو ونعس معاه
ناضت بسمة من بلاصتها و بدأت تقلب عليه وعلى ولدها قربت عليهم بالحس هازت ولدها خداتو من بيتها ورجعت خدات ليه غير ماتلبس ليه ولبست حتا هيا وسرعت بالخطوات ديالا وبالكشايف خرجت و خدات طوموبيلتو... وتجهت جيهت مدينتها
زين بقوة ذاك الضغط وتوتر إلى عاشو ذاك نهار نعس ليلة كلها... ملي ناض في صباح.... ناض مفزوع من بلاصتو.. كيقلب على ولدو.. مشا يجري لببتو.. مالقهاشي وبدا يغوت... كنت عارفها غادي ديرها شي نهار.. كنت عارف بلى ماغديش تسمحليا .. جات كيجري جيهان.. ااش واقع ازين... مالك كتغوت هاكا على صباح
زيتن: بسمة هربت ليا بدري...
جيهان :علاش انتا اش درتي ليها باش تهرب ليك بدري؟
زين تكا على الحيط وبدأ يشوف في سقف.... _لقاتني انا وأمل... و ماقدارش يكمل
جيهان فهمتو وتصدمت وبقات غير حالا فومها فبه
زبن:ماعرفتش اختي اش وقع ليا .. باش ضعفت حداها .. ماعرفتش
جيهان :ماقدارتش تقولو حتى كلمة من غير سرعت جيهت بيتها وبقات تتصل بيها... وهاد الأخيرة ماكترودش عليها
زين بقا كيلبس عليه إلي كان وبدا يقلب على وارت طوموبيلتو مالقهومش وزاد تعصب كتر حيت تفكر بسمة ساقت برجلا هاكا. وزاد خوفو عليهم.. شويا تصل بخالد باش يوجدليه طوموبيلة آخرا


البارتي 49
نزل كيجري دخل طوموبيلتو وسراع جيهت مدينة تطوان
بسمة ملي وصلت كان الحزن وللأسف باينين على وجهها .. ملي فتحو ليها ... ودخلت ماحستش براسها حتا سخفت بين ايدين خوها عماد.. هاد الأخير بدأ ينادي عليها .. ولكن هي ماكنتش 
فهاد دنيا .. شويا هازها وحاطها في ناموسيتها .. نزلت العائلة كلها من فوق.. كتجري تشوف اش كاين ملى لقاو بسمة في د يك الحالة بداو تانى يحاولوا يفيقوها .. تصلو بالطبيب ... ملي وصل هاد الأخير فحصا لقا عندها ضغط نازل بزااف.. بدأ كايقبلها هو والممرضة ديللو.. حتى بدأت كتحسن نصحوم بلي يسدو عليهآ الباب ويخاليوها ترتاح شويا
اكرام عراف بلي ماماها ماشى هي هاديك ..... ماسكتش من البكا عليها
الام:عماد خرجو ابني... واحد شويش .. دورو في الحومة
عماد:اجي حبيبو نخرجك ... توحشووك العيال دالحومة
هازو هاد الأخيرة وخرج بيه .. وكيف العادة عطاها للهضرا وضحك واكرام كيجري من هاد جيهة لهاد جيهة ... حتا كيسمع واحد الموتر ضرب شي درى جابليه تماما.. مشا كيجري وقلبو غادي يوقف من الخلعة حتا كيلقا داك درى هو اكرام.. مليوح وراسو كلو دم ووجهو حيت داقة جاتو فى راسو
بدا يغوت ويجري فحال شي مسطي فى الحومة.. وكيستغيت بالناس باش يتصلو بسيارة الإسعاف شويا وزين كيقرب لداك جوقة وقلبو كيزيد يضرب كتر حتا كيبانو ديري صغير ولكن وجهو ماكنش باين ليه مزيان .. بدأ كيقرب حتا شاف عماد في ديك الحالة عرف بلي هادك راه اكرام ولدو
شويا بدأ يدفع في ناس فحال شي تور... حتا وصل عندو وبدأ يزعزع فيه ودري ماكيجوبش
زين:اكرام.. اكرام ولدي لا..... فتح عينيك شوف في باباك راه جا وراك .. وشويا بدأ يغوت... اكراااام.... ولدي ... كتسمعني .. عاافك فتح عينيك ... ولكن اكرام ماكنش كيجوبو ولاحتا وعي بيه
ناض من بلاصتو وبدأ يجري بيه جيهت طومرييلتو وكسرا لأقرب مستشفى دخل بيه كيجري تجمعو عليه الممرضات و زوج طبا... وبدأو يجريو بيه جيهت غرفة العمليات
زين:طاح من وففتو وبدا كيبكي ويشهق... كانت حالتو عالم عليه غير الله إلى خلقو... حاجة الوحيد الي كان كينتضر يسمع خبر موت ولدو
عماد رجع ندار خبرهم بداك اشي إلى وقع ... العائلة ديالو وبداو غير يبكى ويغوتو من هول الخبر.. حتى لقاو بسمة حداه وهي كتجور فى رجليها إلى عاد بدأت تحس بوجاعو
بسمة :اوعدي ابني... شني وقاعلو
عماد.. ماقدارش يهضر معاها سوى بدأ كيبكي ويلوم في راسو
خرجت كتجري فحال شي حمقة حتا ركبت في طوموبيلتو هي والاب ديالا وتجهت جيهت المستشفيات كتقلب حتا وصلت فين كاين
دخلت كتعرج وتبكي وتقلب حتا بأن ليها زين جالس في وأحد القنت ومنهار كليا
قربت عندو وبدأ تسولو
بسمة:زين فين نوا اكرام بني ... شني وقعلو؟؟
زين:ساكت 'ماكيجوبش عليها
بسمة :رد عليا فأين نوا العايل؟؟
زين ماتملاكش نفسو وناض لعندا بسرعة... وشاد ليها في ذراعها. وبدا يغوت عليها.... انتي الي خاصكي تجوبيني ... فين ناهو ولدي... ياك انتي الي هربتي بيه لا... ادا انتي الي مسؤولة عليه.......يلاه قولي ليا فين ناهو ولدي
قرب عندو الأب ديالا:تهدن ابني تهدن يكون خير ان شاء الله
زين:لااا ماغديش نتهدن حدما ولدى بين الحياة والموت... وصيتها شحال من خطرا باش ماتخليش دري في زنقة... راه يالله عندو 5سنين باقي ماكيعرفاش ...
الأب :ماشي هيا الي خالتو .. هي ابني كانت غايبا عاد فاقت
زين:زاد قرب عليها وعينيه شعلة من الغضب:كنحلفليك ... ادا وقعت ليه شي حاجة غادي تشوفي الوجه آخر ديال زين إلى معمر ك ماشوفتيه ... وبدأ يسراع بالخطوات ديالو حتا خرج بارا المستشفى ووقف


البارتي 50
بقاو هاكك ساعات كل واحد شبر قنت حتا لواحد اللحظة زين داخل لقاها جالسا في وأحد الكرسي بقا كيشوفيها وزاد وقف في وأحد جيها وبدا كيشوف في الأرض حتا سمع تفتحت الباب مشا كيسراع جيهت طبيب إلى كان باين عليه ال
إرهاق بسبب صعوبة الحالة ديال اكرام
زبن:دكتور .. كيف دار ولدي لاباس عليه؟؟
دكتور :اش غادي نقوليك اسيدي راه حنا ديرنا الي علينا والباقي على الله... صراحة الولد الحالة ديالو بقا حرجة غادي يبقا في لإنعاش واحد المدة .. ومن بعد نشوفو اش غادي يسرا
زين رجع بلور ووقف معا واحد الحيط.. وحاس راسو ضعيف حدا قدر ديال الله ومعندو جهد ... وما بقاليه غير يصبر ويتسنا
طبيب:مسموح لواحد فيكم باقي ماكملش حتى قطعوا زين وخطا تانى جيهتو
زين:انا ... وشااف فى بسمة... وزيدون أنا الي عندو في هاد ساعة
بسمة كان عالم عليها غير الله إلى فوق منها .. وزد كمل عليها زين بكلامو
طبيب:شار ليه باش يتفضل يشوف اكرام من بعد مايلبس اللباس الوقائي...
زين ملي شافو بديك الحالة حاس بقهرة وألم كبير في قالبو.. حاول يتمالك نفسو بأقوى جهد عندو ولكن خانوه دموعو وبداا يبكي
بقا مدة طويلة ... شويا خرج من عندو
ووقف برا... قربت عليه بسمة
بسمة :علاش ازين كدبغي دعدبني ودنتاقم مني ببنى ... ادا كنت انا جيبت اكرام بلاخبرك .. فاغير بسببك
زين:انا قوتليك انا غلطت .. ولكن ماعرفتش كيف وقعليا .. رغم أنها هي سبب ماشي انا ... و ماكنتش عارف راسي اش كندير... ولكن انتي قصدتي داك اشي كلو اإلى ديرتيه
بسمة :مهمة دابا ماشي وقت شكون إلى غلط فينا لأول .. دابا خاصني نشوف بني وبدأت كتبكي ... توحشتو.. وتوحشت ندرعو وبوسو

زين:تجاهلها و مشا لواحد جيهة وجلس
بيمة:لاحظت قصوتو والجفاء ديالو جيهتها.. وشافت فيه زين ديال شحال هادي إلى ماكيحسش و آلا يحن على حد
بلا ماحست خطا ت جيهت الممرضة وطلبت منها تأخذها تشوف ولدها.. هاد الأخيرة قبلت وبقات غاديا بيها حتا لواحد الوقت وقفت حدا باب الغرفة إلى كان فيها. اكرام
يالله بغات تزيد حتى حاسة ..بايدي شد ت ليها درعها ا


البارتي 50 تتمة
زين وهو كيحرك في راسو :فين غاديا ؟؟
بسمة :كيفاش فين ماشا عاوتنيك .. ماشا نشوف بني؟؟ 

زين:لا.. واكرام من لهنا الفوق ولدي انا بوحدي كتسمعي؟؟ ؟... حيت انتي واحد الأم مهملة .. كاع ماتستهل يكون عندك ولد
بسمة :غنزرت فيه .. وتجهلاتو وبغات تزيد حتا رجع تاني شدها وبقوة بدأ كيرجعها:
زين:قوتليك وما تقربيش ليه ... واش ماكتفهميش ؟؟
بسمة :شعندك ازين واش انتينا حمق ولا خصك غير لمن دحمق
زين:اه.. انا راني حمقى... ومسطي ..
بسمة غنزرت فيه ومشات تجري عند باباها وخوها
في دك اللحظة دخلت ختو جيهان إلى كانت حتا هي كتبكي وتقلب عليه ... شويا وهو يبان ليها جالس.. جرت لعندو وبدأت تعنق فيه وتصبرو على ولدو
بسمة وهي كتبكي وكتشكي منو:با ماكيخلينيشي ندخول نشوف ابني عادي يحمقني .. أبا
الاب:شعندو هاد ماكيحشمشي زيد قدامي .. نهضر معاه .. ونشوف هاد اشي فين غادي يوصل بينا
مشاو لعندو وقفوا لقاواه جالس وكيشوف في الارض
اسامه :شعندك اخي حمق أولا؟؟ خا لى المرا ددخول باش دشوف بنا
زين:ساكت ومردتش عليه
اسامة :وهو كيشوف في بسمة... صافي مشي باش ددخول تشوفو
زبن:لا ماغديش تدخلي ..... وهو متجاهلاها
بسمة شافت في خوها وبدأت تحرك ليه في رأسها
ا سامه واتحدى؛ : مشي دخول وإذا عندو شي حد هنايا القدارا يوقفيك يوقفيك... ودفعا باش تدخول ماعرفوش بداك سرعة إلى هاج بيها زين وقج أسامه ولصقو مع الحيط وتكا عليه..حتا خنقو كلهم كيبغيو يفارقوه عليه وماقدروش حتى سمعو طبيب كيجري جيهت اكرام إلى واقفت ليه المكينة ديال القلب
عاد زين رجع للوعي ديالو وبدا يضرب في راسو في الحيط حتا نزف من نيفو وولاو كلو دمايات
دخلو الأطباء وبمعجرة من الله رجع للحياة تاني اكرام ... بسمة مشات لواحد القنت وطاحت منهارة من هاد اشي إلى كتعيشو.. قربت عليها جيهان ونزلت عندها وبدأت تهدن فيها
جبهان:تهدني ابسمة عاافك .
بسمة :منقدارشي اختي قلبي كيتقطع الف مرة وابني نداخل كيموت وانا ماقدراشي حتا نشوفو
جيهان؛ صافي غير صبري انا غادي نخاليك تشوفيه
بسمة:شافت فيها وحركت ليها رأسها جيهت زين
جيهان:خويا راه دابا ما وعيش بهاد اشي إلى كيدير و.... راه. خويا . وماقدرتش تكمل كلامها
بسمة:شعندو اجيهان اهضرا دغيا
جيهان :بسمة عاافك حاولي ماتعنديش معاه . وماتخليش عائلتك ولا حتا حاد يتدخل دابا بيناتكم ...
بسمة :جيهان اختي راه كايحرمني نتشوف ابني .. را ماشي من حقو اولا ... واش خصو نجيبلو بوليس ...؟ ؟
جيهان :خويا مريض ابسمة .. راه ادا تعصب في شي حاد يقدر يقتلو ....حيت ماكيقدارش يتحكم في نفسو ... فحالنا..
وجلست حداها وبدات تعود ليها ... خويا كنعالجوه ملي كان صغير .. وبضبط ملي تتفقمت الحالة ديالو نهار إلى كان باغي يقتل واحد درى في المدراسة
حياتو كلها عايش غير في دار ماكيتصحب معا حد... لا بنات ولا ولاد..... بقا خمس سنين وهو قاطع الهضرا .. با دار المستحيل باش يولي تاني يتكلم ... ونهار إلى رجع يتكلم بدأ يديرنا المشاكل في المدراسة كل نهار مضارب مع شي حد ... حتا ملي وصل للباك ضرب الاستاذ ديالو .. وهو يسافرو باب نفرنسا يكمل لقرايا تماك .. ملي رجع حاسينا بيه تهدن وولا لباس .. ولكن لحضنا كيعمر الليل بنهار في دار ... وإلى ماكنش عادي هيا علاقتو بالبنات ... طبيب قال لباب ولدك حالتو صعيبة .. حيت هو الي كايقمع نفسو على شهوة ديالو يعني عندو كلشي هنا.. وشارة لراسها... يعني هو باغي حياتو هاكك ..... ولكن خويا رجعت ليه الحياة ملي كنتي معاه عمري ابسمة ماشفتو هاكك فرحنا وباغي دنيا فحال إلى شوفتو داك الايامات إلى كنتي انتي وياه ولدو
وبغات تنوض .. شويا تذكرت. وكملت كلامها... اه وحد الحاجة اخرا... زين عمرو ماكان باغي يتزوج و لا يولد ... حيت كان كيقوليا مابغيش نعدبهم فحال إلى تعدبت انا وها انتي كاتشوفي ربي كيف حنتو .. بسمة ماتخلاش عليه ... واخا نعيا مانقوليك شحال كيبغيك خويا ماغديش تيقي بيا ... ورجعت عند هاد الأخير وخالتا هايمة في أفكارها.. وفي هاد اشي إلى قالتهو ليها


 البارتي 51
بقا الوضع ساعات على ماهو عليه حتا صبح عليهم صباح والوضع كلو مشحون و مكهرب بيناتهم جا طبيب عندهم
طبيب:صباح الخير عليكم
كلشي وقف وقرب عندو.. :صباح الخير
طبيب :فين ناهو الأب ولا الأم ديالو باغين نهضرو معاهم .. زين شاف في بسمة ... زين :انا بأه وهي مو ... وشار ليها ... تعجبت فيه واستغربت من تصروفات دياولو الغامضة
طبيب :يالاه تمشيو معايا باغي نهضر معاكم... ملي سمعو هاد الكلام حاسو بشي خبر خايب غادي يسمعو .. وبغاو يتبعوه.. حتى كتلقا تاني زين موقفها ....
زين:انتي بلا ماتمشي خاليني غير انا نهضر معاه
بسمة :وهي كترجه باش ماتجبدتش صداع عليها خطرا اخرا.... زين الله يرحم يماك خاليني نمشي معاك باش نسمع شني عادي يقوليك عليه... شعندك كتبغي تعدبني هايدا
زين:انا راني هضرت معاك ... انتي لا ... سيري رجع ليه تجلسي وزيدون أنا طلبت باش ينقلوه نرباط...
بسمة :حاسة بدوووخة... شهدتها وبدأت تكي على الحيط... وبغات تسخف حتى شاد فيها
زين:بسمة مالكي ...... جوبني... بسمة.. رد عليا... هاد الأخير ة.. فقدت توازن ديالا... وفقدت الوعي.. زين بدأ يطلب مساعدة.. حتا كيلقا ممرضات تجمعوا عليها ودخلوها للواحد الغرفة وجا طبيب باش يفحص .... بدأ يقيس ليها ضغط لقاواه نازل بزاف عندها...
جيهان:مالك اخويا هاك.. مافقلبكش رحمة... راه هاديك امو واش ماكتحش ولا شنو؟؟
زين:جيهان عافك متدخليش انتي انا عارف اش كندير
جيهان؛ انتا راك غالط.. واش ماكتفهمش أولا شنو
جا و عائلتها كيجريو عندهم
الأم :فينيا بنتي؟؟ شني عادلتيلا ...؟؟ماكفكشي.. صايفتيهانا مسكينة بلا صيفا ..
زين:كيشوف فيهم ومابغاش يرض عليها
الاب :دعيناك نالله خرجتي عليها ... العايلة ماكن فيها ولاو حتا مشات معاك
زين :و هو و كيخطا عند طبيب ... كيف بقات دابا
طبيب:عندا ضغط نازل بزاف ... خصها تنعس واحد شويا..
زين :انا راه رجلها يمكن ليا ندخل عندها
طبيب:ولكن ماخصاشي تنفعل ... مرة... كدسمع ..
زين:شاف في عائلتا ودخل... لقاها ناعسة... بقا جالس حداها وهو كيتأمل فيها وفي ملامحها حتا فاقت...
اول حاجة درتها بقات تحقق فين ناهيا وشافت فيه و بدأت ترجع ذاكرتها حتى تذكرت ولدها وهي تنوض مفزوعة من بلاصتها
بسمة :فاينو اكرام ... عندك يكون وقعتلو شي حاجة.. وبدأت تبكي.. ناض من بلاصتو وقرب عندها
زين:بسمة تهدني... اكرام الحالة ديالو باقي مستقرة... بلا ماتخفي عليه
بسمة :وهي كتطلب فيه تاني... زين خاليني نشوفو .. عادى ننموت من الحصراا ديالى عليه... ياك انتينا كدقول كتبغبني علاش قلبك رجع حجر عليا هاكدا... اه عندك الحق انا هربت بيه بلا ماقولتاليك .. بلحق حتا انتينا قتلتني بديك منضر إلى تشوفتك فيه
زين:بسمة انا مابغيكتيش تشوفيه .. حيت خفت عليك توقعليك شي حاجة راكي ماعرفش كيف لقيتو... حالتو كتقطع القلب .. وقلب وجهو لجيهة اخرا
بسمة :ايماااا قلبى... كنحس روح ديالى عادي تخرج مني ... ورجعت ناموسيتها وتمدت وبدأت تبكي
زين قرب عندها وحنا عندها وبدا يلمس ليها في شعرها....وحاس بألم في قلبو .. وخرج وخالها مع حزنها على ولدها
ملي خرج من عندها سراع جيهت مكتب ديال طبيب لقا تلاتا ديال طبا جالسين كيتسناو فيه
.. دخل وجلس:انا كنسمعكم يلاه تقدرو تتكلمو
طبيب :اش غدى تقولو ليك اسيدي بعدا الله يصبركم على ديك درى .. وتأتي حاجة بغينا تخبرك بلى ديري يقدر يبقا في الكوما
ناض من بلاصتو وهو كل متوتر:كيفاش زعمة... واش غادي يبقا هاكا حياتي كلها ولا كيفاش؟؟
بقاو يهدنو فيه حتا رجع جلس تلني
طبيب :ماعرفينش فوقاش يقدار ينوض... راه يقدار اسبوع. زوج شهر عام عشر سنين .. ولا حياتو كلها راه حنا كنتسناو فحال لك
زين؛ هاد الخبر نزل عليه فحال شي صاعقة...
طبيب:انتا راك راجل مؤمن وحمد الله إلى ولدك ماممتش راه قلييل إلى كيعيشو بحال هاد الحادث إلى وقع لولدك
زين:ناض من بلاصتو وبلا هضرا لا زوج وخرج بدأ كيسراع بالخطوات ديالو تانى حتا خرج على بارا اولا حاجة دارها بدا كيقلب على شى جامع قريب لقاه .. دخل و توضأ وبدا يصلى ويبكي ويدعي نالله يشفي ليه ولدو ويعطيه صبر والقوة باش يكمل


البارتي 52
بسمة وهي مازالة في ديك الغرفة حتى دخول عليها عائلتها ...
الأم قربت عندها . بدات تعنق فيهآ وتبوس .... وشويا بدأت تبكي 

الأب :صافي انتينا من البكي ... هريتي ذيك العينين
بسمة:أيما ابا الحرقة إلى فى قلبى مابغاتشي دزولي .. وبدأت تسول فيهم... عندكم شي خبر عليه؟؟
الاب:باقي هايدك مسيكن غايب ..
شويا وهو يدخول زين.. وبدأ يحرك عينيه فيهم... ناض الأخ ديالا اسامه وخرج.. شويا لحق عليه هاد الأخير.. و شاد ليه في ذراعيه
زين:تسنا باغي نهضر معاك
اسامه وقف وبدا يشوف فيه
زين:خاصك تعرف بلى واخا انا ماتحملتش داك اشي إلى وقع لولدي .. ولكن مابغتش بسمة تشوفو في داك الحالة .. كنت كنرفض تقرب عليه باش غير ماتمرضش حتى هيا ..
اسامه:بلحق اخي ماشي بديك طريقة ... اوا حتى واحد ماعدي يفهمك
زين:بسمة ماغديش تقدر تتحمل تشوف ولدها وهو في ديك الحالة... راه راسو كلو ملوى .. كيبانو فيه غير عينو
اسامه :صافى ا صاحبي مشي نعندا .. راه انتينا ماشوفتيهاشي نهار إلى جات من رباط .. كانت فحال حمقى . جيبنالا طبيب حتا ندار ..
زين:تفكر داك نهار واكتفت انه يسكوت
وشويا وهي تبان ليه جايا عندو... حتى وقفت عليه
بسمة :زين يلاه ندخول نشوفو ه... ماتخفشي عليا .. صافي
زين:بسمة واش انتي متأكدة؟؟
بسمة:حركت ليه رأسها بالإيجاب
دخلو من بعد موافقة للأطباء ... ملي شافتو هاد الأخيرة بقات غير شدا في رأسها وحصرا البكية... قربت عندو وبدأت تلمس فيه و تهضر معاه .. حتا ماقدارتش تزيد كتر وتخشات في الحضن زين.. هاد الأخير حتا هو كان عالم عليه غير الله الي خلق.. شويا طلب منها يخرجو
بسمة :ايماااا على بني .. ماقدارشي أزين نشوفو في ديك الحالة..
زين:انا كنتسناهم يعطيوني موافقة باش نقلوا للمستشفى الي كاينة في رباط ... تماك راه مجهزين كتر من لهنا
بعد شهر
الحالة ديال اكرام مازالا هيا هيا ...من غير أنها مستقرا .. جات ألموافقة باش يخدوه .. زين وبسمة تزرع فيهم شويا دالامل فحال اي والدين وخدواه في سيارة دالاسعاف إلى كانت مجهزة
في رباط
ليلى: بسمة ختي سيري ترتحيليك واحد شويا راه حالتك ماعجبانيش ..
بسمة :كيفاش اختي بغيتني نرتاح وانا بني ميت حية
ليلى:ختي هادا قضاء الله ... الواحد ماعندو مايدير من غير يصبر
في شريكة
امل:وي
ياسر:اوا اش درتي... راه ماغديش تلقاي شي وقت مناسب من غير هادا
امل:ياسر.. واش انتا مسطي ولا مالك... واش سيد ولدو في الكوما وبغيني ...؛!!
ياسر:اوا دابا خاصكي تمتلي عليه بلى راه بصح انتي راك كتبغي ... سيري دخلي عندو دأبا وبداي تواسيه وتحن ليه .. وشويا بشويا غادي يتعلق بيك.... حتى تمكني منو


البارتي53
قطعت معاه وناضت من بلاصتها ودخلت عندو.
امل:سلام 

زين: وعليكم سلام
قربت حداه لقاتو كيزرب على ديك الخدمة باش يخرج شويا ناض حتا لقاها قريبة منو بزااف
امل:كيف ولا دابا شويا؟
زين:مازال مافق .. ضروري خاصنا نتسناو
امل بدأت تلمس ليه في حناكو :زين... راك ضعفتي بزااف.... وباين عليك ماكتنعسش .. راه ملي كانشوفك هاكا راه كنمرض
زين حاس بتوتر وبغا يبعد عليها .. حتى لقاها عنقتو من الور وبغات تغريه تاني
زين. ماحسش براسو حتا انفعل عليها :واش انتي متكتفهميش راسك ولا شنو؟؟ راه ولدي بين الحياة والموت بسببك وانتي مازالا.. فيه... ماقدكش خسرتي علاقتي بمراتي وزايدا فيه عاد
امل :انا كنبغيك ا زين؛.. واش ماكتفهمش كنبغيك ... هاد الأخير شافيها باحتيقار وخرج
رجعو للمستشفى
دخل لقا ليلى مزالا ا كتواسي في بسمة وقف عليهم.. وبدا يشوف في هاد الأخيرة
زين:بسمة نوضي سيري مع ليلى ندار باش ترتاح ليك واحد شويا.
بسمة:لأ... خصني نبقى هنايا .. قدام بني ...
زين:جلس حداها .. وقاليها .. شوفي فيا .. راه حنا ماعرفينش درى فوقتاش يقدر ينوض... فهمتي وعنقها .. وهمس ليها في ودنها.. يالاه نوضي كوني تسمع
ناضت هاد الأخيرة وسمعت كلامو وخرجو
شويا هي كتباليه امل جايا عندو
زين .. مع بالو:اووف منعرف علاش جايا هادي .. لاباس إلى مالقتش .. ما زالا بسمة هنا.. وصلت عندو وجلست حدتهت
امل:امندرا ... اش قالو ليك؟؟
زين:باقي هوا هاداك .. ماكينش شي جديد
بقاو هاكك واحد شويا طلبت منو يسمح ليها تمشي لطواليت ... بعدت عليه وبدأت ترد على تليفون
امل:مالك تاني اش بغيتي .. راه شويا وكنتي غادي تفضحني معه
ياسر:امل كانشوفك فحالا كتبغي تهربي مني .. هاد الايامات الاخرى ... ياك لاباس؟؟
امل: وهي كتفتف في كلامها .. ألا غير كيتوهمليك... وزيدون إنتا الي كتطلب مني باش ندير مافجهدي كلو باش نقرب منو لا؟؟
ياسر:عندكي تقربي عليه ولا تخاليه يتمسك كتسمعي راه ادا شكيت بلى مشيتي ديرتي معاه شي حاجة ماشي هي هاديك غادي نقتلك انتي وياه
امل: وهي كلها متوترة .. ياسر ماتبقاش تهدد فيا .. وزيدون راك عرفني شحال كنبغيك لا؟؟
ياسر:بقا ساكت شويا وقطع تليفون
رجعت تاني عند زين إلى كان كيفكر في ولدو وعلاقتو مع مراتو...
امل:زين .. غير سمح ليا .. مي ماما بغاتني ضروري . يلاه نخاليك


البارتي 54
شويا وهو يبغى يتصل ببسمة باش يشوفها كيف بقات ومالقاش تليفون في جيبو تفكر بلى نساه في طوموبيلتو ناض وبدا يسرا ع بالخطوات ديالو لتحت حتا كايلقا امل معنقا ياسر بواحد شكل كييوحي بلي بيناتهم شي حاجة
بقا مصدوم بدا
ك اشي إلى كيشوف وركب طوموبيلتو وبقا تبعهم
عند ياسر وامل
ياسر:مالكي غير ساكتا .. قولي شي حاجة
اما:ياسر.. اش بغيتني نقول .. راه غير ساكتا وصافي
ياسر:بدأ كيشوف فيها بشي نضرات شككا فبه
امل:مالك كتشوف بحال هاك؟؟
ياسر؛ باغيك تمشي معايا اليوم ندار ..
امل :لا.. ماغديش نمشي مع معك
ياسر:وعلاش ؟؟ راني توحشتك.. علاش انتي ماتوحشتنيش . ولا اشنو؟؟
امل:ياسر... راني هضرت معاك مابغاش نمشي معاك واش ماكتسمعش؟؟
ياسر:لا ماكنسمعش .. وعادي تمشي معايا.. وبدا كيكسيري بواحد سرعة جنونية حتا وصل لدار إلى ساكنين فيها هوا وخوه وخرجها وبدا يجرجر فيها جيهت بارتما .. وهي كتدفع فيه وتضرب ولكن بقاو هاكك حتا دخلها بزز.. وسد عليهم الباب
اول حاجة دارها لحا فواحد الفوتوي وشعل ليها وأحد سيدي وجلس حداها وعنقها ياسر : شوفي شحال كتباني زونة هنايا .. شويا بدأ كيباليها راسها وهى إلى كتعنق زين وهي ديما إلى كتجرأ عليه.. عكس الي وصها هو بلى تخاليه غير يتعلق بيها بلا ماتقرب عندو
ياسر :ههههه ماركيش سهلة... العجب انا هاد اشي كاع مادرتيه معايا
امل:انا درت معاك كتر .. ولكن انتا حقير ماكتستهلش ... عندك كيصحبليك راني مابخبريش راك كتمشي مع ذيك الموسخة الي فحاليك... ههههه راه حتا انا مصورك وداير ليك صوت وصورة
ناض من بلاصتو وبدا يضرب فيها.. وبقا يغوت عليها .. . هادك راه خويا ماشي صاحبي واش ... كتسمعي .. كيف سمحت ليك نفسك دير هاد اشي بين راجل وخوه واش ماعفيتيش من نفسك ..
امل:لا... حيت هو واحد آخر ... هو قلال فحالو في هاد دنيا ... حيت شحال. من مرة عرضت عليه نفسي ومابغاش ... عارف علاش حيت راه كيبغي مراتو كتسمع و مابغاش يخونها ... ماشي فحالك ... كل خطرا مع وحدا
ياسر:ههههه اوا ها انتي قولتيها مراتو ... وانتي اش بينك وبيني ساعة كندوزوها مع بعضياتنا وكل واحد يشد طربقو
امل حاسة برأسها رخيييصة ... وباعت نفسها لواحد حقير .. بالمجان.. منفعها لا زينها ولا تعليمها
امل:علا دكشي بغيتو هو ومابغيتيكش انتا... بقا ماكملتش .. كلامها حتا نهال عليها تاني بضرب
ياسر. :سكتييي.. ولا نقتلك ... ماتقولي لياش بغيتيه .. راني كنكرهو .. كتسمعي كنكروه كتر من أي حاجة في هاد دنيا
شويا وهما يسمعو باب ديال دار تفتحت سراع بالخطوات ديالو جيهت بيتو خدا واحد سلاح كان عندو في وأحد مج... ورجع لبار لقا زين واقف وكيشوف في امل
ياسر:انتا اش جاي دير عندي في دار ي؟؟
زبن..:ههههه فين قلتي؟؟ في ناهيا هاد دارك
ياسر وهو كلو متوتر :اه داريييي.. انتي اش باغي مازال مننا ياك خديتي كلشي لا؟؟
زين:لا مازال واحد الحاجة باغا ناخدا منكم ... روحكم
ياسر:انتا واحيد حقير مكتسواش . وخرج عليه سلاح. واليوم غادي نقتليك إنتا وهادي
شويا وهما تاني يسمعو الباب تفتحت حتا بأن ليهم وليد داخل وكيمضاغ في وأحد المسكة
وليد:ههههه اش واقع ياكما كتمتلو شي فيلم هندي هنا
ياسر :الفيلم الهندي هو الي عادي يوقع هنا واحد شويا
وليد :اش باغي دير انتا ياسر الله يهديك؟؟
ياسر :غادي نقتلهم بزوج .. بزوج ماكيستهلاوش يعيشو .. وفي ديك ساعة ديك الأملاك كلها غادي تولى ديالنا وبدا يضحك
وليد وهو كيشر ليه بايديه :وقف اصاحبي .. اش كدير ... واش انتا ناسي بلى ر اه عندو مرتو ولدو ؟؟ ادا بغيتي تلعبها ديال بصح هيا جيبها حتى هي لهنا وديك ساعة دير فيهم مابغيتي
ياسر؛ بدأ يشوف فيه وابتسم عندك الحق اخويا ... يالله دير حتا انتا مجهودك ... وداك اشي غادي يكون لينا في نص
وليد.. قرب عند زين.. عيط ليها وقول ليها تجي عندك لهنا
زين :لا ماغديش نعايط ليها كتسمع وبغا يضربو
سراع عندو ياسر وحاط ليه سلاح في راسو .. أما غادي تقوليها تجي ولا ملي غادي نفضيو معاك غادي نفضيو حتا معاها من بعض
زين بقا كيشوف فيهم ... شويا تصل بيها وطلب منها تجي بحجة باغيها في وأحد الموضوع مهم


البارتي 55
جات بسمة وطلعت لذلك البارتما إلى عاشت فيها ديك النهار إلى عمرها ماتنسها دازليها شريط حياتها ... فحال ليتقول عاد عاشتو لبارح
فتح ليها زين بتهديد من خوه ياسر .. بدأ يحرك ليها في عينو باش تفهمو ولكن هي مافهم
توش .. ودخلت معاه
لقاتهم كلهم مجموعين وياسر هااز سلاح ووليد جالس فواحد القنت كايتمنضر فيهم وكيبتسم
بسمة :شني كاين هنايا ياك لاباس ازين؟؟
ياسر؛ يالاه جاوبها .. قوليه بلى راك خديتي الحب والاهتمام ديال بابا كلو .. وحنا عمرو ماعطنا حتى نص الي عطاك انتا.... وقوليها علاش كنتي من ديما كتكرهنا وخاليتينا حتا حنا نكرهوك .. يالاه راه كتسناك تجاوبها
زيت :ادا خذيت منكم باكم حتا انتم خديتو مني ماما إلى بسبب ماماكم سماح فيها بابا ولاحا نزنقة ... . وادا كنت كنكرهكم حيت كنت عارف عادي يجي واحد نهار وتهزو عليا سلاح انتا وداك خوك
وليد ناض وقرب عندو:وحنا اش كان ذنبنا إلا باك كان كيتزوج ويطلق علاش هو كان غير ماما بوحداها ... راه انتا عارف بابا شحال من واحد كانت عندو...
زين:وهو كينفعل عليه ... ولكن ماماك لهلا يسمح ليها كذبت عليه.. واتهمت ماما ووسخت ليها صومعتها .. باش بابا دار فيها ذاك الحال... انتا مارمش ماماك فحال الكلبة في نصاصت الليل وشتا كتصب .. وهي مسكينه كترجا فيه وهو مابغاش حتا يسمح ليها ... انتا ماشوفتيش ماماكم... كيضربها طوموبيل وكتموت حداك وانتا ولد عشرة سنين وانتا مافيديك مادير
ياسر :وحنا... اش كان ذنبنا في هاد اشي ... ادا كانت مامانا غلطة حنا اش كان غالطنا باش كنتى ديما تضربنا وتحقد علينا
زين:حقاش انتما ولادها واي واحد كيقرب ليها كانكرهو
ياسر:يالاه .. ازين ختر شكون بغيتي تشوف كتموت فيهم الاولة ...
زين:شاف فيه وبدا يشوف فيهم بزوج... هما مادروليك والو .. بدأ مني انا اللول حيت حسابك معايا ماشي معاهم
ملي كمل كلامو حتا كايلقهم بزوج تلاحو عليه
بسمة :وهي كترجا ... فيه... قتلني انا وخاليه هو ... هو.... لاء... ماتقدارشي نعيش بلا بيه
امل:لا ... قتلني انا ياسر وماتقتلوش هو .. حيت ماكيستهالش ..
وليد:بدأ كيصفق عليهم .. وكيضحك باستهزائ... ههههه واخا في ساعة إلى غادي تموت فيها عندك زهر... ديما نفس سيناريو كيتعاود
زين بدأ يوشوش بسمة فى ودنها هاد الأخيرة فهمتو وبسرعة دفعها بجهد حتا لاحها فوسط الحمام وسدت عليها الباب وبدأت تعيط البوليس وليلى وهيا كتقفقف بالخوف... ياسر طلق عليه رصاص ولكن ماجاتش فيه جات في امل إلى جاتها في قلبها نيشان وطيحت الأرض ... ياسر طلق داك سلاح من ايديه وجرا لعندها.. وبدا يزعزع فيها ...
ياسر :امل.. لا ماتموتيش ... لا ..ااااا.. وبدا يشد في راسو ويبكي
وليد بقا غير مصدوم شوية مشا يجري جيهت سلاح.. وهازو وبدا يسرا ع جيهت زين إلى كان باقي كيقلب في امل ... وحاطو ليه في راسو .
وليد :نوض الحقير ... قول لهاديك تخرج من تماك ... باش ندفنكم بزوج ... نوووض وغوت عليه ... ناض زين من بلاصتو .. وقرب عند الباب وبدا يعيط عليها ... شويا خرجت وبدأت ترعد بوحدها وتشد فيه
وليد:ههههه ماغديش نوسخ فيكم ايدي ... غادي نخاليكم تموت موتا مشهورة ... غادي نخالي العالم كلو يتكلم عليكم ... عاشقان انتحرا باسم الحب هههههه ... زيدو وبدا يدفع فيهم حتا وصلهم لاتيراس وطلعو فوق الحشية
ياسر:يالاه عندكم زوج دقايق باش تودعو بعضياتكم
زبن:شافيها وتغرغرو عينيه بدموع ... تقدتقدر تكون هادي آخر مرة نشوفك فيها وبغيت نقوليك بلى نهار إلى دخولتي لحياتي وليتي بالنسبة ليا كلشي .. بغيتك من كل قلبي
بسمة وهي كتشوف فيه وتشوف لتحت وكتبكي وميتا بالخلعة : حتى انا زين كنبغيك بزااف وانا فرحنا اليوما بلى غادي نموت معاك.. وابتسمت وحتى هو ابتسم ليها... شويا وهو يبان ليهم طلق سلاح وبدا يحوك في جسمو وتلاحا فى الأرض وبدا يحبو باش يدخل لداخل وبدا يقلب على الغبرا باش ينفحها ويدق حتا لابرة مالقاهومش ... وبدا يغوت عليهم ويطيح ويعاود ينوض ... حتا لقاو البوليس كيفرعو عليهم الباب ودخل.. لقاو امل فارقة الحياة وياسر ناعس على رأسها ومازال كيبكي .. وليد ولا و عينيه حوماار... وحالتو يرتى لها .. بسبب الكوكاين إلى كيتعاطها
بسمة تخشات في حضن زين إلى كان كيصبر فيها ويهدنها .. وهو مامتيقاش هاد اشي إلي وقع ليهم كلهم وهما مازالين عايشين


البارتي 56....... النهاااااااااااااااااااية........ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دازت أربع شهور وأكرم باقي في الغيبوبة .. واحد دنهار هما ناعسين وتليفون كيصوني عليهم في ستا ديال صباح ... ناض زين مفزوع من بلاصتو و حتا بسمة خبرهم في المستشفى بلى
 خاصهم ضرورى يحضرو ناضو كيجريو من بلاصتهم ... لبسو غير جاكيطات وبقاو ببيجامتو من قوة الخالعة
نزلو كيجريو بزوج وركبو في طوموبيلتوم واكسرا جيهت المستشفى دخول تاني كيسرعو بالخطوات ديالهم حتا لغرفة إلى كان فيها أكرم مالقواهش .. بسمة ولات فحال شي حمقة كتجري تقلب معامن تهضر وزين وراها كيقلب حتى لقات شي ممرضات في الممر وبدأت تسول فيهم
بسمة :انا ماماه داكرم .. شني وقع نبني ... اوعدي فين ديتوه؟؟
ممرضة :تهدني الآلة بسم الله عليك.. وابتسمت ليها .. راه ولدك فاق وراه خديناه للغرفة وراه ولا لباس غير ماتخفيش
بسمة بقوة الفرحة شادتها دوخة وشادت في زين... وبدأت تقرأ قرآن
زين:عنقها وبدا يبوس فيها من الفرحة.. شويا شاد ليها في ايدها وبداو يجريو تاني
ملي شافوه مابقاوش عاقلين اش كيديرو بالفرحة تلاحو عليه وبداو يبوس فيه... والحمد الله حتا هو عقل عليهم .. حيت طبيب كان عندو احتمال كبير يتصاب بفقدان ذاكرة المؤ قت..
بسمة وهي كتعنق فيه :توحشتك... وتوحشتك... الحبييييييب ديالى...
زين:اكرم ولدي يالله أبابا خف دغيا باش نمشيو نلعب انا ويك الكورة
أكرم مازال ماقدارش يهضر مزيان غير كتافا انه ابتسم ليه وزيارليه على ايدو
بسمة يالاه ماما ديالى خاصك تصحح دغيا باش دقدر ددلعب مع ختك
زين:تصدم من ديك الهضرة وحرك ليها رأسها .. زعمة واش بصح
بسمة:جوباتو بلايجاب
زين:واش بصح... بصح؟؟
بسمة:بتسمت ليه .. اه بنيتا وعندا أربع شهور
زين :بسمة كيفاش قدرتي تخبعي عليا هاد المدة كلها
بسمة: حيت ادا كنت قولتاليك ماكنتيش غادي دخاليني نعادل بزاااف ديال الحاجات ومنوم نجي نشوف اكرم
ناض من بلاصتو بدأ يحضن فيها
زين:ههههه ماشي مشكيل الآلة راني مولف ..... حيت انا ديماااا آخر من يعلم بلى غادي يتزدو عندي دراري
بسمة:ههههه تستاهل حتى انتينا موسوس
المهم... زين ولا انسان طبيعي من بعد ما تصالح مع نفسو وعاش داك اشي كلو إلى علمو كيف ماكاين حاجات خايبين في دنيا تاني كاين حاجات زوينين فيها
تزادت عندهم بنت زويينة ماشاء الله عليها سموها اميرة وطبيعة الحال زين هو الي سمها... اكرم ولا ولد طبيعي من بعد ماكمل العلاج ديالو.. بسمة كيف ما ديما مع زين هي وكانتها مرة تغوت عليه مرة تفشش فيه .. وحتى هي الله يرزق صبر معاه .. ومع الوسوس ديالو جيهت ولدو
..... النهاااااااااااااااااااية.........


تأليف : سومااا 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة