قصة لما كبرنا ( الجزء الأخير )


حاتم : ليديا واش باقا مقلقا 
- مابغيتش نهضر فهاد الموضوع 

- ولاكن 
- صااف راه هضرنا .. انا مسامحاك سير عيشك حياتك و تهلا فبنت الناس ياك هاظذي لي كنتي باغي وصافي بعععدوني
- لا ماشي غي هادشي لي باغي ( شدلها فبديها و هي كتشوف لجيهة الاخرى ) كنبغي سناء مكيعنيش انك معندكش بلاصة فقلبي نتي ااااعز صديقة او لبغينا نقولو ختي لي معنديش .. نتي و نزار نمووووت عليكم محبتكم غاالية عندي .. نتي صديقتي قبل من خطيبتي تربينا مرة كنعرفك كتر من راسك و نتي كتعرفيني كتر من راسي لعبنا و قرينا و بكينا و ضحكنا مرة معمر تفارقنا ... ولاكن نزار من الاول كان مهتم بيك كتتتتتر من صديق كنت كانشوفو و كنقول يمكن هو حنين داكشي علاش معمري جات فبالي كيبغيك .. الى كنتي مريضة كيكون عند الباب كيبكي ويلا سافرتو كيبقا ساد عليه و ميبغيش يخرج يلعب معايا الى خرجنا و شرينا شي حاجة كان ديما يتفكرك ويشريلك تانتي ويحطهالك حدا الباب ويمشي .. كان كيتعطل على القسم حتا ميوصلك ودخلي عاد يمشي وديما كان كياكول الدق معند الاستاذ و مع دالك مهموش ... زاش بقا عاقلا نهار كان الثلج يطيح و طموبيلا د المدرسة مكانس عندها منين دوز و قالولينا نوصلكوم على الرجلين .. عاقلا شحال كنتي تموتي بالبرد و كيفاش حيد جاكيت ديالو. لبسهالك و بقا عريان عاقلا نهار كان يعطيك ماكلتو و هو يبقى بجوع وااش عااقلا على هادشي واش غتلقاي لي يبغيك كتر من نزاار هضري ... ( ليديا غير كتبكي ) هنهضري متبكيييش جاوبيني


متبكيييش جاوبيني5 
- لا .. لا منلقااش 
- اوا مالك مقصحا راسك الولد كيحماق عليك غديري اكبر خطأ فخياتك الى بعدتيه عليك .. مهم انا هضرت بالزاف و كنضن هادشي كافي فكرييي مزيان قبل ما تغلطي .. ( مشا ) و ليديا بقات كتفكر و تسترجع جمييييييع الاوقات لي دوزو لقا
ت بلي قلبها نتعلق بيه و لاكن عقلها كيقوليها هدي غي معزا دالصداقة و العشرة ... 
نرجعو عند نزار لي مشاا كييجري لدار الايتام 
نزار : نننعمة نننعمة فيينك 
نعمة : هنا انزار دخول 
- فين بسمة 
- معرفتش فين مشات فقت فالصباخ و مشيت كي العادة نفيقها كنلقها دايرا مخدات تحت المانطة و هي كاع مكاينة عيطت العساس قالي مشافهاش حوايجها باقين فبلاصتهوم و حتا صحابها مشافوهاش 
- موووشكيلة هاادي فييينك ابسمة .. علمتو البوليس ؟؟ 
- مبغاتش المديرة قالت حتا يدوز هاد النهار الى مبانتش عاد نعلمو البوليس 
- وااااه نخلي لبنت حتا توقعليها شي حاااجه عاااد نعلم البوليس الاله ممحتاجس لبوليس غنقلب عليها الراسي ( ناض خارج ) 
- نزااار الى لقتيها علمنا


نزار خرج بلا عقل ركب فطموبيل و بقا يدور فالشوارع دالمدينة كااملة و كيسول الناس عليها كي شي حمق دموعو هاودين حيت مع كل دمعه كاين دكرى مع البسمة ديك الفرااشة الصغييبورة لي حسبها بحال بنتو او ختو الصغيرة ديك البنت لي كلها نشاط و حيوية ... كيقلب و يسترجع كيفاش كانت تحيط كشكول ديالها و تمسحلو دموعو و ضحيكة ديالها و الفشوش ديالها كيفاش علمها تمشى وهي حاطا رجيلاتها الصغيييورين على رجليه علما تهضر علما تلعب علما تسوق البسكليت .. و دابا حس بلي الخياه توقفت نسا كلشي همومو حيت الى وقعتلها شي حاجه بحالا طرف منو كيتحرق ربا عليها الكبدة بقا كي شي هبيل كيضور
اما بسمة مسكينة لي عندها 5 سنين دوزت ليلتها كاملة كتبكي 
- علاش اربي علاش واش انا خايبة علاش معنديش حتا انا ماما و بابا علاش هووما خااايبين لاحوني هنا و مسولوش فيا علاش اربي شنو درت ليهم .. واش كنت كنغوت بزاف ااه عمي نزال قالي لي كيغوت بزاف خايب يمكن داكشي علاش لاحوني ... لااا خاصني نقلب عليهم انا مابقيتش كنغوت 
ناضت هزت المونيكا ديالها و مشات بالحس كان كلشي ناعس و حتا الحارس ناعس بقات نقزات الباب و بقات كتمشى و معرفا راسها فين ماشيا عقلها الصغيور تيقوليها غيبانو ليك غير زيدي راهم غي هنا بقات ماشية حتا صبح الحال كتمشي و كترتاح جاها جوع شافت واحد المطعم و هي دخل ليه 
- عمي انا فيا الجوع 
- شششكون نتي عنك الفلوس 
- لاا معنديش و لاكن هااك هادي 
حيدات سنسلة لي دارليها نزار كانت سنسلة غااالية مول المطعم غير شاف السنسلة و هو يخطفها ليها و عطها واحد البسكوي فرحاات و خرجاات كلاتو و تفكرات بلي نزار غيتقلق ملي ميلقاش عندها السنسلة و بغات ترجع تجيبها هيا قطعا الطريق و ... 
نرجعو عند العشاق ديالنا حاتم و سناء 
- شككون 
- اناا اخبيبة 
- حاااتم توحشتك زيد دخل 
- باباك مكاينش 
- لا مشا صبح بكري قالي عندو شي خدمة 
- ونتي شفتك مقادة فين ملشيا 
- اوا راه خاصني نبظا الخدمة مع خالتي عايدة صافي برات و رجعات 
- حيااتي لاش هاد ابخدمة واش مخصوصة من شي حااجه 
- لا مخاصني والو انا بغيت غي نشغل وقتي و صاف منبقاش غي كالسا 
- شغغليه بيا 
- ااوف احااتم ظابا عطيت الكلمة المرا 
- و بعد الزوااج منبغيش حس الخدمة و حتا هاد اللبس غيتبدل و غديري الزيف 
( حالة فمها ) 
- اااشنو !! وااش هدا خاتم لي كيهضر دبا


 اه هو و مكنتفلاش 
- ولااكن فين هي ديك انا كنبغي لمرا ااانيقة و انثوية 
- اااه و مزال كنبغي المرأة أنيقة على الزيف غيحيد لي اناقتك 

- لعععجب
- حيااتي راه مصاحبين فرق و مزوجين فرق انا منبغيش مرا تمشا حدايا نسها عريان بغيتها محترمة مرااااتي ماشي صحبتي بغيتها تربيلي ولادي احسن تربية و تكون مثال لولادها .. 
- ممممم كلشي نديرو على قبلك مهم دابا خليني نمشي لخدمتي و مع 12 دوز نتغداو بجوج 
- هي لولا احبيبة يالاه زيدي نوصلك 
نرجعو ليديا لي ناضت توضات لبسات و هزات كمبيوترها و كتبها باش تمشي لكليه هي هابطة كتلاقا ب ماماها خارجا 
- عايدة : بنتي صباح الخير يالاه نوصلك فطيريقي 
- ماما مزالا مامشيتي فين بابا 
- مشاا بكري 
- زيد نفطرو راهي حليمة وجدات الفطور و نمشيو مرا نيت بغا نهضر معاك 
- واخا اماما 
نرجعو لنزار لي ماشي بلا عقل حتا كتبانلو واحد الجوووقة فطريقة و ناس كلهم شادين على فمهم 
- خوويا سمحيلي نسولك عافاك اش واقع هنا 
- وااحد البنيتة مسكينة ضربتها طموبيل و هربات خلاتها مليوحة 
نزار غير سمع بنيتة و ودينيه تصصصمكو قلبو ولا يضرب ف تسعين نزل كايجري و هو كيحيد الناس حتا كتبانلو بسمة مسكينة مليوحا فوسط الطريق و الدم خارجلها من راسها و رجليها مجروحين طااح عندها الارض وهو كيبكي الدم وييغوت هززها بحال شي ريشة بين يديه و دايها لطموبيل
- ببببببسمة .. بسسسمة حبيييبة دياالي حححيدو ححيدو مطرييق .. بسسسمة بنتي فيييقي هنا معاااك فييقي متخلينيش 
مشا ديحري ركبها فطوموبيل و هو كيغوت باش تفيق بقا كيسوق كي شي هبيل و سط الطريق وصلها لسبيطار


وااش مكاين حححد هنااا فينكم البنت كتموووتلي بين يييدي 
- ماالها اش وفقليها دددكتور دددكتور .. حطها هنا .. 
جروها داوها ديريكت لغرفه العمليات و بلو عليه الباب وهو غير كيمشي ويجي بغا يحماق مرا يضرب فالحيط مرا برجليه فالارض و كيبكي كي شي وليد صغير 

- خويا نزال ياك مغتخلاش عليا كيف بابا و ماما
- لا الاميرة ديالي معمري نتخلا عليك 
عاد مزاد فالبكا 
ببببسمة نتي لي غتخلاي دابا لمن بغيتي تخلي خووووك براااي ابنتي براااي و رجعي ليا 
كيخرج الدكتور 
- نتا من عائلة الطفلة 
- ها ! ااه مالها ياك راها مزيان 
اجي معايا لبيرو 
دخلو و كلسو 
- كيف كتجيها 
- ( بقا تيفكر و قال ) باباها 
- معندي منخبي عليك بنتك اسيدي راه ضررلها العمود الفقري و عندها حتا ضربة فالراس راه خيطناليها الجرح و عطيناها مسكن اما بالنسبة للعمود الفقري فيه كسوور خفيفة ماما أذي الى شلل نصفي فجانبها الايسر 
نزار شد راسو و بقا يبكي بحححرقة كبيييرة 
-ددكتور ياك المهم هو انها غاتعيش 
- اه راه باقا عايشة ولاكن خاصكم تصبرو معاها فاش تفيق و متقدرش تحرك يديها و رطليها خاص يكون قلبك قااسح متخليهاش تنهار حيت اغلب الحالات كيدخلو ف ازمة نفسية صعيبة 
- ومكاينش شي خل زعما معندناش امل ترجع كيف كانت 
- ااااي داء كندو دواء وهادشي كينطبق حتا على حالة بسمة خاص غير الصبر و الترويض و عزيمة قوية و انشاءالله يمكنلكوم ترجعو نشوفها كتجري و تنقز و تلعب .. دابا وقعلي هنا باش هاد اليلة تبات فالانعاش و غدا غاش تفيق نرودوها الغرفة و الاسبوع الجاي نبغيكم تبداوليها حصص الترويض .. فين الام ديالها 
- مجااتش مهم واش يمكنلي نشوفها .. اه ولاكن منفوتش جوج دقائق حيت غندخلوها الانعاش سير مع الممرضت تلبسك ملابس الوقايةذ


نرجعو عند ليديا لي مع ماماها فطموبيل 
- ماما كنتي باغا تهضري معايا لا ( كتسناها تهضرليها على نزار حيت هي فعلا باغا مزاال تسمع عليه و شخال كيبغيها وشنو قاليها فاش كانو كالسين ) 
- اه ابنتي بغيت نهضر فموضوع د نزار 

- مالو تاني 
وقفات الطموبيل فواحد الجانب و حيدات السمطة و قربت عندها 
- بنتي نزار راه كيبغيك بزاف انا عارفا كلشي اش طرا فالعرس راه علودليا متصوريش عينيه شخال كان كيلمعو و هو كيهضر عليك .. 
- ( بدات كتبتسم ) 
- ليديا !! شفتي شحال عجبك الحال 
- ( جمعت ابتسامتها ) لااا ماشي 
- شششش نتي بنتي و انا لي ربيتك و كنعرفك مززززززززيان ... انا راه كنت كانشوف نظراتك ل نزار ماشي هو لي كنتي تشوفي بيهم حاتم عاقلا ابنتي نهار قتليك بعدي على نزار .. حيت حسيت بلي بيناتكم شي حاجه و خفت تخلقلك مشكيل حيت كنتي فرحااااانة فاش خرجتو ديك اليل نهار كامل و نتي ساهية اعترفي ابناي عتارفي بلي حتا نتي كتبغيه 
- مممعرفتش اماااما و الله معرفت كيجيني شعور بلي راه غير حب دصداقة 
- سمعيني ... غمضي عنيك ياك خاتم و نزار بجوجهم اصداقئك واش كتكنيلهم نفس الحب ! نفس المشاعر ! نفس الاحساس 
- ( بقات تفكر ) لا 
- كيفاش كتحسي فاش كتكوني مع حاتم 
- ملل و برووووودة 
- ومع نزار 
- كنكون فقمة السعادة معرفتش علاش 
- حيييت كتبغيه الحمقة .. وديك الخب كيحسابتك دالصداقة ابنتي الله يهديك واش حسابتك مكنتش نشوفك كيفاش تحطمتي فاش كان مريض كنتي غاتحماقي موووحار واش ديري ديك الحالة على خاتم
- زعما نكون كنبغيه اماما 
- سولي قلبك ماشي انا


-( تنهدات ) اوووف مهم وصليني باش منتعطل على الدرس 
- زعما غتنتابهي ( ديمارات الطموبيل كضحك ) 
- ( بابتسامة و صوت خافت ) موووحال 

نرجعو عند نزار لي مسكين داخل عند بسمة و العرق سخووونة كتنزل معاه فاش شاف جسمها الصغييور دايرين بيه الخيوط و الاسلاك و الاجهزة و راسها كلو مضور بالفاسمات و الكدمات فوجها كتنفس بصعوبة فجهاز الاكسجين و جسمها كيطلع مع كل زفير و شهيق شدليها فيدها الصغيييورة كانت بااااردة بزاف قربها لفمو و باسها طاح الارض على ركابو و بقا يشوف فيها و دموع مبغاوش يحبسو 
- بسووومتي هاهو نزار حداك بغيتي تمشي و تخليني .. بسومتي نوضي مسحيلي دموعي نوضي شوفي اش درتي فخوكي نزار .. نوضي متبقايش هاكا نتي راك بطلة ديالي نوووضي ابسمة نوووضي بقا ساهي فعوينتها لي مسدودين و كيتسمع فقط صوت الاجهزة لي زادو و ترو الاجواء و صوت انفاسها كيطلعو ويهبطو ببطئ و كيتفكرها نهار جات صغيييورة كترعد ظعيييفة محطوطة فقفة قدام دار الايتام وكيفاش كانت كتبكي كيفاش كبرات بين عينيه ... ودابا ناعسة و مقاد يديرليها والو قرب يدها لقلبو حتا شاف صبابعها كيتحركو بششششوية شاف لعندها لقاها كتحاول تحل فعينيها 
- بسووومتي ها نزاار حدااك 
- ( بصوت معوج حيت كتحرك غي نصف ف فمها ) موووما.. بووبا
- بسسسومة خوك نزار حداك متخافيش 
- بغوووت مووما 
- شششش 
كدخل الممرضة خرجاتو و دكاتلها ابرة باش ترجع تنعس هو خرج كيشد فالخيط بحالا غيطيح جاتو دوخا و الدنيا ضاارت بيه بقا يبكي بحال شي حد مالقا فين يعيش كيحس ضااايع وحيد كلس و تفكر ليديا و تمنا كون راها خداه و كتواسي فيه


ليديا و صلات للكلية و بالها غير مع نزار سااهية ونساات الدرس .. كتبتسم كي شي حمقه غير بووحدها ماقالت حتا ساللت الحصة مشات لدارهوم تغدات و طلعات لبيتها نعسات على ضهرها و كتسترجع شقاوتو و حسو الحنييين و فاش غار عليها كيف ولا و كيف كان فاش عبر على حبو لقات بلي قلبها كان كيتسناه غير يهضر باش يعطيها اشارة بلي حتا هي راها متعلقة بيه و هداك ماشي حب صظاقة ناضت و بقات دور فالبيت كي شي حمقة .. جاها لبالها تمشي تعتدر منو و تعطيه فرصة جاها احياس زويين وغريييب احساس بحالا طااايرا مشات لبلاكار ديالها بغات تلبس احسن معندها شفتو الخب اش كيدير هههه بقات تقلب بانتلها واحد التيشورت كانو شروها فيها صورة مغنيهم المفظل جات تجبدها و هي طيح شي خاجه ولاكن مردتلهاش لبال خدات ديك التيشورت لي فالبيض وبدات تشوف فالمرايا كيجاتها سهات بتفكيرها 
-نزار : وااااو احااتم ششوف هاد التيشورتات لي خرجو 
- حاتم : مرسوما فيهم مايكل جاكسنون 
- نزار : لييديا اجي تشوفي و نتي محشية مع دوم الكساوي 
- ليديا : شنو كاين وااااو شحال زوينين 
- نزار : يالاه غندخلو نشريو ثلاثة منهوم ... ختي عافاك زيديني جوج من هاد النيشورت 
- بقات غي جوج اسيدي منهم لي فيديك وهاديك لي معلقة لهيه 
- حاتم : انا بعدا ماشي شغلي وخدة ديالي نضمنها هههه 
- ممممم خسااارة 
- ليديا ( حزنات ) انا معندي زهر 
- نزار : اجي اديك الحمق نتي معانا و معندك زهر صافي الاله انا اصلا مبقاش هاجبني و مكنلبسش البيض خوديها نتي غاتجيو زوينين نتي و حاتم بيهم 
- ليديا : لاااا نتا عااجباك منقدش نديهالك 
- لاا معجبتنيش عارفاني مكلبسش اللون الابيض 
- ليديا : ( ضحكات و عنقاتو ) للللهلا يخطيك يا اااحلى صديق 
لبسااتها و لبسات فوقها جاكيت مع سروال جين و بالغين جات خارجا و هي تشوف واحذ الضرف كبير طايح فالارضذ


اش هادشي 
هنات بقات تشوف فيه عاد تفكرات نهار عيد ميلادها فاش داها لدار الايتام و عطاتها بسمة ديك الضرف حطاتو تماا و نسااتو .. حطت ساكها و كلست فوق الناموسية و فتحاتها كتلقا فيه رساله كتوب بخط الاطفال بسيييف باش فهماتو 
- خالتي ليديا .. دابا نتي كتقراي 
فهاد الرساله انا عارفا بلي مكنعرفش نكتب مزيان ولاكن نحاول .. خويا نزار كيتعدب بزاف ديما كيجي لعدنا وكيبقا يعاود على قصة الاميرة لي كيبغيها فالسر كان كيعاودلنا ويبكي ... شفتي العقد لي فعنقك لي يحسابتك جابو ليك حاتم لااا شراه ليك نزار و كلا عام هو لي كان كيشري ليك الهدية حيت خطيبك معندوش الوقت ... انا منقدش نشوف خويا نزار كيتعدب هو عزيز عليا بزاف خويا نزار كيبغيكي كتر مني و كتر من راسو ببعدي من داك خطيبك و سيري عندو خويا نزار زوييين و ضريف عافاك اخااالتي خويا نزار حسن من حاتم 
لاحت الضرف و بدات تتبكي و هي شادا السنسلة لي فعنقها 
- واااش كاين بصاح شي حد كيبغيني لهاد الدرجه اوووف انزار شحال ححححمق علاس بقيتي ساكت هاد المودة ماملة منييين جبتي هاااد الصبر منين 
مشات لخدمتو باش تعترف ليه 
نرجعو عند عايدة لي كالسة و شادة واحد الثوب كتعبر فيه و القلم فومها 
- ( الدقان ) 
- تفضل


- خالتي عايدة 
- ( شافتها و هي تلوح القلم من فومها و عينها بداو يلمعو غريزة الامومة كتحرك فيها ) بنتي زييدي تفضلي كلسي 
- باراك الله و فيك كيبقيتي شوية كوراكي باقا نرتاحة علاش رجعتي للخدمة 

- لا ابنتي انا حاسة براسي مزيان و الكلسة فدار مملة 
- صراحة انا كنت متوقعا غادي تكوني مقلقة مني 
- وعلااش !
- بسباااب .. بسباااب اش وقع فعرس ختي غاتكون فخبارك 
- اااه بلي نتي وحااتيم
- اه 
- شوف ابنتي انا معندي لاش نتقلق منك الحب هو لي مكيشاورش حتا انا مجرباه دااكشي علاش حاسا بيكم انا الحب عععدبني و مبغيتش يعدبكم انا معاكم عيشو سعادتكم تهلاي فحاتم اما ليديا هادشي كان فمصلحتها و فمصلاحه الكل ... 
- و الله مكنت متوقعه هاد ردة الفعل شششكرا بزاااف اخالتي 
- ععيطيلي ماما 
- ( تبدلات ملامحها ) لا سمحيلي منبغيش نوسخك بهاد اللقب 
- ( حزنو ملامحها ) وعلاش ابنتي 
- حيت نتي ضرييفة بزاف ماشي بحاها تخلات عليا 
- ولاكن يقد يكونو عندها اسباب علاش حاقدة عليها هاكا 
- نتي اخالتي معارفا واالو مهم مابغيتش نشطنك عاوتاني قولولي باش تكلفيني 
نرجعو عند ليديا 
- ختي .. ختي سمحيلي نسولك 
- وي تفضلي 
- نزار كاين لداخل 
- المدير !! لا قالوليا راه فالمستشفى 
- مستشفى !!!! ( تخلعات ) علاش مالو 
- معرفتش سمعت حادثة 
- حاادثة ( ليديا فير سمعات خادثة و هي تحيها الدوخة ) 
- ختي ماالكي 
- لاا والو اينا مستشفى 
- المستشفى المركزي ابن سينا 
- شكرا 
مشات كتجري وهي خيفاانة عليه مبغاتش تعاود نفس المشكيل الاول .. شدات تاكسي و هي كتبكي
- نزااااار صااافي ظغيا بغيتي تخلا عليااا هادا هو وعععدك وانا لي جاية نقولك كنبغيييك اااوف على حيااه سسسربي اخويا عافااك ... عااافاك انزااار متتتخلينيش 
وصلات مشات بلا عقل كتجري و تسول كان غيخرحليها عقلها


نزاااار الى وقققعت ليك شي خاااجه غغغغنمووووت 
بقات تبكي و عاد عارفت شحال كتبغيييه 
نزار جاب قرعه دالما و هوا جاي كتبانلو ليديا متكية على واخد الحيط و شادة لعنها السنسلة و كتبكي و تنخصص ولات ححححمرة و عينيها منفوخين 

- ليييديا !!! اش كدير هنا 
مشا لعندها 
- ليديا 
ليديا غير شافتو مصدقتش راسها ختا طااارت عليه و عنقااتو و زيرات عليه و هو غي مصدووم 
- نزاااار ككككنكرررهك كككنهرك باغي تححمقني ياك تحي تقولي كتبغيني و تمشي و تخليني يااك 
دارت العندو و ني كتقلب فيه كي شي حمقه فراسو فيديه ف صدرو و هو غير كيشوف فيها 
- فييين تضربتي فييين ورني واش تقصححتي كييف و قعليك ( رجعات عنقاتو ) انا السباااب ياااك انا السباااب الحححمد الله لي باقي عايش كون وقعتلك شي حاجه غنموت 
شدها و بقا يشوف فيها لي معرف راسو واش كيحلم و لا واش حماق 
- ليديا تهدني انا مواقعلي والو .. فهمني 
- ميفاش ولاكن قالولي فالخدمة ديالك بلي ظرتي خادثة 
- لا ماشي انا 
زادت عنقاتو و ختا هو زيدها لعندو 
- ححححمد الله حمدتك و شكرتك يا ربي لي باقي حي ولاكن شششكون هنا ياكما خاتم 
- لاا بسمة مسكينة هي لي دارت خادثة 
تفكراتها و تفكرات الرسالة و هما الدموع يهودو بخدهوم


مسكييييينة و دابا كيبقات 
نزار كلس و كلسات حداه ليديا نزار كان لونو شاااحب و عينيه حمرين و منفوخين لدرجه مقدش يفرح بحبيبتو لي رجعات ليه 
- عندها شلل نصفي الله ياخد الحق فلي ضربها بالسيارة معطاهش قلبو حتا يهزها لسبيطار .. عيطولي قالولي بسمة مكيناش غير س
معت مكيناش و نا نخرج بلا عقل كنجري وصلت لتما قالك اسيدي مايعلمو البولبس حتا لغدا ركبت فالسيارة و بقيت نقلب فالشوارع حتا كنشوف الناس مجموعين و لقيتها هي مليوووحه ملييييوووحه اليديا كي شي قطييوطة و الدم مغطيها كاملا هزيتها فيدي و جبتها لسبيطار غير شافوها طارو عليها خيطولها الجرح لي فراسها و لاكن عندها كسور فسلسول ديال ضهرها و با مغاتقدش تحرك جنبها ليسر مغاتقدش تجري كيف لول .. ( كيبكي ) مغنبقاش نشوفها كتجري و تجي لعندي تعنقني ليييديا كككنتعدب اليديا ... 
ليديا عنقاتو و تاهو زيير عليها و خوا فالعناق كااع هموومو 
- ششششت صافي انزار كنتعدب فاش كنشوفك هاكا انا معمري شفت شي حد عندو قلب بحابك حنييييين بزااف 
مسح دموعو و شد وجهها بين يديه و قرب ليها وهو كيشوف فعينيها 
- ليدياا نتي مسامحاني ياك 
- ولاكن اش درتيلي نتا راك حيتيني من جدييد نتا راك فتحتيلي عيني و قلبي لي كان تيبغيك و معارفش يسمي الاحساس نتا لي سمحيلي 
- واها هادشي كامل ففففرخت بزااف اليديا كنواااعدك معمرك غتسكاي مني كككنبغيك 
عنقاتو 
- ونا فين غنلقا بحاالك الهبيييل نتا كنبفييك 
- عااوديها 
- كنبغيك ( زااد زير عليها ) 
- عاااوديها 
- كنببببغيك 
- لا انا ممتيقش صاف وليتي ديالي 
ناض و قف حدا باب الانعاش .. فيييق ابسووومتي هاهي خالتك ليديا رجعااتلي يالاه فيييقي ورجعيلي حتاا نت يالاه 
- عرفتي شكون خلاني نجي عند كنجري كي شي حمقة 
- شكون !! 
- بسمة 
- بسمة !!! 
- هاك قرا 
شاد الرساله و كيقرا فيها و الدموع سايلين ععنق ليديا و حتا هيا بقااو هاكاك كيفرغو شوقهوم لبعضياتهم


 نزار فوقتاش غيديو بسمة لغرفة 
- حتا الغدا 
- ادن ميمكنلناش ندخلو عندها 

- لا 
- اوا يالاه ترتاح كليتي شي خاجه بعدا 
- لا مزال 
- من الصباح !!!
- ماعندي شهية 
- زيييد معايا يالاه نوصلك لدار كول شي حاجه و رتاح الصبح بكري نجيو لعندها 
- ماباغيش نخليها بوخدها 
- راه معندك باش تنفعها دابا كتمرض راسك وصاف
- مممم واخا يالاه 
ركبو فطوموبيل نزار ليديا لي صايكا اما هو غي حاط راسو على الزاج و كيفكر فبسمة وصلاتو لدارو دخلو و مشا تكا فوق ناموسيتو و ليديا كالسا حداه و شادالو فيدو 
- واعديني اليديا متخلايش عليا 
- كككنوااعدك معمري غنتخلا علييك القطار قال تووت 
- مشاا بعيد لبيروت 
- احيب مشماش و توت 
تعانقو 
حنا متفرقنا غير الموت 
نعسها على صدرو و بقا يلعبلها فشعرها و هوما تيتفكرو الطفولا 
- نزااار غاانعوضك على كاع هاد الحب لي عانيتيه فصمت ماعرفتش فين كان قلبي باش محسيتش بيك ربما الرابطة دصدقتنا هي لي مخلاتنيش نحس بالحب ديال العشاق لي هو مختالف على الصظاقة ... حب لي ميخليك كلما تفكر خبيبك تبدا تبتسم لا اراديا و تصرف بغبااء 
- هادشي كاامل مخبياه و نا كنتعدب بوحدي اجنية 
- هههههه و نتا لاش بيقيتي ساكت 
- دابا نوضي وريني حداااكتك ويجديلي ماناكول نشوف المرا لي غندي واش حادكة و لا غتخشالي


 الاطيف الاطيف بدينا من دابا ههه 
ناضت جمعات شعرها و حيدات لافيست و دخلات الكوزينة لقات كلشي موجود و حيت هيا تعلمات الطياب من حليمة بدات توجدلو لازانيا لي لقات فبلاكار بقات منغمسة حتا كيجي ويقبطها ملور 
- اوووف خلعتيني مكتعرفش دير الحس 

- ( حاشي راسو فعنقها ) اش كطيب الخبيبة ديالي 
- ماشي شغغلك نتا ماعليك غي دوق و تعطيني رأيك 
- واعنداك ديريلي ديك الماكلة دماستر شاف انا راهوميت بجوع 
- واااناري على نكااار غندي 
دورها لعندو 
- نكاار و كييموت عليك 
قرب لعندها و اول مرة غيبوسها .. او اوووول مرة غيبوس شي وحدا و غيجرب ديك للاخساس حتا هيا نسجماات معاااه و فرفو شوقهم و كل همومهوم و نساجمو حتا كتشم واحد الريحة و كدفعو 
- اش هااد ريحة بببعد اوييييلي البصلة تحرقات 
نزار طلع كلس فوق البوطاجي وشاد خيارة تياكل فيها و كيجننها
- اواا هادي هي الحداكة 
ضرباتو ب فوطه 
- نتاااا السبااااب 
- هههه ماشغليش خااصك تولفي دابا دقققتهوم عمري نخليك طيبي فراحتك 
- ههه بااااسل خرح عليا و الا غتبقا بجوع 
- هاااهو غاادي نمشي نجيب الخبز و نجي 
طبعلها بوسة خفيفة لبس عليه و ظشا هي كظلت شغلها حطات على الطبلة و بقات تسناه فالسرجم 
- اواااه هادا واس مشا يجيب الخبز ولا يعجنو


شوية كيدخل و بلاصتيكات فيديه 
- اش هادشي 
- اااول مرة غطيبلي حبيبتي و ناكلو عادي لاااا ... سيري دخلي لبيت نعاس حتا نعيطليك 

- اش غادري 
- سيييري ماشي شغلك 
دخلها لبيت و بلع عليها مشا لصال امونجي حط فوقها الشمع و دار الورد فالرض و زوق الدنيا بالشمع و الورد طفا الضو و شعل موسيقى هادئة 
- ليييديا خرجي 
ليديا خرجات و خلات فمها عنقااتو و طبعت قبلة خفيفة و لاكن هو لصقها ههه فتالي مشاو كلسو فجو هادئ بدا يدوق من مكلتها و هي غير مراقباه باغا تشوف ردة فعلو 
- خخخخخخ اش هادشي مممطيبة اااوف واش لقيتي الملحة و بديتي نخوي 
- ( تقلبو ملامحها ) كيفاش وااش ماالحا 
- ( بدا يضحك ) ههههه هادي ااااحسن لازااانيا كليتها فحياتي عطاك الله الصحه احبيبة ديالي 
باسلها يديها كلاو و ناضو رقصو مع القبلات جمعو الطابلة هي غسلات المواعن و هو تيمسح ويردهوم و كل مرة يطبع عليها قبلة كانو سسسعيدين بزااااف خلاتو ينسا كاع هموومو سلات مسحت يديها و مشات لبسات جاكيطا ديالها و بدا يضلام الحال 
- حبيبي يالاه انا غنمشي 
- خبسي عاين نوصلك 
- لا نتا عيان غي خليك 
- واش حماقيتي زيدي قالاك عيان صراحه والله مسخيت بيك مكرهتش تباتي معايا 
- لاا تعطلت غايتشوشو عليا 
قربها لعندو حتا لسقات معاه 
- ماابقا والو و تويلي ديالي نحيدو حاتم من الطريق و نجي نخطبك
- اانشاءالله يالاه راه تعطلنا 
زاد باسها و ركبو الطريق كاملة و هما يشوفو فبعضياتهم وصلاها طبع بوسة على خدها خلاها حتا دخلات و مشا


جات داخلا فرحاانا و غي كضحك كتلقا باباها و ماماها كالسين فصالون 
- حفيظ : بنتي على اىسلامة فين كنتي 
- ليديا ( مشات و باستو هو ماماها لي كانت كتقرا مجلة و كلست و بدات تضحك ماماها فهماتها غير من عينها .. كتهضر و كاتشوف ف ماماها ) 

- كنت مع نزار 
- حفيظ : مزيان و خاتم ! 
- ليديا : مشفتوش 
- حفيظ : بنتي راه خاتم غيزلي راجلك عطيه شوية دالاهمية 
- عايدة : حاتم ماشي ديالها احفيظ 
حفيظ: كييفتاش !!! 
- ليديا : اه ابابا حاتم راه ميبغي و خدة اخرى و غايتزوجي 
- حفيظ : ونتي كتقوليها بهاد البساطة 
- ليديا : باابا انا عمرني بغيت حاتم هاداك اختياركم نتوما .. صافي انا مسمحاه و تنا ختاريت الشخص لي غنكمل معاه حياتي 
حفيظ : وشكون هدا بالسلامة ! 
ليديا : نزاار 
حفيظ : نزاااار !!! واش كتهضري من نيتك 
عايدة : اه على مالو راااجل و زين الرجال و زايدون كيبغيها و كيحماق عليها ضريق و مخخلق و متلقاش محسن منو 
حفيظ : لا نتوما حماقيتو .. ضريف ااه مقلناش و لاكن واش مسيتي الوعد لي عكينا لسي محمد و نورة 
ليديا : انااا مكيهمني تاشي وعد نتوما نتوما تصرفتو بلا متفكرو فينا فاش نكبرو واش غنبغيو بعضياتنا و لا لا 
عايدة : ليديا عندها الحق و زايدوون ماشي بنتي لي خرجت على الوعد حاتم هو لول لي عترف بلي كيبغي وحدة اخرى .. كايبغي سناء 
حفيظ : سنااء !! لا لا هادشي بزاااف الدنياا و كيفاش كضور 
ليديا قربات عند باباها و شداتلو فيديه 
ليديا : باباها كاانبغيه بزااف انا باغا نزاار عاافاك واافق 
خفيظ ( كيشوف فليظياوو فعايدة و ستسلم اصلا مكيقدش يخصر لخاطر لبنتو الوحيدة ) نووضي انا موافقىسعاادتك لي كتهني و حتا نزار شاب مزيان و كبر قدام عينينا و سي جمال الله يعمرها سلعا .. الله يسعدكوم انا معليا غي نكملكم بالخير 
عايدة طلقات واحد التزغريتة ليديا فرحاات و طلعات لبيتها 
حاتم بدورو قنع واليديه بنفس الشكل و غدا غيخطبو سناء


لييديا مشات لدار عيلت تقلب على باباها ملقاتوش قاتلها الخدامة مزال مدخل مشات بدلات و نعسات فصبح سمعات تجرجير ديال شي حاجه جات خارجا شافت باباها جار الفاليسة و ماشي 
ليديا : بااابا 
حفيظ : بنتي احي لعندي 

عنقها و زيرها لعندو 
- تهلاي فراااسك غنبقاةنحي نشوفك مرة مرة 
- ااش كتقول ابابا اشمن تشوفين فين غتمشي 
- منقدرش نبقا فدار مع مرا غداارة
- باااباا منسمحلكش تقول لماما هاكا 
- سكتي اليديا نتي معارفا والو 
- لا راه نتا لي معارف والو سمعيلي نفسرليك 
- غاتكون كدبت علييييك 
- لااا واش نسيتي كيفاش وقفات معاك فاش مانت لاصقا فيك ديك خيتي نسيتي كيفاش زطمات على الغيرة ديالها و صبرات و عاوناتك حتا تهنيتي منها و نتا دابا باغي تخلا 
- بنتي راه عند بنت اااخرى و خباااات عليا 
- كلس ابابا نهضرو عافاك متسرعش 
- متحبسينيش اليديا 
ليديا حراتو بسيف عاوداتلو القصة كاملا فلول رفض يتيق ولاكن فاش ربط الاحداث لقا كلشي صحيح ولاكن بقا حاقد علاش خبات عليه ليديا عيطات لماماها جات خلاتهوم بجوج فالبيت 
- علاش اعايدة ولاو بنيتنا الاسرار 
- حفييظ تيقني والله مالخاكري خفت نخسرك و نخسر ليديا 
- زعما كتبغيني غير انا 
- غييير نتا اخفيييظ 
- وميمون 
- كون بغيتو كو البارح بقيت معاه علاش جايا لعندك 
عنقها و تصالحو هودو وجهم مبشور ليظيا فرحات و عنقااتهم


كلشي تقاد فحياه الابطال دياولنا سناء ولات عايشا مع عايدة و حتا خفيظ كان مول القلب الكبير سمحليها و نساو الماضي سي ميمون رجع لامريكا ليديا نهار علر نهار كيتزاد حبها لنزار لي طلبها معند باها و ركبو الخواتم و العرس غدا لي هو مشترك حاتم و سناء و ليديا و نزار يالاه كلكمومعععروضين
ليوم عرسهم كانو فرحااانين بزاف ليديا و سناء مشاو الكوافورة سكدو راسهم جاو كي الاميييراااات .. 
نزار مشا خرج بسمة لي نهار على نهار كتحسن خالتا لبسها احسن غوب و ظارها فوق الكرسي المتخرك و عطاها لنعمة تجيبها هو مشا مور حبيبتو هو وخاتم جاو غزااالين بكوستيم
ات كيف كيف وصلات الطموبيل هزو عرايساتم كان العرس فقاعه كبيرة 
نزار : لااااا خااتم قرصني ضرب اصاحبي ضرب واش حنا غنتزوجو 
حاتم : اااه انزاار غاانتزوحو كبرنا مرا و غنتزوجو مراا 
نزار : ليييديا كنحماق عليك 
حاتم : انااا كنبغي سنااء كتر 
ليظيا : لاااا انا لي كنبغي نزار ككككككتتتتتر 
سناء : انا كنبغي ماما 
هههههه كلشي بظا يضحك كانو فرخانين وصلان الطموبيل قدام القاعه نزلو بحال شي امرات بالكسوة البيضة جاو فنين عايدة بدات تبكي كلشي كان مزيان 
دارو شهر العسل مرااا هههه حيت مكيتفارقوش و شراو شقق مرا جيران 
بسمة برات و تبناها نزار يريبوها هو و ليديا و سناء حملو فشهر واخد سبخان الله هننهه 
حاتم : القطار يقووول توووت 
نزار : مشا بعيييد لبروت 
سناء : يجيب مشمش وتوت 
ليظيا : متفرقنا غير الموووووت ... ااااااااي نزاااااااار كنتوجع 
نزار : ليييظيا تنفسي مالك 
سنااء : حااااااااتيييييم وااااااع 
خاتم : ناااري هادو ماابهم 
ليظيا : نزااااار دير شي خاجه 
نزار : ااا اششش غندير مهم شوفي تننفسي مزيان 
سناء : حاااااتم ماالك واااقف راه كنتقطع غغغنولد 
حاتم ؛ ااااشنو غتولدي 
نزار : وشنو اصاااخبي غتشطح 
حاتم : اااه ولاكن حنا اش غنديرلهوم 
بسمة : وديوهم لسبييطاااال الحوووومااك
نزار : وااه وااه سبيطاار سبيييطااار 
هههههه مساكن تلفو ولدو ليظيا و سناء لديا وليد و سناء بنيتة 
وهاكا كملت قصة الاصدقاااء فاش كككبرو 
وقصي مشااات مع الواااد .....   شكرا لكم على المتابعة ... 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة