رواية اللقيطة الجزء 3 والأخير


 رواية اللقيطة فصل 17 ✔✔

ارسلان- ايات انا كلتليك ماعاقل على والو بحالي بحالك ماتلومنيش على حاجة مادرتهاش
ايات-حاجة مادرتيها وشكون دخل بيا شكون دارلي هادشي...شكون غتاصبني
ارسلان- ماعرفتش .... ياك انا كنت كانقولك الى ماكنتيش معايا يمشاعرك واحاسيسك مانقيسش فيك وشحال وانا وياك كانعسو فبيت واحد وعلى سرير واحد وماعمرني فكرت نقيص فيك انا ماشي حيوان اايات انا كونت غادي معاك دقا دقا وحسيت بيك مؤخرا كاتميلي ليا وفرحت بزاف ولاكن مانقدرش ندير هادشي ونضمر كاع لي بنيتو فلحضة...
ايات-(كاتبكي) لارد....
الممرض- مسيو ارسلان تفضل هادو تحاليل دياولك
ارسلان-شكرا (شدهوم من عندها) يالاه اايات نشوفو الدكتور شنو غادي يقول لينا...
ايات-واخا (ناضت ومشات معاه عند الدكتور)
الدكتور- (كايشوف فالاوراق) لا حول ولا قوة الى بالله
ارسلان-شنو كاين ادكتور ياك لاباس
الدكتور- المادة لي فتلدم ديالكوم بجوج هوا عبارة عن القرقوبي
ايات-القرقوبي وكيفاش....مايمكنش
الدكتور-لي دارليكم هاد شي كان مقصد يخليكم تخرجو عن السيطرة لغرض ما
ارسلان-حنا لبارح كنا معروضين لواحد الحفلة والعصير لي شربنا انا عاقل هزيناه من عند النادل... يعني ماعطاهلنا حد
الدكتور- يمكن سيفطوه ليك
ارسلان-(جا على بالو مراد) انا عرفت شكون
ايات-شكون هوا
ارسلان-بلاماتعرفي شكون حسن(وقف )دكتور شكرا بزاف خلينالك الراحة...
الدكتور- العفو بسلاما عليكم...

خرجر بجوج وركبو فاسيارة والصمت ميسطر على الوضع حتق نطقت ايات
ايات- قولي فمن شاك
ارسلان- مكاين لاش تعرفي.....ودابا تاكدتي انني ماشي لخاطري
ايات-(حنات راسها) لارد
ارسلان-(وقف فجنب الطريق)ماتبقايش ساكتة قولي شي حاجة
ايات-(كاتحاول تتفادا نضراتو) بغيت نمشي للدار نبدل عليا هاد لحوايج...
ارسلان-(ديمارا سيارة ) علق خاطرك دابا حتى انا خصني نقولك حرام عليك اشنة درتي فيا غتاصبتيني
ايات-شافت فيه ....كيفاش
ارسلان- كيفااااش.... لا انا ولا نتي درنا هادشي لخاطرنا ماتبقايش تشوفي فيا بديك الطريقة كانني مجرم
ايات- سربي زيد فاسرعة بغيت نوصل للدار عيييت
ارسلان- واخا لي بغيتي ...

طريق كاملة وهما ساكتين ومرا مرا كايتبادلو بعض النضرات ...حتى وصلو لدار
ايات-سلام عليكم...
سي بوشتا-وعليكم السلام فين بتو البارح كاع ماجيتو للدار
ارسلان-بتنا فاوطيل الواليد
رقية-لالة بغيتك تشوفي شي حاجة اجي معايا
ايات-واخا هانا جايا (تبعتها)
الهام رقية-ايات المخطط وصل خصك تتدربي
ايات- (تنهدت)واخا من بعد .. كانحس براسي عيانا نرتاح شوية ونهبط عندك...
الهام-رقية- كاتبانيلي صفرا ياك لاباس
ايات- والو ماديريش فبالك....انا غادي نطلع نرتاح ونهبط عندك
رقية-ادم- واخا خودي راحتك احبيبة...
خرجت ايات وطلعت للغرفة حلت الباب دخلت وتلاحت على الناموسية وارسلان كان فالحمام....شي ربع ساعة وخرج وهي دير راسها ناعسا....خرج ارسلان وشافها ناعسا ومكمشة هز لغطا وغطاها وباسها من جبهتها وخرج من الغرفة وغير سد الباب وشلال من الدموع نزلو من عينها كاتبكي وابكي
ايات-(تنهدت)دابا انا لاش كانبكي ..... ياك هوا راجلي .... ولاكن ماشي بهاد الطريقة بغيتها...(سمعت الباب تحل ورجعت غمضت عينيها....
ارسلان دخل وهاز صينية الاكل فيديه وحطها على الطبلة وقرب لايات نزل على ركابيه ولمس شعرها بيدو بكل حب وحنان...
ارسلان-ايات....حياتي نوضي كول شي حاجة راكي غادي تمرضي
ايات- مابغيتش مرتاحة هاكا...
ارسلان-ماتعاقبينيش وماتعاقبيش نفسك على حاجة مدرنهاش بخاطرنا
ايات-(حلت عينها) ماعرفتش شنو غادي ندير حنى كنا متافقين على الطلاق ودابااا
ارسلان-عاوتاني طلاق عاوتاني....دابا مايقالينا مانطلقو دابا وليتي مرتي من كل ناحية على سنة الله ورسوله كانترجاااك خلينا نفرحو فحياتنا ماتنكديهاش علينا انا ماكرهتش نكون اب وعندي وليدات معاك هدا هوا حلمي (شدلها فيدها) تقبلي الواقع ادم مابقاش ليك هوا عايش حياتو
ايات-انا مكايهمنيش ادم اخر همي هوا ادم
ارسلان-ادن علاش ماتعطينيش وتعذطي لنفسك فرصة خلينا نعيشو حياتنا كأي زوجين...
ايات- لارد
ارسلان- جاوبي ثاتبقايش غير ساكتة ولا نتي عاجبك الحال هاكا ترقصي معامن مابغيتي وتتغزلي فمن مابغيتي وانا لحمار ديالك ياك حتى قيمة كيف بنادم ماعاطياهاليش
ايات- (كلست) شنو كاتقول اارسلان
ارسلان- واش كدبت هاه واش كدابت لبارح فالحفلة مرى تتغزلي فادم ومرا هانتي مع مراد وشنو حكايت لكرفاطة
ايات-ارسلان مامسالياش نكلس نبرر ليك
ارسلان-(وقف)من الحقك عندك الحق  انا مامساليش ليك جبتلك لماكلة الى كان فيك الجوع كوليها ....(خلاها وخرجج)
*في مكان مجهول**
الشخص-دخل راه كايتسناك
مراد- (قلبو كايضرب) شكرا...
دخل لواحد المكتب مضلم وفيه شخص جالس على المكتب وعاطي بالضهر وشايل سيكارة فيدو
الشاف- امضرا فين وصلتو
مراد- الوضع مستقر اشاف كولشي هوا هداك..
الشاف-متأكد ان البنت لي غاتقوم بالعملية ...تيقة
مراد-اه اشاف تيقة ولاكن انا كانفكر نبلغ عليها لبوليس
الشاف-(ضحك باستهزاء)كيفاش شنو كاتخربق
مراد-بغيت ننتاقم منو حيت كايهددني
الشاف-دابا انا نخسر زبالة ديال لفلوس باش نتا تنتاقم هاهاهاها
مراد-نعوضهالك فالعملية الجاية

الشاف-الى تشدات البنت شكون غايقوم بالعملية الثانية الغبي...
مراد-سمحلي اشاف اناا...
الشاف-(قاطعو)الى ماوصلتنيش البضاعة فوقتها وكاملة غادي ندفنك نتا ولي معاك كانقصمليك صبري عليك طال كتر من اللزوم كاتسمع
مراد-ولاكن الشاف
الشاف-ماتبقاش تتصرف من نفسك ... ولا ماغاتجيبها غير فراسك
مراد- فهمت اشاف
الشاف- تحرك خرج برا وقولهوم يجيبولي قهوتي...
مراد-بتالع ريقو.... واخا اشاف انا مشيت

*في فيلة ارسلان***
ايات- (دخلت للمطبخ)رقية مابانليكش ارسلان
رقية-شفتو فاش كان خارج وكان معصب...
ايات- يتعصب ولا يكلس وانا مالي
رقية-الهوا يالهوا عينيك عامرين بالحب كايبانو من لبعيييييييييييد....
ايات-(بتاسمت) زعما باينا عليا مكانضنش
رقية- هاد الابتسامة كاتعني حاجة وحدا انكي وليتي كاتبغيه
ايات- احم اااام
رقية-ماتكدبيش عينك فاضحينك كاتحسي بشي حاجة من جيهتو
ايات- يعنيييي
رقية-كاتفرحي غير كاتشوفيه
ايات-(بتاسمت)امممم
رقية-قلبك كايضرب الى قرب ليك
ايات-(يتاسمت)امممم
رقية-كاتوحشيه الى ماصوناش عليك
ايات-امممم
رقية- مازالة كاتعتابريه اخ
ايات- صراحتا لاء هوا عمرو مكان خويا وانا عمرني عتابرتو خويا كانشوف فيه نضرت رجل كامل مكمول (بتاسمت)
رقية-كاتبغيه العفريتة هههههه
ايات-يمكن....
رقيمة -ههههه اممم احياني عليك العفريتة عتارفي هممممم غير عتارفي كاتحسي بشي حاجة قلبك كاينبض ليه كاتوتري فاش كايقرب ليك ادن كاتبغيه ماتكدبيش على راسك وعطي لنفسك فرصة ثانية
ايات- كانخاف اختي نتصدم كتر من الاول وليت كانفضل نحتافض بمشاعري لنفسي باش مانخسرش فالاخر
رقية-الدنية حجر وطوب ماشي كلشي بحال بحال انا سي ارسلان كانلاحض نضراتو ليك وخوفو عليك وسميتك كايرددها كل نهار وماتنسايش هوا حبك من الطفولة ومكاينش ما اطهر وانقى واروع حب اكتر من حب الطفولة ....ماتحرميهش وماتحرميش راسك عيشي كل لحضة من حياتك وستمتعي بيها حيت الحاضر هوا الماضي فالمستقبل هادشي كولو غادي يبقى دكريات وحاولي تخليها دكريات سعيدة
ايات- عندك الحق...ولاكن شحالما فكرت وفكرت وفكرت كانرجع بقرار انني نخلي هاد الحب فنفسي ومانصرحش بيه خايفا شي نهار نحصل او توقعلي شي حاجة وناديه ونادي نفسي لهادا بغيت نخليلو دكريات خايبا عليا باش فيما يتفكرني يقول هاديك البنت ماتستاهلنيش وفعلا مانستاهلوش ....
رقية-نتي ماشي بوحدك حنا معاك والى شفنا انكي غادي تتاداي من شي حاجة حنا غادي نوقفو فطريقهم باش مايقربوكش وماياديوكش نتي راكي انسانة ماشي كبش فداء لي غادي نضحيو بيك
ايات- مزيان كانتمنى يدوز كولشي على خير....لموهيم دابا ...فين هوا المخطط...
رقية- هاهوا معايا .... بلحق يالاه نهبطو لاكاف باش مايشوفنا حد
ايات-واخا يالاه....(هبطو بجوج لاكاف)واااو هاد لاكاف كبير بزااف
رقية-(جبدت واحد الشانطة كبييرة )اجي تشوفي....
ايات-هاااا....سلاح ...
رقية-خصك دربي عليه فاسرع وقت
ايات-ولاكن ماعندناش الوقت ...
رقية-اليوم غادي ندربك غير بهاد الخرز لانه ماعندناش الوقت ...هاد لقريعة فيها منوم هوا لي غانديروه لسي ارسلان
ايات- اممم مزيان ارسلان وحيدناه من الطريق وعمتو وبنتها كيف غانديرو معاها...
رقية-ههههههههخ دبرنالهوم واحد لبلان شوية غاتلقايهم هازين حوايجهم وغادين
ايات- شنو هوا هاد لبلان....
رقية-بلاماتعرفي اهم حاجة هي تركزي مع التدريب ...شدي (عطاتها سلاح) غادي تصوبي لمسدس للعلامة لي فاطابلو ...
ايات-(شداتو وتيرات)نووو ماجاتش
رقية- حاولي مرا اخرا
ايات(تيرات)نووو ماصدقاااااتش عاود

نخليوهوم يدربو ونمشيو عند ارسلان للمكتب
جعفر- وكيفاش غانديرولها اسي ارسلان
ارسلان- شوف لكامرات لي كانو فالقاعة او شي حاجة ماغانوريكش خدمتك ..بغيتك طلعلي لي دار لقرقوبي فالعصير باي طريقة وغادي نحاسبو بطريقتي
جعفر-فمن شاك اسي ارسلان
ارسلان- مراد مكاينش من غيرو اولا ادم واحد فيهم وبجوجهم كايكرهوني
حعفر-ااادم ....ادم رجع وفوقتاش
ارسلان-ابارح كان فالحفلة ....
جعفر-فهمت اسيدي انا غادي ندير جهدي وغادي نبحت باي طريقة وغانجيبلك ليدارها حتى لبين يديك
ارسلان-تمام حلو عينيكم مزيان هداك مراد رجع حط عينيه على ممتلاكاتي كونو واجدين لاي حاجة ...
جعفر-واخا اسيدي كون هاني ....
*في فيلة مراد***
زينب-علاش وليتي غير ساكت احياتي فين هي الحيوية وروحك المرحة
ادم-(متكي وكايشوف فاسقف) حتى انا ماعارفش مالي ...
زينب-شدتليه فيدو ....عافاك احياتي خلينا نرجعو كيف كنا
ادم-(شاف فيها وقبلها من شفتيها) ماتوحشتييي والو(غمزها)
زينب-(تبسمات) توحشت كولشي
ادم-اجي نديرو شي حاجة امممم....
زينب-علاش ماقادرش تصبر حتى للعرس
ادم-(طلعلو الدم)صافي سيري خليني ننعس
زينب- على ماقلتيلي انك مكنتيش قاتقدر تلمس ايات حتى تتزوجها وانا عندك عادي شنو الفرق لي بيناتنا...
ادم-الفرق لي بيناتكم انكي نتي زوينة عليها ...
زينب-حتى ايات زوينة وعندها حقها فاالزين
ادم-(تعصب)صافي ماتبقايش تجبديلي سميتها كاضرني فراسي...
زينب- صافي غير ماتقلقش...
*في المساء***
ارسلان-(وصل للدار)السلام عليكم...
مي عيشة- واعليكم السلام اولدي على سلامتك
ارسلان-(كايضور بعينيه)الله يسلمك كاتقلب على ايات....
ارسلان-لا ما قلبتش عليها
مي عيشة-(فهماتو وضحكت)اااه مزيان لموهم راها فلكوزينة مع رقية انا غادي نطلع نشوف سي بوشتا شنو بغا مني قبيلة عيطلي ومامشيتش نشوفو ...
ارسلان-اه صافي سيري....
رقية-دابا فهمتي كولشي ياك
ايات-تقريبا غير ديك لقضية ديال سلاح صعيبة شوية ومانقدرش عليه نخاف نادي شي حد
رقية-هداك راه غير للضرورة وللدفاع عن النفس
ايات- واخا هكاك كانخاف نهز سلاح
ارسلان-دخل عليهم...اشمن سلاح (تصدمو بجوج)
رقية- هاه...ااا...كونت كانقول ليها بلي سلاح المراة هوا راجلها وهوا لي يدافع عليها ويحميها
ارسلان- ااه مزيان ايوا على الله يفهموك شي ناس...
ايات-احم...انا غادي نطلع لبيتي شكرا على النصائح واخا مايستاهلوهمش شي ناس....
رقية - واخا سيري ترتاحي....
ارسلان-حتى انا غادي نطلع....
طلعو بجوج للغرفة وشي قالب وجهو على شي ... وحتى واحد مارضا يهضر هوا الاول ولاكن واخا هكاك ديما المبادرة كاتجي من عند ارسلان مسكين يحسن عوانو معاها ااااااح اقلبي يانا...
ارسلان-شنو درتي هاد النهار...
ايات-والو... غير لقنط
ارسلان- مزيان...(صممممت)نشعل تلفازة
ايات-دبر راسك
ارسلان-اصلا نتي مشغولة مع لفيس بوك....شنو كاتقراي....
ايات-(تنهدت)كانقرا واحد الرواية
ارسلان-شنو سميتها...
ايات-اللقيطة ....
ارسلان-شكون الكاتب ديال هاد الرواية
ايات-ابتسام قراري....
ارسلان-امممممم الله يعمرها دار...
ايات-(شافت فيه)كاتعرفها بعدا...
ارسلان- امممم اه هي لي كاتكتب القصة ديالنا
ايات-اه بصح وهي لي متبعا معانا وكاتبات صهرانا كاتكتب الله يسمح لينا منك ابتسام....

ابتسام (الكاتبة) احم احم العفو منكم وهادي تحية لاي واحد كايقرا القصة شكرا على التتبع....

ارسلان-واحطي داك تلفون خلينا نهضرو شوية
ايات-(حطت التلفون)ارسلان غادي نقولك هضرا .ماتعصب ماتقلق...
ارسلان- شنو خلعتيني ياك لاباس...
ايات- سمعني وماتعصبش .... بغيت نديرو طلاق اتفاقي ....شنو قلتي شووو قبل ماتهضر ....كانترجااااك تراعي مشاعري انا مكانبغيكش ونتا بانسبة ليا مجرد اخ مابغيتش نبقا مجرجراك معايا ولامتا غادي نبقاو هاكا لامتا انا ماباغياكش تتعدب معايا كتر وتتادى بسببي ....
ارسلان- صافي ساليتي....انا عيت... من نهار بان ادم تقلبتي عليا فمراا ومابقيتيش حاملاني كاتحسسيني بانقص كاتجيني لغيرة فاش كانشوف صحابي مع زوجاتهم واولادهم كانحسدهم على ديك النعمة لي عندهم غادي نعطيك شهر ومن بعد كل واحد يمشي فطريقو انا عيت معاك نتي عارفاني كانبغيك وشاريك ولاكن نتي بايعاني بارخيص وماحساش بيا انا بغيت مرا تكون ليا روح وقلب واحساس وجسد ومع الاسف كونت بغيتك نتي ولاكن ماخليتيليش خيار ثاني .... (ناض كايلبس حوايجو)
ايات-(بقات غير مبلوكية فبلاصتها) فين غادي فهاد الليل...مشا لحال..
ا سلان-ونتي مالك فاش كانهمك (خرج وزدح الباب)
ايات-(نزلت الدمعة من عينها) اش غاندير دابا عندي غير شهر وماغانبقاش نشوفو...ياك انا اصلا هادشي لي بغيت ....ولاكن ماشي لخاطري احبيبي ماشي لخاطري مابغيتكش تحزن الى وقعتلي شي حاجة انا غادي ندخل وسط ناس مافقلبهمش الرحمة وعلى قبلك انا كانضحي بحياتي باش مايأديوكش ليا بغيت غير لي يفهمني (هزت صورتو وكاتشوف فيها) على قبلك مستاعدة نموت ومايئديوكش ليا انا اصلا مجرد بقايا انسان مانستاهلش حبك ليا خليني نتعدب خليني نموت باش نرتاح لان الضحكة والفرحة ماشي من نصيبي ....ماتلمنيش الى خترت البعد نتا ماشي ليا ....عادراك اولازم ننساك بغيتيني وانا حاساك ..انا لي فدنيا فاهماك حبيبي خليني ننساك انت لغيري وماشي ليا...مطلوب مني اني نصبر نعيش فضلام ونكتم السر ونقول لناس هدا رفيقي الى خبا لساني عيني ماتستر ...لمسفات كل يوم تتبعد وبغيت نمشي لوحدي فيها وليوم فكرت اني نبعد احسن ليك وليا ياحبيبي .....(عنقت صورتو )
ارسلان- (كالس وسط السيارة) شهر ..شهر ...30يوم..
اش كانخربق واش انا غانقدر نبعد عليها واخا غير نهار مانقدرش حشوما عليك اايات كاتعدبيني وتعدبي راسك علاش كاديري فينا هاد الحالة ...خصني نفكر فشي حل لهاد شهر ....تفو علابنادم كيف داير حتى لهضرة مابقيتش نعرف نهضر ...
جعفر-سي ارسلان غاتبقى تماك اجي كلس معايا...
ارسلان-خليني مرتاح هنا ...
جعفر-دخل لدار ترتاح
ارسلان-مابغيتش غادي نبقى هنا وغادي نعس هنا...
جعفر- ضرب لمرا بالمرا....
ارسلان-شنو قلتي...
جعفر-قلتليك ضرب لمرا بلمرا...يعني خليها تغير....
ارسلان-(تصدم) شنو كاتخربق مافهمتكش علاش كاتهضر...
جعفر- نتا كاتفكر باصوت ومن قبيلة ونتا تهضر راني سمعت كولشي ...
ارسلان-ااه....هاه ...وشكون لي عطاك لحق تتصنت عليا
جعفر-واش ماشفتيش راسك كيف كادير راه كنتي كاتغوت واخا نسد ودني غادي نسمعك ...
ارسلان-قلتيلييييي ضرب لمرا بلمرا ونخليها تغير كيفاش غانديرلها...
جعفر-ماعليك غير تتافق مع شي بنت كاتعرفها وتخليوها تغير مثلا تبقا تتقرب منها قدامها وهضر معاها وتهمل ايات واحد شوية وغادي تشوف شنو غادي يوقع
ارسلان-على حسابك...
جعفر-واتاااانتا على حسابي ...
ارسلان- ومنين غانجيب هاد البنت انا...
جعفر-على قلتهوم...ولاكن خصك شي وحدا ثيقة مثلا تعرض عليها لغدا ونتوما كالسين تجي عندكم البنت وتما راك عارف شوية ديال التعناب مانحتاجش نوصيك ههههههه
ارسلان-(مارضاش فاش ضحك)سير ...سيرسير غبر من قدامي انا لي هبيل داير عقلي فيك تحرك من قدامي...
جعفر-ههههههههه غير جرب ماغاتندمش ...(مشا)
ارسلان-الله يلكيهاليك ....(هز تلفون) وتقول واش صونات غير تسول فين خرجت فهاد ليل حرام يهودي انا (شوية وتلفون صونا بادهشة طاحليه تلفون من يدو هههه ) صونات هي لي صونات فين مشا هدا الله ياخد فيك الحق اجعفر (كايقلب عليه وبلكشايف باش لقاه حتى قطعات)تفو على زهر حتى تلفون تطفى ....
ايات-فين غادي يكون مشا فهاد ليل وحتى تلفونو طافي لمرض ....
ارسلان- (كايغني)انا فينتضااااارك سالم .....انا فانتضاااارك ساالم...انااا
جعفر-اجي تعشا معايا
ارسلان-عارف طيابك زين اخر مرا كليت معاك بايت فايق بلحريق فالماعدة
جعفر-مابغيتيش تصدق ان لي طيب داك نهار هوا عصام ماشي انا ...
ارسلان-ملخر شنو مطيب
جعفر-للوبية جايا غزاااالة
ارسلان-يالاهوي ياخرابي يامصبتي محبوبة الجماهير (خرج من سيارة)درتي فيها مطيشة بزايد
جعفر-حتى دوقها تاكل صبعانك وراها
ارسلان-الى كليت صبعاني شنو بقالي...
جعفر-هههههههههههه شنو درنا فقضية التعناب
ارسلان-كول تاكل فيه السم على افكارك زينة
جعفر-جرب والله ماتندم....
ارسلان-سكتني خليني ناكل...
ايات- (كاطل من البالكون وبانلها ارسلان كالس مع جعفر وكاياكلو) انا هازاليه الهم وهوا كايخشي فوجهو ويضحك ...(تبسمات) زعما ديك لهدرة لي قال من قلبو .... مكانضنش
*في الغد***
دخل ارسلان غير بالحس للغرفة وايات فايقة ودايرا راسها ناعسة ...دخل كايتمشا على صبعانو باش مايديرش الحس حل لماريو وكايجبد فحوايجو
ايات-فين بتي البارح....
ارسلان-تبلوكا فبلاصتو ...هاا...ونتي مالك...
ايات- غير سولت انا اصلا مكايهمنيش
ارسلان-مزيان احسن هنيتي راسك وراسي ...
ايات-(بغات تتحداه وقفت وقربت ليه) علاش عطيتيني مدة شهر الى عيتي مني اجي نتفارقو من هاد نهار شهر شنو غايزيدني ولا ينقصني....
ارسلان- (ماعرف مايقول) انا قولتلك شهر حيييت ...بغيت ننساك ونشوف حياتي
ايات- تشوف حياتك ...كيفاش يعني
ارسلان-يعني نشوف شي بنت الناس لي تبغيني ونبغيها وتبادلني نفس الشعور وتحس بيا فهمتي دابا من هنا لشهر كانتمنى نكون لقيت هاد البنت لي غاتنسيني فيك...
ايات-(تصدمات) اه ...فهمت...كانتمنى تلقاها فاسرع وقت(دازت فيه ودخلت للحمام وقفت امام لمراية) بنت الناس لي تبغيني ....ياربي بغيتك عمرك تلقاها .... فين غادي تلقاها اصلا ....
ارسلان-(كايدق عليها) ماتفوتيش نصف ساعة ولا غانحل عليك الباب
ايات- الى سميتك راجل حلها....
ارسلان-كاتحدايني...
ايات-اه ...كانتحداك الى كنتي راجل حلها وتشوف الى ماشوهتكش هنا
ارسلان-(مارضاش دفع الباب برجليه ودخل معصب ولسقها مع لحيط وشدها من يدها) شنو يالاه غوتي شوهيتي شكاتسناي...
ايات-(تصدمات من تصرفو) شششنو كادير ...
ارسلان-ياك قلتي غادي تشوهيني..
ايات-(وقفت ليها الدمعة فعينها) كحز عليا راك قصحتيني ...
ارسلان- ماغاديش نكحز يالاه شنو غادي ديري...
ايات- غادي نغوت....
ارسلان-(قرب من شفايفها)غوتي يالاه....
ايات- (قلبها كايضرب وانفاسو وقرو منها خداوها لعالم ثاني) يعد عليا اارسلان...( قرب ليها والغضب فعينيه كايقرب وعينيه على شفايفها وفلحضة ضرب يدو مع لحيط بجهد دفعها خرج وسد الباب)
ايات-(ماقدرتش تستحمل وطاحت للارض...) اااه يارسلان علاش كادير فيا هاكا....
ارسلان- (كايلبس حوايجو بسرعة )
ايات-(خرجت من الحمام)ارسلان علاش كادير فيا هاكا
ارسلان-لارد..(خرج وسد الباب)
رقية-(كادق )ايات ....
ايات-دخلي ارقية
رقية- فقتي.. سربي هبطي تفطري باش نزيد ندربك شوية ....
ايات-واخا صافي انا نلبس حوايجي ونهبط...

*بعد مرور ربع ساعة***
هبطت ايات لتحت ولقات ارسلان كالس كايفطر و كلست حداه وشي مكايشوف فشي كول واحد حاني راسو... حتى تلفون ارسلان...
ارسلان- الو...شكون معايا.....اووووووه لغزالة ديالي ...توحشتك فين هاد لغيبة ....
ايات- كاتصفر وتخضار وكاتسائل..شكون هي هادي لي كاتهضر معاه...
ارسلان- اممم...زعما هادشي لي خلاك تبعدي ....بغيت نشوفك...لوقت لي بغيتي....ايوا صافي انا عارض عليك للغداء....لاماشي فدار ماعنديش كيف ندير نستقبلك فادار حاليا نتغداو على برا انا وياك صافي...واخا غادي ندوش نبدل عليا وتلقايني عندك...ههههه حتا انا توحشتك وكاتقول فقتاش غير نشوفك ....ههههههه اووكي باي ....(قطع)مي عيشة ...مي عيشة
مي عيشة-نعام اولدي
ارسلان- فين هوما لحوايج لي شريت لبارح...
مي عيشة- راهوم فالبيت ديال الملابس
ارسلان-اوكي وجديهملي نبغي نخرج من لحمام نلقاههم واجدين
مي عيشة-واش عندك شي اجتماع...
ارسلان-شي حاجة اجمل من الاجتماع غادي نطلاقا مع اية واخيرا رجعات
مي عيشة-بصاااح اية رجعات اللله توحشتها ...
ارسلان- وحتق انا توحشتها بزاف...
ني عيشة- بنتي ايات نوجدليك شي حاجة تلبسيها حتى نتي باش تمشي معاه
ايات-اناا
اريلان-(قاطعها) لا ماغاتمشيش معايا غانمشي بوحدي ....
ايات-انا اصلا مامسالياش لتفهات ....عندي مايدار
ارسلان-مزيان ...(طلع كايجري ويغني وفرحان)
مي عيشة- وليدي حبيبي فرحان ...
ايات- اااه ...ممم شششكون هي هاد اية
مي عيشة-غادي نقولك وماتقلقيش
ايات-وعلاش غانتقلق اصلا
مي عيشة- كانو كايقراو بجوج وكانو مغرومين ببعضياتهوم وكان كايبغيها حيت سميتها اية بحال سميتك ومن بعد هي صافرت باش تكمل قرايتها برا واليوم رجعات واول واحد صونات عليه هوا ارسلان هههه اللله على وليدي غايطير بالفرحة...
ايات-(نار الغيرة شعلة فقلبها)اممم مزيان... ساليت الله يعطيك الصحة
مي عيشة-بصحة ابنتي(عطاتها بضهر وبدات تضحك عليها)
ايات-(دخلت للمطبخ ) رقية ....يالاه نبداو...
رقية-مالكي معصبة تهدني
ايات-( كاليا وتاتهز فرجليها بعصبة وبصراخ) انا مامعصباش... كانبانليك معصبا ....
رقية-ههههه لا مامعصباش غير كاتغوتي
ايات- ياااربي لهلا يوصلو عندها ...
رقية-شكون هي تهدني وشرحيلي...
ايات(عوجت فمها) سميتها اية... يعطيه الدل هوا وياها...كالك على سميتي تغرم بيها
رقية-ههههههههه فكرتيني فبنتي فاش كاياخدلها شي حد العابها هاااكا كاتولي بحاالك
ايات-(شافت فيها بعصبية) انا فين ونتي فين
رقية- واش ارسلان عندو شي علاقة مع شي وحدة
ايات-علاقة....(ضورتها فراسها) يمكن عاد غايدير علاقة....اااااااه ياربي (كاضرب فمها) بغيت نقطع هاد اللسان السليط هوا سبابي فعدابي...
رقية-ههههههههه تهدني مالكي هوا كايبغيك غير نتي ماعمرو يشوف وحداخرا من غيرك ...
ايات-شاف ماشي عاد شششاااف....(سمعاتو كايهضر وطلت عير من شقة الباب...)اجي اجي تشوفي
رقية- شنو غانشوف(طلت من الشقة) واااااو طالع كايحمق ريحة عطرو واصلا حتى للهنا....
ايات- ماشميتهاش...(بكل ثقة قالت)وانا مالي يدير لي بغا مكايهمنيش...
رقية-هاهوا جاي...بعدي من الباب...
ايات-(بعدت من الباب )ضحكي...ضحكي ...هاهاهاهاهاهاهاها نتي مسخوطة هاهاهاها
رقية-(كاضحك وماعارفاش علاش)اااه هاهاهاهاها....
ارسلان- (دخل عليهم) مالكوم كاضحكو...
رقية-غير عاودتلها شي حاجة وضحكنا ههههه
ارسلان- اه ..مزيان...(كايشوف فايات بنصف عين) قوليلي ارقية كيف جاتك هاد اللبسة ...
رقية-باسم الله ماشاء الله عليك جيتي كاتحمق...
ارسلان- شكرا بزاف...
ايات-واش خويتي ديك لقرعة ديال لعطر على راسك كترتي بزاف....
ارسلان-(ماداهاش فيها) شكرا ارقية انا غادي..
ايات-(صونا تلفونها ) الو....شكون معايا
ارسلان-(كان غادي ورجع) شكون صونا...
ايات-(ماداتهاش فيه) يو شكون قلتي ....اااااه مسيو مراااد لاباس عليك...
ارسلان-شكون مراد...
ايات-(غطات تلفون بيدها وجاوباتو) مراد صاحبك لي كان فالحفلة
ارسلان-قطعي عليه ...قولتليك قطعي....
ايات-(ماداتهاش فيه) وي مسيو مراد سمحلي ... اه بكل فرح ....(كاتشوف فارسلان بتحدي )الله ياودي سي مراد عارض عليا وانا نرفض ماجاتش...ههههه لا بلاماتجي مورايا سيفطلي غير شيفور ديالك...واخا باي ميغسي بزاف ...وحتق انا بسلاما..(قطعت)
ارسلان- (شعلة النار فقلبو)شنو هادشي كاديري...
ايات- شنو كاتقصد
ارسلان-(بصراخ)غادي تمشي معاه واش نسيتي راسك راكي مرت الراجل...
ايات-لا مانسيتش انا مرت الراجل لي غادي يتغدى مع حبيبتو لقديمة ....حلال علينا وحرام عليكم....
ارسلان-ولاكن انا راني راجل...
ايات-نتا راجل وانا مرا اه فخباري...رقية ابعيني باش تعاونيني نوجد راسي مابغيتش يجي شيفور ديال سي مراد ويلقاني مواجداش...
رقية- (كاتشوف فايات بصدما) اه واخا ...(تبعتها...)ايات تسناى شنو كاديري...
ايات-شنو كاتقصدي معوضة لغدا فين المشكل...
رقية-ماتمشيش مانصحكش
ايات- وكلاش مانمشيش ...هوا يمشي مع حبيبتو لقديما وانا لا نحرق قلبو كيف ماغايحرق قلبي
رقية-خليني غير نشرحليك
ايات-ماتشرحيلي والو ....صافي غير سيري (خرجتها وسدت الباب)
رقية- هادي غير كاتخربق...(جبدت التلفون وصونات ) الو سفيان
سفيان- لاش مصونيا عليا شنو بغيتي
رقية-مضطرة ايات عارض عليها مراد وهي غادي تمشي عندو
سفيان-مزيان خليها تمشي
رقية-كيفاش خليها تمشي...واش نسيتي شكون هوا مراد...
سفيان-مانسيتش من الاحسن ايات ماتعرف عليه والو باش ماتخافش خليها تصرف على طبيعتها...
رقية-صافي واخا(قطعة)
ارسلان-فين هي ايات
رقية-فالبيت...(داز فيها بحال الاعصار ودخل للبيت)
ارسلان- ماغاديش تمشي غير هني راسك
ايات-(كادير المكياج) لارد
ارسلان-راني كانهضر معاك....
ايات-وقفت ...ياك نتا لي قليتي خاصك تتعرف على بنت الناس صافي هادي هي الفرصة ديالك...ولفرصة ديالي حتى انا نشوف ولد الناس لي نكمل معاه حياتي ...
ارسلان-(عينيه حمارو بالاعصاب)عندك الحق ناكدبتيش....(خرج وزدح الباب)

بعد مرور ساعة لبست وتعطرت ومكيجت لبست فستان من الصوف الرقيق قصير فاللون اخضر ملكي لبست تحتو ليبا كحلة وليبوط قصير ومونطو طلقت شعرها وعملت مكياج خفيف....وصل السائق ونزلت عندو ركبت معاه وبعد دقائق وصلت لباب المطعم وكان مسيو مراد كايتسناها فسيارتو امام الباب...
مراد-(فتخلها باب السيارة) بنسواغ مدام ايات
اياتط-بنسواغ شكرا على الدعوة
مراد- العفو يشرفني نتغدا مع اجمل فتات فالعالم
ايات- (بتاسمت بغرور)ميغسي مسيو
مراد-ماتبقايش تقوليلي مسيو مراد كافية...
ايات- واخا اامراد
مراد-اللله طالعا من فمك بحال لعسل
ايات-هههههه ندخلو...

دخلو بجوج وستقبلهم النادل وصلهوم للطبلة لي حاجزين وكالسو...بجوج
ايات- عندك دوق رائع المطعم راقي بزاف
مراد-شدلها فيدها ....مايكونش ارقى منك
ارسلان-(جا نايض ومعصب) غادي نقتلو
اية-(شداتو) كلس ارسلان تهدن
ارسلان- لحقير عارفها مرتي وكايتغزل فيها غادي نقتلو
اية- صافي غير تهدن....اخويا ارسلان...
ايات-(سحبت يدها) احم ...شكرا على المجاملة
مراد- كايبانلي ارسلان ماعاطيش قيمة لهاد الجمال كامل...
ايات-(دارت ديك الضحكة الصفراء) لا بلعكس ...
ارسلان-(وقف عليهم هوا واية) تسمحو لينا نكلسو معاكم
مراد- اهلان صديقي العزيز...اكييد كفضلو مرحبا بيكم تفضلي مادموزيل
اية-ميغسي مسيو....
ارسلان-(كايشوف فايات)ايوا شنو كنتو كاتقولو ياكما قاطعناكم...
مراد-هههه كونت كانقول لايات سي ارسلان ماعاطيش قيمة لهاد الجمال....
ضم قبضة يدو ارسلان بعصبية وبغى ينوضلو وشدتليه اية فيدو باش يتهدن وعيون ايات على يد اية وارسلان...
مراد- شنو نطلبو باش باغين تتغداو امدموزيل ايات
ارسلان- مادموزيل هديك راها مدام مرتي اشريف
مراد- على حد علمي نتوما مزوجين غير فلوراق....
ارسلان-(شاف فايات) اشنو كاتخربق نتا
ايات-شنو كاتقول اسي مراد شكون قالك هاد الهضرة
مراد-مالكوم شفتو فيا هكا انا غير ضحكت ماتقلقوش
طول ديك الفترة والجو مكركب ومتوتر وغير على سبا بالاخص ارسلان فاى لحضة غادي ينفاجر...
مراد-ممكن تسمحيلي بهاد الرقصة امدام ايات...
اية-انا نرقص معاك امسيو مراد...
مراد(تحشم) ااه ...واخا تفضلي...
ارسلان(كايشوف فيها بشر) عاجبك الحال
ايات-ونتا عاجبك الحال ماشاء الله مكاضيعش الوقت
ارسلان- وحتى نتي مكاضيعيش الوقت باغيا طلقي باش تلسقي فمراد شنو بانليك فيه لفلوس الاملاك....
ايات-(بنضرة تحديرية) مانسمحليكش تهيني فكرامتي كاتسمع نتا كاتشوف حياتك وحتى انا من حقى نشوف حياتي
ارسلان-وماختاريتي غير مراد
ايات- هوا لي مال قلبي ليه ونتا مالك...
ارسلان-(جرها من يدها بقوة وخرجها ) غادي نوريك هاد زيغة لي ولات فيك
ايات-ااااه طلق منيييييييي...
مراد-(شافو جارها ومشا عندو) طلق منها
بضورا لي ضار ارسلان ضربو ضربة حتق طاح فالارض...ورجع جرها....
ايات-طلق منييييي ضريتينييييي اااااي
جرها خرجها دخلها لسيارة وقفل عليها الباب من برا
اية-(جاية كاتجري) ارسلان عنداك دير شي حاجة تندم عليها
ارسلان- شفتي كيف كاديرلي كاتستافزني ولاكن حسابي معاها هوا لخر....
اية- خوية ارسلان ....خوية سمعني تعامل معاها غير بالعقل
ارسلان-ماخلاتليش لعقل غادي تحمقني...
اية-شوف خلينا نكملو على الخطة لي قلتيلي
ارسلان- حتى نفكر ونرد عليك دابا نتي سيري لعند بنتك وراجلك غادي يكونو كايتسناوك....
اية-واخا تهدن الله يخليك....
ارسلان- صافي سيري (ركب فسيارة وديمارا بسرعة )...
مراد-فين هوا فين داها
اية-هاديك مرتو يديها فين مابغا ونتا مالك
مراد-حيدي من طريقي ...على زهر كيف داير....
ايات- فين دايني...
ارسلان-لارد-(لعرق كاينزل من وجهو ولا حمر وعروق وجهو بارزين)
ايات-راني سولتك جاوبني...
ارسلان-(بصراخ)سكتيييييييييييييي......
تصدمات من ديك الغوته وسكتت طريق كاملة حتق خرج من لمدينة ودخل فالغابة
ايات-(تخلعات) فين دايني اارسلان... جاوبني ...نزلني هنا...
ارسلان-لارد
ايات-(كاضرب فيه باش يحبس) حبس هنااااا نزلنييييي نزلني (كاتبكي)
وصلو لواحد الدار فوسط الغابة مبنية بلخشب نزل من السيارة ونزلها جرها وهي تهرب ليه بقات تجري وهوا تابعها حتى شدها وجرها بزز منها عيات تنتر منو وتغوت ولاكن قوته كانت كتر منها وغلبا جرها دخلها لدار وسد عليها فواحد البيت...
ايات-(كادق وتغوت)ارسلاااااااااااااااااااان حاااااااال ...
ارسلان كان كالس ومضور عليه قراعي ديال شراب والشر والغضب مالين عينيه بقى شي ساعة وهوا يشرب حتى مابقا عاقل على راسو فين....
ايات-تفو علق زهر حتى ريزو مكاينش تفووو ....ارسلااااااان ..... دابا كيف غاندير كيفاش غادي ندير اليوم غادي نقوم بالمهمة....

*في الشارع***
سفيان-فين هي ايات االيهام....
رقية-الهام -ماعرفتش ياك انا قلتليك مانخليوهاش تمشي عند مراد ونتا كاتقولي لا ماتقوليلهضا والو
سفيان-ايات مكايناش مع مراد انا متئكد لي جابولي لخبار كانتيق فيهم ....
رقية-الهام-ايوا كيف غانديرو .... هادي 7 دلعشية
سفيان-مازال عندنا الوقت تقدر تكون مع ارسلان
رقية-الهام- تقدر ولاكن تلفونها خارج التغطية
سفيان- الق زادت تعطلات غادي نتبعو تلفونها وعلا الله ماتكونش واقعالها شي حاجة .....

ايات-ارسلاااااااااااان(كاضق)
ارسلان-(حل الباب) كاتقلبي عليا توحشتيني....
ايات-(جات تخرج وشدها) طلق مني باراكا من تبرهيش...
ارسلان-(دفعها وسد الباب) دابا نتي مكاتبغينيش ياك
ايات-ارسلان نتا سكران وماشي فوعيك ...خلني نمشي ...
ارسلان- (دفعها على الناموسية ) نتي حاكراني وماحاسبانيش راجل ....انا غادي نوريك واش انا راجل ولا لا....

لاحها على النموسية ونقض عليها بحال شي وحش شاف الفريسة ديالو غتاصبها بكل وحشية وخدا منها لي بغا وهوا ماشي فوعيو .... مسكينة ايات قاصات ديك اليلة نزفت بزام من قوة الايلاج
ايات مسكينة كاتبكي بحرقة وتضرب فيه باش يفيق ولاكن هوا غايب على الوعي وماحاس بوالو دخلت للحمام وطلقت الماء وكاتغسل وتبكي تحت الماء والنزيف مابغاش يوقف تبكي وتبكي وتبكي

ايات-حسيت براسي بحال شي حيوان ماعندو قيمة تغتاصبت بابشع طريقة من الشخص لي بغاه قلبي كانغسل فلحمي ونفرك فيه بقوة على الله ننسا هاد الليلة لمشؤومة ماعرفتش شنو سبب التزيف لي جاني مع العلم انني ماشي بنت....
شفافت تلفون ارسلان هزاتو لقات فيه ريزو وعيطت للمحقق سفيان فالاول ماعرفش مكانها ولاكن قدر يحدد موقعها برادار جا عندها فاسرع وقت هزها ومشا اما ارسلان مازال ناعس فادار ومكاينش فهاد العالم....
سفيان-ايات شنو واقعلك لاش كاتبكيي ماخليتينيش ندخل للدار شكون لي كان معاك
ايات-ارسلان
سفيان- ومالكي كاتبكي واش دارلك شي حاجة واش ضربك جاوبيني...
ايات-بكاني سهرني الليل ما هناني الخلق هايمة والظلم ظلام والعيش اصعاب فكل زماني عطيتهم أرضي وكل بحوري خداو سمايا وكل كياني هاذ الظلام سباب عذابي شربو دمي وما رحموني نسمع نشوف بعيني إلا ما ضربو يسبوني يقولو لي ما عطيتيناش را هوما غصب لي خادوني
سفيان- مافهمتش...ايات
ايات-صافي عافاك سكت شوية...(تلفونها كايصوني) سماعيل كايصوني
سفيان-جاوبيه اكيد غادي يعيك المكان لي غادي تلاقاو فيه
ايات- الو...
سماعيل- فينك
ايات-ونتا مالك شنو بغيتي ختاصر
اسماعيل- خرجي لطريق غاتلقاى سيارة كحلة ركبي فيها غادي تلقايني كانتسناك فيها
ايات-مفهوم(قطعت) ديني لطريق لي تحي الفيلة قالي سيارة كحلة غادي تكون كاتسناني
سفيان- واخا ولاكن قبل (عطاها مسدس ومكرفون) شدي هدا ماتعرفي شنو يوقاع وهاد لمكرفون باش نبقاو على تواصل ديريه فودنيك وغطيه بالشعر راه صغير ومغايبانش....وماتخافي من حتى حاجة
ايات-(شداتو بدم بارد ودارتو فاصاك)
سفيان-كان يحسابلي غادي تعارضي وماتبغيش تاخديه
ايات- غادي نقتل فيا شي حاجة سميتها الخوف تأديت بمافيه الكفاية صافس باركة
سفيان-ايات عنداكي تتهوري وماتستخدمي سلاح الى للضرورة لبوليس لي فاديوانة عارفينك وموصينهوم عليك ماعندك مناش تخافي...
ايات- (وصلو) مزيان(حلت الباب وبغات تنزل وفلحضة حست بالام)اااااه ياربي
سفيان-(نزل بسرعة)ايات واش نتي بيخير باش كاتحسي....
ايات- اااه ...انا بيخير
سفيان-الى كنتي كاتحسي براسك عيانة بلاش من هاد المهمة صحتك هي الاولى...
ايات-لا مابغيتش غادي نكمل المهمة ولا غايقتلو ارسلان مانقدرش نلعب بحياتو....
سفيان- واخا صافي.... انا غادي نكون موراك ماغاديش نغفل عليك ...
ايات-صافي غير سير نتا....

مشا سفيان وخاطرو مامهنيهش بالو كولو مع ايات ام ايات مسكينة الالم وقلبها مجروح تمشات غير بشوية حتى قربت للسيارة فتحت الباب وركبت وماكلفتش نفسها تشوف شكون كالس حداها
الشخص-تحرك .....(بعد مدة) واش ارسلان غوت عليك قبيلة
ايات- (ضورة وجها وتما كانت الصدمة) مراد (كاتقول فنفسها) واش خطئت فسيارة واش كان كايتسناني فاش مارجعتش ولا كيفاش...
مراد-فاش ساهية ...
ايات-فين غادي بيا امراد
مراد- عندك مهمة وخاصك تنفديها...
ايات(تصدمات) كككيفاش ....مافهمتكش علاياش كاتهضر
مراد-هضر معاك اسماعيل... وهوا لي قالك تجي لهنا...
ايات-(زادت صدمة على صدمة وضحكت باستهزاء) هههههه هي نتا هوا الشاف ديالهم هههههه مابايناش عليك....
مراد- ههههههه كان يحسابلي غادي تصدمي منين غاتعرفيني...
ايات- نتصدم ...مناش من مجرم بحالك... سمحلي دوزت بزاف ديال الصدمات فحياتي ولاكن هاد الصدمة مكاتسوا والو اصلا نتوما قتلتو فيا كل حاجة زوينة قتلتو برائتي ونيتي مناش غادي نتصدم
مراد- اممم قوية مع راسك....مزيان وداكشي لي بغيت حتى انا مابغيتش العميلة لي كاتخدم لصالحي تكون ضعيفة...
ايات- بما انني العميلة ديالك علاش تعاملتي معايا بلطف وجنتل مانية لي مايعرفكش يقول هدا هوا الشاب لي تمناه كل بنت ويتخدع فيك كيف تخدعت انا ...ماكدبوش لي قالو المضاهر خداعة من برا انسان ومن الداخل خبيث ...فاعل الشر فعلو ليه مرجوع
واخا يبات ينج فالخدايع...شرو على وجهو ديما مطبوع ....
مراد-ههههههههههههه كلامك موزون يابنت لكابوني...
ايات-قبل ماتنطق اسم لكابوني على فمك شللو باماء زمزم ولا نقولك ماعمرك دكرو على لسانك...
مراد-وعلاش بسلاما ياكما كان ولي صالح وانا مافخباريش
ايات- على الاقل ماشي مجرم بحالك ....
مراد-ماشي مجرم هههههههه شكون ضحك عليك بهاد الهضرة
ايات-دخلتولي داكشي لي بغيتو باش توصلو للي بغيتو ولاكن ربي حلي عيني قبل مانغلط فحق انسان برئ رديتوه مجرم بلسانكم السليط....شوك الورد ماهو مسموم ولد النعجى عمرُو يكون ذيب

مراد-عذبيـني و زيدني ألــف هْــم وكْــية أنا جمرة رديني رماد وخلي البرد يلعب بيا ...كلامك مكايئترش فيا....
ايات- كلامك سيف مسموم و شرك قاطع لي كايحب المال و بالدنيا مولوع و لو يجمع من الذهب بالقناطر غادي يبقى مسكين و إن كبر و تغنى مخدوع
تايه في الدنيا و عقلو طاير جاهل الخير الرجا ومنو مقطوع فعلو محرم في السّنّة و الشرايع من يؤدي الخلق باب الرحمة عليه ممنوع وكيفما قلتي كلامي مغايئترش فبنادم بحالك....بلامانضيع وقتي عليك ....

مراد-فعلا وفري كلامك عندك ماشاء الله عليك لسانك مايقد عليه حد كيما كاتوزني لكلام عرفي كيف ديري تزططي راسك من الديوانة حنا مخاسرين والو نتيلي غاتشدي فالحبس....

ايات-(كاتئلم بسبب النزيف)ههههههههه شلا رجال مخبين ورا مراه اااااخ ياودي على الرجولة شنو لمشكل لي عندك مع ارسلان فاش اداك وعلاش حاقد عليه لهاد الدرجة
مراد-(تنهد) وصلنا ...نزلي
ايات- علاش عرضتي عليا صبح
مراد-باش نهضر معاك على المهمة ديال اليوم ولاكن راجلك المصون قطع لجلسة ودخل كيف الرعد هايج ...
ارسلان- عالاقل هوا راجل عليك وفاش ضربك الصبح ماقديتيش تهز يدك عليه اوووووه بزاف على هاد الخوف كامل ...

مراد-(تنهد)هبط وحلها لباب ....نزلي
ايات-(نزلت غير بشوية عليها بسبب الالم...) فين هادشي ديالكوم
مراد-تبعيني..(دخلو لواحد لكاراج وكان تما ادم كايتسناهم) ادم عطيها داكشي لي غاتحتاج وفهمها شنو غادير ...شوية ونرجع راصي ضرني بالهضرة....(خرج)
ايات-(كاتشوف فيه بكره وكاضحك بهستيريا) هاهاهاهاهاهاهاها....اووووه كاع لحباب شفتهوم ليوم الله ياربي اش هاد لمكتاب ....
ادم-تفضلي كلسي...
ايات- هي طلعتي منهوم وانا لي غبية يحسابني حتى نتا غير ضحية ...
ادم-ضحية اشنو كاتقولي..
ايات-فاش سيفطوني عندك كان فخبارك كولشي تواطئتي معاهم باش تادي صاحبك والعائلة لي دارت فيك خير
ادم-انا ماعندي لا صديق ولا رفيق
ايات-امممم نكار لخير عمرو يطفرو....وانا لي يحسابلي بغيتيني من قلبك قولي كولشي تمتيل كولشي من اجل نجاح مهماتكم ...(كاتصفق عليه)براااافوووو تستاهل جائزة الاوسكر فاالتمتيل...وانا نستاهل جائزة على غبائي وثقتي الزايدة
ادم-(تنهد ومابغاش يجاريها فلكلام) شدي
ايات-شنو هدا...
ادم-غادي تمتلي انكي حاملة وغادي تلبسي هاد الكرش لمزورة وفاش غادي تشدي البضاعة غادي ديريها وسط الكرش فهمتي
ايات- فهمت...
ادم-وهادو حوايج واسعين غادي تلبسيهم بحرى يجيوك مع هاد الكرش....
ايات-فهمت خرج خليني نلبس ....
ادم-(كايشوف فيها بطريقة غريبة) واخا خودي راحتك...(خرج وسد الباب ومشى حدا سيارتو وتكا عليها وربع يديه وكايفكر) علاش ياقلبي غير كاتشوفها كاتحيا من جديد شنو هادشي ليفيها مخليك تنبض بهاد السرعة ياك هي مامزياناش(قاطع افكارو مراد)
مراد-عطيتيها لحوايج
ادم-اه راها كاتلبسهم
مراد-مزيان....10دقايق غادي توصل الهلي كوبتر ونتا لي غادي تمشي معاها ...
ادم-مفهوم...لي بغيتي ...ونتا شنو غادي دير
مراد-انا غادي نتسناكم هنا...الى وقاعت شي حاجة غبرو من عين المكان مابغيت حتى شي واخد فيكم يتشد....
ادم- اممم مفهوم
مراد-يالاه بسلاما سير شوفها واش سالات( مشا بحالو)
ايات واقفة امام لمراية وكاتأمل شكلها وهي بالبطن المنتفخ ولابسة فستان طويل اواسع اسود وطالقة شعرها وعاملة باندا على شعرها واقفة وكاتتلمس البطن الزائفة وتبتاسم غير بوحدها
ادم-(كايدق)ايات ساليتي
ايات-دخل...
ادم- (تبلوكا فاش شافها بداك المنضر)جات معاك البطن كاتباني بريئة..
ايات-انا كنت بريئة ونتوما لي قتلتو البرائة لي فقلبي
ادم-(حنا راسو وكايقول فنفسو)علاش كاتلومني وحاقدة عليا بغيت غير نعرف بغيت غير نتفكر الماضي ماعرفتش واش انا لي ضالمها ولا هي لي ضالماني...
ايات(كاتلمس كرشها)-ماعقلتيش شحال كنا كانحلمو بولادنا وكيف غانسميوهم وفين غانقريوهم ....اكيد نسيتي
ادم-(سمعو صوت الهلي كوبتر )الهلي كوبتر وصلات يالاه نخرجو....
ايات-علاش غانركبو فالهلي كوبتر....
ادم-باش نوفرو الوقت 3 ديال الساعات غاتسالي العملية الى كنتي دكية غاترجعي والى كنتي غبية غاتبقاى تماك....
ايات-ديك ايات لي كنتي كاتعرفها شحال هادي ماتت ونتا لي قتليها بيديك مابقاش كايهمني نبقى ولا نرجع (دازت فيه وخرجت)

سفيان- وي الشاف كولشي تمام
الشاف براهيم- مزيان مابغيت حتق شي خطئ دويتو مع ناس الديوانة
عدنان-اه اشاف وكشي مستاعد والعملية غادي دوز علق اكمل وجه...
الشاف - وجدتو البضاعة لي غاتبدلو بيها البضاعة لحقيقة اولا لا....
عدنان- دويت مع الناس لي تماك وغادي يصادرو البضاعة الحقيقية وغايديرو بلاصتها لمزورة....
الشاف -تمام خليو عينيكم محلولة....(مشا)
سفيان- عدنان شنو هادشي لي سمعت كيفاش بدلو البضاعة...
عدنان-وشنو بغيتينا نخليوهم يدخلو السم لبلادنا....
سفيان-مانكدبوش على راسنا ماشي هدا اول سم غادي يدخل للبلاد ...هاد تبدال لي درتو غادي يعرض حيات ايات للخطر ....
عدنان-بلعكس هي ماغاديش تتعرض للخطر هي المهمة ديالها دوز البضاعة يعني لمشكل لي غادي ينوض ...غاينوض مع مراد والراس لكبير ديالهم وهوا لي غادي يتعاقب ماشي ايات....
سفيان- الله يستر وصافي مافكرتيش يمسحو فيها كولشي وعيعاقبوها على حاجة مدارتهاش
عدنان-مايقدوش وبالاخص مراد مايقدش يلمس شعرة منها ....
سفيان- وشكون لي ضمن ليك .
عدنان- واش سهلتي ارسلان يدفنو وهوا عايش والله مايعقل عليه ارسلان بركان خامد والى ضربوه بحجرة غادي ينفاكر عليهم كاملين ويحرقهوم بلي فيهم ومعاهم ماتنساش شنو دوز على مراد من قبل
سفيان-الى وقاعت شي حاجة للبنت غادي
الهام-رقية- سفيان كانحاول نتاصل بايات مكاتجاوبش
سفيان-اري نشوف....ايات ...واش كاتسمعيني ختي ايات الى كاتسمعيني جاوبيني
ايات- مكانسمعكش مزيان صداع ديال الهلي كوبتر...
سفيان- مزيان ركبتي ولا مازال
ايات-ركبت ومازال ماقلعت...واش متئكد كولشي مزيان...
سفيان- كولشي مزيان ماتخافي من حتى حاجة...ايات واش كاتسمعيني ...ايات...
رقية الهام- مكاتجاوبش عنداك تكون واقعالها شي حاجة
سفيان-ماعرفتش منين وصلتها قبيلة كان باين فيها مريضة...بزاف
الهام-رقية- ومنين شفتيها عيانا علاش خليتيها تكمل المهمة...
سفيان- حاولت معاها وقالتلي نخليها تكمل....

ادم-( ركب حداها وهوا كايشوف فعينيها وقريب ليها ركب ليها سمطة ودار ليها لكاسك ولاحض فيها كاتألم ) باش كاتحسي
ايات- بالكراهية...
ادم-(تنهد) مزيان...

نطالقة الهلي كوبتر بسرعة... 20 دقيقة كانو وسط الغابة فمدينة لفنيدق نزلو من الهلي كوبتر وركبو فسيارة ودخلو فطريق الغير معبدة(لاكست)
ايات-(كاتألم بسبب سرعة السيارة وكاتهز بزاف) قول لشيفور يخفض السرعة ....
ادم-مايمكنش خصنا نوصلو بسرعة اايات...مالكي كاتبانيلي مريضة
ايات- ونتا مالك فاش كانهمك
ادم-فعلا مكاتهمينيش شدي هاد الشنطة فيها لفلوس لس غادي تعطيها للناس لي غادي طلاقايهم داخل سبتة
ايات-(شدتها) فهمت
ادم- زيد فاالسرعة نتا بغينا نوصلو دغيا

شافها كاتئلم كتر وكتر ولاكن غير ضد فيها طلب من الشيفور زيد السرعة وصلو للديوانة هوما بعدو وهي تقدمت للباب
الشرطي-(طلع وهبط فيها) نتي هي ايات...
ايات-هي انا ....
الشرطي-تفضلي معانا

دخلت معاه لواحد القاعة كانو حاضرين فيها العطيط من رجال الشرطة وتكلم معاها الشاف ديالهم
الشاف حسن- تفضلي كلسي ابنتي...
ايات-شكرا...(كلست)
الشاف حسن- باسمي وباسم رجال الشرطة كانبغي نشكرك على شجاعتك ومساعدك لينا وكولشي من اجل الوطن
ايات-العفو هدا واجب على قبل وطني نضحي بحياتي وكانحب نشكركم على مجهوداتكم وسهركم على حماية هاد البلاد
الشاف حسن-العفو ابنتي هدا واجب اخلاقي وانساني ومن اخلاق المهنة نسهرو على راحة المواطنين.... (وقف ) مدام ايات تفضلي جا لقت باش دخلي... لمكرفون خدام عندك...
ايات-اه خدام ..
الشاف حسن-اوكي مزيان غادي نبقاو معاك على اتصال....

خرجت ايات ودخلت لداخل لمدينة لقات شخص واقف امم سيارة كحلة سولها واش نتي ايات جاوباتو نعم انا هي طلب منها تركب معاه وركبت وزاد بيها حتى وصلو لمكان خالي ومضلم وقف الشيفور ومن بعد 5 دقائق وقلو 5سيارات وخرج منهم شخص واحد طويل وصحيح وقرع حامل بيديه شنطة كحلة طلب الشيفور من ايات باش تنزل عندو وتدوي معاه .. بعد صراع طويل مع نفسها والالم نزلت من السيارة اوقفة بعيدة علق الراجل لي مكانش مغربي وكايتكلم غير بالانجليزية بادلاتو هي الكلام بنفس اللغة وتافقة معاه يحل الشانطة باش تشوف البظاعة وهوا كدالك طلب منها تفتح الشانطة باش يشوف لفلوس                        
[20:07, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 18 ✔✔

داكشي لي كان شافت لبضاعة وشاف لفلوس وتبادلو شوانط هي ركبت فسيار وهوا مشا لسيارتو رجع بيها الشيفور لباب الديوانة ودخلت بكل ثقة واريحية ستقبلوها الشرطة اوصلوها عند الشاف حسن دخلت عندو للمكتب طلبو منها البضاعة والبطن باش يعمروه وداكشي لي كان دخلت مع الشرطية مديحة لواحد الغرفة باش تحيد الكرش
مديحة- مدام ايات واش جاتك العادة الشهرية
ايات-علاش ...
مديحة - الدم عندك فحوايجك...
ايات- اااه بصح جاتني العادة الشهرية على غفلة...
مديحة-ديمة كاديرها هههه انا نعطيك فوطة صحية(اولويز) ديما هازا معايا الاحتياط...
ايات-هههه شكرا ....
عطاتها حوايج نقين وفوطة صحية لبستهم اما مديحة خرجت جابت البطن لي عمروها بالبضاعة المزورة وركباتولها علق بطنها ورجعت لبست نفس البطن لي عطاهلها ادم باش مايشكوش....
شكروها الشرطة ودوزوها من الباب خرجت ومشات بعض الخطوات او وقفت عليها سيارة ادم
ادم-حل الباب....ركبي...
ايات-(ركبت )ماقالت حتق كلمة
ادم-امضرا شنو درتي....
ايات-سم ديالكم جبتولكم ...
اددم-(تصدم) بهاد السهولة وااااااااو وكيف درتي مع الشرطة
ايات-ونتا فاش كايهمك هادشي بغيتو زبل وجبتولكم ادن ماتسولنيش على الطريقة....
ادم- امممم نصبتي عليهم وشنو المقابل قبلة ولا غمزة...ولاااا هههههه
ايات- (شافت فيه باشمئزاز)عادراك تفكيرك بين فخاضك كايحسابك كولشي بحالك...
ادم- هههههههههههههههههههههههه كلامك قرطاس امدام ايات...

كملو طريقهم ادم يهضر وايات كاتعطيه كلاش كايضور حتى هي ماساهلالوش كايبقا غير يشوف فيها كايعيا يستافزها وهي دمها ابرد من الثلج ....
حتى وصلو للهلي كوبتر ركبو اوصلو بسرعة لقاو مراد كايتسناهوم
مراد-(كايصفق يضحك)هاهاهاها على سلامتكم ...
ادم-(كايبتاسم) الله يسلمك(تعانق هوا وياه)هاهاهاها
مراد-مدام ايات... اه بغيت نقول مادموزيل ايات
ايات- مبروك عليك البضاعة فرح مع راسك دابا... اسيييي مراد
مراد-(حلها باب السيارة) تفضلي امدموزيل ايات....

ركبت معاه وزادو وفطريق تزاد الحال على ايات اولات كولها فازكة بالعرق والسخانة هاد الحالة خلات مراد يتخلع
مراد- ايات ...باش كاتحسي
ايات-(مغمضا عينها وشعرها فازك ونازل على وجهها ) اااه...اممم(الانين) ارسلا.. امممم
مراد-(كايحاول يفيقها) ايات كاتسمعيني ايات شوفي فيا حلي عينيك ...(حط يدو على جبهتها) اووف سخونة بزاف
شحال وهوا معاها وكايحاول يخليها تحل عينيها وفالاخر امر شيفور باش يقلب الطريق ويوصلهم لدارو....وصلو بسرعة ومراد ماخلا حتا واحد يقيس فيها حتق ادم هزها بيديه وطلعها لبيتو ونعسها على سريرو...
زينب-(دخلت) هاك اخويا لي طلبتي مني(عطاتو الماء البارد وفوطة)
مراد-شكرا صافي غير خرجي...
زينب-كاتبانلي مريضة بزاف .... خود هادا خافض للحرارة حاول تشربولها ولا نقولك علاش مانعيطوش للدكترو هشام
مراد- اشمن دكتور الى عرف ارسلان ان مرتو كاينا معانا ماغاديش يسكت....
زينب- ولاكن اخويا هوا راجلها...
مراد-(كايدفع فيها) مكاين ماولاكن صافي خرجي(خرجها وسد الباب وضار عند ايات وكايشوف فيها بدا كايفزك لفوطة وحطهالها على راسها ومرا مرا يهبط ويبدل الماء حيت كايسخن وحرارتها مازال مابردات بغا ادم يدخل عندو بقى بالو معاها وماخلاهش يشوفها الساعة كانت داكساع 5ديال الصبح ومراد مازال فايق ومرا مرا يتحسس حرارتها شربها داك الدواء الي عطاتو زينب وهي مسكينة اتسمع صوت الانين ديالها وندائها لارسلان واخا هوا سبابها فديك الحالة اما ارسلان بدات كاضربو لفيقة وكايحل فعينيه غير بشوية توكد ولقا راسو مالابس والو وبالدهشة بغا ينوض وطاح من الناموسية على الارض ناض وكايضرب فراسو باش يتوكد كتر
اوسلان- ايات ....فين هي ايات....
خرح كايقلب عليها فاالدار كاملة مالقاهاش ورجع للبيت وقلبو غادي يسكت بالخلعة حنا راسو وشاف قطرات ديال الدم فالارض غاديا قطرة قطرة حتى وصل للحمام دخل لقى لحمام عامر بالماء مخلط بالقليل من الدم طاح فالارض بالخلعة يغوت ويبكي ويضرب فراسو
ارسلان-شنو درت ياربي ....وفين هي دابا شنو درت فيها واش ضربتها ولا قتلتها ولا شنو درت فيها....شاف تلفونو وترما عليه واول رقم ضربو هوا رقم تلفونها وفهاد الاثناء كان تلفون ايات محطوط على الطبلة قبالت مراد وغير شاف الاتصال من ارسلان قطع عليه وطفا التلفون...
ارسلان-(كايغوت) جاوبي ....جاوبييييييي....شنو غاندير دابا تقدر تكون رجعت للدار (لبس حوايجو وهوا خارج عكل فلقراعي دال شراب وطاح رجع ناض و خرج لقا سيارتو مازالة فبلاصتها) سيارة مازالة فبلاصتها وهي مكايناش عنداك تكون تلفات وسط الغابة عنداك يكون شدها شي حد وتعدا عليها....ياربي شنو هادشي لي درت يمكن تكون دارت الاوطو سطوب ورجعت للدار ....(جبد التلفون وصونا على مي عيشة) الو مي عيشة ايات جات للدار
مي عيشة-(مدوخة باالنعاس) لا اولدي ماشفتهاش
ارسلان-نوضي طلعي للبيت تقدر تكون دخلات وماشفتيهاش...
مي عيشة-(ناضت بسرعة كاتجري وتتمايل بوزنها التقيل متى وصلت للغرفة حلت الباب ودخلت) ولدي ايات مكايناش ....
ارسلان-(سمع د الكلمة وقطع عليها) فين غادي تكون مشات فهاد الضلام..(خرج وضار مور الدار ودخل وسط الاشجار والمنضر كايخلع وكايغوت ويعيط بسميتها....
ارسلان- اياااااااااااات.......اياااااااااااات .....ايااااااااااات
مكايناش مكاينش حسها(صونى على جعفر) جعفر دابا غادي تجي لعندي لدار ديال الغابة....
جعفر-(كايحك فعينيه) شنو واقع اسيدي...
ارسلان-ايا تلفت ليا وسط الغابة ماعرفتش فين مشات جيب معاك الرجال ولكلاب سربي ماتعطلش....
جعفر- واخا اسيدي (قطع)
ارسلان-كايبكي..... سمحيلي احياتي....سمحيلي (غوت بالجهد) اااااااااه .....ايااااااااااات.......

*في فيلة مراد***
مراد -(كالس على الارض وكايتأمل ملامحها) تنهد ياقلبي ما يفيدك غير التنهيد ... كانشوفك وردة قدامي وقلبك منور وعينيك تسقي لقلوب...(لمس شعرها بكل لطف) خسارة فيك اارسلان كاع هاد الجمال والحسن تسرعت بزاف كان خصني نشوفك فاش قتارحوك عليا ااااخ يابنت عمي يابنت الكابوني هوا مات ورتاح وانا غانتعدب بسبب بنتو...

ايات-(صوت الانين) اارسل....طلق منييي..ااااه ارسلان لا ارسلا...
مراد-(لمس جبهتها) دخلت فالهلوسة وحرارتها رتافعت من جديد شغاندير دابا.....ماعنديش شي حل اخر غادي نصوني على الدكتور( جا باش ينوش وشدت فيه)
ايات-ماتمشيش...ماتخلينيش...انااا خايفا ماتخلينيش وحدي.. كانبغيك ااااه... (كاتنفس بسرعة) كانبغيك...كككانبغيك...
مراد-قرب ليها...وحتى انا كانبغيك...
ايات- كانبغيك ماتخلينيش كانبغيك...ارسلان
مراد-(تصدم اوقف بسرعة ) غير كاتهلوس انا متئكد نصوني على الدكتور (كايصوني)...الو دكتور هشام سمحلي فيقتك فهاد الوقت
هشام- انا اصلا ماتعستش عندي مناوبة فالمشفى ياك لاباس اسي مراد...
مراد- اااممم ختي زينب طلعتلها سخانة بزاف عرقانا بزاف وغير كاتهلوس شنو نديرلها...
هشام-واش نجي اسي مراد الى دخلت فالهلوسة راه الامر خطير...
مراد- خطيير ....
هشام-عطيتيها شي خافض للحرارة
مراد-اه عطيتها واحد
هشام-شنو سميتو هاد الداء
مراد-سميتو(....) ولاكن مدارلها والو شربتلها خنيشة وحدا
هشام- هداك الدوا راه مزيان ومجهد شربلها خنيشة لولة ومن بعد ربع ساعة زيدلها الثانية ....وبردلها بالماء ونقصلها لحوايج الى كانت لابسا بزاف...والى ماتحسناتش ماتهاونش جيبها للمستشفا يقدر يكون شي فيروس خطير هوا لي دافعلها الحرارة....
مراد-واخا صافي انا غاندير داكشي لي قلتي ....شكرا بزاف
هشام- العفو صوني صوني عليا الى ماتخسناتش
مراد-واخا ادكتور بسلاما عليك....

اول حاجة دارها شربلها الدواء ومن بعد نقص ليها لحوايج ولبس لسها بيجامتو ديال النوم وجاب الماء البارد وكلس حداها وكايعصر الفوطة ويحطهالها علق راسها ويمسح ليها يديها وعنقها ورجليها وبعد ربع ساعة زادها لخنيشة الثانية وشربهالها....

مراد- (كلس حداها وشدلها فيدها وباسها ورجع حط يدو علق راسها ).....الحمد لله انخفضة الحرارة ...

وصل جعفر والرجال نزلو من السيارات ونزلو لكلاب لي جابو معاهم...
ارسلان-(بصراخ) علاش تعطلتو
عصام-سمحلينا اسيدي درنا الاش قدينا باش نوصلو بسرعة
جعفر- سيدي واش مازال مابانت ايات
ارسلان-مكايناش ختفات
جعفر-ممكن ماتكونش فالغابة ممكن تكون رجعت للمدينة...
ا سلان-خرجت فالليل وهنا بلا ضوء ماغاتع فش تخرج للطريق ادن مستحيل تكون رجعت للمدينة (بصراخ شكاتسناو قلبو عليها)
جعفر- تحركو نتوما سيرو من هاد الاتجاه ونتوما من هنا والباقي يجي معايا

تحركو الرجال وكل واحد شد اتجاه وكتيقلبو ولكلاب حتق هوما وبعد مرور اربع ساعات رجعو الرجال وبدون نتيجة
جعفر-سيدي نالقينالهاش الاثر تقول نشقت الارض وبلعتها....
ارسلان-(معصب وكايغوت) شنو غانديرو دابا
جعفر -انا غادي ندخل نشوف لداخل علق الله نوصلو لشي خيط يوصلنا ليها

دخل جعفر وتبعو ارسلان.. وتصدم من دوك لقراعي ديال الشراب.... وقف كايشوف ورجع شاف فارسلان لي كان كايهرب بعينيه ومتباغيش يشوف فيه...دخل جعفر واول ماشاف الدم لي فالارض تبع نقاط حتى وصل للحمام وشاف الماء لي فالبانيو ديال الحمام مخلط بالدم...
جعفر- ديالمن هاد الدم اسي ارسلان...
ارسلان-(حاني راسو) ايات . .
جعفر-(تصدم) واش ضربتيها ولاكيفاش هاد الدم راه بزاف ...
اريلان- لارد
جعفر- خصنا نرجعو ممكن تكون كلست عند شي ناس فاطريق كاينين بعض الديور فاطريق وانا غانسيفط لي يخمل هاد روينة
ارسلان-اه عندك الحق ...

خرجو كاملين بسرعة وشدو الطريق والدار لي شافوها كايدقو عليهم ويسولو على ايات ....
الساعة الان 9صباحا...

حلت ايات عينيها بصعوبة واول ماشافت يد ماسكة فيدها...
ايات-ارسلان...ارسلان
مراد(حس بيها فاقت وعلى راسو وبتاسم) فقتي صبح الخير...
تيات-(تصدمات اوقفت بسرعة ) شنو كاندير انا هنا شكون جابني لهنا
مراد-تهدني ايات بلاماتغوتي ....(كايشد فيها)
ايات- (كاضرب فيه وتغوت ) طلق مني ماتلمسنيش...
 مراد-(طلق منها) صافي غير تهدني
ايات-(كاتقلب فصاكها)
مراد- كاتقلبي على المسدس خبعتو....
ايات- (لاحت الصاك وشنقت عليه)شنو درتي فيا المجرم جاوااااب
مراد- الي كنتي غاترتاحي ونتي كاضربيني ماعنديش مشكل
ايات-(طلقت منو وكلست على السرير) كيفاش حتى وصلت لهنا...وشكون لبسلي هاد لبيجامة
مراد- لبيجامة لبستهالك لخدامة...والبارح فاش كونا راجعين مرضتي بزاف وطلعتليك سخانة وعيت نوضك ومانضتيش وضطريت نجيبك لهنا...ونعالجك وها الدواء مازال محطوط على الطبلة...
ايات-(جات توقف وشدتها الدوخة)
مراد-(شدها) خليك رتاحي نتي ماواكلة والو من لبارح
ايات-طلق مني مابغيت حتى حاجة منك فين هما حوايجي...
مراد-حوايجك فازكين بلعرق كلسي فطري بعدا على مانجيبلك حوايج نقين من عند ختي تلبسيهم
ايات-مكاين لاش عطيني غير حوايجي...
مراد- كانترجاك .... نساي مراد لي شفتيه لبارح انا ليوم انسان اخر نتي مكاتعرفينيش مزيان...
ايات-مكانعرفكش ومابغيتش نعرفك
مراد- (خرج للباب وكايعيط) موحا...موحاااا
موحا(الطباخ)(خرج كايجري من المطبخ) نعام اسيدي
مراد-وجد لفطور وطلعولي للغرفة ديالي
مرحا-واخا اسيدي شوية ويكون عندك
اما ايات حلت باب البالكون لي فالغرفة ومدت رجليها باش تهرب ودخل مراد فداك الوقت
مراد-(جرها بسرعة وطاحو هي وياه فالارض) شنو كاديري واش باغية تقتلي راسك...
ايات-طلق مني مابغيتيش تخليني نمشي بحالي شنو بغيتيني ندير
مراد-انا مامنعتكش انا قلتليك غير فطري ولبسي حوايج نقين ومن بعد سيري فين مابغيتي...
ايات-مابغيتش...مابغيتش نفطر مافياش الجوع(تسمع صوت كرشها وهي كاتغرغر) احم احم
مراد- سمعتي كرشك ورحمي راسك
موحى-(كايدق فالباب) سي مراد لفطور واجد
مراد-(ناض وحل الباب) دخلو حط على الطبلة ....موحا شوف شي حاجة من حوايج زينب تكون ماملبوساش وجيبهالي....
موحا-واخا اسيدي....(سد الباب)
مراد (جر الطبلة وقربها ليها) كولي
ايات-(كاتشوف فاصينية باغيا تاكل ولاكن ومارضاتش)لارد
مراد-( قطع طرف من كرواسة وبغا يوكلها) منين مابغيتيش تاكلي انا نوكلك...
ايات-(ضربتليه يدو) يدي مامقطعينش باش نخليك توكلني...انا غادي ناكل بيدي
مراض-بتاسم ...مزيان حتى انا داكشي لي بغيت...
ايات- بغيت لفريز (شاف فيها باستغراب وهي تشهق)
مراد-شنو بغيتي...
ايات-احم احم والو...
مراد- (خرج للباب وعيط لموحا) موحا كاين شي فريز فالكوزينة
موحا- اه اسي مراد كاين
مراد-صافي سير جيبو دغيا غادي نتسناك ..بعد مرور دقيقتين....
موحا- هاهوا اسيدي
مراد- ارا تعطلتي ....(دخل عندها وشافها غير كاتحشي فوجها وبقا يضحك غير شافت فيه وهوا يجمع الضحكة) احم هاهوا لفريز لي طلبتي...
ايات-شافت فيه ...انا ماطلبتوش...
مراد- كيفاش نتي لي قلتي بغيتي لفريز...
ايات-(عينيها غايفلتو على لفريز) انااااا احم...حلو داك لفريز...
مراد- بلاتي ندوق....(عض منو وكايتلدد عليه وهي عينيها متبعا كل عضة)اممم لديد بلاتي نزيد وخداخرا (بدا وحدا مور وحدا وحدا مور وخدا وهي قلبها كايتقطع على دوك لفريزات)
ايات-(ماقداتش تصبر وحيدتليه شبكة) صافي باراكا عليك كليتيه كامل وانا شنو خليتيلي(شافت راسها زادت فيه)احم احم
مراض(كايضحك) ايوا نتي لي مابغيتيش تاكليه...وانا غير دقت
ايات-نتا مادقتيش نتا كليتيه كامل....
مراد-نقول لموحة يزيدك راه مازال
ايات- صافي مابقيتش بغيتو
مراد-(سمع الدقان ومشا يحل الباب)
موحا-هاهوما لحوايج لي طلبتيلي اسي مواد
مراد(شدهم من عندو) مزال لفريز
موحا-مازال اسيدي
مراد-صافي سير زيدني وغسلو مزيان....
موحا -واخا اسيدي....
مراد-(سد الباب ودار شافها فواحد المنضر تقول عمرها شافت لفربز) بصحة وراحة كيف جاك زوين
ايات- الى فكرتي تقرب من لفريز ديالي غادي نقتلك غادي تشوف وجه عمرك شفتيه فحياتك...
مراد-ههههههههه فكرتيني فواحد صاحبي فاش كانت مرتو كاتوحم كان كل نهار كايجيبلها لمشماش والى قرب ليها كاتبغي تقتلو...
ايات- امممم يحمد الله حيت مزال عايش...
زينب-(دقت وحلت الباب)صبح الخير
مراد-صبح النور ختي
زينب-(كاتشوف فايات لي مامسوقالهاش) ايات كيف بقيتي بريتي شوية..
ايات-(حادرا راسها وكاتاكل) اممم لحمد لله...
زينب- على سلامتك (شافت فمراد وحركت راسها بمعنا هادي مالها...)
مراد- بتاسم ....زينب سيري اختي تفطري
زينب-وداكشي لاش جيت نعيطلكم باش تفطرو سعا كايبانلي فطرتو...بصحة والراحة ....اجي معايا (جراتو لبرا) شنو هادشي لي كادير هاد لبنت لي لداخل مزوجة واش نسيتي
مراد-مانسيتش اختي مانسيتش راه غير حيت كانت مريضة ...
زينب- دابا كاتبانلي برات خليها تمشي بحالها
مراد- هي بغات تمشي انا لي ماخليتهاش
زينب- مراد شوف فيا ....لا نتا ماشي طبيعي نضراتك ماشي هوما نفسهم لي مولفاهم ...شوووف فيا هاديك راها مزوجا عرف راسك شكادير
مراد-صافي سكتي فرعتيلي راسي بالهضرة...
نيزار-سي مراد عندي اخبار خايبة ...
مراد-سمعني شنو كاين
نيزار-البضاعة طلعت مزورة...
مراد-تصدم.....شنو كاتقول كيفاش مزورة مايمكنش
نيزار-الشاف مقوم الدنية عليك غادي يصفيهالنا كاملين...
مراد-(دخل للغرفة وجر ايات بعنف) شنو درتي فين هي البضاعة
ايات-طلق مني قصحتيني على اشمن بضاعة كاتهضر
مراد-بلاما تمرضيني البضاعة طلعة مزورة....
ايات-(تصدمات) كيفاش ....
مراد-(بصراخ)فين عي البضاعة الحقيقية....اايات
ايات- وباش غادي نعرف انا شديت البضاعة والشيفور ديالك هوا لي كان معايا وراه شاهد دخلتها لواحد المكان وعمرت الكرش لي عطيتوني وعاد دزت من الديوانة....
مراد-وانا لي كانقول كيفاش السيدة دازت من الديوانة بسهولة ونتي بدلتي البضاعة الحقيقية بالمزورة .....نطقي قولي فين هيا ....
ايات-كانقصم ليك داكشي لي طلبتو مني هوا لي درت وطبقتو بالحرف ....
مراد-ادن شكون بدلها ..... شكووووون...
ايات-ممكن يكونو الناس لي عطاوني البضاعة هما لي زوروها....
مراد- (بقا كايضور ديك الهضرة فراسو) نيزاااار هادي ممنوع تخرج من هنا والا غادي نقتلك....
ايات-اشنو كاتخربق واش سجينة عندك طلق مني نتا ...طلاااق
نيزار-مدام الله يخليك دخلي لداخل(دفعها وسد عليها الباب من برا)
ايات-(كاضور كيف المجنونة ) كيفاش المحقق سفيان ضحك عليا كيفاش زورو البضاعة وخاطرو بحياتي بهاد السهولة خاصني نعرف شنو واقع....(جبدت التلفون وكاتصوني) الو فينك
سفيان- ايات من قبيلة وانا نتسناك تفتحي تلفونك فين راكي واش لاباس
ايات- كيفاش غانكون لاباس ونتوما بدلتو البضاعة
سفيان- ااااااا....صراحا
ايات- هي ديك الهضرة لي طبختولي بيها راسي كولها خاويا غادي نحميوك غادي نديرو غادي نفعلو ونتوما قدمتوني ليهم كبش فداء تبارك الله عليكم...
سفيان-ايات تهدني
ايات-كيفاش غادي نتهدن كيفااااش فهمني كيفاش قديتو مصالحكم ومنين ساليتو مني لحتوني للدياب ياكلو لي بقى مني...
سفيان-قوليلي نتي فينك دابا...
ايات-وكاتسول فين علاش غادي تجيو تنقدوني (كاتبكي) نتوما ضحيتو بيا من اجل نجاح مهمتكم فاش كانهمكم دابا ها فااااش
سفيان-كانقسم ليك اختي ايات ماكنتش عارف حتى للبارح عاد عرفت ومكان بيدي ماندير ....
ايات- بصح ماكان بيدك مادير دابا انا شكون لي غايطلعني من هاد البير لي لحتوني فيه ها شكووون (كاتبكي)
سفيان-غير قوليلي فينك دابا
ايات-مراد محتاجزني فدارو ....
سفيان-(ضرب البيرو برجليه بغضب )تفو على زهر وحتق ارسلان قالب عليك الدنيا الق عرفك عند مراد غادي تنوض الخرب....
ايات- واياااااك اسفيان مابغيتوش يعرفني فين انا بسبب فشل المهمة لي كلفوني بيها حياتو معرضة للخطر فاي لحضة يقتلوه...
سفيان-ماتخاغيش غادي ندير لي فجهدي باش مايلقاكش وغادي نشوف كيف ندير نخرجك من تماك....
ايات- غادي نقطع شي واحد جاي...(قطعت)
ادم-(حل الباب وزفعها برجليه حتى تضربت مع لحيط ومشا ليها جرها من شعرها) فين هي البضاعة الحقيقية...دوي تكلمي....
ايات- طلق مني الحيواااااان ضريتيني...
ادم(شدها من اسفل وجها بعنف) دوي تكلمي الحقيرة 10 ديال لمليار ضاعة بسبابك....
ايات-دوك شوية دلمخضرات يسواو 10 دلمليار
ادم-(بصراخ)البضاعة كانت مخلطة بالالماااااااس ....(لاحها على السرير وقجها) غادي نقتلك الحقيرة غتدي نقتلااااااك المخدرات الالماس فين درتيهم
ايات مسكينة زراقت ونفسها بدا يتقطع وكاضرب فيه بيدها ورجلها وهوا كيف الوحش مابغاش يطلق منها حتى يقتلها والحمد لله دخلت زينب
زينب-(كادفع فيه)طلق منهااااااااا طلاااااق غادي تقتلهاا ادااام طلاااااق....
مراد سمع لغوات وطلع كايجري ومع الدخلة شاف داك المنضر ادم منقض على ايات وكايحاول يقتلها ماستحملش ومشا دفعو طاح فالارض ربدا يضرب فيه حتق فشل...
مراد-نيزااااااار اجي خود هاد الحقير ماتخليهش يتحرك لحتى بلاصا من بعد عندي معاه كلام اخر....

حالت ايات كانت كاتقطع فالقلب كاتنفس بسرعة بسبب الاختناق وطايحا فالارض وزينب معنقاها وكاتبكي مسكينة وتحاول تخليها تتهدن من لبكاء ولاكن ايات مسكينة ماقدرتش على هاد الحكرة كاملة بقات تبكي وتبكي وتبكي
ايات-فديك اللحضة حسيت براسي بحال شي حيوان ....لا الحيوان عندو قيمة عليا ... تدليت لاقصى درجة كاع لي بغيتهم اداوني بابشع الطرق علاش نستاهل نعيش بغيت النموت ونرتاح الموت احسنلي من هاد العيشة ديال الدل واحد كايلوحني لواحد بحال الكورة ولي عيا مني كايمسح فيا رجليه ويزيد ماعندي قيمة لاعند لكبير ولا عند الصغير عييييت بغيتكم نتوما لي كاتقراو تحسو بالنار لي شاعلة فيا انا عيييت واش عمركم شفتو شي واحد عايش بحالي اش هاد الزهر لي عندي اش هاد لمكتوب لي مكتب عليا هئ هئ...

الكلمة الصادقة ناعسة مطوية والكلام الخارف وجعلي وذنيا قلبهم حر من الدفلة يتغناو بالصدق من يلقاو الغفلة كيف يدير من يجف بيرو والورد لي غرس غاب عبيرو الحيط لي صبغ تمحى جيرو
نساه صاحبو ف حرفة مالقاش خليلو زمان دوار وشوف كيف دار ريوس شهبة شطحات واية تقلبات
أرضنا راوية لحكات بسباب النفاق سما بغيومها ما طرحات حسبتك رفيقي ف الشدا نبقاو عل الدوام اليوم وغدا سمك كثر من سم الحية ضروسك تعراو
ضروسك تعراو ليا جنوي يطعن فيا نتمنى زمانك ما يطول تلعب بيك ليام وتتهول تدخل لصف وما تتكلم
ما تلقى حد وما كاين علامن تعول هاد لكلام مغايفهمو غير لي عانا لحكرة والغدر من اقرب الناس ليه
قبل نصف ساعة

ارسلان وصلو ميساج بلي ايات فتحت تلفونها وبسرعة عاود التاصل ولاكن الخط مشغول كانت كاتهضر مع المحقق سفيان فدك اللحضة
ارسلان-الخط مشغول
جعفر-اهم حاجة دابا تئكدنا انها فلمدينة ومابقاتش فالغابة غير هادشي راه يريحك
ارسلان-اشمن غادي يريحني هي ماعندها عندمن تمشي وماعندها لافلوس ولا حوايج يعلم الله فين راها دابا ومعامن واش واكلة واش مريضة غادي نخماق اجعفر غازي نتسطا....
جعفر-ماشفناش جي بي اس يدال تلفونها...
ارسلان- مامخدماهش انا لي طلبت منها تزولو...
جعفر-عاود صوني عليها...

*في الوقت الحالي***
زينب-نوضي اختي ...نوضي من الارض(عاونتها باش تنوض ) عنقك حمر والى بقا هكا غادي يزراق غادي نمشي نجيبلك الثلج باش ماتتورمش ليك العنق...(خرجات)
ايات- (شافت تلفونها كايصوني مسحت دموعها وهزاتو) ارسلان ....شنو لادي ندير ...غادي نجاوبو..الو
ارسلان-(غادي يطير بالفرحة) ايات خياتي سمخيلي كانترجاك فين نتي دابا نجي موراك ...الو...ايات....جاوبيني كانترجاك...الو ....كانترجاك تسمخيلي طلبي مني لي بغيتي ضربيني عدبيني قتليني نستاهل كتر وكتر سمحيلي كانترجاك ماكنتش فوعيي...
ايات-(دموع نازلين من عينيها شلال وكاتما صوتها ) ارسلان....غادي نقولك جوج كلمات....نساني ماعمرك مغاتعاود تشوفني..
ارسلان-لا لا لا سمحيلي احياتي كانواعدك نعوضك على كولشي سبيني انا كانسمعك خرجي كاع لي فقلبك غير سمحيلي ورجعي لي قوليلي فينك نجي عندك دابا ...ايات جاوبيني ماتبقايش ساكتة
ايات- ماعمرني مغانسمحلك تكرفصتي عليا ضربتيني بحال شي وحش غتاصبتيني بايشع طريقة ماعمري غانسمخلك(قطعت عليه وطاحت للارض كاتبكي بحرقة مسكينة)
ارسلان ضرب داك تلفون مع لخيط حتى مابقا فيه مايتجمع وبدا يغوت ويضرب فراسو ولي جات فطريقو كايهرسها قلب ديك الفيلة سفاها على علاها
جعفر كايحاول يشد فيه ويهدنو ولا كن قوت ارسلان تضاعفت 100 مرة دفع جعفر وجابو فالارض والنار شاعلا فقلبو عينيه حومر وهوا كولو ولا حمر... خرج ارسلان لعند رجالو لي كانو واقفين كايترعدو بالخوف ماعمرهوم شافوه فديك الحالة واقفين وكلهوم كايتسائلو غادي نديرو
ا سلان- (بصراخ)سمعوني نتوما مزيان غادي تقلبو هاد لمدينة علق راسها وغادي تجيبوهالي من فوق او تحت الارض تحركو ....جعفر عصام نتوما بقاو معايا...
مي عيشة-(كاتبكي) الله ياولدي شنو واقع ليك وفين هي بنتي
ارسلان-(معصب) مي عيشة مامساليش ليك دابا طدخلي وماتخرجيش

دخلت مي عيشة وهي كاتبكي مسكينة ماعارفاش اش واقع عاد لبارح كانت الفيلة كلها حيوية ونشاط واليوم تقلبات كابة وحزن

سي بوشتا- اوسلان شنو درتي فالبنت .. مستحيل تكون ختفات بدون سبب...
ارسلان-(حنا راسو) مادرت فيها مايصلح الواليد اديتها بزاف ( ضرب يدو مع الخيط باعصبية حتى سالت بالدم) اديتها بزاااااف
سي بوشتا-(خاف على ولدو) ولدي يديك كاتسيل بالدم تهدن دابا ترجع ماتخافش هي كاتبغيكومهما عملتي فيها غادي تسمح ليك
ارسلان-(دموع مالين عينيه) الا هادي ....الا هادي عمرها تسمحلي هاد المرا...
سي بوشتا- صافي غير رتاح نتا دابا رجال راهوم دايرين خدمتهوم....

*في مكان مجهول***
كالس الشاف وعادي بالضهر وعليه ضوئ خفيف
الشاف-كانتسناك عطيني شي تفسير لهاد الشي...
مراد- انا كانضن ان عصابة خولو هوما لي غضرونا وعطاونا داكشي مزور....
الشاف- ( ناض لعندو وشدو كمن اسفل وجهو بقوة)مشات البضاعة ومشات لفلوس ونتا كاتقولي عصابة خولو .... فين هي البنت لي جابت البضاعة...
مراد- ماعرفتش اسيدي
الشاف-ماعرفتيش الحقير علاش انا مخدمك معايا الغبي باش تقولي فاللخر ماعارفش بنت دلخلا ضحكة عليكم كاملين مجموعة من الاغبياء
مراد- البنت ماتلقاتش التدريب شدينا ولحناها فمهمة صعيبة وهي ماعندها خبرة انا لمسؤل على كولشي عاقبني انا
الشاف-كايبانلي فيك رصاصة ونجيبك فالعالم الثاني وغي على وجه الحاج مصطفى غادي نسمحلك... هدا اخر اندار ليك كون مكانش قائد الشرطة الشاف حسن معايا كون ضعت ف 10دلمليار كاملة...
مراد-كيفاش شكون الشاف حسن. .
الشاف-هديك البنت لي كلفتوها بالمهمة كانت متافقة مع لبوليس الغبي... مهمة صغيرة بحال هادي ماقديتيش عليها بنت ضحكت عليكم كاملين ييييخ وشكون مخدم معايا
مراد-(تصدم) مايمكنش ولاكن
الشاف- تحرك خرج عليا ....شكاتسنا خراااج
مراض-واخا سمحي اشاف هادي اخر مرة .....

خرج وهوا معصب وقف فالباب واحد الشوية كايفكر ورجع ركب فسيارتو وكسيرا بسرعة...اوصل للفيلة

ارسلان-(كايمشي ويجي وفلحضة وقف) مراد .....جعفااااار
جعفر-(جا كايجري) نعام اسيدي
ارسلان-مراد.... ممكن تكون عند مراد
جعفر-مايمكنش ولاكن علاش غاتمشي عندو
ارسلان-لبارح تغدات معاه وانا لي خرجتها من المطعم وبحال والو لبارح هي لي عيطتلو باش يديها من الدار ديال الغابة...
جعفر-غادي نمشي لدار مراد....
جعفر-بلاتي نمشي معاك
ارسلان-غادي نمشي بوحدي وماتبعنيش
خرج وركب فسيارة ونطالق....وفهاد اللحضة مراد داخل للدار وطلع كايجري للغرفة لي فيها ايات وحل الباب بساروت وايات كانت كالسة فالارض وضامة رجليها لصدرها(مكمشا) وكاتبكي غير شافتو وهي توقف....
مراد-(كايشوف فيها بنضرة شريرة) شنو كايحسابلك راسك ها....(كايقرب ليها)
ايات-(كاترجع بخطوات للوراء) اااانا مادرت والو ....

مراد بقا يقرب منها وهي تبعد حتى لسقها مع الحيط وحاصرها بيديه وفهاد الحضة وصل ارسلان للفيلة ديال مراد واقف فالباب وكايغوت باغي يدخل ولاكن رجال مراد ماخلاوهش....
نيزار-(كايدق ) سي مراد ....سي مراد...
مراد-(بعد على ايات ومشا حل الباب) شنو مالك لاش كاتغوت
نيزار- ارسلان فالباب وكايغوت وباغي يدخل....
ايات-(سمعاتو ايات وبغات تخرج) ارسلان ....
مراد-(دفعها للداخل حتى جات على الناموسية ) نيزار غادي تهبطها لاكاف ربطها وسدلها فمها مابغيتش حسها يتسمع ونتي حسابي معاك ماسالاش...
ايات-(ناضت وكادفع فيهم وتغوت وباغيا تخرج) طلقو منييييييييي (كاتبكي)

جرها تزار وهي كاتحاول تهرب منو تضرب وتغوت وهي مقاتل معاها مرا طيحلو فالارض ويجرها ومرا كاضرب فيه وتخبش ماقدرش عليها بوخدو وطلب من رجل اخر يعاونو هزوها شي هاز من الرجلين وشي هاز من اليدين دخلوها للكاف وربطوها باحكام وسدولها فمها باسكوتش طفاو الضوء وسد الباب عليها وخرجو....

نزل مراد للاسفل وطلب من الحراس يخليو ارسلان يدخل وداكشي لي كان
مراد- مالك هاجم عليا شنو كاين
ارسلان-(شنق عليه)فين هي مرتي....
مراد-(كايحاول يحيد يدين ارسلان) طلق مني... وباش غادي نعرف انا...
ارسلان-(بصراخ)غادي نسولك اخر مرا فين هي مرتي....
مراد-هاهاهاها...الى كنتي نتا راجلها وماعارفش مكانها كيف بغيتيني نعرف انا...

ماستحملش ارسلان ديك الهضرة ونهال عليه بالضرب ولاكن رجال مراد كانو حاضرين وفكو مراد ونهالو على ارسلان بالضرب ماكدبش لي قال لحمية كاتغلب السبع...بقاو يضربو فيه حتى سخفوه وامر مراد رجالو باش يطلقو منو
مراد- الى ماكنتيش حاكم مرتك هدا ماشي دنبي انا ولاكن انا ماشي بحالك تقدر تدخل للدار وتقلبها قنت بقنت باش تعرفني مكانكدبش عليك...
ارسلان- (وقف على رجليه) الحقير يحسابك غادي نفلتهالك تسنا الضربا مني فأى لحضة غادي نهنيك من هاد الرجال لي فرحان بيهم...
مراد- (كايتكلم ببرودة ) خود راحتك امسيو ارسلان

دخل للفيلة وبدا يقلب ومعاه مراد ونزار دخل لجميع الغرف والمطبخ والصالات وبقاتلو غرفة وحدة ديال مراد....
مراد-(تفكر ملابس ديال ايات ) نييزار فاش خرجتي لبنت خلتي خوايجها تما
نيزار- هاه..اه ماهزيتهومش
مراد-لبليد...انا غادي نلهيه ونتا سير خبع لحوايج...
نيزار-واخا اسيدي
مراد-(وقف مور ارسلان) مهما هربت منك لي وانها مكاتبغيكش بنت زوينة بحال هاديك حشومة تكون لواحد بحالك
ارسلان-(وقف وضار عندو شنق عليه ولسقو مع لحيط) تزيد لكلمة وحدة غادي نرميك من هاد السرجم تبغيني ولا تكرهني ونت اش دخلك شنو لي حارقك...
مراد- يمكن انا نخليها تفرح حسن منك.... وكتر عاد
ارسلان-(دار ضحكة باستهزاء) تفرح لي يشوف كمارتك غادي يفرح
مراد- نتا مكاتعرفنيش مزيان صدقني عندي واحد الجادبية بوحدها غير بغمزة نطيح البنت كيفما بغات تكون....
ارسلان ماستحملش ديك لهضرة ودخلو لواحد الغرفة وسد عليه
ارسلان- هاحنا غانشوفو دابا واش رجالك غايفكوك من يدي....بدا يضرب فيه وخرج فيه كاع داكشي لي كان جامع ليه ضربو وكسرو واخا مراد كان كايقاوم لانه ايضا شخص طويل ورياضي وعندو عضلات ولاكن ارسلان كان اقوا منو رغم الضرب لي ضربوه رجال فالباب... اما مراد فمو عامر دم وملامح وجهو تورمو من كترت الضرب وركال لي برا كايدقو ويدقو فالاخر هرسو الباب ونقضو على ارسلان وشدوه من جهة مابقاش قادر يتحرك....
مراد- (ناض من على الارض) طلقو منو وخليوه يمشي يكمل تقلاب ديالو والى لقيتي شي حاجة هاوجهي...
ارسلان-(تنتر راسو من الرجال ) ياويلك يامراد والي مشيت عرفت ان عندك يد فاختفاء ايات غادي نحرق قلبك فاعز ماعندك انا غير حدرتك...

داز فارجال وخرج ودخل لغرفت مراد اوقف وكان موراه مراد دخل باش يتئكد راش خواو لغرفة من ملابس ايات...
(اوسلان كايقول فنفسو) ماعرفتش علاش كانشم ريحتها فهاد الغرفة اما مراد غير حنا راسو كاتبان ليه سلسلة ديال ايات فالارض طاحت منين كانت كاتحاول تبعد يدين ادم لي كانو خانقينها بسرعة مشا وزطم عليها برجليه وبقا يبعدها غير بشوية حتى دخلت تحت السرير... ارسلان مالقا والو خرج من الغرفة
ارسلان- فين جاى لاكاف (القبو) ديالك
مراد- (بتالع ريقو) ماعنديش لاكاف عندي غير كاراج الق بغيتي تشوفو...
ارسلان-فيلة قد هادي ومافيهاش لاكاف(القبو) مايمكنش
مراد-الى ماتقتيش قلب بنفسك شكاتسنا....
بقى كايضور ارسلان وكايقلب علق باب لاكاف(القبو) والو مالقاش اما مراد عينيه غير على لبلاصا لي واقف عليها ارسلان حيت من تحت الزربية كاين باب القبو لي فيه ايات وكايطلب من الله انه مايعيقش بيها ...
ارسلان- (قرب منو وحط عليه اصبع السبابة بتهديد) غادي نرجعليك وحسابي معاك مزال مانتهاش

خرج ارسلان وخلى قلب مراد كايزدح وكايحمد الله حيت ماحس بوالو ولا كاون كان لقى ايات وصفاها ليه...
ارسلان خرج كايسب ويلعن ومعصب وكان جعفر واقف بسيارتو برا وكايتسناه غير شافو جرا عندو

جعفر- سي ارسلان ...انو هاد الدم لي فوجهك
ارسلان-خايك مني انا شنو درتو لقيتو شي حاجة
جعفر-حنا راسو....مكاين حتى شي خبر عليها اسيدي
ارسلان-ضرب يدو مع السيارة بقوة .....لمرض اش هاد الزهر لي عندي...
جعفر-سي ارسلان تهدن وهي الى كانت مقلقة منك غير غادي تبرد وغادي ترجع...انا متأكد
ارسلان-كانتمنى
ركبو فاسيارة ومشاو ....اما ايات مسكينة حالتها حالة من قوة الارتطام مع الارض محاولتا منها انها تهرب وتخرج عنذ ارسلان عدبوها مزيان مسكينة رجعلها النزيف من جديد وهي حاليا غائبة عن الوعي تخيلو معايا قصاوت المشهد ....مراد حل باب القبو شعل الضوئ ونزل لقاها مرمية فالارض....
مراد-(نزل عندها للارض) هييي....الحرب نايضة ونتي ناعسة .....ايات نوضي خلاص...(قلبها علق ضهرها وهوا لشوف الدم فالسروال لي لابسة...) ايات ...ايات حلي عينيك تياااات شنو هاد الدم ياربي عنداك تكون واقعالها شي حاجة...اياااات...
هزها بكل قوتو وطلعها من لاكاف(القبو) وحطها فالارض وكايحاول يفيقها ولاكن بدون جدوى وفهاد اللحضة الدكتور هشام دخل
هشام-السلام عليكم...كونت جاي نشوف زينب كيف بقات(شاف ايات طايحة فالارض ومراد كتيحاول يفيقها ومشا عندو) مراد شنو واقع مال هاد البنت
مراد-(شد فيه بقوة) دكتو ....دكتور عافاك نقدها ...انا شفت الدم مابغاتش تنوض
ادم-(مع الدخلة شاف ايات فالارض ) مالها شنو واقعلها....
مراد- تخرك خرج من هنا نيزاااااار
نيزار-(جاكايجري) نهام اسيدي
مراد-(بصراخ) علاش خليتوه يخرج ديوه عليا من هناااا
ادم-ماغاديش نمشي حتى نعرف مالها.....طلق منييي
مراد-دكتور علاش مكاتفيقش
هشام-(كايقيس ليها الضغط) تهدن امراد ...خصنا نقلوها للمشفى ...
مراد-المشفى...لامكاين لاش عالجها غير هنا...
هشام- مايمكنش المدام عندها نزيف وممكن يموت الجنين فاي وقت وضاروري خاصها المستشفى....
مراد- (تصدم) الجنين .... كيفاش مافهمتش
هشام- لمرا راها حاملة ولجنين فخطر سربي هزها معايا باش نقلوها للمشفى...
مراد- مايمكنش مستحيل نخرجها من هنا
هشام- تقدر تموت البنت هي والجنين بسبب النزيف شوف الارض كيف عامرا بالدم...
مراد-تموت .....لا مستحيل....

ناض مراد بسرعة وهزها وخرج وضعها فاللخر ديال السيارة وركب حداها وسند راسها على ركابيه وهشام تولى القيادة وكانت سيارة واقفة بعيدة وفيها شخص
سفيان- ايات .......لا ايات شنو دارو فيها....(بسرعة تولى القيادة وتاصل بالهام(رقية)...الو...
الهام-الو ..كاين شي جديد..
سفيان- شفتهم مخرجين ايات وهازينها وداروها فسيارة باين عليها مريشة
الهام-اويلي شكاتقول فين داوها...
سفيان-راني تابعهم غير نوصل نعيطليك تجي عندي
الهام-واخا ماتعطلش عليا انا غادي نتسناك ..(قطع) ياربي ياربي تحميها...ياااربي....
مراد-بسرعة ادكتور بسرعة
هشام-شوفها واش كاتنفس....
مراد-حنا عندها....كاتنفس ولاكن بصعوبة....
هشام- زاد فاسرعة....حصنى نوصلو فاسرع وقت

5دقائق وكانو فالمشفى....بسرعة خرجوها من السيارة اوضعوها على الباياص ودخلوها للمستعجلات
هشام-مراد خليك نتا هنا
مراد- بغيت ندخل ادكتور ماقادرش نصبر
هشام-مستحيل امراد نتا ماشي راجلها غادي تبقى هنا....

دخل هشام وسد الباب وراه وماخلاش مراد يدخل اما مراد كان غادي جاي ...غادي جاي فالكولوار وخاطرو مامهنيهش
زينب-(دخلت كاتجري) خويا مراد شنو وقاع للبنت...(كاتبكي) جاوبني شنو واقعلها واش ماتت
مراد-(مصدوم) ولدي لي غايموت....
زينب(تصدمات) شنو قلتي ولدك .....(شدت فيه وبصراخ) مراااد اشنو كاتخربق كيفاش ولدك....
مراد-(حديلها يديها) كيف كاتسمعي ولدي..
زينب-ايات حاملة منك ...
ادم-(واقف وراهم) كيفاش .....حاملة .....منك
مراد-(غمض عينيه بعصبية) شنو كادير نتا هنا
ادم- طلعت حقيرة حتى لهاد الدرجة (كايضحك باستهزاء) هاهاهاها وفلول معايا وخانتني مع ارسلان ودابا خانت ارسلان معاك لاء وزوينة حاملة منك....هاهاهاهاهاها....
مراد-(شنق عليه) غبر من قدامي ولا غادي نهرسليك هاد الفم لي فرحان بيه
زينب-(فكاتهم) ادم زيد نمشيو بحالنا ...
ادم- مبروك عليك يا ابو .... شنو غادي تسميه...
زينب-صافي سكت حتى نتا وزيد....يالاه زيد....

*في الخارج**
الهام(رقية) - شنو غايكونو دارو فيها
سفيان- عدبوها راها باينا تكرفصو عليها....
الهام-وحنى السبب ....حنى السبب فكولشي...
سفيان- دابا خصنا نشوفو كيف نديرو نطمنو عليها...
الهام-انا ندخل نلبس طابلية بيضة وندير راسي دكتورة وندخل نشوفها ...
سفيان-فكرة زوينة شنو كاتسناى دخلي ....

*في المستشفى***
هشام - (خرج) مراد ...خصنى الدم
مراد- الدم...شنو هي الفصيلة ديالها...
هشام- +B
مراد-نفس الفصيلة ديالي خود دمي كامل وعطيلها...
هشام- مزيان اجي معايا...
فهاد اللحضة دخلت الهام وهي لابسة طابلية بيضة ديال الدكاترة ودخلت لغرفة الانعاش لي فيها ايات
هشام- اجي نتي ....
الهام-(مصدومة وعاطياه بالضهر) ننعام ادكتور...
هشام- مديلي داك سيروم...
الهام-(هزت السيروم المالح) هادا ادكتور
هشام-لاماشي هداك سيروم لحلو ....(هزاتو وعطاتولو) واش نتي جديدة هنا
الهام- هاه ...اه جديدة ..دكتور شنو الحالة ديال المريضة شنو مشكلتها
هشام- حاملة ومكانضنش الجنين غادي يعيش
الهام-(بتاسمة) بصح هههههه حاملة ...
هشام- اه واش كاتعرفي راجلها...
الهام-اه راجلها هوااا
الممرضة-دكتور هاهوا الدم...
هشام- اه اريه...(ركبو ليها) شنو سميتك
الهام-سومية....
هشام-سومية غيريلها الملابس وماتخلي حتى واحد يدهل عند المريضة ويزعجها خصها الراحة التامة وماخصهاش تتقلق ولا تعصب....
الهام- اه واخا ادكتور..
هشام-مزيان(خرج)
مراد-دكتور كيف حالتها دابا تحسنات شوية والجنين كيف صحتو
هشام- درت لي فجهدي اي مراد المدام خصها الراحة بزاف وماخصهاش تتقلق ولا تعصب وماتخليهاش تتحرك الى كنتي كاتعرف راجلها عيطلو يجي
مراد- هي خطيبتي ....وهداك الولد ولدي...
هشام-اه دابا عاد فهمت ...لبارح هي لي كانت عليها السخانة ماشي ختك زينب
مراد- اه بصح هي...
هشام- الله يسمحلك ...كون سممعتي هضرتي لبارح وجبتيها للمستشفى مكانتش غاتوصل لهاد الحالة مارستي الجنس معاها بطريقة عنيفة وهادشي لي خلا عنق الرحم يتصاب بالتهاب... اش هاد الوحشية كاملة اسي مراد مافكرتيش فولدك وفصحت البنت

مراد-(تصدم) انااااا ماكنتش عارفها حاملة
هشام- عارف ولا معارفش هاديك ماشي طريقة ليممارسة الجنس بسيف ماغاتوصل البنت لهاد الحالة...
مراد- لارد...
الهام- (كالسا حداها وكاتشوف فيها) سمحيلي لينا حنى لي وصلناك لهاد الحالة انا واعدتك ماغايوقعلك والو وغادي نحميوك ولاكن ماوفيناش بالوعد نوضي اختي ...وعاقبيني كيف بغيتي انا لي شجعتك وانا السبب فلي نتي فيه بسبابي نتي اولدك فخطر(كاتبكي) سمحيلي....
ايات-اااررسلان.....ااارسلاا
الهام- ايات ختي باش كاتحسي
ايات-( حلت عينيها غير بشوية) اناا فين...
الهام- نتي فالمستشفى لحمد لله على سلامتك...
ايات- فين هوا ارسلان...برا ياك
الهام- لا مكاينش هوا معارفكش ناعسة فالمستشفى
ايات- شكون لي جابني لهنا
الهام- مراد هوا لي جابك...
ايات-( غمضت عينيها ونزلت الدمعة ) لارد
الهام- ماتبكيش وماتفقصيش راسك غير على قبل ولدك مسكين
ايات(تصدمات) شنو قلتي ..ولدي...
الهام-( بتاسمت) اه ولدك نتي غادي تولي احسن أم فالدنيا...
ايات- (لمست كرشها بيديها بجوج) واش متأكدة انا غادي نكون ام ...
الهام- اه متأكدة ...سي ارسلان غادي يفرح بزاف فاش يعرف غادي يجيه ولد ويولي اب...
ايات-( شدتلها فيدها) الهام انا مازال ماعارفاش فين غادي توصل حريرتي مع هاد لمجرمين من الاحسن ارسلان ماعرف والو على الحمل الى عرف مراد هوا لي محتاجزني عندو انا متأكدة غادي يقتلو مابغيتوش يولي مجرم بسببي انا غانشوف كيف ندير نخرج راسي غير بالحيلة
الهام- ختي ولاكن رراه من حقو يعرف انه غادي يترزق بولد ...
ايات-خلي حتى يجي الوقت المناسب وغادي نقولهالو بنفسي ...
الهام- فهمت انا غادي نعاونك باش تخرجي من تماك
ايات-مابقيتش نتيق فيكم .... حتى نتوما غضرتوني قضيتو مصالحكم ولحتوني ليهم ....
الهام-كانقسم ليك اختي والله مكان فخباري لا انا ولا سفيان تفاجئنى فاخر لحضة وكنتي طلعتي فلهي كوبطر وتقطع الاتصال بيناتنا...
ايات- الباب لي يجيك منو الريح سدو وتهنى انا غادي نفك مشكلتي بنفسي ولخير لي ديريه فيا ماتقولي والو لارسلان...
الهام-واخا اختي ...وسمحيلي بزاااف بزاااااف ماهما عتادرت ماغاديش نكفر على الدنب ديالي كانترجاك تسمحيلي...
ايات- (تنهدت) عندك شي خبار على ارسلان...
الهام- مسكين غادي يحماق كون شفتيه قلب الدار كاملة هرس كولشي حتى حاجة مابقات صحيحة
ايات-سمعتو فاش جا لفيلة مراد وكان كايغوت
الهام- مسكين تحاماو فيه رجال مراد وضربوه حالتو كاتشفي قلب عليك فدار مراد قنت بقنت ومالقاكش
مراد-المجرم مراد كان رابطني فلاكاف (القبو) سمعت كولشي هضرتهم وغواتهم ولاكن مكان بيدي حيلة ...
الهام-(كاتبكي) سمحيلي ....انا السبب فهادشي كون ماقنعتكش كون راكي دابا مع راجلك انا السبب عمري نسمح لنفسي هئ هئ هئ...

هشام-(دخل عليهم) على سلامت مريضتنا
ايات- الله يسلمك ادكتور...
هشام-(شاف فالهام كاتبكي) دكتورة سومية مالكي كاتبكي...
الهام-(مسحت دموعها) لا مكانبكيش غير دخلتلي شي حاجة فعيني...
هشام -مزيان ...سي مراد تفضل....
مراد-( دخل ) على سلامتك...،
ايات--(ضورت وجها) لارد...
هشام- نتي دابا حاملة خاصك تهلاي فصحتك وماتعصبيش وماتهزيش التقل...لان الجنين فعمرو غير 3 يال الاسابيع وخاصك الراااحة
ايات-( بتاسمت) دكتور وكيف هي صحتو مزيانة
هشام - الى عطيتي الراحة لنفسك غادي تتحسن صحتك وصحتو ياك اسي مراب خصك تهلا فولدك ومماه
ايات والهام تصدمو من كلام الدكتور...
مراد- داروري انا غادي نتهلا فولدي ومماه حتى هي
هشام- مزيان خليت ليكم الراحة ( خرج)
ايات- شنو قلتي عاد دابا...
مراد- ( شاف فالهام) ماشي وقت هاد الهضرة اايات
ايات- كيفاش ولدك امراد من ايمتا ولدك
الهام- احم نخليكم تهضرو على راحتكم... خرجت وبقات كاتصنت وراء الباب...
ايات- كيفاش امراد كاتقول على ولدي انه ولدك...
مراد- تهدني مامزيانش تتعصبي فهاد المرحلة نتي مازال مابريتيش
ايات- وشكون لي وصلني لهاد الحالة ماشي نتا...
مراد- اه ماشي انا ....راجلك المصون منين مايعرفش يعاشر مراه هدا وحش وماشي راجل
ايات - اشنو كاتقول...
مراد- الدكتور قالي انكي تعرضتي للاغتصاب بطريقة عنيفة اوحشية اوهوا لي وصلك لهاد الحالة ارسلان ماشي انا...
ايات - ( بقات غير كاتشوف فيه) لارد...
مراد- انا ضطريت نقولو ان الجنين ولدي باش مايكترش عليا فالاسئلة ....
ايات - اممم مزيان .... من فضلك بغيت نرتاح خليني بوحدي...
مراد- واخا لي بغيتي.... ( خرج وسد الباب)
* في الخارج***
سفيان- تعطلتي عليا...شنو كاين
الهام- ايات حاملة
سفيان- اشنوووو....ههههه مبروك عليها هدا لاش جابوها للطبيب
الهام- اممم كانو رابطينها فاكاف وعدبوها مزيان هادشي لي كان غادي يتسبب فموت الجنين...
سفيان -(ضرب يديه باجهد مع السيارة) تفوووو...لمرض...
الهام- حنا السبب فهادشي لي وقاعلها...
سفيان- خصنا نشوفو شي طريقة باش نهربوها من المستشفى
الهام- طلبت مني نبعدو عليها مابغات حتى شي مساعدة منا
سفيان- هي دابا مقلقا منا بلاتي غير تتهدن وهي لي غادي تطلب منا المساعدة...
الهام- مكانضنش .... هاد المرا كلامها كان جدي...
سفيان- اصلا غير غادي يعرف ارسلان بخبر حمل ايات غادي ينقدها منهم
الهام- طلبت مني مانقولهالوش ويبقى الامر سر
سفيان - لامتا غادي يبقى سر شهر شهراين ريعة لحمل مكايتخبعش
الهام- انا غادي نفد داكشي لي بغات والامر غادي يبفى سر بيناتنا حتى تقرر هي تقولهالو بنفسها ......دمرنالها حياتها بما فيه الكفاية صافي باركة خلينا نحبسو هنا...
سفيان- عندك الحق غادي نراقبوها غير من بعيد والى حتاجت شي مساعدة غادي نعاونوها....
اليهام-داكشي لي كاين ....

ارسلان- كالس وكايشرب ومقلوووب هموم الدنيا كلها على كتافو...
جعفر-سي ارسلان صافي باركة عليك...راك شربتي بزاف نوض نوصلك لغرفتك
ارسلان- طلق مني ....انا نعس فبيتي وهي فين ناعسة دابا ...هاه فين واش مريضة واش صحيحة واش كاتبكي واش بردانة واش واكلة واش جيعانة (مسح دموعو) انا غادي ننغس برا باش نحس بيها (ناض وخرج للحردة وتلاح على الارض وفهاد اللحضة بدات الشتاء كاطيح)
جعفر- سي ارسلان نوض الله يهديك غادي تمرض الى بقيتي هنا .....
سي بوشتا- ولدي نوض من الشتا غادي تمرض دخل لداخل ونعس ..
ارسلان(بصراخ) بعدو منييييي خليوني نمرض ونموت كاع لاش غاعيش وحبيبتي مامعاياش شكون عرف واش حتى هي تحت الشتا خليوني نحس بيها (كايبكي)
سي بوشتا- جعفر عصام هزوه بزز منو ودخلوه وسدو عبيه فغرفتو واياك تغفلو عليه
عصام- واخا اسيدي
ارسلان- واطلقومنييييييييي وامابغييييتش (كايتمرغ فالارض ) جعفااااار طلق منييي

طلعوه بزز منو ومع هوا سكران ولا داير بحال شي شرويطا مغيس وفازك طلعوه بلكشايف ودخلوه للغرفة حيدو ليه لحوايج الفازكين وكايدوشولو من الغيس
ارسلان- ايااات كانبغيييييك اعمريييي
جعفر- يهديك الله انا جعفر ماشي ايات
عصام-ماتشوفش فيا حتى انا ماشي ايات...
ارسلان- خخخخ مكلخين ايات زوينة عليكم المزغبين...
عصام-هههههههههههههه
جعفر-هههههه عصام سكت ماضحكش كاضحكني...
عصام- هاهههههههه سكت المزغب
جعفر- هههههه يعطيك الدود هوا قلبو كايتقطع على حبيبتو ونتا كاضحك عليه اجي نديرك فبلاصتو...
عصام- نهار نلقا وحدا بحال ايات غادي ندير عليها كتااااار منو ااااخ الحب صعييييب اجعفر اجي جربتيه بعدا
جعفر-شنو هوا
عصام- الحب الحب لامووووووغ
جعفر-احم ....سربي لبسليه هاد طريكو....
عصام- ازمطك اشعيبية....احمباك لما قلي مكاتبغيش شي وحدا هاه عرفني عليها....
جعفر- لبس لسيد غادي يجيه البرد....سربي شكاتسنا
ارسلان- كايبانلي فيكم نوض نلاقي ليكم الريوس.. من قبيلة ونتوما ضحكو عليا الله يحرق ... خرجو عليا من هنااااا

عصام-(تصدم) وووواش ماسكرانش...
جعفر- شفتي من صبح وانا نقولك سكتنا...سمحلينا اسي ارس.....هاء نعااااس...
عصام- احسن مادار غطيه ويالاه نخرجو....
*في الغد**
مراد- دكتور واش ممكن نخرجها هاد نهار...
هشام- ااه ممكن ولاكن نوصيك ماتخليهاش تتعصب وماتهزش التقل وفر ليها الراحة التامة....
مراد- واخا ادكتور ...بغيت نطلبك واحد الطلب
هشام-على راسي وعينيا تفضل...
مراد- بغيتك تعطيها شي منوم باش تنعس وماتحسش بالطريق ...
هشام- ولاكن علاش
مراد- ياك نتا لي قلتيلي خصني نوفر ليها الراحة وانا مابغيتهاش تحي بالطريق وتتعدب....
هشام-اه بصح عندك الحق....اوووكانترجاك من الاحسن ماتمارسش معاها الجنس عالاقل 15 ليوم خليها ترتاح شوية
مراد- واخا ادكتور شكرا على النصائح
هشام- العفو اسي مراد خيرك سابق....خليتك في امان الله نمشي نشوف المرضى ديالي كيف بقاو وفاش تبغي تخرجها قولهالي نجي نضرب ليها واحد الشوكة وماغاتخي بوالو
مراد- واخا شكرا اهشام بسلاما ...(حل الباب ودخل) صبح الخير
ايات(ضورت وكها) لارد....
مراد- باش كاتحسي...مزيان دابا
ايات-ماعرفتش علاش غير كانشوف وجهك كانبغي نتقيا....
مراد-هههههه يمكن طلعليك لوحم عليا...
ايات- استغفر الله العضيم .... (ضورت وجهها)كانشم شي ريحة زوينة ....
مراد- ريحة زوينة بحالاش...
ايات- بحال شي كريم بحال شي عطر... واش نتا لي دايرو...
مراد-( كايشم فراسو) لا مادايرش هادي شحال مادرتو وحتى حوايجي مافيهمش...
ايات - قرب نشم...( قرب منها وقربت لعنقو وستنشقت ) هادي ريحتك نتا ( توكدت من راسها وبعدت عليه) احم... سبحان الله جسم الانسان كايفرز ريحة خاصة بكل واحد...
مراد( بتاسم) وقدرتي تشمي ريحتي... لعجب ...
ايات- لمرا فاش كاتكون حاملة كاتكون عندها حاسة الشم قوية....
مراد - (بتاسم)ااااااه ....فهمت...
ايات- شنو غادي ديرو معايا دابا ....كانقسمليك انا مازورتش البضاعة
مراد- بلامانهضرو فهاد الموضوع دابا انا غادي نخرج شوية ونرجع...

خرج مراد وعيط للدكتور هشام جا ودرب لايات حقنة خلاتها تنعس وماتحس بوالو هزوها فالاسعاف ونقلوها السيارة خرجت من المستشفى وسيارة ارسلان دخلت
جعفرر- علاش جينا لهنا اسي ارسلان
ارسلان-تفكرت الدم لي كان فادار ديال الغابة ممكن تكون جات للمستشفى
جعفر- كاع مافكرناش فيها لبارح ممكن تكون فالمشفي
ارسلان- تحرك زيد يالاه تدخلو ( دخلو بسرعة اوقفو فالاستقبال) سالام امادموزيل
الموضفة- وعليكم السلام اسيدي..
ارسلان- بغيت نسول على واحد الاسم واش موجود فقائمت المرضى
الموضفة-اممم سمحلي اسيدي مايمكنش نعطيك معلومات المرضى هادشي خارج القانون
ارسلان- شوفي اختي شوفي تصويرتها مابانتليكش هنا
الموضفة-سمحلي اسيدي مايمكنش ...
ارسلان- ختي هادي مرتي ختافات لبارح فليل وماعندي عليها حتى شي خبر عليها كانترجاك قوليلي الى شفتيها هنا...
الموضفة... امممممم ماعرفتش انا مكانشوفش المرضى لانني مكانخرجش من مكتبي ....اووشنو سميتها...
ارسلان- سميتها ايات اليوسفي....
الموضفة- بلاتي نشوف ليك....امممم الاسم موجود ولاكن غادرت هاد الصباح...
ارسلان-(تصدم) اوشنو كانت الحالة ديالها باش كانت مريضة ......جاوبي اختي الله يخليك
الموضفة- مدكوت عندي كان عندها نزيف ....وسمحلي مانزيدكش كتر من هادشي عاونتك بما فيه الكفاية الله يخليك سير دابا...
ارسلان- غير قوليلي اختي صحتها تحسنات شوية
الموضفة- مهما خرجت صبح الى ان صحتها تحسنات مايمكنش يخرجو مريض وصحتو مازال مدهورة...
ارسلان-وكانت غير بوحدها ولى كان معاها شي حد
الموضفة- مسيو عاونتك بما فيه الكفاية مانقدر نزيدك حتى كلمة اخرى
جعفر- اختي راه لقضية فيها حيات او موت قولي لينا الله يحن عليك...
الموضفة....جابها واحد الشب يكون فاثلاثينات من عمرو...
ارسلان- شنو سميتو
الموضفة- (ناضت ) سمحولي عندي مانقضي...
جعفر-بلاتي اختي ....اختي....مشات بنت لحرام
ارسلان-شكون غادي يكون....
جعفر- تقدر يكون غير شي حد دار فيها خير اوصلها....
ارسلان- كاين حل واحد...لكاميرات....
جعفر- فكرة زوينة...

وداكشي لي كان مشاو جعفر وارسلان عند الامن لي فالمشفى وحاولو معاهم ... وبصعوبة خلاوهم يشوفو تسجيل الكاميرات ولاكن مع الاسف مكان والو مالقاوش راجل لي كان مع ايات شاف بحرى ايات وهي سخفانة على الباياص والدكتور هشام معاها...
ارسلان- هاهي شفتيها ....حياتي... (نزلتليه الدمعة من عينيه) سمحيلي ...سمحيلييي....(ناض وبقا يضرب راسو مع لحيط بحال شي مجنون                        
[20:11, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 19 ✔✔

جعفر-( جعفر والامن كايحاولو يهدنوه) نعل الشيطان اسي ارسلان
رجل الامن- تهدن اسيدي الله يخليك شوف كيف وليتي كولك دم
ارسلان-(بصراخ) صافي طلقو مني...(كلس على الكورسي)
رجل الامن- خوود صاحبك للمستعجلات ينضفوليه الجرح....
جعفر- سي ارسلان ...نوض خلينا نمشيو
ارسلان- فوقتاش خرجوها
رجل الامن- خرجت فسيارة الاسعاف
ارسلان- سيارة الاسعاف ...مابقيت فاهم والو
رجل الامن- لقطات لي فيهم الراجل لي كان معاها كاملين محدوفين ....
ارسلان- كايبانلي هادشي مدوووس اجعفر ....شي واحد مور هادشي ...شي واحد قاصدني بهاد الفعلة...
جعفر- مكانضنش اسي ارسلان....
ارسلان-تقدر تفسرلي علاش لاقطات لي فيهم الراجل محدوفين الا لقطات لي فيهم ايات هوما لي كاينين شي واد قاصد يستافزني بهاد الحركات...
جعفر-مكاينش من غير مراد ....ولاكن مراد لبارح مشيتي بنفسك ةمالقيتي والو
ارسلان- يقدر يكون مخبيها فشي مكان اخر ....هوا ماشي بهاد الغباء كامل لي يخليه يحتاجزها فدارو
جعفر- ممكن ....كولشي ممكن
ارسلان- تبعني اجعفر
جعفر- بلاتي بعدا فين غادين
ارسلان- غادي نشوف الدكتور لي عالج ايات....
جعفر- اه واخا يالاه نمشيو

مشاو ارسلان وجعفر لعند الدكتور هشام ودخلو عندو لمكتبو
هشام-( سمع الدقان) تفضل...
ارسلان- السلام عليكم دكتور
هشام-( وقف وسلم عليهم) وعليكم اسلام تفضلو...
ارسلان- شكرا ادكتور ...بغيت نسولك على واحد الحالة جات عندك البارح بنت سميتها ايات اليوسفي وكان عندها نزيف ....
هشام- اه انا لي عالجتها شنو كاتجيها اسيدي
ارسلان- انا سميتي ارسلان وانااا
هشام (تلفونو صونا) اااه سمحلي نجاوب علق المكالمة ونرجع...
ارسلان- تفضل
هشام-( خرج وسد الباب) الو سي مراد
مراد- دكتور هشام ايات مازال مافاقت واش طبيعي
هشام- اه طبيعي شوية وتفيق ماتخافش
مراد- اه اوكي صافي ميغسي
هشام- العفو... اه سي مراد قبل مانسا ...شي جوج ديال الرجال جاو كايسولو على ايات وقلتلهوم انا لي عالجتها واش كاتعرفهم
مراد- ماقالكش سميتو...
هشام- واااقيلة سميتو ارسلان
مراد-(تصدم) شوف هداك اخو ايات وماعارفهاش حاملة الى عرف غادي يقتلها هداك واحد المجرم خطير قولها تعملت حادتة وكان عندها نزيف وشوف نو تقولها
هشام- خلعتيني امراد...
مراد- ماتقولوش انا لي جبتها حيت كايعرفني الى سولك على لي وصلها للمستشفى قولو فاعل خير...
هشام- والق سولني على مكانها اكيد غايكون عارفها خرجت فسيارة الاسعاف حيت غير دخل قالي كان عندها نزيف ادن عارف حالتها...
مراد- ماعرفتش قولو ....لي جابها نقلها لمشفى اخر
هشام- صافي واخا انا غادي نقطع دابا..(دخل للمكتب) سمحولي تعطلت عليكم
ارسلان-ماشي مشكل ادكتور
هشام- البنت لي سولتوني عليها كانت عاملة حادثة بسيطة وكان عندها نزيف خيطنالها واحد الجرحة غير صغيورة وعالجتها....
ارسلان- حادث ادكتور......وشكون لي وصلها للمشفى
هشام-مابغاش يقول سميتو وقالي فاعل خير....
ارسلان- وعلاش خرجت فسيارة الاسعاغ
هشام- لي جابها هوا لي نقلها لمستشفى اخر
ارسلان-ولاكن علاش نقلها لمشفى اخر...مافهمت والو
هشام-احمم.....اااا...وقاع واحد الخلاف بيناتنا اووو هزها ونقلها لمشفى اخر...
ارسلان- وشمن مشفق هدا..
هشام-ماعرفتش اسيدي السائق ديال سيارة الاسعاف هوا لي غايكون عارف
ارسلان- (تنهد بتعب) جعفر نزل سول سواقين سيارات الاسعاف...وجيبلي عنوان ديال المشفى لي وصلهم ليها...
فهاد الاثناء هشام كتب ميساج للسائق وتفاهم معاه باش يكدب ومايقولش الحقيقة....
ارسلان-هاد الساب لي وصلها ممكن توصفولي...
هشام-اممم هوا ماطوييل ماقصير وسمر ومازوينش فوجهو....على ماعرفت انه كان راكب هوا ومرتو فسيارتهم حتى خرجتلهم ديك البنت على غفلة او ضربوها بسيارة...
ارسلان- اااه ياربي (وقف شكرا ادكتور وسمحلي علق الازعاج)
هشام-العفو ماشي مشكل....
خرج ارسلان وهبط علق برا عند جعفر...
ارسلان-اشنو اجعفر لقيتي شي حاجة
جعفر-قالي وصلوها لمصحة السعادة ....
ارسلان- ركب غادي نمشيو لهاد المصحة.....

مراد كان كالس على الكنبة ومقابل مع ايات وكايشووووف فيها...
مداد- عشقتك زهرة بين الزهور ** اغنية ما اتغردها اطيور
اقصيدة ما رتلها شحرور ** عشق نجمة املاها النور
اعشقتك نحلة تسرح وتروح ** اعسل شهدها يداوي لجروح
بدر ليلو باين الوضوح ** عشق طاهر وسمو الروح
اعشقتك سماء فوق اسمايا ** انت روحي ومبلغ منايا
انت سعدي والف اهنايا ** انت بلسمي وفيك اشفايا
ارضيتك حبيب ياسيد قلبي ** زمامو بيدك والعالم ربي
حبيتك وحبك اغلب حبي ** هذا ما ذنبك ولا ذنبي (صونا تلفونو) الو ...وي دكتور هشام امدرى شنو درتي
هشام-كدبت عليه الله يسمحلي وقلتلو نقلوها لشي مستشفى اخر
مراد-شكرا بزاف اهشام ماعمري نسى خيرك...
هشام-ماشي مشكل ولاكن اسي مراد خصك تتزوج بالبنت وتسترها هدا غلاطكوم بجوج وخصكوم تصلحوه ولدكوم مسكين ماعندو حتى شي ذنب...
مراد- شكرا ادكتور على النصيحة تهلا فراسك...(شاف فايات بدات كاتفيق)
ايات- (حلت عينيها غير بشوية ودارت شافت مراد كالس مقابل معاها) فين انا....
مراد- نتي فادار(بغات تكلس) غير بشوية عليك بلاتي نديرلك وسادة وراء ضهرك...
ايات- كيفاش حتى وصلت لهنا
مراد- طلبت من الدكتور يعطيك حقنة منومة باش نخرجك
ايات-مافهمتش... ولاكن كيفاش وعلاش ياك انا ساليت المهمة شنو بغيتي مني مزال(بغات توقف) انا غادي نمشي بحالي
مراد- ( ناض لعندها ورجعها) رتاحي نتي من هنا ماعندك خروج ...
ايات- طلق مني....كيفاش ماعندي خروج واش انا مسجونة عندك ولا كيفاش
مراد- اه نتي مسجونة عندي يحسابك غادي تفلتي منها بسهولة غادي تعاقبي على افعالك 10ديال لمليار لي مشات بسببك هوما طلبو مني نقتلك ولاكن انا ماقدرتش و قولتليهم انني قتلتك هدا لاش جبتك لهنا باش مايعرفك حد عايشة....
ايات- وارسلان حتى هوا عارفني ميتة...
مراد- امممم حتى هوا وصلو خبار موتك....
ايات- لا ....لا....لا مايمكنش ...(كاتبكي) مايمكنش هوا عرف عليا كولشي....لا ...مايمكنش ....هوا عرف كولشي...
مراد- اه عرف ...كولشي عليك وهوا دابا كايتعدب على موتك ....وغادي يحماق....
ايات-(كاتبكي بحرقة) هئ هئ هئ مايمكااااانش لاااا علاش ياربي انا علاااش ...مكتب عليا نعيش فهاد العداب علاااش
مراد(تخلع عليها) ايات تهدني غادي تادي راسك اولدك كانترجاك تهدني....
ايات- هئ هئ الله ياخد فيك الحق المجرم الله ياخد فيك الحق...(كاضرب فيه )
مراد- ايات تهدني الله يخليك تهدنييي راكي كاضري غير راسك اولدك......اياااات (كاضرب فيه) ايات الله يخليك تهدني...
ايات-ياولد لحراااام قتلني شكاتسنا قتلنيييي حسن مانبقى عايشة بلا ارسلااان قتلنيييي الحقييير
مراد- (بصراخ) صافي تهدني عقابك هوا تبقاي عايشة وتتعدبي الى متي غادي ترتاحي...وانا بغيتك تتعدبي....
ايات- نفسي باردة مقتولة بالذل والحكرة مسلوبة عدبني قتلني ولوحني للدياب ينهشوني مكايهمنيش نفسي ماتت قتلتوها من زمان معادش يهمني نعيش ولا نموت ناس ب الخوف مذلولة و العدل وسطنا منكوب
مراد- ومكاتفكريش فولدك...مكايهمكش...
ايات-ولدي هوا حياتي وعلى قبلو نقبل نعيش فالذل
ما نبكي ما نتألم ما نخسر ما نتهزم مزالة نولد صُبحية او مع لعشية نتحزم او نعاود نقري ونعلم
كرشي فاكفايتو كرشي فحمايتو كاتسمع...
مراد- امممم سمعت وفهمت غادي نمشي نجيبلك شي حاجة تاكليها....
هبط للمطبخ جبد من الثلاجة الاكل على الاشكال والانواع وكتفى غير بالتسخين وجد كولشي وقاد فاصينية وزوق من الفواكه واللحم والخبز وشلاضة خفيفة وطلع ليها...فتح الباب ودخل...
مراد- مازالة كاتبكي...(حط صينية على الطبلة وجرها عندها) صافي باركة من لبكاء وكولي
مراد- غير على قبل الجنين وماشي على قبلك انا اصلا ماصوقيش فيك كولي ولا عمرك متاكلي لي كايهمني هوا الجنين...
ايات- ومالك هازليه الهم تقول ولدك ...
مراد-(تنهد) كولي...
ايات-(شافت الموس لي محطوط على الفواكه) احم مراد بغيتك تمدلي دوك المناديللي على لكوافوز...
مراد-هادوك...واخا
ايات-(هزت الموس وخبعاتو من تحت لغطاء) شكرا...
مراد-يالاه كولي...
ايات -هزت طريف ديال الخبز وكلاتو وهي كاتشوف فيه بشر
مراد- شربي هاد العاصير
ايات- (شداتو من عندو وشربت منو رشفة وحطاتو و كلات شوية تحت نضرات مراد...) الحمد لله شبعت
مراد-بصحة والراحة

كحز الطبلة ومع الضورة شاف الضربة بالموس غادي تنزل عليه وشد الموس بيديه حتى بدا الدم كاينزل من يديه وكايقطر فالارض...

ايات شافت الدم وتخلعات وطلقت الموس وبقات كاتكحز لور حتى لسقة مع الحيط...اما مراد شاد فالموس والدم كايقطر من يدو وكايقرب منها وحاصرها بيد ولاح الموس وحاصرها باليد الثانية لي فيها الدم حتى طبع الدم فالحيط...
ايات-( كاترجف) اااانااا...
مراد- شنو نتي بغيتي تقتليني....
ايات- (كاتنهش بسرعة) ااااانااا...
مراد- نتي راكي قتلنيني ميات مرا بهاد التصرف واخا غضرتينا وزورتي البضاعة انا دافعت عليك وحميتك هدا هو خيري ...
ايات- حميتيني ...نتا مكايهمك حد من غير مصلاحتك يعلم الله شمن مهمة موجدلي عاود هدا لاش مابغيتيش تقتلني
مراد- غادي تبقاي هنا ماغاتخرجيش من هاد البيت حتي تكادي وتزولي منك هاد لعناد...خرج وسد الباب بسوارت
ايات -(تبعاتو وكادق فالباب) مرااااااااد .....حاااااااال...

مراد-(هابط فادروج وكاصوني فاالتلفون) الو دكتور هشام ممكن تجي عندي...
هشام- ياك لاباس ايات رجعلها النزيف...
مراد- لا ايات لاباس انا لي تجرحت ...وبغيتك تخيطلي الجرح...
هشام- حزم الجرحة بشي فاصمة نقية هانا دابا غادي نجي...
مراد- واخا ماتعطلش اله يخليك
هشام- 10 دقايق نكون عندك انا مابعيدش بزاف على المزرعة...
مراد- مزيان بسلامة...
بعد 10 دقائق وصل الدكتو هشام...دق وكان مراد فالانتضار بسرعة حلو الباب...
مراد- تفضل ادكتور
هشام- مال يديك اسي مراد...اجي كلس هنا...الحمد لله الجرح سطحي... كيفاش حتى ضربتي يديك
مراد-كونت كانغسل واحد الكاس وكان مشقوق وماشفتوش...وهوا لي جرحلي اليد(ولد لحرام غير كايشتت فلكدوب)
هشام- اااه ايوا رد البال اسي مراد لمرا الجاية...
مراد- اه عندك الحق

هشام-(نضفليه الجرح وخيطو وغطاه ...) هاد الدواء غادي تشربو 3 دلمرات فاالنهار هوا لي غايعاون الجرح باش يبرا دغيا ويطيحو لغراز ...
مراد-واخا ادكتور شكرا
هشام-فين هي مدام ايات بغيت نطمن على صحتها الى كان ممكن
مراد- تفضل معايا نطلعك عندها... طلعو بجوج وحل الباب
ايات-(سمعت الباب تحلت اوقفت) مرااااد
مراد- تفضل ادكتور هشام
هشام- السلام عليكم مدام ايات كيف بقيتي...
ايات-( بتاسمت بزز) الحمد لله ادكتور..
هشام-, مزيان واش مازال غندك نزيف
ايات- لا ادكتور انا دابا بيخير...
هشام- الحمد لله على سلامتك ايوا اسي مراد خاصك تجيب المدام باش دير التحاليل وتتبع مراحل الحمل حتى يفكها الله على خير...
مراد- انشاء الله ادكتور (شاف فايات)فقتاش نقدر نشوف ولدي ادكتور
هشام- دابا فعمرو 3 اسابيع مازال مايبانش فاصونار خلي حتى تكمل 10 تسابيع وجيبها داكساع غادي يكون مفروز رجيلات وليديدات وتسمع دقات القلب
ايات( بتاسمت) واش بصح ادكتور وفقتاش يبدا يتحرك ونحس بيه
هشام- هوا غادي يتحرك ابتدائا من الاسبوع 5 ولاكن نتي ماغاتحسي بيه حتى توصلي ل اربع اشهر لانه الحمل الاول ليك...
مراد- (نبتاسم) غادي نتبعوه لحضة بلحضة حتى يتزاد على خير...
هشام- انشاء الله هاد لوليد محضوض عندو اب بحالك وام بحال مدام ايات...
مراد-( كايشوف فايات ويبتاسم) غادي تكون عندو اروع ام...( كاتشوف فيه وحقد)
هشام- دابا ماغاديش نحشم منكم ...مدام ايات سي مراد حاولو تتفاداو الممارسة الجنسية هاد الفترة واحد 15 ليوم بينما تبت الجنين ومن بعد خودو حريتكوم غير هوا ماتكونش ممارسة عنيفة باش مايرجعش النزيف من جديد
ايات( تصدمات) ولاكن ادكتور راه...
مراد-( قاطعها) شكرا ادكتور على النصيحة تفضل معايا نوصلك للباب...
هشام- مدام ايات خليتلك الراحة....
مراد- تفضل....( خرج وصلو للباب ورجع دخل عندها)
ايات- ممكن تشرحلي هاد الهضرة لي قال الدكتور
مراد- هوا راه فهم غلاط ...
ايات- كان عليك تشرحلو
مراد- ماشي مهم... المهمة ديالو هي يعالج والاشياء الشخصية مكاتهموش....وماعندي لاش نشرحها
ايات- هههه شخصية لي يسمعك يقول نتا راجلي وانا مرتك هادو مشاكلي انا ماشي نتا....
مراد- عاااارف ...فخباري..
ايات- ( شافت يديه ملوية بالفاصمة)احم اااااه...كيف بقات يديك...
مراد- خيطهالي الدكتور...
ايات- كان خصها تجيك فالقلب ماشي فاليد
مراد- مستاعدة تولي مجرمة ....
ايات- عالاقل نكون هنيت البشرية منك....
مراد- هاهاها (حيد طريكوه ولاحو على الناموسية وبقا غير بازبطة ونااري على عضلاتو)
ايات-( ضورت راسها) هييي نتا شنو يحسابك راسك سير لبيتك وحيد حوايجك...
مراد-( جبد طريكو اخر ولبسو) ولاكن انا حوايجي هنا كولهوم....
ايات- ومن بعد هزهوم وخرج هادي غرفتي...
مراد- لا هادي غرفتي ...
ايات- مسكين سير قلبلك على وحداخرا انا والله مانتزعزع من هنا
مراد- ياااك الالة باغيا تورتيني فالحياة...( هز لعطر وبغا يرشو)
ايات-( طارت عليه وحيداتولو) ماتعاودش دير هاد لعطر ولا نقولك لوحو حسن
مراد- كيفاش وعلاش غادي نلوحو...
ايات- بسبابو تقيت قبيلة مابغيتش نتقيا عاود...
مراد- اااه فهمت... صافي مانديروش ( جبد وحداخر) وشنو رايك فهدا...
ايات- انشم ...اوووف ريحتو خايبا لوحو حتى هوا...
مراد- الى لحتو حتى هوا شنو غادي ندير
ايات- ماديييرش ....
مراد- والهبااااال هدا....
ايات- ريحتك زوينا ماتحتاجش عطر
مراد- هههههه واش كاتهضري بنيتك....
ايات- بعد مني الله يرحم الوالدين....
مراد- والى مابغدتش هاه شغاديري غادي ضربيني بالموس عاود...
ايات- الى ضطريت اه غادي نديرها...
مراد- ( هز الموس لي كان فالارض وحطولها فيدها اوضعو على قلبو) يالاه قتليني....
ايات- ( كاترجع بخطوات للوراء) بعد عليا ....كولتلك بعد...
مراد- ( تابعها حتى لسقها مع لحيط وحاصرها بيديه) قتليني ....
ايات-( لاحت الموس ) ماغاديش نوسخ يدي فيك...
مراد- الى كان دمي يبرد عطشك انا مستاعد نموت ونعطيك دمي يبرد جوفك العطشان...
ايات- يموت قلبي ضمأن ونموت أنا هالك ولا نشرب الذل وبيديك تسقيني
مراد- حرام عليك كايبانلي خاصني نربيك عليا باش تولفي بيا ياااابنت الكابوني
ايات-في واقع الأمر ماني بااصغر ولادك رباني الوقت لاتحلم تربيني...يااااولد الحاج مصطفى...
مراد- ( قرب وجهو ليها وعينيه على شفايفها)خيرنا مايديه غيرنا ياااا بنت عمي....يالي دمك من دمي...
ايات-نهايتك ترجمة لواقع افعالك تعبت وانا نوضح ولكن مافهمتيني.... والله لاانت ولاعشره من امثالك
تخضع له نفسي ويفكر يمشيني...ياااااولد عمي يالي دمك من دمي ( دفعاتو) هاد الحركات لموسخة ديالك ماتعاودش ديرهوم معايا اولد لحاج...
مراد- (بتاسم) اموت انا فالقلب القاسي حجر ولاكن شحال ماطال غادي يلين ويرطاب ويرضح للواقع...
ايات - على اشمن واقع كاتهضر ....ماتفرحش بزاف الدنية دوارة ويوم ليك وغدا عليك...
مراد- امممممم....مزيان....اشنو بانليك نخرجك تتعرفي على المكان وتبدلي الجو....
ايات- اممم فكرة حتى انا ماكرهتش نشم شوية ديال لهوا نيت تخنقت من ريحتك...
مراد- هههههه عاد قبيلة قلتي ريحتي زوينة دغيا تقلبتي....
ايات- احم ...واش غادي تخرجني ولا غادي تبقى غير تهضر....
مراد- تفضلي سيدتي...

*في فيلة ارسلان***
سي بوشتا- ولدي صارحني سنو درتي حتى خليتي البنت تهرب منك...
ارسلان- ( تنهد) مانقدرش نقولك الواليد..
سي بوشتا- ضربتيها ....او غتاصبتيها...او خنتيها هادو تلاتة احتمالات شكون فيهم..
ارسلان- غتاصبتها.....
يي بوشتا- ولاكن كيفاش حتى....
ارسلان - صافي الوليد باركة من كترت الاسئلة ....انا كنت سكران ومعصب وماتحكمتش فاعصابي...
سي بوشتا- الله يسمحليك... قلب لمرا مكايتخادش بزز....كون حنيتي عليها وعاملتيها بلطف هي بنفسها غادي تستسلملك وترضخ ليك وتبادلك نفس الاحساس....
ارسلان- (تنهد) جعفر نتا صدقتي كلام الدكتور...
جعفر- صراحتا ...لا
سي بوشتا- وعلاش اجعفر
جعفر- انا كايبانلي داكشي ندروس كون كان كلام الدكتور صحيح كون ماتمسحوش التسجيلات لي كايبان فيهم هاد فاعل الخير....
ارسلان- كلامك معقول كايبانلي غادي نرجعو لعند داك الدكتور...
جعفر- عندك الحق ممكن يكون مهددينو او شاد الرشوة...
ارسلان- ممكن وبزاف ....
نعيمة(داخلة وجارة باليزتها) هئ هئ هئ خويااااا
سي بوشتا- ختي مالي ياك لاباس لاش كاتبكي...
نعيمة-تخاصمت انا وبوشعيب وجيت نغضب عندك...
ارسلان- استغفر الله هادشي لي بقى ناقص ( ناض وبغا يخرج)
نهال- ارسلان... سمعتك تفارقتي مع ايات
ارسلان- شكون قالهالك انا وايات ماتفرقنا غير الموت
نهال- الله الله على الرمنسية ولاكن هي ماتستاهلش نكارت الخير كون ماكنتيش نتا كون راها دابا سيرتها على كل لسان...
ارسلان- دخلي سوق راسك .....كاتفهمي جيتي تكلسي كلسي بعقلك ولا الباب اوسع من كتافك
نعيمة- خوية كايبانلي لانتا ولا الحاجة نبيلة عرفتو تربيو هاد الولد
ارسلان- شكون قلتي...
سي بوشتا - ااا لا والو ماقالت والو
ارسلان- لحاجة نبيلة شكون هي هادي
نعيمة- ياويييييلي....هي مك لي ولداتك...انا عاد عرفت لمن طالع قلبك حجر بحال مك
ارسلان- لواليد واش بصح الوالدة سميتها الحاجة نبيلة...
سي بوشتا- اااا...احم...انااا
ارسلان- صافي فهمت ...( جعفر تبعني)....
جعفر- نعام اسي ارسلان ...
ارسلان- غادي تمشيو عند الدكتور هشام وغادي تجيبولي للكاراج....
جعفر- واخا اسيدي
ارسلان-مزيان ودير بحسابك غادي نرجعو ايات وغادي تتفرغ فالبحت على هاد لمرا لي سميتها الحاجة نبيلة...مفهوم
جعفر- مفهوووم اسيدي...

*في المزرعة***
ايات- دنية هنايا زوينة ربيع تبارك الله ولغنم لقات ماتاكل...
مراد- تبارك الله كايكون الجو هنا زوين فوقت الربيع الما متوفر وربيع ماتكرهيش تخرجي من هنا ... اجي نوريك الاسطبل...(شدليها فيديها) ...
ايات-(نترت يديها) قول غير بفمك زيدي وانا غادي نزيد مكاين لاش تشد فيا...
مراد- هاه....اوكي سمحيلي...ابنت عمي....
ايات-ماتبقاش تقولي بنت عمي حيت مايشرفنيش ننتامي ليكم..
مراد- علاش كاتقولي هكا علاش مايشرفكش تنتامي لعائلتنا...
ايات- باك قتل بابا على قبل لورت وماراعاش للاخوة هدا لاش مايشرفنيش نكون بنت عمك ...
مراد- (كايتمشاو وكايهضرو)امممم ادن عرفتي كولشي ... دنوب الاباء مايمكنش يتعاقبو عليها الابناء....وانا شنو دنبي...
ايات- (ضحكة باستهزاء) نتا اخبث من باك المجرم كايولد المجرم...ولد الديب عمرو يكون نعجة...
مراد-دابا صافي خلينا من هاد الهضرة ودخلي تشوفي واحد المهر عاد خلاق البارح....انا متأكد غادي يعجبك...
ايات-(دخلت) وااو شحال ديال الاحصنة...
مراد- هاد الاحصنة كانربيوهم وكانروضوهم ومن بعد كايتباعو لاصحاب السباقات كايجيو من برا باش يشريوهم لان الحصان المغربي حصان عربي اصيل وكايتميز بسرعة والياقة ديالو...
ايات-( بغات تحط يديها على حصان وخلعها فاش تحرك) هاااا خلعني...
مراد-ماتخافيش ماغاديش ياديك...(شدلها فيديها وحطهم هلى الحصان) هانتي شفتي دوزي عليه هاكا وغادي يرتاحلك وشوفيليه فعينيه لانه كايحس بالي مقابل معاه الى شاف فعينيك الخوف غادي يتمرد...والى شاف الثقة فعينيك غادي يرضحليك ....قربي ليه
ايات- مرا وحدا ركبت على الحصان وكان سميتو صابر ديال ارسلان واحد الحصان زوين بزاف...
ادم-(ماعجبوش الحال فاش سمعها قالت ارسلان) اجي معايا ....هادا المهر لي تولد لبارح
ايات- هاه وااااااو شحال صغيييور ماشاء الله شفتيه كيف كايرضع(بتاسمت) سبحان الله...
مراد- اجي نوريك الحصان ديالي...(جرها من يدها ) هاهوا كيف جاك
ايات-(كاتشوف فيه وتشوف فيدو لي شادة يديها) مراد طلق...
مراد-احم سمحيلي....(حل الباب) اجي دخلي تشوفيه عن قرب....
ايات- كحل كولو وكايلمع شحال زوين ... شنو سميتو...
مراد- هادي انثى وسميتها ايات...
ايات- كيفاش سميتها ايات بحال سميتي (بتاسمت) شحال فعمرها...
مراد-6 سنوات
ايات- نهار خلاقت سميتيها ايات سبحان الله على صدفة
مراد- وشكون قالك صدفى انا سميتها على سميتك..
ايات-كيفاش نتا عاد تعرفتي عليا...
مراد- انا كانعرفك منين كنتي كاتقراي فلاعدادية
ايات-(تصدمات) صدمتيني..
مراد-اول مرا عرفت ان عندي عم وبنت عم بداعي الفضول قررت نقلب عليك حتى لقيتك شفتك غير من لبعيد ونتي خارجة من اليسي...
ايات- بما انك عرفتي انني بنت عمك علاش قررتي تنتاقم من ارسلان عن طريقي...
مراد- الى قلتليك غير صدفة غادي تيقيني انا ماكنتش عارف انك نتي بنت مليكة وهوما مابغاوش يقولوهالي حيت عارفيني غادي نرفضك نهار شفتك فالمجلات ماعرفتكش فالاول حيت كبرتي وتبدلتي ولاكن فاش عرفتك بنت الكابوني فرحت بزاف وقررت نبدل الخطة....
ايات-كيفاش تبدل الخطة ...
مراد-قررت نصلح الخطئ لي درت انا لي قربتك من ارسلان وانا لي غادي نبعدك عليه....
ايات(ضحكة باستهزاء) انا وارسلان ماغادي يفرقنا غير الموت
ارسلان-ههههه ونتي فنضرو ميتة واش نسيتي...
ايات-(تعصبت) وشنو ربحتي هانتا فرقتيني عليه شنو طفرتي من هادشي كامل...اااه نسيت انني العميلة ديالك لي تجيبلك المخدرات والالماس والاشياء الممنوعة ااه ونسيت انا هوا لحيط لقصير لي كادرق من وراه امممم
مراد- ماشي هدا هوا هدفي من انني نبعدك على ارسلان راكي غالطا...
ايات- شرحلي شنو هوا هدفك
مراد-قرب ليها وكايشوف فعينيها...هدفي هوا نتي ....
ايات- ....شنو كاتقصد بتي...
مراد- انا اول مرا شفتك ونتي خارجة من ليسي ولابسة الطابلية البيضة بتاسمت غير شفتك وبقيت كل نهار نجي حتى للباب غير باش نشوفك وماتجرئتش نهضر معاك...عقلتي على نهار لي تعرضليك واحد الشفار شكون عاونك وحماك منو ...
ايات-(تصدمات وكاترجع الدكريات) اممم عقلت الشب لي عاوني تضرب فصدرو بموس...
مراد-فتح زراير قاميجتو اوراها الضربة ....هاهي مازالة كاتفكرني فيك غير كانشوفها..
ايات-(لمست اثار الجرحة لي فصدرو ورجعت خطفت يدها) يعني بصح... نتاهوا...ماشفتش وجهك داك النهار حيت كونتي لابس كاسكيط كحل...
مراد- كونتي خايفة بزاف....مازال كانتفكر ملامحك وفاش قربت منك باش نرجعليك الصاك ديالك...كونتي جميلة بزاف وكاتكبري وتزياني(مبتاسم)
ايات- احم احم...ايات فيها الجوع واقيلة...
مراد- هههه عاد كلات غادي نخرجها ونركبك عليها...
ايات- بصح ومكاتجريش..
مراد- ماتخافيش انا غادي نركب معاك...خرج الحصانة منرالاسطبل....اجي نركبك...
ايات- احم انا غادي نركب الراسي...
مراد-بعد... واخا...

وقفت وكاتشوف فيه وتشوف العودة
مراد- ركبي...شكاتسناى
ايات- احم...خفت نطيج
مراد- (بتاسم وقرب ليها ومسكها من وسط خصرها ووعلاها حتق ركبت)
ايات- شكرا...
مراد- نركب موراك ولا غير نجر ايات...
ايات-لي بغيتي....
مراد-منين قلتي لي بغيتي ادن غادي نركب (طلع وركب وراها...)

بداو يتمشاو غييير بوشوية ومراد اشمن مراد نسميوه روميو غااايب مابين خصلات شعرها المتطايرة ووساندها بيديه وشاد اللجام...ومرا مرا يقرب لعنقها ويستنشق ريحتها ويبتاسم
ايات- يعنييي نتا خاطرتي بحياتك على قبلي..مابغاتش تدخلي لدماغي هادي...يمكن داكساع كنتي مازال نية
مراد-(بتاسم ) اممم يمكن انا غير كانشوفك كانولي ضريف من عند الله ههههه
ايات- هم سبحان الله ياكما كاتشم فيا ريحت ختك ولا مك ...
مراد- توتوتو كانشم فيك ريحت لعشق ولغرام...
ايات(تعصبات) بغيت ننزل...
مراد- توتوتو مازال عندك مهمة وغادي يخصك تنفديها...
ايات-(ضحكة باستهزاء) همم ولي هي
مراد- ارسلان داخل على مناقصة مهمة وداخل فيها حتى انا
ايات- ولمطلوب مني...
ماد- بما انه عندك الجواسيس فدار ارسلان غاتقنعي الجاسوسة ديالك تجيبلي سيدي لي فيه الضوسي ديال المناقصة ...
ايات-نزلني باش نكملو الهضرة
مراد-(نزل ونزلها) اجي نكلسو وسط هاد الربيع...
ايات-(كلست) باش عرفتي انه عندي جواسيس...
مراد- الممرضة لي كانت معاك فاالمشفى هي المحققة الهام وفنفس الوقت الخدامة رقية...اشنو كيف جيتك هاه...
ايان-(تصدمات) هاهاهاها ياك قلتليك مكايهمك حد من غير مصالحك...
مراد- كاتهميني نتي فقط هدا لاش ماغاتقوميش بالمهمة غاتخلي ديك المحققة هي لي تقوم بالمهمة ونتي ماعليك غير تقنعيها....
ايات- وعلاش مانقومش بيها انا واش خفتي ارسلان يشوفني...
مراد- وخفت حتى على ولدي
ايات- شفتك كدبتي كدبة وصدقتيها...
مراد- ياريت لو كانت هاد الكدبة حقيقة .... انا مابغيتكش تحتكي بارسلان ولا ترجعي لدارو...
ايات-وعلاش
مراد- حيت كانبغيك وكانغير عليك من ريحتو فهمتي دابا
ايات- (ضحكة باستهزاء) نتا راجل ها...جاوبني نتا راجل مابينك وبين الرجولة غير الخير والاحسان نتا عارفني مزوجة وحاملة كيفاش قديتي تبغي وحدا مزوجة
مراد- انا عرفتك قبل منو وشفتك قبل منو وتغرمت بيك قبل منو يعني انا حبي ليك صادق اكتر منو
ايات- راك غالط اسي مراد ارسلان هوا لي رباني على يديه اضف الى معلوماتك انا وياه تربينا فنفس الخيرية ونهار حليت عيني على الدنية لقيتو هوا معاياوهوا لي علمني ننطق اول الحروف وعلمني نعمل اول خطوة حبي ليه اعمق من داكشي لي كاتخيل انا كنبغيه وانا فعمري 6 سنوات وعمري نسيتو واخا فرقتنا الدنيا حبنا كان اقوى ورجع جمعنى من تاني وانا دابا حاملة فاحشائي طرف منو ولدو اولدي وهوا لي غادي يدوم لمحبة بيناتنا تيقني مهما عملتي وماهما حاولتي ماعمرني ماغانبغي اي شخص من غيرو مغرومة بيه وهوا فرحان وهوا معصب وهوا كايبكي كولشي فيه كايعجبني ضحكتو وجسمو وروحو وقبلاتو كاتوصلني لعالم ثاني ...(ماكملت كلامها حتى دفعها بيديه وستلقات فالارض حيت اصلا كانت كالسة تقلب عليها وحاصرها بيدية بجوج )
مراد- قولتي قبلاتو كاياخدوك لعالم ثاني....( قرب منها وقبلها قبلة طويييييلة من شفايفها ) وقبلتي فين وصلاتك
فهاد الاثناء كان مصور كايصور فالقبلة والحركة لي دايرين
ايات- (دفعاتو وسرفقاتو اوقفت) حاقييييير ماتعاودش تقرب مني يحسابك بهاد التصرفات غادي تخليني نبغيك...
مراد- يكفس انني انا كانبغيك ونتي مع الوقت غادي تولي تبغيني...
ايات- حلم غير حلم غرورك عماك انا مستحيييل قلبي يبغي اي شخص من غير ارسلان يكفي انك ولد المجرم لي قتل بابا ولاحني للمجهول وبسبابو انا تعدبت فحياتي وبسبابك انا كانقاصي ونتعدب كتر وكتر كيفاش بغيتيني نبغيك هاه نتا تلاعبتي بمشاعري ولحتيني عند ادم غير باش نوصل لارسلان ولاكن انا من كترة غبائي تقت فيه وحبيتو ومايحسابنيش انه لعنة بليتيني بيها ولاكن الحمد لله قدرت نتخطى حبو بفضل اوسلان ورجولت ارسلان ومواقف ارسلان ومشاعر اوسلان....لي ماعمممرك غادي توصل لتراب لي كايمشي عليه....
*في الكاراج***
ارسلان- ( وقف بسيارتو برا لكاراج) جعفر ...
جعفر- سي ارسلان الدكتور هشام لداخل..
ارسلان-مزيان (دخلو بجوج)
هشام-(غير شاف ارسلان وقف) ممكن تقولي شنو كايوقاع...
ارسلان- (بدم بارد كلس ودار رجل على رجل) كلس..
هشام-ماغاديش نكلس حتى تفهموني لاش جبتوني بالقوة لهنا...
ارسلان(بصراخ) قلتليك كلاااس...
هشام- (بتالع ريقو بالخوف وكلس) هانا كلست
ارسلان- شكون لي وصل ايات لطبيب
هشام-راني قلتليك شكون...
ارسلان-عصام (عطاه اشارة باش يضربو)
شدو وجمع معاه بجوج ضربات حتى سال الدم من فمو...
هشام- ااااه صافي صافي...
ارسلان- غادي نعاود السؤال شكون وصل ايات للمستشفى...
هشام- راجل ومرتو
ارسلان-عصاام تكلف...(ضربو عاود وتكرفص عليه)
هشام-(كايبكي) صافى ...صافي باركة
ارسلان-ياودي على الرجلة كاتبكي...ايوا باش ماتبكيش بزاف جاوب على سؤالي شكون لي جاب ايات للمستشفى
هشام- قولتليك راجل ومرتو
ارسلان-(بصراخ)عصاااااااام
هشام-صافي صافي ...انا غادي نقول ...
ارسلان-طلقني سربي دوييي
هشام-مراد ...سي مراد هوا لي جابها للمشفى..
ارسلان-(وقف من الصدمة وطرب على الطبلة) وعلاش فاش سولتك كدبتي عليا
هشام- ااانا...(بقا كايتفتف)
ارسلان-(بصراخ) نطاااااااااااااااق
هشام-(كايترعد) البنت لي سميتها ايات حاملة منو ومابغا حتى شي واحد يعرف ...
ارسلان-(تصدم) ككيفاااش...
هشام-هوا قالي نتا خوها والى عرفتيها حاملة منو غادي تقتلها....
ارسلان-(ضربو حتى طاح) مايمكنش ....ايااات ماديرهاش
هشام-كانقسم ليك بالله هي راها حاملة من مراااد
ارسلان(بصراخ) سكااااااااااااااااااااااات....
ماصبرش ارسلان وبدا يضرب يضرب يضرب فيه قلب ديك الطبلة ولكراسا ويضرب راسو مع الحيط وجعفر وعصام كايشدوه ولاكن هوا كان هايج بحال شي ثور....ورجع لهشام وشنق عليه....
ارسلان- فين هوا دابا نطاااااااق فين مخبيها هضااااااار( وبدا يضرب فيه عاود) هضااااااااااااار
هشام- ماعاااارفش كانسقسم ليك والله ماعارف
جعفر- صافي طلق منو كاع هاد لعصا لي كلا كون كان عارف غايقول...عصاام خرجو
عصام-نوض تحرك
هشام-ااااه غير بشوية...
ارسلان- طاح فالارض ونزلت دمعة من عينيه.....حاملة منو ....حاملة
جعفر- ماتيقش بيه يقدر يكون غير كايكدب مدام ماشفتيش بعينيك ماتيق بحتى شي حد ايات ماشي ديال هاد لخصايل ايات شريفة انا متئكد...خلينا نقلبو عليها حتى نلقاوها وغادي نحاسبو داك الحقير ديال مراد الى كان كايكدب غادي نقتلو بسدي...
ارسلان-خرجو كامليين
جعفر-ولاكن اسيدي
ارسلان(بصراخ) قلتليكم خرجوووووووووووو
خرجو كاملين وخلاوه وحدو وبقى يبكي مسكين بحرقة كايقولو الى شفتي الراجل كايبكي عرفو همومو فاقت اتقال الجبال...
ارسلان- مايمكنش كايكدب هي ايات ديالي مرتي وحبيبتي ربيتها على يدي وانا عارفها كاتبغيني مستحيل ديرها مستحيل.... ايااات قوليلي مادرتيهاش قوليلي ماخنتينيش قوليلي نتا راجلي وحياتي وماعنديش من غيرك (بصراخ) هاضرييييييييي جاوبينييييييي انا غادي نقتلو كايكدب وكايحاول يطعن فشرفك....ونتي هي شرفي ماغانخليهش غادي نقتلو...
مسكين ارسلان كايبكي بحرقة على حبيبتو ومامصدقش انها تخونو تخيلو معايا هاد المشهد فوسط كراج مضلم ارسلان كالس فالارض وكايتالم

اما ايات كالسا فبيتها ومعنقا صوتو فتلفونها وكاتبكي عليه بحرقة ...
ايات- حياتي وحبيبي وابو ولادي ...شتقتليك بزاف فرقونا الشياطين ولاكن قلبي عمرو يفرقك توحشت تتعصب عليا توحشت حكياتك كل ليلة توحشت حضنك توحشت نشوف فعويناتك توحشت نكتك توحشت قبلة الصباح توحشت تدخل عليا للحمام ونتقاتلو انا وياك ونختموها بقبلة الى ماشفتكش غادي نحماااق...حياتي بلا بيك مدمرة...كانموت مليون مرا كل نهار... ياربي الى كاتسمعني ماتحرمنيش منو ياربي جمعني معاه ...»
مراد-(مدخل ليها لماكلة) لاش كاتبكي...
ايات- ياربي الى كاتسمعني حيط من طريقي ولاد لحرام ياربي انت السميع العليم...
مراد-(تنهد) كولي ماتبقايش بالجوع...
ايات- انت احقر انسان شفتو فحياتي ماعمري كنت نتخيل بلي كاينين بني ادمين اسوء من الشياطين...
مراد- كولي سربي باش نشرحلك شي امور ...
ايات-اشمن امور...
مراد- لخنجر طالب يشوفنا غدا...
ايات-شكون هوا هاد الخنجر...
مراد- لخنجر هوا الشاف والراس لكبير
ايات- خخخ سير قول لداك الخنجر ديالك ماغانشوفو لا هوا ولا غيرو واخا يكون كلاشنكوف ماشي غير خنجر
مراد- ههههههههههههه كلاشنكوف...زوينة هادي خصك تقوليهالو وغادي يخسر عليك رصاصة من داك لكلاشنكوف...
ايات-زعما كاتحاول تخلعني...
مراد-المفروض انكي تخافي منو غير صوتو غادي يخلعك
ايات-وعلاش باغي يشوفنا...
مراد-ماعنديش شي فكرة
ايات-بلاتي ياك نتا قلتيلي انهم طلبو منك تقتلني ادن هما عارفني ميتة وكيفاش دابا طلب منك تدبني عندو
مراد-احم.....اااام ... عرفك مامتيش هدا لاش طلبك يمكن غادي يسمحلك ويمكن يكون باغي يعاقبك.....
ايات-انا ماغاديش نتمشي عندو
مراد- لخنجز لي كايكسر كلمتو مصيرو الموت ماتخافيش من حتى حاجة... انا غادي نكون معاك هوا طلبنا بجوج والى قرر يعاقبك انا غادي نرغبو باش يسامحك...
ايات- هاحنا غانشوفو هاد الخنجر ديالك شنو باغي ..
مراد- مزيان يالاه تعشاى ...نوكلك...
ايات-(تنهدت بنفاد صبر) تقدر تخرج اسي مراد..
مراد- بلاماتقوليلي سي مراد ...مراد كافية
ايات-واخا اسي مراد...
مراد- هههههههه عنيدة..(ناض حل لماريو وجبد طريكو حيد لي لابس وبقا غير باالزبطة وياعييني على عضلاتو)
ايات- لا حول ولا قوة الى بالله ابنادم مكاتختارم حد لبس حوايجك برا ولا هز حوايجك وديهم لبيتك
مراد-واخا واخا من بعد...
ايات-(عينيها على داك طريكو لي محطوط على الناموسية هزاتو بسرعة وخباتو وراها) انا كليت صافي غير دي هاد الصينية
مراد-واخا بالصحة ...فين هوا طريكو لي حيدت ماشفتيهش
ايات- ماشفتش..لايكون دخل تحت السرير...
مراد-(شاف طرف من طريكو مور ضهرها) وشنو هداكشي لي وراك
ايات- احم والو ....
مراد-بلاتي نشوف ....
ايات-لا ماغاتشوفش (مع هي كاتهر وهوا كايقلب وراها وهي كاتموت بالضحك..) ااااه هههههههههه صافيييييييي وااااااااا هههههههههه طلاااااق...
مراد-(كايموت بالضحك عليها) هههههههههه والله حتى نشوف هههههههههههه
ايات-(سحتت للارض واخا هكاك شاداه وراها) اااااااااااه هههههههههههههه ماتهاااااارش
مراد-( طلع فوقها وكايهرها) ههههههههههههههههه (حيدولها اوقف)اري يديك نوقفك مكانش يحسابني كاتهري لهاده الدرجة
ايات-حيد يدك غادي نوقف بوحدي...(وقفت)
مراد-بغيت غير نفهم علاش خبعتي طريكويا
ايات- احم(لارد)
مراد-واجاوبي مالكي سكتي...
ايات- واخا عطيتيهلي يبقى معايا...
مراد- حتى تشرحيلي علاش...
ايات-احم ...حيت فيه ريحتك...
مراد-(تصدم) الى فهمت شي حاجة الله يعطيني غبارة
ايات-امين...احم بغيت نقول الله يستر....مالك مكلخ مالك قولتليك عطيهلي يعني عطيهلي
مراد-وعلاااااااااش...
ايات- ماعرفتش ولاكن كاتعجبني ماعرفتش علاش كانحماق نشم ريحتك وهادشي لي قاتلني ومرضني..علاش نتا بالضبط
مراد-بتاسم...هاكي خوديه...(شداتو من عندو) هاكي يدي شميها ههههه
ايات- ام ام مكايناش فيديك كانشمها غير فعنقك...
مراد-قرب ليها ...شمي دابا واش مازالة...
ايات قربت نبفها لعنقو وبقات كاتستنشق ريحتو وهي قريبا ليه وماعارفاش ان كامرة كاتصورهم وهوما قراب على بعضهم
مراد فرحان من قربو ليها وكايشوف فيها ويشتم خصلات شعرها وماكرهش يضمها لصدرو...
ايات- ( بعدت عليه) احم عيقت واقيلة
مراد - لا بلعكس خودي راحتك...الى بغيتي نبقى معاك حتى تنعسي...
ايات- لا مكاين لاش تقدر تمشي ....
مراد- واخا تصبحي على خير... ( خرج وسد الباب) اوقف امام الباب وهوا كايبتاسم ....اما ايات شدت داك طريكو وفرشاتو على خديتها وحطت راسها عليه كاتشم ريحة مراد لي طلعلها عليه لوحم وبين عينيها حب حياتها ارسلان ....ارسلان مسكين لي كان فغرفتو مشتت صورها على الارض وكالس وعقلو ماحاضرش وكايخمم فهضرت الدكتور هشام لي كان كايصوني على مراد
مراد- الو..
هشام- سي مراد انا تعدبت بسببك هادشي راه عيب
مراد- تهدن ادكتور وشرحلي...
هشام- هداك ارسلان لي دويتلك عليه صيفطلي جوج رجال داوني لواحد لكاراج وشبعوني ضرب....
مراد- وقلتيلهم شي حاجة
هشام- قلتليهم كولشي بقوت لعصا لي كليت..
مراد- شنو قلتيلو باالضبط
هشام- قلتلو ان ايات حاملة منك وهدا لاش مباغي حد يعرف بالامر غير قلتلو هاد الهضرة هاج عليا كيف التور وشبعني ضرب...
مراد- قلتيلو على المكان لي حنى فيه
هشام - لا ماقلتلوش.... فكوني منو دوك الرجال وخرجوني اما هوا كان غادي يقتلني...
مراد- مزيااااان لفلوس لي تافقنا عليها غادي نسيفطهالك مع نيزار....
هشام-واخا اسي مراد...(قطع)...
*في الصباح**
فهاد الاثناء كانت ايات كالسة على السرير وكاتكتب فواحد الكتاب عن كل ما يدور في خاطرها
ايات- ولدي الحبيب.......وصيتي اليك...
راقت لي الفكرة جدا وشعرت بفائض امومة جعلتني اتحول الى (اب )وارغب في نقل خبراتي الى ابني انت ياعزيزي لاتزال في احشائي وعمرك ثلات اسابيع واربعة ايام لازلت لا اشعر بحركاتك... فلقد اخبرني الطبيب انني ساشعر بك عندما تصبح اكبر قليلا اعدك سوف اقوم بتغديتك جيدا لكي تكتسب صحة قوية ...( نزلت الدمعتها على لكتاب) انا لا اعرف ادا كنت ذكر او انثي ولاكن مهما كنت انت جزء مني... ولدي العزيز ...لم ارد من الحياة الا ان تكون (بخير) ...حين تمر من هنا وتقرا وصيتي اليك (لاتبك)فماكتبت كلماتي لاجعلك تندم بل لتكون فخورا بي .........فقط
*ولدي الحبيب *
ستكون ذكيا (اعرف هذا فانت ولدي )..لاتجعل ذكائك يحرمك من الاستمتاع بالحياة
احيانا يفيدك ان تتغابى ...ان تتجاهل ..
حين تفهم كل شئ تحمل نفسك و ضع بعض الحمل لن يلومك احد
ولدي الحبيب **
لاشئ يجعل العمر يمر بطيئا وكئيبا كـــ (الكراهية
لاتكره احد ابدا ..حتى خصومك .بغضك لهم لن يؤذيهم لكنه سيدمر مساحة (البياض بداخلك
وستصحو يوما لتجد انك اصبحت كارها حتى لنفسك ...وهذا لعمري قمة التعاسة
(انتبه) لا داعي لتعيش هذا السيناريو لتكتشف اني صادقة...
* ولدي الحبيب *
اوصتني امي قائلة (لاتصدقي كل ماتقرئين )..وبدوري انقل لك وصية الاجداد
لاتصدق كل ماتسمع او تشاهد ...فهناك دائما جزء من الحقيقة غائب ..
ان اردت ان تعرفه فابحث ..وان اثاقلت بك عزيمتك واكتفيت بما وصلك
فلاتحكم على احد بنصف حقيقة..او على الاقل انصف مادمت لاتملك الا النصف
ولدي الحبيب **
في علاقاتك الانسانية اياك ان تفرط في الثقة والحب مهما كان الطرف الاخر
الافراط في الثقة قد يجعلك تندم ...والافراط في الحب قد يجعلك تتعذب
دائما اترك مساحة(للنهايات السيئة )حتى لاتسقط حين تصطدم بها ذات اكتشاف
استدراك مهم ....اعمل بهذه النصيحة حتى تلتقي بمن ينسف لك هذه القناعة....
ولدي الحبيب **
أصدق ...أصدق .....أصدق .حتى تكتب عند الله وعند الناس (صادقا)
الصدق منجاة ...يرفع رصيدك في السماء وبه يتمدد حظك من القبول في الارض
لاتخدع نفسك بعبارات مثل (كذبه صغيرة) او (كذبة بيضاء)...
الكـــذب كــــذب بكل الوانه ومقاساته..
في هذه المنطقة من الاخلاق تحديدا لاوجود للون الرمادي اما ابيض واما اسود
.وهل تعلم؟؟..اخطر مافي الكذب انه حين يبدأ ..لايتوقف....
ولدي الحبيب **
خذ وقتك وانت تختار ملابسك وعطورك ...
ثم خذ اضعاف هذا الوقت وانت تنتقي كلماتك
الاناقة ليست في (الملبس )فقط ...مظهرك سيوصل للاخرين جزء من شخصيتك
وحين (تتكلم) ستكتمل الصورة ..فلاتتحدث الا بمايليق .....
ولدي الحبيب **
حين تعرف اكثر (تفهم )اكثر ...لكن انتبه المعرفة لها حدان
حد الجهل وحد التطرف ....لن اكون فخورة بك وانت جاهل او متطرف
الجاهل يجني على نفسه وعلى اسرته ...و المتطرف يجني (بحكمه)على الكثيرين
حبا في الله لاتكن ذلك الجاهل ولاتقترب من ذلك المتطرف
* ولدي الحبيب *
في الثانوية ستزهر براعم شخصيتك ..وفي الجامعة ستثمر تلك الازهار
وفي الوظيفة ومؤسسة الزواج ستقطف تلك الثمار ...
كن حريصا ان تتولى تلك الشجرة بالرعاية
تعلم ...اثبت..وتجنب ....
اياك ان تبلغ الثلاثين وشخصيتك مازالت (تحبو)
ولدي الحبيب **
سرك (الخطير) لاتخبر به احد مطلقا مهما كانت علاقتك بهذا الــ احد
السر لايغدو كذلك حين تتشاركه مع الاخرين قلوا او كثروا
واذا ضاق صدرك بهذا الحمل فثق تماما ان صدور الآخرين اشد ضيقا
لهذا ساعيدها مرتين ..سرك الخطير لاتخبر به احد ..حتى لو استدعى الامر ان يموت معك
ولدي الحبيب ~~
لاتصادق من لسانه (بذئ)حتى لو كان شهما
ولاتصادق من يقيم الآخرين من مظهرهم حتى لو كان كريما
فقــــــــــــــــــــط.....
صادق (النقي)الذي يحبك لذاتك حبا غير مشروط
ويحرص على عدم جرحك او احراجك ولو (مازحا)
~ولدي الحبيب ~
لاتنتقم ممن ظلمك حين تقدر عليه
للانتقام متعة (لحظية)يعقبها شعور بغيض بالندم
حين تحدثك نفسك بالانتقام تذكر ان الله مكنك من خصمك لانه يحبك
وسيحبك اكثر حين تصفح .
العفو عند المقدرة فضيلة لايدركها الا العظماء.. كن واحد منهم
~ ولدي الحبيب ~
حين تبتسم تنشر نكهة الفرح فيما حولك ..لاتعب في وجه احد مهما كانت أسبابك
لاشئ يبرر لك الفعل الذي عوتب فيه أشرف الخلق من فوق سبع سموات
ابتسامة صغيرة لاتكلفك شيئا لكنها تمنحك الكثير من القبول ...والثواااب
ولدي لحبيب او بنتي لحبيبة انا يمكن ماندوملكش ويمكن يجي نهار وماتلقانيش وبغيتك تعرف ان مماك عاشت حيات صعيبة اواجهت ناس غراب فقلبهم عامر خبث وكراهية وانينية وغرور وحب المال والمضاهر وفوسط منهم طلاقيت باجمل رجل شافتو عينية لي هوا بباك ارسلان انا متئكدا الى مت انا هوا غادي يعوضكم على كلشي وغادي يحميك ويربك احسن تربية خليه يكون قدوة بالنسبة ليك بغيتك تكون بحالو فرجولتو وشهامتو وفجمالو وكلشي فيه...ماعرفتش علاش عندي احساس انني ماغاديش نبقى معاك وقت طويل حاسة ان الدنية مادايماليش ولاكن غادي نخلي ورايا وردة صغيورة فيها ريحة مني نوصيك اولدي تهلا فباباك وفجدك هوما لي دايمين ليك انا ياولدي عشت يتيمة وحاسة بيك كيف غادي تعيش من بعدي مابغيتكش تيق فالناس مابغيتكش تكون عالة على الناس بغيتك تقرا ودير مستقبلك وماتعول على حد سيوا نفسك انا غلطت وتقت فاغلب الناس الدنيا ضرباتني على يدي للمرة الاولى ولاكن ماتعلمتش وعاودت غلطت مرة وجوج وثلاثة وعشرة وهادشي لي وصلني لحالتي لي انا فيها دابا والعداب لي عايشاه بسبب الثقة الزايدة ....عيش ياولدي وعرف ان مماك كانت ضحية لمجتمع فاسد ومابغيتكش تكون جزء منو كانتمنالك تعيش حياة سعيدة وتفرح وتتزوج ودير وليداتك وتعطيهم يقراو وصيتي ليك.... كانبغيك اولدي...

مراد-(كايدق قالباب) ايات واخا دخلت
ايات-( مسحت دموعها وخبات لكتاب)امم دخل...
مراد-(جار معاه واحد لحديدة عامرة حوايج) صبح الخير واخا مابقا صبح ....
ايات-شنو بغيتي...
مراد- جبتلك هاد لحوايج ختاري منهم لي عجبك ولبسيه شوية وغادي نخرجو...
ايات- (تنهدت) خرج خليني نلبس
مراد-خودي راحتك...

لبست ايات سروال سليم اسود وطريكو فيه الريش فاللون فالباج وزادت عليه فيست باج ولبست ليبوط قصير فالباج وطلقت شعرها ومادارتش المكياج...جات غزالة بجمالها الطبيعي لبست وسالات اوقفت امام لمراية وكاتحسس بطنها وتبتاسم...
وفهاد الاثناء جعفر كان واقف بسيارتو قريب من مزرعة مراد
جعفر- سي ارسلان فين وصلتي
ارسلان-راني قريب علاش
جعفر-حيت شفت مراد ديمارا سيارتو ورجع دخل يمكن غادي يمشي لشي بلاصة....
ارسلان-5 دقائق ونكون عندك....وبعد 5دقائق ارسلان وقف بسيارتو وتصدم فاش شاف ايات خارجة مع مراد وفتح ليها باب السيارة وركبة ارسلان من قوة الصدمة بقا غير كايشوف وماقادرش يتحرك....
جعفر-نزل من سيارتو وركب مع ارسلان...سي ارسلان واش نتبعوهم...
ارسلان-لا دابا عرفنا مكانهم غادي ندخلو لدار لداخل باش نحيد الشكوك لي فقلبي
جعفر-(تنهد) واخا يالاه ندخلو.....

خرجو من السيارة ومشاو مور الدار ونقزو على الصور ودخلو من السرجم....
جعفر- اجي نشوفو هاد البيت شنو فيه...
ارسلان-انا غادي ندخل لهنا ونتا سير لداك الغرفة
جعفر -واخا دخل جعفر لغرفة ايات وبقا كايقلب حتى طاح فالكتاب لي كانت كاتكتب فيه ايات الوصية لولدها...هزو وقلب فيه شاف فيه كتابة باليد وهزو وحشاه فجيبو... حل لماريو وشاف خوايجها وحوايج مراد...وبين حوايج مراد لقى بعض الصور تصدم غير شافهوم...
ارسلان- لييتي شي حاجة
جعفر- (خبا الصور وراء ضهرو) ااام والو مالقيت والو
ارسلان- شنو خبيتي وراك...
جعفر- والو....والله والو
ارسلان-( قرب عندو وخطفليه الصور من بين يديه) شنو هادشي
شاف فيهم وتما كانت الصدمة صور القبلة لي قبلها مراد لبارح وضرباتو من بعد وصور ايات فاش كانت قريبة من مراد وكاتستنشق ريحتو وصورها وهي كاضحك فاش كان كايهرها .. غير شافهم ونزلة الدمعة من عينيه وتعصب وبقا يغوت ويضرب فراسو مع الحيط وجعفر كايحاول يوقفو...ولاكن هوا كان ثور هائج....
ارسلان- خانتني ......خانتني معااااه .... غادي نقتلووووو غادي نقتل داك الحقيييييير .....
جعفر- تهدن اسيدي يمكن شي حاجة ماشي هي هاديك
ارسلان- راه انا لي ماشي هوا هداااك طلعت مكلخ وتقت فيها وهي شنو دارت خانتني غير سمحت ليها الفرصة
جعفر- تهدن وصارحني واش نتا عمرك قصتي فيها
ارسلان- وقف ....مافهمتش
جعفر- نتا راك راجلها واكيد مارستي معاها الجنس ممكن تكون حاملة منك نتا
ارسلان- حاملة مني ....مكانضنش انا قصتها مرا وحدا ولمرا الثانية هي فاش هربت وماعمرها كانت معايا بخاطرها....كيفاش غادي تحمل مني بهاد السرعة...
جعفر- ولاكن اسيدي هادي راها ايات لي ربيتي على يديك مايمكنش ديرها نتا ممكن ظتكون ماعارف بعض الامور ولاكن تيقني هي راها مجبورة حيت...
ارسلان-حيت اش ....كمل حيت ااش ...ومجبورا على اش مجبورة تخوني ...واش ماشفتيهاش وهي خارجا معاه وفرحانا كيتي انا لي كانلوم فراسي كيتي انا لي تقت فيها....مابغيتش نبقى هنا كتر زيد نخرجو

جعفر- واخا يالاه نخرجو...
خرجو بجوج وكل واحد ركب فسيارتو ارسلان كايصوك ومرا يغوت ومرا يسب اما جعفر كان متيقن كل اليقين ان ايات ماعمرها تخون ارسلان....
جعفر- (كايسوق) تمنيت يا ارسلان نعاودلك ومانخليكش تتعدب كتر ايات خ
حتى هي غير ضحية ومراد هوا راس الحربة وكايمشيها على هواه يعلم الله باش مهددها يعلم الله باش شادها معاه ولاكن انا ماغاديش نحبس هنا غادي نقلب ونبحت حتى نوصل للحقيقة ايات تضلمات بزاف ومايمكنش تضلمها حتى نتا اارسلان

*في مكان مجهول***
ايات-فين هاد الخنجر ديالكم مالو مزال ماجا...
مراد-غير غير صبري شوية
ايات-فنضرك علاش طالب يشوفنا
مراد- ماعنديش شي فيكرة...
شخص- تفضلو الخنجر بغا يشوفكم
ايات- على سلامت هاد الخنجر ديالك....
مراد-ايااات سكتي وداك لسان الطويل ديالك حاولي تتحكمي فيه واخا غير هاد النهار
ايات-مانضمنش واش غادي يبقا ساكت حيت لساني مكايبغيش المنكر...
مراد-كانترجاااك ماتعرضيش حياتي وحياتك للخطر
ايات- صافي غير سكت زيد نشوفو هاد خنجركوم
مراد-شفتك زعمتي غير صبح كنتي خايفة
ايات- الخوف من الله...
الشخص-تسناو هنا (حل الباب) سيدي راهوم وصلو
الخنجر-دخلهم....
كان كالس فمكتبو وعاطي بالضهر والغرفة كلها مضيئة بضوء خافت الى المكان لي جالس فيه الخنجر فنضركم شكون هوا هاد الخنجر وشنو مصلاحتو من ايات وعلاش باغي يخليها تخدم فاشياء خارجة عن القانون ???
الخنجر- تفضلو كلسو....
مراد-شكرا اسيدي
الخنجر- ايات اليوسفي لباس عليك...
ايات-لارد
مراد- (بصوت خافت)جاوبي هالعار
الخنجر-خليها على خاطرها...علاش بدلتي البضاعة...
ايات-انا مابدلت بضاعة كيف عطاوهالي وصلتهالكم
الخنجر- امممم قولي غضروك ياك...مسكينة
ايات-علاياش كاتهضر بالضبط
الخنجر-دابا نتي واش يحسابك راني عايش تحت الارض انا نخلي مك وباك لي ولدوك يبيعوك ابنت الكابوني....
ايات- ماتجبدش اسم بابا على فمك...
مراد-ايات شنو قلتليك قبيلة
الخنجر -خليها تعبر مقهورة ...يحسابك الى تعاملتي مع لبوليس ماغاديش نعرف..
ايات( تصدمات) لارد
الخنجر- البضاعة رجعات ونتي لي خسرتي وعقابك هوا مهمة جديدة
ايات- كيفاش...
الخنجر- باش نعلمك ماعمرك تيقي فبنادم واخا يكونو لبوليس راه مايضحكوش عليك بجوج كليمات على الوطن هوما بنفسهم الخونة لكبار ديال هاد الوطن... الشاف لكبير هوا لي قدملي البضاعة هدية... غير باش يكسب نولي نتيق فيه ...
ايات-ختاصر شنو المطلوب مني
الخنجر- غادي يتعاقب معاك مراد حيت كاتغلب عليه العاطفة انا طلبت منو يقتلك ولاكن هوا كسر كلامي والى بغاك تعيشي خاصو يوافق ينفد العملية معاك...
مراد- انا موافق ندير لي بغيتي الى طلبتي مني النموت فبلاصتها ماعنديش مشكل...
الخنجر- تو تو تو شفتي الى خليتي العاطفة تتحكم فيك غادي تصبح ضعيف مراد لي كنت كانعرف قبل كان قوي زعما بنت الكابوني قدرت تقلبك وتردك حنين ...لااااا
ايات- بغيت غير نعرف شنو المشكل لي عندك مع الكابوني علاش كاتهضر عليه بزاف ياكما كان معقدك وحاكرك وزاطم عليك هدا لاش تربا الكره والحقد فقلبك
الخنجر -- هاهاهاهاهاها لسانك طويييل ابنت الكابوني ويمكن يجيب اخرتك هاااداك لسان عرفي كيف ديري تتحكمي فيه..
مراد- عافاك ايات سرطي لسانك واخا غير هاد الساعة الله يحن عليك
ايات- الى كان لساني غادي يجيب اخرتي نموت وانا مفتاخرة براسي حيت لساني مكاينطق غير بالحق ماشي بالسفالة السيييي لخنجر ... واش خايف علاش مدرك وجهك خليني نشوفك واجهني ااا...
الخنجر-( قاطعها بصراخ) مراااااد خرج عليا هادي من هنا قبل مانوسخ فيها يدي والمهمة غادي توصلك وماعليكم غير التنفيد كانقسم ليكم بلي خلقني الى مانجحتش المهمة غادي نقطع ريرسكم بيدي تحركو خرجو عليااا...
مراد- نوضي اايات واخا اسيدي وسمحلينا...
ايات- الي نسج شي غدا يفرشوا اللي نسج العيب يفرش الخصوم واللي نسج الكدوب يغرس الهموم
واللي نسج العار يفرش الفضيحة ...فضيحة خيط الرمل اللي ما عليه تعول تعيا ما تبني و تعلي
غايجي نهار اللي حيوطو وسواريه عليك تريب وبيك تدني
الخنجر- خرجها عليا من هنا....                        
[22:13, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 20 ✔✔

خرجة ايات ومراد من المكان المجهول لي كانو فيه حيت غير كايقربو يوصلو كايكون فاستقبالهم سيارات كبار كايركبو فيهم وكايغطيولهم عيونهم وعاد كايدخلوهم لعند الخنجر...
مراد- صافي بلاماتعصبي غير على قبل ولدنا...
ايات- مليون مرا كانقولك ماتبقاش تقول ولدنا هدا ولدي بوحدي...وزايدون لاش كايغطيو لينا عينينا تقول داخلين لشي مركز المخابرات الامريكي...
مراد- صافي احبيبتي غير صبري ماعندك ماديري
ايات- ماتقوليش حبيبتي كاتسمع
مراد- صافي غير تهدني...هاحنا وصلنا وطلعي رتاحي فغرفتك
ايات- بغيت نرتاح من وجهك...( خرجت وزدحت الباب)
مراد( تنهد) الصبر ياربي الصبر( خرج وتبعها...)
ايات- شنو هادشي...( تصدمات فاش دخلت للدار)الدار كولها مقلوبة...
مراد- ( دخل اوقف وراها وبتاسم بمكر ) اوووه شنو هادشي شكون لي دار هاد الحالة...
ايات- غادي نطلع لبيتي نشوف واش حتى هوا قلبوه( طلعت وهوا تابعها) ويلي على حالة رونوه كامل كاع لحوايج لاحوهم فالارض...
مراد-( شاف من بين لحوايج الصور وضحاااك )
ايات-لاش كاضحك .. واش عارف شي حاجة
مراد- هاه لا ياك انا كنت معاك خرجنا بجوج ورجعنا بجوج...
ايات-( كاتقلب ) كتابي ....فين مشا كتابي
مراد- اشمن كتاب
ايات- واحد لكتيب صغير كنت كانكتب فيه مالقيتوش
مراد شنو كاتبا فيه....يمكن خداوه الشفارة
ايات- هادو ماشي شفارة حيت ماهزو حتى حاجة مراد واش عندك حساب مع شي احد
مراد-لا ...اه اه عندي اعداء يمكن هوما لي دارو هادشي...
ايات- جاب الله حنا مكاينينش فالدار اما يعلم الله شنو كان يوقع فينا...
مراد- (مابغاهاش تشوف الصور) ايات انا غادي نعيط لواحد لمرا غادي تجمع هاد الروينة وحنا يالاه نخرجو نتغداو على برا...
ايات-(نزلت كاتجمع لحوايج) لا مابغيتش غادي نجمع هاد الروينة بنفسي
مراد- (حيدلها لحوايج من يدها ونوضها) ايات في الجوع عافاك خلينا نخرجو
ايات-واش نتا غادي تغفل على هاد الشئ ماغاديش تقلب على لي دار هادشي وفين كان العساس ...
مراد-انا غادي نتكلف بهاد الشئ وماغاديش نفلتهالهوم نتي بلاماديري فراسك والو رتاحي واخا...يالاه نمشيو..
ايات-صافي لي بغيتي بلحق مابغيتش نشم ريحت الماكلة بغيت شي مطعم يكون مفجج...
مراد-(بتاسم) واخا نتي غير امري...(حط يدو على خصرها وجرها) يالاه نمشيو
ايات-حيد يديك واتبقاش دير هاد الحركات...
مراد-(حيد يدو) سمحيلي...(خرجو بجوج وفتحلها باب السيارة وهوا بقى على برا كايهضر فالتلفون) نزار شفتي الكمرات ارسلان هوا مولاها...
نيزار- تماما هوا ...خاصك تشوف التسجيل كان غادي يحماق...
مراد-داكشي لي بغيت حتى انا ...سمعني سيفط شي وحدا ترتب هاد الدار وحيد دوك التصاور وخليهم عندك حتى نشوفك...
نيزار-واخا اسيدي(قطع)
مراد-ركب فسيارتو ...مالكي ساهيا...
ايات-فالهضرة ديال الخنجر...فنضرك شنو هي المهمة لي غادي نفدوها..
مراد-ماعنديش فكرة ولاكن ماتخافيش كولشي غادي يدوز بيخير...
ايات-لي مصبرني هوا الى مشيت فيها غادي نديك مايا
مراد-هههههههه هادشي لي مصبرك الالة انا نمشي معاك فين مابغيتي واخا حتي الموت...
ايات-( تنهدت) لارد...
مرت ايام قليلة وارسلان ولا انسان اخر تبدل ولى صارم فحياتو وفخدمتو ولي دوا معاه كايندمو ربا اللحية وحالتو حالة ولى حزين بزاف وكايكلس غير بوحدو وكل نهار كايجي سكرراااان لدار وقرر مابقاش غادي يضور بايات لانها خدلاتو مابغاش يواجهها حيت مابغاش ياديها كيف ماكان الحال كاتبقى هي حب حياتو وطفولتو ...اما جعفر مشا وبحت فالمشفى على على عمر الجنين وتاكد ان الجنين ولد ارسلان لان فديك الفترة كانت ايات ماكاتعرفش مراد بزاف واكيد كان ديما حاضيها ومرافقها وعمرو شافها مع مراد مقارنتا مع عمر الجنين الولد ...ولد ارسلان ولاكن لمن غادي يقولها ...ارسلان رافض يسمع اي كلمة على ايات....
ناضت ايات واحد الصبح ولقات وتلاقات مع لعساس داخل وعطاها واحد لبرية
ايات-شنو هادشي ...
العساس-ماعرفتش الالة وصلهالي واحد السيد وقالي نوصلها ليك ولا لسي مراد
ايات-مزيان صافي غير سير
مراد-(هابط مع دروج) صبح الخير...
ايات- امم .(لارد)
مراد-شنو داكشي....
ايات-ماعرفتش كايبانلي بحال شي سيدي جابو العساس عطاهلو شي حد
مراد-اري نشوف...(عطاتهالو) هادي المهمة لي كلفنا بيها الخنجر..اجي معايا...

دخلو لواحد العرفة وجبد لبيسي وركب السيدي وكان فيه تسجيل باصوت الخنجر...
الخنجر- وصل وقت المهمة لي كلفتكم بيها بغيتكم غدا تكونو فاطاليا ...مراد عملتلك لقاء مع مسيو رفايل غادي طلاقا معاه وهوا لي غادي يفهمك المهمة اكتر خودو بالكم غادي تواجهو عصابة سيزار لي مانحتاجش نعاودليك عليه امراد راك عارفهم مزيان ...ايات...ديري عقلك وتحكمي فالسانك ...بغيتك تكوني اية فالجمال ملكة على الارض المهمة ديالك هي دماغك الى عرفتي تخدميه وبما انك سليطة اللسان وكلامك موزون بغيتك تخدمي هاد الموهبة فتنفيد المهمة باقي التفاصيل
تخدمي هاد الموهبة فتنفيد المهمة باقي التفاصيل غادي تعرفوها من مسيو رفايل... الى ماجبتوليش البضاعة عرفو نهايت حيات اغلى ماعندكم غادي تكوون على يدي المعنى عليك اايات ولدك مازال ماتزاد وممكن مايتزادش .... ديرو عقلكم...(ان نتهى التسجيل)... خرج مراد السيدي وهرسو...
ايات-علاش هرستيه
مراد-باش مايطيحش فيد شي احد...
ايات- الحقير كايهددتي بولدي ...
مراد- ولدك هوا ولدي وماغتنخلي حتى مخلوق ياديه انا غادي نحرس على تنفيد المهمة بنفسي ونتي غادي تاخدي الجزء الساهل...
ايات- الى وقع شي مكروه لولدي غادي نقتلك ونقتل راسي كاتفهم...نتا هوا السبب فهادشي لي انا فيه
مراد- كانواعدك ماغادي يوقع والو ...
ايات-شكون هوا هاد سيزار
مراد- اكبر رجل مافيا فاطاليا معروف بقوتو وجبروتو ومكايرحمش عندو اكبر عدد من الرجال كايخدمو لصالحو ومعروف بكترت الفساد مع عارضات الازياء والممثلات وبزاف ديال لبنات ...
ايات- امم وفنضرك شنو غادي يوقعلنا مع هاد سيزار..
مراد- ياقاتل يامقتول...منين نعرف المهمة غادي نوضع الخطة لي غادي نفدوها مادام الخصم هوا عصابة سيزار فهزدا خصو تفكير وتخطيط اكتر
ايات- والى تادا شي واحد فينا شنو غادي يوقع...
مراد- انا خدمتي ديما نقية ومن تحت لتحت كانسل الشوكة بلا دم ومدام نتي غاتكوني معايا هادشي لي غادي يصعب عليا المهمة ..كانخاف يوقعلك شي حاجة ... لخدمة ديالنا ماخصهاش المشاعر لي مات زيد وخليه ولاكن نتي مانقدرش نخليك ...
ايات( بكل ثقة) كايبانلي راك حاكرني اسي مراد كيفما كانت المهمة انا غادي نتكلف بيها ونحرص على تنفيدها والى مت يكون احسن حيت غانتهنا من وجهك الكريم
مراد(تنهد) الى متي خصك تحمدي الله ...منين يشدوك نشوف واش هاد الثقة لي فيك غادي تبقى كيف ماهي غادي يدوزو عليك عداب الدنيا و الدين
ايات- قادرة عليه غير هني راسك
مراد- اممم باينة نتي غير طلعتلك السخانة وليتي دخلي وتخرجي فالهضرة وبايت فايق معاك ليل كامل
ايات- اشنو دابا واش كاتمن عليا حيت سهرتي معايا ليلة وشنو يقول ارسلان مسكين كان مكاينعس حتى نعس انا والى مرضت كايبات فايق معايا....( تنهدت) توحشتو بزاف امراد
مراد- ( وقف وماعجبوش الحال) سربي طلعي جمعي حوايجك غادي نصافرو هاد اليلة لايطاليا..
ايات- نطلبك طليبة..بغيت نشوفو قبل مانمشيو واخا غير من البعيد
مراد- ماعندناش الوقت اايات
ايات- كانترجاك امراد...
مراد- بغيتي تشوفيه ... ادن شوفيه مباشرة ماشي من بعيد...
ايات- واش كاتهضر بنيتك
مراد-(دارس الخطة فدماغو) اه كانهضر بنيتي...
ايات- ولاكن نتا قلتيلي ان ارسلان عارفني ميتة
مراد- احم....اناااا غير كدبت عليك باش ماتبقايش تدكريهلي فكل مرا...
ايات- (جمعت معاه بسقلة) كيفاش قدرتي تضحك عليا الحقير
مراد- ايات تهدني اصلا نتي ماعمرك كنتي فرحانة معاه ...
ايات- وشكون قالهالك ...هااا جاوب ...انا روحي وسعادتي معاه دخلتي بيناتنا بحال الشيطان الله ياخد فيك الحق انا غادي نمشي عندو وغادي نعاودليه كولشي بكل التفاصيل وهوا لي غادي يهنيني منكم
مراد-( بصراخ) صافي باركة انا الالة غادي نبعد سيرب عندو طريق السلامة ولاكن ماتجيش تبكي عليا....
ايات- حقير( طلعت لبيتها وهزت صاكها وخرجت)
مراد- ( تبعها) عمااد وصلها فين بغات
عماد- واخا اسيدي ....تفضلي الالة....فين بغيتيني نوصلك...
ايات - زيد وانا غادي نقولك....
حرك السيارة ومشاو حتى وصلو حدا فيلة ارسلان وبقات فالسيارة ماقدرتش تخرج حتى شافت ارسلان خارج بسيارتو وقلبها بدا يضرب...
ايات- تبع ديك السيارة
عماد واخا الالة... تبعوه حتى وصلو لواخد الطريق خاوية
ايات- كلاكسوني عليه باش يوقف ... دير المستحيل باش يوقف...( السائق دار لي عليه وبقا يكلاكسوني على ارسلان )
ارسلان-شكون هدا عاود(شاف فالمراية لي قدامو) اياات ...(بسرعة وقف جنب الطريق وكاخرجش من السيارة)
عماد-مدام هاسيد وقف واش نزيد ولا غادي تنزلي...
ايات- خليك ماتحركش بغيتو هوا لي ينزل...
ارسلان-لاش موقفاني منين ماغاديش تنزل...امزي لله
(نزل ومشا لعندها وفتحلها باب السيارة لي راكبة فيها وبعد شوية وعطاها بالضهر)
ايات-كاقول فنفسها...كان يحسابلي غير غادي يشوفني غادي يعنقني وعلاش دار بحال هاد التصرف(نزلت وقربت عندو)
ارسان-(عاطيها بالضهر)شنو بغيتي وعلاش موقفاني
ايات-ارسلان مالك كاتعامل معايا بهاد الطريقة
ارسلان-(ضار لعندها) الى كنتي باغيا تقولي شي هضرة سربي قوليها مزروب وتابعاني خدمة
ايات(تصدمات) ارسلان شنو كاتقول كان يحسابني غادي تكون متشوق تشوفني...
ارسلان- اه كونت متشوق نشوفك باش نقواك طلعتي مكاتسوايش...
ايات- ارسلان واش نسيتي شنو درتي فيا ... راه انا لي خصني نقول هاد الهضرة
ارسلان(ضحك باستهزاء) مسكينة يعني بغيتي تلعبي عليا ضور الشريفة العفيفة...راكي مولفة امدام ايات...
ايات- (نزلت الدمعة من عيونها) هدا هوا جزائي اارسلان هاه... هدا هوا ....
ايات- خصك تحمدي الله وتشكريه حيت مامرمدتكش وماقتلتكش وخليك تعيشي واخا حطمتيني حيت حبي ليك غلب كاع القهر لي فقلبي عليك وماخلانيش ناديك...
ايات-هاد الحقد كامل حيت هربت ديك اليلة هادشي كامل حيت كنت مقلقة عليك وحتاجيت نبقى وحدي لوتحد الفترة كنت محتاجة نعرف واش نقدر نعيش بلا بيك ولاكن ماقدرتش ....(شدتليه فيديه) ارسلان انا كانبغيك شحال وانا كانتسنا نقوليك هاد الكلمة كانبغيك ...
ارسلا-(نتر يديه منها) ماتعاوديش تلمسيني ماشي نتي هي البنت لي بغيت انا بغيت حبيبتي ايات لي كانت صغيورة فاش كانت بريئة وفاش كانت كاتنعسلي على صدري باش نحكيلها حكايات وعاد تنعس بغيت وتتقلق مني الى عصبتها ونلعبو انا وياها بحال لوليدات الصغار بغيتك وقلبي لي ختارك درت عليك المستحيل وتحديت شحال من واحد على قبلك ولاكن مايحسابليش وراء هاد الملامح البريئة كاينة انسانة خبيثة غير جاتك تلفرصة هربتي وانا كنت غادي نحماق عليك بالتقلاب وتعدبت وتحطمت عالاقل قوليلي الكلب نساني الكلب ماتقلبش عليا الكلب انا مع رحداخر وعايشا حياتي ....
ايات- (مامصدقاش لي كاتسمع) عايشا حياتي من امتى وانا عايشا حياتي منين حليت عيني وانا فتلعداب اشمن حيات كاتهضر عليها
ارسلان-بلاماتمتلي عليا ونيابك لي كنتي مخبعاهم صافي بانو نني عايشا حياتك وفرحانة مع وحداخر والدليل انكي حاملة من مراد (بصراخ) باش حسن مني هوا بااااااش علاش درتي فيا هكا ماكنتيش تخليني نقرب منك ولا نلمسك وهوا سلمتيلو نفسك بكل سهولة خصارة فيك قلبي لي بغاك ونتي ماتستاهليش....
ايات-(ضرب البرق فاقلبها غير سمعت ديك الكلمة وطاحت للارض وكاتبكي)
ارسلان- ديما كنت كانقولك ماتبكيش دموعك غالين ولاكن دابا انا بغيتك تغرقي فيهم وعمرك تشوفي الفرحة فحياتك انا كرهتك قدما حبيتك
ايات-(وقفت وتمسكت بيه) ارسلان ماضلمنيش نتا راك ماعارف والو انا عمري خنتك انا كنت وفية ليك لحد الان وعمر شي حد لمسني من غيرك ونتا راك عارف مزان من ايمتى...ياك مشينا انا وياك للطبيب ياك سمعتي بودنيك شنو قالت الدكتورة مت
ارسلان-طلقي مني(دفعها ومشا للسيارة وهز صورة من الصور لي لقى فغرفتها ولاحها على وجها) شوفي ربي فاش كايبغي يفضح شي حد كايفضحو واخا تعياي تخبعي وشكون عرف داك النهار نتي لي درتي المخدر فالعاصير باش توهميني انني انا لي دخلت بيك
فهاد اللحضة مراد كان مراقبهوم وغير شاف ايات طاحت فالارض نزل من سيارتو وجا كايجري لعندها
مراد- شنو درتي علاش طيحتيها (نزل عندها) ايات واش نتي بيخير باش كاتحسي
ايات-(كاتشوف فالصورة ومصدومة)
ارسلان- اشنو بقات فيك
مراد-وقف وشنق عليه.... حقير بغيتي بيرد اعصابك بردهم في انا لي راجل بحالك ماشي فيها هي الي ضعيفة
ارسلان- واخا جيتي فوقتك (جرو وعطاه ضربة للوجه حتي ضار بقوة الضربة) يالاه ردلي الضربة شكاتسنا....
مراد- واخا الي بغيتي (حيد الكوستيم ولتحو على الارض ) هاد البنت لي كاتشوف فيها ديالي وخديتهالك بدم بارد اشنو قلتليك داك النهار عندي جادبية خاااصة ودابا هي حاملة بولدي والى فكرتي تلمس شعرة منها ماغاديش نعقل عليك...

ارسلان ماستحملش ديك الهضرة وبداو يتقاتلو ياخوتي حتى سخفو بجوج
ايات-(ناضت وتلاحت على ارسلان وهي كاتبكي ومخلوعة عليه) بلاتي نمسحليك الدم واش كاتحرقك هاه باش كاتحس...
ارسلان-دفعلها يدها وناض ....كانتمنى عمركم تشوفو السعادة فحياتكم...
ايات- (ناضت عندو وتمسكت بيه) ارسلات كانترجاك ماضلمنيش كانقسم ليك عمري خنتك ماتصدقوش هوا غير كايكدب عليك لي فكرشي ولدك اارسلان قسمن بالله مكانكدب (كاتلمس وجهو بلهفة) ارسلان انا كانبغيك غير نتا ماتخليش الشياطين يفرقونا كانترجااااك
ارسلان-(دفعها) ماتخلينيش نوسخ يدي فيك وماعمرك تجي فطريقي اورقت طلاقك غادي تجيك حتى لعندك فرحي واخرا غادي يتحقق حلمك...(دخل للسيارة وكسيرا بسرعة وزاد وخلاها مصدومة وكاتبكي مسكينة.....ااااااااه ياقلبي تمني هاد الجوج يبقاو مع بعض ولاكن شكون يخليك تفرح فحياتك ...
مراد- (شد فيها) يالاه نمشيو باش ترتاحي شوية...
ايات-(ضارت عندو الشر مالي عينيها وجمعة معاه بطرشة ) ماتقيسنيش وماتوسخنيش كتر صافي ...وصلتي لداكشي لي بغيتي فرقتينا وخليتيه يكرهني ويكره ولدو لي ماعندو حتى دنب فرح دابا ...فرح لحزني فرح لالمي فرح حيت قتلتيني الله ياخد فيكم الحق...
مراد- صافي تهدني زيدي نمشيو..
ايات-ماتلمسنيش ...غادي نمشي مع شيفور ....

ارسلان-جعفر فينك بقيتيلي العنوان
جعفر- اه لقيتو اجي عندي حدا محطة الساتيام غاتلقاني كانتسناك
ارسلان-راني قريب لتما 5 دقايق نكون عندك
بعد مرور 5دقائق...
ارسلان-(نزل من السيارة) فين هي الدار...
جعفر- سي ارسلان مال وجهك معامن دابزتي
ارسلان-مراد....
جعفر-طلاقيتي معاه...وكيفاش وفقتاش
ارسلان-باركة عليا من كترة الاسئلة طلقني فين هوا العنوان
جعفر- هاد الحاجة نبيلة كاتعمر بزاف عند ماين ايات...
ارسلان- مليكة واش دخل هاد الحاجة لي هي الوالدة مع ماين ايات....هاديك لمرا سمعتها خايبا ...شي حاجة ماشي هي هاديك فهاد القضية...
جعفر-(كايقول فنفسو الى عرفتيها شكون غادي تندم علاش قلبتي عليها) ااااه
ارسلان- جعفر فاش ساهي..
جعفر- هاه....والو اممم الدار هي هاديك لحمرة لكبيرة لي بابها مشبك وفيه الجاج...
ارسلان-مزيان.....شوف هدا لي خارج واش ماشي سماعيل صاحب ادم...
جعفر-(كايقول فنفسو) الى عرف ارسلان الحقيقة غادي نمشي فيها انا الاول) لا لا ماشي هوا يمكن غير كايشبهلو
ارسلان-نتا مخبع عليا شي حاجة
جعفر- هاه ... لا والو ...
ارسلان- صافي غير شوف شغلك انا غادي نمشي دابا صبقني نتا...
جعفر- واخا اسيدي
ركب جعفر فسيارتو وقلب طريق لوجهة محددة اما ارسلان بلعاني صيفط جعفر باش يدير شغالو بيديه ركب فسيارتو وتبع سماعيل لي كانت الوجهة ديالو لدار مليكة تسناه حتى هبط ودخل لدار ونزل ارسلان وهوا يبانلو منال ( عرفتره شكون عبد القادر) شدو ودخلو لواحد الدرب وستفرد بيه...
منال- شنو بغيتي مني ازوين عنداك تغتاصبني هنا كل حاجة وتمنها هاهاهاهااااااي....
ارسلان- (تنهد)....لوح ديك المسكة من فمك عاد غادي نهضرو
منال- هاهي تلاحت ازين
ارسلان- ترجل الحبس واخا غير شوية
منال- ايوا صافي باركة من لمعيور انا مزروبة طلقني نمشي بحالي...
ارسلان- وقف حتى نسالي هضرتي
منال- شوف الى كنتي جاي تسولني على ايات مابقيتش شفتهر ولا رجعت من نهار لي خرجت اول مرا من الدار دمليكة
ارسلان- مكاتهمنيش ايات .....هداك سماعيل شنو خدمتو وشكايدير معاكوم فديك الدار...
منال- احم احم .....ايوااااا حرك الماء يبان العطشان..
ارسلان-( جبد لفلوس) شد سربي دوي قبل مانهرسلك داك لوجه لي عاجبك وفرحان بيه
منال- اهااااه خلعتيني هههه.... لموهيم انا على مالاحظت ان داك سماعيل واحد الولد قاصح وصعيب وماعمري شفتو كا يضحك
ارسلان- وانا ماري يضحك ولا يخرا ....شنو كايدير فديك الدار شنو هي خدمتو...
منال- سماعيل هوا لي وصل ايات النهار الاول عند واحد الراجل سميتو ادم وهوا اليد اليمنى للحاجة ومليكة مايتحركوش بلا بيه ....
ارسلان-( كايقول فنفسو) مافهمتش ادم كيفاش مصاحب مع واحد بحال هدا وكايعرف ماين ايات وهوا لي داها لعندو مافهمت حتى حاجة...
منال- هيييي البوكوص فين سهيتي
ارسلان- هاه...قولي هاد الحاجة فاش كاتخدم
منال- فاااااش هاهاهاااااي....فالدعارة ياحبيبي عندها دار كبيرة على قدها وكاطلع منها عراااام دلفلوس...
ارسلان- ( شاد فراسو وكايضور) هاد الحاجة عندها لولاد
منال- علاما سمعت كانت مزوجة بشي راجل لاباااااس عليه وعندها معاه ولد اواحد النهار سمعت مليكة كاتقولها...كون غير مالحتيش ولدك فالخيرية كون راه دابا معاونا ....
ارسلان- (تصدم) الخيرية ...فهمت شاف سماعيل خارج.....سير دابا وغير نحتاجك نعيطلك
منال-واخا ازين...باي باي

ركب ارسلان فسيارتو وتبع اسماعيل حتى وصل لواحد الدار جاية وسط واحد الدرب خاوي خلاه حتى دخل وتخبا تحت الدروج ....سالى سماعيل شغلو فداك الدار وجا خارج وفذيك اللحضة ا سلان كان واجدلو نزل عليه بضربة لراسو من الوراء باللخر ديال المسدس... وهزو وخشاه فالكوفر ديال السيارة... مشا بيه حتى وصل للكراج دخلو وربطو مع واحد لعمود كبير وكلس على الكرسي ودار رجل هلى رجل وكايتسناه حتى يفيق على خاطرو وكان شاد فيديه تلفونو وداير صورة ايات وكايشوف فيها بحزن وكايتحسر على حبو ليها واخا هي خائنة فنضرو ولاكن ماقادرش يكرهها هي حب حياتو ....اااااه ياقلبي...
وفهاد الاثناء ايات ومراد فالمطار كايتسناو طيارتهم وعيون ايات مانشفوش من الدمرع حتى تنفخولها ولي داز كايبقا يشوف فيها...مراد مارضاش وطلب منها ترتادي نضارات شمسية باش يتفاداو نضرات الناس ولاكن هي بعنادها رفضة ترتديهم وماحاملتش تهضر معاه ولا تشوف فيه كرهاتو كره كبير من بعد الهضرة لي قال لارسلان وان الجنين هوا ولدو وخلاه يزيد يحقد عليها ويكرهها...طلعو للطيارة ...
مراد- صااافي باركة انا طبت فبلاصتك رحمي راسك شوية هوا دابا ينساك ويشوف وحاخرا ونتي بقاي تبكي عليه...
ايات- كون ماكنتيش نتا اشيطان غايشوف حتى وحدا من غيري وكنت انا وياه دابا غانكونو فرحانين وكانتسناو ولدنا امتى يتزاد وكن راحنا عايشين اجمل حيات...
مراد- عطيني فرصة نتبت ليك انني نقدر نكون زوج ليك واب لولدنا ...ايات انا مجنون بيك وندير المستحيل وتكوني ليا عطيني فرصة وغاتشوفي كيف غادي تعيشي معايا فاسعادة خصك غير تنساي ارسلان وخوي بالك منو تماما بحال لي درتي مع ادم
ايات- مادموزيل ...
الموضفة- تفضلي ...بغيتي شي حاجة
ايات- الى كانت شي بلاصة خاوية شوفيهالي بغيتها عافاك...
الموضفة- اااممم سمحيلي مكايناش كولشي عامر...
ايات- اوكي كانعتادر
مراد- (تنهد) صافي انا غادي نسكت...
ايات-غادي دير فيا خير ...
ايات-يالي كاتقراو قصتي بالله عليكم واش عمركم شفتو شي وحدا عندها الزهر بحالي ....عيت وماكرهتش نوضع حد لحياتي ولاكن كانتفكر ولدي كانقول يمكن معاه غدا يكون حسن يمكن هوا يكون سبب سعادتي.... انا بزااااف انا الف حاجة على بعضها..وحاجة وحدا انا وحدا عايشة لوحدها...في ضحكي حزن غريب ...وفحزني ضحكة ...كانبغي نفسي وكانكره نفسي حيت كانبغيني ...ماشي اي حاجة تمسني و تاثر فيا ...مصارحة نفسي وعيوبي منكراهاش فيا ...وانا تايهة كانبقى مركزة فتوهاني ....احساسي لو مرة تأدى يمكن نموت من بعدو هدا علاش متحفضة ومبغياش نغامر بيه...حبيبي وحياتي ارسلان توحشتك وتوحشت كل حاجة فيك...صافي....صافي... ياقلبي ياطرف مني ياكل حاجة زوينة فيا.. صافي ...صافي ...غادي تمشي وتخليني لوحدي فالحياة هادي...اشنو يعني ...يعني صافي مابقيتش غادي نشوفك تاني مغاديش نلمسك ونحكيلك على حاجة متعباني...كونتي روحي فاش كان مازال فيا الروح...عمري ماتخيلتك فيوم تروح...مع السلامة ياحبيبي وفأمان عمري مغادي نقول عليك ماضي وكان عمري مغادي ننساك مهما طال بيا الزمان.....؟
فينك ياماما اجي تشوفي بنتك ولات هازة حمل الدنيا على كتافها شحال تمنيتي تزوجيني وتقدميني لزوجي وشحال تمنيتي تهزي احفادك بين يديك تمنيتي وتمنيتي ولاكن قدر الله ماشاء فعل كن بقيتي عايشة ماكنتش غادي نوصل لهاد الحالة كنت غادي نبقي الطفلة البريئة ...متي ياماما وديتي معاك كل احلامي واحلامك متي وخليتيني كانقاصي فبعادك راجلك لي كنت تقوليلي عليه شهم هوا سببي فلي انا فيه كون حماني وصاني كيف درتي نتي كون راني دابا مازالة كانقرا وكن راني كانحقق ليك حلمك باش نكون دكتورة نامي ياماما وحطي راسك على التراب ورتاحي من جيهت بنتك.... كبرات وقريبة تولي ام لحفيدك وسمحيلي الى مازرتكش فاقبرك هموم الدنيا ياماما نساتني شكون انا ....كااااع داكشي لي ربيتيني عليه القيم والاخلاق والمسامحة جاو ناس وقلبو تربيتك بين ليلة ونهار انا ياماما قلبي عمر بالكراهية انا ياماما تتهمت فشرفي...انا ياماما لاحوني للدياب انا ياماما مابقيتش بنتك ... انا بنت اكبر تاجرة فاعراض الناس كنتي كاتقوليلي عدريها يمكن ماشي لخاطرها عدريها يمكن ضروفها....وعدرتها وكانت هي اول واحد قدمني وجبة لوحوش مكايعرفوش الرحمة لاحتني لعالم الدعارة والحمد لله ماطحتش فيه وصنت شرفي .... بنتك حبات وعشقات بكل نية وبرائة ولاكن طلع مايستاهلش ولاحني ياماما كيف تلكلبة وسمح فيا وانا فطريقي لاقاني الله برجل فيه كل مانتمنى ياماما حبني وحبيتو وصاني وحماني وكان ليا رجل فشهامتو لقيت فيه كل ماتمنيت عرفتيه ياماما كنت ديييما مصدعاليك راسك بيه لدرجت وليتي تغيري منو اااااه رجعة لاقاتنا الاقدار وكان ليا زوج واب ولدي ولاكن ياماما...دخلو بيناتنا الشياطين وفرقونا وتيتم حفيدك قبل مايزاد كيف ندير.. عاوني بنتك ديريلي طريق وجهيني وريني وعلميني ...

*في الكاراج***
سماعيل بدا يخل عينيه وكايتالم بسبب الضربة لي على راسو...
ارسلان- (كالس ومربع يديه وداير رجل على رجل)صبح الخير اسي سماعيل...
اسماعيل- ( شافو وهوا يتصدم) شنو كاندير انا هنا
ارسلان- سمح لينا ازعجناك اسي سماعيل ...ولاكن دابا غادي دوز معايا هاد الساعة فيها تنطق ودوز بيخير وتمشي بخالك ...وفيها تقدر تكون اكفس ساعة فحياتك الي تعاونتي معايا مايكون غير الخير...( وقف وحيد الكوستيم ولكرافاطة فتح بعض ازرار القميص وعلى كمامو ورجع كلس)
اسماعيل-شنو بغيتي تعرف بالضبط...
ارسلان-برااافو هاكدا نبغيك....الحاجة نبيلة شنو هي علاقتها بمليكة ام ايات...
اسماعيل-مكانعرف حتي واحد من هاد الاسماء لي دكرتيلي...
ارسلان-اممممم (ناض وهز سطل دالماء بارد وخواه عليه وحيد السمطة ديال السروال ديالو) الى بغيتي تصعبها على راسك نصعبوها ....
اسماعيل- شنو بغيتي منين كاتعرفني
ارسلان- (بدكاء بغا يراوغو باش يخرج منو الهضرة)انا كانعرفك مزيااااان تماما بحالي كاتعرفني نتا....
اسماعيل- (تصدم) ادن عرفتي كلشي ....هاهاهاها...
ارسلان-اه عرفت كولشي نتا لي ديتي ايات عند ادم نزيدك ولا باركة
اسماعيل- هاهاهاها مرتك المصون خانتك ياحراااام طلعت دكية مع راسها وكاتعرف تختار معامن تكون..
ارسلان-(ستافزو بكلامو وناض ليه شبعو عصا بيديه وديك السمطة) غادي نسولك عاود شنو هي علاقت الحاجة بمليكة
اسماعيل-كايقولو منين داك لغصن من داك الشجرة مكاتختالفش علي مك بجوجكوم ولاد لحرام..
ارسلان-(ناض ليه وضربو) ماحدك كاتخصر الهضرة وانا كانضرب حتى نشوفو شكون لي غادي يعيا ...
اسماعيل-(بصراخ) لاش راجع تسول علي مك ياك هي لي لاحتك فالخيرية وهي لي سيفطتليك ايات باش تاخدليك رزقك وتخليك على الضس انا منك نقتلها ....ومانعقلش عليها
ارسلان-(تصدم) شنو قلتي كيفاش سيفطتلي ايات...
اسماعيل- خخخخخخ هاهاهاهاها اشنو يحسابك تقتلو عباد الله وتيتمو ولادهم وتخرجو منها سالمين وتعيشو حياتكم فرحانين من الفوق
ارسلان- اشنو كاتقول....وضح كلامك
اسماعيل-هداك المجرم ديال باك هوا لي قتلي عائلتي وقتل الكابوني باين ايات وقتل عائلة ادم وجعفر .....يحسابكم غادي تفلتو منها...هااااا
ارسلان- (كلس على الكورسي ومامصدقش) الواليد قتليكم عائلاتكم ...لا ...لا مستحيل...
اسماعيل-ن ض ضربني وقتلني فاش كاتختالف عليه بجوجكم كايجري فعروقكم نفس الدم ...
ارسلان-ايات عافا هادشي لي قلتي دابا
اسماعيل-اه عارفة هي وحنا كاملين فقلوبنا غل وحقد عليك وعلى باك...
ارسلان- ونتوما لي سيفطتوها عندي باش تحقق ليكم الانتقام
اسماعيل- اااه تماما وادم كان هوا الطريق ومنين عتارد وخالف الاوامر لقى جزائو ..
ارسلان-مافهمتش بحالاش هاد الجزاء
اسماعيل- حني كونا باغينها تتزوج بيك وتدخل لدارك وتعيش وسط عائلتك باش نسرقوك ونجعو حقنى منكم ياشفارة المجرمين....وادم انا لي خطفتو ليلة العرس بيدي وعدبتو ولحتو وسط لخلا باش مايخسرش الخطة لي راسمينها انا ومليكة والحاجة لي هي مك ...حتى هي عندها غل وحقد علكم ...ونتا دابا جاي تقلب عبيها نصيحتي ليك قلب الضورة وجع فين كنتي..هاهاهاهاها
ارسلان-(بصراخ) عصاااااااااااام
عصام(دخل كايجري) نعام اسيدي...
ارسلان-مازال مساليتش منك ....ومازال غادي نرجعلك....عصام بغيتك تدوقو اطيب ماعندك فالتعديب وخليهلي غير نفضا ونرجع ليه
اسماعيل- واخا ماعرفت شنو دير غادي نكمل انتقامي منكم يالمجرمين
ارسلان-(نزل عندو)الى لحقتي ودنيك عضها وعندك اربعة دلحيوط ختار لمخير فيهم ونطح راسك معاه ... ياشمايت مخبين ورا بنت باش تنتاقمو مني خخخخخ غير صبر عليا غير نفضا ونرجعليك ...(ناض) عصام كلف الرجال يجيبولي جعفر
عصام-جعفر انا نعيطلو يجي...
ارسلان-لا ماغاديش يجي انا متئكد قلبو عليه وجيبوهلي...وربطوه حدا هاد الحيوان هدا
عصام-واخا اسيدي...

فهاد الاثناء جعفر كان فسيارتو اواقف امام فيلة مراد لي ساكن فيها ادم....وغير شافو خرج وهوا يتبعيو ونتاضر الفرصة ونقض عليه ودوخو بلكريموجين(بخاخ مخدر) هزو وداه لوادحد الدار ماعارفها حتى حد من غيرو....وكلس يتسناه حتى يفيق...
ادم-(حل عينيه) فين انا
جعفر- نتا فضيافتي اسي ادم
ادم-شكون نتا ....وكيفاش وصلت لهنا....
جعفر-واش فعلا فقدتي داكرتك ولا كاتلعب عليا....اسمعني اسي حياتنا بجوج فخطر ارسلان مابقا والو ويعرف الحقيقة والي مشا حتي عرفها غادي يقتلنا بجوج
ادم-علاياش كاتهضر انا مافهت حتي حاجة وعلاش رابطني طلقني سربي...
جعفر- واش بصح فقدتي الداكرة
ادم-انا معاقل على والو والى كان عندك معايا شي حساب قولولي نفضيوه دابا....
جعفر-(ناض معصب وشاد فراسو) صافي كملات دابا (مشا وجبدليه الصور) شكون هادي
ادم-ايات...
جعفر-مزيان وشنو كاتعرف عليها
ادم-واش انا مجبور نعاودليك طلقني....
جعفر-شوف انا مغانطلقك حتى تتفكر كلشي ...فهمتي دابا قولي شنو كاتعوف عليها
ادم-كانت خطيبتي وخانتني مع صاحبي ...
جعفر-خانتك....شكون قالك هاد الهضرة...شوف انا صديقك وعارف عليك كولشي بالتفصيل والتدقيق... مرتخافش مني انا نعاونك صافي عاودلي شكون فهمك هاد الهضرة
ادم- الدكتور لي جابولي مراد
جعفر- دابا عاد فهمت مزيان...سمعني انا غادي نعاودليك وركز ماايا....مراد هوا العدو الحقيقي ماشي ارسلان ولا ايات ...نتا واسلان تربيتو مع بعض وكنتو بحال لخوت انا وياك كان عندنا هدف ننتاقمو من بوشتا حيت هوا لي قتل عائلاتنا ومن بعد دخلت فحياتك ايات لي كتاشفنا من بعد ان مراد هوا لي كلف الحاجة لي هي ام ارسلان ومليكة لي هي ام ايات وسيفطهالنا على اساس عاهرة باش تقضي ليلتك معاها وتتقرب منك ولاكن هي فاش عاوداتلك على حياتها نتا بقات فيك وقررتي تخليها معاك وتحميها ومن الصدفة طلعت ايات هي البنت لي كان كايقلب عليها ارسلان حيت هي تربات معاه فاش كان صغير نتا فداك تلوقت كونتي وليتي تبغيها وتعلقتي بيها وخبيتي عليه انها هي البنت لي كايقلب عليها خفتي لايديهالك ...حبيتيها وحباتك وفاش عرف ارسلان بالموضوع وقاع خلاف بيناتكم عليها ...ولاكن ارسلان ستسلم وخلاها ليك من بعد ماعرف انها كاتبغيك قرب عرسكم وكلشي كان مزيان ارسلان بعد عليكم ونتوما زدتو تحابيتو ونهار العرس نتا ختافيتي فضروف غامضة ...اوقاعت كترت الهضرة والصحافة ولفضيحة ارسلان كان حاضر وماستحملش يشوفها حزينة ومحطمة بسببك وقرر يتزوجها وهي واقفت من داك الحين مابقيتيش بنتي حتا لنهار الحفلة ديال خطوبة بنت الوزير ... ايات كانت كاتبغيك بزاف واخا شافتك كاتخونها مع وحدا اخرى سامحاتك ....وكانو بزاف دالعيوب وديما كانت كاتسامحك ولاكن نتا ماقدرتيش حبها ليك وهربتي نهار العرس
ادم-(تصدم) ولاكن انا ماهربتش...
جعفر- ماعرفتش شنو وقاعلك داك النهار انا كنت حدا ايات فاش صةونيتي عليها وقلتيلها بالحرف مابقيتش بغيتك ونتي ماتصلاحيليش وعائلتك ماتشرفش وبزاف دلهضرة لي جرحاتها بزاف هدا لاش قبلت تتزوج بارسلان حيت نتا
نتا طلعتي ماتسواش وخليتيها حتى ليلة العرس وعاد معيطلها وكاتعتادر لا وباش كملتيها صونيتي عليها وعطيتي للبنت لي كانت معاك تهضر معاها كتر من هاد الوقاحة مكايناش....ايات تورطت مع مراد وحياتها داباب مهددة...وارسلان قرب يعرف الحقيقة وانا وياك قربنا ننتاهيو...
ادم-(بدا راسو يحرقو) صافي سكت صافييييي سكااااات اااااه
جعفر- ماغاديش نسكت خصك تعرف كولشي خصنا نتحركو شنو لي وقاعلك ليلة العرس وشنو لي خلاك تهرب وكيفاش وليتي تكره ايات هادشي كامل خاصني نعرفو
ادم-صافي سكاااااااااات .. سكاااااات
جعفر- ارسلان عرف بقضية الحاجة ومليكة واكيد دابا غادي يكون عرف كولشي علينا بجوج...

فديك اللحضة ادم اغمى عليه من كترت الالم والدكريات لي بداو كايرجعوليه لقطة بالقطة لدرجة خرجليه الدم من نيفو وفمو جعفر تخلع عليه وعيط للدكتور ...لي طمنو عليه وقالو ان الحالة ديالو بسبب صدمة تعرض ليها وطلب من جعفر مايضغطش عليه اكتر ويخليه علي راحتو
اما ايات ومراد كانو وصلو لايطاليا ستاقرو فواحد الدار لي كانت كاطل على البحر ومنين وصلت ايات وهي مخشية فغرفتها ودافنا احزانها بين ااوسادات اما مراد كان فالمطبخ كايوجد لايات الاكل ....
مراد-(حل الباب ودخل) ايات....فيقي .... جبتليك تاكلي...انا عارفك مكايعجبكش ريحت الطيب هدا لاش جبتليك الماكلة لبيتك....ايات(شاف فيها عرقانة ولمس جبينها بيديه) هااا كاتحرق بالسخانة...ايات..حبيبتي شوفي فيا حلي عينيك
ايات- خليني عليك امراد بغيت نرتاح
مراد-ايات سخانة طالعاليك بزاف ....نوضي معايا
ايات-مابغيتش بعد مني...
هزها من السرير وهي مقاومتش صافي مهدودة مسكينة هزها ودخلها للحمام حطها فالبانية وطلق عليها الماء الدافئ وحيدلها الملابس وخلاها غير بشورط وسوفيطما...
مراد- ايات شوفي في ...حبيبة ديال عمري باش كاتحسي...غتدي نجيبلك شي حاجة تبرد عليك...(هبط بسرعة للمطبخ وجبد المثلاجات من الثلاجة وطلع) حلي فمك اعمري
ايات-(كاتبكي) دابا انااااا.....مابقيتش غتدي نشوف هااا(شدتليه فوهو وقربت ليه وكاتخيل صورت ارسلان) علاش ماصدقتينيش انا امري خنتك
مراد- (تنهد وبغا ياخد بخاطرها) انا عارفك عمرك تخونيني يالاه غير كولي حلي فمك
ايات- تواعدني ترجعلي...وتبقا معايا
مراد-كانواعدك اعمري كانواعدك نبقا معاك حتى نموت يالاه واحلي فمك...
وكلها داك لاكلاص وبرد عليها بالماء حتى نزلت حرارتها وهزها من الحمام وحيدلها الملابس المبلولة ولبس ليها حوايج ناشفين
مراد- نعسي واحد الشوية صافي( ناض)
ايات-( شدت فيه) ماتمشيش خليك معايا
مراد- واخا انا معاك....تكا حداها
ايات-( نعست فحضنو) توحشت ننعس فحضنك ونشم ريحتك
مراد- واقلة خصني نعيط لشي دكتور
ايات-(تمسكت بيه وقبلاتو من عنقو) خليك معايا...
مراد( حس باالرعشة من ديك القبلة وشاف فيها بكل حب وتلمس شعرها بيديه ونزل على خدها ورقبتها وقبلها من شفايفها قلبة طويلة وايات كانت منساجة معاه وكاتشوف فيه ارسلان ماشي مراد حط ليها راسها على لوسادة وتحنا عليها وكايقبل فيها خدها وشفايفها وعنقها مع بعض اللمسات حتى سمع جرس الباب...تجاهلو للمرة الاولى والثانية والثالة
مراد-تفو على مرض شكون جاي فهاد الوقت عمري شوية ونرجع عندك(ناض حل الباب )
رفايل- مرحبا سيد مراد
مراد(تنهد) شحال فالساعة ... ماشي مشا الحال خلي حتا لغدا
رفايل- لا ياسيدي ليس لدينا الوقت الكافي اضن انكم ارتحتم قليلا ....
مراد-(تنهد) دخل امري لله...
رفايل- انا اسف على الازعاج ...اين هي مدام ايات
مراد- عيانة وناعسة
رفايل- من فضلك ايقضها عليها ان تستمع الى ما ساقوله
مراد- مريضة وطالعالها السخانة ماتقدرش نتوض
رفايل-حقا... سوف اتصل بالطبيب الان
مراد-مكاين لاش
رفايل- ادا كانت بخير اذن ادهب وايقضها ارجوك
ايات-خرجت من الغرفة ودايخة
رفايل-(شافها وناض عندها كايجري وشدها) اووه انتي مريضة جدا سوف اتصل بسيارة الاسعاف حالا
ايات-مكاين لاش (كلست) انا كانسمع تقدر تبدا
رفايل- حسنا...(جبد بيسي وشعلو)
مراد- (كايشوووف فيها) واش عاقلة على شي حاجة
ايات-مافهمتش.. شنو كاتقصد...
مراد-لا لا ...والو دخلت قبيلة عندك للبيت وكنتي ناعسة
ايات-(بتاسمت) اممم حلمت واحد الحلمة زوينة وتمنيت مانفيقش منها
مراد-حلمة ....اااه ..احم مزيان...
ايات-(شافت فراسها)شكون بدلي حوايجي
مراد- هاه ..اااا الخدامة ليي...
رفايل-السيدة ماريا جائت الى هنا
مراد-هاه اااه ...اه جات وهي لي بدلتليك لحوايج
رفايل-انضري مدام ايات ....الدي في الصورة هوا السيد سيزار
ايات- عاودلي عليه مراد
رفايل- جيد اضن انكي عرفتي مدي خظورته عليكي اخد الحدر منه فهوا انسان مراوغ (غمزها)
ايات-مافهمتش شنو كاتقصد...
رفايل- انتي ستلعبين دور اميرة عربية وعليكي ان تغري السيد سيزار...
مراد-شنو قلتي ...عاودها
رفايل-سيد مراد ارجوك ضع مشاعرك جانبا انت تعرف كيف هوا السيد سيزار لن نستطيع تنفيد المهمة ادا لم يكن هناك عنصر نسوي فهوا يحب النساء الجميلات مثل الجميلة ايات...
مراد- لا مستحيل ماغانخليهاش انا لي غادي نقوم بهاد المهمة
ايات-(بكل ثقة) تمام سيد رفايل انا غادي نقوم بالضور ديالي على اكمل وجه
رفايل- احسنتي ياعزيزتي
مراد-ايات ماتزيديش معايا فالهضرة نتي ناغاديش تقومي بهاد المهمة صافي سالينا
ايات-بشمن صفة غادي تخكم فيا وتقولي شنو ندير وشنو مانديرش
مراد-ايات انا خايف عليك
ايات-اسيدي هنيلي راسك وماتخافش عليا صافي قادة بشغلي...
رفايل- تمام الان سابدئ بشرح الخطة ركزو معي جيدا.....
**في الغد*
جا رفيال وجاب معاه مصممة ازياء وخبيرة تجميل ولبسة فستان كان ساحر بزاف كان فستان فاللون الاسود الناعم الفوق كان فيه حمالة كلها حجر لامع وعارية وفحمالة اليد الاخرى كان خارج منها قطعة من الفستان جاية سامبل بشكل متحرر ومقسوم من الوسط وعاطي انحناء لجيهة الصدر ونازل على القوام بشكل ايفازي...ولتحت مطلوق على راحتو
وعملولها تسريحة شعر كلاسيكية رائعة مع مكياج سموكي ايس مناسب للسهرات ولبست كعب عالي ومرصع بالاحجار واساور وخواتم وطقم من الاحجار الكريمة وقفت امام لمراية ونباهرت من جمالها الرائع من اول وهلة لاكن مسحت بسرعة داك الموقف اولات بسرعة لاحزانها محيت حتي حاجة ماتقدر تفرحها من غير وجود حبيبها جنبها ...تقدمت باستسلام لعند مراد لي كان واقف بجنتلمانية ولتف يشتم ريحت داك العطر الراقي ويتغنى بصوت خطوات كعبها الانيق ويشوف هاد الجوهرة السوداء لي ختارها كياقوتة تزين ليلتو دار يدو على قلبو وتقدم عندها وباسلها يديها ...
مراد- وااااو رائعة كعادتك
ايات-شكرا...
مراد-نمشيو
ايات-واخا ....

كانو غادين لواحد الحفل خيري وكانت واحد الجوهرة مقدماها الملكة البريطانية اليزابيث الثانية كمنحة خيرية للفقراء والمحتاجين وبعض الجواهر والاحجار الكريمة مقدمينها رجال اعمال وامراء من شتى انحاء العالم يعني داكشي كايساوي اكتر من 20 مليار دولار بشاااااخ...وكان سيزار حتى هوا متبرع باجوهرة صغيرة كانوع من لبروطكول وصافي عوال يضرب 20 مليار ولد لحرام ..

سيزار هوا شاب فعمر الثلاثينات شاب وسيم وعندو كاريزما وحضور وقفتو جنتلمانية إنسان الراقي ودائماً ما يكون محط أنظار الأخرين وكايجذبهم بكلامو المنمق ومظهره المرتب ولطفه الغير مبالغ فيه ورت منصبو من والدو لي كان رجل اعمال ملياردير لي كون الثروة ديالو من خلال الاعمال الغير قانونية والمشبوهة وكايقوم بتبيض الاموال باش يبقى فصورة جميلة وراقية اولدو سيزار ماشي على نفس خطى والدو المتوفي...في فبراير عام 2003 تمت سرقة مركز صناعة الألماس Antwerp Dimaond Center، ووصل عدد الخزائن المسروقة إلى 123 خزينة، وزيد عليها بزاف من الأحجار الي كاتقدر قيمتها بما يزيد عن مائة مليون دولار ، رغم ما يتمتع به المكان من حراسة مكثفة وكان اب سيزار هوا الزعيم للعصابة فداك الوقت لي نفد العملية...

فهاد الاثناء كان سيزار واقف مع بعض الامراء وكايتبادل معاهم الحديث عن الاعمال والسياسة ...وكايلمح اميرة داخلة وتتمايل بكعها العالي ونضراتها الثاقبة نتابهو ليها كاع لي فالحفل وكان مراد وراها ولاعب دور رجل امن مرافقها
مراد-شفتيه ...راهوا فين واقف هوا لي كايشوف فيك
ايات-(بابتسامة) اممم شفتو ...وسيم بزاف
مراد- ايات الله يخليك ماتخليهش يتخطى حدودو معاك
ايات- ونتا مالك.... هدا شغلي وغادي نقوم بيه وحتى نتا هتم بالمهمة ديالك
مراد-(تنهد بخنق) واخا ...خليك علي تواصل غير نهضر جاوبيني
ايات -تمام...
مشا مراد اوقف بعيد على ايات...وهي بقات كالسا وشايلة فيدها كاس من الشامبانيا ودايرا راسها كاتشرب وتفكرت نهار بغا مراد يعطيها كاس ديال شامبانيا وحيدولو ارسلان وقالو انا مرتي مكاتشربش الشراب وبتاسمت بحزن ورجعت لتفت عند سيزار لي كان واقف وكايشوف فيها وهز كاسو دارلها تحية بيه وشرب منو وهي ايضا بادلتو نفس التحية السيد تحمس وتقدم عندها تحت نضرات مراد لي ماكرهتش يقتلو من كترت الغيرة ...

سيزار- مرحبا ايتها الجميلة...
ايات-مرحبا بك سيد سيزار
سيزار- اتعرفينني...
ايات-(بتاسمت)اجل اعرفك جيدا ... قرئة عنك بعض المقالات واعجبت بشخصيتك الجدابة...
سيزار-(بتاسم بغرور) اشكركي علي مدحكي لي... ادن لا داعي ان اقدم لكي نفسي...مارئيكي ان تقدمي لي انتي نفسكي...
ايات- انا الاميرة ياسمين ... من العائلة الملكية المغربية ...تشرفت بالقائك سيد سيزار...
سيزار- الشرف لي يا اميرتي الجميلة يقولون ان المرأة المغربية هي اجمل النساء العربيات صدقا لم يكدبو...
ايات-(بتاسمت بغرور) اشكرك على مدحك سيد سيزار...انت ايضا تمتلك كريزما رائعة ابهرتني .. لكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة، ولكلّ مقامٍ مقال، ولكلّ نجاح شكر وتقدير، انا اشكرك على تقديرك للحفل الخيري وقيامك بالتبرع لاجل الفقراء والمحتاجين...
سيزار-العفو اميرتي الجميلة فأنا لم اقم بشئ كبير فهدا من شيمي واخلاقي ...
ايات-إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم، حقّاً سعيتم فكان السّعي مشكورا
مراد-(كايتغيدد بالفقصة) اش هاد الشكر كامل عيقتي اايات صافي باركة
ايات-(سمعاتو وضحكة)
سيزار- يا الاهي...ما اجمل ضحكتك عندما اسمعها ادوب في هواكي...
ايات-(بتاسمت بخجل) احم اخجلتني
مراد-واصافي زدتي فيه...غادي نجي نجرك من شعرك الى زدتي هضرتي...

سيزار- مارئيكي ادا حجزة غرفة في هدا الفندق الفخم لكي نرتاح انا وانتي ونتكلم في اريحية(مد يديه ليها)
ايات- اووه من دواعي سروري
شدت ليه فيدو وتما الرجل تقلب وحوالو عينيه... السر كاين فالخاتم لي لابساه فيه شوكة غير شدتليه فيديه شكاتو بيها وبسرعة نتاشر فجسمو مادة لي خلاتو مبهلل وكاتحكم فيه هي كيف بغات...حجزو غرفة طلعاتو ليها...ولاحتو على السرير وفتحت زراير قميصو ورسمت شكل شفايف على يدها وطبعاتها على خدو وعنقو وصدرو.. باش يبقا اثر احمر الشفاه مطبوع
ايات-قل لي متى ستقوم بتنفيد العملية...
سيزار-(غير حال فمو وكايجاوب) رجالي ينتضرون اشارتي لكي يبدئون بتنفيد
ايات-ادن ما الدي تنتضره فاليبدئو بالتنفيد حالا...
سيزار-(بتاسم ببلاهة وبغا يبوسها) ارجوكي فقط قبلة
مراد-(كايسمع ) قسما بالله حتي نطلع عندكم ونقتلو قدام عينيك الى حاول يقيص فيك...
ايات- سكتني نتا ومادخليش فخدمتي كاتفهم
مراد- ماندخلش انا غادي نطلع دابا نوريك ماندخلش..
ايات-الى بغيتي لخنجر يصفيها لينا هي طلع وضيع المهمة
مراد-(تنهد) ياربي تصبرني الي بستيه ماعمرني نسمحليك
ايات-صافي هنينا ابنادم....
سيزار-مع من تتحدثين
ايات-اووه مع نفسي ياحبيبي كنت اقول مع نفسي سوف نقضي ليلة حمراء انا وانت فقط هاهاهاي
سيزار-بغا يقرب منها ودفعاتو...
ايات-فل تقل لرجالك ان يبدئو باتنفيد العملية...
سيزار-(جبد تلفونو وصنا) هي ابدئو الان ....حالا...

بداو رجال سيزار فاتنفيد العملية رجالو متمكنين وخبيرين فاالسرقة قدرو يختارقو نضام الليزر وجمعو كاع دوك الاحجار والمجوهرات وخرجو بانفس الطريقة لي دخلو بيها وعيطو لسيزار يعلموه بنجاح العملية ولاكن الخطة هي لي غاتكون من بعد امرت ايات سيزار باش يقول لرجالو يسلمو البضاعة لمراد...وهوما سلموهالو طبعا لان الاوامر جات من عند الرئيس ستالم مراد البضاعة وامر ايات باش تخرج من الفندق ولاكن قبل ماتخرج عمرت قرعا دالماء وخواتها عليه وحيدتليه الصمطة ديالو وبردت كااااع جنونها شبعاتو عصا وهوا مبهلل وماقادرش يقاوم ربطاتو بداك السمطة مع الراس ديال النموسية وربطتليه رجيليه بواحد الشال وسدتليه فمو بالسكوتش وخرجت وسدا عليه الباب...وعلقة فالباب بلاكة ديال ممنوع الازعاج وهبطت فلاسانسور ولقات مراد كايتسناها فالباركينك بسرعة ركبت وخرجو ....

ايات-ههههههه كانحس بحيوية ونشاط...
مراد-( تنهد) نشاط .... لا حول ولا قوة الا بالله...
ايات- ماغاديش نخليك تخسر عليا هاد اللحضة هضر مع رفايل وقولو يطلاقانا
مراد- هضرت معاه وراك كايتسنانا...
ايات- مزيان
مراد- عجبك الحال معاه ياك
ايات- ماشي غير عجبني الحال بردت فيه كاع الاعصاب لي فيا قتلتو عصا
مراد- اشنووووو هههههههههه ضربتيه المسخوطة
ايات- ههههههه قتلتو وربطتو كون شفتيه كيف ولا بحال شي كلب مدلول
مراد- اراكي ماساهلاش مع راسك
ايات- خاصني نطلب من رفايل يزيدني شي شوكة وحداخرا نديرها ليك ونبرد فيك كاع داكشي لي فقلبي ونعدبك فحياتك كيف معدبني..
مراد- ههههههههههه ماتحتاجيش شوكة باش تعدبيني انا معدب اصلا معاك انا مستسلم ليك عدبيني الى بغيتي عدابك راحة بالنسبة ليا...
ايات-( تنهدت) مافهمتكش امراد واش ممكن الحب يحول الانسان وحش ... انا فاش كانشوف معاملتك معايا كانقول ماشي هدا هوا مراد لي كايعاودولي عليه مامزيانش ولي دمرلي حياتي ...
مراد- انا كانقسم ليك كون عرفتك نتي هي بنت عمي من الاول ماكنتش غاندخلك فهادشي كامل
ايات- انا ولا غيري المشكل هوا هوا .... قلبك عامر بالكراهية ...علاش
مراد- قلبي عامر بالكراهية الا فاش كانكون معاك كانولي انسان تاني ضعيف ومذلول قدامك...شفتي حبك ومادار فيا ...
ايات- ( وصلو وبغات تنزل من السيارة)
مراد- شدها....ايات حسي بيا شوية ....
ايات-( نترت يدها منو) سيد كايتسنا...
رفايل- مرحبا يا ابطال ...اهنئكم على ماجهوداتكم احسنتم...اين هي البضاعة
مراد- جبدها وعطاهالو...تفضل..
ايات- متى سنعود الى المغرب
رفايل- امممم لا اعرف ساتحدث مع الخنجر واعلمكم بالجديد ادخلو لقد اعدت لكم ماريا عشاء لديد
*في المغرب**
جعفر-ادم باش كاتحس ...واش بيخير دابا
ادم-(كان ناعس وناد كلس) انا بيخير...
جعفر-سمحلي على قبيلة ضغطت عليك بزاف..
ادم-(تنهد) جعفر فين هي ايات دابا
جعفر-واش تفكرتي شي حاجة
ادم-تفكرت كولشي اجعفر ...لبارح فاش اغمى عليا داز قدامي كاع شريط حياتي ملي كنت صغير حتى لدابا ....
حعفر- اووووف الحمد لله ياربي...الحمد لله
ادم- بغيت نشوف ايات اديتها بزاف كنت باغي نقتلها اجعفر اكيد هي كاتكرهني دابا
جعفر- تهدن اصاحبي ... اي وحدا فبلاصتها غادي تكرهك ....
ادم- شنو غادي نديرو دابا...
جعفر- هضر معايا لبارح عصام وقالي بلي ارسلان كايقلب عليا ومعصب مني صافي عرف كولشي ...
ادم- علاش غادي يتعصب راه باه هوا لي قتل لينا واليدينا...
جعفر- ادم .... كاااع داكشي لي كان يحسابلنا طلع كدوب...
ادم- كيفاش كدوب...
جعفر- مي عيشة .... عاودتلي كلشي على الماضي وشنو وقاع فيه وطلع كلشي كدوب وسي بوشتا ماعندو حتى شي دخل فموت عائلاتنا...
ادم- اشنو كاتقول....مايمكنش اجعفر
جعفر- ممكن اادم ...لي قتل واليديك هوا الحاج مصطفى..
ادم- الحاج مصطفي باين مراد...
جعفر - تماما...الحاج مصطفى هوا اخ الكابوني الغير الشرعي يعني مراد وايات ولاد العم...
ادم-(تصدم) مايمكنش كيفاش وعلاش ....ااااه اراسي
جعفر- نجيبلك الدواء شربو ورجع نعس ورتاح
ادم- خلي داكشي من بعد ....عاودلي كولشي فهمني...
جعفر- الحاج مصطفى كان حاقد على الكابوني حيت ورت كولشي من باه وهوا ماورت والو ومابغاوش يعتارفو بيه...وكان الحل هوا يقتلو باش ياخد الورت كولو كونو الولد الثاني لباين الكابوني...وداكشي لي كان قتلو ولسق التهمة لسي بوشتا ومع الوقت تبتو برائتو وخرج وكان حاقد علي الحاج مصطفى اوقاعو بيناتهم مشاكل وصراع علي الشركة ديال الكابوني لي كان فيها بوشتا شريك وستاطع بوشتا ياخد الشركة وعطاه نصيبو فلفوس وحول الشركة بسميتو...وفديث الوقت باك نتا كان خدام مع مصطفى وكلفو بشي مهمة وباك رفضها وكان مصطفى مهددو بالقتل وباك مالقاش شي حل من غير سي بوشتا ومشا عندو وطلب منو الحماية وداكشي لي كان ولاكن رجال الحاج مصطفى قدرو يتغلبو على رجال بوشتا ودخلو لدار باك وقتلوه وقتلو مك وختك وفاش بوشتا وصلاتو لخبار جا يتئكد ولقا مجزرة فداركم
ادم- هي فاش دخلت لقيت سي بوشتا فالدار اواقف وكايشوف
جعفر- تماما...وحتى لواليد ديالي قتلو الحاج مصطفى حيت خالف اوامرو...عدونا الحقيقي ماشي بوشتا ولا ارسلان العدو الحقيقي هوا الحاج مصطفى اولدو مراد....
ادم- ( ناد وبقا كايضور ويضرب فراسو) ايات فخبارها هاد الشى
جعفر- حتى هي عرفت كولشي الحقيقة كاملة
ادم- ايات... ايات طاحت فيدين مراد والخنجر ماغاديش يرحموها ....وانا زدت غرقتها دنوب ديك البنت على رقبتي اجعفر
جعفر- مافهمتش شنو كاتقصد
ادم- مراد كلفها تخرج المخدرات من الديوانة ديال سبتة وكان مهددها بحياة ارسلان
جعفر- مايمكنش فوقتاش وقع هادشي...
ادم- نهار واحد فاالشهر
جعفر- نهار لي ختفات فيه ايات.....كانت كاتنفد المهمة لا مايمكنش
ادم- اه اجعفر وانا لي مشيت معاها حيت كونت كانكرهها كره شديد فاش خرجت البضاعة كولنا تعجبنا كيفاش خرجتها بهاد السهولة ومن بعد مرضات ديك اليلة وكان عندها نزيف وضطر مراد يديها معانا للدار وعالجها حتي برات وفالصباح كاتوصلنا خبار ان البضاعة كانت مزورة وانها كانت معاونة مع البوليس وماستحملتش ودخلت عندها ضربتها وقجيتها حتي كانت غادي تموت كون ماجاش مراد وفكها من يدي كانت دابا غاتكون ماتت وانا لي قتلتها.....( كايبكي) فديك اللحضة كان ارسلان برا وكايغوت باش يدخل للفيلة...بسرعة مراد امر رجالو باش يهبطوها لاكاف( القبو) ودخلو ارسلان شبع تقلاب ومالقاهاش وتقالو بشراسة من بعد ماخرج ارسلان هبط عندها مراد للقبو ولقاها غايبة عن الوعي وكاتنزف ...وداها للمستشفى وكتاشفنا انها كانت حاملة والجنين ديالها كان فخطر بسبب الضرب لي ضربتها اجعفر (طاح فالارض) ضلمتها بزاف اجعفر.....ضلمتها بزااااااف...
جعفر- ( شاد فراسو بقوت الصدمة) هادشي كامل ....مايمكنش ...مسكينة تحملت هادشي كامل ...لا مايمكنش قولي ديك الفترة لي كنتي كالس عند مراد واش عمرك شفتي ايات مع مراد
ادم- لا عمري شفتها معاه ..
جعفر- ارسلان خصو يعرف الحقيقة
ادم- اشمن حقيقة
جعفر- ارسلان كايحسابو ان ايات خانتو وحاملة من مراد وماعارفش ان الولد هوا ولدو ...ادم واش مازال كاتبغي ايات...بحال من قبل
ادم- واخا انا نبغيها هي غاتكون كاتكرهني كره شديد راه انا سبب عدابها وكنت غادي غادي نقتل ولدها واخا نبغيها هي ماغاتبغينيش انا غلطت معاها وغلطت مع ارسلان حتى هوا اجعفر كيفاش غادي نصلح هادشي كامل قولي كيفااااااش...
جعفر- ماعرفتش خصنا نعاونوها باي طريقة فين هي دابا ايات اادم
ادم- ماعرفتش ....لي عارف انها خرجت برا لبلاد مع مراد فشي مهمة جديدة ....
جعفر- ( بصراخ) موصيبا هادي موصيباااا ... اش هاد الزهر ياربي...

*في فيلة ارسلان***
ارسلان- كالس مقابل مع صورة ايات وشاد فيديه سيجارة ومهموم...
رقية-( دقة عليه ودخلت) واحد السيد بغا يشوفك
ارسلان- جري عليه مابغيت نشوف حتي واحد...
رقية-( تنهدت وهي كاتشوف حالتو) واخا اسيدي( دارت شافت فيه وحنات راسها بحزن خرجت وسدت الباب) ياربي ....ياربي دير شي تاويل دالخير...
ارسلان- هي كنتي باغيا تنتاقمي مني اممم...هدا لاش غير عرفتي انني ارسلان ديال الطفولة بديتي تتهربي مني وطلبي الطلاق .... واش حيت مابغيتيش تاديني... واش خفتي عليا ... اولا بغيتي تحيديني من طريقك باش تنتاقمي فراحتك هاا جاوبيني.....( هز كاس دالماء وضرب بيه الصورة بقوة حتى تهرس الكاس) جاوبييييييييييي....(تلفونو كايصوني) شنو بغيتي
عصام- سيدي الي زدنا عدبناه كتر مت هكا غادي يموت فيدينا....
ارسلان- الي مات دفن مو وردمو باالحجر (بصراخ) واش خايف عليه الحيوااااان
عصام-( بتالع ريقو) سمحلي اسيدي (قطع) واش ممكن الحب يحول الانسان لوحش مكايعرفش الرحمة سي ارسلان ماعمرو كان هكا....
مي عيشة- (دخلت عندو) ولدي ماديرش هكا فراسك
ارسلان- خليني عليك امي عيشة فهاد الساعة
مي عيشة- الي عاودت ليك الحقيقة غادي ترتاح...
ارسلان-(دار عندها) اشمن حقيقة
مي عيشة- انا انعاود ليك علي حياتك وحيات ايات وسي بوشتا والكابوني والحاج مصطفى غادي تعرف ان ايات مجرد ضحية ....
اوسلان- (جرها من يدها) كلسي وعاوديلي...
كلست مي عيشة وعاودتلو كاااع داكشي لي عاودت لايات وجعفر من الاول للاخر وكان صادم بالنسبة لارسلان
مي عيشة- عالاقل هي فاش عرفت الحقيقة عتارفت بخطئها ماضلمهاش اولدي وحتى جعفر وادم هوما عير ضحايا ديال داك الشيطان لي سميتو مصطفي اولدو مراد...
ارسلان- يعني مراد ولد عم ايات
مي عيشة-اه اولدي شفتي دنيا شحال صغيرة
ارسلان- كاع هادشي لي عاودتيلي ماغاديش يبرر خيانتها ليا هي صحيح تعدبت وعانات كون عاودتلي كونت غادي نحس بيها ونعاونها ونحميها...(بصراخ) هي مكاتيقش فيا وكاتبغينيش ماعمرها حست بيا ماعمرها عتابرتني راجل وختارتو هوا عليا وخانتني معاه عالاقل تحتارم داك العقد لي جامعنا...
مي عيشة- تهدن اولدي ماعرفتي شنو ضروفها حس بيها شوية...ماضلمهاش...
ارسلان- وانا شكون يحس بيا ...هاا...شكون يحس بالنار لي شاعلة فقلبي...

*في ايطاليا***
ايات -فليلة من ليالي الوحدة جالسة رافعة وجهي للسما تنرسم وجهك في السما عينيك نجوم و فمك كوكب تايه شويا شفت لقمر نازل للأرض ووقف حدايا ماعرافتش واش تنحلم حيت نتا اللي لقيت حدايا ! دخلت قبر العذاب ملي شفت لفراق
ما قدرت نحبس دموعي و قلبي ليك مشتاق
ليلي كيف صباحي..حبك نومي سراق
تانفكر فليوم اللي صباحي فيه يشرق ونشوفك توحشتك بزاااف...
كانت كالسا فالبالكون وكاتستنشق عبق رائحة الفجر وملوية عليها شال اواضعة يديها على بطنا وكاتتحسس طفلها لي كان النقطة البيضاء وسط الدائرة السوداء لي ماحوطاها من كل جانب عيونها على النجوم الي فالسماء وقلبها كايتمزق المآ على حبيبها لي ضلمها وطعنها فشرفها رغم دالك ماقادراش تكرهو تخيلو معايا هاد المنضر هي فالبالكون ودموعها على خدها وهوا واقف امام صورتها المبتلة بالماء وفيدو سيجارة والضلام وغير صورتها لي واضحة وسط الغرفة                        
[22:21, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 21 ✔✔
*في الغد***

سيزار- سوف اقتلكم جميعا.....هي فك قيودي...كيف فعلتم دالك اخبرونييي
الشخص-نننحن اسفون ياسيدي ولاكنك من امرتنا بان نسلم الجواهر الى الرجل الدي اسمه دانيل
سيزار-(فكوه اوقف)مادا قلت دانيل .....ومن هوا هدا ايها الحقير انا لم اقل شئ
الشخص-اقسم لك يا سيدي انا لاأكدب ولازال لدي التسجيل ...ادا اردت ان تستمع اليه
سيزار- حسنا ادعني اسمع(طلقلو التسجيل) لا ...لا ...لا ...لا... تلك الفتات اللعينة احضروها لي ساقوم بقتلها بنفسي
الشخص-ولاكن من هي ياسيدي
سيزار-قالت لي انها اميرة و اسمها ياسمين (بصراخ) تلك الحقييييراااا هي من فعلت بي هدا انا سيزار بيرودو تخدعني فتاة ....(بصراخ) احضروها ليييي
الشخص-حسنا سيدي سوف نقوم بالبحت عليا جيدا
سيزار-سوف اقتلكم جميعا ان لم تحضرو لي الجواهر وتلك الفتاة اللعينة
الشخص-(بتالع ريقو) حسنا ياسيدي

مراد- شربي هاد العصير مزيان لصحة البيبي...
ايات-(شداتو من عندو) ااام ميغسي... وليت غير كاناكل شاهيتي تفتحات بطريقة عجيبة
مراد-(بتاسم) عادي اصلا وطبيعي راه جوج ديال الناس لي كياكلو نتي والبيبي
ايات-بتاسمت- سمعتي ارلدي بسبب غادي نولي بحال الدلاحة غادي نغلاض ونتقال...
مراد-هههههههههه اشنو بانليك نستاغلو الفرصة ونمشيو نشريولو حويجات
ايات-من دابا ....ماشي مازال الحال
مراد- لااا بلعكس ...غادي نحتافضو بيهم حتى يتزاد...نشريوليه رضاعة ولهاية وحويجات صغييييورين ...قاااد هاكا هههه
ايات-هههههه ولاكن حنا ماعارفينش واش وليد ولا بنت...
مراد- نشريو كولشي فجميع الالوان ونشريوليه العاب...دميات وسيارات
ايات- هههههههههه غادي نلعب بيهم انا علما يتزاد هوا
مراد- هههههه نلعبو انا وياك...يالاه باركة عليك ونوضي نمشيو...
ايات- بلاتي غير هاد لحليوة ...
مراد- واصافي غير يالاه نشريلك بزاااف ديال الحلوة
ايات- هاااا واش بصح
مراد( مسح ليها لاكريم مت على شفايفها بكل رقة) اكيييييييييد نشريلك حلوة ونقصموها انا وياك
ايات- ناري شحال بخيل نقصمو حلوة انا اولدي نقصمو طريف ونتا تاخد الباقي ماتحلمش ...ماغاديش نخرج من هنا الى كنا غانقصمو هاد الحلوة بالناقص كاع
مراد-(كايضحك على تصرفها الطفولي) ههههههه صااافي كاع ماتقصمي معايا

خرجو وهوما كايضحكو وبلعاني مرا مرا كايجبدها باش تتعصب ويضحك على تصرفها الطفولي ودازو لواحد المول وشراو ملابس البيبي دلبنيتات ولوليدات وعض الالعاب ودميات كولشي كايحمق ....وداها لواحد الكافطيريا ...
مراد-شنو بغيتي فيهم
ايات-بغيت هاديك لي عليها لفريز....لا لا لا هاديك لوخرا ديال البانان...اولا نقولك بغيت هاديك لي علي ليصر لي فيها لكريم فالاحمر ...
مراد-واخا سيدي اع...
ايات-بلااااتي ماشي هاديك لوخرا لي فيها لكيوي ولعنب اوووووف حترت شنو نختار
مراد-ههههههههههه سيدي اعطيني قطعة من كل صنف
ايات-بصاااااااح....وبغيت حتا هداك المكارون فالالوان
مراد- وايضا الماكارون
ايات- والكاب كيك حتى هوا
مراد-(بتاسم) الكاب كيك ايضا سيدي...

خداو الطلبات وكلست والطبلة كانت عامرة يديك ماتلقاش فين تحطها...
مراد-(مبتاسم) غير بشوية عليك غاذي تخنقي...
ايات- ماقادراش نقاوم
مراد-هههههههه حلي فمك يالاه اااام...برافوووو
ايات-امممم لديدة عطيني من هاديك لي حداك ديك الحمرة من قبيلة وانا حاطة عليها
مراد-ههههه هادي ...يالاه حلي فمك ....ااام برااافوو
ايات- اوووه قلبي الصغير لايتحمل ههههه

قبالتهم كانو جوج ديال الاشخاص كالسين مقابلين معاهم
الولد-شوفي ماشي هداك رجل الاعمال مراد وهاديك مرت الرجل اعمال ارسلان شنو كانت سميتها
البنت-سميتها ايات....شوف على حركات كايديرو تقول راجلها
الولد- زعما تكون بيناتهم شي علاقة
البنت - الى مكانت نكونوها....صورهم غدا يصبحو فالصفحة الاولي من الجريدة المدير غادي يفرح بالمقال لي غانقدموليه....ههههه كونا كاتقلبو على شي فضيحة هوهاحنا لقيناها هههههه
الولد- هههههه خطيرة نتيا... (بدا يصور فيهم)

مراد-صافي شبعتي البطبوطة
ايات- اااه كرشي ماقادراش نتحرك
مراد-ههههههههه نهزك
ايات-ههههههه ماكرهتش

دارهالها قد فمها وهزها وكاع لي كانو فالكافتريا بداو يضحكو ويسفقو عليهم وطبعا الكامرة كانت كاتصور..
ايات-اويييلي يامراد حطني...
مراد-هههههههه ياك قلتي ماقادراش تتحركي
ايات- هوا الصراحة ماقادراش ههههه واراك شوهتيني مع عباد الله....
مراد-(حطها) هههه يالاه زيدي نمشيو البطبوطا
ايات- يالاه مومو
مراد-انا مومو
ايات-اشنو نتا تقولي بطبوطا وبغيتي نسكتليك
مراد- منين جبتي هاد السمية العجيبة
ايات-هادا دلع لسميتك مراد=مومو فهمتي
مراد-هههههه اااااه فهمت
ايات-هههههه عندك الكونكسيون تقيلة شحال غادي نعيشلك انا شحااااال...
مراد-(هز يديه)بزاااااااااااف قاااااد هاكا
ايات-هههههههههه حمق...
مراد-الى بغينتي تشوفي لحماق ديال بصح نوريهلك
ايات-لالا مابغيتش يكفي غير هادشي لي شفت منك
مراد-ههههههههههه (هزها وبدا يضور بيها )
ايات-(كاتغوت) اااااااااااااااه صافييي هههههه
مراد-(هازها اواقف وكايشوف فيها بحب😍) اشنو بانليك نديرو شي حاجة حمقا باش نتفكرو بيها ايطاليا
ايات-انا ماعمرني ننسا لقتلا 💪لي عطيت لسيزار هاهاهاهاهاها مانحتاجش ندير شي حاجة اخرى...
مراد-ههههههههه 😄الهبلة غاتخرجيلي لعقل بهاد لحماق ديالك ههههه...(حطها وجرها) شوفي هاد الدار 🏠...كيف جاتك
ايات-عاديا مالها....
مراد-(دق الجرس وبدا يدق فالباب) واهربيييييي هااااهاهاهاهاها.....
ايات-(ماعرفت باش تبلات حتى حلات واحد لمرا الباب) اااااااه 😨عتقنييييي(وعطاتها لجري) مراااااااد غادي نقتلاااااااااك
مراد-وقف مور واحد الدار وجرها عندو ولسقها معاه
ايات-(كاضرب فيه)غادي نقتلك...
مراد-واسكتي ازمر راها فين كاتقلب علينا وفيديها لعصا ديال لكراطة
ايات-(تخبعات فيه) 😥ويلي ويلي مشينا فيها المسخوط...
مراد-(كايموووت بالضحك) 😅كرشي كرشييييي ...
ايات-(سدتليه فمو) مشينا فيها
مراد-كايشوووف ليها فعينيها👀 الخلعة مخلطة بالضحكة
ايات-بعدت عليه... صافي مشات...الحمد لله
مراد- اوووف الحمد لله...
ايات- دارت وشافت الباب لي واقفين فيها وهي تصوني وتهرب خلاتو واقف مبلوكي
مراد- اياااااااااات والله لابقات فيك....ههههههه
ايات- واجري المسطي...هههههههه
مراد- (جرا حتى وصل عندها وهزها دارها فوق كتافو وبدا يجري).....غادي نوريك الحمقة هههه
ايات-( كاتفركل برجليها) واحطنييييييييييي واعباد اللللللله واعتقونيييييبي هاد السيد خاطفنيييي
مراد- واخا تعياي تغوتي ماغايفهموكش واش نسيتي راسك راكي فالطاليااان
ايات- واعتقونيييييييي😄 Help meeeeeeeeeeee
واصافي نزلني راك مخضتيني
مراد-(نزلها) اوف طيحتيلي كتفي اهاد لبطبوطة
ايات- واش انا لي قلتليك هزني ولاينيييي نتا فشكل
مراد-بشااااااااخ هادي اول مرا غادي نضحك من قلبي
ايات-اممم حتى انا شحال هادي ماضحكت من قلبي
مراد- (شاف فيها وبتاسم) كانتمني هاد الضحكة ماتزولش على وجهك...
ايات- .. انا ضحكتي هوا اارسلان توحشتو بزاف
مراد-(قلب وجهو وتلفونو كايصوني) وفايل كايصوني
ايات-جاوبو يعلم الله شنو باغي
مراد-الو ...
رفايل- حالا ارجعو الى المنزل سيزار يبحت عنكم في كل مكان
مراد-(تصدم) واخا هاحنا جاين(قطع وجرها من يدها وبدا يجري)
ايات- شنو كاين امراد
مراد-سيزار كايقلب علينا اايات خصنا نرجعو للدار
ايات-(تخلعات) اويلي عنداك يلقاونا غادي يقتلني على داكشي لي درت فيه

مشاو ايات ومراد بسرعة وركبو فالسيارة ورجعو للدار لقاو رفايل كايتسناهم وجامع ليهم لي فاليز ديالهم...
مراد-اشنو هادشي
رفايل- لقد حجزة لكم بطاقات الطائرة
ايات-غادي نرجعو للمغرب...ياك
رفايل-مع الاسف لا... رحلتكم ستكون نحو مصر بلاد الفراعنة
مراد-شناهوااا شنو غانديرو تماك
رفايل-لقد تكلمت مع الخنجر في الصباح وطلب مني ان اقوم بتجهيزكم الى مهمة جديدة
مراد- لا والله الى كملت كلفنا بمهمة ونفدناها وعرضة حياة حبيبتي اولدي للخطر ...غادي نوقفو هنا صافي باركة
رفايل- انا لادخل لي ...الخنجر من كلفني ان اوصل المهمة لكم
ايات-مراد خصنى نفدو هاد المهمة مانقدرش نخاطر بحياة ولدي....
مراد-ولاكن راه...
ايات-مكاين حتى ولاكن .... نفدوها كيفما نفدنا الاولى ....رفايل قولينا تفاصيل المهمة
رفايل-حسناا...(شعل لبيسي) هادا الشخص الدي في الصورة اسمه داوود إبراهيم، أكثر الشخصيات الإجرامية المطلوبة في مصر، في المركز الثاني بين أغنى أغنياء زعماء المافيا العالمية بثروة شخصية بلغت 6.7 مليارات دولار. ويترأس إبراهيم " دي-كومباني"، الشركة العاملة في مجال الجريمة المنظمة والتي تجمعها صلات وثيقة ببعض من أخطر المنظمات الإرهابية في العالم.

وهرب إبراهيم من السلطات المصرية منذ عقود، ويمثة مزاعم تفيذ بإقامته في الباكستان في الوقت الحالي، لكن إسلام أباد طالما نفت تلك المزاعم هوا هندي الاصل امه مصرية وابوه هندي

وعمل ابراهيم فى كل النشاطات الاجرامية من مخدرات للقتل و الاغتيالات و تهريب السلاح و المجرمين و العمليات الارهابية والقمار والمخدرات والدعارة و له صلات وثيقة بمنظمة القاعدة فقد ساهم مع القاعدة فى تفجيرات بومباى الارهابية فى الهند في العام 1993 والتي قتل فيها 257 شخصا واصيب 713 وكذا هجمات مومباي في 2008 , و تتم معظم عملياتة فى الهند و باكستان و الامارات ومصر و يعتقد انة يقيم فى باكستان حيث تربطة علاقات وثيقة بجهاز المخابرات هناك.

وبجانب أنشطته الإجرامية، لا يزال إبراهيم يحقق نجاحات كـ رائد أعمال في مجال العقارات، حيث يتمتع برفاهية في العيش، بل وثمة أدلة قوية على أن نفوذ الرجل يمتد إلى المتاجرة في الدهب والتماثيل الفرعونية

مراد- ومن بعد شنو دخلنا حنا بهاد داود ابراهيم
رفايل- انتم ستسافرون الى مصر وسوف يكون هناك رجاله في المطار هم من يقومون بتوصيلكم الى السيد ابراهيم داود...
ايات- اشنو علاقتنا حنا بهاد السيد
رفايل- لقد كان متواجدا ليلة البارحة في الحفل ورأي طريقة شغلكم واعجب بكم وبالخصوص الجميلة ايات لقد ابهرته باسلوبكي وانوثتكي وطلب من الخنجر ان تقومو بتنفيد عملية له ...والخنجر وافق على الفور...
ايات( تنهدة) دابا من لخنجر لهاد الموصيبة هدا نت نتفكو من واحد يطلع لينا واخد
مراد- سير قول لخنجر يسيفطليه ناس خرين ينفدولو هاد العملية ....لا انا ولا ايات غادي نفدو هاد العملية
رفايل- اممم لدي خبر سئ جدا ....لقد طلب مني ان اقول لك بان اختك زينب بين يديه وانت اختر المهمة مقابل اختك
مراد-( تصدم) ختي زينب .....( ضرب يديه مع لحيط ) لحقير كايبتزني بختي ....
ايات-(ناضت عندو) صافي امراد خلينا نمشو ولي ليهة ليها على الله نجحو حتى فهاد المهمة
مراد( كايحك فراسو بعصبية) لحقير بقاتليه غير ختي....

هزو لي فاليز دياولهم وتوجهو للمطار وركبو فاالطيارة وفي الصباح كان خبر لي نشروه دوك الصحفين وصل للمغرب وطاح بين يدين ارسلان ....كان كالس كايفطر شاف الجريدة وهزها كايقرا ويقلب بين الصفحات....حتى طاح فالصورة لي فيها مراد هاز ايات على كتفو وهي كاضحك والصورة لي كايوكلها فالكافطريا والمقال ايضا مكتوب فيه....

لايمكن للإنسان أن يعيش كالنعامة يدفن رأسه في التراب كلما واجهته مشكلة معضلة، لأن المشكلات لا تحل نفسها بنفسها، وإنما تبحث دائماً عن حل دائم ومستقر، ولا يتأتى لها هذا الحل المنشود إلا في نطاق المشروعية، لأن الخيانة التي تقع من كلا الزوجين لا تأتى من فراغ وإنما لها أسبابها وبواعثها، وأغراضها المباشرة أو غير المباشرة، سواء أكانت ظاهرة أم خفية.
هكدا اختارت حرم السيد ارسلان بنيس ايات اليوسفي خيانة زوجها مع الد اعدائه رجل الاعمال مراد البرنوصي...( والمقال مزال طويل)
غير قراه ارسلان وشعلت فيه العافية قطع ديك الجريدة وقلب ديك الطبلة الطويلة تشتتو كاع داكشي لي كان عليها فالارض ....
ارسلان- عصاااااااااااام
عصام-( جا كايجري) نعام اسيدي
ارسلان- شوفلي الجريدة لي نشرت هاد المقال وطلب منهم يجمعو كاع الطعات لي خرجات والى مابعاوش بالخاطر جيب ليا المسؤل عليها وغادي نتفاهم معاه بطريقتي....
عمام- هز الجريدة... واخا اسي ارسلان دابا حالا نتكلف بالامر( خرج كايجزي)
ارسلان- وصلت بيك لهاد الدرجة اايات غادي دفعي الثمن غالي على هادشي اي كاديري فيا ....( بصراخ)ماغاديش نخليكي تفرحي بداك الولد لي فكرشك ....غير صبري عليا اايات .....

* في مطار مصر***

ايات- فين هما هادو لي غايستقبلونا...
مراد- الله وعلم شكون هما قوت الناس هنا ماعلينا غير نتسناو...
( بعد مرور 5دقائق)
الشخص- انتا السيد مراد البرنوصي...
مراد- وقف ...نعم انا هوا...
الشخص- انا اسمي مجدي اهلا بيكي يا انسة نورتو مصر
ايات- ( وقفت ) منور باهلو ...
مجدي - اتفضلو معايا ...السواق برا بيستناكم...
مراد- فين غادي نمشيو اسي مجدي
مجدي- ااام معلش بس انا مبفهمش لغتكم دي ...صعبة شوية عليا...ممكن تشرحلي
ايات- هوا قالك السواق حيخدنا لفين
مجدي- اااه ...حيخدكم عند المعلم داود ابراهيم هوا بيستناكم في شقتو في سرم الشيخ....
ايات- يعني لسى هنسافر لحد شرم الشيخ...
مجدي- ايوااا يامدموزيل...بالزبط كده...
ايات- مراااد مابقيتش قادرة كاع لي فكرشي رديتو فاالطيارة والدوخة مازال ماطارة مني غانزبدو حتى هاد المسافة بزااااف
مراد- غيير قبري اعمري مابقا والو ونرتاحو
مجدي- اتفضلو معيا....
مشاو مع مجدي للسيارة وركب معاهم والطريق كاملة وايات ناعسة على كتف مراد ماباغياش تحل عينيها باش ماتردش حتى وصلو لشرم الشيخ وبالضبط لواحد الفيلة ضحمة مطلة على البحر ياسلاام دخلو وكلسو فالصالة
ايات- غادي نموت بالعياء ماكرهتش نطلق رجلي ونتكا ونرتاااح
مراد-(بتاسم) طريق كاملة ونتي ناعسة وكاتتفششي عليا اصغيورة ديالي اشنو بانلك نهزك ونراري بيك حتى تنعسي هاا...شنو قلتي
ايات-(بتاسمت) عارفاك حمق وديرها
مراد-ههههههه حمقة ...(شافو شي حد نازل اوقفو بجوج)
داود ابراهيم- اهلا اهلا اهلا بالكدعان نورتونا ...اتفضلو
ايات-(كلست)يزيد فضلك...
داود ابراهيم-تشربو ايه ....
مراد-مابغينا حتى حاجة اسي داود طلقا شنو عندك
داود ابراهيم- هاهاهاها انا بحب لهجتكم جدا على فكرة وبفهمها عالطاير
مراد-ايوا مزيان .... لخصتي لينا عناء الشرح ...بالمختصر المفيد فاش محتاجنا وشنو بغيتي منا ...
ايات-مراااد تهدن غير بشوية عليك
داود ابراهيم-(بتاسم) ياحجة .... ياحجة
الحاجة- نعم يامعلم...
داود ابراهيم- خودي الكدع ده ومراتو على اوضتهم اصل احنا مجهزينها مخصوص ليكم
مراد- حنا ماجيناش باش نعسو اسي داود...
ايات-حشومة عليك امراد انا بغيت نرتاح عيييت بزاااف
داود ابراهيم- اسمع كلام المدام يامعلم خشو انتو رتاحو وبعدين نتكلم في الشغل...
مراد- ( تنهد) ريالاه اعمري ترتاحي....شكرا اسي داود
داود ابراهيم- العفو ياحبيبي
الحاجة-اتفضلو معايا من هينا...
طلعو للغرفة بجوج وغيرو ملابسهم ومراد نعس على الكنبة وايات نعسة على السرير كانو مهدودين مساكن بالطريق لي ضربو ومافاقو حتى طاح الضلام وفيقوهم الخدم باش يتعشاو ...ناضو وهبطو للاسفل ولقاو الطبلة ديال لعشاء مشكلة عالاشكال والالوان وكل ماتخيل من الطبخ المصري...

داود ابراهيم- اتفضلو....كلو بالهنا والشيفا ...
ايات-شكرا...
مراد- شكرا...
داود-ياحجة اغرفلهم من الحمام المحشي والبطاطس
ايات- لا بزاف هادشي كامل...
داود ابراهيم- لاء معلش احنى المصرين لما يكولنا ضيوف بانحب ناكلهم كويس رغم زالك مانوصلشي للمغرب وحسن الضيافة والكرم الي فيه وشعبو الطيب وثقافتكم وتقالدكم الحلوة...
مراد-ااام صباغة كولورادو
ايات-(زطمت عليه باش يسكت) هاهاها ..شكرا على المدح يامعلم داود بس لامئخزة احنى هنا لييه
مراد- صافي اترو عليك المسلسلات ولتي تهضري بحالهم ...بشاااخ
ايات(زطمت عليه باش يسكت) هاهاها دمو خفيف بيحب يمزح اوي هاهاها
داود- انا كمان بحب الي دمهم خفيف وعقلهم كماان... زي حضرتكم ...الصراحة انا انبهرت فيكي ليلة امبارح الي يشوفك ماشاء الله ملكة على الارض ....اثقنتي دور الاميرة
ايات-احم بتشكرك اوي
مراد- وانا ماعجبكش دوري ولا انا راجل ....هاه ماعمرنالكش العين
داود- صحيح انا بفهم لهجتكم بس مش اوي يعني ...لامؤخزا مافهمتش كلامك ممكن تعيد
ايات-(بغا يهضر وهي تسكتو بواحد القرصة) هوا كان بيقول ايه رئيك بالدور الي قام بيه هوا
داود- بالصراحة انا مكنتش مركز معاه ...لان عنيا مشلتهمش عليكي يا حلوة
مراد- ( ضرب بيديه على الطبلة) حتارم راسك اسي ماجيناش هنايا باش تكلس تتغزل بمرتي
ايات- مراااد صافي سكت شنو كادير
داود- انا اسف جدا ازاهر انك بتغار اوي عالمدام
مراد- اه واكتر ماتتصور ... يالاه اعمري نمشيو بحالنا من هنا...
داود- لاء .... مفيش خروج ياحبيبي الى بمزاكي ...
مراد- ( تعصب وبغا يدخل فيه) حتارم راسك ابنادم
داود- (ضرب بيديه على الطبلة اوقف) انا محدش بيكسر كلمتي هنا يا باش مهندس انتو حتفضلو هنا لحدي ماتخلصو المهمة الي جيتو من اجليها....
ايات- (كاتحاول تهدن بيناتهم) مراد صافي برد والعصبية حطها على جنب باش نرجعو بعضامنا صحاح.....بص يامعلم ايه رئيك تشرح لينا المهمة علشان نخطط ليها بارحتنا....
داود- اهو دا الكلام الجميل ... اقعد يا باش مهندس وخلينا نتفاهم....
مراد- من صبح ديرها وباركة من الدخول ولخروج فالهضرة....
ايات- مرااد صافي باركة
داود-( تنهد وهوا كايشوف فمراد) اسمعوني كويس وركزو معايا....( نخليوه يحكي ليهم )

*في المغرب***
جعفر- ادم فيق اصاحبي
ادم- بلاتي شوية اصاحبي...
جعفر-انوض باراكا من النعاس خصنا نشوفو شي حل لهاد لحريرة لي حنا فيها
ادم- هانا نوضت يالاه شنو
جعفر- راه لفطور على الطبلة نوض فطر
ادم- ماكانفطرش فالصبح
جعفر-(كلس على الكنبة) واش غادي نبقاو مخبين هاكا بحال الفيران
ادم- اكيد لا غادي نشوفو شي حل...
جعفر-انا غادي نخرج نجيب شي حاجة نطيبوها للغدا ونتا نوض خمل هاد الضار ولات دايرا بحال المزبلة
ادم-نخمل الدار بنتليك انا الحاجة طامو رجلي على رجليك حتى انا غادي نخرج غادي نطلاقا مع زينب شحال وهي كاتصوني عليا غاتكون مخلوعة عليا
جعفر- زينب .....كاتبغيها...
ادم- يعني ولاكن فاش رجعت داكرتي ماعرفتش فاش غانطلاقاها واش غايكون نفس الاحساس
جعفر-شوف نصيحتي ليك الى ماكنتيش كاتبغيها ماتمرمدهاش معاك كيف درتي مع ايات
ادم-شحال من مرا غادي نقولك بلي تخطفت ليلة العرس وماهربتش لخاطري انا كنت كانبغيها بزاف ولاكن ولد لحرام سماعيل هوا لي دار هادشي كامل...
جعفر- دخل البنت لقلبك وبعد على ايات ونساها عليك ايات دابا مرت ارسلان وهي كاتبغيه بزاف
ادم- زعما قدرت تنسا حبي وحباتو هوا بسهولة
جعفر-انا كون كنت بنت كنت غادي نرجمك بالحجر ماشي غير نبغي وحداخر ...فيق اولدي فيق ايات ماشي ديالك
ادم-عارف وحتى انا مانقدرش ناديها كتر يكفي العداب لي كادوزو مع مراد مانزيدهاش حتى انا ...ارسلان تنازل عليها من قبل على قبلي ودابا جاالوقت باش نتنازل حتى انا هوا يستاهلها كتر مني
جعفر-لي ماعارفش هوا كايشك ان الولد ماشي ولدو ومتاهمها بالخيانة
ادم-اشو .....كيفاش ...مايمكنش ياك قولتي كايبغسها كيفاش قدر يشك فيها
جعفر-بفضلك اسي ادم وبفضل شريكك مراد هوا دابا كايشك فيها وزاد داك الحقير تبت شكوكو وقالو بلي الجنين ولدر
ادم-داكشي لي قالي حتى انا بلي الولد ولدو
جعفر-لحقير....الله ياخد فيه الحق...
ادم-انا غادي نخرج دابا...
جعفر-وحتا انا...

سبق جعفر خرج هوا الاول وادم تابعو ومازال ماخرج من دار غير حط رجليه فالباب وهوا يشوف 4رجال عطاو ضربة لجعفر طيحوه لارض هزوه داروه فالكوفر وزادو ....غير شافهوم ادم تبعهوم بواحد الدراجة النارية من الحجم الكبير ديال جعفر من الاصل دار الكاصك على راسو باش مايتعرفش وتبعهوم حتى وصلو لكراج ديال ارسلان ودخلوه وربطوه امام اسماعيل.....
اسماعيل-خخخخخ مرحبا بيك معانا اسي جعفر هاهاهاهاها
جعفر-(كايتألم) لحقير مازال فيك النفس وكاتهضر
اسماعيل-هاهاهاها باقي غير ادم وتكمل الحفلة هههه
جعفر-سير تقود.... صافي
اسماعيل- خخخخخ راني مقود نيت ههههههه
جعفر-شوف غير وجهك كيف ولا طحنوك اولد لقح...
اسماعيل-ماتفرحش بزاف مازال جاي الضور ديالك...وغايفرشخوك مزيااان اولد لقح...
جعفر-هاهاهاها هي طلعتي ماساهلش مع راسك وخطفتي ادم ... ياولد الزام.....
اسماعيل-عالاقل طلعت راجل عليكم وماكانبوسش رجلين بحالكوم اولد الزام...
ارسلان(دخل) مرحبا مرحبا مرحبا ...بضيوفي
اسماعيل- خصك تجيب لينا دقايقية بهاد المناسبة السعيدة اسي ارسلان جعفر كامل معانا ومانفرحوش بيه نوووو
ارسلان- عصام سد لداك لحيوان ديك الخربة باش كايهضر
عصام-واخة اسيدي
اسماعيل- حيد لااا خليني نهضر(سدليه فمو)
ارسلان-(جر الكورسي لحدا جعفر وكلي) عرفتي علاش نتا هنا...
جعفر-اممم عارف...
ارسلان- الى عارف قولي
جعفر-حيت بغيت ننتاقم من عائلتك
ارسلان-توتوتو لا ....نتا هنا حيت ماطلعتيش راجل منين نتا باغي تنتاقم علاش تعطلتي حتى لدابا
جعفر-(حنا راسو) لارد
ارسلان- شنو درت ليك واش انا لي قتلتلك عائلتك هاه....انا درت فيك التيقة ومكانعتابركش خدلم عندي درتك صاحبي وعاودتلك اسراري وطلعتي ماتسوش...بغيتي تنتاقم مني (مشا وفك ليه الرباط ) يالاه نوض انا حداك قتلني .....(بصراخ) قتلني شكاتسنا....
جعفر-(حنا راسو) لارد
ارسلان-(مشا شنق عليه ونوضو) ضرب (بصراخ) ضربني يالاه قتلني ونتاقم منيييي

وعطاه ضربة حتى طاح فالارض وبدا عليه كايضرب وجعفر ماهزش معاه اليد خلاه على خاطرو حتى عيا..
ارسلان-(كاينهش) علاش مادافعتيش على راسك ... هاااه خفتي ....انا عارفك مكاتخافش حيت انا مكانخدمش معايا شمايت... يك باغي تنتاقم مني يالاه وريني كيفاش غاتنتاقم
جعفر-(مسح فمو من الدم وناض) انا ماغاديش نهز يدي عليك حيت انا ماشي كلب وماعاديش نعض اليد لي تمداتلي....صحيح انا قلبي كان عامر بالحقد على باك....ولاكن نتا عمري كنت حاقد عليك...حيت لانتا ولا انا ختارينا وليدينا
ارسلان-امممم يعني نفهم منك انك مابقيتيش غاتنتاقم مني هاه....شنو السبب
جعفر- حيت انا عرفت الحقيقة كاملة وبان سي بوشتا ماعندو دخل فموت عائلتي...
اسماعيل-(سادين ليه فمو) ااااامممممممم اممممممم
ارسلان-عصام حليه فمو
عصام-واخا اسيدي...(حيد ليه سكوتش)
اسماعيل-شنو كاتقول اجعفر واش حماقيتي...
جعفر- ماحماقيتش ....(وعاودليه كولشي)
اسماعيل-(تصدم) لا ...(بصراخ) لا مايمكنش
ارسلان- (ضحك باستهزاء) هاد المدة كاملة ونتا كاتعاون مع لي قتلوليك عائلتك بلاماتعيق هاهاهاها(سمعو الصداع برا) عصام شوف شنو كاين برا....

خرج عيصام ولقا الرجال مقاتلين مع ادم وماخلاوهش يدخل
عصام-هدا ادم كايغوت وباغي يدخل
ارسلان-(بتاسم) جافوقتو دخلو
عصام-واخا اسيدي(حل الباب ودخلو)
ادم-جعفر ....جعفر ..شنو دارو ليك
جعفر- تهدن ماوقاع والو
ارسلان-(كايصفق ) كملات المجموعة دابا....هههههه مجموعة المنتقمين....
ادم- ارسلان...
ارسلان- اشنو غاتقول حتى نتا باغي تنتاقم تفضل مرحبا ستاغل الفرصة
ادم- ( تنهد) كانعتارف باخطائي انا غلطت وعضيت اليد لي تمداتلي... وماعتارفتش بالخير...انا بين يديك دير فيا لي بغيتي وماغاديش نهضر...
ارسلان- هي انا كانو ضايرين بيا غير لفاعي ولعقارب وكل واحد فين موجه سمو ليا ...
ادم- ارسلان نتا خويا وتربيت انا وياك صحيح كان فقلبي حقد مدفون من زمان عليكم وعلى سي بوشتا ...واخا نعيا نبرر ونعيا نعتادر ...ماغاديش نكفي لخير لي درتو فيا ....
ارسلان- اشنو غادي نقولكم .... الله ياخد فيكم الحق كلكم واحد بواحد....

خرج وخلاهوم وركب فسيارتو... حاااسة بيك اارسلان شحال من واحد كانكونو دايرينو هوا الصديق والاخ وكايغضرك غير يلقاليك الفرصة ويغرز نيابو فيك ويخرج كاع سمو وحقدو عليك هدا لاش انا عمري ندير الثقة فبني ادم....مع الاسف

خُوذْ مَنْ لَحْجَرْ والطُّوبْ نَاسْ خُوذْ مَنْ الْهَمْ شْوِيَّة
وفَرَّشْ للصْبَرْ طْرِيقْ.. خُوذْ مَنْ لَحْزَانْ دَمْعَة
وفالضَّحْكَة الصَّفْرَة لا تِيقْ..خُوذْ مَنْ لَغْدَرْ كِيَّة
تْبَكِّيكْ الرْفَاگَة وَقْتْ الشَدَّة والضِّيقْ....خُوذْ مَنْ ظْلامْ اللِّيلْ ...حِكْمَة...تَرْوِيهَا نْجُومُو...والْگَمْرَة مَلِّي تْفِيقْ..
خُوذْ مَنْ التَّنْهِيدَة سْلامْ...ومَنْ الدَّنْيَا...أَوْهَامْ...خُوذْ مَنْ لَعْمُرْ ايَّامْ...مَنْ قَلَّةْ الزّْهَرْ...احْلامْ...خُوذْ مَنْ الْمَكْتُوبْ
كْلامْ...خُوذْ مَنْ لَهْبَالْ...ثَلْثْ ارْبَاعْ النِيَّة..وحْفَرْ السَّاسْ
واكْتَبْ بْشْبَابْ لَحْرُوفْ..عَلَّة مَضْرُورَة..خْطُوطْ مَا عَنْدْهَا گُوَّادْ....سَاوِي كْتَفْ عْلَى كْتَفْ..يَخْفَافْ لَحْمَلْ
يْذُوبْ الذَّلْ..تَعْرَگْ شْوَارَبْ الْحُگْرَة..وخْيَالْ
صْبَاحَكْ...غَطَّاتُو خَطْوَاتْ اللِّيلْ...والرِّيحْ

*في مصر***
ايات- كيف جاتني هاد العباية
مراد-دايرا بحال مي لالة مكاينش ماحسن من الجلابة المغربية...
ايات- مكاينش مجال للمقارنة لباسنا وتقاليدنا مكاينش ماحسن منهم...
مراد- ههه وايااااه
ايات-والاكن جااات معاك اوداك الطربوش داير بحال شي فلاح صعيدي هههه
مراد-كاضحكي عليا 😔
ايات-لا والله الى جات معاك
مجدي-(دخل عندهم) ماشاء الله ... الجلبية الصعيدي زادتكم جمال ...
ايات-(بتاسمة)شكرا...
مجدي-المعلومات هاتلقوها فالملف داه حخليكم تقره على راحتكم استئزن انا بقا بعد خمس دقائق هاتلقوني هنا ...
شدو ايات ومراد داك الملف وكلسو يقراوه

تم اكتشاف فناء مقبرة لأميرة فرعونية تدعى "شرت نبتى" بمنطقة أبو صير الاثرية، يتوسطه 4 أعمدة من الحجر الجيرى حملت على وجهها الجنوبى نقوش هيروغليفية لألقاب واسم الأميرة، والتى من بينها "ابنة الملك من صلبه، حبيبته، المبجلة أمام الإله العظيم، شرت نبتى"، وتتنتمى للنصف الثانى من الأسرة الخامسة، من الدولة القديمة الفرعونية، كما كشف عن بقايا باب وهمى يحمل أجزاء من الاميرة
حيث إن فناء المقبرة كشف فى الجزء الجنوبى من الجبانة التى تحتوى على مقابر لموظفين لا ينتمون إلى العائلة الملكية بمنطقة جنوب أبوصير، وعلى بعد 2 كم شمال جبانات الأفراد التى تخص الأسرة الخامسة الملكية والتى تقع بمنتصف منطقة أبوصير.

وهناك ايضا ممر يمتد من الزاوية الجنوبية الشرقية من الفناء ويتجه شرقاً، ويحتوى هذا الممر وكذلك الجدار الجنوبى للفناء على أربعة مداخل لمقابر منحوتة فى الصخر، حيث تم الكشف حتى الآن عن المقبرتين اللتين تقعان بالجدار الجنوبى للفناء، وتخصان موظفين كبيرين أحدهما يحمل لقب "كبير العدالة بالبيت الكبير، شبس بو بتاح"، والأخر "مفتش خدم القصر، دوا بتاح"، ويمكننا تأريخ كلا المقبرتين بعصر الملك "جد كا رع أسيسى" من الاسرة الخامسة الفرعونية.

والمقبرتين الأخريين واللتين تقعان بالممر، فيخضعان لأعمال الكشف الآن خلال موسم الحفائر الحالى، أحدهما لموظف يدعى ابو سعد والذى يحمل لقب "المشرف على كتبة الفرقة"، وعثر بداخل مقبرته على بابه الوهمى، وثلاثة تماثيل له من الحجر الجيرى، تمثله فى هيئة الكاتب، كما عثر على تمثال رابع مزدوج له ولزوجته حتحور نفرت، أما المقبرة الأخرى بالممر فمازالت أعمال الكشف عنها مستمرة.

ولفت إلى أنه تم العثور أيضا بالممر على أربعة نواوويس كبيرة من الحجر الجيرى تحمل بقايا ألوان بسيطة، وضعت تلك النواوويس بين مداخل المقابر، وتتضمن النواوويس الأربعة، تمثال لرجل، وتماثيل لرجل بمصاحبه ابنه، وتماثيل لرجلين مع سيدة، وتُظهر جميع التماثيل مهارة ناحتين...

ايات-مافهمت حتى حاجة
مراد- ولا انا فهمت شي حاجة
مجدي-انا رجعت ...اقيتو الملف...
ايات- ايوا بس مافهمناش حاجة
مجدي-في المقبرة دي موجود كنز (عنخ امون) الي دفن بعد موتو بميت سنة والكنز داه دفنتو الاميرة (شرت نبتي) ومع الكنز موجود كتاب آمون رع، وهو كتاب من الذهب الخالص يفترض أنه قادر على أخذ الحياة ادا تم فتحه ...ومفتاحو مدفون مع مومياء الاميرة (شرت نبتي)
مراد-وبغيتونا حنا نجيبو هاد لكتاب
مجدي-ايوا بالزبظ كده...
ايات-طيب هوا موجود فين
مجدي-في ابو صير
ايات- فين جات بالضبط
مجدي*أبوصير قريةتابعةلمركز البدرشين في
محافظة الجيزة، وموقع تاريخي مهم يحوي «مدينة مقابر» وعدد من الأهرامات ومصطبة وغيرها من الآثار. وبها «مدينة موتى» أو منطقة مدافن ترجع إلى عصر الدولة القديمة . تقع أبو صير شمال منطقة سقارة بعدة كيلومترات ....يعني حاتسافرو لحد مدينة سقارة...وبعد كده حاتكملو في المكروباص لحد قرية ابو صير لان مش ممكن تخشو على الصعايدا الي هناك بالعربيات لان حايشكو فيكم وهناك في العمدة (احمد محمد عبد العزيز) وهوا خطير جدا خدو بالكوم منو لان حاطط عينو على المقبرة ....المقبرة دي متوجدا تحت بيت واخد من الفلاحين الصعايدا واسمو ( مدحت سوكري) وهوا مش عاوز يبيع بيتو وبيطلب مبالغ خيالية مقابل الاتارات الي فيه ولحد الان الحكومة المصرية مكتشفتش المقبرة دي ولازم ناخد الكنز والكتاب قبل ماتنعرف المقبرة وتصادرها الحكومة ....

مراد-(كايحك فعينو بعصبية) الله ياخد فيك الحق الخنجر ...هادشي لي بقالنا
ايات-ماتقوليش غادي ندخلو وسط مقبرة 🙊..
مجدي-ايواا بالزبط كدة
ايات-(وقفت) اشمن بالزبط ولا زمر انا كانخاف من لمقابر😱 ممكن نموت الى دخلت ليها...
مدحة-هوا في كلتا الحالتين هاتموتي ...ياهتموتي فالمقبرة او على ايد داود ابراهيم...وانتو ختارو
ايات-(كادور وسط الغرفة) لهبال هدا لمقبرة اويلي ياعباد الله
مجدي-بصي انا مبفهمش كلامكم ...اقعدي هنا علاشان افهمكم اكتر...
ايات-(كلسي) مازال غاتزيد تفهمنا كتر
مجدي- امسكي الخريطة دي ....فيها الممرات للفناء والجدران و النقوش منحوتة في الصخر ...والورقة دي مكتوب فيها الترجمة للنصوص الى في الجدران وبتحتوي على رموز وكلمات هي الي هاتوصلكم للباب الوهمي للمقبرة الي مدفونة فيها الاميرة وكنز عنخ امون وكتاب امون رع الدهبي...
مراد-(شد من عندو ) على بركت الله ولاكن خصنا طريقة باش ندخلو لهاد المقبرة
مجدي-اهو داه بقى بيعتمد على دكائكم فكرو براحتكم وبعد ساعة حيجي السواق ياخدكم لمدينة السقارة حاتباتو هناك وبكرة انشاء الله حاتكملو لقرية ابو صير... استازن انا بقا...
ايات-صافي هادي هي اللخرة لينا امراد غادي نموتو ونتدفنو مع لموميائات لي تماك
مراد-شكون بحالك غاتدفني قدام اميرة ....
ايات-اويليييي 😲ماتزيدش تكمل عليا لخلعة شاداني من راسي لرجليا
مراد-ياك نتي لي ترجلتي عليا ...وبديتي تقولي(رقق صوتو) كيفما نفدنا المهمة الاولى غادي نفدو هادي...ايوا نفدي يالاه...نيت نحفرليك قبر حدا الاميرة ... نفر تيتي ولا شنو سميتها...
ايات-هالعار غير سد فمك..وماسميتهاش نفر تيتي...سميتها شرت نبتي...نفر تيتي هي مرت فرعون
مراد- اهااا عندك مع التاريخ...ايوا خدمي لينا داك الدكاء المفرط لي عندك وقوليلنا كيفاش غاندخلو للمقبرة...
ايات-غير كاتجبدلي المقبرة لحمي كايتبورش...😖 ارا ديك الخريطة...
مراد-اتفضلي ياحبيبتي...
ايات-هههه عبد الحليم خلاص..
مراد-اممم😒

*في المغرب***
جعفر- زيد نمشيو من هنا
اسماعيل- غاتخليوني بوحدي...فكوني حتى انا بغيت نمشي بحالي
جعفر- تما غادي تبقا ياولد الق....
ادم- نيت عندي معاه حساب وغادي نردولو دابا..
اسماعيل- هههههه مازال مانسيتي لعصا لي كليتي من عندي هههههههاااا
ادم-فعلا مانسيتش وغادي ندوقهالك دابا ياولد...الزا...
اسماعيل-سمعني انا داكساع ماكنتش عارف الحقيقة صدقني ماكنتش غاندير فيك هكاك
ادم-(بصراخ)كون ماكنتي نتا كانت ايات غاتكون مرتي دابا ولي فكرشها كان غايكون ولدي الحقييير..

شدو ياخوتي داكشي لي خلاه ارسلان كملو ادم وماخلااااش فيه بالعصا كان قريب يقتلو كون مافرقوش جعفر
اسماعيل-حكرتي عليا حيت يدي مربوطين ... طلقني وتشوف الى ماقتلتك الحيوااان
ادم-واخا اسيدي الى كان مزال فيك الجهد بعدا(مشا باش يفكو وهوا يجرو جعفر)
جعفر-خلي مو تما حتى يتعفن.... خلينا نمشيو من هنا
ادم-لحقير.... تفو(دفل عليه وخرجو)
اسماعي- ماتخليونييييييش....فكونييييي...

*في مكان مجهول***
الشخص-سيدي... الحاج مصطفى برا باغي يشوفك
الخنجر-خليه يدخل وجيبلي قهوتي...
الشخص- واخا اسيدي...(خرج عندو) الحاج تفضل...
الحاج مصطفى-شكرا...(دخل للمكتب)
الخنجر-اهلا ومرحبا بالحاج مصطفى اش فكرك فيا هاد النهار
الحاج- فين هوا ولدي وبنت خويا
الخنجر-اممم داخل سخون مع راسك...كلس رتاح عنداك يطرطقليك شي عرق فدماغك
الحاج-انا ماجيتش باش نكلس ...فين هوا ولدي وبنت خويا
الخنجر-وباش غادي نعرف انا عاودوليك عليا مركز الاستهبارات...
الحاج-كاع لي طلبتيه مني نفدتو ليك قلتيلي نقتل خويا وقتلتو وقلتيلي نشوه صورة بوشتا وشوهتها طلبتي مني نسرق وسرقت ونهبت وقتلت وخطفت....الا ولدي الخنجر ولدي خط احمر فاصل بيناتنا...
الخنجر-(ناض اوقف مقابل معاه) كاتعلي صوتك عليا.. واش نسيتي ولا نفكرك شكون نتا وشكون انا....(بصراخ)حتارم راسك
الحاج-انا محتارم راسي ... راه نتا لي مكاتحتارم حد الخنجر...ولدي وبنت خويا فين هوما..
الخنجر- ولدك وبنت خوك كايتعاقبو على افعالهم....ونتا الى ماسكتيش غادي نرجعك فين كنتي عايش اسيييي مصطفى لعور
الحاج-بناقص من عاد العيشة ديال الدل خود كاع لي عندي الا ولادي الخنجر..الا ولادي
الخنجر-ههههههههههههههههه اوووووووه خلعتيني زيد علي صوتك زيد..باش ديك العين تانيا لي مازالة غادي نتقبها ليك....سير ...خرج من هنا بعضامك صحاح.....
الحاج-الى وقاعت شي حاجة لولدي غادي نقتلك واخا يبقى من عمري نهار .....(خرج وزدح الباب)
الخنجر-لحقير كايهددني ...تاكد ماغاديش ننساهالك الحاج لعور ...

*في مصر*
مراد وايات وصلو لمدينة سقارة وباتو تماك فواحد الاوطيل وفالغد ركبو فالمكروباص لقرية ابو صير الاثرية وكانو لابسين جلبيات ديال الصعايدة لي مقيمين في القرية باش يتخالطو بيناتهم ومايتعرفوش وصلو ولقاو القرية لي كانت عبارة عن صحراء ..الشمس كاتعمي والجو قاحل وفيها تلاتة ديال الاهرمات الكبيرة
هرم نفريركارع وهو أطول هرم بين التلاتة
.نى أوسر رع وهو لي كامل ومامهدمش
هرم ساحورع ولي فيه نقوشه الدقيقة وصغيرة.
وزيد عليها بزاف ديال لاهرمات الصغيرة واغلبها مهدم او ماكاملش بالبناء....

ايات-واو واو 😧على جو هنا الريح والشمس كاتقتل..
مراد-😧 لجو خايب بزاف وصهد ....
ايات-اشنو غانديرو دابا باش غادي نبداو
مراد- غادي نقلبو على هاد السيد لي سميتو (مدحت سوكري)
ايات-راهوم عاطين لينا الخريطة خاصنا غير نتبعوها ونسولو الناس
مراد- البوصلة مازالة عندك...
ايات-اه هاهية....
مراد-(شدها من عندها) هنا دابا فالاتجاه الصحيح...خصنا نقلبو على الطريق لي غادي توصلنا لوسط القرية...
ايات-(عات راسها)شوف دوك الناس هوما لي كانو راكبين معانا فالمكروباص واكيد هوما غادين للقرية خلينا نتبعوهوم
مراد-اه بصح عندك الحق ...نوفرو عناء البحت
تبعو دوك الناس لي كانو متوجهين لقرية ابو صير... المكروباص حطهم بعاد لان القرية مافيهاش الطريق المعبدة اغلبية الصعايدة كايكملو طريق ياعلى الرجلين ياعلى الحنطور(العربة لي كايجرها لحصان) وهوما فطريقهم وقف عليهم واحد المزارع بالحصان والعربة ديالو وطلب منهم يركبو معاه لان التعب كان واضح على وجوههوم
تبعو دوك الناس لي كانو متوجهين لقرية ابو صير... المكروباص حطهم بعاد لان القرية مافيهاش الطريق المعبدة اغلبية الصعايدة كايكملو طريق ياعلى الرجلين ياعلى الحنطور(العربة لي كايجرها لحمار) وهوما فطريقهم وقف عليهم واحد المزارع بالحمار والعربة ديالو وطلب منهم يركبو معاه لان التعب كان واضح على وجوههوم وتفاداو يدخلو معاه فنقشات لان مراد مكايعرفش يهضر بالمصرية وايات لي كانت كاتحاول مرامرا حتى كاتجيب الكلمة مضبوطة ولهجتهم كانت واضحة انها مختالفة على اللهجة الصعيدية... وصلهم وسط القرية لي كان فيها واحد الاحتفال بالمولد... يقصد بها مناسبات للاحتفال الدينى بيوم لي تولد فيه او مات شي ولي من اولياء الله الصالحين والغرض من هاد الاحتفال هوا تكريم صاحبو.....اشمنك ياشطيح اشمنك ياغناء والاطفال كايلعبو بالمرجيحات الشعبية والمؤكولات المصرية فهاد اليوم كاتكون عندهم واحد الاكلة شعبية لي هي الفسيخ والبصل الاخضر والبيض المصلوق الفسيخ هوا سمك مملح وكاياكلوه خضر ماطايبش 😷 ييييع... لمشرملين ديالهم كايشطحو باالسيوفة والموسيقى الشعبية كاسرا المكان وكااااع ناس القرية مجتامعين بهاد المناسبة السعيدة بالنسبة ليهم.... وكايدبحو جمال والبقر وسط الشارع دوك الناس مختااالفين علينا بزااااف....لموهيم ايات ومراد بقاو واقفين ومدهوشين من داك الاحتفال والمناضر لي فيه ....
ايات-مرااااااد شفتي هادوك لي كايشطحو بالسيوفة
مراد-(جرها)كحزي عنداك تجي فيك شي ضربة ...

واحد شوية ..واحد الشاب طلع فوق المنصة وهز المكرفون كايهضر

الشاب-رحبو معايااا بسيد المعلمييين ... واحلا عمدة بالدونياااا.....وايوا يامنطيقاااااااااااااا
رجعو جهدو للموسيقى والعمدة احمد محمد عبد العزيز داخل على الحصان ديالو كايتمختر بعبايتو وعصاتو الطويلة ومعاه رجالو وصوبوليه مكان وجلس على كرسيه الملوكي بشاااخ غير عمدة دايرنليه هادشي كامل...😕

مراد-خصنا نتحركو من هنا
ايات-علاش خلينا نتفرجو شوية فهادشي
مراد-ماعقلتيش شنو قالينا مجدي ماخصش العمدة يشوفنا لا هوا ولا رحالو....
ايات-اه بصح عندك الحق(هزت عبايتها)اووف هاد العباية كل مرا كانعكل فيها...عدبتني
مراد-(جرها من يدها) غير صبري اعمري...
ايات-(كايتمشاو) ماقلتيليش كيف جاني لوشام...لي فجبهتي
مراد-جيتي بحال شعيبية مرت كبور خخخخ ههههه
ايات-😒ونتا جيتي بداك الموسطاج بحال البسطاوي...يالاه...😏
مراد-هههههه اللهم البسطاوي ولا شعيبية خخخخ
ايات-(شافت واحد لوليد ومشات عندو)اهلا ياحبيبي(كاتهضر بالهجة الصعيدية)
الطفل-اهلا
ايات-اممم اد ايه عمرك ياجميل
الطفل-6سنين
ايات-بجد انت اكبر من عمرك رجال ماشاء الله
الطفل-(عجبو الحال) اه اصل انا رجال بس ابوي بيكولي انت ليسه صغير
ايات-هههههه لاااا نت ولد بالف رجال اومال ايييه...اما كولي ياحبيبي...بتعرف راجل اسمو مدحت السكري...
الطفل-اه بعرفو ...اراجل ده مبحبهوووش
ايات- وليه ياحبيبي
الطفل-وانا بالعب بالكورة مالتي...ضربتها وجات فبيتو ومارضيش يرجعهالي
ايات- يالاهوي ...وليه مارجعهالكش
الطفل-اصل مبيحبش حد يكربلو من بيتو
ايات-اااه...
الطفل- ايوعي تروحي عندو...انا سمعت انو بيشرب حشيش كتير...وبيعصب وبضرب
ايات-(شافت فمراد مغمزاتو) ايه رايك اخش انا واجيبلك كورتك من بيتو
الطفل-بجد.....
اليات-اااه بجد بس احنا حاندخل بالخلسة ومش لازم حد يشوفنا واحنا بندخل ...فهمت(عطاتو بزااف ديال الحلوة)
الطفل-ماشي انا حاستناكو هنا....
ايات-لا انت حتمشي معانا وحاتورينا بيتو احنا حندخل وانت حتفضل برا تستنانا ..امسك(عطاتو واحد الزر) لو شفت حد داخل دوس على الزر ده علشان اعرف واخرج بسرعة ومايشوفنيش حد وبوعدك حجيبلك كورتك
الطفل-حاضر ياطنط
ايات-شاطر ماشاء الله عليك (ضارت عند مراد) كيف جيتك
مراد-خطييييرة مع راسك

تبعو هداك لوليد حتى وصلهم عند السيد لي سميتو مدحت سكري وكلس على واحد الدريجة كايتسناهم دقو عليه وفتح ليهم واحد الييد دخم ماشاء الاه

ايات-انت مدحت السوكري
مدحت-ايوا هوا انا انتو مين
ايات- احنا معانا حتت حشيش مغربي حيطيرلك عقلك
مدحت-ااااه انتي هي ليلى
ايات-(شافة فمراد) اااه انا هي والي معايا هوا البيه محمد هوا مغربي .....وبيبيع حشيش زي الفل
مدحت-(شاف على اليمين واليسار) اتفضلو خوشو جوه ...اتفضل يابيه ناورتونا
مراد-شكرا...
(باش النوضح مدحت السكري كايتاجر فالحشيش ويحسابو ايات ومراد كليان)
مدحت- وروني البضاعة الي عندكم
مراد- هاك ضربلي هاد الجوان برمتو على يدي ...زي الفل غادي يطيرك لعالم تاني
مدحت- الجوان....هوا ايه الجوان ديه لغتكم ديه صعبة جدا ....وكمان الحشيش بتاعكم هوا اغلى حشيش بيتباع بمصر....
ايات-هههههه الجوان هوا السروخ الي حايطيرك للسما(غمزاتو)
مرا-هاك خود(شعلوليه)
جبد النترة الاولى الثانية الثالتا الرابعة اصبح في خبر كان...دوخو المنتوج الوطني ههههههههههه شدوه ايات ومراد وربطوه وخشاوه فواحد البيت وسدو عليه
مراد-وفيين غانلقاو هاد المقبرة

ايات- ناري غير دكرتي المقبرة لحمي تشوك 😖
مراد- خافي من العايشين اما لميتين هوما يخافو منك
ايات-صافي سكت ماتزيدش تكمل عليا....
بقاو كايتمشاو فالدار ويقلبو
ايات- واااالو مكاينش
مراد-(وقف على واحد الزربية وحس بالزطمة ماشي تالهيه وحيد الزربية ولقا الباب)(بابتسامة عريضة)هاهي لقيتها
ايات-(ضارت) لا لقيتيها لاااااااش
مراد-ههههههههههه لخوافا (حل الباب وشعل المصباح ومد رجلو هبط..)اري يديك....
ايات- (قلبها كايضرب ومدتليه يدها وهبطت وشعلت مصباحها)بسم الله الرحمان الرحيم قل اعود برب الفلق من شر ما خلق....
مراد- ششششوووو سكتي
ايات-وقف بلاتي....
مراد-شنو مالكي عاود
ايات-مهما ان الرجل عارف مقبرو تحت دارو اكيد غايكون مدخل الضوء لهاد المقبرة
مراد-اه ممكن ولاكن ماتنسايش هادي غير قرية نكانضنش غايكون فيها الضوء
ايات-اكيد فيها هادي قرية سياحية وزايدون شفت التلفازة لي عندو لفوق وقبيلة فداك الاحتفال كانو شاعلين الموسيقى يعني كاين الضوء....
مراد-واش نخرجو نقلبو...
ايات-غادي نرجعو منين دخلنا اميظ غاتكون تمتك النكاصة....

مراد- واخا صافي
هرجو ايات ومراد وقلبو على النكاصة حتى لقاوها وشعلو الضوء لي كان اصفر ورجعو دخلو....
ايات-ايوا شفتي دابا هكا حسن ....
مراد-وااااااااااااااااو عالم ااااخر تحت هاد المقبرة....
ايات- 😮😮 شوف هاد الاواني الفخارية والتماتيل يااااي
مراد-(وقف وجبد الخريطة) قالك كاين ممر على يدك الشمال هوا هداك....عادي ندوزو منو وغانخرجو فواحر الغرفة فوسط منها ممر كايري للجهة الشرقية
ايات- واخا يالاه نمشيو ....(وهوما كايتمشاو)شفتي على رسوم وزخارف كانو ادكياء هاد الفراعنة تبارك الله ...
مراد- هاهي الغرفة ولاكن مضلمة (شعلو المصابح)
ايات-(غوتت) ااااااااااااه بخووووش
مراد-قلبي قلبي...غادي تسكتيلي القلب الموصيبة
ايات-قتلو قتلوووووو
مراد-واخا واخااااا(زطم عليه) .
ايات-اوووف خلعني ولد لحرام
مراد-اويلي يالي معولين عليها كاتخاف من لبخاخش
ايات- صافي بلاماتعاير وماتنساش انا هنا بسبابك نتا كاتفهم
مراد-(تنهد) ااااه عارف صاي سكتي ....غادي ندخلو من هاد الممر باش نخرجو للجهة الشرقية....(تمشاو شوية اوقفو)
ايات-ناااااري ميمتي موميائاااااااات
مراد-ايااات الله يحن عليه ماتغوتيش الاكسيجين غادي وكايقل وهاد الاكسيجين لي هازين معانا خصنا نتكايسو عليه الى بغيتي نخرجو من هنا عايشين....
ايات-هاك افمي هاك افمي هاك افمي ....صافي والله مانغوت..
مراد- مزيان...(كايشوف فالخريطة)دابا خاصنا نركبو هاد الرموز لي منقوشين فهاد الحيطان ....
ايات-(بثوت خافت) قوي قلبك قوي قلبك....
مراد-ايات نتابعي عنداك تزطمي على شي هيكل عضمي.....
ايات- ياربي ياربي ياربي ياربي ياربي
مراد(تنهد)ايااات ركزي معايا
ايات-هاااا مركزا معاك
مراد-قلبي معايا على الرمز لي لي على شكل نجمة
بداو كايقلبو ويقلبو حتى طاحت فبه ايات
ايات-هاهوا ..امراد
مراد-مزياااااان(جبد العاجين لي كايلعبو بيه الاطفال وعمرو فداك الرمز
ايات-شنو درتي امراد
مراد-ومين بغيتيني نجيب اشكال بحال هاد الرموز....اجي رابا نقلبو على هادشي لي بقالنا من الرموز الخمسة

بقاو ايات ومراد يقلبو على الرموز واحد بواحد حتى لقاوهم كاملين وطبعو الاشكال بالعجين ازجا لوقت باش يجمعوهوم
مراد- هانتي هاد الرموز اي طبعناهوم غادي نجمعوهوم على هاد الطاولة ونحطو كل رمز على خوه وعاد غادي يتحلو الابواب الوهمية...
ايات-متاكد هادشي لي كاتبين صحيح
مراد - الله واعلم هادشي لي فهمت من الترجمة ديال النصوص لمكتوبة بالرموز الفرعونية
ايات-على الله تصدق على بركت الله .....
مراد -باسم الله....

بدا يوضع كل رمز على خوه حتى حطهوم كاملين وعم الصمت فالمكان
ايات-شفت حتى حاجة ماتحركات ....
مراد-(تنهد)ادن ماشي صحيح هادشي لي درنا
ايات-(بصراخ)المررررررض ( ضارت وهي تعكل فواحد الحجرة وكاحت)ااااااه
مراد-جرا عندها....عمري تقصحتي...
ايات-شنو هاد الغبرة لي كاتنزل ...اااااه زلزاااال....
مراد-(فرح وصوب الضوء علي الجدران) هدا صوت الابواب الوهمية كايتفتحو ايااات نتي لي فتحتيهم ههههههههه
ايات-(مافاهما والو) كيفاااااش....
مراد-جرها اوقفها ... فاش عكلتي تفتحو الابواب....
ايات- 7 6 5 4 3 2 1 سبعا ديال الابواب فين هي مقبرت الاميرة فيهم....
مراد-بلاتي نشوف.....هاد الغرفة الاولى... لكبير العدالة(شبس بوبتاج) والتاني مفتش خدم القصر(دوا بتاح)والثالت ديال الاميرة (شرت نبتي) هي هادي...
ايات-متاكد امراد
مرات-ايات بلاماتخافي يالاه ندخلو..

دخلو بجوج لديك الغرفة وضواو المكان بالمصابيح اي معاهوم وكايبات صندق متوسط الحجم فتحوه وبصعوبة لان القفل كان مصدي وقدرو يكسروه بوتحد الصخرة كبيرة ومنين فتحوه لقاو كتاب امون رع الدهبي وهوا كايلمع مع بعض الخلي والمجوهرات والقطع النقدية الدهبية القديمة

ايات- الحمد لله لقيناهوم صافي يالاه نمشيو بحالنا
مراد-بلاتي مازال خاصنا المفتاح ديال لكتاب
ايات-اوووووووف                        
[22:28, 28/8/2016] +212 606-860041: 😊😊👍🏼👍🏼👍🏼                        
[22:29, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 22 ✔✔

ايات-انا صافي والله ماقادرة نزيد نصبر خلينا نكدبو عليهم ونقولولهم مالقيناهش......
مراد-حياتي ماتخافيش شدي نتي هادشي وانا لي غادي نحل هاد التابوت ونجبد المفتاح
ايات-واخا صافي.....

حاول مراد مع داك التابوت باش يفتحو ولاكن هوا كان محكم القفل وشد واحد العصاء صلبة كانت فديك الغرفة وحجرة وبقا يضرب مع الجناب حتى تحلات ومع الحلة عطات رائحة القطران ااكريهة حيت الفراعنة كانو كايحافضو على جسد الميت وكايقومو بتحنيطو بالقطران وملح البحر.... سيطرت الرائحة على المكان الشي لي خلا ايات تتقيا حيت كاتوحم ماستحنلتش ديك الرائحة وفديك اللحضة الجدران بداو كايهبطو باش يتسدو وايات غير شافتو بدات تغوت وتعيط لمراد باش يخرج بسرعة خدا مراد المفتاح لي كانت ماسكاه الاميرة فيدها وخرج بسرعة هز الصندوق على ايات وعطاها المفتاح وبداو يجريو يجريو يجريو .....حتى بقاتلهوم الباب الاخييييرة وقربت تتسد ماكان على مراد الى يوقف الجدار بالصندوق وخرج ايات لي كانت مازالة بعيدة هي الاول ومن وراها تبعها وحاول مع داك الصندوق شي نصف ساعة عاد باش قدر يجبدو بعد مشقة الانفس اووووف 😥😥 خرجو من ديك المقبرة وسدو الباب وجعو الزربية لمكانها وفديك اللحضة مدحة سوكري سترجع وعيو وكان كايحاول يفك نفسو باي طريقة وفهااااد اللحضة جاتهم اشارة من الطفل لي كان حاضي على برا ...
ايات-شي حد على برا خصنا نخرجو من هنا....
مراد-منين غانخرجو .......
ايات- (طلات من السرجم)هاد السرجم
مراد-بلاتي ...(هبط هوا الاول ومداتاو الصندوق ) اري يديك غير بشوية عليك ماتنقزيش انا نهزك ....

هبطها من السرجم وخرجو فواحد الكوري ديال الابقار دازو من تماك وخرجو للشارع ....وياصدفتااااااه كايخرجو فعصابة سيزار لي كانو كايقلبو عليهم 😠😠😠😠 ناري على زهر عندهم تفوووو....
سيزار-مرحبا واهلا وسهلا بالحبيبين العشيقين الجمياين.....مع الاسف انتهى يومكم .....
ايات-مراااد مشينا فيها .....هادي لخرا لينا
مراد-ماتخافيش.....ما الدي تريده منا .....
سيزار-اولا اريد تلك الفتات الجميلة ثانيا مجوهراتي ....ثالتا كتاب امون رع وكنزه الثمين
مراد-ههههههههه ادا كنت غبي فما هوا دنبنا نحن
سيزار-(ضحك باستهزاء) دنبكم انكم استغبيتموني
ايات-لا استحمرناك ياحبيبي
مراد....سكتيييي اايات
ايات-احم سمحلي...
مراد-من الاخر الكتاب والكنز لن تحصل عليهم....
سيزار-اهاه...حسنا.... اقضو عليهم جميعاااا...

غير بغاو رجال سيزار يهجمو عليهم كان الدفاع فوق السطوح هاداك الطفل لي كان حاضي ليهم الباب جمع كاه صحابو وبداو يضربوهم بالحجر وقدرو يشتتوهم حتى هربو ايات ومراد وفينما يلقاو شي مكان كايتخباو فيه كياخدو نفس وايات ترتاح شوية وكايكملو الطريق عصابة سيزار تلفات بين الدروبة ومالقاتهومش وفهاد الاثناء ايات ومراد خرجو لمكان خالي بعدو واحد المسافة على القرية ولقاو الهلي كوبتر كاتسناهم وكان مجدي حتى هوا واقف وكايتسناهم ركبو وقلعات الهلي كوبتر وعصابت سيزار من التحت كايضربو الهلي كوبتر بالرصاص

سيزار-(بصراخ)اغبيااااااااااااء......كلكم اغبياااااااااء....
مجدي- ابطال ابطاااااالي الله عليكم الله
مراد- (رما عليه الصندوق)شد الزبل ديالكم
مجدي-واللللللله ماتزعلش بقا ياكدك ياسيد الرجالة ابراهيم داود حيفرح بيكم جدااااا
ايات-مراااد كانحس بالحريق اااااه
مراد(تخلع عليها) عمري غير صبري احبيبتي ...
مجدي- الله الله الله ايه يابنتي مالك
مراد-مريضة لازمها دكتور
مجدي-ماتخفش حانجيب لها دكتور
ايات-(معنقها وكاتالم) اااااااه مراااااد مابغيتش نخسر ولدي
مراد-ماتخافيش احبيبتي ماغادي يوقعلو والو بادن الله ...(بصراخ)بسرعاااا يا بني ادم

وصلو لفيلة ابراهيم داود ومراد داخل وهازها بين يديه وهي كاتتالم ورجعلها النزيف من جديد لخلعة وجري لي جرات....

ايات- مراد مابغيتش ولدي يموت....
مراد-(حطها على السرير) ماتخافيش احبيبتي ...ماغادي يوقعلو والو انا متئكد حنا عاد شرينالو حويجات غادي يعيش ويلبسهوم انشاء الله ماتخافيش عليه صافي....
ايات- امممم(نزلت الدمعة من عينها)

فهاد اللحضة دخل الدكتور وجوج ممرضات خدامين ديما مع داود ابراهيم وكايعتقوه فبحال هاد المواقف...بنجو ايات ودكولها بعض الحقن لي تهدن الام وتوقف النزيف وعمليها واحد العملية بسيطة كان من المفروض تقام فغرفة العمليات ولاكن للضرورة احكام رجال سيزار فكل مكان وفيلة داود هي المكان الامن بالنسبة ليهم العملية لي دارولها كانت بالمنضر حيت انهم خيطو الكيس لي فيه الجنين فجدار الرحم باش يتفاداو سقوطو وهاد العملية كايديروها للنساء لي مكايتبتليهاش الحمل وكاتكون كاطيح بزاف لموهيم دازت العملية بيخير الممرضات غيرولها الملابس الملطخة بالدماء وصوبولها مكان نقي ونعسوها فيه اما مراد كان
كالس على اعصابو ومجدي كايصبر فيه وشكون يقدر يطفي بركان منصهر من خوفو على حبيبتو حتى خرج الدكتور وطمنهم على ايات والحنين والحمد لله كولشي بيخير الجنين دابا فعمرو شهراين ونصف كايكبر تبارك الله ومازال يزيد والله يسهل على كل واحد بالدرية الصالحة قولو اميين....

مجدي-ماتخفش ياكدع المدام وابنك بخير عقبال ماتشوفو قودامك بيلعب ويناديلك يابابا...بس انت ادعي ربنا حيستجيب
مراد-ياربي تحميهم ليا يااارب....
مجدي-(حط يدو على كتف مراد)انا عارف انو مش وقت الكلام ده بس حابب اتشكرك على نجاح العملية رغم صعوبتها برافو ياكدعان...
مراد-(هز براسو) لارد
مجدي- خش الاوضى وارتحلك شوية باين فيك التعب
مراد-مانقدرش نرتاح قبل مانشوف ايات....دكتور ممكن ندخل نطمن عليها
الدكتور-ممكن بس 5 دقايق
مراد-شكرا ادكتور

دخل مراد عند ايات لي كانت ناعسة على السرير ومازال مأتر عليها البنج وكادخل وتخرج فالهضرة وكاتمتم بكلام مامفهومش...
مراد-(قرب ليها وشد ليها فيدها) عمري ...باش كاتحسي ...هم
ايات-اارسلاان....ااارسلان...
مراد-انا معاك(باسلها يدها)انا معاك احياتي
ارسلان- ارسلان ولدي ماات
مراد-لاا ولدنا مازال عايش ماتخافيش
ايات-الحمد لله ...(وضعت يدها على بطنها)
مراد- (حط يدو على بطنها) ولدنا كبر قالي الدكتور ولا عنود شهراين ونصف....
ايات-(بتاسمة وشافت فيه) مراد علاش فاش كانعيطليك ارسلان كاتجاوبني
مراد-(بتاسم) حيت انا عارف لي فقلبك هوا ارسلان وكانبغي نعيش الدور ديالو ولاو غير مرا ونتي مواعياش...
ايات-(ضورت وجها ونزلة الدمعة من عينها) كان خص هوا لي يكون هنا وفجنبي...
مراد- خليني نعيش الدور ديالو تخيليني ارسلان ...هم... رتاحي وغمضي عينيك....
ايات-مراد....ماعرفتش واش نحقد عليك ولا نحن عليك علاش كاتصرف معايا هكا....علاش كاتخليني نكون قبيحة معاك....هم
مراد-رتاحي غادي تكوني كاتالمي دابا
ايات-بغيتك ترجع داك مراد المتعجرف والشرير مجاش معاك دور البرائة ....
ايات- (بتاسم) وحتى انا توحشك كلامك القاسي ولسانك السليط تصوري توحشت معيورك ...
ايات-(ضحكة رغم التعب) (وقالو قد قد)ولد الديب عمرو يكون نعجة(وضحكو بجوج)...
مراد-هههههه لحمقة لسانك طويل واخا عاد خارجة من العملية وبااااز
ايات-ههههه واباااز ليك...اااه ياربي كانحس بالحرق عاود
مراد-بقيتي تهضري حتى طيرتي لبنج ....انا غادي نعيط للممرضة تعطيك شي مسكن....واخا
ايات-غير بقا حدايا عافاك دابا يزول راسو...
مراد-متاكدا...
ايات-امممم....كاتعرف تحكي لحكايات...
مراد-لحكايات....اممممم بلاتي نشوف واش عاقل على شي حاجة...
ايات- غير قلب عافاك كايعجبوني لحكايات بزاف كانت كاتعاودهملي ماما الله يرحمها قبل مانعس
مراد- صافي لقيتهااا....واحد لحكاية كانت كاتعاودهالي الوالدة الله يدكرها بخير
ايات- عمري سولتك عليها
مراد- مطلقين هي ولواليد وهي مزوجة وعندها ولادها اخرين لموهيم ماعليناش غادي نعاودليك قصة مسمار جحا
ايات-وااااو حكايات جحا كايحمقوني .....سمعني....
مراو ...واخا....كان ياماكان ، حتى كان الحبّق والسّوسان ، والملك مالكو الرحمان ونزيدو نصليو على نبينا العدنان ياسادة ياكرام
هذا جحا لمطوّر كان تيملك دارْ بحالْ لقصرْ، بالمنظر تتبهر، هذا اللي داز وشاف، وعلى جنابها طاف، ولكن اللي اكتابلو وادخل، عينهْ توحل فسقفْ وجناب، وفعجايبْ لبواب، حيث كل صانع فنان، ماخلاّ فجهدو من زخرفة وألوان، وعاد لخصصْ وصناف الورد، المهم قطعة فنية يعجز يوصفها اللسان….
هاذ الدار لعجيبة جحا عملها منزه لناس لكبار، حيث ولـّى من اصحاب لموالْ، وكان كلشي على وناستو عوّال….
وشي مرّة ادخل عندو واحد من لعيان، وغير شاف ماشاف اصبح متيّمْ ولهان، وهو يقول لجحا، هاذ الشي عندكْ تيفتن، واش تبيعْ ولا ترهنْ/ وهو جحا يردّ عليهْ :
“أسيدي الحاجة اللي ماتتباع ماتتشرى حرام” والرهين مايحقق دوامْ ..وخا كلمة نبيعها,,,,, ما كانت لي حتى فلحلام,
.. يالله هايدّي ، التاجر اعطاهْ ثمن، وجحا تيرفض، ومن هضرة حتى ولاّتْ بصحّ ، ودخلو المعقول والصحّ، منين حسّ جحا بثمن بحال اللي طاحْ عليهْ من السما، حيث اقبل يبيعْ وفنفس الوقت ماسخاش بلمكان، ولكن هيهات جحا فنان فالحيلة، وعندو الكلّ مشكلة وسيلة، وهو يقوليه:

أسيدي الله يربّحْ، تستهلّ ونا الله يصبرني على فراقها، وهنا التاجر يردّ عليه:
ياجحانا لعزيز مرحبابك فكل وقت وحين، ونلقاو بلا جلستكْ فين؟ قالو جحا:
أسيدي هاذْ مرحبا بغيتها تكون بلقانون، ماعندي مانديرْ بلكلامْ المذهونْ ..وهو يقولو التاجر:
انشوفو اللي يعزف ليكْ مرحبا بالقانون، وهنا قالو جحا:
أسيدي قاعْ لاتعذبْ راسكْ، اللي غادي يعزفها كاين هما لعدول، التاجر قالو
هما لعدول، التاجر قالو :
كيفاش وضّحْ لي ما فهمتشْ، وهو يقولو جحا: أجي معايا الوسط الدّار اتبعني وشوفْ هاذ المسمار اللي فهاذ الحيط، قاليه: راني شفت إيوا، قالو اجحا: يعني مبروك عليك الدار إلا هاذ المسمارْ، قالو التاجر هاذ المسمار وكان؟ قالو وكان .ولكن كلشي يتوثق عند العادل، ردّ عليه التاجرْ، غدّا يوصلو ليكْ فلوسك، وجاوبو جحا وغدا نخوي لك الدّار، وعفاك تهلاّ فالمسمارْ….

هذا ماكان من قصة لمكان اللي تباع، وخبارو شاع بين لكبيرْ والصغير، والتاجر فْـْرحتو ماليها انضيرْ، حتى داز لقليل من ليّامْ ، وجحا قصد دارو لقديمة فنزول الظلامْ، وهو هازّ فيديهْ طرف من جيفة تجيـّفْ بريحتها لكريهة، واللي ماينفع معاها لاطيبْ ولا أنواع دالريحة، الخادم حلّ وجحا ادخل، والتاجر وحلْ، منين شاف جحا اقصد المسمار اللي مرسوكْ فالحيط، وعقد الجيفة بخيطْ ودلاّها، ومنين مولْ الدّارْ ثارْ واستنكر، قاليهْ جحا ياصحبي انتفكــّرْ باللي وصّيتك على المسمار نعلق فيهْ لغزال ولاّ لحمار… وهنا التاجر بْردلو الما فرّكابي، وبقا على يدّيهْ ورجليهْ حابي حتى ادخل البيت وتقول ضربو عفريت، امرض اشهر بالتمام،وغير دازت يّامْ وهو يعاودها والتاجر تيتفقصْ ويعبّس، ومنين وصلاتْ قيّ الـّعظمْ ، تقلق وطلعلو الدمّ اقصدْ قاضي لبلادْ، وقدّامْ سايرْ لعبادْ احكم الـْصالحْ جحا ، حيث العقد اصريح ، والمسمار اصحيحْ ما يطيحْ…. وما ابقى عند التاجر غير حلّ يتهنـّا ويفكّ عليه هاذ المحـْنة… قالو جحا بشحال تبيعْ ؟ جاوبو الثاجرْ بثمنها اللي اشريتها به منك، قالو مانعطيك حتى الرّبع، قالو التاجر: كاين اللي يشريها: قالو جحا : الله يربّح الشاري الجديد المسمارْ تابعو تابعو… وبالفعل حتى واحدْ ما قدّ يشري ، وفديك الساعة التاجر مسكين باعْ الدّار اللي خردلاتو ..” بطرف شنــّقْ ” حتى ولاّ قريب يولي احمق وما فلسانو غير الدّار المسمار، المسمار الدار

وهكذا جحا رجــّعْ دارو بفضل مسمارو،وبقات مثلة على ساير ليام فهامة وكلام بمعاني واضحة ، ولكلّ زمان صالحة ، ” مسمار جحا ” حكاية ما التمحا…… وهكدا خبيرتي مشات من واد لواد وانا بقيت مع بنت عمي ايات....اشنو عجباتك

ايات-اممممم زوينة هاد جحا مطور مع راسو وفيه التحرميات بحال حديدان ديالنا...ههههه
مراد-ههههههههه وبحالك حتى نتي فيك التحرميات
ايات-انااا....(عوجت فمها) ايوااا لي حك نحاسي يلقى باسي
مراد-الاله تسلييم جوابك على طرف لسانك....
ايات-ايوا بعدا....

بقاو هاد الجوج بالمشادات عاير فيا نعاير فيك وهي تبارك الرحمان ماتغلبهاش بالهضرة كايعيا معاها مراد ومكاتمشي حتى كاتزمتو ههههههه
دازو بضعة ايام وصحتها وصحة البيبي تحسنات شوية ودوزي وقت زوين فشرم الشيخ الجو ديال الربيع كان زوين والسياح كانو كايتوافدو على المكان والوضع يا سلام حتى لواحد النهار.....دخل عندهم داود ابراهيم وامرهم ينفدو مهمة جديدة ...طبعا مراد رفض ولاكن داود كان مطور وقالهم الى ماقبلتوش انا غادي نخلي عصابة سيزار يلقيو القبض عليكم المهمة مقابل الحماية

مراد-مجدي هانتا كاتشوف مرتي حاملة وفالشهور الاولى وخا هكاك خاطرة بصحتها وصحة البيبي ونفدنا المهمة دابا غادي نحبس هنا ماغاديش نزيد صافي باراكا...
مجدي-ماتنساش عصابة سيزار لي تابعينكم وعاوزين يقتلوكم
ايات-وفنضرك الى مشينا لروسية غادي نبقاو عايشين كيفما تبعونا لمصر غادي يتبعونا لروسية
مجدي-معندكمش حل تاني لازم تعرفو انو الخنجر باعكم لداود ابراهيم وهوا عندو الحق يبيعكم للي هوا عاوزو
مراد-(تصدم)كيفاش باعنااااا....
ايات- مراد كيفاش باعنا يعني دابا حنى ولينا سلعا كايبعو ويشريو فيها....
مجدي-هوا اشتراكم بمبلغ خيالي من عند الخنجر لانو شاف فيكم عملاء ممتازين واتبتو كلامو لاما كلفكم بالمهمة تبع كنز امون رع...
مراد-ودابا باغي يبيعنا لعصابة تانية ياك
مجدي-كده بالضبط...وداود طالب فيكم مبلع كبير اوي انتو بالنسبلهم صفقة او سلعة لا اكتر
ايات-(كلست من قوة الصدمة) ايوا اسي مراد شنو دابا كيف جاك الخنجر كاتفتاخر بيه
مراد-(هز راسو شمال ويمين بيأس) لارد
مجدي- الزعيم الى حتمشو عندو اسمو (سيمون موجيليفيتش)
ايات-(وقفت) وشكون هوا ها ااسيد
مجدي -هوا من اباطرة المافية الروسية....
ايات-الله واكبر صافي هادي هي اللخرة لينا اسي مراد
مراد-(تنهد) لارد
ايات-طبعا ماتهضرش خليك ساكت سكوت حسن ...
مجدي- حاتكلملكو عنو دلوقتي علشان تعرفوه اكتر سيميون موجيليفيتش أو " رئيس الجريمة المنظمة في روسيا" كما يروق لأجهزة الأمن أن تطلق عليه ثروة شخصية قدرها 10 مليارات دولار، ليحتل بها المركز الأول في قائمة أغنى زعماء المافيا في العالم. ويكفي أن تعلم أن اسم موجيليفيتش مُدرج في قائمة الأشخاص العشرة المطلوبين من جانب مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي " إف بي أي"، لكي تدرك أنه من أخطر الشخصيات الإجرامية في العالم لدرجة أن " إف بي أي" قد خصص مكافاة قدرها 100.000 دولار لم يدليلهم عليه..
ايات-زيد اتحفني مازال ماشبعت ....تصنت اسي مراد مكافئة خيالية على للي يدلهم عليه
مراد-لارد
مجدي- ويحتل موجيليفيتش تصنيفا متقدما جدا في عالم المافيا الروسية ( أو ما يُطلق عليها " برافاتا")، كما أنه يوُصف بكونه أخطر " شقي في العالم"، وتتدرج نوعية الجرائم التي أصدر أوامره بإرتكابها من عمليات القتل المأجور والإتجار في الأسلحة والمخدرات والإبتزاز والدعارة.
وتشير بعض المصادر إلى صلة وثيقة تطورت بين موجيليفيتش والرئيس الروسي فلاديمير بوتن منذ تسعينيات القرن الماضي، علما بأن الاول لا يزال يعيش في موسكو حتى الأن.

. وفي عام 1980 كانت هناك موجة من الهجرة ليهود روسيا الى اسرائيل, ووعدهم سيمون ببيع املاكهم و الاثاث و المقتنيات و اللوح الفنية و الالماس و ارسال الاموال اليهم فى اسرائيل.
وقام موجيليفيتش بالبيع و بدلا من ان يرسل الاموال الى اسرائيل , استخدم هذة الاموال فى السوق السوداء و النشاطات الاجرامية. و فى العام 1990 ، انتقل الى اسرائيل ، جنبا إلى جنب مع عدد من كبار مساعدية ليقيم مشروعات شرعية فى اسرائيل مع استمرار تشغيل شبكة للدعارة في جميع أنحاء العالم و الأسلحة النووية ، وتهريب المخدرات من خلال شبكة معقدة من الشركات الخارجية الى ان اصبح رئيس رؤساء المافيا الروسية.
وطلبت الولايات المتحدة تسليمه في جريمة غش الأسهم تقدر ب 150 مليون دولار ، ولكن لا يوجد اتفاقية لتسليم المجرمين بين الولايات المتحدة وروسيا.
مراد-وشنو هي المهمة لي غادي يكلفنا بيها
مجدي-حتفوتو شحنة من الهيروين من مطار موسكو لي امريكة
مراد-تمام خلينا نفكرو ونردو عليكم
مجدي-اوكي خودو رحتكم...(خرج)
مراد-(ضار وشاف فايات)عافاك ماتشوفيش فيا بديك الطريقة....
ايات-(تنهدت)لهاد الدرجة حياتنا مكاتسوا عندك والو
مراد-تهدني...
ايات-(بصراخ)كيفاش تهدني هاااا كيفااااش وانا هادي عاد سيمانة باش درت عملية والحمد لله ولدي مماتش وهادشي كلو بسبابك ...نتا مكايهمك حد من غير راسك ومصالحك(كاضور وسط الغرفة) لاء وكاتقولو يشرحليك العملية ويعطيك وقة باش تفكر ....لاء تبارك الله عليك اسيدي برااااافوووو ماعندي مايتسالك سبايدر مان معايا وانا مافخباريش قولي اسي كلينديزر كيفاش غادي ندوزو الهيروين من مطار لمطار بلامايعيقو بينا .... يحساب راسك لمطار ديال باك هاااه جاوبني ماتبقاش ساكت...

مراد-صافي ساليتي...
ايات-(كلست على الكنبة وكاتحك فراسها بعصبية)اويلي ياولي ياويلي ياويلي معامن انا معااااامن...
مراد-تكعدي جمعي حوايجك
ايات-فين بسالامة
مراد-انا مارخيصاش عليا حياتكم .... وماغاديش نفد عملية ميؤس منها ومصيرها الحبس انا ماشي غبي اايات
ايات-ياااااك عارف هادشي بعدا....وعلاش كلفتيني ندوز ليك المخدرات من الديوانة ديال سبتة اشنو داكساع حياتي كانت رخيصة عليك.. .ياك كنتي عارف ان المهمة مستحيل تنجح هااه علاش وصلتيني للي انا فيه امراد كن مادخلتيش لحياتي كنت غادي نكون فرحانة وسعيدة مع راجلي وحبيبي ....ولاكن نتا اناني واستغلالي....
مراد-(صافي باركة)صحيح انا كان عندي حقد كبير على ارسلان وكنت باغيك تنفدي العملية وتفشلي فيها وتتفضحي وتتشوه صورتو بيك
ايات-ياك انا بنت عمك وقلتيلي كنتي معجب بيا من يامات اليسي ولي كايبغي شي حد مكايعدبوش و ماكايبيعوش بالرخيص...
مراد-انا كنت عوال على الخطة تنجح وارسلان يولي يكرهك ونخرجك من الحبس وتولي ليا ....ولاكن

ايات-كيفاش ولاكن ....نتا فكلتا الحالتين ربحتي وشكون خسر ....انا لي خسرت.... ا وحدي تحملت مسؤولية الخسارة ...نتا فرحتي وضحكتي وحطمتيني...وهوا بمجرد كلما منك صدقك وكدبني وطعني فشرفي .....الي كايبغي اسي مراد كايتنازل ...لي كايبغي مكايخليش كلام الناس يئثر عليه لي كايبغي مكايتاهمش اعراض الناس بالباطل...لانتا ولا هوا تستاهلو حبي ليكم حيت الانانية والغباء معندهمش مكان فموطني....

مراد-(تنهد) عندك الحق الانانية عماتني وخلاتني نضمرك بلامانشعر وكانقول غير تولي معايا نعوضك على كل حاجة فتاقدتيها ولاكن الاقدار خلات سفينتي تغراق وغرقتك معايا بلامانشعر انا لي قتارحتك على الخنجر وانا لي وصلتك لهنا ...مهما تكلمت وعتادرت وطلبتك ماغاديش نعوضليك لحضة وحدة من السعادة لي ضيعتهالك بيديا
ايات-ماشي نتا الاول اسي مراد لي قتلتو كل لحضة سعادة كانت غاتكون فحياتي.... باك قتلي بابا ويتمني يكفي غير هاد الكلمة قادرة تمحي الفرحة من حياتي كان باغي يقتلني ولاكن ربي كتبلي عمر جديد ...وعشت رغم انف الحاقدين طلاقيت ناس وعشت مع ناس كان كل همهم يشوفو البسمة مرسومة على وجهي....وبين ليلة ونهار ختفات سر بسمتي تدفنات تحت الارض ودفنت معاها ديك البنت لي ربات اوليت من جديد مجرد (((لقيطة))) وهاد اللقيطة لي ماعندها لاحنين لارحيم تسند راسها عليه وتبكي...ترمات لشارع والسيناريو تعاود من جديد....
الجلاد لي يتمني رجع الخليفة ديالو يكمل على بقايا الانسان لي بقي فداخلي وهاد الخليفة هوا نتا 9ونجحتي ....مانكرهاش نجحتي وقتلتي فيا البرائة والعفو والحشمة والتقة فالنفس اووو....

مراد-(قاطعها)صافي باركة اايات الله يحن عليك ...
ايات-صافي انا غادي نسكت ماغاديش نتكلم ...سيرني نتا كيف بغيتي وعلى طريقتك انا ماعليا غير السمع والطاعة.....
مراد-انا غارفك معصبة ومفقوصة وخايفا على البيبي...كانواعدك ماغاديش نفدو هاد العملية
ايات-وكيفاش غانديرولها
مراد-نهربو من هنا ونرجعو لبلادنا المغرب...
ايات-مزيان ...كان غير سيزار ودابا نزيدو داود ابراهيم نعيشو حياتنا كاملة وحنى هربانين
مراد- اشنو بغيتي نزيدو حتى سايمن الروسي على سيزار ودادو ...كيف ماكان الحال فبلادنا عندي رجال ومعارف صحاح ماشي بحال هنا....هاه شنو قلتي...
ايات- انا معاك غير نتفكو من هنا ونرجعو لبلادنا
مراد-على بركة الله....خصنا دابا نفكرو فشي خطة خطيرة باش نهربو من هنا ....يالاه فتحيلي داك لعقل
ايات-(تنهدت)لارد
مرا-ماتقلقيش ... ماتقلقيش..غادي نحلو هاد المشكل

كلسو مراد وايات يخططو كيفاش غادي يهربو من فيلة داود ابراهيم ...الجو بيناتهم كان مكهرب ومرا مرا كايتشادو بالهضرة حتى وصلو لواحد الخطة رائعة ....

مراد خليكي هنا غير نعطيك اشارة اجي عندي لفين قلتليك
ايات-واخا صافي
مشا مراد وخرج للجردة فليل ودار راسو كايدور فالجردة حتى وقف عليه واحد من الحراس وطلب منو يدخل للفيلة وبلي ممنوع عليه يتجول فليل ...

مراد-امم احم ... مرتي حامل ونا عاوز ادخل
الحارس-اااه طيب معلش بسرعة لو سمحت
مراد- اوكي ... نسالي هاد جوان وندخل
الحارس-(عينيه على داك سيجارة) هوا ايه الجوان ده
مراد-الجوان هوا الحشيش السروخ ....كانقولولو جوان فالمغرب تحب تجرب
الحارس- اااام ...يعني بس شوية
مراد-انا نعطيك واحد جديد عاد برمتو....هاك تفضل
الحارس-(شد من عندو وشعلو)الللله انما سروخ يطير العقل....
مراد-(بتاسم بمكر) زيد مزال شي نتيرا ااايوا.......
الحارس-ااااايواه.....اااايوا(باااق جافالارض)
مراد-(بتاسم)اااايوا....(جرو مور واحد الصوى وحيدليه حواجو ولبسهم وخرج وهوا يخرج فواحد الحارس اخر جا من وراه وضور ليه راسو بسرعة حتى هرسو من العنق وهزليه واحد لعصا كانت معاه ....وتمشا شوية وحرج فحارس اخر وجاه من اللور وعطاه بديك لعصا للراس حتى غرقو فدمو ودا حول الفيلة ومالقاش الحراس وعيط لايات خرجت عندو
ايات-اويلي واش قتلتبهم
مراد-مانعرف لي كايهمني دابا هوا نخرجو من هنا
ايات-ومنين غانخرجو....
مراد-بلاتي وقفي هنا...(حل باب ديال الفيلة غير بشوية وطل كايبانولو شي 5ديال الرجال ومسلحين...ايات مايمكنش نخرجو من الباب...كاينين الحراس ومسلحين
ايات-نقزو على شي صور
مراد-لصوار عالين ونتي ماتقدريش تنقزي ونتي حاملة...
ايات-وديك الباب صغيورة لي لهيه
مراد مشا ليها كايجري ولقاها مسدودة ورجع عند هداك لي دوخو بلحشيش وحيدليه المفاتيخ وحاول مع الباب باش تفتح حتى تفتحت بمشقة الانفس... وخرو ايات ومراد غير بالحس لان الحراس كانو قراب ليها لموهيم ماعاقوش بيهم .... وبقاو يتمشاو بسرعة حتى خرجو فواحد الطاكسي ركبو فيه اوصلهم لمحطة القطار ولقاو القطار لي غادي للقاهرة قراب يقلع ركبو فيه وشي 4ساعات كانو فالقاهرة مع شي 5 ديال الصبح ونيييشان لمطار قطعو التيكت مع 7كانو فالطيارة وشادين بلايصهم ...اما ففيلة داود كانت القيامة قايمة داود بغا يتسطا ويخرجلو لعقل ومارضاش وامر رجالو باش يتبعوهم ويرجعوهم فاش وصاو رجالو للمطار طانت الطيارة قلعات ب5دقائق ....وبقاو دوك الرجال كايضورو ويقابو فوسط الماطار على الله يلقاوهم وبالصدفة دجال سيزار كانو حتى هوما كايقلبو عليهم حيت واحد من رجال داود كايوصلهم الاخبار وكانو مقاتلين شكون يشدهم الاول ....الحمد لله 11كانو وصلو لمطار المغرب سالمين وماعارفييينش بلي الطيارة لي من بعدهم كان فيها رجال سيزار وداود .....

وصلو ايات ومراد لمطار المغرب مع ل11ديال الصبح
ايات-(وقفت وفتحت يديها وغمضت عينيها)اللللله الله الله على ريحة بلادي
مراد(بتاسم)ماكاينش ماحسن من لبلاد وريحتو
ايات-هههه (وقفة فواحد اللحضة) مراد كانشم ريحة ارسلان
مراد-(نزاعج)يمكن غير كايتهئ ليك
ايات مكانش كايتهيئ ليها بالفعل ارسلان كان فالمطار ومتاجه صوب الباب مع بعض رجال الاعمال مشا يستقبلهم بنفسو....
ارسلان-اووف ياربي غلاش قلبي كايضرب هكا...
ايات-شفتيه امراد راعوا ياك قلتيك مكانتهيئش
مراد-زيدي نمشيو كايبانلي نيزار مازال غادي تيعطل
ايات-بلاتي امراد خليني نشبع من شوفتو واها غير من بعيد
الشخص-مسيو ارسلان ماغاديش تركب
ارسلان-هاه ااااه هههههه اكيد(ضار مور السيارة وهوا غادي يفتح الباب علا عينيه وكاتجي نيشان فايات)
ايات-شفتي على شوفات كايدير فيا....
مراد-(جرها من يدها)زيدي نمشيو
هوا جر من يد وارسلان جرها من اليد التانية
مراد-طلق منها
ارسلان-(جرها بقوة ودخلها موراه) اشنو ماعيتوش من التسركيل
مراد-شنق عليه ....شنو بغيتي منا مازاال خلينا فحالنا
ارسلان-(شنق عليه)والى ماخليتكمش شنو غادي دير
الشخص-مسيو ارسلان كاين شي مشكل
ارسلان-(طلق من مراد) لا والو تفضلو نتوما مع السائق انا شوية ونلحق عليكم علما نقضي شي شغال..
الشخص...اممم اوكي(مشا)
مراد-شوف فيا ايات غاتمشي معايا
ارسلان-(بنبرة حادة) مادامها مازال على دمتي ومازال ماطلقتهاش غادي تبقا معايا...
مراد-ماتحلمش بيها...
ايات-سافي طلق منو اارسلان...واش دابا بغيتي ترجعني للدار
ارسلان-وبسيف عليك
ايات-اوكي عطيني 5دقايق وهانا معاك (جرة مراد لواحد الجنب)
مراد-واش بنيتك غادي تمشي معاه...
ايات-كيف ماقال هوا انا مازال على دمتو وغادي نرجع معاه ومنين نطلقو يكون خير
مراد-(تنهد) غادي نتوحشت بزاف ...
تيات-(ضارت شافة فارسلان وعنقات مراد ضد فارسلان)وحتى انا غادي نتوحشك
مراد-غادي نشوفك المحامي ديالي وغادي طلقي منو فاقرب وقة
ايات-انشاء الله يكون خير...
مراد-ماتعصبيش وماتبكيش بغيتك تكوني فرحانة ...
ايات_(بتاسمة)شكرا حيت كاتفكر فيا...
مراد-(بتاسم بحزن وقبلها من جبهتها)انا ديما كانفكر فيك وكانخاف عليك...ايات الى قاص فيك ارسلان ولا ضربك غير قوليهالي غادي ندمو على نهار لي يفكر يحط يدو عليك...
ايات-انا كانعرفو مزان ماعمرو ياديني
مراد-غادي نتوحش لسانك السليط
ايات-هه وانا غادي نتوحش نشوفك مهزوم امام لساني السليط
مراد-هههه ...ايات انا مستاعد نمشي ونحكيلو الحقيقة وان الولد ولدو
لا مابغيتش خليه هاكا حتى انا بغيت نكرهو كيف كارهني هوا ملي ماصدقنيش فاش حلفتليه ماغاديش يصدقني حتى دابا.... ادن مكاين لتش يعرف
مراد-ولاكن اايات راه هوا اب البيبي وخصو يتحمل مسؤليتو معاك
ايات-انا مو وانا باه ...غادي نعوضو على كولشي نتا ماتهزش لهم لهادشي
مراد-انا غادي نبقا ديما فجنبك والى حتاجيتيني كانترجاك ماتردديش فطلب مساعدتي وانا غانكون فالخدمة فاي وقت(حط يدو على بطنها) ماتنقزيش وماتجريش وماتعصبيش باش مايوقاه والو لابيبي والى حسيتي بشي الم وكنتي بوحدك عيطيلي نجي عندك فينما كنت ونعاونك صحتك وصحة البيبي كايهموني صدقيني
ارسلان كان متبع كل الحركات وقلبو كايغلي وشاعلا فيه النار وقريب ينفاجر ومامشا حتا نفاجر على مراد جرها هي ودفعها وشنق عليه
ايات-ارسلان طلب منو
ارسلان-من قبيلة ونتوما فالاحضان والمسات والقبل وانا كيف لحمار وقداقف حداك
ايات-ماقااك حد وقف حاضينا اسي ارسلان طلق من مراد وزيد نمشيو
ارسلان-طلق منو......بصح عندك الحق فعلا نستاهل ....
مشا وركب فسيارتو وقلبو محطم وايات توادعت مع مراد وركبت معاه فسيارتو ولاكن ركبت للور باش تتفادا الحديت معاه وفعلا داكشي لي كان بقاو ساكتين حتى وصلو للدار.... وغير دخلو طارة عليها رقية كاتعنقها وتبوس فيها....
رقية-حبيبتي توحشتك ماتصوريش شحال تعدبت ونتي بعيدة ديما كان عقلي وبالي معاك
ايات-وحتا انا اختي توحشتك بزااااف والله...(ضارت شافة فمي عيشة)مي عيشة نتي ماتوحشتينيش...
مي عيشة-(قلبت وجها وتمت داخلة للمطبخ)
ارسلان-بلاتي امي عيشة .....عصااااام

عصام-(جا كايجري)نعام اسيدي
ارسلان-جمعلي كاع الخدم لي كاينين فالفيلة حالا يكونو قدامي
عصام-واخا اسيدي
مي عيشة-ياك لاباس اولدي
ارسلان-والو باس امي عيشة غادي نقوم ببعض التغيرات فهاد الفيلة
عصام-هاهوما اسيدي جمعتهم كاملين
ارسلان-(شاف فيهم واحد بواحد)فين هوا با علال مابانليش هنا
مي عيشة-علال مريض اولدي وخدا شي يامات باش يرتاح
ارسلان-اممم مزيان.... سمعوني كاملين ....من هاد النهار غادي تولي معاكم خدامة جديدة غادي تعاونكم
رقية-شكون هي اسي ارسلان....
ارسلان-(شاف فايات) هاهي واقفا حداك الالة رقية ...(بصوت مرتفع) من هاد النهار الماكلة والشراب غادي تكلف بيهم هي نبغي لفطور يوجد مع 6 تعطلي بدقيقة غادي نتفاهم مع طاسيلتك ....حوايجي الى لقيتهم مامصبنينش ومامصلوحينش غادي نمرمد طاسيلتك.... الفيلة نبغيك ترديها كاتلمع من الفوق حتى التحت...ونتوما خودولكم كونجي سيرو ترتاحو غادي يبقاو مي عيشة ورفية فقط كولشي غادي يمشي مفهوم

الجميع-مفهوم اسيدي...
رقية-سي ارسلان مدام ايات حاملة بزاف عليها هاد شقا كامل....
ارسلان-(ضار شاف فيها وعلا حاجب ) لي ماعجبو حال الباب اوسع من كتافو
رقية-(حنات راسها) احم ...سمحلي اسيدي...
ارسلان-هي نتي ....هادي 12 لوحدا نهبط نلقا لغدا واجد كاتسمعي ولا لا...
ايات-سمعا وطاعة اي اوامر تانية سيد ارسلان...
ارسلان-(بتالع ريقو بسبب نضراتها) ديري هادشي لي قلتليك...(طلع )
مي عيشة-عندي شي شغال غادي نفضيه(مشات)
رقية-بزاف على هاد قصوحية القلب كاملة
ايات-(دخلو للمطبخ)يحسابو كايعاقبني بهاد الطريقة ....خليه الله يسمحلو هادشي لي غانقول
رقية-امييين...قوليلي فين غبرتي عاد المدة كاملة
ايات-كنت فاطاليا ...ومن بعد مشينا لمصر
رقية-شبعتي مسارية مع راسك
ايات-مسارية.....مديلي داك الطاجين...
رقية-ااه علاه مالكي لي كايمشي لهاد الاماكن مكايتساراش
ايات- (تنهدت) جوج مهمات لي نفدت ارقية وتالتا هربت منها
رقية-(تصدمات)كيفاش .....مايمكنش
ايات-علاش مايمكنش طبعا بفضل التغير لي غيرتو البضاعة عاقبوني انا ومراد وسيفطنا لخنجر لاطاليا سرقنا مايقارب 20 مليوم دولان ديال الالماس والمجوهرات....
رقية-(كلسة من قوة الصدمة)هادشي كامل داز عليك اختي ...
ايات- ومن بعد لخنجر باعنا لواحد زعيم ديال المافية مصري الاصل سميتو داود ابراهيم وكلفنا نسرقو ليه كنز وكتاب امون رع تحت واحد المقبرة فواحد القرية وسط الصحراء...تصوري دخلت لمقبرة وشفة الهياكل العضمية وكن تعطلنا غير بشوية كونت غادي نكون هيكل عضمي مع الموميأة لي تماك
رقية- (كاضور راسها يمين وشمال ومامصدقاش)هادشي بزاااف والله
ايات-وفاش نجحنا فالمهمة وحنا خارجين كانلقاو العصابة لي سرقنا منها الالماس فايطاليا كايتسناونا ومحلفين فينا هربنا بقدرة الخالق وكنت غادي نخسر ولدي بسبب ديك العملية

رقية-(كاتبكي)سمحي لينا اختي حنا السبب فلي كايوقاعلك
ايات-ماتبكيش انا اصلا مكاياترش فيا هادشي وحمدة الله منين بقينا عايشين وماوقاع لولدي والو هدا هوا لفضل لكبير من عند الله
رقية-الحند لله ومن بعد اختي شنو وقاع
ايات-لي وقاع ان هظاك داود بغا يبيعنا عاود لواحد الزعيم دالمافيا اخر وهاد المرا كنا غانمشيو لروسيا بضبط لموسكو
رقية-ومشيتو اايات
ايات-ماقدرتش نخاضر بحياتي لان المهمة لي طلبو منا مستحيلة
رقية-وشنو هي هاد المهمة
ايات-طلبو منا ندوزو الهيروين من مطءار موسكو لمطار لوس انجلوس وماقديتش انا يالاه عملة عملية هادي واحد السيمانة وصحتي مدهورة وقررنا انا ومراد نهربو ولبارج بمشقة الانفس باش قدرنا نخرجو من فيلة داود وركبنا من شرم الشيخ حتى للقاهرة ومن الفاهرة لمطار فاس سايس وطلاقينا مع ارسلان فالمطار ورجعني بالزز لهنا....

رقية-بصح هي دابا نتي يالاه وصلتي هادي ساعة وماشفة معاك لا حوايج لا والو
ايات-الحمد لله منين قدرت نفلة بجلدي بقالي غير نفكر فلحوايج...
رقية-اري نكمل عليك راكي مازال عيانة من الصفر ....
ايات-صافي غير خليني اصلا قلبي طالع ومكانحملش نشم ريحة طياب
ارسلان-(دخل عندهم)بقاتليك ربع ساعة طلقي راسك
ايات-(عاطياه بالضهر وسدة فمها)اه واخا....
ارسلان-مالكي حبستي كملي شغالك....
ايات-(متكيا بيد على الطبلة ويد سادة بيها فمها)لارد
ارسلا-(جرها بقوة) فاش نهضر معاك جاوبيني

ديك الجرة دوختها وبدات تسبك تسبك حتى وصلة للحمام دخات وسدت عليها ...طبعا ارسلان كان تابعها ومخلوع عليها...وكايدق فالباب
ارسلان-ااايات ...ايات....مالكيي...باش كاتحسي...رقية مالها ايات واش مريضة
رقية-طبيعي اي مرا فهاد المرحلة ديال لوحم كاتكون كاتعيف الروائح لمجهدا بحال الطياب هدا لاش تقيات
ارسلان-(تصب)لوحم.....(كايدق فالباب بالجهد) اخرجي من تماك ...وماتجيش تتوحمي عليا انا ..
ايات-حلت الباب وخرجت فوجهو....ها الحمام خليتولك خيل فيه
ارسلان-(شدها من وجها بعنف)سمعيني مزيان ...غادي نعدبك نتي وداك لحرامي لي فكرشك
ايات-(دفعتليه يديه)اعلى مافخيلك ركبو

ارسلان- :سمعيني مزيان..الى بغيتي تعيشي معايا سالمة..نفذي الأوامر..وسدي داك الفم ولا نهرسو ليك...يعني غادي تقومي بواجبك كأي مرة مزوجة..تطيبي ليا ..وتصبني ليا ..تنظفي الدار...وبزز منك كاتفهمي
ايات-(كاترعد)مفهوم اسيدي
ارسلان-دفعها وطلع....
ايات-(دخلت للمطبخ وكاتبكي)
رقية-صافي الحبيبة ديالي ماعليك غير بالصبر

بعد مرور ربع ساعة طاب داك لغدا وحطاتو على الطبلة ونزل هوا فالوقة المضبوط كان كايتسنا غير داك لموري يوقف على 12 باش يهبط يشوفها ....
ارسلان-(كلا الدخمة الاولى وكانت لديدة ) اشنو هاد لماكلة ديال الزبل كانبانليك انا كلب هنايا باش مطيباه بيديك ولا برجليك...
ايات-(دموعها واقفين فعينيها والتعب وقلة النوم ضاهر على وجعا)لارد
ارسلان-(قلب ديك الطبلة وناض شدها من وجهها بعنف...)شحال من مرا قلتليك فاش نهضر جاوبيني المرض...
ايات -(كاترجف)الى ماعجبكش نطيب وحداخر
ارسلان-دابا انا علد غادي نكلس نتسناك طيبيلي وحداخر...
سي بوشتا-(بصراخ)طلااااق من البنت
ارسلان-الواليد نتا مادخلش خليني بيني وبين مرتي
سي بوشتا-ناتنساش راها حاملة وداك الولد لي فكرشها ماعندو حتى شي دنب...
ارسلان-جرو وخرجو وسد الباب ورجع ليها جمع معاها بسقلة الاولى والتانية والتالتة ولا بحال شي وحش
اما ايات كانت واقفة فالقنت ديال الغرفة وشادة فكرشها باش ماتجيش فيها شي ضربة...
ارسلان-فين هاد الصلابة ديالك دابا هاه تكلمي
ايات-نتا غير حيوان وانا كانكرهك....
ارسلان-شدها من شعرها وجرجرها فديك الغرفة وسي بوشتا ورقية كايضقو فالباب حتى عيطو لرجال فرعو الباب ودخلو فرقوه عليها.....
ايات-ناضت بسرعة وتخبات وراء رقية وكاتبكي...
ارسلان-طلقو منيييي
سي بوشتا-خرجوه برا ....سربيو
رقية-(كاتبكي) كاضرك شي حاجة ....قوليلي فين ضربك...
ايات- (كاتبكي بحرقة) انا شمو درتليه اختي شنو درتليه هئ هئ هئ
رقية-صافي احبيبتي ماتبكيش ....طيبتيلي قلبي الله ياخد فيه الحق كيف تكرفص عليك بغيت ربي يجيبلو لي يتكرفص عليه يالاه احبيبتي نديك ترتاحي فبيتك عيتي بزاف ....

طلعتها رقية للغرفة ودوشتلها وساعدتها فتغير ملابسها وهي مسكينة غير كاتبكي وماقادراش تصبر على الحكرة تكات فسريرها ودموعها مغرقين لمخدة حتى غفات واحد 3ساعات
*في فيلة مراد**
مراد-جاوبي اايات جاوبي (سمع الدقان فالباب)دخل
نيزار- سيدي الاسامي لي عطيتينا تحققنا منهم
مراد-اشنو نتيجة
نيزار-دخلو للمغرب هاد الصبح موراكوم بساعة وحدا
مراد-(طفا السيجارة بعصبية)لعفوووو ياربي لعفوو
نيزار-شنو لمطلوب منا اسي مراد
نيزار-سمعني غادي تكلف جوج رجال يبقاو قراب من فيلة ارسلان وغير يشوفو ايات خارجة يتبعوها ويامنولها الحماية اللزمة مابغيتش شعرة وحدا منها تتقاص...
نيزار-واخا اسيدي
اييييه نتا خايف عليها من الشعرة ولاخر خايد كايضرب فيها بجنون عجبا لهاد الدنية بنادم كايتقلب كيزمان 😡😡😡😡

*في فيلة ارسلان***
ايات-(فيقها صوت لخبيط فالباب كانت ناعسة وبالخلعة كلست)
ارسلان-(دخل وخبط الباب بالجعد) مسكينة مامولفاش بتمارة دغيا نعستي...
ايات- (حنات راسها)لارد
ارسلان-راني كاندوي معاك واش صمكة
ايات-شنو بغيتي منو قول
ارسلان-(قرب منها وشدها من وجها حتى قصحها وبدا يشوف ليها فعينيها وفشفايفها وفعنقها بلهفة وفلحضة دفعها وناض حيد حوايجو ونقض عليها بوحشية وغتاصبها
ايات-حاولت نستسلم باش مانجيبهاش فاضلوعي لاكن الالم كان اكتر مني...عاد حيا ليا جروحي..بقيت نغوت وندفعو وعاد كايزيد ويجعر ويعاملني بكل خشونة...طيحني للارض ونقض عليا سالا غراضو ناض مني وخلاني بحال شي كلبة مليوحة فالارض ...دخل دوش وخرج ومن بعد دخل للبالكوم وكلس فيه ....وانا دخلت موراه وغسلت القضارة لي خلا فيا ماعرفتش علاش ماقادراش نكرهوا واخا دار فيا كاع هادشي ضربني وعدبني وغتاصبني شحال من مرا.... تكيد فبلاصتي بقيت كانبكي حيست بيه داخل ودرت راسي ناعسى

ارسلان-(كلس فالارض مقابل معاها وكايشووف فيها مسح الدمعة لي كات مغرقة لوسادة وقرب ليها قبلها من خدها بكل حنية وبدا يدوز يديه على شعرها )

ايات-فديك اللحضة سمعتو كايبكي بحرقة وكايلمسلي شعري ....وفلحضة ناض بسرعة بحال البرق خرج وسد الباب ....
سمعاتو ايات وحست بيه ولبست بينوارها وخرجت تبعاتو
ايات-جاتني ديك الخرجة ديالو فشي شكل وحسيت بالفضول وخرجت تبعتو غير بالحس

فديك اللحضة خرج ارسلان للجردة ومتاجه عند عصام غير شافو اوقف
عصام-شي حاجة اسيدي...
ارسلا-اجي نتا وجواد وتبعوني لبيت الجردة
عصام وجواد-واخا اسيدي(تبعوه)

دخلهم ارسلان وسد الباب فتح السلسلة دجكيطتو وسدرو عريان
عصام-سي ارسلان ياك لاباس....
ارسلان- عندكم شي حقد عليا
جواد-حاشا اسيدي ماتقولش هاكا...
ارسلان-زعما عمرني غوت عليكم عمري سبيتكم
عصام-يعني هوا مرا مرا منين كاتعصب ولاكن مقبولا منك اسيديخ
ارسلان-دابا بجوج بيكم غادي تبردو على قلبكم ضربوني بغيتكم تكرفصوني
جواد- (تصدم)واش كاتهضر بنيتك اسيدي اكيد غير كاضحك ياك ههههه
ارسلان-اممممم(جمع معاه ياخوتي بواحد الضربة حتى شاف النجوم) ودابا زيد ضحك
عصام- سي ارسلان نعل الشيطان...
ماجا يكملها حتى جمع معاه حتى هوا بضربة حتى رعفو
ارسلان-يالاه وريوني عضلاتكوم (غوت بجهد)يالااااااه
بالحر ديال ديك الضربة جمع معاه عصام بواحد الضربة وجواد حتى هوا زعم وبداو يضربو فيه فديك الغرفة حتى سخفوه
ايات-شفتو دخل لواحد البيت ديال الجرة ومعاه عصام وجواد شوية بديت نسمع لغوات وشي حد كايتضرب طليت من واخد السريجم وبانلي عصام وجواد كايضربو فيه مافهمت والو فديك اللحضة وخفت لايخرج ويلقاني مور الباب ويقتلني عصا ويشركني معاهم طلعت كانجري لغرفتي وقلبي كايضرب وسديت الباب بالساروت من الداخل بقوة الخلعة ...

عصام--ويلي جواد قفرناها
جواد-سيدي سمح لينا والله ماكنا باغين نوصلو لهاد الشي
ارسلان-ارا يديك
عصام-(مدلو يديه ونوضو )سمحلي اسيدي ولاكن راه تال لي....
ارسلان- (ضربليه على كتفو)برافو عليكم مخدم معايا الرجال تبارك الله عليكم...(خرج وخلاهم)
جواد-فهمتي شي حاجة
عصام-بالعما قتلناه عصا وفلخر قال تبارك الله عليكم وخرج...
جواد-عنداك غير يكون كايقلب غير على السبة باش يجري علينا كيف دار مع الباقي هاد الصبح جرا على لخدامة كاملين
عصام-جواد صافي فهمت غادي يجري علينا
جواد-انا غادي نمشي بكرامتي غدا غادي نقدم استقالتي
عصام -وحتى انا... نخرجو بكرامتنا حسن مايجري علينا....
جواد-صافي مشات...

طلع ارسلان للغرفة ولقاها مسدودة من الداخل
جبد الساروت من جيبو حل الباب ودخل ريحت بارفانو طغات على المكان وصوت خطواتو خلاو قلب ايات ينبض بسرعة مغمضا عينيها ودايرا راسها ناعسا فرب منها
ايات-خسيت بانفاسو السخونة كاتغلغل فوجهي وفلبي كايضرب من قربو ليا ريحتو تلغلغة جوات انفاسي وفلحضة حسيت بيه تخطاني وهز وسادتو وبعد عليا
هز ارسلان وسادتو وستلقى على الكنبة لي مجاورة لسريرهم

*في الصباح***
فاقة ايات ودوشات وهوا مازال ناعس ولبست واحد اليونفورم خاص بالخدامات عطاتولها رقية

ايات-قررت نتفادا المشاحنة معاه وستسلمة لامر الواقع دخلت للمطبخ اوجدت حريشات صغار وطيبت اتاي والقهوة حيت هوا عزيز عليه يفطر باتاي ويشرب كاس دالقهوة مور لفطور وحطيت زيت والزيتون والفرماج كاشير لموهيم عمرت الطبلة وانا نسمع صوت خطواتو نازلين مع الدروج وريحتو سيطرة على المكان ديك الريحة لي ياما شتاقيتها وانا بعيدا عليه ....

هبط ارسلان وكلس حدا الطبلة بكل غرور وعجرفة وبدون مايقول لا سلام ولا صبح الخير..... كباتلو

ارسلان-(طلع وهبط فيها) شنو قالك داك الدماغ...هاه واش باغيا تحمقيني
ايات- شنو درت عاود
ارسلان- لا وزايداها بتهراج العينين ....اسمعيني هاه...انا مامزوجش بخدامة حيدي عليا دوك شراوط....
ايات-ياك انا خدامتك دابا عاد وليت مرتك
ارسلان-نتي على مزاجي فاش نقولك خدامتي راكي خدامتي وفاش نقولك مرتي راكي مرتي
ايات- بغيتي تنتاقم مني ياك ...
ارسلان-كانحقق داكشي لي مادرتيهش ...وانقلب السحر على الساحر ...(وقف فحداها) دخلتي نهار الاول باش تنتاقمي مني ولاكن ياحرام ماقدرتيش طلعتي خوافا ...فاااقررت انا ننتاقم منك شفتي الدنيا شحال صغيرة انا كنت الضحية ونتي جلادي ولاكن دابا من هاد النهار انا الجلاد ونتي الضحية
ايات-(تصدمات) كيفاش الانتقام
ارسلان-وراقك تكشفو ابنت الكابوني...
ايات-(بتالعة ريقها ) دابا عرفتي قصتي كاملة برافو عليك
ارسلان-عرفة وطلعة اغبى اسنان عرفاتو البشرية مضور بيا لفاعي ولعقارب والشياطين بصفة انسان
ايات-(بتالعة ريقها) انا كنت انسانة الدنية هي لي قلبتني من فصيلة الشياطين...
ارسلان-(كايضحك باستهزاء) زعما كانحيك على صراحتك كنت كانتسائل منين جبتي هاظ الجرئة المبالغ فيها وقدرتي تخوني هاهاها ونسيت بلي لي ولداتك قح...قلب الكدرة على فمها طلع البنت لمها
ايات- (بصراخ) مانسمحلكش تهيني كتر من هاكا صافي باراكا
ارسلان دفع ديك الطبلة وجرها من شعره ولسقها معاه وهوا مخنزر فيها... توقف الزمن بانسبة ليه وبقا مزيرها عندو وريحة عطرها نساتو كاع فداك الشي لي كان باغي يقول وبقا سارح فملامحها وعينيه على شفايفها وهي كدالك كاتبادلو نفس النضرات حتى قاطعهم صوت وطلق منها بسرعة...حتى كانت غاطيح مسكينة                        
[22:29, 28/8/2016] ibtisam: 😪😪😪😪😪😪                        
[22:42, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 23 ✔✔
ارسلان-(نعصب)شنو بغيتو نتوما
عصام-سيدي حنا تافقنا باش نقدمو استقالتنا ونمشيو بكرامتنا حسن
جواد-اه اسيدي هاكا حسن
ارسلان-وعلاش بالسلاما لاش باغين تقدمو استقالتكم
جواد-حيت البارح تحامينا فيك وضربناك
عصام-والله ماكنا باغين ولاكن نتا لي جبرتينا وطلبتي منا نضربوك
جواد-مافهمتش اسيدي واش كنتي باغي تعاقب راسك على شي حاجة
ارسلان-احم ...احم ...(شاف فايات كاتشوف فيه ومارضاش) الى مامشيتوش من قدامي غادي نخرج كل واحد فيكم فتابوت(بصراخ) تحركوووو من قدامي
عصام-ولاكن اسيدي
جواد-(جر عصام)زيد نمشيو بحالنا شوف كيف كايشوف فينا....(خرجو كايتمتو)
ارسلان-(ضار ولقا ايات كاتشوف فيه) لا كاتشوفي فيا ...(بصراخ)تخركي شوفي شغلك وحيدي عليا دوك شطايط

شافت فتخنزيرتو وحدرت راسها ومزادتش معاه نص كلمة
ارسلان-بلاتي ......
ايات-وقفة ورجعت عندو....اوامر سيد ارسلان
ارسلان-كلسي ... غادي تبقتي كالسا حتى نسالي فطوري
ايات-(كلسة والصمت مسيطر على المكان واحد الشوية وهي تنطق) فين هوا جعفر مابقيتش شفتو
ارسلان- (طلع عينيه فيها) علاش واش توحشتيه
ايات-(جاوبة بطريقة عفوية)صراحا توحشتو
ارسلان- ماتوحشتيش حبيب ااقلب حتى هوا اشنو بانليك نجمعهومليك
ايات-(بتالعة ريقها وحنات راسها وفهاد اللحضة صونا تلفونها شافة المتصل وقطعة عليه )
ارسلان-اري داك التلفون
تيات-لاش بغيتيه
ارسلان-(خطفولها من يدها وشعلو وشاف المتصل شكون)...امممممم ياللعجب ياكما دايرانا لعبة بين يديك من ادم لمراد لارسلان
ايات-اشنو كاتخربق عاود
ارسلان-(بصراخ) ادم لاش كايصوني عليك...
ايات-وباش غادي نعرف انا قطعت عليه قبالتك
ارسلان-(رجع صونا عليه وكايتسناه يجاوب) الو.....ولد لحرام قطع غير سمع صوتي ...
ايات-ونتا لاش مصوني عليه من تلفوني الى بغيتي تهضر معاه صوني عليه من تلفونك
ترسلان-تحلك الفم اشنيولة ياكما بغيتيني نوض نهرسو ليك
ايات-غادي يجي نهار لي تندم على هادشي لي كاديرلي وماغاديش تنفعك ندامة
ارسلان-منين يجي داك النهار فكريني باش نبكي واخا....هاد التلفون غادي يبقى معايا ....
ايات-عطيني تلفوني اارسلان بلاماتعصبني
ارسلان-ماغاتشديهش اشنو عندك ماديري
ايات-(ضربت على الطبلة اوقفة) عطيني تلفوني
ارسلان-(علاش واش فيه شي حاجة مابغيتينيش نشوفها....
ايات-اااه مابغيتكش تشوف اسراري الشخصية....
ارسلان-ماغاتاخديهش وماغاتحلميش بيه
ايات-اوكي خودو اصلا مايمكنلكش تعرف شنو فيه حيت كولو ارقام سرية وحتى رقم مكايشبه للتاني
ارسلان-تحركي سيري للكوزينة وجدي لغداء ...اه ونتي كاتوجديه فكري شنو غادي تلبسيلي هاد اليلة (غمزها) او حاولي تتعودي بلاماتبقاي تبكي وتنخصي عليا....سمعتيني ولا
ايات-(طلعت وهبطت فيه) غادي نلخصليك كولشي فربعة دلكلمات...الله ياخد فيك الحق
ارسلان-ناض لعندها وجرها.....كاتدعي عليا يابنت لحرام ...ولاكن انا لي دسرتك عليا
رقية-سيدي شي ناس فالتلفون كايصونيو عليك وبغاوك شي حاجة ضرورية كاتخص الشركة
ارسلان-(شاف فايات بقسوة وطلق منها ومشي)
رقية-سربي دخلي للكوزينة راني غير كدبت عليه حيت شفتو غادي يضربك عاود...

ايات دخلت بسرعة للكوزينة وتبعتها رقية وارسلان جاوب على المكالمة ومالقا حتى واحد....
ارسلان-كاتفلاي عليا يابنت الكلبة اليوما نشرككوم بجوج....

تم غادي بسرعة متاجه للمطبخ عوال عليهم....وفلحضة وقف مور الباب وسمعها كاتبكي

رقية-واصافي الحبيبة ديالي صافيي
ايات-ماتقوليليش صافي راه خدالي تلفوني ....الى مشا حتى عرف الكود كولشي غادي يتفرش ارقية
رقية-وخليه يتفرش فين المشكل عالاقل سي ارسلان يقدر هادشي لي درتي على قبلو نتي راه خاطرتي بحياتك مقابل يبقا هوا عايش وشوفي هوا دابا كيف كايتعامل معاك بحال شي ....
ايات-كمليها...بحالشي كلبة ....اااااه يارقية بغيت نرجع تلفوني باي طريقة....
رقية-ايااات سمعي مني هاد المرة وخليه يعرف ويقلب ويبحت ويتعدب كيف عدبك
ايات-رقية واش مكاتفهميش راه ارسلان مكاينش لي غايعرفو قدي الى عرف بموضوع الخنجر غادي ينوض القيامة انا على قبلو درت هادشي كامل باش هوا يبقى بعيد على المشاكل ومايأديوهش
رقية-شوفي انا غادي نقصح معاك هاد المرا....نتي ديما هازاليه الهم وخايفا عليه وهوا غير سمع عليك نصف كلمة صدقها وتهمك بتلخيانة وشوفي دابا كيف كايعدبك نتي اولدك ....
ايات-انا مكايهمنيش تعديبو ليا داز على راسي ماكتر كايحاول يعطيني تمارة وشقا زعما باش نتعدب هدا هوا جهدو عليا الالة غير مايقصرش....
رقية-مافهمتش كيفاش كادافعي عليه وهوا كايعاملك بهاد القساوة ..كانقسمليك مايتستاهلكش والله
ايات-اش غاندير حاولة نكرهو ولاكن ماقدرتش حاولة نتهرب منو ومن حبو ومامشيت حتى طحت لا وغراقية فعشقو مستاعدا نضخي بالغالي والنفيس على قبلو وعلى قبل ولدي ارقية ....
رقية- الله يهديك هدا مغانقوليك...كون مكانش داك الحقير ديال مراد كون راه دابا كولشي تمام الله ياخد فيه حتى هوا...
ايات-ماتهضريش عليه بهاد الطريقة ....تصوري ارقية كونت غالطا فيه بزال صحيح كايقولو المضاهر خداعة.....
رقية-اشمن مضاهر الله يخليك عداك لخبيت هوا سبابك فعدابك
ايات-فعلا عندو واحد الجانب من شخصيتو خبيت ولاكن عالاقل وضحلي كولشي بين عينيا وخلاني نعرف الصديق من العدو ....
رقية-الى كان بحال داك البشار رجال الله يغبرهم من الدنية
ايات-غااااالطة ارقية مراد حنين بزااااااف وقلبو كبيير... مسكين كان هازني على كفوف الراحة جوج دلمرات كونت غادي نفقد ولدي ولقيتو هوا لي وقف معايا وعاوني وشحال من ليلة بات فايق معايا وانا مريضة وحتى فالمهمات كايكون خايف عليا وكايتولى هوا الامور الصعبة (بتاسمة)تصوري ارقية جاني لوحم على ريحتو....كونت كانحماق نشم ريحتو وكانسرق ليه خوايجو باش نشم ريحتو فيهم ...فاش كنا فايطاليا شرالي حويجات لولدي والعاب ولاكن ماقدرتش نجيبعوم معايا بقاو فيلة داود فمصر....

(فهاد اللحضة ارسلان واقف والشر خارج من عينيه وكايصوط بحال شي تور ماستحملش الطريقة لي كانت كاتهضر بيها على مراد وخرج وهوا معصب ركب فسيارتو )
ارسلان-(شاد تلفونها فيديه) شنو مازال مخبية عليا اايات ....ومناش باغيا تحميني (دوز على وجهو بيديه بنفاد صبر) ماغادي نمشي حتى نعرف هادشي لي مخبيا عليا اايات ونهاية هاد ((( الرواية ))) مابقالها والو ويتكشف كولشي .....(كسيرا بسيارتو وزاد)
رقية-كاتهضري عليه بحالي كاتهضري على شي حد غريب عليا هدا طلع منو هادشي كامل
ايات-امممم وكتر عاد....
رقية-لي مابغاش يتفهملي علاش كدب على ارسلان فقضية الحمل وقالو ان الولد ولو هوا.....علاش يدير بحال هاد التصرف
ايات-الغرور والانانية وخب الامتلاك ...كتاشفة انه كان كايعرفني فاش كنت مازالة كانقرا وقالي انه اعجب بيا فديك الوقة وفاش رجعت لتاقية بيه زاد حبو ليا....
رقية-عجيييييب ياك هوا راس الحربة لي سيفطك لعند ارسلان بيديييه ورجع تنادم معاه الحال
ايات- كالي بلي مليكة كدبة عليه ومكانش عارفني انني انا هي بنت عمو وفاش كتاشف الامر حاول يصلح لي دار ولاكن بطريقة خايبا واداتني بزاف قالي هوا لي دخلني عند ارسلان وهوا لي غادي يخرجني من عندو وهانتي شفتي كيف خلاه يولي يكرهني بهاد السهولة ولاكن ارسلان طلع غير على سبا ....
رقية-شغادي نقولك (تنهدت)صراحا يحسن عواااانك كاع هادشي لي داز عليك ومازاال كايدوز ومازال كاتبتاسمي مرا مرا
ايات-(بتاسمة بتعب) ايييوا شغاندير ربي بغاني نتعدب هاكا وبتلاني بتلاتة ديال الرجال دخلو لحياتي وخربقوها ولاكن فتش كانتمعن فالامر كانلقى انني مع كل واحد عشة تجربة خلاتني نستاغل كل لحضة سعيدة نضحك فيها ونشط حيت عارفها ماغاظيش تتكرر ومور كل لحضة سعيدة لحضااااات من البكاء والوجع ....ااااه وماداز على هاد القلب ومازااال ماشاف والو....
رقية-(عنقتها)انا غادي نبقا معاك وغادي نعاونك اوكي غادي نساندك وماغاديش نخليك تغرقي غير وحدك
ايات-(بتاسمة) يكفي انني لقية لي نخوي عليه قلبي ولي يسمعلي ومايعاتبنيش داكشي لي بغيت لقيتو فيك.... نتي ختي وصاحبتي واخا كبيرة عليا بزااااف
رقية-(ضربتها لكتفها غير بشوية)اييييوااااا لحكرااا هادي مالي مازالة شاباب عندي غير 34 عام بحال ختك لكبيرة ....
ايات-ااايه بحال ختي لكبيرة ....ماتغضبييش ...ماقدرش على زعلك هههه
رقية- هههههههه الله يدومها ضحكة على وجهك
ايات-الى ماصوبتش لغدا ماغادي تبقا ضحكا غادي يوليو دموع
رقية-الله يستر غير كلسي نتي انا غادي نطيبو عليك غير رتاحي نتي
ايات-ارسلان مطاااور كايفرق طيابي على طيابك لخير لي ديري فيا هي شوفي الدار برا شنو خاصها
رقية-واخا ازينة لبنات...
ايات-ههههه سيري سيري....

خرجة رقية ودخلة مي عيشة من وراها...
ايات-(شافة فيها قالبة وجها عليها) مي عيشة نتي لي ربيتيني على يديك فترة ....واش كايبانلك انني نقدر ندير حاجة بحال هادي
مي رقية-(حانية راسها) لارد
ايات-مي عيشة جاوبيني سكاتك كايزيد يحطمني واذ انا نقدر نخون ارسلان
مي عيشة-(علات راسها والدموع شلال من عينيها) هئ هئ هئ (طارة عليها وعنقتها)سمحيلي يابنتي سمحيلييي
ايات-(مصدومة من ردة فعلها) مي عيشة علاياش غادي نسمحليك
مي عيشة-صونا عليا قبيلة ادم وقالي بلي صونا عليك وقطعتي عليه دويت معاه هوا وجعفر وحكاولي كاع لي داز عليك ابنتي ....هئ هئ هئ
ايات-يعني جعفر وادم عارفين بلي انا ....
مي عيشة-عارفين كولشي ابنتي....كولشي
ايات-(كلسة) ادم عمري نسمحليه اداني بزاااف امي عيشة
مي عيشة-غير سمعيلو حتى هوا ماشي لخاطرو ابنتي حتى هوا غير ضحية ....صدقيني ...
ايات-(حنات راسها) لارد
مي عيشة- بنتي ادم باغي يهضر معاك هوا وجعفر ضروري
ايات-ماعندي معاه كلام امي عيشة
مي عيشة-غير حاولي تفهميه ابنتي هوا ماباغي منك حتى حاجة سيوا تسمحيلو ....هاه هاهوا كايصوني جاوبيه....شدي ابنتي ماتردديش جاوبيه
تياا-(شدت من عندها سماعة الهاتف)الو...
ادم-ايات.....ماتقطعيش عليا عافاك خليني نكمل كلامي...

ايات-ختاصر شنو بغيتي....
ادم-بغيت نطلاقا معاك انا وجعفر....بغينا نعتادرو منك
ايات- (بعد صمت) مايمكنش ليا نخرج الى عندك شي هضرة قولهالي هنايا فتلفون....
ادم-مي عيشة عاودتلي على معاملة ارسلان وقسوتو عليكي....صدقيني عقلي وتفكيري كولو معاك محتاجين نشوفوك
ايات-بما انك عارف الوضع كيف داير فماطلبش مني نطلاقاك واصلا ماعنديش الوقة
مراد-انا غادي نهضر مع مي عيشة هي غاديرليك الطريق وتخرجك
ايات-اممم تمام بلحق ماشي دابا حتى نكون واجدا وماتعاودش تصوني فنمرتي
ادم-واخا اوو سمحيلي
ايات؛(قطعة عليه قبل مايكمل هضرتو)
جعفر-واش وافقة نطﻻقاوها
ادم-اه ولاكن ماعطاتناش الوقة بالضبط فقتاش....
مي عيشة-فطعتي عليه دغيا مسكين
ايات-وصل داكشي لي بغا يوصلو امي عيشة
مي عيشة-انا غادي نعاونك باش تخرجي من هنا بلامايعيق ولدي ارسلان....
ايات-خلي حتى لليل فاش ينعس ارسلان ويكون خير....
مي عيشة-صافي واخا انشاء الله....

ايات-مر الوقة وطيبة طاجين ديال الحم اوجدت شليضات والزيتون والعاصير لموهيم ماخليتش من جهدي ...وانا فالكوزينة وصلتني ريحو قبل منو وصوت خطواتو خلاو الخوف يسيطر على قلبي داخل بعجاجتو يغوت على هدا ويسب هدا....حتى وصل للمطبخ عندي وماخلاليش باسبان علاش يجي ومتيلقاش لغدا محطوط على الطبلة لموهيم سمعني لي عمري سمعتو من سبان واهانات ونضرات الاحتقار كونت خايفا داك لغدا مايعجبوش وكل لقمة كايحطها ففمو كاتخليني نرجف بالخلعة من ردة فعلو ولاكن هاد المرة عجبو وكلاه وسالى وحتى كلمة الله يعطيك الصحة والله ماسمعتها منو ..... كنت كانتفادا نهضر معاه او نجادلو خوفا من شي قتلة دلعصا عاوتاني شفتو الخوف ومايدير فييين ديك زعامة لي كانت فيا ولساني لي مايقد عليه حد جا هدا قاداهملي فمرة ... انا كاندير داكشي ديال ناس زمان لمرا كانت كاتصبر على راجلها يضربها يتكرفس عليها وهي كاتلقاها صابرة على وليداتها شحال هادي هي ايَّامْ لي كان فيها الخُوفْ يَتَّقْرَا وحروف باكية ما تَنْڨُطْ هي ايَّامْ كان الذَّلْ وَ الفضيحَة بَ البَرَّاحْ و فيها الحاضَرْ يَعْلَمْ الغايَبْ و لّي طالَتْ غَيَبْتُه... يا حَسْرَة امِّّيمْتُه تْرَابْ جْنَانُه يسَرَّجْ لْجامُه يحَفْرُوا وَسْطُه شَلَّة طُرْقانْ طريق الحُگرَة وَ طْريقْ التَّخْمَاسْ انا جمعتهوم بجوج لحكرة وتمارة وشكون يحس بيك ياااااقلبي الهضرة بزاف والسكات حسن😔😔😔......
رقية- شنو كاديري ...عجباتك شميشة ....بالحق عنداك ضرك غير تبرد كاتولي بحريق الراس...
ايات- اودي الى خفنا من سخونية الشمس شنو نقولو غدا يوم القيامة...الله يرزقنا مفتاح الفرج ويجعلنا من اهل الجنة ....
رقية-(كلسة حداها)اميييييين...
ايات- قولتيلي شنو كاندير....يالالة راني كالسا كانخوي قلبي على القراء لي كايقراو قصتي....طيبتلهم القلب مستكن معايا ههههههههه
رقية-ههههههه ولاكن راهوم مستمتعين معانا انا متأكدة
ايات-اكييييد ايوا جمجموني اوصلو قصتي لكل الناس 😁😁نعول عليكم صافي .....وماتنساااوش دكرو اسم الكاتبة ابتسام قراري .....عقلو عليها مزيان...ههههه😚😚😚😚
رقية-شكون لي كايصوني عليا ماعمري شفت هاد النمرة...
ايات-اري نشوف....(تصدمات )هادي نمرة ديال مراد
رقية-واش عطيتيه نمرتي ....
ايات-لا ماعطيتوش جاوبيه وشوفي شغايقولك
رقية-واخا....الو...
مراد-اهلا بالبوليسية ديالنا اولا نقولك الحنشة ....
رقية-(مصدومة)شكون نتا....
مراد-ماديريش راسك مكاتعرفينيش .....
رقية-(بتالعة ريقها)شنو بغيتي
مراد-كانصوني على ايات وتلفونها مطفي الى كانت حداك اري نهضر معاها....
رقية- (سدة التلفون بيدها)باغي يهضر معاك
ايات-اريه.....(شدة التلفون)الو مراد....
مراد-الله على هاد الصوة شحال توحشة نسمعو
ايات-هههههه وحتا انا توحشت نسمع صوتك المغامر ديالي....
مراد-ههههه ابات بغيت نشوفك ...
ايات-مايمكنليش امراد الوضع هنا مكهرب بزااااف
مراد-واش كايعاملك خايب عنداك يكون كايضربك ...ايات صارحيني...
ايات-(تغرغرو عينيها بالدموع)هههههه لا لا ارسلان مايقدرش يهز يدو عليا
مراد-خرجي عندي انا برا كانتسناك ....
ايات-مرااااد مانقدرش
مراد-الى ماخرجتيش انا غادي ندخل
ايات-اوووف منك امراد ....دور مور الفيلة وانا غانخرج عندك....
مراد(فرح واخا)

تافقة مع رقية باش تحضيلها الطريق وخرجة عندو بسرعة من الباب اللورانية ...غير شافها مراد طيرها من الارض عنقها بدا يدزر بيها
مراد-توحشتك بزاف
ايات-وحتى انا مادوزناش قليل انا وياك
مراد-كاتبانيلي حزينة
ايات-احم....لا بلعكس ....
مراد-عينيك دخلو وضعافيتي ماتكدبيش عليا اايات
ايات-مرضي تجاهلو ليا كايعاملني خايب بزاف
مراد-الى حط يدو عليك كانقسم ليك غادي نقتلو....
ايات-لا ماعمرو قاصني غير رتاح اصلا هوا مخلي بيناتنا مسافة ومكانتهاضروش بزاف
مراد- انا شفتليك واخد المحامي مجهد يطلقك من الجلسة الاولى....
ايات-لا مكاين لاش نهار نحتاج ليه داكساع نقولهالك قولي ...قلتيلي محتاجني فموضوع مهم اشنو هوا ياك لاباس
مراد- (تنهد) ماعرفتش باش غادي نبدالك....
ايات-سربيني دغيا عافاك قبل مايجي اسلان ومايلقانيش...
مراد-اممم....سيزار وداود ابراهيم ....تبعونا حتا للمغرب
ايات-(شدتها الدوخة بقوة الصدمة)
مراد-(شدها) ايات .....باش كاتحسي
ايات- قولتي تبعونا ....اويلي ودابا شنو غادي نديرو ياربييييييييي اش هاد الوحلة تقول ناقسين
مراد-طلبني لخنجر و مشيت عندو ....وطلب مني مقابل باش يبعد علينا سيزار وداود...
ايات-شنو هوا هاد المقابل...
مراد-المناقصة لي داخل فيها ارسلان داخل فيها حتى الخنجر ولاكن بسميتي.....
ايات-ومن بعد طلقني امراد شنو منبعد
مراد-بغا الضوسي لي فيه المشروع لي موجد ارسلان
ايات-(ضحكة باستهزاء)دابا على مافهمت باغيني نشفر المشروع ديال ارسلان ونعطيهلكم
مراد-غاتعطيه للخنجر....
ايات-(بصراخ)ماتصطاش عليا امراد انا مستحيا ندير شي حاجة بحال هادي ابدا
مراد-مضطرين اايات بسيف عليك خصك تنفدي هاد المهمة على قبل حياة ولدك....
ايات- ههههههه كاضحك عليا لقضية مافيها لاخنجر لاوالو رجعتي تلعب فلوسخ عاود امراد ....مستحيل ديرها بيا هاد المرة مستحييييل
مراد-كانقسم ليك بلي خلقني اايات مكانكدبش عليك سيزار محلف عليك وباغي يقتلك ولبارح وصلني خبارو بلي كايقلب علينا.....اما داود كالس مع الخنجر فالفيلة ديالو فاش مشيت عندو طلاقيتو عندو ....
ايات-(تكات على السيارة) الى كنتي كاتكدب هاد المرة كانقسم ليك والله مانسمحلك...
مراد-صدقيني اايات والله مكانكدب عليك.....
ايات-اووووف.....فهمني شنو هي هاد المناقصة وهاد الضوسي فين غادي نلقاه
مراد-ياغايكون دايرو فسيدي اولا فيوسبي واكيد غادي تكون النسخة ديالهم فلبيسي....
ايات-فهمة.....صافي امراد سير دابا خليني نفكر فهاد لحريرة لي جبتيلي...
مراد-(شدلها فيديها) كانترجاك ماتقلقيش مني ....
ايات-(زولة يدها ) سير امراد....(خلاتو ورجعة دخلة)

دخلة للدار وبقات الدور كيف الحمقة وكاتفكر اشنو غادي دير فهادشي لي غادي يحمقها ...دخلة للكوزينة وجدة لعشا لارسلان وجا عوا كيف العادة بعجاجتو نكير وشنيت تعشا وطلع ينعس وهي فاش شافتو نعس مشات عند مي عيشة وسلتتها لبرا ولاهات الخراس كانت سيارة كحلة وراكب فيها ادم وجعفر ركبت لور وكسيراو بالسيارة وبعدو على المكان....

ايات-طلقوني دغيا شنو بغيتو مني
ادم- كانترجاك تسمعي هادشي لي غادي نقولك وتفهميني ....

فالاول رفضت تسمعلو لاكن جعفر كان كايهدئها بكلامو المعسول ..وقدر يعاودلها شنو وقاع نهار لعرس وكيفاش تخطف وكيفاش فقظ داكرتو وداكشي لي دارلها مكانش بخاطرو والى اخره قدرة تتفهمو ولاكن ماسامحاتوش لانه جرحها بزاف ...اما جعفر طلب منها تستدعيه الى حتاجة للمساعدة وطبعا ايات فديك اللحضة طاحة عليهل فكرة ...وعاودتلهوم على طلب الخنجر الغريب باش ياخد المناقصة ..جعفر وادم قتارحو عليها يساعدوها فالامر......مر الوقة بسرعة ورجعو وصلوها للفيلة صةنات على مي عيشة باش تحلها الباب ولامن فييين هي مي عيشة غلبها النعاس ونعست.....

ايات-(بصوت خافة) مي عيشااااا ....مي عيشااا....اويلي هادي واقيلة نعسة....(شافة فالسرجم) غادي ندخل من تماك ماعنديش حل اخر ....
هزات واحد الكورسي كان فالحديقة وقفة عليه ودخلة من السرجم ....
ايات- عولة عليك امي عيشة نبات فالزنقة
ارسلان-(شعل الضوء وكان كالس على الاريكة)لاش دايرين الباب باش دخلي من السرجم...
ايات-(تصدمة وماقدرتش دور وكاتقول فنفسها ...)غادي نحسب من 1حتى ل3 ونهرب الى شدني غادي يقتلني....

ضاؤة باش غادي تجري وهي دخل فيه كانت غاطيح وهوا يشدها....ولسقها معاه
ارسلان-(بصوت مبحوح)فين كنتي
ايات-(بتالعة ريقها وهي كاتشوف فعينيه) ااااه...انااا كنت فالجردة ومي عيشة سدة عليا الباب...
ارسلان-(كايشوف فشفايفها)خرجة لجردة وماكنتيش فيها.....
ايات-ااااممم...يييمكن ....تخاطينا فالطريق...
ارسلان-امممم مكاتعرفيش تكدبي ديما كانقولك عينيك فاضحينك...
ايات-(بتالعة ريقها وكاتنفس بسرعة) اااااااا.... والله ماكدبة عليك انا خليتك ناعس وقنطة وخرجة نتمشا شوية.....
ارسلان-(بصوت خافة) وشكون قالك انا نعسة ....اممم امرت الراجل ماشي من لمفروض تشوفي راجلك واش محتاج لشي حاجة قبل ماينعس...
ايات- ماشي نتا باغي طلقني هم...ادن انا ماشي مرتك انا غير خدامتك...
ارسلان- غادي نسولك وغادي تجاوبي بصراحة...
ايات-امممم.
ارسلان-علاش خنتيني هممم.... شنو ندير فيك هملتك وماهتميتيش عدبتك وماتئترتيش مناش مصنوعة نتي....(كايشوف فشفايفها)واش بغيتيني نقتلك....
ايات-(كاتبادلو نفس النضرة) الى كنتي غادي ترتاح قتلني وريحني وريح راسك...
ارسلان-(بصوة خافة) علاش هجرتي العش الدافي ومشيتي همم قوليلي اشنو ندير فيك حيرتني افعالك لاعشرة اكترات فيك....لامحبة تمرات فيك لهوا لي جا يديك قوليلي اش ندير فيك...
ايات-اسكت،ولاتسألني عفــاك كية،على جبينك مكتوبة هذاسعدك ،وما اعْطاك الاحْزان والآلام ليك منسوبلا تتْأسّف اصْبر،واتْرجّى مُولاك...
ارسلان-ديما كانقول هادي وتوبة عيت نعمل فلخواطر وفحقي ديما صابر ياقلبي جات فيك النوبة كل شي ضهر وبان وحتى لعزيز غدر وخان... عاهدتك بلوفا وامنيت تكوني لحياتي سند ورفيق وشحال كنت بيك نتيق ماضنيت يجي شي نهار من حبك نصيح ونفيق وجعلتي من غيري عشيق طعنتيني بسكين لغضر وشعل فقلب لحريق كيف الحية وشربتيني سمك...
ايات- علاش عمرك ماقلتي يمكن نكون ضالمها...علاش عمرك مارجعتي باللور وقلتي مستحيل تخون دغيا صدقتي كلام الناس وكلامي انا لحتيه لور....
ارسلان-حيت نتي عمرك بادلتيني نفس الشعور وعمرك كنتي ليا بكل احاسيسك وديما كاتهربي مني...
ايات-(بصوت مثير)الى كان تفكيرك غبي انا اش دنبي عمرك لاحضتي نضراتي ليك هممم عمري تهربة من قبلة سقيتيهالي من شفايفك ...كنتي ليا الصدر لحنين والقلب لكبير خليتيني نحبك بزز مني... صعيب نرجع في كلامي لي غادي نقول حيت ماشي بالساهل غادي يخرج من لساني..حبيتك و وقفت الثواني ملي حبيتك عرفت للحياة بزاف د لمعاني
عرفت علاش ديما كانضحك فاش كانشوف وجهك و علاش انا ديما كانعاني فعدم وجودك
ملي حبيتك عاد عرفت علاش الهموم ولات فايتاني
ملي حبيتك عاد عرفت أن الحب هدية من الله و شيء مجاني ملي حبيتك عاد عرفت علاش من بعدك صعيب نحب ثاني كيفاش نقدر نخونك قلي..جاوبني على هاد السؤال علاش انا غادي نخونك....عمرك فكرتي فهاد السؤال
ارسلان-ديما كانفكر فيه وماعمرني لقيت ليه جواب...
ايات- ادن نتا ماتستاهلش حبي ليك كونت كانتهرب منك باش مانبقاش كانعاني من بعدك ...كونت حاسة غادي يجي شي يوم وغادي نلقا راسي بوحدي وغادي نتلاح للمجهول بحال ديمة ولاكن ماكنتش خايفة حيت الدنية ضربتني وعلمتني مانغلطش تاني .... ماكنتش باغيا نمشي ونخلي قلبي معاك كايعاني (نزلة دمعة من عينها) ومامشى حتى جا داك الوقة ولقية راسي وحدي وسط دائرة سوداء وفوسط منها نقطة بيضاء ضوات حياتي وخلات قلبي ينبض من جديد ربي كتبلي نطفة منك فقلبها روح تتحرك داخلي ودوقني بيها طعم الامومة

ارسلان-دفعها .....انا شفتك بعيني شفتك ونتي بين احضانو شفت قبلاتكم شفت خيانتك بعيني كيفاش نطفة مني مستحيل يكون لي فكرشك ولدي

ايات-نتا شفتي لي بغيتي تشوف ...وفعلا ماشي ولدك حيت هوا ولدي بوحدي كاتفهم زييد فعنادك وتعديبك واهناتك واحتقارك ماغادي تصور مني حتى حاجة قلبي صافي مات ونفسي برداات (خلاتو وخرجة من الغرفة وطلعة كاتجري لغرفتها)
ارسلان-كلس بتعب على الكنبة وكايفكر فكلامها.....

صبح الصباح والروتين اليومي كايتعاود ايات طيبت لفطور تبعاتو بلغدا و لعشا وخلاتو حتى نعس عاود ودخلة للمكتب ديالو وفتحة لابتوب ديالو اما مراد كان مور الفيلة وكايتسناها تعطيه الضوسي ديال المناقصة

ايات-تفو فيه الكود.... شنو غادي يكون داير فيه..نجرب تاريخ ميلادو.....(سمعة الباب تحلات وتخبات تحت المكتب...)ياربي ياربي مايشوفنيش
رقية-ايات....ايات...غير انا ماتخافيش
ايات-وقفة....بغيتي تسكتيلي القلب ارقية حشومة عليك....
رقية-سمحيلي ماقصدتش نخلعك...شنو درتي لقيتيه....
ايات-لا البيسي دايرلو الكود...
رقية-....جربي سميتك
ايات-سميتي انا....واخا...والو خاطئ ...
رقية-ديري سميتك وسميتو
ايات-وااالو.......بلاتي نجرب .....حبيبتي ايات.(كتبتها) هاااا والله الى سدقة...
رقية-مزيااااان اجي مقلبو دابا على هاد الضوسي...
امممم ....هاهوا المناقصة ....
ايات-ولاكن بلاتي راه كاينين بزاف ديال الضوسيات بنفس سمية....
ايات-نشوفو التاريخ ديال اخر ميلف......هاهوا هدا اخر واحد خدم فيه قبل 4ساعات ...
رقية-نيت من قبيلة وهوا محشي هنا اكيد كان كايخدم فيه....سربي كوبي الملف فاليوزبي
ايات-واخا .....(كوباتو )صافي سالينا...اجي حضيلي طريق وعنداك تنعسي بحال لي دارت مي عيشة
رقية-هههه هاديك راها خرفات وشرفات ... ماتخافيش غير خرجي.....

خرجات ايات خلسة من الباب الورانية وعطات اليوزبي لمراد لي كان كايتسناها وقفو شوية وهضرو شوية ورجعة دخلة .....
رقية-سربي راني سمعت الحس لفوق اكيد فاق عاوتاني.....
ايات-صافي كوبشي تمام ....رقية ......سمعيني مزيان فكرت فواحد الخطة وبغيتك تعاونيني....
رقية-على راسي وعينيا نعاون ختي...
ايات-انا مستحيل نخلي لخنجر يربح المناقصة
رقية-ايوا وكيفاش غادي ديريلها ...
ايات-مراد قالي بانه غادي يقدم العرض بعد غدا وارسلان حتا هوا....زكزي معايا مزيان غدا فليل غادي نتسلتو انا وياك وغادي نمشيو لفيلة مراد...
رقية-اويييلي علاياش عوالة ....
ايات-(بتاسمة ) غير الله يستر وصافي....انا مستحيل نخلي ارسلان يتهزم قدامو صافي اديتو بزاف ومانقدرش نزيد ناديه.....
رقية-صافي فهمت.....لي درتيه انا معاك

في الغد داز كدالك يوم روتيني نفس الخدمة نفس الشغل ....ولاكن فالليل ....خرجو ايات ورقية خلسة وهاد المرة مي عيشة لي حضاتلهم الطريق اواعدتهم انها ماغاديش تنعس حتى يرجعو ....خرجو ولقاو سيارة ادم وجعفر واقفة وركبو فيها وزادو حتى وصلو لفيلة مراد.....
طبعا رقية بمهراتها البوليسية قدرت تراوغ الحراس ولهاتهوم مع حاجة اخرى ودخلو بجوج غير بالحس

رقية-فين هوا المكتب ديالو
ايات-راهوا انا غادي ندخل ونتي حضيلي المكان....
رقية-اوكي صافي....

دخلة ايات من السرجم لمكتب مراد وبدات كاتقلب وتقلب على اليوزبي لي عطاتو وفلحضة دخل شخص للخرفة ودغية هي تخبات مور الستائر وكاترجف.....
مراد-نسيت ماسديتش الباب.....(كان غادي اوقف) الله يعفو عليا وليت كانشم ريحتها فينما مشيت(خرج وسد الباب بالساروت)
ايات-خرجة من مور الستائر وقبعا كايضرب اواصلة البحت حتى وصلة لواحد لمجر ولاكن مسدود بالساروت ....طبعا هي ماشي من العاكزين حيدت المقبط من شعرها وحاولة مع داك لمجر حتى حلاتو .....ولقات فيه اليوزبي لي كاضور عليها...
حلت شانطتها وجبدت واخد لبيسي صغير وركبت فيه اليوزبي وتاكدات منو ورجعة حيداتو وخباتو وحطتليه يوزبي اخر فبلاصة الثاني ....وشعلة لبيسي ديال مراد وطبعا تقاتلت ختى لقات الكود ومسحة النسخة لي فلبيسي ديال المناقصة ورجعة خرجوة من السرجم ولقات رقية كاتسناها....وخرجو بنفس الطريقة لي دخلو بيها وركبو فالسيارة وزادو
مراد-دخل اليوزبي فالبيسي وزاد على الضوسي بعض التحسينات موضوع ارسلان مع موضوع مراض مع التحسينات ديال ادم وطلع ولا اروع....وصلوهم للفيلة ودخلو وهاد المرة مي عيشة وفات بوعدها ومانعستش هههه😛😛 وكل واحد مشا لغرفتو كانه مكاين وااالو .....
ايات-فالصباح نضت وطيبة لفطور وقاديتو على الطبلة ونزل ارسلان فطر وهوا مشطون مع الاجتماع لي غادي يقدم فيه العرض ديالو بسرعة ماكملش 5دقايق وناض خرج حتى ااشوفة مكايشوفش فيا وانا خاطرت على قبلو باش مايتحشمش يوم الاجتمات ...ماشي مشكل الله يسمحلو ...عيطلي ادم وكان حتى هوا حاضر فالاجتماع وقالي على لي جرا فرحت بزاف وفنفس الوقة بقا فيا مراد ميكسن تحشم ....
جا لوقة باش يقدم مراد العرض ديالو وفاش عرض ااموضوع على الشاشة طلعة اغنسة ماما جابة بيبي....كولشي ضحك عليه داك النهار و تاكد من النسخة لي فلبيسي ولاكن كانت ممسوحة وعرف القضية فيعا إن ...اما ارسلان تصدم فاش عرض الموضوع ديالو على الشاشة حيت لقى بعض الاشياء زايدا هوا ماداراهاش ....وطبعا ارسلان ربح المناقصة وشركتو غادي تزيد للقدام ....تسأل وحار شكون لؤ ضاف التحسينات لاموضوع ودخل ادم وقالو بلي هوا لي ضاف دوك التحسينات اؤسلان مارضاش وغوت عليه وطلب منو مايبقاش يدخليه فخدمتو

الخنجر وصلو خبار المناقصة لي فشلات وكان غادي ينفاجر بالغضب وعرف ان ايات هي ورا هاد اللعبة اواعد نفسو بالانتقام منها ....
رقية-ايات...مراد باغي يهضر معاك
ايات-(تنهدت وشدة التلفون)الو
مراد-(بصراخ)ايات شنو هادشي لي درتي
ايات-درت لي كان خضو يدار
مراد-راكي عرقضتي حياتك للخطر.....
ايان-مكايهمتيش امراد تخر همي نفكر فهاد الموضوع...
مراد-الله يستر وصافي انا خايف عليك....
ايات-ماتخافش امراد ماحدي مع ارسلان مكاينش لي يقدر ياديني...مراد انا مشغولة دتبا بسلامة (قطعة عليه)

مرو بضعة ايام وشهور وارسلان رفع دعوة الطلاق ولاكن القاضي مابغاش يطلقهم وكل مرا كايئجل الجلسات وعطا قرار ان الطلاق غادي يتم بعد الولادة ديال ايات دازو داك الايام والشهور مشحونيني الاهانات والغيرة
ايات-(كالسة على الكرسي الهزاز فالبالكون )داك الشوية من الليل باقي تبخرت فيه خرجت من اعماقي نبان للكمرة الضو يكشف بصح الليل شاقي
انا نجدب وهو يخرَّفْ حتى بان الفرق ف وراقي
...شوية منِّي رسمتو علَّمت إحساس كان تالف عليَّا
جابو النسيم ف كف الصباح تنسمتو تفكرتني ملِّي كنت كاملة الشمش اللي غربات البارح شرقات على الطير الصداح ك يفيق نومي اللي فيَّا صاح انا نغرد
وهو يضمض الجراح (لمسة بطنها وبتاسمة) هاد الشهور دازو عليا صعاب ولاكن مع دالك كرشي كبرات اولدي كايتحرك داخلي ومرا مرا كايصدعني باينا فيه غايكون مشاغب بحال بباه ....على دكر بباه رفع دعوة الطلاق لاكن القاضي رفض وماغانطلقو حتى نولد انشاء الله مابقاش كايقرب مني مؤخرا ولا عاطيها غير للقصاير ومكايجيش للدار كانبات نستناه حتى كايقرب الصباح عاد كايجي وماكايشوفش حتى فيا ودغيا كاينعس مابقاش كياكل فدار ومابقاتش عليا ديك تمارة بزاف ماعرفتش واش بقيت فيه حيت متقلة اولا مل مني ومابقاش باغيني ....باقيلي شهر ونولد سيمانة لي فاتت دخلة فتمشهر وعرفة انني حاملة ببنيته كونت غانطير بالفرحة ماخليت ماشريتلها حويجات والعاب وشرتلها نموسية سغيورة قدها ههه متشوقة امتى نشوفها على خير(لمسة بطنها)كنتسناك تكبري ويكبر معاك زهري
يا زهرة ف مشموم غيري بحال الواد عمري كيرحل
تابع بسمة طالب نسمة ناسي حالُه وحالُه منُه مْبَرِّ
كنتسناك تكبري ويصغار صبري و نركب عل لفرحة
المغرقة عمري حتى نتخنق ويتخنق الهوا اللي خلا زينك يزيد وحياتي تْسَرِّي كنتسناك تكبري باش نكولك تواحشتاك فين تعطلتي حتى تبدل لون شعري وتقوس ضهري فين تعطلتي حتى يبسات الدمعة ف قصتي حتى سالات فرحتي
ونشوفك مورايا نجمة بعيييييدة كَتَبْرِي كنتسناك تكبري باش نندم اللي تزاديت بكري كيف نداري زماني اللي دَرَّا نجومي ب لَمْداري زماني اللي فاش
عيَى مني نساني وكحل جفاري ب خباري وخلاني بلا عنين كنشوفك و على خيالك كَنْبَرِّي كنتسناك تكبري وتخالطي سري وتْرَسِّي مرساك على بَرِّي
ونسولك عْلِيَ ملي كنت درية ما كان ف قلبي ما نْخَبي ما كان ف عيني ما نْوَري نصبح نحلم بيك
ونبات ف مجمر جمرُه من حرُه بقا بلا رماد مْعَرِّي
كنتسناك تكبري ونشاركك التمر ونسقيك حليب
و ب لون الحنة نهديك خواتم تَغْرِيك كنتسناك تكبري
و نْشُوفْك ف عينيك كِشَفْتْنِي ف صغري وتنسايْ
وتولفي وترضايْ وتولي ناري ومايا أرضي و سمايا وتْنَسِّيني ف الليالي اللي سهرت من بكري وأنا كنتسناك تكبري....يابنتي لحبيبة...
ارسلان-(كان واقف وراها وكايتسنت عليها ودخل عندها) احم....نوضي لبسي حوايجك سربي
ايات-(كاع مضارت عندو) علاش فين غادي نمشيو
ارسلان- واش نسيتي موعد ديال الطبيب....
ايات-ااااه لا مانسيتش غير كنت كانتسناك

ناضة لبسة حوايجها وخرجة معاه وركبو فالسيارة وتوجهو للعيادة عند الدكتورة لي مشاو عندها اول مرا فاش كان وقاعلهم المشكل وتقرقبو وفديك الليلة ...وصلو اوشدو النوبة وجات نوبتهم ودخلو

الدكتورة-تفضلو مرحبااا....
ايات-(بتاسمة)الله يبارك فيك ادكتورة
ايات-فاش تاصل بيا سي ارسلان وطلب مني نكون دكتورتك لي غادي تولدك فرحت بزاف شرف ليا انني نولد مرت سي ارسلان
ارسلان-(قلب وجهو)الشرف كولو لينا....
الدكتورة-تفضلي معايا نديرلك التلفازة....
ايات-(فرحات)واخا ...
الدكتورة-وحتى نتا اسي ارسلان..
ارسلان-لا مكاين لاش انا غادي نتسنا هنا...
الدكتور-الااااا ضاروري تدخل ..
ارسلان-صفافي واخا
ناض ارسلان ودخل معاهم للغرفة وبدا كايشوف فالشاشة ويبتاسم وفاش كاتشوف فيه ايات كايجمع الضحكة....
الدكتورة-فقتاش اخر مرا جاتك الدورة امدام....
ايات- اخر مرت م3 فشهر 10
الدكتورة -ومكتوب عندي فالملف اول مرة جيتو عندي ف15 فشهر 10 دفداك الوقة دخلتي بيها اسي ارسلان ....
ارسلان-(قلب وجهو)اممم
الدكتورة-(بتاسمة) سبحان الله على حسب العمر ديال البيبي تلقحات البويضة يوم 15بالضبط....هههههه نهار الدخلة هوا نهار الحمل ...ههههههه كون خليتو غير شوية علما تتمتعو بالحياة عاد فكرو فلوليدات ولاكن كولشي بالمكتاب دييما كايجيوني بحال هاد الحالات كايكونو مزوجين مكاملاش 15 ليوم وفاش كايكتاشفو الحمل كايطيرو بالفرحة....
ارسلان تصدم من كلامها ودخل لقلبو بحال السيوفا ونضرات ايات ليه زادة كملات عليه كتر كايشوف فيها ويشوف فالشاشة ويشوف فيها ويشوف فالشاشة
ايات-(شتفة فيه ورجعت دورة راسها) دكتورة فقتاش غادي يكون موعد الولادة ماكرهتش نشوف عوينات ولدي فاقرب وقت
الدكتورة-هههههه تقدري تولدي مابين 10 و 13 فشهر 7 كوني واجدا فاي وقت ...سي ارسلان غير يشدها لوجع جيبها للمصحة لي خدامة فيها وخوما غادي يتاصلو بيا وغادي نجي فينما كنت واخا
ارسلان-(مقادرش يشوف فايات) امم واخا ادكتورة

الدكتورة-صافي سالينا(عطاتها مناديل)
سالاو وخرجو من عند الدكتورة والصمت مسيطر على الوضع...حتى وصلو للسيارة وركبو....
ارسلان-ايات.....
ايات-اممم.....
ارسلان_اناااااا....

ماجا يمكل كلامو حتى وقفة عليهم 3 سيارات ونزلو منها رجال صحاح متاجهين عندم حلو الباب لي من جيهة ايات وخرجوها وهي كاتغوت باعلى صوتها ....ارسلان ماعرف باش تبلى خرج خرج من السيارة وبدا كايضارب معاهوم باش يطلقوها ولاكن كانو بيهم بزاف وشبعو فيه ضرب حتى سخفوه وداوها هي وخلاوه مليوح فالارض....كافح رغم الكدمات اوركب وتبعهم بحال شي مجنون واول واحد غادي يتاصل بيه كان جعفر وطلب منو المساعدة....
جعفر وصلو الخبر بحال شي صاعقة هوا وادم وتحركو فديك اللحضة تبعو ارسلان للمكان لي قالهوم ....ولحد الان ارسلان مازال تابعهم حتى خرجو فواخد لخلى السيارة لي فيها ايات زادة للقدام وجوج السيارات لخرين زاحمو سيارة ارسلان وداروه فالوسط وكايضربو سيارتو بسيارتهم مرا وجوج وتلاتة حتى كانو غادي يقلبوه وجاب الله كانت شجرة دخل فيها جهد وغاب عن الوعي من قوة الضربة....ومن بعد 20 دقيقة جعفؤ وادم فالطريق وهوما يشوفو سيارة ارسلان داخلة فشجرة

جعفر-حبس حبس سيارة ارسلان هاديك....
ادم-(وقف بواحد السرعة حتى نوضو لعجاج وخرجو من السيارة كايجريو) ارسلااااان ارسلااان
جعفر-(كايتاصل بسيارة الاسعاف) الو ....عتقونا صاحبي دار حادتة ......سربيو....غادي يموت (نعت ليهم المكان)
ادم-(خرجوه من السيارة ونعسوه على الارض وكلو دمايات)(كايبكي) ارسلان ....صاحبي....كانترحاااااك ماتموووتش...
جعفر-(كايضور بحال لحمق) غادي نحمااااق فين تعطلو هادو......
ادم-(بصراخ)رجع تاصل بيهووووم.....
جعفر-الو فين وصلتو ....سربيو الله يخليكم ....(قطع)ادم كاع مافكرنا فايات فين غاتكون وشكون لي غايكون خطفها....
ادم-مراد ....تاصل بمراد قولهالو يمكن يكون عارف شي حاجة

مراد كان كالس فالحديقة ديال الفيلة وكايقرا الاجريدة...حتى صونا تلفونو....
مراد-ديالمن هاد النمرة....الو....
جعفر-معاك جعفر.....سمعني مزيان ايات تخطفات
مراد-وقف بقوت الصدمة.....اشنو كاتقول ...
جعفر- اكيد نتا لي غادي تكون عارف شكون خطفها...
مراد-فين راك دابا نجي عندك
جعفر-ارسلان تصام وهوا تابع لي خطفو ايات وهالاسعاف وصلات خلط عليا لمصحة السعادة...
مراد-انا جاي دابا......

مسكين مراد داكشي لي كان خايف منو طاح فيه ركب فسيارتو بحال لمجنون اما ارسلان سترجع وعيو فسيارة الاسعاف وبدا يغوت وينادي على حبيبتو وحالتو حالة دريوليه حقنة خلاتو يتهدن وينعس حتى وصلوه للمشفي وكانو عندو ردود بساط وشي جريحات صغار نضفوهمليه وخرجة العاقبة على خير ....وفهاد الوقة وصل مراد للمستشفى ....
مراد-جعفر ... ماعرفتي عليها حتى خبر....
جعفر-والو كونا تابعينو للمكان لي نعتلنا وحنا فطريق شفنا سيارة سي ارسلان داهلة فواحد الشجرة...
مراد-وكيف بقا هوا شوية دابا ...
جعفر-مزيان دخلوه باش يرتاح
فهاد اللحضة دخل اىمحقق سفيان هوا والمخقق عدنان دخلو بعجاجتهم
سفيان-سلام عليكم....انا المحقق سفيان وهدا زميلي المحقق عدنان....
مراد-(بلهفة)مسيو كاين شي خبر على ايات....
سفيان-اولا كانتأسف على حالة سي ارسلان...
ادم-سربي طلقنى فين هي ايات
جعفر-تهدن اادم
ادم-(بصراخ)كيفاش غادي نتهدن كيفتاااش ويعلم الله فين هي دابا ومعامن (شنق على مراد)نتا هوا السبب فلي كايوقعلها الحقير ...
جعفر-(فكهم)ماشي وقة الدباز هدا تهدن...الي لمحقق واش كاينا شي خبار جديدة
عدنان-مع الاسف مكاين حتى خبر عليها تبعنا الكاميرات ولاكن هوما دخلو لمنطقة خالية ومافيهاش كمرات وفقدناهوم
مراد-ولاش صالحين نتوما هااا اش هاد الدولة كامرات هوما لخرين مدايرنهومش
سفان-تهدن اسي مراد حنا راه دايرين لي فجهدنا ....
فهاد اللحضة خرج عندهم ارسلان وشنق على مراد
ارسلتن-فين هي...فين هي مرتي الحقيييير

شدوه جعفر وادم وحاولو يهدنوه وداوه للغرفة باش يرتاح ولاكن شكووون يقدر يرتاح وايات مسكينة مجهول امرها....دق اسماعيل عليهم ودخل...

اسماعيل-على سلامتك اسي ارسلان سمعت بلي طرا وجيت نشوف الى قدرت نعاونكم بشي حاجة
ادم-(شنق عليه)غادي تمشي بحالك ولا قسما بالله غادي نخليك تنعس فالغرفة المجاورة
سفيان-تهدن اسي ادم خليه يمكن نستافدو منو بشي حاجة....
ارسلان-واش ماكفاتكش لعصا لي عطيتك ....
اسماعيل-(شاف فمراد وبتالع ريقو)انا تنادم معيا الحال وكانعتادر على لي تسببت فيه....هداك الحقير ديال مراد هوا السبب فكلشي لي طرا...
مراد-(عطاه ضربة للوجه وشنق عليه) شكون لي جا عندي وكايطلب المساعة باش ينتاقم الحقير صافي قلبتي ليا كلشي
ارسلان-طلق منو بجوج بيكم شياطين واحد كايكمل لاخر الله ينعلها سلعة....
عدنان- كانترجاكم تتهدنو هدا ماشي وقة لخصام ...كاينا واحد البنت مخطوفة ومجهول امرهل فكرو فيها ولي عندو شي حل يعطيهلنا ولي شاك فشي حد يقولو....
مراد-كاينين 4انا شلك فيهم
سفيان-(جبد ورقة وستيلو) قولي الاسامي ديالهوم
مراد-سيزار جيكلادوف....داود ابراهيم....الخنجر... سايمون موجيليفيتش....
ارسلان-(ستغرب)شنو هاد كترة الاسماء وشنو علاقتهم بايات...
مراد-(ضور وجهو وماردش عليه) سيزار اصلو ايطالي ...داود ابراهيم...اصلو مصري...الخنجر مغريبي...وسيمون روسي الاصل....
سفيان-شكون يكونو هادو .....هاد الاسماء غريبة
مراد-هادو من اكبر اباطرة المافية فالعالم....
ارسلان-(كلس بقوة الدهشة) واشنو علاقة ايات بهاد المافيات....
جعفر-دراري ارسلان من حقو يعرف الحقيقة كاملة ....
اسماعيل- انا نبدالو ....كيف كاتعرف انا لي دخلتها لدار ادم ولقصة لباقية كلها فدماغك ولاكن واحد النهار جانا امر من عند الخنجر باش نكلفو ايات دخل المخدرات من الديوانة ديال سبتة....
ارسلان-مايمكنش انا غادي نحماق اشنو هادشي لي كانسمع...
اسماعيل-خطفتها واحد النهار وهددتها الى مانفدتش غادي نقتلوك نتا يعني المهمة مقابل حياتك....وطبعا هي خافة عليك وقبلات ونهار 1فشهر 11 هوا الوقة باش غاتنفد المهمة....
سفيان-انا وعدنان كنا كانعرفو ايات وطلبنا منها تساعدنا نشدو الراس لكبير ولاكن فالاول وفاش تلاقات تهديدات ديال سماعيل لجئة لينا باش نعاونوها ....ونهار ديال المهمة عيطاتلي ايات وكانت فواحد الدار وسط الغابة وجيت موراها اوصلتها لحدى الفيلة ديالكوكانت باينا فيها مريضة بزاااف...
مراد-وانا كونت كانتسناها حدى الفيلة وركبت معايا حتى وصلنا لواحد المكان لي كانت غاتقلع منو...
ادم-وانا كنت فديك لبلاصة وستقبلتها وعاملتها معاملة خايبة حيت كنت كانكرهها وماعارف والو حيت فاقد الداكرة وهاد الحقبر هوا السبب...طلعت معاها فالهلي كوبتر حتى وصلنا للغابة ديال لفنيدق وكملنا بالسيارة لسبتة ....
عدنان-حنى كنا كانتسناوها حيت متافقين معاها ان المهمة غادي تنجح وكلشي وقنعناها باش ماتخاف من والو ....
سفيان-دخلة ايات لسبتة وستالمة البضاعة لاكن لي

سفيان-دخلة ايات لسبتا وستالمة البضاعة لاكن لي ماكناش عارفين ان الشاف لكبير ديانا امر الشرطة ديال الحدود باش يبدلو البضاعة بوحداخرا مزورا....مرة ايات بسلام من معبر الحدود
ادم-تصدمت فاش شفتها خرجة بديك السهولة وبقيت كانضايقها بملامي الجارح حتى ركبنا فالهلي كوبتر ورجعنا لفاس...
مراد-حتى انا ستغربة فاش شفت البضاعة فيدها وما فهمت والو مكناش عارفين انها معاونا مع لبوليس عليها خرجات بديك السهولة....لموهيم ركبت معايا باش نرجعها للفيلة ديالك لاكن فالطريق تزاد عليها الحال ومرضات بزاف ضطريت نديها لداري ونعالجها كانت كاتحرق بالسخانة بقيت معاها حتى صبح الصباح اوفاقة اولات بيخير .....شوية وهوا يجيني خبار ان البضاعة طلعة مزورة....
ادم-ماستحملتش داك الخبر والله يسمخلي ضربتها وعدبتها وقجيتها حتى كنت غادي نقتلها...
مراد-فديك اللحضة ضارب مع ادم باش يبعد عليها وامرت رجالي يحبسوه....لاكن فداك الوقة كنتي نتا كاتغوت برا وضطريت نخبعها فالقبو وهبطت عندك ولباقي راك عارفو....
ارسلان-(ناض عندو وشنق عليه) لحقير غادي نقتلاااااااااااك.....(فرقوهوم بجوج)
سفيان-سي ارسلان تهدن باش تعرف القصة كاملة ...
مراد- (بتالع ريقو)فاش مشيتي ....هبطت عندها للقبو عيت نفيقها لاكنها كانت غايبة على الوعي وكاتعاني من نزيف طلعتها للدار وجبت الدكتور ....لي قالي ان ايات حاملة والى ماديناهاش للطبيب غادي تفقد الجنين.....ماكناش عارف انها حاملة داكساع ولمت راسي على الشئ لي درتلها وكنت كانبغيها بزاف عشقتها من كل قلبي... ماقدرتش نيتحمل بعدها عليا فاش خرج الدكتور يحسابو انا هوا راجلها وقالي انها تعرضة لاغتصاب الشي لي خلاها تنزف بقوة وكان الجنين غادي يموت لقيتها فرصة وعجبتني وبغيت نلعب ضور الزوج والاب اوهمت راسي و الناس وكدبت عليهم وقلتلهم ان الولد ولدي....
ارسلان-(تصدم صدمة العمر) (بصراخ)مايمكنش لاااااااااااااااا مايمكنش....علاش درتي هكا علاااااااش
مراد-كنت كاتبغيها الغروري عماني وبغيتها تكون ليا وحدي مكانش يحسابلي انني غادي ناديها بهاد الحب وقنعت الدكتور بكلامي الشي لي خلاه يحكي الحقيقة فاش خطفتيه وقالك داكشي لي قنعتو بيه..ونتا صدقتيه ....كن كنتي كاتبغيها ماكنتيش غادي تيق بيه
ترسلان-(عطاه ضربة حتي شاف النجوم)الحقير الوم غادي نصفيهاليك ...
مراد-الى كنتي نتا غبي فالدنب دنبك بوحدك مكانش عليك تشك فيها.....
ارسلان-زادو ضربا وخداخرا.....ياالشيطان خليتيلي مجال مانشكش فيه والصور لي شفو
مراد-كانو مفبركين وبدون علم ايات بغيتك توصل ليهم وتكرها وتبعد عليا باش تبقالي هي اولدي ليا بوخدي
جعفر-(تعصب)مازال كاتقول عليه ولدك هاااه (عطاه ضربة وفرقوهوم)
عدنان -هادشي ماشي معقول تحكمو فاعصابكوم شيوية خاصنا نعرفو شنو وقاع من بعد كمل امراد

مراد-(مسح الدم من فمو) الخنجر لي هوا الراس لكبير قرر يعاقب ايات على المهمة لي فشلات وعاقبني معاها حيت انا كنت المسؤل على البضاعة ....وكلفنا بمهمة جديدة ...سيفطنا لاطاليا باش نسرقو الالماس وبعض المجوهرات فواحد الحفل الخيري فالعاصمة روما الايطالية وكان رئيس ديال العصابة ولي سميتو سيزار حاط عينو على المجوهرات وقدر يسرقهم لاكن انا وايات قدرنا نضحكو عليهم وخدينالهوم المجوهرات وهربنا سيزار مارضاش وفقلبو حقد كبير علينا وكايتحلف عليا باش ينتاقم...من وراها فالحفل كان حاضر زعيم المافية المصري ابراهيم داود وعجباتو خدمتنا وطلب من الخنجر باش نفدولو مهمة ونتاقلنا لمصر حيت ماعندناش خيار اخر انا كانو كايهددوني بختي وايات كانو كايهددوها بيك نتا اارسلان لموهيم مشينا لمصر وكلفونا نجيبو واحد الكتاب دهبي مع كنز ديال امون رع من واحد المقبرة الفرعونية ومشينا وعشنا العداب فداك النهار حيت المكان كان فواحد القرية وسط الصحراء وقدرنا نتسللو لديك المقبرة وبمشقة الانفس قدرنا نخرجو الكنز لاكن عصابة سيزار كانت واجدالنا وتعاركنا معاهم وهربنا وكانو رجال دادو موجدين الهلي كوبتر باش قدرنا نهربو من ديك القرية وفديك اللحضة ايات تزاد عليها الحال ورجعلها النزيف من جديد وعملولها عملية صعيبة باش توقف النزيف وموراها بشي يامات داود كلفنا نمشيو لروسيا نفدو عملية لزعيم عصابة روسي سميتو سايمون لاكن حنا رفضنا وكانكتاشفنا ان الخنجر باعنا لداود وداود باعنا لسيمون ...رفضنا نفدو العملية وكانو كايهددونا وقررنا نهربو ...وداكشي لي كان هربنا من مصر بمشقة الانفس وفاش وصلنا طلاقيناك فالباب ديال المطار اسي ارسلان وخديتيها مني وديتيها بالقوة....ومن بعد كتاشفت ان داود وسيزار تبعونا تالمغرب وبحال والو حتى سيمون يكون تبعنا حيت دفع مبلغ خيالي مقابلنا وحنا هربنا منو ورفضنا نخدمو معاه...

سفيان-تلاتة ديال الاسماء طلهوم باينين والاسم الرتبع لي هوا لخنجر شكون هاد الخنجر...
مراد-ماعرفتش ماعمرني شفتو
ارسلان-(بنبرة احتقارية)كيفاش نتا خدتم معاه ومعارفش شكون يكون هاد بنادم...
مراد-كانقسم ليك مكانعرفش لاسميتو ولا صورتوو


مراد-كانقسم ليك مكانعرفش لاسميتو ولا صورتو ..حتى ايات مشات معايا فاش طلب يشوفها لاكن مستحيل تقدر تشوف وجهو حدك كاتسمع صوتو....
عدنان-ادن مهما مشيتو عندو اكيد عارفين مكانو
مراد-مع الاسف لا ماعارفش لانه دكي وحريص وضارب لحساب على شي نهار بحال هدا كانمشي بسيارتي وكانوقف فواحد المنطقة مايمكنش ليا نتجاوزها وكايكونو رجالو تما واجدين كايغمضو ليك العينين وكانركب معاهوم حتى كانوصل للمكتب ديالو عاد كايحلولي لعينين حتى الفيلة ديالو عمري شفتها كيف دايرا ماعرفتها لا فيلة ولا دار ولا خربة...

اللغز لي حارو فيه كلشي شكون هوا هاد الخنجر وشكون لي خطف ايات من هاد الاشخاص الاربعة
سيزار
الخنجر
سيمون
داود ابراهيم...
تقاتلو ودابزو وتناقشو كلهم واحد كايرض اللومة لاخور ....وكلشي مسؤل على لي وقعلها....اما ايات مسكينة بدات كاتحل عينيها غير بشوبة وكاتشوف راسها فين كانت وسط واحد الغرفة كولها رفوف زجاجية وكل رف وسط منو قرعة ومقفول بالساروة والاضاءة خافتة باللون الاحمر وهي وسط الغرفة وكالسة على كرسي ديال لخشب ومربوطة وفمها مقفول بالشريط الاسق...

ايات-حليت عيني لقيت راسي فوسط غرفة كاتخلع لمناضر لي شفت خلا قلبي ينقض من مكانو بزاف ديال لقراعي وكل قرعة فيها عضو من اعضاء جسم الانسان لودن لقلب اليد الرجل وكان قبالتي قرعة فيها راس مقطع وعرفة راسي طحت فيد قاتل متسلسل.....ومصيري غادي يكون فقرعة من بين هاد لقراعي .....الصمت مسيطر على المكان دبانة ماتسمعتش حسها بديت كانحاول نفك يدي لاكن بدون جدوي حيت كانو رابطيني بالشريط الاسق كولي من راسي حتى لرجليها .....فديك اللحضة مر امام عيني شريط حياتي كامل وقلت قصتي قربة نهايتها.....
الشخص-(حل الباب ودخل وجا من وراها وسدلها عينيها بقطعة توب كحلة)
ايات-ششكون نتا......جاوبوني شكون نتوما وشنو بغيتو مني....
الشخص-(جر كورسي لحداها وفرق رجليه وكلس عليه بالمقلوب وسند يديه على التكتية ديال الكورسي وهوا قرييب من منها بدا يدندن ويغني)تيرا را راااااا اممم ام امم تيرا را رااااا...
ايات-مافهمتش وماعرفتش شكون هدا لي كالس قبالتي وكايغني وانا نسولو شكون نتا ولاكن بحالي ماسمعنيش كمل فالغناء ديالو شوية كانحس بيديه كايلمسو شعري اوجهي ماستحملتش دوك اللمسات القدرة وبديت نغوت بربي لي خلقني ولاكن كانني كانغوت فشي بير واحد شوير وضع يدو على بطني وبدا يتحسسها غير بشوية وانا ولين كولي فازكة بالعرق وكانرجف ونحاول نفك قيودي ولاكن بدون جدوى وهوا كايلمس بطني تحركات بنتي وسمعتو كايضحك باعلى صوتو بحال شي مجنون واحد شوية حسيت بيه وقف ولاح شي كرسي ونزل على ركابيه اوضع راسو على بطني وكايتسنت وبنتي متلقاتش فقتاش تتحرك غيرر فداك الوقة كايضحك ويتصنت ويغني ويدندن بكلام مامفهومش حسيت براسي طحت فانسان مختل عقليا مافقلبوش و الرحمة...
الشخص-(كايلمس خدها بطريقة شادة)كم انتي جميلة...
ايات-تكلم لاكن مافهمتش الغة لي كايدوي بيها بغيت نعرف شكون غادي نحماااق...ممكن يكون سيزار لاكن هادا ماشي صوتو داود مايمكنش لغتو مصرية وبتينة الخنجر كايهضر بالدارجة شكون غادي يكون ....واحد الشوية سمعة الباب تحلات وشي شخص دخل وسيطرة ريحة برفانو على المكان وصوت خطواتو زعزعوني بالخلعة وباين عليه كبير غير من صوتو وعلى مافهمت امر هداك المجنون يخرج وبقا غير هوا...سمعتو جر شي كرسي وكلس عليه وبدا كايتكلم بالانجليزية...(انا غادي نطرجملكم بالدارجة)
الشخص- مرحبا الااا ااالف مرحبا لغزالة لالة ايات...
ايات-شكون نتا...سيزار
الشخص-لاااااا غلطتي....
ايات-سيمون.....
الشخص-توتوتوتو لا ماشي هوا...
ايات-شكون نتاااا جاوبني
الشخص-انا سميتي مكونة من اربع احرف...ههههه هدا لغز يالاه حليه شكون انا...

ايات-كايتفلى عليا هاد بنادم قالي سميتو مكونة من اربع احرف لاكن صوتو ماغريبش عليا سبقلي سمعتو شي مرا لاكن ماعقلتش فين وشكون وحتى الانجليزية لي كايهضر بيها معلكة ومامفهوماش مزيان...

الشخص- نعاودليك على حياتي وتسمعيليا هممم انااا ماعمري قديت نعاود لشي حد على حياتي
ايات-فاش قالي يعاودلي على حياتو وافقة على الفور وقلت يمكن الى عاودلي نعرفو شكون هوا..

الشخص-(دار رجل على رجل وربع يديه)انا كان عندي اب وام وجوج خوتي بنات ولاكن تربيت فالخيرية هههه شفتي النقطة المشتركة لي بيناتنا ....
ايات-(فكرت انه يقدر يكون شي حد تربا معايا فالخيرية ولاكن لا مايمكنش الصوت ديال هاد الشخص كبير ماشي صوت ديال شي شاب)ومن بعد كمل...
ايات-عرفتي علاش تربيت فالخيرية حيت با ومي وكانو فاسدين هوا كايقيل مقلوب بالشراب ولحشيش وكايمشي يجيب لمي الرجال باش تنعس معاهوم باش يلقى باش يشرب ويتحشش ومي كانتةكفس منو قح...من لق....لكبار حتى هي كاتكمي وتشرب وحتى انا كنت كانشرب معاهوم واخا كان عندي غير 13 لعام وتبليت بااحشيش وهوما سبابي وحيت كنت كاندير لمشاكيل بزاف دخلوني للخيرية وتهناو مني وفواحد العطلة مشيت عندهم وكان الوضع اسوء بزاااف زااتدو فهبالهوم وفواحد النهار سخطت على الوضعية فاش شفة با جايب لمي راجل ودخلاتو معاها لبيت وهوا جاب قح...ودخلها للبيت خرجت خوتي بجوج وانا نشعل فيهم العافية فالدار هاهههههههههههههههههه تصوري تشواو بحال لحولي دالعيد.....

ايات-(قلبي بدا يضرب بسرعة الله ياربي معامن طحت انا اويلي المجانين قتل مو وباه وفرحان)
الشخص-مالكي خفتي....بلاتي نكمليك سمحة فخوتي فتلزنقة وهربة ههههه وانا مالي يحمدو الله منين ماقتلتهمش حتى هوما...ههههه...بقيت تالع فزناقي حتى تسالات العطلة ورجعة للخيرية وكان واحد ولد لحرام ديال المدير كايعاودو عليه لاباااس عليه كان غير كايشوفني كايتقلبوليه لعينين وكايولي يهترف اواحد النهار شدني فطواليطات                        
[22:47, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 24 ✔✔

اواخد النهار شدني فالطواليطات وغتاصبني ولد لحرام وباش مانفضحوش داني معاه غراني بالفلوس والجاه وداني معاه لدارو كالك تبناتي لاكن هوا كان غرضو فيا وكان كل نهار كايجي عندي لبيتي ويمارس عليا الشدود لي فيه كانو عندو شركات واملاك وحتى الخيرية كانت ديالو وكان عندو ولد واحد كان قدي فلعمر كان كايخاف عليه من كلشي ومعيشو عيشة الامراء وانا كايتكرفس عليا كل نهار حتى درت 20 عام لاكن ماقدرتش نتفرق عليه حيت ولفت لفلوس والسيارات وزيد وزيد هههه اولفة حتى داكشي هههههه ولاكن واحد نهار عاق بينا ولدو ومارضاش وجرا عليا وهدد باه انه غادي يفضحو الى طمل معايا......ههههههه
ايات-(من طيقة كلامو اتبتلي فعلا انه عندو شدود جنسي كان مرا مرا كايتحلون فهضرتو حرت ياربي شكون هدا)
الشخص-فاش جرا عليا كونت داير بحال شي بنيتة كاتخاف من كولشي وانا نقرر نقلب راسي ونولي راجل...دهلت لنادي الكراطي اوليت صحيح ومجهد ولاكن تقاضاولي لفلوس ومالقيتش شي خدمة اخري من غير الاجرام خدمة مع واحد البزناس كنت كانبيع لحشيش وتشديت فالحبس....وخرجت ورجعت معاه حتى وليت يدو ليمينية وكايعول عليا فكلشي.... وانا يبانلي فيه لبلان قتلتو وقطعتو طراف ودفنتو وحتى حد ماجابليه لخبار...وخديت بلاصتو وليت انا هوا الرئيس ديال البزناسة شوية من لحشيش قلبتها هيروين وقرقوبي ومابقاااش كافيني المدخول وانا نقلبها الماس وسلاح اوليت كبيير وسميتي كاتخلع كول من يسمعهاهههههههه....وباش نتبت لراسي انني راجل وليت كانجيب لعاهرات للدار وفاش مكانقدر ندير والو كاندخل فمرجة غضب ككبيرة وكانقتلهم وكانحيد جزء من الجسد وكانحتافض بيه فهاد لقراعي لي فهاد الغرفة.....كانضن راكي شفتيهم هههه ولاو عندي لفلوس لي مايتحصاوش ومايجمعهم غير الفم وقررت ننتاقم من لي سببلي فهاد الشدود الجنسي لاكنو مات قبل مانتاقم منو وبقا غير ولدو وانا ننتاقم منو هههههههه بكل بساطة هههههههه

ايات- ماعرفت باش تبليت وخفت لايكون خطفني باش يدير لي بحال العاهرات لي دكرهم ويقتلني نقطة ديال الدم مبقاتش فيا بقوة الخلعا وهوا كايعاود ويضحك بدم بااارد
الشخص-(ناض وتقدم عندها وامس بطنها) اممممم
ايات-حيد يديك لموسخين عليا...
الشخص-وليد ولا بنيتا
ايات-ماشي صوقك
الشخص-باينا فيها بنيتا...وغاتكون زوينة بحالك ....لاكن ياخسااارة ماغاديش تشوف النور واا حتى مماها
ايات-(بصراخ) شنو باغي مني ابنادم شكون نتا وشنو بغيتي منييي
الشخص-( حيدليها عصابة العين و شدها بقوة من وجها) انا عزرائيل لي غادي يقتلك ويقتل هااااد البنيتة لي فهاد لكريشة هههههههه
ايات-غير شفتو قلبي تقبط عليا كان داير واحد القناع على وجهو كايخلع وغوت بربي لي خالقني اوهوا كايضحك بطريقة جنونية وهستيرية ....بقا يضحك ديضحك وفلحضة خرج وسد الباب من وراه وعاد رجعت فيا الروح ...

فهاد اللحضة ارسلان كان مازال فالمستشفى رغم رفض الدكاترة الى انه اصر يخرج ويقلب على حبيبتو لمخطوفة اوهوا دابا فالغرفة ديال المشفى ومازالين معاه الدراري حتى جاه اتصال....
ارسلان-شي رقم غريب كايتاصل بيا
سفيان-بسرعة جاوب...
ارسلان-الو...
الشخص-(كايهضر بالانجليزية وبصوت الكتروني باش مايتعرفش )مسيو ارسلان سمعني مزيان ....
ارسلان- شكون نتا
الشخص-مكايهمش سمعني مزيان الى فكيتي هاد شيفرا غادي تلقا مرتك ايات ....
انا قاتل و مفجر و غدا عندما يمشي الحصان في طريقه الاسود و الابيض سادمر البرج الاعلي A و انهي اسطورته
المطلوب
٠ وقت التفجير
٠ المكان الذي فيه القنبلة
٠ البلد المقصود
عندك فقط 24 ساعة غدا تكون فالمكان وفالوقة المطلوب (قطع عليه)
ارسلام-الو...الو...قطع
مراد-شنو طلب منك ...
ارسلان-عطاني شيفرا وطلب مني نفكو ونجي للمكان المطلوب
سفيتن-وشنو هي هاد الشيفرة
ارسلان-ماعقلتش قالو بسرعة....ولاكن بلاتي عندي التلفون كايسجل المكالامات وحدو
عدنان-سربي طلق نسمعو الشيفرة....(طلقو وسمعوه كاملين مرا وجوج وعشرة وتقول واش فهمو شي حاجة....
ارسلان- كانضن ان هاد الشي عندو علاقة بلعبة الشطرنج
مراد-الشطرنج ....ممكن لان حرف A كايمثل الصف الاول في رقعة الشطرنج والحصان حتى هوا...
عدنان -جمعو لوقفا غادي نمشيو لمركز الشرطة تماك كاينين محققين مجهدين هوما لي غادي يفكو لينا هاد اللغز
خرجو كاملين بسرعة وحتى ارسلان كافح رغم الكدمات والالم وركبو فسياراتهم متوجهين لمركز الشرطة...حتى وصلو ودخلو كاملين ادم مراد ارسلان جعفر سماعيل سفيان وعدنان...
سفيان-براهيم فين هوما المحققين...
الشرطي ابراهيم-راهوم فالمكتب مع العميد جهاد
توجهو كاملين للمكتب ودخلو....ولقاو تماك جوج محققين وعميد الشرطة جهاد وحكاولهم على الشيفرة وكلهم بداو يفكرو فالحل ديال الشيفرة

العميد جهاد-(كالس على الكرسي وحاط على الطبلة لعبة الشطرنج)معدر جدي كان كايقولي نتعلم نلعب الشطرنج هوا لي غايعلمني الصبر وفتحلي دماغ مامشيت حتى حتاجيتها ايييه ياجدي
ارسلان-(بنفاد صبر) واش حنا دابا فجدك اسي العميد

جهاد-تهدن اصاحبي مالك مقلق الى توترنا كاملين شكون غايلقى الحل للغز...
عدنان-سي ارسلان تهدن كلس هنا ورتاح
مراد-راه كانضيعو الجهد اسي جهاد عندنا غير 24 ساعة...
المحقق عمر-شووووو سكتو كاملين خليوني نركز....لقيت واحد الحل وعطيوني رئيكم فيه....
ادم-سربي سمعنا...
المحقق عمر- #المكان رقعة الشطرنج #مكان القنبلة مربع الملكة- #الوقت عندما يتحرك الحصانين الابيض و الاسود لتشكل عدد من قطع الحرف A
سفيان-انا بعدا مافهمت واااالو...
المحقق عماد-انا فهمت مزيان... قطعة حصان الشطرنج غادي تحرك على شكل L وعلى شكل حرف Lمحسوب 3 ديال الخانات ادن التفجير غادي يكون فساعة 3:00 ....
سفيان-مزيان الوقة اوعرفناه لاكن شنو لمقصود من التفجير
المحقق عماد- كانضن التفجير مقصود بيه الفجر يعني 3:00فجرا
ارسلان-فهمت والمكان شنو هوا.....
جهاد-(ضرب على الطبلة بالجهد)لقيتهااااااااا..هههههه
وقت التفجير:-وقت الفجر 3:00
المكان الى فيه القنبلة:- برج ايفيل لانه على شكل حرف A
والبلد المقصود:-باريس فرنسا...
عدنان- فعلا الحل هوا هدا وصحيح مية فلمية الوقت هو 3:00 L يطابقه البلد paris ( france) A tour eiffel
سفيان-سي ارسلان غادي نحجزو ليك اقرب رحلة متوجهة لباريس
ارسلان-(وقف بسرعة)واخا انا مستاعد من دابا
مراد-انا غادي نجي معاك
ادم-وحتى انا
جعفر وحتى انا غانجي معاكوم
(دارو كولهوم وشافو فسماعيل)
اسماعيا-احم ...اااااام ....ختى انا نمشييي معاكم الى بغيتو
ارسلان-لا مكاين لاش غادي نمشي بوحدي
مراد-لا مايمكنش ماعرفتي فاش توصل شنو يوقاع بعدا وحنا مجموعين غادي نتعاونو متافقين معايا ادراري...
جاوبو كولهوم متافقين....بسرعة خرجو وتوجهو للمطار وحجزو اول طيارة متاجهة لباريس .....ديك الساعة لي قلعو فيها كانت 4 ديال الصبح اوصلو مع
10ديال صباح فطرو تماك ورتاحو جسديا اما الدماغ مشغول وكلهم خايفين لماتطلعش الشيفرة صحيحة ويكونو عرضو حيات ايات للخطر....كلسو على نار حتى وصلت الساعة 3:00 فجرت ارسلان كان داير جهاز الاتصال خفي وكايتواصل مع جعفر ودراري ....

ارسلان-جعفر وصلت ومكاين حتى حاجة الدنيا هنا خاوية وكاتصفر...
جعفر-غادي يكونو حاضينك من بعيد غير صبر وحنا غادي نطاكيو عليك الى وقاعة شي مداهمة بالسلاح...
ارسلان-اوكي ....تلفوني كايصوني
جعفر-سربي جاوب
ارسلان -الو
الشخص-شوف على يمينك غاتلقا صندوق فتحو (قطع)
ارسلان-الو .....الوووو....
جعفر-شنو كاين
ارسلان-(ضار على يمينو شاف صندوق اسود مشا ليه كايجري وفتحو لقا فوسطو صندوق اخر عاود فتح لاخر لقى فوسطو وحداخر بقا يفتح فاصنادق حتى وصل لاخر صندوق صغير وحلو وتما كانة الصدمة اصبع الخنصر مقطع وفيه خاتم الزواج ديال ايات.....بغا يحماق ارسلان بالغوات وفاش شافوه الدراري خرجو من المكان لي كانو مخبين فيه ومشاو عندو وفاش شافو الاصبع بغاو يحماقو مساكن ....
مراد-(عينيه عامرين بالدموع ومشا هز ديك الكرطونة) دراري لكارطونة فيها واحد الورقة ....
ارسلان-طار عليه وحيد هالو من يديه وقراها....

سأظهر لأقبل يد ال {Q} فآخذ تاج ال {K} , عندما تبلغ الساعة {A} , فإن كنت {J} امنع هذه السرقة
؟؟؟؟؟؟؟
لديك ساعتين لتحل اللغز والتصل على الرقم المدكور لكي تعرف العنوان...
ادم-شنو هاد الشيفرة عاود ياربي غادي نحمااااااق....
ارسلان-طاح للارض وكايبكي (ويغوت بالجهد) ايااااااااااااااااااااات
جعفر-(حيدليه الورقة من يدو وقراها وعاود وعاود وهوا كايضور ويضور ويفكر ) لكارطا.....(بصراخ) لكارطة ادراري ...
مراد-حيدليه الورقة من يدو......فعلا الكارطة هي الحل....
ارسلان-حيدليه الورقة من يدو...بغيت كولشي يسكت وخليوني نركز فالحل
اسماعيل-انا شحال هادي كنت كانلعب الكارطة بزاف ممكن نفيدكم...
ارسلان-سكتنا نتا.....حرف {Q} فلعبة الاوراق هي الملكة
اسماعيل- وحرف ل{k} هوا الملك....
ادم-وحرف ل {A} هي الساعة ...
جعفر-وحرف ل {J} هي الجوكر....
ارسلان-الى جمعنا هادشي كامل غادي تعطينا الحل الاقرب لي هوا ساذهب لاقبل يد الملكة وساسرق تاج الملك ان كنت الفارس jockey فامنع هاذه السرقة
مراد-اشنو كانتسناو تاصل باالنمرة....
ارسلان- اوكي....هاهوا كايصوني...
الشخص-(بدون مقدمات)كلمة السر...
ارسلان-سادهب لاقبل يد الملكة واساسرق تاج الملك ادا كنت فارس شجاع فامنع هاده السرقة....
الشخص-ادهب انت واصدقائك الى متحف لوفر louver جناح دينون Denon weng وانتضر اتصالا مني .....(قطع)
ارسلان-سربيو طلبو منا نمشيو كاملين لمتحف لوفر
مراد- يالاه زيدو
ادم-يعلم الله الشيفرا لي غايعطيونا دابا شنو هي....
جعفر-شنو ماعطاونا غادي نحلوه اهم حاجة نرجعو ايات
شدو طاكسيات ونيشان لمتحف لوفر وكان ديك الساعة 9صباحا... وصلو للمتحف لاكن الحراس ماخلاوهمش يدخلو لان المتحف مكايحل حتى 12 كلسو تماك كايتسناو على نار ومرا مرا يتخاصمو ويتسابو ويتناكرو شي كايلوح اللوم على الثاني حتى وصل وقت الدخول هوما ومجموعة من السياح المتحف عمر بزاف بالناس
مراد -فين جا هاد الجناح لي سمييتو دينون...
ارسلان-اجي نشوفو هاد اليافطة شنو مكتوب فيها..(بدا يقرا) جناح سولي Sully Wing يضم رسوم من القرن 17- 19, آثار من مصر من عهد الفراعنة, وتحف ايرانية.
جناح ريتشليو Richelieu يضم رسوم فرنسية, ألمانية, وهولندية, نحوت فرنسية, تحف من شقق نابليون, وتحف ايرانية.
هاهوا هدا هوا جناح دينون Denon Wing يضم الفنون الاسلامية, تحف شرق أوسطية من زمن الامبراطورية الرومانية, رسوم وآثار فرنسية, ايطالية واسبانية.
جعفر-شكانتسناو يالاه نقلبو عليه.....
مشاو كايقلبو عليه حتى لقاوه ودخلو ....
ادم-وااااو هادشي كبير بزااااف.....شتو مازال ماتاصل...
ارسلان-هاهوا كايصوني..الو.....
الشخص-انضر الى يمينك هناك كتاب وفي جواره ورقة اقراها وكن متسعدا...(قطع)
ارسلان-(مشا كايجري لداك لكتاب وهز الورقة لي كانت فجنبو)اجيو هاهي
مراد-(تصدم) بلاتي ادريري
ادم-مالك شنو بغيتي..
مراد-هدا كتاب امون رع لي سرقناه انا وايات من المقبرة الفرعونية لي فمصر
ارسلان- يعني احتمال داود ابراهيم هوا لي خاطفها...
مراد-انا متاكد هوا مكاينش من غيرو...بلاتي قرا شنو فديك الورقة....
ارسلان-(بدا كايقرا فالورقة) .في 7:39 دقيقة يتقابل الاول بالاول لاكتمل أنظر إلي برج الليف في الرابعة مساءا فأنهار و أندثر فتغيب النجمة الخماسية و تختفي
فكو الشيفرا وكونو مستعدون في الوقة المطلوب فالجميلة ستختفى...ساضهر لاقبل يد الملكة واسرق تاج الملك فادا كنت فارسا شجاعا امنع هده السرقة...قبلاتي♡♡...
جعفر-(بنرفزة)اشنو هاد لخرا عاوتان
مراد-هادشي عندو علاقة بالساعة
ادم-تغيب وتختفي ...كانضن كايهضر على الشروق والغروب...
اسماعيل-(مربع ديو اواقف كايشوف) ماقال والو
ارسلان-شاف فسماعيل.....ونتا جبناك ضيف معانا تحرك فكر قول شي حاجة...
اسماعيل-فينما كانهضر كاتسكتوني حرت معاكوم...
ادم-(تنهد)يالاه اسيدي اتحفنى
اسماعيل-اواو ديك الورقة(شدها وبدا يقرا)امممممم....انا كايتهيئلي ان الموضوع كايتعلق بيوم القيامة ولا شي حاجة بحال هادي...
كولهوم غوتو فنفس اللحشة وحيدوليه الورقة من يديه
مراد- علما فهمت ان المقصود بالنجمة الخماسية تغيب و تختفي هو ان النجوم لا تظهر في النهار و لكن ماعرفتش معنى يتقابل الاول بالاول ولكن كانظن ان عندو علاقة بالساعة و العقارب
ارسلان-عندك الحق... الاول بالاول وتعني اول الليل ويشبه اول النهار لا شمس فيه وبرج الليف هو الشمس في الرابعة تغيب لتندثر وهي النجمة الخماسية نفسها وتنتهي من الاختفاء في السابعة وتسعة وثلاثين دقيقة
جعفر-يعني يقدرو يجيبولنا ايات مع 7 ياكو
مراد-ممكن ولاكن ماغاتجيش بيديها خاوية
ارسلان-بلاتي الساعة لكبيرة جاية مقابة مع جناح (ريتشيلو) يعني خصنا نمشيو لقبالت الجناح والساعة ونكلسو نتسناو شنو غادي يوقاع مع 7
مراد-فعلا عندك الحق يالاه نتحركو ادراري
خرجو كاملين اوقفو قبالت الساعة وقبالة باب الجناح كايتسناو الساعة 7 سماعيل لي مامنو فايدا هوا لي كان كايتصخر عليهم ويجيبلهوم ماياكلو ويشربو من 12 حتى 7

ايات-دوز يومين من اسوء الايام فحياتي مرا مرا كان لوجع كايشدني من ضهري بسبب لجلسة ديال الكورسي وكان مرا مرا كايدخل عندي داك المجنون لي دخل عندي فالاول وكايبقا يغني ويدندن وكان لابس نفس القناع ديال الرجل لي حكالي على قصتو فواحد اللحضة دخلو عندي جوج رجال صحاح ولابسين نفس القناع ديال (الانونيموس) وجه مبتاسم لاكن انا كان كايخلعني...خرجوني من الغرفة وماعرفتش فين دايني ومغمضيلي لعينين ماعارفا راسي اخر حاجة عاقلة عليها هي فاش خطفوني منين خرجنا من عند الدكتورة وصلوني لواحد المكان وتكلم واحد الشخص عندو صوت غليض وكايخلع وقالي ندخل لمتحف لوفر سولتو فين انا قالي حنا فباريس ....تصدمت واحد الصدمة فشكل كنت فالمغرب وليت ففرانسا لموهيم قالي داك الشخص

الشخص-استمعي الى جيدا ستدخلين الى متحف لوفر وستتجهين نحو جناح ريتشليو Richelieu وسوف تسرقين تاج الملك اليكساندر غابريل ....
ايات-ستغربت من طلبو ولاول مرا مانكرهش يكون معايا مراد هوا لي كايتولا هاد المهام رفضة فالاول لاكنهم قالولي الى سرقتيه غادي نطلقوك تمشي بحالك تسألت كيفاش غادي نسرقو والمتحف كايكون عامر فديك لوقيتة لاكنو قالي...
الشخص-استخدمي مهاراتكي كما استخدمتيها سابقا في سرقة الكتاب الدهبي من مصر....
ايات-دخلني الشك من كلامو وشكيت ان لي خاطفني هوا داود ابراهيم....لانه الوحيد لي عارف بقضية سرقة الكتاب اوكدالك شكيت فسيزار لانه تعرض لينا فاش خرجنا من المقبرة ...دورت كلامو فدماغي وفهمت ان هاد الناس ماغاراضهومش فالتاج وهوما عارفين ومتاكدين انني مانقدرش نسرقو ولمتحف عامر حيدولي لعصابة على عيني وخرجة من السيارة وكانت الشمس بدات تغرب تكون ديك 6 او7 بحال هكا دخلت للمتحف وكان مبير بزاف وعامر بالناس ....بانتلي واحد اليافطا مشيت كانقلب فيها على جناح ريتشليو لي فيه التاج....

مراد- اوووف(شاف فالساعة)عادي 7ومازال مبان وااالو (علا راسو كاتبانلو ايات داخلة) ....راهيا ايااااات....
ارسلان-(بصراخ)فين ...فين هي
مراد-(كايجري )راها....
مشاو كايجريو موراها ويعيطولها لاكنها ماسمعتهومش ...دراري كولهوم كايجريو ويدخلو فالناس باش يلحقوها لان المتحف عبارة عن قصر كبير وردوه متحف....دخلت ايات للجناح
ايات-دخلت للجناح وقلبت على تاج الكساندر غابريل حتى لقيتو اوقفت قبالتو كانتامل مدى جمالو والاحجار الملونة لي فيه حتى سمعت اصوات مالوفة ضرت كانلقا ارسلان ومراد وسماعيل ادم وجعغر واقفين من ورايا وكاينهشو ماحسيتش براسي حتى تلاحيت فحضنو وعنقتو ااااه وشحال توحشة ريحتو وحضنو

ارسلان-(كايعنق فيها ويبوس بشوق ودموع فعينيه)حياتي عمري ماوقعلك والو مدارولك والو ضربوك اداوك هاه جاوبيني (كايبكي ) سمحيلي احياتي سمحيلي
ايات-تصدمت عمري شفتو كايبكي قدامي عمري شفت منو هاد الجانب الضعيف فين هوا داك ارسلان لقوي والعصبي واخيرا نزلة دمعة مز عينيه بغيت ننطق لاكني شفة ضوء احمر مصوب....
من بعد ماشافة ايات نقطة حمراء مصوبة جيهة قلبو تلاحت عليه بدون شعور وجات فيها الرصاصة فضهرها.... الروينة ناضة فالمتحف كولشي كايجري وخايف وشي كايدخل فشي اما ارسلان كان شاد فايات وهي غايبة على الوعي وكايغوت ويبكي بحرقة وماشي غير هوا حتى مراد شادليها فيدها وكايبوس فيهم ويبكي ادم كدالك وسماعيل وجعفر كولهوم ضايرين عيلها ....فالحال تدخلت الشرطة الفرنسية وحاصرت المكان وجات الاسعاف ونقلو ايات للمستشفى بسرعة .....وسترجعة وعيها فاسيارة الاسعاف
ايات-حليت عيني لقيت راسي فسيارة الاسعاف وارسلان كايبكي داز من قدام عيني شريط حياتي كااامل ملي تولدت حتى تضربت بالرصاصة كانشوف ارسلان كايهضر ويحرك شفايفو لاكن ماسمعة حتى حرف من كلامو وكان ميسطر عليا الم المخاض عمري حسيت بشي الم بحالو غادي نولد بنتي وماغاديش نشوفها اشنو هاد الزهر لي عندي ..

وصلت سيارة الاسعاف للمستشفى ونقلو ايات للمستعجلات تجمعو الاطباء عليها
ايات-تصورو كاع ماحسيت بالام الرصاصة لي فضهري حيت الم المخاض نساني فالرصاصة كانتالم ونغوت بالحريق والممرضات كايواسيو فيا وفلحضة مابقيت حسيت بحتى حاجة....
دخلت ايات مسكينة فغيبوبة لام الالم والاصابة كانو اقوى منها ...
ارسلان-(شاف الدكتور خارج وتلاح عليه)دكتور طمني عليها كيف بقات غادي تبرا ياك
الدكتور-(تنهد)مع الاسف المدام ايات دخلت فغيبوبة
ارسلان-دكتور قولي انها غادي تعيش كانترجاك ماغاديش تموت ياك....
الدكتور- لي قدينا عليه درناه امسيو وقفنا النزيف لاكن كاين احتمال تموت هي والبيبي لان حالتهوم خطيرة....
ارسلان-دير لي فجهدك ادكتور بغيتها تعيش كانترجااااك تعاونها
الدكتور -ضروري غادي نولدها لان الجنين نبض قلبو نخافض لاكن كاين احتمال تموت المدام وسط العملية
مراد-(شنق على الدكتور)مايمكنش تمووت دير لي فجهدك باش تعييييش
الدكتور-تهدن اسيدي راه الى ماولدناهاش غادي نفقدو الجنين والام كدالك ....لهدا ضروري نولدوها فيها تموت هي ويعيش الجنين وفيها يموت الجنين وتعيش الام وممكن يموتو بجوج ...دابا لي ديرو عوا دعيو معاها.....بالشفاء (مشا وخلاهوم)

دخلوها لغرفة العمليات وبداو فالعملية فتحو ليها كرشها اولدوها بالعملية لاكن غير خرج البيبي وغوت اول غوتة وقف قلب ايات مسكينة .... نتافضو الدكاترة كاملين وعملولها انعاش للقلب بالصدمات الكهربائية وبعد عناء طويل رجع القلب ينبض من جديد الحمد لله...وقدرو يحيدولها الرصاصة من ضهرها....سالات العملية والحمد لله وقاعة معجزة وعاشو بجوج الام وبنتها نقلو لبنيتا للحضانة لانها تولدات قبل وقتها ونقلو ايات لغرفة الانعاش.....
الدكتور-(خرج من غرفة العمليات وجار معاه الحضانة لي فيها لبنيتا)
ارسلان-(مشا عندو كايجري) مرتي كيف بقات مرتي....
الدكتور-هادي بنتك ماباغيش تتعرف عليها...
ارسلان-(ضار عندها وبسرعة نزلو دموعو وقرب منها غير بشوية) بببنتي........بنتييي....زوينة بحال مماك...
مراد-دكتور ايات كيف بقات
ارسلان- كيف بقات مرتي ادكتور (شاف الباب تحلات ومخرجين ايات شدليها فيدها وتبعها) حبيبتي عمري (كايبوس ليها فيدها) الحمد لله رجعتيلي ...ايااات ...مالها ادكتور مكاتجاوبش
الدكتور- مسيو حنا مزال ماعارفينش واش غادي تقدر تعيش ولا لا حتى تفيق من البنج واحتمال ماتفيقش وتدخل فغيبوبة مامعروفاش مدتها...

ارسلان مسكين عنقها بقا يبكي بحرقة على حبيبتو مراد وادم وجعفر وسماعيل كايشاهدو من برا الزاج وكايتالمو من داك المنضر...

دازو شهراين وايات مازالة فغيبوبة لبنيتة كبرات وفرزات اولات تلعب برجيلاتها ويديداتها وكانت مي عيشة لي مقابلاها ومهليا فيها اما ادم وجعفر رجعو للمغرب باش يتولاو الخدما فالشركة كدالك سماعيل رجع للمغرب باش يقلب على ولدو هوا وكريم لي ماعارفش مكانو ....اما ارسلان مازالش من حدى ايات وكل نهار كايمشي عندها للمستشفى ويمسحلها وينضفها .ويعطرها ويمشطلها شعرها وفليل كايعاودلها لحكايات لي كانت مكاتنعس حتى كايعاودهوملها ..... ومرا مرا يجبد الدفتر لي كانت كتبت فيه الوصية لبنتها فاش كانت فدار مراد عطاهلو جعفر قبل مايرجع للمغرب وفينما يقراه كايلوم نفسو على الشك لي شك فيها وعلى المعاملة السيئة لي كان كايعاملها ونكرانو لبنتو وهي مازالة فكرشها....
مي عيشة-(حلت الباب ودخلت وهازا لبنيتة فيديها) السلام عليكم...
ارسلان-وعليكم السلام..اريلي لفنيكيشة ديالي (هزها)اوووبااا حبيبة ديالييي...هاماما مازال ناعسة قوليلها اماما فيقي توحشت نسمع صوتك...هههه كاضحكي البنوتة ديالي..
مي عيشة-مسكينة بنتي من نهار تزادت وهي فالعداب ولمحنة وحتى بنتها ماكتابلهاش تشوفها...
ارسلان-(حط لبنيتة فحضن ايات) غير تفيق امي عيشة وكانواعد نفسي امام الله غادي نعوضها على كل حاجة ضاعة منها وعلى كل نهار بكات فيه

ايات-فديك اللحضة حسيت بقرب بنتي ليا وسمعة صوت طالما حبيت نسمعو حبيبي وحياتي ترسلان وبنتي حليت عيني وشفتهم جاتني غريبة كيفاش بين ليلة ونهار لقيت بنتي كبرات وعندها شهراين فرحووكاملين وبالاخص ارسلان....
ارسلان-اممم ماتصوروش شحال فرحت داك نهار فاش فاقة ايات تجمعو عليها الاطباء وماخلاونيش نبقا معاها حتى سالاو الفحص وعاد سمحولي ندخل عنقتها وماقدرتش نتفارق معاها توحشت نسمع صوتها ونشوف حركاتها ندمت على كل حاجة درت معاها ندمت علاش ضربتها وعلاش هنتها لاكني نتاقمتلها من نفسي عاقبت نفسي على كل حاجة درتهالها واديتها بيها هي ضحات بنفسها على قبلي وخبات باش ماتادينيش وانا فبلاصت مانتفهمها ضلمتها .....كانواعدك احياتي غادي نبقا معاك حتى لاخر نفس وماعمري غادي ناديك....

فاش فاقة ايات من الغيبوبة قررات تسمي بنتها اسم (آيلا) رجعت الحيات لطبيعتها وايات وارسلان تقوات علاقتهم وارسلان كان ديييما خايف على ايات من العصابات الباقيا ادم تزوج بزينب ومراد قرر ينسى حبو لبنت عمو ايات ورتابط بواحد ااشابة اسمها ماجدولين اسماعيل رجع ولدو وسافر لامريكة مع مريم اما جعفر رجع كسب ثقة ارسلان من جديد اولا هوا رئيس الامن فمجموعة شركات ارسلان وباه ودازو ايام وشهور ...سي بوشتا جمع العائلة والاصدقاء وعزمهم لواحد المطعم حجزو خصيييصا ليهم

زينب-ههههههههه صافي كرشي حرقتني باضحك اادم
ايات-هههههههههه ادم ماعمرو يتبدل عندو كولشي بالضحك...
ادم- ههههههههه خليني نضحك ونفوج على قلبي...
ارسلان- هههههه مي عيشة اري نهز عليك (آيلا) وتعشاي فخاطرك
مي عيشة- لا غير خليها انا مرتاحة بيها اولدي...
ايات-مراااد بعد على لبنت خليها تاكل فراحتها
ماجدولين- ههههههه شفتي كيف معدبني
مراد-غير الحب هدا اختي ايات ماكانشبعش منها..
وهاكا عاشو ابطالنا حياة سعيدة وتوتة توتا خلصة الخدوتة

بلااااتي قصتنا مازاال ماتسالات

وهوما وسط العشاء والجو ممتع تقلبت الدنية ضباب ودخان وكلشي طاح واغمى عليهم كاملين ....وهزو ايات وارسلان وسي بوشتا ومي عيشة ادم ومراد

ارسلان-حليت عيني غير بالشوية ماعرفت راسي فين ضرت على جنبي لقيت مراد حدايا ومازال مغما عليه بقيت كانهزو برجلي حيت كنت مربوط حتى فاق ومراد فيق ايات وايات فيقة ادم حتى فقنا كاااملين واحد شوية ودخل واحد الشخص وعلى وجهو قناع الانونمونس

الشخص-(دخل وهاد بيديه آيلا)مرحباااا مرحباااا مرحباااا بضيافي
سي بوشتا -شكون نتا
الشخص -انا عزرائيل
ايات- بنتي اعطيني بنتي الحقير
الشخص-زوينة هاد البنت ومهدنة ماشي بحالك غير كاطيري
ارسلان-شكون نتا بين وجهك لاش مخبي
الشخص-انا اصلا جمعتكم هنا باش نحيد هاد القناع حيت عيت من التخباع(حيد القناع وكوولشي تصدم)
سي بوشتا-علاااال
علال-هوا علال بشحمو ولحمو انا لخنجر وعلال كبير الطباخين فقصرك اسي بوشتا
مراد-حنى شنو درناليك علاش خطفتينا بهاد الطريقة
علال-اجي كلسي نتي هنا ولعبي بهاد القناع وماتعصبينيش باش مانربطكش معاهوم....
ايات-الى اديتي بنتي غادي نقتلك
علال-مزيان الى قدرتي ماتقسريش من جهدك
سي بوشتا-علاش اعلال ....علاش باغي تنتاقم منا شنو سبب هاد الغل والكره لكبير....


علال-ايات عاوديلهوم على كولشي لي عاودتلك فاش كنت خاطفك فباريس
ايات-فراسهوم كولشي .....وعاودتلهوم كولشي غير فقة من الغيبوبة لي تسببتيلي فيها الحقير....
علال-براااااااااافووووووو ادن وفرتي عليا عناء الشرح ولاكن ماعارفينش شكون هوا لي سبابي فلي انا فيه...
ايات-سبابك هوا نفسك .... لي يقتل وليديه راه انسان ماشي طبيعي اسي لخنجر ولي وقاعلك تستاهلو وكتر...
علال-امممم (كايهز براسو بحال شي مجنون)هاهاهاهاهاها....انا مجنون...اه انا مجنوووون هاهاهاهاها ....(شوية وتقلب) انا شنو كاندير هنا....سي ارسلان سي بوشتا علاش مربوطين هكا .....هههههههههااااااههههه انا كايقولولي عندي انفصام فالشخصية لاكني مامصدقهمش فنضركم انا مريض هاه عندي انفصام فالشخصية انا كانكره الخنجر ....علال زوييين وضريف هداك الحقير ديال الخنجر غادي نقتلو غادي نعدبو كيف عدبني....
ايات-ارسلان هدا راه حمق وغادي يقتلنا كاملييين....انا خايفا على بنتي لايأديها...
ارسلان-تهدني احياتي ماغايكون غير الخير

فهاد الاثناء كان الخبر وصل للشرطة وتحركو سفيان وعدنان والهام(رقية)
رقية-بلاتي ....تفكرت شي حاجة
سفيان-شنو تفكرتي سربي طلقينا...
الهام-رقية-آيلا....هي لي غاتوصلنا لمكانهوم
عدنان- كيفاش آيلا لبنت صغيورة...
رقية-اه هي ...فاش تزادت كونت خايفا عليها لاتخطف بحالي دارو لماماها ولبست ليها واحد لكورميط صغيور فيديها وفيه جهاز تتبع...دابا الى كان مازال فيديها غادي نلقاو مكانهوم....
سفيان-فين كونتي من قبيلة....

دارو المحققين خدمتهوم ولحسن الحض الجهاز كان مازال فيد الصغيورة آيلا ... وقدرو يوصلو لمكان لي محتجزين فيه ... جمعو جميع القوات فريق من القناصة وفريق الموشات وهما دابا فالطريق للمكان

سي بوشتا- من هادشي كامل علاش باغي تقتلنا شكون فينا لي اداك ولا لي تعدا عليك ....راه نتا لي نتا لي تعديتي علينا اعلال
علال- ههههههههه مازال فقلبي غل كبير عليكم كاملين عيت نهد فيكم ماتهديتو دمرتكم واحد بواحد وماتدمرتو شنو غادي ندير فيكن هااااه طول مانتوما كاتنفسو انا ماعمري غادي نرتااااح (كلس على الكرسي) باين الكابوني تعدا عليا اولدو جرا عليا وفاش لجئتليك جريتي عليا بحال شي كلللب....

سي بوشتا-انااا جريت عليك نتا امتى لجئتيلي وسبكت عليك
علال-الى نسيتي نتا انا عمري ننسى صحيح كبرنا وتبدلنا ومابقيتيش عاقل عليا....انا هوا عليلو اسي بوشتا انا هوا لي سبكتو عليا نتا وداك الكابوني وهددتوني هانا تقويت ورجعت ليك تاني انا لي قتلت الكابوني وعادي نقتلك حتى نتا وغادي نقضي على سلالتكم واحد بواحد من لكبير (وشير بيديه للبنيتة) حتى للصغيير...
سي بوشتا-كيفاش نتا لي قتلتي الكابوني ماشي مصطفى...
علال-تعاونا عليه بجوج 10رصاصات ليا و10 لمصطفى حتى مات وبقيتيلي غير نتا وهاد النهار غادي نصفيهالكوم كامليييييين ....
الشخص-سيدي الشرطة محاصرة المكان....
علال-كيفاااش لا مايمكنش كيفاش عرفو مكانا مايمكاااانش
الشخص-سيدي خصنا نهربو من هنا...
علال-مايمكننننش.....

بقا علال كايغوت ويضيع فالاوقت وجبد سلاحو وفكل مرا كايحط سلاحو على واحد وكايبغي يقتلو وكايتراجع حتى قتاحمو الشرطة المكان وحاصروه وكلهوم هازين سلاح ومصوبين جيهتو....اما رقية جرات عند لبنيتة آيلا وهزتها وخرجت كاتسكت فيها

سفيان-رمي داك سلاح فالارض....
علال-ماغانرميييهش ماغاديش ضيعولي لي بديتو من زمان.....
سفيان-غادي نحدرك لاخر مرا حط سلاح فالارض.....
علال- (مرا يبكي ومرا يضحك) هههههه لاااااا هئ هئ هئ ...انا عبلااال ماعرفتونييييش سربيو شده شدو لخنطر قبل مايهرب لاااااا ماتخليوهش هوا مامزيااااانش .....لااااا...هاهاهاهاهاااااا سكت سكت نتا كاتحرشهم عليا غادي نقتلك حتى نتا اعلال غادي نقتلك معاهوم.....شدوه شدوه هوا مامزيانش لخنجر باغي يقتلني ماتخليوهش....انا غادي نقتلك اعلاااال

دار المسدس ففمو وضرب رصاصة وقتل راسو تجمعو عليه الشرطة وجات سيارة الاسعاف نقلاتو للمستشفى وفكو ايات ومراد وادم وسي بوشتا ومي عيشة وخرجوهوم من داك المستودع علال مات لان الرصاصة ختارقة الجمجمة والدولة صادرت جميع املاكو سيزار وداود ابراهيم مابقاش بانليهم الاثر بعد خبر موت الخنجر اما الحاج مصطفى دخل لحبس بسبب جرائمو المعدودة فالماضي

ودازو يام وشهور ودازو شخال من سنين والدكريات بقات فالبال براكين ....آيلا كبرات ولات عندها 5 سنوات وايات حملات من جديد اولدات وليد وسماتو محمد على اسم بباها محمد الكابوني مراد وماجدولين تزاد عندهم وليد وادم وزينب تزازولهو توام ولد وبنيتة غزيييولين اما جعفر واخيييرا قرر يرتابط ودا معاه ايات وارسلان خطبوليه واحد بنت الناس اسماعيل ومريم مارجعوش للمغرب من بعد لي وقاع وحتى هوما زادو ولدو بنيتا .....اما الحاجة صادرولها الشرطة دار الدعارة ديالها وماستحملتش وتشادات مع لبوليس وحكمو عليها ب10 سنوات سجنا نافدا....ومليكة حتى هي تدلات بيها ليام بعدما تحرقتليها تلدار ديالها وتشدت فالحبس

تشدت فالحبس لان الدار ماتو فيها بعض لبنات وتحكم عليها ب20 عام ديال الحبس مي عيشة مسكينة مرضات بالسكر لاكنها مازال الدك ودردك ههههههه ايلا ماكاتفرقش على خوها صغيور محمد سي بوشتا فرحان وسط وليداتو واحفادو وايات وارسلان زاد حبهم لبعضياتهوم اكتر واكتر وكايفكرو يزيدو لبيبي التالت لاكن ايات مابغاتش قهرها محمد كايبات يبكي كاينعس فالنهار ويفيق فاليل تربية الابناء صعيبة الله يسمح لينا من الوالدين...
ساوي.. تعيش هاني
ساوي.. كلشي هاني
ذوق حلاوة المعاني
وتبنن السوق الخاوي
ساوي حلقك
يغني ليك
يشطح لسانك
ساوي قلبك
يسخنك .. يذوب ثلجك
الساجن المحبه فيك
سرج غرامك
يسري بيك
يوصل تنهادك
للكلب اللي يبغيك
ساوي وداوي
واكوي الركن الخاوي
يفارقك لهلاك
تتشافى من بلاك
ساوي ميزانك
واعبر لكلام
صروف لكلام حروفك
حروف لكلام صروفك
وزن وشيط
وفصل وخيط
وخفف الذنوب عليك
ساوي وانسى التناوي
صاحب النيه
ديرها ابنيه
من اولادك
وتشوف كيفاش لكلام
شتا يصب عليك
جايب معاه لهديه
يبارك ليك
ويلا بغيتي تجرب
وتفهم لكلام المجراب
ساوي وكول اقوالهم
مدح وبرح
وتشوف كيفاش تصبح
على عيون الناس
يديرو ليك حراس
يوصيو عليك
بنادم يبندق ليك
يحسوك بالعنايه
وتدير لا باس
ما حدهم محتاجين ليك
يكسيوك ويسبطوك
يوريوك الجنه ف عين الديك
وحيت يجي وقت حصادك
يعصروك ويمصوك
ويرميو ف الخلا عظامك
تعيش قبر منسي
عافوه الناس
يشبه النكاسه
مغطي بحلاسه
مدركين لبلا والباس
وتحاول ترجع تساوي
تخلط عبارك
وتحاول تداوي
ظلام نهارك
الندامه لابساك
واللي كانو حاسدينك
نساوك
خلاوك ف بلاك......

النهااااية
تابعو رواية العميلة رقم 7 الي كاتعتابر تكملية ديال رواية اللقيطة

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة