رواية اللقيطة الجزء 2


 رواية اللقيطة فصل 9 ✔✔

"في المطعم"

ادم- اش كاديري
ايات- سيلفي ضحك ...واضحااااك
ادم- هممممم سمايل
ايات- ضحك عاود
ادم- واصافي صوتي 600 سيلفي خليني ناكول
ايات- بلاتي ماتاكلش حتى نصور
ادم- ساليتي
ايات- صافي شوف فيا نصورك ونتا كتاكل
ادم- اللهم طولك ياروح ,,,ودابا واخا ناكل
ايات- اوكي فين غاتساريني ليوم
ادم- عادي نضورك هنا شويا وفليل نشدو طريق لاصيلة
ايات- مازال مطارتش مني دوخة ديال طريق
ادم- واعندنا غير 4 ايام خلينا نستاغلوها نمشيو فلوتروط ساعة ونصف اوكي
ايات - اوكي   صافي

دوزو داك نهار ولا في الاحلام ضارو كلاو تصورو ستمتعو بوقتهوم وطبعا روح المرحة وضحوكة مفارقتش ادم لي لاول مرا غايضحك من كل قلبو ولقى راحتو لي فقدها من زمان وسبب هي ايات ولا كايموت ليها وكدالك ايات فرحات وستمتعات ومانساتش سيلفي لي مبليا بيه كل بنت فهاد الوقت وحتا هي كدالك كان كايراودها احساس من جيهت ادم وكاتخبي هي تخبي وهوا يخبي وحنا نتفرجو هههههه ,,,,دوزو نهار فشفشاون ونهار فاصيلة ويوماين فطانجة وجا لوقت باش يرجعو

"في الصباح"

ادم- (كايدق فالباب) طق طق
ايات- دخل ادم
ادم- ساليتي يالاه نمشيو بحرا نرتاحو راكي عارفا شنو تابعنا غدا
ايات- اه فهمت انا اصلا حوايجي مجموعين الى بغيتي حتى دابا نمشيو
ادم - اوكي يالاه
ايت- ادم مالك كاتبانلي مبدل
ادم- (كايقول فنفسو) غدا لحفلا وكيف غاندير نخليها ماتقابلش مع ارسلان مايمكنش نخليهالو
ايات- ادم ,,,ادم
ادم- هممم وي
ايات- واش نتا بيخير
ادم-(تبسم) هممم بيخير اري نهز شانطا (هزها وخرج)
ايات- هدا مالو تقلب عاود

نزلو وركبو وشدو طريق ,,,وطريق كاملة وادم غير ساكت ويخمم شغايدير ماجاتوش يقولها بلا ماتمشي  معايا بعدما شرالها لملابس ديال الحفلة او قالها ترافقو كيف غايدير,,,

وصلو لدار وكل واحد دخل لبيتو اما ادم فلحمام كايدوش باش يرتاح من تعب الطريق

ادم- كيف غاندير نقولها ماتمشيش ماجاتش ,,,مانمشيش حتى انا عاوتاني ماجاتش ومايمكنش

"في الليل "

ادم- شكرا الله يعطيك صحا
ايات- بصحا وراحا
ادم- غير سيري نتي تنعسي انا غانجمع طبلة
ايات- (تبيسمات) اوكي

جمع طبلة وطلع لبيتو كايتقلب ويتقلب وماجاهش النعاس اما ايات مازالة سهرانا مع الفيس بوك وماعلابالهاش
 ايات- اوف جاني لعطش نهبط لكوزينة نشرب (حلت الباب وطلت) كانضن غايكون نعس غير نهبط هاكا ماغايشوفنيش

ادم- شنو هادشي شهاد تقرقيب (حل الباب شاف فباب ايات مسدود وضو مطفي) شكون غايكون لتحت نهبط نشوف

 اما هي حاشيا راسها فاثلاجا ولابسا سوميج دونوي قصير ولبينوار ديالو محلول وهابط هلى يديها اما هوا واقف مصدوم من المنضر لي شاف وفللباب دلكوزينة,,,, تصادمت معاه  مع ضلام وكان غير ضو شارع هوا لي مضوي المطبخ

ايات- (كاتقول فنفسها) ماقادراش نعلي عيني فيه ,,,كانحس بانفاسو كاتداعب شعري وريحتو ساكنا مع انفاسي ,,,,سمحلي ماشفتكش,,,
على  لبينوار لبينوار لي كان نازل على يديها وغطالها اكتافها
ايات- انا كنت,,,,(قاطعها بقبلة على خدها )
ايات- اا,,,(قاطعها)
ادم-(حط صبعو على شفتيها ) كانبغيك
ايات- (مصدومة) لارد
ادم - جاوبيني بلي كاتحسي بيه
ايات-مانقدرش نخاف نخليك تبغيني وفلخر تكرهني بسبب افعال واكاديبي
ادم- ماشي مشكل
ايات- انا مامزيناش كيما كايحسابلك
ادم- نتي انسانة بريئة فنضري
ايات- غانجرحك
ادم- قادر نستحمل
ايات- غادي تعدب بسبابي
ادم- وانا بلا بيك غادي نتعدب ومستعد نستحمل تعديبك
ايات- غادي تكرهني من بعد
ادم- نكره العالم الا نتي
ايات- ادم انا ماشي ديك الانسانة البرئة لمضلومة  لي كايحسابك انا مخبيا عليك بزاف دلحوايج الى عرفتيهم ماغاتبقاش تبغي تشوفلي فوجهي (بغات تمشي)
ادم- (جرها ولسقها مع لحيط وحبسها بيديه)وحتى انا ماشي انسان برئ كيف كايحسابك ومخبي عليك شحال من حاجا وكل واحد فينا كايخبي اشياء لي تقدر بسبابها تجرح شي شحص وانا حاس بيك وعارفك علاش كاديري هاكا
ايات- ومنين نتا عارف علاش مزال متمسك بيا ,,,,,انا انسانة غامضة
ادم- وحتى انا
ايات- مانستاهلش حبك ليا
ادم- تستاهلي عمري نقدمو ليك هدية
ابات - معايجيك من ورايا غير لمصائب
ادم- قادر نستحمل اي شئ جاي من عندك(شدها من يديها) ايات انا كانبغيك بزااف نتي هي الانسانة لي قدرت نبغيها بدون شروط لقيت فيك كل ما تمنيت وانا لي عمري ماحبيت عطي لحبنا فرصة وخلينا نبغيو بعضياتنا
ايات- ماكرهتش
ادم- ادن قوليها ,,,,خليني نسمعها
ايات- بعد صمت,,,, كانبغيك
ادم- عنقها بشوق ,,,,,وانا كانموت عليك ,,,,بغى يقبلها حتى قرب لشفايفها
ايات- وضعت صبعها على شفايفو ,,,,ماشي دابا
ادم- قبل صبعها..... مفسدت اللحضات
ايات- مكانش يحسابلي عندك هاد الجانب من شخصيتك
ادم- كاتقصدي رمنسي
ايات- امممم
ادم- خوك خبرة فهاد شي
ايات- يااك شحال من بنت عرفتي
ادم- بزااااااف
ايات- دفعاتو,,,,نسونجي
ادم- قولتيلي شحال من بنت عرفتي ماشي شحال من بنت حبيتي
ايات- اممم( غضبانة)
ادم- كيفاش امممم ضوري لهنا ولي نوريك جانب اخر من شخصيتي
ايات- لي هوا
ادم- (شدها وجرها لعندو وقرب لشفايفها وطبع قبلة طويييييلة ) همممم شنو بانليك نوريك جانب ااااخر من شخصيتي
ايات- (حشمانة) احم  جاني نعاس غادي نطلع نعس
ادم- مايمكنش يجيك نعاس لي كايحب مكاينعسش بحال ناس طبيعين
ايات- وباش عرفتيها
ادم- حيت منهار عرفتك وانا كانتعدب عاد كانعس
ايات- (دارت راسها مكاتفهمش) وعلاش كاتعدب
ادم- قرب ليها وبصوت خافت قال,,,,حيت كانفكر فيك حتى كانلقى راسي نعست وبين عيني صورتك
ايات- (تبسمات) غادي نطلع (طلعات كاتجري),,,
ادم- (كايجري موراها) اجي بلاتي,,,,(كايدق فلباب) حلي واحلي
ايات- ام ام لا مستحيل
ادم- وعلاش
ايات- اثناني ثالتهم الشيطان
ادم- ههههههه واش خفتي من شخصيتي هههه غير حلي كانواعدك ماغاندير والو
ايات-لا لا لا ( سمعت لهدوء يحسابها مشا وحلت الباب بهدوء) طلت مالقاتوش خرجت كاتشوف
ادم - (خرجلها من البيت لي قبالتها) كاتقلبي عليا
ايات-( رجعت بغات تسد الباب وشد الباب برجليه ) حيد رجليك كولتليك حيد رجليك
ادم- الا ماغانحيدش (دفع الباب ودخل)
ايات- عنداك تفكر دير شي حاجا
ادم- الله يهديك غير كلسي وتصنتيلي ماغاندير والو كون بغيت ندير كون درت شحااال هادي
ايات- بدينا عاود
ادم- ههههههه صافي ياك قولتي باغيا تنعسي
ايات- اممم وماخليتينيش
ادم- (هزها وحطها فوق ناموسية وغطاها ) غادي نبقا حداك حتى تنعسي
ايات- كاتفاجئني بتصرفاتك
ادم- (كلس حداها وشدلها فيدها كايشوف فيها بحب) هدا اول نهار غانفرح من كل قلبي ,,,,من زمان مافرحت بحال هاد نهار كونت متردد نعتارفليك باحساسي تجاهك ولاكن لأمتى غانبقى نتعدب فكل مرا نشوفك ونتي كاضحكي ونتي كاتهضري ونتي كاتبكي ونتي فرحانا ومنتى غضبانة كونت ديما كانبغي نكون قريب ليك كتر ولاكن كنت راسم حدود بيني وبينك ومكانقدرش نقرب منك كتر خوفا من انني نخسرك فلحضت طيش,,, مابغيتش تكوني لشي حد من غيري انا ,,,,انا لي بغيتك وحميتك من نسمت لهوا صدقيني كون تعرفت عليك قبل ماكونتش غانخلي حتى حد يتجرئ يقيس شعرة منك تيقي بيا انا مستحيل نبغي شي وحدا من غيرك فهاد الفترة لقصيرة لي بقيتي معايا قدرت نعرف فيك بزاف دلحوايج وليت غير من ملامحك نقدر نعرف حالتك واش فرحانا واش مقلقة (مرر يديه على شعرها) مهما خبيتي ومهما كدبتي غادي نعدرك حيت ماشي لخاطرك ,,,,
ايات- (نزلو دموع من عينيها) وهادشي لي خايفا منو ,,, ماشي لخاطري حبيتك مواقفك تصرفاتك ورجولتك حركت فيا مشاعر لي مكونتش كانضن شي نهار غادي نلقي ولد ناس لي يخلي قلبي ينبض من اجلو ,,, وبغيتك كتر فاش ماستغليتيش ضروفي صعبة وحافضتي عليا كانني قطعة منك وهادشي لي مانقدرش نردوليك طول ما انا عايشا كانبغيك ومستحيل قلبي يحب غيرك حتى انا كونت كاتما مشاعري ماشي حشمت ولاكن انا تعودت غير كانحب شي شخص من قلبي كايمشي وخليني ماما وارسلان ومابغيتكش تمشي حتى نتا,,, انا خايفا عليك من نفسي خايفا ناديك مع الايام لي جايا ,,,,خايفا نفقدك بسبب ,,,و(سكتت)
ادم- بسبب اش
ايات- واعدني ماهما صدر مني وماهما شفتي عليا حاجات خايبا بغيتك تعرف انه ماشي لخاطري
ادم- شنو لي مخوفك واش شي حد كايهددك ولا شي حاجا
ايات- (تنهدت وقالت فنفسها )(تمنيت نعاودليك لي مخوفني ولاكن مانقدرش نخليهوم يأديوك) لا ماشي هكاك ,,,,ادم انا ممكن نغضرك
ادم- عاد قولتيها دابا ماشي لخاطرك
ايات- (عنقاتو) شكرا على ثقتك فيا
ادم- (زير عليها وقال فتفسو) انا عارف عليك كولشي وهادشي لي خلاني نتغرم بيك كثر وكتر كانواعدك ماغاديش نخليك تغرقي فمستنقع نتي ماشي قدو وانا مستعد نفديك بروحيي الى دطريت,,,,,
داز الوقت وجات لكوافورة وطلعاتها باجمل مضهر لبست فوب احمر لامع طويل مزير من الخصر وهارط وكايوساع قدر يبرزجسمها الرشيق ولبست كعب عالي فالاسود وحقيبة صغيرة فليد وعملت تسريحة شعر المموج من الاسفل ويامبل ملفوق وزادة لكوافورة دارتلها مكياج سموكي غامق مع كلوس احمر جات بحال شي ممثلة غزالة ماشاء الله اليوم غاتسطي لعقول لكل رجل شافك ويحسن عوان سي ادم مسكين
اما ادم وصل ولبس اجمل طقم عندو كوستوم اسود وسوميج ابيض مع كرافاط رمادي وعمل تسريحة فشعرو رائعة ديال هاد لوقت هههههه
ادم- (كايدق فالباب) طق طق واش ساليتي
ايات- مازال
ادم- عرفتي نفسي شي نهار نسولك وتقوليلي ساليت (فجاة وهوا كايهضر حلت الباب) تصدم من الجمال لي امامو,,,,وااااااو ماعرفتش شغانقولك ولاكن جيتي كاتحمقي فغيمون سحرتيني بجمالك
ايات- شكرا على المدح
ادم- صافي سالات الحفلة دخلي تنعسي
ايات- اشنو
ادم- مايمكنش نديك معايا غادي يخطفوك مني
ايات- ههههههه كولشي عندك فيه ضحك
ادم- مدلها يديه ,,,تفضلي
ايات- ميغسي
طريق كلها وادم كايفكر فردت فعل ارسلان فاش غايشوف ايات واش غايعرفها او واش هي غاتعرفو ماهدالو بال وكيفما قالت ايات ممكن تكون هادي هي اخر نهار غادي يعيشوفيه سعادة ,,,,وصلو وستقبلوهوم صحافا كلشي كايطرح الاسئلة على ادم ولراس كايبعدوهم وكايسرحو طيق لادم وايات حتى دخلو وكان لمنضر لي فلحفلة رائع ومع دخلة جات عين ارسلان على ادم ولي حداه ايات
اسماء- حياتي كولشي داز على احسن ما يورام
ارسلان- (كايشوف فايات وماحيدش عينو عليها حتى لمع عيون ادم عليه وكايديرو فيه نضرات عمرو شافهوم فيه ,,,,توجه لعندهوم ) مرحبا بسي ادم
ادم- زير على يد ايات( مانحتاجش ترحيب انا مول لحفلة)
ارسلان- (كايشوف فعيون ايات وهيا كدالك)وماغاتعرفنيش على صديقتك
ادم- هادي خطيبتي وقريبا غاتكون مرتي ,,,,نقدمليك خطيبتي ايات
ايات- تشرفت بمعريفتك (مدتليه يدها)
ارسلان- (مدهول من الاسم لي سمع) وانا ليا كامل الشرف
اسماء- وانا اسماء خطيبت ارسلان
ايات- (تصدمت فاش سمعت اسم ارسلان ) تشرفت بيك
اسماء- وحتى انا تشرفت بيك ,,,,(كاتشوف فادم ماحيدش عينيه على ارسلان) سي ادم طلعتي عندك اسرار مكاتشركهومش معانا
ادم-الى نويتي دير شي حاجا وقلتيها لناس ها وجهي الى سدقاتليك
اسماء- بصح عندك الحق انشاء الله نديرو عرس مشروك
ادم- (شاف فارسلان وايات كايتبادلو نضرات حس بشي حاجا ماشي هي هاديك) اه وعلاش لا حتى هادي فكرة كاينا ولا لا اسي ارسلان
ارسلان- ام انشاء الله
اسماء- سمحولي غادي نمشي نشوف شي ناس
ايات- تفضلي
ارسلان-واش هادي هي البنت لي قلتيلي باغيا تخدم
ايات- بصاح هضرتيلو عليا
ارسلان- اه وقلتلو قلها تجي تخدم من غدا علاش مقالكش
ايات- شافت فادم,,,,لا قالي غير انا لي مابغيتش
ادم- انا خطيبتي مانبغيهاش تخدم ولا تتعب نفسها انا قادر نوفر ليها كل ماتمنات
ارسلان- اممم فهمت (شاف فايات) كانحس براسي فايتلي شفتك
ادم- بصاح مكانضنش غاتكون شفتيها
ايات- (شافت الجو مكهرب ) بغيت نمشي للحمام
جتوبو بجوج - يالاه نوصلك
ادم-(شاف فيه ) خطيبتك كاتعيط ليك
ارسلان-(ضار شاف فعلا اسماء كاتشير ليه) اوكي (مشا)
ايات- ادم مالك
ادم -ماماليش غير دخلي انا غانتسناك هنا
ايات- اوكي,,,
دخلت ايات للحمام وماحست حتى لقات شخص جرها من يدها ولسقها مع الحيط وشدلها فمها
الشخص- غادي نحيد يدي ماتغوتيش
ايات- (تنفست ) شنو بغيتي مني الحيوان
اسماعيل- شوووو هضري غير بشوية
ايات- شنو بغيتي مني
اسماعيل - هادي هي الفرصة باش تقربي من ارسلان
ايات- كاتحلم كيف غانديرليه
اسماعيل مكايهمنيش لي كايهمني اليوم دخلي لعندو لدار
ايات- هههههه حماقيتي لا كيف غاندير ندخل لدارو ونزيدك عندو خطيبة وميستحيل تخليني نتقرب منو
اسماعيل- انا مكايهمنيش وصلتليك رسالة من الحاجة يا نفديها يا اما راكي عارفا شنو تابعك
ايات- الله ياخد فيكم الحق اشياطين
اسماعيل- مافهمتش علاش كاديري هاكا وخا نتي عارفا انك غادي تنتاقمي لباك لي تقتل مغضور
ايات- هادشي مكايهم حتى شي واحد منكوم ونتوما غراضكوم ماشي الانتقام غراضكوم هوا لفلوس
اسماعيل- مزيان بعدا راكي كاتفهمي انا غادي نمشي دابا وعندا يقولك داك لعقل ديري شي تصرف ماشي لصالحك ولعواقب راكي عارفاها وهداك ميخي لي معولا عليه ماعندو باش ينفعك ديري عقلك (خرج)
ايات- (كاتبكي) الله ياخد فيكم الحق

اما ادم كان واقف بعيد على الحمام ولاكن عينيه على الباب حتى لمع اسماعيل خارج
ادم- سماعيل ,,,,ايات ( تصدم من لي شاف ومشا تبع سماعيل حتى شدو شنق عليه ودخلو لواحد لغرفة خاوية)
اسماعيل- طلق مني طلق واش حماقيتي ادم راحنى صحاب زعما
ادم- (شانق عليه) شنو قلتيلها باش هددتيها
اسماعيل- والو ماقولت والو انا كونت كانقلب على حمام درجال وغلطت ودخلت لحمام نساء
ادم- هههه كاضحك عليا ( ضربو بونية لوجه حتى طاح ورجع شنق عليه)
اسماعيل- ااه ماغانقولكش واخا تقتلني هنا مكايهمكش
ادم-(نهال عليه بضرب حتى مابقاش كايبان وجهو بالدم) غادي نسولك اخر مرا ,,,,شنو قلتيلها
اسماعيل-والووو واااااالو هههههههه حقير
ادم- اوكي نتا لي جنيتي على راسك (جبد تيليفون ) لو جعفر طلع عندي
جعفر- (بقى يقلب عليه حتى لقاه) شنو هادشي
اسماعيل- هااا عاد فهمت دابا هي نتا كاتعرفو ياك
ادم- عيط لمحسن وهزو عليا هاد لحقير ديوه لكاراج
جعفر- واخا ايسدي ,,,,الو محسن طلع عندي محتاجك
ادم- ربطوه ليا تما خصروليه ديك لكمارة لي فرحان بيها نسالي ونلحق عليكم
جعفر- اوكي سي ادم كون هاني
اسماعيل- كانواعدك غادي تخلص هادشي لي كادير
ادم- هادا الى بقيتي عايش ,,,,( خرج وخلاهوم يتكلفو بيه ولقا ايات كاتقلب عليه)
ايات- فين كنتي شحال وانا نقلب عليك
ادم- (بتاسملها) هههه كاتقلبي عليا العفريتا توحشتيني
ايات- اكيد غانتوحشك ,,,(شافت دم فيديه) ادم مال يديك فيها دم
ادم- (خطف يديه وخباها موراه) ماشي دم ديالي غادي نغسل يدي فلحمام تسنايني هنا
ايات- شداتو من يديه ,,,,شنو درتي قولي شنو كاين معامن دابزتي
ادم- غير رتاحي واحد سيكيرتي دابز مع شي وحدين سكرانين وتجرح وانا عاونتو هدا لاش تعطلت
ايات- ااه الحمد لله تخلعت عليك
ادم- (تبسم) يخليلي لي كاتخاف عليا ,,,هانا جاي تسنايني نغسل يدي ونرجع
ايات- اوكي(بقات واقفا حدى الباب وكاتفكر كيف غادير تقرب من ارسلان) ماعنديش شي حل اخر من غير انني ندير راسي سخفانا (قاطع تفكيرها ادم)
ادم- يالاه ندخلو
ايات- يالاه.......
دخلو ولقاو ارسلان فوق المنصة كايلقي لخطاب ديالو
ارسلان- بغيت نشكر جميع الموضفين لي سهرو على هاد المشروع كاملين وقفو بيد وحدة وبفضلهوم قدرنا نجحو فئيصال اسم شريكتنا للعالمية ,,,(تصفيقات الحضور)
ادم- مالكي
ايات- (تبسمات ليه) والو الحفلة طلعت زوينة بزاف وحتى اصدقائك لي عرفتيني عليهوم ضريفين
ادم- (عرفها مخبيا شي حاجا ) الى كونتي كاتحسي براسك عيانا نمشيو لدار
ايات- لا بلاش لحفلة مازالة مطولة
ارسلان- طبعا مانساوش لمجهودات ديال سي ادم (تصفيقات الحضور) تفضل سي ادم
ادم- خليك هنا اوكي غادي نرجع
ايات- اوكي ( قالت فنفسها ممكن تكون هادي هيا الفرصة المناسبة ) وكانت واقفا فتاالي دلقاعا شافت ارسلان واقف قريب ليها ومرا مرا كايشوف فيها وبدات كاتمتل زعما راها عيانا
ارسلان- واش نتي مزيانة
ايات- كانحس براسي ماشي هيا هاديك
ارسلان- يالاه نطلعك للمكتب ديالي فيه شوية دلهدوء تقدري ترتاحي تماك
ايات- لا مكاين لاش
ارسلان- شدليها فيدها وسندها ومن خصرها تحت نضرات ادم لي كايشوف كولشي قدامو وماقادرش يتدخل كترو عليه صحافة بالاسئلة
ارسلان- (طلعها للمكتب لي كان راقي جدا مكتب كبييير داير بحال شي متحف بصور والمقاعد الفاخرة ) كلسي رتاحي بلاتي نجيبليك كاس دلماء,,,,تفضلي
ايات- شكرا بزاف اسي ارسلان
ارسلان- العفر بلاتي نجيبلك شي وسادة ديريها ورا ضهرك(جابها وحطها مور ضهرها) باش كاتحسي دابا
ايات- بيخير (تبسمات ليه وبصوت خافت قالتلو) كانشكرك بزاف
ارسلان-  بلا ماتشكريني امدموزيل ايات هدا واجب ,,,كاتبانيلي مامولفاش بهاد الاجواء وصداع
ايات- فعلا مامولفاش مسيقى مجهدا كاديرلي حريق راس
ارسلان- (شاف فيها باعجاب) كانحسد ادم ههههه,,,,عاد عرفت علاش مابغاش يعرفني عليك  قبل
ايات- علاش يمكن غير مجاتش صدفا يهدرليك عليا
ارسلان- ادن هادي فرصة  تعرفيني عليكك كتر
ايات- (تبسمت ) سميتي ايات سالمي
ارسلان-(سحراتو بابتسامتها) متشرفين وانا ارسلان شافعي
ايات- شرف كولو ليا
ارسلان- ثار انتباهي الاسم دياك نادر مكايتسماش بزاف شكون ختارلك سمتك
ايات- امم بصح خويا لي سماتني ,,,,وحتى نتا الاسم ديالك مكايتسمعش بزاف شكون سماك
ارسلان- لمربية ديالي لي كانت  فالخير,,,ماجا يكملها حتى دخل علهم ادم
ادم- شكاديرو هنا
ارسلان- شفتها عيانا شويا وجبتها لهنا ترتاح
ادم- ياك سولتك وقولتيلي مكاتحسي بوالو
ارسلان- يمكن الى مكانت كاتحس بوالو داك ساع
ايات- فعلان سي ارسلان عندو الحق منين طلعتي للمنصة حسي براسي عيانا وسي ارسلان الله يكتر خيرو هوا لي نتابهلي وعاوني
ادم- شكرا اسي ارسلان تقدر تمشي ضيوف كايسولو عليك انا غانبقى معاها
ارسلان- واخا على سلامتك امدموزيل ايات
ايات- (تبسماتلو) شكرا
ادم- (كايشوف فيهم كايضحكو وماعجبوش الحال) ,,,, شنو هادشي
ايات- شنو ,,,بلا مانهضرو دابا يالاه نخرجو
ادم- (بتلع الغصة ومابغاش يغوت عليها تمالك نفسو بسيف ) اوكي يالاه وهاد لمرا عيطيلي انا
ايات- هههه مغيار ديالي
ادم- كانغير عليك ومن حقي
ايات- وحتى انا ماقلت والو هههههه
ادم- زيدي ياغلطت عمري
ايات- هههههههه انا غلطت عمرك  (خرجو كايضحكو وماشافوسش ارسلان لي كان وراهوم)
ارسلان- ماعرفتش كانحس براسي فاتلي شفت هاد البنت وحتى الاسم ,,,,مايمكنش تكون هيا (قاطعاتو اسماء)
اسماء- حبييبى شحال وانا نقلب عليك
ارسلان- انا مغانهربش زيدي ياله
اسماء- كاتقتلني بهاد البرودة ديالك
ارسلان- واش انا عمري قلتليك كانبغيك ولا كانحس بشي حاجا من جيهتك
اسماء- يكفي انني انا كانبغيك ونتى مع الوقت غادي تغرم بيا انا متئكدة
ارسلان- هادي عماين وانا كانعرفك واحساسي تجاهك ماتبدلش
اسماء- نخليوها للوقت صافي احياتي ماتقلقش مني يالاه نمشيو ضيوف كايتسناو .....
ديك لحفلة دازت مشحونة بلغيرة اما ارسلان ماحيدش عينيه عليها وكدالك ادم ماحيدش عينيه على ارسلان ولي كان الاعجاب باين فعينيه ولغيرة بغات تاكل قلبو سالات الحفلة او ودعو ضيوف خوات القاعة بقى فيها غير لي كاينضفو وادم وايات واسماء وارسلان
اسماء- ماسولتكش على سن ديالك
ارسلان- هدا سؤال ياك لبنات مكايبغيوش يقولو سن ديالهوم الحقيقي
ايات- لا انا ماشي من داك نوع انا عندي 18 لسنة
اسماء- مازالة صغيرة انا كبر منك 5سنوات,,,,مازالة كاتكملي قرايتك
ايات- شافت فادم...ااام
ادم- اه مازالة ونجحت فالباك بمنسيون اعلى مرتبة
ارسلان- اممم مبروك عليك
اسماء- وعلاش وقفتي دراسة
ادم- حيت بغيتها تكون ام وربت بيت ومن بعد تكمل قرايتها ولاكن دابا باغيها تفرغ وقتها غير ليا انا (وكايشوف فارسلان)
اسماء- ولاكن هدا ماشي معقول من حقها تكمل قرايتها
ارسلان- (لاحض نضرات ادم)اسماء زيدي نوصلك لدار
اسماء- واخا سمحولي بسلاما
ادم- ياله نخرجو كاملين (شد فايات من خصرها وجرها عندو ) تفضلي احياتي
ارسلان- (بنرفزة) زيدي ااسماء
اسماء- (قربت ليه) كون غير تعلمتي شوية ديال لاباقة من صاحبك
ارسلان-(بنفاد صبر) ركبي (حلها الباب )
ادم- (حلها لباب) تفضلي(بقا يركب وعيطلو ارسلان)
ارسلان- ادم بلاتي
ادم- وي شنو
ارسلان- مالك مبدل وكاتشوف فيا بحال شي عدو هادو ماشي نضراتك
ادم- شوف نتا شنو درتي
ارسلان- شنو درت انا غير طلعت البنت ترتاح فلمكتب واش بغيتيني نخليها هكاك نتا كون كنتي فبلاصتي غادي دير نفس شئ
ادم- بصح عندك الحق,,,,,على كل حال شكرا
ارسلان- من بعد وغادي نكلسو نهضرو فهاد الموضوع
ادم- هاد لموضوع سديناه
ارسلان- لا انا مزال ماسديتو ,,,,بسلاما دابا
ادم- بسلاما (ركب فسيارة وزاد وخلاه واقف كايشوف )
ايات- ماكرهتش عير نوصل نتحمم ونعس عيت بزاف
ادم- واخا الغزالة ديالي غير نوصلو نعسي (تلفون كايصوني ) الو
جعفر- سي ادم سماعيل هرب ....
ادم- (بصراخ) كيفاش هرب وفين كنتو نتوما
جعفر- حطيناه فلكاراج خلت موحسين معاه وخرجت شوية ومنين رجعت لقيت محسن وغمى عليه فالارض وهوا مكاينش....
ادم- الحقير ,,,, عطي تعليمات لرجال يقلبو عليه والى مالقيتوهش غادي يكون عندي معاكوم حساب عسير سمعتي (قطع عليه)
ايات- ادم واش شفتي حالتك كيف ولييتي شنو واقع
ادم- حياتي ماديريش فبالك غير شي مشاكل فلخدمة
ايات- كانتمنى ماتكونش شي حاجا خطيرة
ادم- خوافة ديالي
ايات- معلوم نخاف عليك احياتي
ادم- (شدلها فيدها) يكون خير انشاء الله غير رتاحي نتي,,,,,
"وصلو لدار"
ادم-طلعي لبيتك ترتاحي انا غانجيبليك شي حاجة تاكليها
ايات- بلاش مابغيتش غير طلع تنعس حتى نتا
ادم- تشهيت الايس كريم وبغيت ناكلو معاك
ايات- ههه اوكي (طلعت واول مادارت حيدت حوايجها ودخلت تحت رشاشة دلماء ) كيف غاندير ياربي كيف غاندير غادي نحطم جوج دلقلوب على قبل مصلاحتي لا مايمكنش لا ادم ولا اسناء يستاهلو مني هاد تصرف شنو غاندير ياربي شوف من حالي راني فامس الحاجة اليك (وكاتبكي)
ادم- (واقف مور الباب كايسمعها شكاتقول ) ماغاديش نخليك طيحي فيديهوم بهاد سهولة ويلعبو بيك بحال شي دمية (غير صبري عليا غادي نوريهوم معامن كايلعبو غير صبرو عليا وغادي نوريكون نجوم فعز ضهر
"في منزل مليكة"
مريم- سمعات دقان فلباب بجهد (شكون )
اسماعيل - حلي
الحاجة- بلاتي لايكونو لبوليس غير كاتركعي نتي ,,,شكون تماك
اسماعيل- حلي انا اسماعيل
الحاجة- حليلي سربي(غير حلات مريم الباب طاح عليها اسماعيل كان كولو دمايات)
مريم- سماعيل شكون دار فيك هاد الحالة
الحاجة- هزي معايا ندخلوه للغرفة
مريم- (كاتبكي) واخا (هزوه بجوه ودخلوه للبيت وحطوع على ناموسية )
مليكة- شكون دار فيك هاد الحالة
اسماعيل- كايتكلم بصعوبة (ااا اادم ورجالو)
مليكة- شكون ادم
مريم - صاحب ارسلان لي كالسا عندو ايات
مليكة- وعلاش غادي يدير فيك هاد الحالة شنو بيناتكوم
اسماعيل- جعفر تمسكن علينا حتى تمكن ومشا عاودلو كولشي
الحاجة- لا ميمكنش ,,,,غبي يا قلتليك ماتيقش فيه شفتي شنو درتي ايوا فكها يامن وحلتيها
اسماعيل- ربطوني فواحد الكاراج تكرفسو عليا ولاد لحرام ,,,,هو الحاجز الوحيد لي بين ايات وارسلان
الحاجة- خصنا نشوفو شي طريقة باش نحيدوه من طريقنا ,,,,
اسماعيل- خلي غير نبرا ونوقف على رجلى وغادي نوريه شكانسوا غادي نغبرو من دنيا
الحاجة- نتا غير برا او وقف على رجليك وانا نضبرليك فرجال لي غايعاونوك عليه مستحيل نخليو هداك الحتالة يوقف لينا فوسط الطريق
مليكة- دابا لمشكيل لكبير,,, هي الى مشا ادم عاود لارسلان على هادشي لي ناوين ,,,ماشي فصالحنى يبقى عايش خاصو يموت
مريم- ادن شنو لفرق بينكوم وبين بوشتا ولا لgابوني كاع لي وقف ليكم فطريق طاتصفيوهالو هادشي ماشي معقول وكاتقولو خاصكوم تنتاقمو منو ونتوما شكون غاينتاقم منكوم....
الحاجة- وحتى نتي اشنيولة الى حاولتي ديري شي حاجا غاتكوني فلقائمة ديال المنبودين الى الابد (شدتها من شعرها)
مريم- اااااه طلقي مني
اسماعيل- طلقي منها خليها عيلك وخرجوها من هادشي
الحاجة- روميو تفكليك لسان خلي حتى تبرا عاد هضر ماتعبش حالك الابضاي ديالنا....
ايات- (خرجات كاتنشف فشعرها لقاتو كالس على الاريكة كايتسناها) راك هنا
ادم- اممم ,,,اجي تاكلي
ايات- (كلست حداه ) ,,,,سمحلي
ادم- علايات
ايات- على كولشي على اي حاجا قلقاتك مني
ادم- لهبيلة وشكون قاليك انا كانتقلق منك
ايات- بغيت نعنقك (جرها لعندو وعنقها) مابغيتش مابغيتش نتحرم من ريحتك
ادم- (باسلها راسها) وحتى انا ماغانخلي حتى واحد يحرمني منك
ايات- واعدني انك تسامحني ماهما عملت فيك
ادم-(نزلت دمعة من عينيه وهوا معنقها ومسحها بسرعة ) كانواعدك
ادم- بلاتي نوكلك يالاه حلي فمك ,,,اممممم هههههه صغيورة ديالي
ايات- ههههههه اممم سعداتي
ادم-(حط يدو على بطنها) بغيتك تولديلي بنيتا تكون زوينة بحالك
ايات- (ابتسمت) والى كان ولد
ادم- غايكون زوين بحالي
ايات- ههههههه
ادم- (حط راراسو على ركابها وتمدد بحال شي وليد صغير )بنتي  ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻠﻴﺔ
ﺃﻭﻝ ﺣﺎﺟﺔ ﻣﺎ ﺗﺠﻴﺶ ﻋﻠﻰ ﻏﻔﻠﺔ ﻫﺎ ﻟﻌﺎﺭ .. ﺷﺪﻱ ﻣﻌﺎنﺎ ﻟﺤﺴﺎﺏ ﺭﺍﻩ ﺑﻐﻴﺎ ﻧﺪﻭﺯ ﻭﻗﻴﺖ ﻣﻊ ماماك ﻧﺴﺎﻓﺮﻭ ﻭ ﻧﺪﻳﺮﻭ ﺷﺎﻻ ﺣﻮﺍﻳﺞ ..
ايات-ﻛﺎﻧﻮﻋﺪﺍﻙ ابنتي ﺃﻧﺎ ﻭ ﻳﺎﻙ غاﻧﻜﻮﻧﻮ ﺳﺒﺐ ﻓﺮﺣﺔ ﺑﺎﺑﺎﻙ ﻭﺳﺒﺐ ﺇﻓﻼﺳﻪ ﻛﺬﻟﻚ ..
ادم-ههههههه ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻗﻮﻟﻲ بابا ﻫﻲ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻋﺎﺩ ماما. ﻭ ﺇﻳﻼ ﻣﺎﻛﻨﺘﻴﺶ ﻏﺎﺗﻘﻮﻟﻴﻬﺎ ﻏﺎ
ﺑﻘﺎﻱ ﺳﺎﻛﺘﺔ ﺃﺣﺴﻦ .
ايات-هههههههه
ادم-ﻣﻠﻲ ﺗﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻙ 4 سنين ﻧﺪﺧﻠﻚ ﻝ ﻻﺻﺎﻝ ﺗﺮﻳﻨﻲ ﺍﻟﻜﺎﺭﺍﻃﻲ ﻭﻻ ﺍﻟﺘﻴﻜﻮﺍﻧﺪﻭ ﻭ
ﺍﻟﻠﻲ ﺩﻭﺍ ﻣﻌﺎﻙ ﺭﻋﻔﻴﻪ ﻭ ﻣﺎ ﺗﺤﻨﻴﺶ ﻓﻴﻪ . ﻣﺎ ﻏﺎﻧﻘﻮﻟﺶ ﻟﻴﻚ ﻋﻨﺪﺍﻙ ﺍﻟﻈﻼﻡ ﺭﺍﻩ ﻓﻴﻪ ﺑﻮﻋﻮ ، ﺑﻮﻋﻮﺁﺑﻨﺘﻲ ﻫﻮ ﺑﻨﺎﺩﻡ .. ﻭ ﺑﻮﺧﻨﺸﺔ ﻣﺎﺷﻲ ﻫﻮ ﻫﺬﺍﻙ ﺍﻟﻠﻲﻛﺎﻳﺴﺮﻕ ﺍﻟﺪﺭﺍﺭﻱ ﺍﻟﺼﻐﺎﺭ .. ﺑﻮﺧﻨﺸﺔ ﻫﻮ ﻫﺬﺍﻙ ﻟﻲ ﻛﺎﻳﺴﺮﻕ ﺭﺯﻕ ﻋﺒﺎﺩ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺭﺍﻩ ﻣﻌﺮﻭﻭﻭﻑ ﻭ ﻣﻨﻮ ﻋﺪﺍﺩ

ايات- يا الللللللله ,,,,لهلا يحرمنا من هاد لحضة ونشوفو وليداتنا كايكبرو قبالت عينينا
ادم- انشاء الله احياتي (وقف وهزها وحطها على نموسية وغطاها) دابا جا لوقت باش تنعس بنتي لكبيرة يالاه غمضي عينيك (جا ينويض)

ايات- خليك معايا ماتمشيش مازال ماشبعت من ريحتك
ادم- (تكا حداها وحطت راسها على صدرو) ماخفتيش من الجانب ثاني من شخصيتي
ايات- (ضرباتو لصدرو) كون عرفتك غاديرها ماكونتش خليتك تبقى معايا
ادم- ااااه ههههه ,,, نتي هي جوهرتي والى ماحافضتش عليك غايسرقوك مني
ايات- الله يخليك ليا احبيبي
ادم- امييييييين يارب,,,,
"في الصباح"
ايات- (فاقت هي الاولي وشافت فادم لي كان مزال ناعس وقالت فنفسها) كيف غانقدر نديرها ونغضر بيك ومعامن مع اعز صديق عندك مانستاهلكش ومانستاهلش طيبوبة ديالك وحبك ليا مانستاهلكش كون غير قدرت نقولك لي بيا وانهم كايهددوني ولاكن مانقدرش نديرها خايفا عليك منهوم (نزلو دموع من عينيها)
ادم- علاش كاتبكي
ايات- فقتي صبح الخير
ادم- صبح نور علاش كاتبكي
ايات- مابكيتش غير دخاتلي شي حاجا فعيني ,,,,,غادي نوض نصوب لفطور (خرجات وخلاتو)
ادم- علاش كاتكدبي علاش ماتصارحينيش بلي كايضرك (ناض ودخل لدوش ونزل عندها
ايات- كلس قربت نسالي ونحط على طبلة
ادم- شنو غانديرو فها لويك اند
ايات- ماعرفتش
ادم-(صونا تلفونو)الو وي
ارسلان- مخطط لشي حاجة هاد نهار
ادم- لا لقيتيني عا كانفكر
ارسلان- مزيان لحق علينا للمزرعة انا واسماء جيب معا خطيبتك واجي نبدلو شوية الجو
ادم- ماعرفتش واش غاتبغي ولا لا
ارسلان- ادن سولها
ادم- تبغي تمشي لواحد المزرعة
ايات- اممم لي بغيتي ماعنديش مشكيل
ادم- اوكي نفطرو ونلحقو عليكم
ارسلان- اوكي غادي نتسناوكوم تما بسلاما
ادم- بسلاما ,,,,, فطري وطلعي وجدي راسك باش نمشيو
ايات- بعيدة بزاف
ادم- ساعتين
ايات- اوكي واخا احياتي
ادم-ماغانكونوش بوحدنا
ايات- شكون غايكون
ادم- اسماء وارسلان
ايات- (تصدمة فاش سمعت ارسلان وقالت فنفسها) يحسن عواني هاد ليوماين يا ربي تشوف من حالي
ادم- فاش  كاتفكري
ايات- والو غير قلت مع راسي غاندوزو وقت زوين مع بعضياتنا
ادم-امممم (وقال فنفسو مكانضنش غاندوزو وقت زوين)
ايات- هانا طالعا
ادم -اوكي انا غانجمع هاد شئ

ايات- (طلعت للغرفة وسدت الباب وبقات واقفا مور الباب بقات هابطا حتى كلسات فالارض) كانحس براسي عديمة الاخلاق وضمير كيفاش غانديرها كيفاش كيفاش كيفااااااش هئ هئ كيف غاندير نتقرب منو وباي طريقة وباي صفة (طاحت عليها فكرة) احسن حاجا نطلب منو يخدمني عندو هاكا غانتفادا انني نحرق قلبهوم وقلبي حتى هوا وبهاط طريقة غانبقى ندخل عندو لدار ,,,,,ولاكن كيف غاندير مع ادم ماغاديش يبغي انا متئكدة مستحيل يبغي
ادم- دق فالباب (ايات واخا ندخل)
ايات- وقفت بزربة ,,,,اه دخل
ادم- مازال مالبستيش
ايات- حترت ماعرفت مانلبس
ادم- بلاتي نشوفلك شنو يجي معاك(حل الماريو وبقا يقلب ويقلب ) هانتي لبسي هادو
ايات- صهد بغيت نلبس شي حاجا خفيفا
ادم- قلتلك ماغانكونوش بحدنا دنيا مخلطا تما ومابغيت حتى واحد يشوف فيك
 ايات- ادااااااام
ادم- صافي لبسي لي بغيتي بشرط يكون محترم
ايات- الله يصبرني معاك
ادم- ههههههههههههههههههه امين .......
شدو طريق بجوج للمزرعة وكانت طريق شوية بعيدة

ادم- اوووف
ايات- مالك
ادم- عاوديلي نكتة
ايات- امممم بلاتي نقلب على شي نكتة اممم
هدا واحد البركاني خدا الدكتوراة في علم الحيوان ولكن الأساتذة دياولو متيقوش أو
هما يقولوليه ديرلينا شي تجربة … البركاني جاب واحد القطة منين كيصفق عليها كتجي
عندو أو هو يقطعليها الرجل الأولى منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الثانية
منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الثالثة منين صفق عليها جات هو يقطعليها
الرجل الرابعة منين صفق عليها ما جاتش أو هو يقوليهم نستنتج أننا عندما نقطع للقطة أرجلها الأربعة تفقد حاسة السمع ههههههههههههههههه
 ادم- (كايشوف فطريق وماضحكش)
ايات- ايوا ضحاك
ادم- نستنتج ان نكتة ديالك حامضة
ايات- (بدات كاضرب فيه) حامضا ياك حامضا
ادم- صافي صافي اااااه واش باغيا تقتلينا والله ماحامضة,,,,واش باغيانا نموتو بسبب نكتة حامضة
ايات- عاوتاني (كاضرب فيه)
ادم- ههههههههههههههه ااااه طلقي طلقي صافي ماحامضااااااااش ههههه لبوليس لبولبس
ايات-طلقت منو,,,,فين هوما
ادم- حدا ودنيك (بدات ضربو عاود) اااااااه غير كانضحك واعباد الله عتقوني من هاد لمجنونااااااااااا
ايات- صافي فضحتينااا (شوف شكون هادوك لي واقفين تماك
ادم- ماشي ارسلان هداك (وقف فجنب طريق ونزلو من سيارة)
ارسلان- صاحبي شحال وانا نصوني عليك
ادم- ماسمعتوش كونت دايرو فيفرور وقفت بيكم
ارسلان- اه شي نصف ساعة دابا (نتابه لايات) سلام انسة ايات لباس عليك
ايات -لاباس ونتا
ارسلان- الحمد لله
ادم -  اجي نشوفو هاد سيارة مالها
اسماء- الحمد لله منين وقفتو لينا نتوما
ايات- كيف وقاعلكوم
اسماء- ماعرفتش غير شي عطل بسيط واقيلة
ايات- ااممم كيف دايرا نتي صافا
اسماء- صافا بيخير
ارسلان- هزي صاكك غادي نركبو مع ادم وايات
اسماء- اوكي حياتي
ادم- راني صونيت لجعفر يجي يديها
ارسلان- مزيان يالاه نمشيو قتلاتنا شمس
ادم - يالاه ايات ركبي
ايات-اوكي(بغات تركب لور )
ارسلان- غير خليك فبلاصتك انا غانركب لور
ايات- لا ماشي مشكل غير ركب نتا لقام
ارسلان-(تبسم ليها) اوكي ميرسي

ايات- كاتقول فنفسها( ماعرفتش غير كانشوفو قلبي كايبدا يضرب كانني كانعرفو من زمان شنو هادشي لي وليت كانحس بيه مؤخرا هادي ماشي انا ااااه) كاتشوف فيه وتشوف فادم وهوما كايهضرو بجوج ومرا مرا كاترمق نضررات ارسلان فلمرايا وكاتحني عينيها ومنين كاتشوف ادم فلمرايا كاتبسم ليه وكايغمزها وارسلان متبع نضراتهوم بجوج ....واخيرا وصلو وستقبلهوم عمي عبد السلام

عبد السلام- مرحبا بيكم
ادم- الله يبارك فيك اعمي عبد سلام
ارسلان- ايوا وجدتيلنا شي غدا فاعل تارك كيف وصيتك
عبد السلام- ضاروري اسي ارسلان طلباتك على راس ولعين
ادم- شد فايات ,,,,يالاه ندخلو غايعجبك الحال هنا انا متئكد
ايات- (بتاسمت) غير نكون معاك  غايعجبني الحال
اسماء-( شدت فيه وجراتو) يالاه ندخلو حتى حنامغانبقاوش هنا كولهوم دخلو
ارسلان- يالاه زيدي
ادم كالس حدى ايات ومرا مرا كايقولها كليمات فودنها وكاضحك اما اسماء حاضياهوم كاتشوف فيهم وتشوف فارسلان حاضر غيير بالجسد ومادايهاش فيها
اسماء- حياتي بغيت نبدل حوايجي بغيت توريني فين هي لغرفة ديالي
ارسلان- سي عبد السلام
عبد السلام- نعام ايس ارسلان
ارسلان- وصل مادموزيل اسماء لغرفتها
ادم- يالاه نوصلك لغرفتك ترتاحي شويا
ايات- اوكي حتى انا محتاجا نرتاح

مسكينة اسماء وقفت كاتشوف فادم موصل حبيبتو لغرفتها وهيا كاتشوف فارسلان كايخربق فتلفون ومامصوقش ليها بتالعت الغصة فقلبها ومشات مع عبد السلام,,,,

رتاحو ابطالنا وتغداو وخرجو دربو ضويرة فالمزرعة ودازت لعشيا رائعة وفليل شعلو العافية فالوسط وكلسو

عبد السلام- هاهوما لقطيبات دلكبدة واجدين خاصهوم غير لعافيا
ادم- تباركالله عليك اعمي عبد السلام
عبد السلام- بصحا وراحا
اسماء- مازال غاتزيدو تاكلو لااا حرام عليكم غاتضيعولي ريجيم
ارسلان- ادن ماتاكليش
اسسماء- لا مايمكنش كاتعجبني الكبدة المشوية مانحماق عليها دنوبي عليكم
ايات- غير كولي وغدا بداي ريجيم
اسماء- ههههههههه عرفتي شحال وانا نقول هاد لكلمة حتى لغدا ونبدا ريجيم وشي ريجيم مادرتو
ايات- هههههههههه كاتوقاع حنا لبنات كولنا هاكا
اسماء- نتي ماتحتاجيش ريجيم فورمتك مزيونة
ايات- هههه شكرا بزاف
ادم- ناري شحال مملين منين كلسنا ونتوما على مواضيع النساء شوفي هاديك شنو لابسا شوفي هاديك شنو مزعترا ودابا ريجيم شنو لموضوع التالي
ارسلان- هههههههههههههه خليهم على راحتهم اصاحبي راحنى كانستافدو فحرب نسا ناخدو معلومات
اسماء- شفتي شفتيهوم كايضحكو علينا
ايات- ههههه حتى حنا زدنا فيه شوية
اسماء- ايوا اجيو نديرو شي حاجة مسلية
ادم- نلعبو غمايضا
اسماء -ههههههه ماكرهتش ولاكن ضلام
ادم- شنو بانليك اارسلان
ارسلان- ماعنديش مشكل شوف ايات
ايات- انا لا كانخاف من ضلام
اسماء- جاتني فكرة (خوات القرعة من الماء) اجيو نلعبو كرسي الاعتراف ولي جات فيه القرعة غادي نسولوه ويجاوب بصراحا
ارسلان- اوكي مشات
ادم- يالاه شكون يبدا
اسماء- انا نبدا ( ضورتها وجات فادم) ههههه ادم نتا اول ضحية هههه
ادم- اوووووه دابا نتوما لي غاتسولوني ياك
اسماء- اه غانبدا انا ,,,,اممم شنو هوا هدفك من هاد الحيات
ادم- امممم (شاف فايات) نتزوج الانسسانة لي كانبغي ونولدو وليدات ونربيوهم احسن تربية
اسماء- اووووه شحال رمنسي ارسلان سولو
ارسلان- ااااام شنو هي الحاجة لي درتيها وندمتي عليها
ادم- سال صعيب وخاصو تفكير ,,,امممم حاليا مازال ماندمت على حتى حاجا
اسماء- ايات ضورك دابا
ايات- شنو هي اكتر حاجا كاتخاف منها وشنو هي الحاجة لي كاتخاف عليها
ادم - نتي ههههه كانخاف منك فاش كاتغضبي وكانخاف علييك من كلشي
اسماء- اااه ياربي ادم  خاصط تبدا تعطي دروس لشي ناس فرمنسية
اريلان- احم احم راني كانسمع
ادم- ضوري لقرعة نشوفو شكون تالي
اسماء- اوكي (ضورتها ) هااا جات فيا
ادم- انا نسولك,,,,فوقتاش عواليش ديرو لعرس
اسماء- شافت فارسلان ,,,كانقولو قريب ولاكن فوقاش بضبط ماعارفاش
ايات- شنو هي الاكلة المفضلة عندك
اسماء- سوشي واااو كانحماق عليه
ارسلان- ضوري انا اممم اوكي,,,,شنو هي لبلاصا لي سافرتي ليها وعجباتك
اسناء- نيويورك ومشيتلها وعاودت ,,,,دابا غادي نضور لقرعة اوكي واجدين ,,,,,(ضورتها) اوووه ايات ضورك دابا وانا لي غانسولك الى ولدتي شي وليد فالمستقبل شنو باغيا تسميه
ايات-(تبسمت وشافت فادم) غادي نسميه ارسلان (كولشي شاف فيها )
اسماء- كيفاش
ايات- غادي نسميه ارسلان على اسم خويا لكبير
اسماء- ااااااه عندك خوك كبر منك
ايات- ههههه اه عزيزعليا بزاف وغادي نسمي ولدي عليه
اسماء- ادم سول نتا
ادم-(كايشوف فارسلان كايشوف فايات ملي قالت سميتو) اه اوكي ,,, اممم واش تقبلي تزوجي بيا على سنة الله ورسله
اسماء- وااااااااو ههههههه قبلي قبلي قولي اه ماتلقايش حسن من خويا ادم هههههه
ايات- (شافت فارسلان مبلوكي ورجعت شافت فادم) نعم اقبل
اسماء-اوووووووووو هههههه مبرووووك عليكم ارسلان بارك ليهم
ارسلان-(كايشوف فنضراتهوم لبعض) الف مبروك
اسماء- دابا ضور ديال ارسلان سولها
ارسلان- اوكي عاوديلنا على حياتك منين تولدتي حتى لدابا ,,,,
ارسلان- عاوديلنا على حياتك منين تولدتي حتى كبرتي
ادم- هدا سؤال جمعتي فيه جميع الاسئلة وحنى عندنا فالقانون سؤال واحد
اسماء- ماعليش خلينا نسمعو قصتها باش نتعرفو عليها كتر
ايات- (شافت فادم كايديرلها اشارة باش ماتعاودش) اوكي انا يا سيدي تولدت فمدينة فاس وعشت وكبرت فوسط عائلة محافضة الاب ديالي عندو شركة ديال الكيران والام ديالي كانت انسانة متحررة كاتمتالك عدة متاجر لبيع الملابس النسائية مؤخرا الام ديالي ماتت والاب ديالي تجوج فا ماتقبلتش علاش يتزوج على ماما بهاد السرعة وزيد عليها ماتفاهمناش انا وياها فاضطريت انني نخرج من الدار وفوسط هاد الضروف تعرفت على ادم وهوا لي عاوني وحماني من بزاف دلاشياء ودابا انا ساكنا معاه

اسماء- علاش فين هوا خوك لكبير
ايات- مصافر برا لمغرب مكايجيش بحكم عندو خلافات مع الاب ديالي
اسماء- دابا ضور ديالك بقيتي غير نتا احياتي
ارسلان- اه اوكي
اسماء- شنو هوا الحلم ديالك
ارسلان- نلقى شخص لي فقدتو بسبب ضروف
اسماء- شكون هوا هاد شخص
ادم-( خاف لايقول اسم ايات وهوا يتدخل) سؤال واحد ماشي عشرا دابا ضور ديالي امممم شنو كاتخطط دير فالمستقبل
ارسلان- نزيد نطور فخدمتي ونحاول نوصل اسم شركة للعالمية
اسماء- وحياتنا مكاتفكرش طورها
ارسلان- اه انشاء الله,,,,دابا ضور ديالك اايات سوليني
ايات- ماعرفتش شنو غانسولك ولاكن غادي نعاود نفس سؤال لي سولتني اسماء شنو هوا الاسم لي باغي تسميه لولدك ولا بنتك
ارسلان- ايا,,,(ماجا يكملها حتى صبقو ادم)
ادم- غادي يسميه ادم على سميتي ياك ولا لا
ارسلان- هههههههههه هاهوا جاوب فبلاصتي
ايات-هههههههههههههههه
ارسلان- نينا لكبدة هههههه
ادم- ماتعطيش لاسماء غاتخصر ليها ريجيم
اسماء- حرام عليك ااداااام حتى لغدا ونبداه من جديد
ايات- هههههه
ارسلان- ههههههه باينا
ادم- ماجاكومش البرد
اسماء- (كاتفوه) انا جاني نعاس
ارسلان- يالاه ندخلو  اذن
اسماء- (عنقاتو ) حبيبا يالاه وصلني
ارسلان- غير سيري معاهوم غاندوز عند عمي عبد السلام بغيت ندوي معاه
ادم- يالاه ااسماء
اسماء- ( عيات من تصرفاتو ومشاعرو الجافة توجاها سمحات فيهم وطلعات)
ادم- هادي مالها
ايات- يمكن تقلقات من ارسلان  كايبانلي مكايبغيهاش من تصرفاتو
ادم- لا كايبغيها غير مكايبينش
ايات- اممم مابانليش الانسان فاش كايكون كايبغي شي حد كايكون باين غير من عينيه
ادم- بحالي ياك
ايات- هههههههههه بحاااالك تماما
ادم- هههههههه يالاه ندخلو

خرج ارسلان من عند عبد السلام وفطرق شاف ادم وايات وهوما كايضحكو
ارسلان- (كايصوني ) الو جعفر مازال فايق
جعفر- اه اسيدي تئمرني بشي حاجة ,,,
ارسلان- فين وصلتي فلبحت على لبنت
جعفر- والو اسيدي مكاين حتى شي جديد
ارسلان- صافي تصبح على خير (قطع عليه ودخل لبيتو)

"في الصباح"
ايات -(فاقت مع لفجر كايودن توضات وصلات ومابغاش يجيها نعاس وقفت وطلات من سرجم ) (كاتستنشق القواء بقوة) اللله على نسمة لهوا لي فهاد لقرية ولا لمناضر ماشاء الله نمشي نشوف ادم واش فايق (حلت الباب غير بشوية لقاتو مازال ناعس وسدت الباب رجعت لبيتها) صراحة هاد الجو هوا ديال لمسارية فوسط هاد ربيع(بدلت حوايجها وخرجت شافت ارسلان كالت قدام رماد دلعافية وكايحرك فيه بواحد العود ومشات لعندو) صبح الخير ,,,,
ارسلان-(دار ومنين شافها ابتسم) صبح النور فقتي بكري ليوم
ايات- اه الجو ديال هاد القرية كايخلي لواحد مصحصح على صباح وكولت نخرج ندور شوية هنا
ارسلان- تبغي نكون لمرشد ديالك
ايات- ههه وعلاش لا ادم مازال ناعس نمشي نفيقو يجي معانا
ارسلان- غير خليه ينعس ماغايبغيش يفيق
ايات- بصح عندك لحق كانتقاتل معاه عاد كايفيق
ارسلان - غادي نجيب صابر ونجي
ايات- شكون هوا هدا
ارسلان- غير تسناي هنا
ايات- اوكي(شوية وهوا جاي وجايب معاه صابر حصان اسود عربي اصيل)وااااو  هوا
ارسلان- نعرفك عليه صابر ايات ايات صابر
ايات- هههههههه تشرفنا
ارسلان- (ركب عليه ومد يدو ليها باش طلع) اري يديك
ايات- لا كانخاف
ارسلان- (نزل من على الحصان) ماتخافيش ضريف مسكين ( شدها من خصرها بيديه بجوج وعلاها حتى ركبت عليه وركب وراها)
ايات- ارسلان خايفا لا يهرب بينا
ارسلان- هههههههه خوافا نتي
ايات- بزاف
ارسلان- (مرر يدو بين خصرها وشد لجام ) ماتخافيش غير خليكي مهدنة وماغايوقع والو,,,
ايات- اووه اوكي
ارسلان- صابر زيد (ضربو برجليه)
ايات-  وااااو رائع
ارسلان- كايبانلي صابر عجبتيه
ايات-  شعور متبادل حتى انا عجبني ,,,ودابا فين غادين
ارسلان- (كايشتم ريحة عطرها لفواحة وخصلات شعرها كاتداعب وجهو بسبب نسمات    الهواء الخفيفة) غادي نديك لواحد النهر زوين بزاف غايعجبك
ايات- اي حاجة فيها الماء كاتعجبني فاش كاتشوف الماء وهوا كايجري كاتحس بعضمة الخالك سبحانه
ارسلان- (مغمض عينيه ومستمتع باخصلات شعرها الاسود) فعلا عندك الحق,,,,حاحنا وصلنا ,,,(نزل هوا ونزلها وهوا متمسك بخصرها الرشيق)
ايات- ياالله على هاد المنضر الرائع
ارسلان- اجي كلسي هنا
ايات- شكرا
ارسلان- فينما كانجي لهاد الفيرما كانجي لهاد النهر كانرتاح فيه
ايات- فعلا كايدخل الراحة على قلب
ارسلان- مزيان منيعجبك
ايات- (تبسمة ليه قالت فنفسها وهي كاتشوف فيه) اشنو دنبك ودنبي حتى نتعاقبو على ذنب  مادرناهاش (غمضت عينيها بتعب)
ارسلان- باش كاتحسي
ايات- براحة
ارسلان- (كايشوف فيها وهي مغمضة عينيها وقلبو كايضرب  وكايقول فنفسو) علاش غير كانشوفك كانحس بقلبي غايطير من بلاصتو علاش نتي بضبط ااه ياربي علاش ماطلاقيتكش انا الاول ااه
ايات- (حلات عينيها ولقاتو كايشوف فيها وتبسماتلو)
ارسلان- غمضي عينيك وستنشقي الهواء وقولي اي حاجا جاتك فالبال وغادي ترتاحي من جواتك
ايات- بصح
ارسلان- امممم
ايات- واخا غنيت
ارسلان- (تبسم) سمعينا صوتك
ايات-(ستنشقت الهواء وغمضت عينيها وبدات تغني) لا تبكي يا صغيري لا انضر نحو السماء (ارسلان كايشوف فيها بدهول) من قلبك الحريري لا لا تقطع الرجاء ان الامل جهدن عمل والجهد لا يضيع الامل جهدن عمل ,,,,, الوان طيف طاهرة قوسا وحبا ناشرة من اين
ارسلان - من قطرات المااااااااء (فتحت عينيها وضحكة وكملو لغنى)
بجوجهوم---تعاونت قطرات في قلبها نبض ملئ بالحياة تماسكة تعاونت كن مثلها,,,جهدن امل الوان  حيااااااااه https://www.youtube.com/watch?v=BD09APBRCXs (سالاو لغنا وبدا يضحكو )
ايات - هههههههه حتى نتا حافضها
ارسلان- اه ههههه
ايات- انا عندي مع هاد الاعنية دكريات
ارسلان- امممم واخا سولتك شنو هوما دكريات لي عندك معاها
ايات- كان ديمة خويا ارسلان كايغنيهالي قبل مانعس
ارسلان- (كايقول فنفسو) مايمكنش تكون هاد صدفة كلها لا بزاف ,,,,توحشتيه
ايات- امممم بزاف كانبغيه بزاف ومزالة كانعس معايا دمية لي شراهالي فاش كنت صغيرة مكاتفرقنيش كانشم فيها ريحتو
ارسلان- (كايقول فنفسو لا بزاف على هاد صدف كامل),,,,, كبرتي ومازالة كاتنعسي معاك دمية
ايات- امممم سميتها لالي مانقدرش نعس بلا بيها ابدا والى تلفتلي نحماق
ارسلان- لا مستحيل
ايات- شنو هوا لي مستحيل
ارسلان- سميا ديال ل...ماجا يكملها حتى وقف عليهم ادم بالحصان ديالو
ادم- شنو كاديرو هنا بجوج بيكم فهاد لبلاصا لخاوية (نزل من على الحصان)
ايات- (وقفو بجوج)فقت صبح بكري خرجت ولقيت سي ارسلان كالس وبقينا كاندورو حتى وصلنا لهنا
ارسلان- صافي هادشي لي كاين
ادم- وعلاش مافيقتينيش
ارسلان- انا لي ماخليتهاش
ادم- وعلاش
ايات- مابغيناش نزعجوك على صبح ....                        
[16:17, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 10✔✔

ادم- (تبسم لايات) اوكي ماشي مشكل اجي نضورك فهاد جيها كانعرفها مزيان
ايات-(شافت فارسلان كايشوف فيها) ارسلان يالاه معانا
ارسلان- اا لا غادي نرجع
ادم- اجي معانا حتى نتا
ارسلان- اوكي

بقاو يتمشاو غير بشوية وادم شاد فايات وارسلان غادي معاهوم وداير يديه موراه وكايشوف من بعيد

ادم- كونت طالع فاليل فدروج او خرجلي جن
ايات- هااااا ايوا وشنو درتي
ادم- قريت عليه طلع البدر علينا ومابغاش يمشي
ايات-هههههههههههههه
ارسلان- كون جربتي يا طيبا
ايات-هههههههههههه
ارسلان- ديما هاكا عندك ضحك فكولشي
ادم- بعدا ماشي معقد بحالك
ايات- شافت لجو غايبدا يتكهرب وتدخلات (داك زرع لي تماك ديالمن)
ارسلان- ديال لمزرعة قتلاتو الحرارة ويبس
ايات- واخا دخلنا ليه
ارسلان- ماشي مشكل دخلي
ادم- لا بلاش تمشي تعضك شي حاجا
ايات - (ماتخافش )جراتهوم من يديهوم (يالاه دخلو معايا)

ارسلان كايشوف فيديها لي شادا فيه وكايضحك وصلو للوسط وكلسو غبرو مابقاوش يبانو  بسبب زرع لكبير ماشاء الله

ايات- (نعست على الارض وبجوج دارو شافو فيها وهوما كالسين وهي فوسكهوم) علاش كاتشوفو فيا (جراتهوم بجوج  ) نعسو حتى نتوما ( كاتشوف فسماء ) شوفو على منضر شحال رائع فسماء
ارسلان- فعلا رائع سبحان الله الدي خلق السماوات والارض
ادم- (تكا على جنبو جنب ايات وشاف فارسلان مدور راسو
ارسلان- كانحس براسي بحال شي عزول
ايات- لا ماتقولش هاكا راك مونسنا
ادم- امممم بصح
اسماء-(وقفت عليهم ومقلقا) حرام عليكم من صبح وانا نقلب عليكم حتى ضروني رجلي
ارسلان- وعلاش كاتقلبي علينا كون تسنيتينا حتى نجيو ماغاديش نسكنو هنا
اسماء-دابا انا مامزياناش حيت قلبت عليكم
ايات- لا اختي (كحزت ) اجي كلسي حدانا احسن حاجا درتيها منين جيتي دابا عاد كملت الكلسا
اسماء- (كاتشوف فارسلان بحزن) شكرا اختي ايات
ادم- بلا ماتكلسي يالاه نمشيو نفطرو مسارني كايغوتو
اسماء- دربت هاد طريق كاملة باش تقولي نرجعو حرام عليك
ادم- راه كاينين الاحصنة ماغاتمشيش على رجليك
ايات- (وقفت يالاه نمشيو)
ارسلان- (وقف وجر اسماء ركبها على الحصان ديالو)
اسماء- واااااااو صابر شحال ماشفتك
ادم- اجي نركبك
ايات- مكايجريش
ادم- لا ماتخافيش ماغانخليهش يجري (حط يديه على خصرها وطلعها)
ايات- ونتا ماغاطلعش
ادم- بلاش انا غادي نتمشا علا رجلي

وكدالك ارسلان كايتمشى على رجليه حتى وصلو لقاو لفطور واجد فطرو وكلسو
اسماء- غادي نبقاو غير جالسين
ادم- نمشيو لواحد المطعم فلخرجة ديال القرية مطعم راقي بزاف فوسط الغابة نتغداو  تماك ونشدو طريق لفاس
ارسلان- فكرة زوينة
ايات- بصح فكرة زوينة
ادم- يالاه احياتي طلعي جمعي حوايجك
ارسلان- حتى نتي ااسماء طلعي جمعي حوايجك

وجدو راسهوم وشدو طريق للمطعم لي مكانش بعيد بزاف وكان تغير واضح على ملامح ارسلان ومابعدش نضراتو على ايات لي كانت ناعسا حيت فاقت بكري وكدالك ادم لاحض التغير على ارسلان ولاكن مابينش وصلو للمطعم ونزلو شدو طاولة فالهواء الطلق

اسماء- ادم منين طحتي على هاد المطعم راقي وزوين بزاف
ادم- شحال من مرا جينالو انا وارسلان
اسماء- اصح احياتي عمرك جبتيني ليه
ارسلان- ايوا هانتي جيتي ليه
اسماء-( جمعت ضحة ) ماشي مشكل
ادم-(جا نادل لعندهوم) شنو تشربو
ارسلان انا قهوة مسوسة
ايات- وانا بغيت ليgلاص
ادم -ونتي اايات
ايات- بحال اسماء
ادم- جوج قهوى مسوسة وجوج ليgلاص
ايات- الجو هنا زوين بزاف
ارسلان- مازال ماشفتي واحد جيها هنا فيها جميع انواع الطيور
ايات- ضروري غادي نضوفها
ادم- اكيد غادي نشوفهوم كاملين ,,,,,
اسماء- حياتي بغيت نشوف طيور لي قلتي كاينين هنا
ارسلان- واخا زيدي (ناض وقلبو مع ايات بعدو عليهم غير واحد شويا ولاكن مازالين ايات وادم  كايبانواو  بوضوح )
اسماء- وااااو شفتي داك طاوس شحال زوين ياااي
ارسلان- اممممم (وكايشوف فايات)

ادم- (شدليها فيدها) كانبغيك
ايات- انا كتر
ادم- لا انا كتر
ايات- قلتليك انا كتر
ادم- من نهار لول مامفاهمينش صافي ابنت الناس تهلاي  (جا نايض)
ايات- ههههههه(جراتو كلس) كلس صافي لي بغيتي
ادم ايوا هاكاك كوني تسمعي لهضرا

ااسماء- (شيرت لايات) ايات اجي تشوفي
ايات- اوكي يالاه نمشيو
ادم- اوكييييي
اسماء- شوفي هداك طاوس شحال زوين
ايات- اوووه رائع
ارسلان- اجي تشوفي هنا واحد الببغاء (جرها من يدها)
اسماء- حياتي ما(ضارت مالقاتوش شافت فادم) فين مشاو
ادم-(جاتو الغيرة ومابغاش يبين ) راهوم
اسماء- اه الببغاء (مشات عندهوم)
ادم- هبيلة وغاتبقاي هبيلة طول عمرك
ارسلان- شفتيك كيفاش كايهضر ههههه
ايات- ههههههه سبحان الله
اسماء- يالاه ندخلو لداخل سمعت دايرين الموسيقى
ارسلان- خلينا غير هنا مكاين لاش
ادم- (جر ايات من يديها) حنا غاندخلو يالاه
ايات- يالاهو معانا
اسماء- حبيبة عافاااك
ارسلان- اوكي زيدي
 منين دخلو لقاو لي كوبل كايرقص مع بعضياتهوم
اسماء- اااووووه حياتي بغيت نرقص
ارسلان- مكاين لاش
اسماء- صافي هاد لمرا غير سكت (جراتو بزز ودخلاتو للوسط وكانو دايرين موسيقى كلاسيكيا وكل العشاق تتمايل مع نغمات الموسيقى الرمنسية)
ادم- تسمحيلي بهاد رقصا
ايات- ولاكن مكانعرفش
ادم- انا نعلمك ماترفضيش بليز
ايات- اوكي

بداو يرقصو بكل رمنسية وادم متمسك بخصرها وعلى انغام الموسيقة كايتحركو بكل هدوء

ارسلان- غادي نمشي نكلس عيت
اسماء- حياتي عافاااك عندي فكرة ,,,,,ايات تسمحيلي ناخد منك ادم نرقص معاه
ايات- (تبسمات) تفضلي
اسماء- ونتي رقصي مع ارسلان (ادم غير كايشوف وساكت ماقدرش يهضر)
ارسلان- تسمحيلي بهاد الرقصة
ايات- (بتاسمات) طبعا

مسكها من خصرها وجرها لعندو وبداو يرقصو
ادم- شنو هادشي لي درتي
اسماء- الى قلتلك مليت من مشاعرو الباردة توجاهي
ادم- نتي لي مكاتعرفيش تتصرفي
اسماء- عيت درت اي طريقة ممكنة باش نخليه يبغيني حتى انا انثى وبغيت نحس باراجل لي كانبغيه يكون كايبادلني نفس الشعور
ادم- وشنو الحل فنضرك
اسماء- لاحضت حركاتك مع ايات وماكرهتش كون بغيتك قبل منها كونت غانكون محضوضة بحالها
ادم- شحال قلنا هاد الهضرة شحال بقيت كانحاول معاك باش تبغيني وماديتيهاش فيا
اسماء- كانو مغمضينلي لعينين ماكنتش كانشوف شي حد من غيرو ودابا عاد عرفت بقيمتك وبرجولتك
ادم- مشا الحال تعطلتي
اسماء- وهادشي لي مقلقني ومعصبني كتر

ارسلان- واش عيتي
ايات- لا
ارسلان- كايشوف ليها فعينيها وكايقول فنفسو(نفس النضرات نفس لعيون نفس رموش نفس شفايف ابدا ماتبدلتيش )
ايات- احم امم
ارسلان- بغيتي تقولي شي حاجا
ايات-(كاتقول فنفسها هادي هي لفرصة ديالي ماخصنيش نفلتها) اممم كون بغيت نطلب منك واحط طلب
ارسلان- على راسي وعينيها
ايات- امم كونت بغيت نقولك تشوفلي شي خدمة عندك مليت من لكلاس فدار
ارسلان- على الرحب والسعى فوق مابغيتي اجي لعندي للشركة
ايات- ميرسي بزاف على تفهمك
ارسلان- العفو ممكن تكوني سوكرتيرتي ديالي علاما ترجع سكرتير ديالي
ايات- بصح زعما ممكن نعرفلها انا ماعمري جربت هاد الخدما
ارسلان- ساهلا غير غاتستقبلي المكالامات وتسجلي المواعد وشي حاجات خرين بساطين انا نعلمك اوكي
ايات- اوكي زعما كانتمنى ادم مايعتارضش
ارسلان- انا غادي نقنعو غير تهناي نتي.

.ايات- ميرسي. بزاف...
ارسلان- كيفاش حتى تعرفتو على بعضياتكوم
ايات- (تنهدت ) تعرفت عليه قبل مانخرج من دارنا بشي يامات وهوا لي عاوني
ارسلان- فين بضبط
ايات- (حنات راسها ) عيت دبرني طالون بغيت نرتاح
ارسلان- اجي كلسي رتاحي
ادم- كايبانلي طاح ضلام خصنى نشدو طريق
اسماء- انا لي غادي نسوق
ارسلان- الله يرحمنا مسبقا
ادم- صافي مشات
ايات- اسماء مازال باغيا نعيش
ادم- ماتخافيش راها ماهرة فسياقة
اسماء- شفتي لي كايقدرني (قربت لعند ادم وبصوت مغري قالت ميرسي بزاف)
ادم- شاف فايات طلعلها دم وجرها ( يالاه احياتي )
توجهو للسيارة وركب ارسلان هوا واسماء فالقدام وايات وادم لور واسماء لي كانت كاتسوق وصلو اسماء لدارها او وصلو ارسلان للفيلة ديالو وعاد كملو طريق
ادم- مالكي قالبا عليا وجهك
ايات- ماماليش
ادم- غير قولي
ايات- شنو دوك لحركات لي كادير مع اسماء
ادم- هههههه مغيارة ديالي
ايات- ماشي هاكاك ولاكن راه زدتو فيه لي يشوفكوم يقول مزوجين
ادم- اشمن حركات مافهمتش
ايات- فاش كنتي كاترقص معاها كونت حاضياك نتا وياها شنو كنتو كاتقولو
ادم- والو غير هدرا خاوية
ايات- لا مكايبانليش خاوية دوك الحركات والايماءات كونتو قراب لبعضياتكوم بلاصقين واش عرفتي شنو هيا ملاسقين
ادم- واصافي احياتي ماتزيديش فيه
ايات- مانزيدش فيه ياك
ادم- هاحنى وصلنا يالاه نهضرو فدار حسن (خرجت وزدحت الباب بقوة ) غير بشوية مالكي معصبا
ايات- شرف حل الباب
ادم- غير بشوية عليك عنداك تفركعي
ايات- غادي ننفاجر اه غادي ننفاجر على تصرفاتك زينين لا ومقربا ليك وبطريقة مغرية انا حشمت فبلاصتك
ادم- واصااافي
ايات- لموهيم ماتهضرش معايا دبا انا مقلقا منك
ادم- حياتي عافاك
ايات- رجعت هبطت ,,,,غير باش نعلمك انا غدا غانمشي معاك لشركة
ادم- وعلاش بسلاما
ايات- سي ارسلان الله يكتر خيرو طلبت منو يخدمني عندو ومارضهاليش فوجهي
ادم- ااه دابا عاد فهمت درتي هاد سيناريو كامل باش تقوليلي هاد الهضرة
ايات- ماصوقيش فهمها كيف بغيتي انا لامتى غادي نبقى عايشة عالة عليك
ادم-(بصراخ) وشكون قالك نتي عالة عليا
ايات- اه عالة حتى انا بغيت نحس براسي انسانة متحررة وقادرة تعتامد على راسها ماشي تبقى معولا على ناس
ادم- ناس ,,,,,ناس ياك ,,,,الله يكتر خيرك هي انا ماشي راجل ياك
ايات- فهمها كيف بغيتي انا ماقولتش هاد الهضرة
ادم-(بصراخ) انا قولتليك انني قادر نوفرليك لي بغيتي نتي غير تشرطي وانا نفد ليك مكانضنش غادي نزيدك شي حاجة كتر من هادي وماتزيديش فيه وماترفعيش عليا صوتك
ايات- (بعد صمت ) لي عندي قلتو
ادم- اوكي ديري لي بغيتي ( خلاها وطلع)
ايات- اوووه ياربي اشنو درت,,,,,لا يستاهل هادوك ماشي حركات طبيعين يستاهل
ادم- فبيتو.... مابغيتيش تفهمي انني خايف عليك ....شنو غاندير دابا (ضرب لفازا تهرسات بالاعصاب وخرج لعندها )
ايات- هاا اشنو هادشي ,,,,,عصبتو واقيلا زدت فيه حتى انا,,,,اااه ياربي ,,,,ماعنديش شي حل اخر من غير انني نخدم معاه وبهاد الطريقة نقدر نفد ليهوم لي بغاو بلا مانجرح مشاعر ديال حتى شي واحد وماغانكونش مضطرة نتقرب من سي ارسلان هاكا حسن ,,,ماعليك غير تصبر معايا احياتي ماعنديش شي حل اخر
ادم- (وقف فراس ديال دروج وسمعها شنو قالت شافها غاطلع ورجع بسرعة دخل لغرفتو وسد الباب ) دابا عاد فهمت علاش كاتصرفي هاكدا بديتي بتنفيد تعليماتهوم شغاندير شغاندي شغانديييير
"في الصباح"
فاقت صبح بكري ستحمت ولبست احسن ماعندها ,,, فستان باج لاسق على فورمتها الرشيقة وحد الركبة وسماطيه عراض وكول v وطالون اسود وحقيبة سوداء مشطة شعرها وطلقاتو ماشاء الله على شعرها طويل تعطرت باحسن العطور لي عندها وهبطت لقات ادم كايصوب لفطور وحتى هوا ماشاء الله عليه لابس طقم اسود مع سوميج اسود ومادايرش لكرفاطا وحال جوج صدفات شافها وماهضرش معاها
ايات- صبح الخير
ادم- لا رد
ايات- غاجي نمشي معاك ولا نشد طاكسي
ادم-(هز كاس دلقهوة وخرج) سربي فطري
ايات- ماجاوبتينيش
ادم- غادي نتسناك فسيارة,,,,

ايات- بلاتي (قربات منو وبدات تغنيلو اغنية غالي علي لكرول سماحة)

من اول ما تلاقينا انا وياك .. في شي غريب
غير عمري .. وصار يحلي ايامي
ما عاد عيوني يشوفو .. غيرك ادامي
فجأه ياللي حسيته .. اكبر من اللي لاقيته
وتحقق ياللي حلمته من زمان

غالي عليي .. غمرني وخدني لعيونك
ما عاد فيي .. عيش دقيقه من دونك
غالي عليي .. غالي عليي
آه قرب ليي .. لا تحرمني من حبك
خاف عليي .. احميني واتركني بقربك
قرب ليي .. قرب ليي

ما تصورت بحياتي في انسان .. لو مين ما كان
تقدر كلمه منو تسهرني ليالي
ولما يبعد يبقى .. صوته ببالي
فجأه ياللي حسيته .. اكبر من اللي لاقيته
وتحقق ياللي حلمته من زمان

ادم- (تبسم ليها وضمها لعندو) ماتبقايش تغني
ايات- هههههههه حرام عليك....(حنات راسها) سمحلي على البارح
ادم- (علالها راسها) واعدتك انني مانتقلقش منك والى كنتي غاتكوني فرحانا ونتي كاتخدمي فاااا الله يسهليك
ايات- اااه حياتي شكرا بزاف على تفهمك ليا
ادم- (باسليها راسها) غادي نتعطلو احياتي

ادم-(ركبو فسيارة ) نوصيك من دابا ماتيقي فحتا واحد فديك شركة
ايات- علاش
ادم- هاكاك في منهوم عينيه زايغا وفي منهوم متكبرين خاصك تتعلمي تعاملي مع كل واحد فيهم باسلوبو واهم حاجا نتي سكرتيرة ديال ارسلان ماشي ديال فلتان وعلان
ايات- كيفاش فلتان وعلان
ادم- يقدر يجي عندك شي واحد ويقولك اجي عندي لمكتب محتاجك ولا اجي عاونيني خاصك ترفضي بحال هاد النمادج
ايات- شنو نسميو هادشي
ادم- غيرة منحقي نغار عليك
ايات- ماتحتاجش توصيني عاشرت ناس اسوء وابشع ماغاديش يأثرو فيا هاد فلتان وعلان ديالك
ادم-ايوا هاكا نبغيك (وصلو)
ايات- واااو
ادم- مازال ماشفتي والو حتى دخلي
ايات- هههه باينا فيها شركة راقية
ادم- اكيييد

دخلو بجوج وكاع نضرات عليهم وكاع الموضفين كايسلمو على ادم
ايات- اممم عندك شعبية كبيرة هنا علاما كايبانلي
ادم- اكيد لانني عندي نسبة مهمة من الاسهم فهاد الشركة
ايات- امم فهمت
ادم- (وقف لاسانسور ) تفضلي
ايات- شكرا ,,,,بغيت نعرف واش خاصني نتعامل معاك بطريقة رسمية بما اننا فوصط الخدمة
ادم- هههههه كاتعجبيني بتفكيرك ,,,,وي خاصنا نتعاملو بطريقة رسمية ماشي غير معايا حتى مع ارسلان نتي هنا موضفتو ماشي صديقتو وبرا عاد تصرفي بشكل طبيعي اوكي
ايات- اممم اوكي فهمت (خرجو من لاسانسور )
ادم- يالاه نوريك لمكتب ديالو فين جا .....(تمشاو حتى للمكتب) هادا هوا ولمكتب دايالي ملاسق معاه الى حتاجيتيني غادي تلقايني هنا
ايات- اوكي هادا هو المكتب ديالي
ادم- بضبط بلاتي نشوف واش ارسلان لداخل (دق فلباب ودخل ) صبح الخير
ارسلان- صبح النور
ادم- ايات تفضلي
ارسلان-غير سمع ايا وقف,,,,,, مرحبا بيك
ايات- (تبسمت) ميرسي مسيو ارسلان
ارسلان- (ستغرب من ديك مسيو ) العفو تفضلي شنو تشربي
ايات- بما انني انا سكرتيرة انا لي غانطلب ليكم شنو تشربو
ادم- مادموزيل قهوتي لي مولف راكي عارفاها
ايات- اكيد ونتا امسيو ارسلان
ارسلان- قهوة مسوسة الى سمحتي
ايات- امممم وكيفاش غاندير نطلبهالكوم
ارسلان- ههههه اجي نوريك
ايات- غير صبر معايا علاما نتعلم
ادم- اوكي نخليكم انا عندي مانقضي
ارسلان- اوكي باي,,,اجي معايا امدموزيل ,,,,,هدا هوا لمكتب ديالك غادي نصوني عليك والى طلبت منك شي حاجا بحال لقهوة غادي تبركي على هادي وغادي يجاوبك سي سعيد ,,,,, سي سعيد قهوتي او شنو تشربي,,,,,,
.
ايات- كاس دلما
ارسلان- قهوة وكاس دلما
سعيد- واخا سي ارسلان
ارسلان- شفتي ساهلا
ايات- بصح
ارسلان- والى جا شي حد بغا يدخل ماتخليهش حتى تصوني عليا ونقوليك دخليه وماتخرجيش حتى تشوفي شنو بغا يشرب لي جا عندي واهم حاجا مايكونش من الموضفين الان الموضفين مغايشربو والو غادي يمشيو لخدمتهوم يعني لي غاتسوليه يكون شي زبون او شي حاجة بحال هاكا
ايات- فهمت
سعيد (كايدق فلباب)
ارسلان- تفضل
سعيد - بونجوغ قهوتك
ارسلان- ميرسي هادي سكرتير جديدة سميتها ايات
سعيد- متشرفين امدموزيل
ايات- شرف كولو ليا
ارسلان- تقدر تمشي ابا سعيد
ايات- تلفون كايصوني
ارسلان- جاوبي
ايات- وي الو نيوجرسي القابضة بونجوغ ,,,,وي سيدي ,,, شنو الاسم,,,,,واخا نشوف فدفتر المواعيد ,,,,,,ممكن تجي غدا مع 11 ,,,,العفو اسيدي ,,,,ميرسي (قطعات) اووووووه كيف جيتك
ارسلان- (كايصفق) برافووووو عليك دغيا كاتعلمي
ايات- كانتمنى نكون عند حسن الضن
ارسلان- اكيد (قلب وجهو) دابا جا وقت الجد,,,,, مادخليش لعندي الى مكانتش شي حاجا ضرورية ومنين نقولك مابغيتش ازعاج مانبغيش نسمع حس نملا فهمتي
ايات-(تصدمات من النبرة ديال صوتو الحادو) ,,,فهمت (دخل وسد الباب)
ايات- هدا مالو دغيا تقلب عليا,,,,,(تلفون كايصوني) وي الو نيو جرسي القابضة بونجوغ
ارسلان- جيبيلي قهوتي وهادي نمرة ديال المكتب بلا ماتقولي ديك الجملة طويلة
ايات- اوكي مسيو(هزت القهوت ودقت فالباب)
ارسلان- (كايشوف فلوراق حطت هي لقهوة على المكتب وماكلفش راسو يشوف فيها ) تقدري تمشي
ايات- اوكي مسيو (خرجت وسدت الباب وقلبها كايزدح) سبحان مبدل الاحوال (تلفون كايصوني وهاد لمرة شافت نمرة) وي مسيو
ارسلان- (حابس ضحكة) طلبيلي قهوة اخرى هادي بردات
ايات- اوكي مسيو ,,,,(طلبتليه قهوة ودقت فالباب)
ارسلان- دخل
ايات- (حطت القهوة ) تبغي شي حاجا اخري
ارسلان- طلع وهبط فيها ,,,,تقدري تمشي
ايات- اوكي باغدون (خرجت ) غادي نتاقلم مع الوقت اكيد (صونا تلفون) وي مسيو
ارسلان- شنو عندي ليوم
ايات- شنو عندك
ارسلان- شوفي دفتر المواعيد
ايات- اااه باغدون ,,,واحم اااممممم اااااه عندك جتماع مع 2 مع وكلاء شركة الغفران
ارسلان- اوكي وجدي قاعت الاجتما
ايات- سمحلي ولاكن ماعرفتش فين جات
ارسلان- ااه نسيت (قطع عليها وخرج) اجي نوريك فين هي (تمشاو حتى وصلو للقاعة) هاهي
ايات- اوكي وشنو لمطلوب مني ندير
ارسلان- غادي تنضمي لكراسا وتحطي لمكرفونات وتحطي قراعي دلماء صغار وقلم او ورقة فكل مقعد
ايات- فهمت ولاكن منين غانجيب هادشي لي قلتيلي
ارسلان- داك لبلاكار صغير غاتلقاي فيه كلشي اوطي
ايات- اوكي(خلاها وخرج) هدا مالو عاد البارح كان كايرقص معايا ودابا داير عليا معلم
ادم- (دخل عندها)مال لغزالة ديالي مقلقة
ايات- احم مامقلقاش
ادم- متئكدا
ايات- اه متئكدا ....وتعامل معايا برسميا مادموزيل ايات الى سمحتي
ادم- اووووه كاتبانيلي دغيا تاقلمتي وانا لي كنت حاكرك
ايات- كيفاش حاكرني ,,,,,ايوا ياسيدي العود لي تحكرو يعميك
ادم - يااااااك مابقيناش نقدرو نهضرو معاك ,,,,سمحيلي انا غادي (خرج )
ايات- احسن ,,,,قالك حاكرني علاش شنو ناقصني,,,,, اويلى ياكما تعديت من ارسلان ,,,احم هادي هي الخدمة مانعقل على حتى واحد..

رجعات ايات لمكتبها بعدما نفدت داكشي لي قالها ارسلان كان يحسابها داكشي ساهل ساعة مع من طحتي
اسماء- (دخلت) هااا شكون كانشوف ايات
ايات- مرحبا
اسماء- واش وليتي خداما هنا
ايات- وي مؤقتا
اسماء- على العموم مرحبا بيك معانا
ايات- ميرسي ( شافتها دخلت وقلبها بغا يسكت تبعتها ولقات ارسلان محمر فيها )
ارسلان- مادموزيل ايات شنو قلنا قبل
ايات- كانعتادر ولاكن
ارسلان- مكاين لا ولاكن تعليمات كاتمشى على كلشي
اسماء- ايات تقدري تمشي
ارسلان- واش قلتليك خرجي
ايات- ولاكن
اسماء- (تبسماتلها بادب) تقدري تخرجي
ارسلان- بقاي
اسماء- خرجي
ارسلان- بقاي
اسماء-خرجي
ايات- صافي باراكا(سكتو بجوج) (وتنهدت) انا غادي نخرج والى حتاجيتي شي حاجة اااامسيو ارسلان عيطلي
ارسلان- ولاك,,,(زدحت الباب بجهد)
ايات- هادو باغين يحمقوني واقيلة
اسماء- علاش كادير بحال هاد التصرفات
ارسلان- هاد لمكتب للخدمة ماشي للقائات الغرامية فهمتي
اسماء- فهمت وعارفا وماجيتش باش نصدعك جبتلك هاد الملف عاد وصل دابا (حطاتو وخرجات)
ايات- اسماء واش نتي بيخير
اسماء- (دمعة واقفالها فعينيها) اه انا بيخير عندي شي خدمة غادي نمشي
وصل وقت الغداء وكلشي تجمع فالمطعم وايات هازا صينية وكاتقلب فين تكلس وهي تسمع صوت قالها كلسي ضارت تشوف لقاتو ارسلان
ارسلان- كلسي هنا
ايات- (كاتعاملو بنفس طريقتو المتعجرفة ) ميرسي مسيو
ارسلان- (كياكل وماطلعش فيها شوفة ) كيف جاك اول يوم فالخدمة
ايات- كي زفت
ارسلان- كيفاش
ايات- زوين زوين
ارسلان- اااه
ايات- (بصوت خافت)متعجرف
ارسلان- قولتي شي حاجا
ايات- قولتليك لماكلة لديدة
ادم- (كلس حداهوم) ماتكونش بحال طيابك اااامدموزيل ايات
ايات- (رتاحت منين شافتو وضحكات) من قبيلة وانا نتسناك ماخرجتيش
ادم- كانت عندي شي خدمة مزروبة هدا لاش تعطلت
ارسلان- (حاني راسو وكاياكول)شوف كيف دير وحاول تقنع سي حميد يبيع لينا الاسهم ديالو
ادم- راني خدام على هاد الموضوع
ارسلان- مزيان ,,,شبعت بصحتكوم (هز صينية ديالو وخرج)
ايات- مكانش يحسابلي صاحبك متعجرف هاكا
ادم- ههههههههه هادشي لي كاتشوفي غير مضاهر باش الموضفين يحتارموه
ايات- داكشي لي قلت حتى انا حيت غير لبارح كان ضريف واليوم تقلب تسعين فلمية
ادم- ايوا شفتي قولتليك بلاش عليك من شي خدمة
ايات- بدينا عاود
ادم- صافي صافي
ايات- واش حتى نتا غاتحضر للاجتماع مع 2
ادم - اه ضروري واحد لمصاخط عينا معاهوم يبيعولنا الاسهم ديالهوم وتكول واش بغاو وانا غانحاول نقنعهوم باي طريقة فهاد الاجتماع
ايات- اممم فهمت ,,,,شبعت غادي نطلع للمكتب لا يجري عليا صاحبك
ادم- ههههههه غير صبري ماعندك ماديري
"في منزل مليكة"
الحاجة- كيف بقيتي دابا اولدي باش كاتحس
اسماعيل- الحمد لله الحاجة يوماين ونكون مزيان
الحاجة- مزيان بغيتك تصح دغية مازال عندك شلا شغالات واولهوم هداك ادم غادي تشوف شي طريقة باش تتخلص منو
اسماعيل- غير بلاتي عليه الحاجة غادي نردلو الصاع صاعين ولاكن ماشي دابا حتى نبرا
الحاجة- هكا نبغيك ونعم الرجل مايسمحش فحقو ابدا
مليكة- وجدتليك شوربة تعوط باش تاكل
اسماعيل- قهرتيني بصوبا ماكاتعرفيش طيبي شي حاجا اخرى
مليكة- هاد صوبا راها صحية وغادي تعاونك باش تبرى
الحاجة- يالاه نخرجو خليه يرتاح(جراتها لبرا) فين وصلت ديك شنيولة ديال بنتك
مليكة- هضرت معاها مريم وقالتلها اليوم غادي تبدا لخما فشركة ديال سي ارسلان
الحاجة-ماعنديش غرض بشركة لان بوشتا غايكون مخبي اوراقو ولعقد فدارو ماشي فشركة
مليكة- البنت راها دايرا لي فجهدها وبشوية بشوية غادي تكسب ثيقتو وماشي بعيد يطلب يتزوجها ههههه
الحاجة- كاضحكي مزينك عقلك خاوي
مليكة-(جمعة ضحكة) هداك سيهوم ادم هوا لي معكس لينا هاد المهمة كون مكانش مون راها دابا فنصف دارو كالك كايبغيها وباغي يتزوج بيها
الحاجة- خليه يحلم منين يبقا عايش داكساع يتزوجها ههههههه
مليكة- عندك شي خطة
الحاجة- شلا خوطط ..
"في المكتب"
ارسلان-(ايات اجي محتاجك)
ايات-  مادموزيل ايات الى سمحتي امسيو
ارسلان- احم ....سربي محتاجك اااااامادموزيل
ايات- اوكي(دقت فالباب)
ارسلان- دخل
ايات- تئمرني بشي حاجا
ارسلان- (قالها بحدة) جيبيلي لملف ديال موضوع الاجتماع
ايات- مسيو ,,,ممكن توريني فين هوا
ارسلان- (نعتليها بيديه) راه
ايات-( شافت فصبعو وشافت فلخزانة) شنو العنوان ديالو
ارسلان- غاتلقاي فيه تاريخ ديال اليوم
ايات- اه هاهوا (عطاتولو) تئمرني بشي حاجا ثانيا
ارسلان- تقدري تمشي
ايات-ممكن تتصرف معايا بشكل طبيعي لان طريقتك ماعجبتنيش
ارسلان- مادموزيل ايات حنى فالخدما ولازم يكونو بعض الحدود بيناتنا
ايات- اممم متفقة معاك ولاكن راه ممكن تطلب الحاجة بهدوء ماتخلينيش  نندم  حيت طلبت منك تخدمني عندك كان ممكن البارح ترفض طلبي الى مابغيتينيش
ارسلان- احم لا بلعكس انا لي خاصني نشكرك حيت كاتعاونيني علاما ترجع سكرتيرتي
ايات- ادن ممكن تعاملني بهدوء لان هاد الجو انا مامتعوداش عليه
ارسلان- كانعتادر
ايات- (شافت فساعة ) دابا جا وقت الاجتماع واش خاصني ندير شي حاجة
ارسلان- اه غادي تجيبيلي هاد الملف وتمشي معايا حيت ممكن نحتاج فلقاعة
ايات- اوكي ,,,(خرجات )
ارسلان- اوووف حتى انا زدت فيه

داز داك الاجتماع ممل بنسبة لايات وكانت محلياها بعض النضرات ادم وبتسماتو لايات وهي كدالك كانت معجبة بطريقتو فالكلام نضرات متبادلة وابتسامات بين العشاق ونضرات ارسلان فيهم وهوما كايتغزلو فبعضياتهوم غير بالعينين سالا الاجتماع وخرج ارسلان وبقاى غير ايات وادم فالقاعة

ادم- كيف جيتك
ايات- راااااائع كتاشفت فيك جانب اخر من شخصيتك
ادم- ههههه اشنو بانليك نوريك هداك الجانب لاخور من شخصيتي
ايات- مابقيتيش تحشم ههههه يالاه غادي نمشي
ادم- نطلاقاو مع ربعة عارض عليك بمناسبة فوزي فالاجتماع
ايات- اوكي (تبسماتلو وخرجات ومع ضورة دخلت فارسلان) احم سمحلي ماشفتكش
ارسلان- مصدوم وهوا كايشوف فيها وهوما متلاسقين ,,,,,احم,,,ااام علاش ماخرجتيش منين شفتيني خرجت
ايات- ااه سمحلي شدني ادم بالهدرة
ارسلان- دوك نضرات والابتسامات فوسط الاجتماع مابغيتش نشوفهوم لمرا جايا
ايات- علاش كونتي حاضيني
ارسلان- احم احم ,...لا اصلان نتوما كاتلفتو النضر بدوك شوفات كولشي نتابهليكوم هاد الشركة للخدمة ماشي للغرام واضح
ايات- واضح,,,(خلاتو ومشات لمكتبها )
ارسلان-(تبعها) محتاجك مع ربعة ماتخرجيش حتى نقولهالك
ايات- ولاكن(ماخلاهاش تكمل هدرتها ودخل لمكتبو)
ارسلان- (كايهضر مع راسو) خداما معايا ماشي معاه باش يعرض عليها فوقت الخدمة  هضرتي لي غاتمشي هنا
"ومع الرابعة جا عندها ادم"
ادم- واجدا
ايات- مايمكنش نمشي معاك
ادم- وعلاش
ايات- مسيو ارسلان محتاجني
ادم- مايمكنش ,,,,,,غادي نهضر معاه (دخل عندو)
ارسلان- صافي غاتمشي
ادم- اه وبغيت ندي معايا ايات
ارسلان- لا مايمكنش محتاجها تمشي معايا للمصنع
ادم- اااوف اجل هاد المشية
ارسلان- مايمكنش نئجلها,,,,,وحتى نتا ماتخرجش دابا غاتمشي مع اسماء باش تشوفو شي مصمم  لي غايديرلينا العرض جاي
ادم- ناري شحال ممل اصاحبي ,,,,

ارسلان- راحنا مكانتفلاوش اصاحبي وراك عارف سيسطيم مزيان ماشي غير حيت هي خطيبتك غادي تديها فوق ما بغيتي
ادم- صافي شحال فيك ,,,,,غادي نشوف هاد اسماء
ارسلان- مزيان (صونا لايات تدخل)
ايات- وي مسيو
ارسلان- هاد نمرة ديال مسيو مصعب صاحب شركة هبة للنسيج تاصلي بيه وقوليليو يتلاقانا فالمصنع
ايات- اوكي مسيو
ارسلان- اوجدي راسك غانخرجو دابا
ايات- اوكي مسيو

خرجو بجوج وركبت معاه فسيارة وتاجهو للمصنع ومنين وصلو كولشي كايرحب بيه طبيعي هوا مول المصنع

مصعب- مسيو ادم
ارسلان- مسيو مصعب فرصة سعيدة هادي
مصعب - اكيد توحشنا نشوفو وجهك (شاف فايا واقفا حداه) هادي سكرتيرة ديالك
ارسلان- (لاحض نضراتو) اممممم
مصعب- مادموزيل صافا نعرفك على راسي انا مصعب صاحب شرك,,,(قاطعاتو)
ايات- متشرفين وانا ايات ,,,,
مصعب- نتي لي تاصلتي بيا
ايات- وي مسيو
مصعب- غير من صوتك عجبتيني ومنين شفتك زدتي عجبتيني
ايات- (شافت فارسلان مخنزر فيها وضد فيه بتاسماتلو) شكرا مسيو مصعب على المجاملة
مصعب- بلعكش ماشي مجاملة هدا واقع وجمالك سحرني من اول نضرة
ارسلان- (طلعلو دم) فين وصلتي اسي مصعب فلمهمة ديالك
مصعب- لخدما غاديا مزيانة وشركتي كاتطمح  باش تجدد العقد شركتكوم المحترمة

(نوصف ليكم مصعب ,,,,شاب عندو 35 سنة جمييييل وراقي طويل واسمر وعينيه عسلين وجمالو تركي تقول ازيل محطوط هههههه) بقاو كايدورو فالمصنع ويشوفو لمنتوجات ديالهوم لي كانت عبارة عن احدية نسائية راقية ولجو ماخلاش من نضرات مصعب لايات وماخلا حتى كلمة زوينة مقالهاش ههههه واخيرا سالاو وخرجو

مصعب- كانتمنى نرجع نشوفك امدموزيل ايات فاقرب وقت
ايات- تبسمات,,,,,,انشاء الله تشرفت بمعرفتك
مصعب- سلم عليها باليد وكايدور فعينيه,,,,,ولي كامل الشرف
ارسلان- حيدليه يديه وسلم عليه هوا ,,,,,,بسلاما عليك اسي مصعب
مصعب- بسلاما

ارسلان-(حل ليها باب سيارة),,,,تفضلي
ايات- ميرسي
ارسلان شاف فمصعب لي كان كايشير بيديه لايات وكسيرا بجهد خلا لغبرا نايضا موراه
ايات- مسيو خفض السرعة شوية الى سمحتي
ارسلان- ماداهاش فيها
ايات- ارسلان حنا دابا ماشي فشركة تعامل معايا باحترام
ارسلان- وقف سارة فجنب طريق بواحد السرعة  ومكايشوفش فيها,,,,,,هاني وقفتها تبغي تصوكي نتي باش ترتاحي كترذ
ايات- (خرجت من سيارة وتنفسة الهواء) الله ياربي هدا مالو عندو 7 دلوجوه
ارسلان- راني سمعتك
ايات- (ضارت لقاتو موراها),,,,, ممكن تقولي علاش كاتصرف معايا هاكا
ارسلان- من قبيلة وهوا يتغزل فيك ونتي فرحانا وعاجبك الحال
ايات- ومن بعد ونتا مالك كايتغزل في انا ماشي انت
ارسلان- انا كانبغي الاحترام
ايات- وحتى انا محتارماك ومافهمتش علاش طلعليك دم
ارسلان- واقيلة راكي نسيتي راسك مخطوبة وكون كان ادم هنا مكانش غايعجبو الحال
ايات- اوكي تقدر تقولهالو وخليني مني ليه ومادخلش فشؤوني كيفما مكاندخلش فشؤونك
ارسلان- اوكي سمحيلي (خلاتو ودخلت لسيارة ) اااوف وانا مالي اصلا علاش منين شفتو كايغازلها ماتقبلتهاش  خاصني نتعلم ندخل صوق راسي (حتى هوا ركب فسيارة ونطالقو)
ايات- فين غادين دابا
ارسلان- سالينا لخدما فين بغيتيني نوصلك
ايات- ادن وقفني هنا غادي نشد طاكسي ( وقف جنب طريق نزلت وزاد وخلاها ),,,,
ارسلان- اش درت ياربي نرجع نهزها ( رجه عندها لقاها مازالة واقفة كاتسنا طاكسي حل لباب) ركبي
ايات- ماداتهاش فيه وكاتشير لطاكسي
ارسلان- قلتليك ركبي مكاتسمعيش
ايات- ياك سالينا الخدمة ادن توكل على الله وسير فطريقك
ارسلان- ماتختابريش صبري
ايات- وحتى نتا ماتختابرش صبري (شافت طاكسي وقفاتو) طاكسي (ركبت وخلاتو واقف كايشوف )
ارسلان- (ادم كايصوني عليه) الو
ادم- الى حداك ايات قولها تشعل تلفونها
ارسلان- (كايقول فنفشو شغانقولو دابا) احم ,,,,اااام مشات
ادم- كيفاش بوحدها
ارسلان- بغيت نوصلها ومابغاتش شدت طاكسي ومشات
ادم- ماعرفتيش فين
ارسلان- لا مقالتليش
ادم- (بصراخ) مكانش عليك تخليها تمشي بوحدها
ارسلان- علاش راها كبيرة وقادا براسها
ادم- نتا راك مافاهم والو
ارسلان- ايوا فهمني
ادم- ماعندك ماتفهم سير تبعها
ارسلان- (قطع عليه )  فين غاتكون دابا دخل لسيارة ونطالق بسرعة وطاكسي لي شافو كايوقفو ومالقاهاش حتى لمح سائق لي وصلها واقف كايتسنا لبلايص ,,,,,(فين هي)
السائق - شكون
ارسلان- البنت لي ركبت معاك عاد دابا
اسائق - ااه حطيتها فجردا لي لفوق
ارسلان- (مشا كايجري حتى وصل ولمحها كالسا مع بنت) ,,,,اوووف لحمد لله

مريم- هادشي لي كاين
ايات- ياك بغاوني نبقا قريبا ليه وهاني درت لي بغاو
مريم- مكافيش باغينك دخلي تعيشي معاه فدار
ايات- وعلاش مصرين على دار بضبط
مريم- سمعيني سي بوشتا غايكون مخبي اوراكقو وفلوسو وكل مكايملك فدارو وزيد عليها عندو عقد من مرصع بالالماس وعقد ديال زمرد والعديد ديال الاحجار الكريمة وكل وحدا منهوم كاتفوق 500 مليون للفوق فهمتي دابا وهوما باغينك تجيبيلهوم المجوهرات والملفات
ايات- زعما هاد سي بوشتا مكلخ حتى لهاد الدرجة غايخط هادشي فدارو
مريم -هوما كايقولو بلي متئكدين
ايات- وكيفاش عرفوها
مريم- ماعرفتش هادوك توقعي منهوم كلشي

ارسلان- ايات
ايات- (تصدمات فاش سمعت صوتو وقالت لمريم سيري وماضوريش موراك وداكشي لي دارت مريم غطات وجهها بلفولار ديالها وهربات بسرعة ,,,,وعاد ضارت عندو)
ارسلان- تاصل بيا ادم وقالي نقلب عليك
ايات- وعلاش
ادم- خاف عليك
ايات-وعلاش ماتاصلش بيا انا
ارسلان- تلفونك مطفي
 ايات- اه نسيتو من الاجتماع وهوا طافي ,,,,,انا غانمشي لدار دابا
ارسلان- شكون هاديك لي كانت معاك
ايات- وفاش كايهمك الامر
ارسلان- غي سولت
ايات- هاديك صديقتي
ارسلان- وعلاش غير شافتني هربات
ايات- هي اصلان كانت غاديا بحالها
ارسلان- امممم يالاه نوصلك
ايات- ماتعدبش راسك غادي نتمشى شوية ومنين نعيا غانشد طاكسي بحال قبيلة تقدر تمشي فحالك
ارسلان- ادن حتى انا غانتمشا معاك
ايات- صبر ياربي صبر
ارسلان- قولتي شي حاجا
ايات- والو

بقاو كايتمشاو ماخلاو حتى بلاصا مدازوش منها
ارسلان- نتي خلاقيتي فهاد لمدينة
ايات- امممم
ارسلان- مزيان وحتى انا
ايات- مزيان
ارسلان- سميت مماك وباباك
ايات- امينة وحسن
ارسلان- ماعمرك مامشيتي للخيرية
ايات- ضارت شافت فيه وعلاش
ارسلان- حيت انا كانتبرع للايتام مرامرا وبحالي شفتك شي مرا تماك
ايات- اممم وحتى انا كونت كانمشي انا وبابا كانتبرعو لوليدات بلفلوس ولحوايج
ارسلان- اااه ادن يمكن شفتك تماك
ايات- ممكن
ارسلان- (كايقول فنفسو ) علاش كاتكدبي مارضيتيش تعاوديلي الحقيقة ادن خليني انا نعاودليك ,,,,,,اجي نكلسو هنا
ايات- اوكي
ارسلان-( تلفون كايصوني ) الو ,,,,اه راها معايا ,,,,شوية وغادي نوصلها لدار ماتخافش عليها,,,,,اوكي باي
ايات- واش ادم لي عيطليك
ارسلان- اه كايطمن عليك وقالك شعلي تلفون
ايات- اه ماعرفت مالي مع هاد تلفون هاد النهار
ارسلان- بما اننا مكاينسنش فشركة خلينا نتصرفو بشكل طبيعي
ايات- ماعرفتش كيفاش غانتصرف معاك والله حيرتيني
ارسلان- تبغي تسمعي حكايتي
ايات- لي بغيتي
ارسلان- انا حليت عيني فلخيرية
ايات- الخيرية
ارسلان- اه لخيرية عشت فيها حتى درت 16 لسنة
ايات- يعني نتا ماشي ولد سي بوشتا
ارسلان- لا ولدو.... كانو وقاعو شي مشاكل فداك الوقت وخطفوني فاش يالاه تزاديت وحطوني فالخيرية وحتى درت 16 لسنة عاد تعرفت على الاب ديالي الحقيقي وسافرت معاه لامريكة وتما تعرفت على ادم كانو وليديه متوفين ليه والاب ديالي هوا لي تكفل بيه وعشنا انا وياه بحال لخوت كملنا قرايتنا تماك ومن بعد عاد دخلنا للمغرب

ايات- (قالت فنفسها...حتى لمديرة قالتلي ان ارسلان مشا لامريكة يعني ممكن ,,,,لا لا مايمكنش)
ارسلان- فاش كاتفكري
ايات- والو غير كانتصنتليك ايوا كمل
ارسلان- وكانت عندي واحد ختي سميتها ايا,,,,
ادم- (نزل من سيارة ) ايات ركبي
ايات- باش عرفتيني هنا
ادم- جي بي اس لي فتلفونك
ايات- هدا لاش طلبتي مني نشعلو
ارسلان- ماتخافش راني لقيتها كالسا فجردة مع صاحبتها
ادم- شكون هاد صاحبتك
ايات- اممم أأ مريم
ادم- (تعصب فاش سمع مريم) طلعي
ايات-ادم بلا ماتغوت
ادم- طلعي وغانهضرو من بعد
ارسلان- (جرو لبعيد)تهدن اصاحبي ماوقع والو
ادم- خليتها معاك نلقاها معاك ماتخليهاش تتمشى بوحدها
ارسلان- نتا مخبي عليا شي حاجا
ادم- اه وبلا ماتحاول تسولني حيت مغانقولكش وبما انها سكرتيرتك فهي مسؤليتك مفروض عليك ترد البال عليها منين مانكونش انا
ارسلان- ماتزيدش فيه لبنت راها كبيرة ومن حقها تمشي فينما بغات
ادم- نتا راك ماعارف والو
ارسلان- واش شي حد مترصد ليها
ادم- بحال هكاك
ارسلان- شكون
ادم- مكاين لاش تعرف اهم حاجا ماتخليهاش تتمشا بوحدها مرا اخرى
ارسلان- اوكي كانعتادر
ادم- ركب نوصلك
ارسلان- بلاش غانجيب سيارتي
ادم- لي بغيتي(ركب فسيارة وزاد وخلاه واقف كايشوف)
ارسلان- علاش ادم كاتجي غير فلاوقات زوينة وكاتخصرلي كولشي .....
ادم- علاش طلاقيتي مع ديك البنت
ايات- طلاقيتها غير بصدفة
ادم- متئكدا ياكما قالتليك تمشي معاها عند شي كليان
ايات- عاود شنو قلتي
ادم-(بصراخ) ماتحاوليش تعصبني
ايات- هي انا هادشي لي نسوا عندك
ادم- ماقولتش هاكا ولاكن مافهمتش علاش طلاقيتي معاها
ايات- عيطاتلي بغات تسلف من عندي لفلوس
ادم- كاتكدبي
ايات- اه كانكدب وماشي صوقك معامن مشيت ومعامن طلاقيت
ادم- برافو برافوووو
ايات- نتا كون كانت عندك تيقا فيا ماتقولش ديك الهضرة
ادم- اوكي سمحيلي كونت معصب
ايات- هدا ماشي سبب لي يخليك تهيني بهاد طريقة لكليان ياك نا كونتي اول كليان عندي اشريف الى نسيتي
ادم- صافي احياتي تهدني
ايات- مكانش يحسابني نتا  هكا
ادم- كانعتادر منك راه من خوفي عليك كانتصرف هاكا مابغيتش شي حد يستغلك
ايات- الله يكتر خيرك وحتى دابا مازال مادرنا فطاجين مايتحرق كونتي غاتبقى تشك فيا فكل مرا نوقفو هنا
ادم- صافي قفلي على هاد لموضوع وعمرك دكريلي لفراق حيت ماغانتفرقش عليك حتى نموت كاتسمعي
ايات- لارد

داز داك نهار مكهرب عند كولشي تقريبا ادم وايات ماهضروش كاع داك ليلة واسماء غضبانة على ارسلان وارسلان معصب حيت ادم ماخلاهش يكمل هضرتو كون راها دابا عرفاتو وسي مصعب بايت كايحلم بايات سحراتو من النضرة الاولى

"في الغد"
ارسلان- مدموزيل اجي بغيتك
ايات- اوكي مسيو
ارسلان- تفضلي
ايات- وي مسيو بغيتي شي حاجا
ارسلان- خصك تجيبي لوراق ديالك باش توصلك لخلصة فلول دشهر
ايات- اه اوكي قالهالي ادم وغادي نجمعهوم
ارسلان- اوكي (دقان فلباب) تفضل
با سعيد- بنتي جاك هاد لبوكي دلورد مالقيتكش فمكتبك قولت غاتكوني هنا
ايات- هاد لورد لي انا
با سعيد- اه مكتوب عليها سميتك (مدولها)
ايات- شافت سميا تصدمت (وهوا يدخل ادم)
ادم- اوووه لورد ارسلان ولاو عندك المعجبين اري نشوف شكون
ايات- (شافت سميا وتصدمت) لا بلاش
ادم- خطفولها....الى اجمل فتاة التي سحرتنى من النضرة الاولى  تحياتي لكي مصعب
ايات- بلاتي غير نفهمك
ادم- شكون هاد مصعب
ايات- ااا ,,,,اممم احم
ارسلان- واحد لمعفجن
ايات- (كاتغمزو باش يسكت)  هدا مصعب صاحب لي مشينا عندو لبارح للمصنع
ادم- عطيني نمرتو
ايات- ماعنديش
ارسلان- هاك هاهي
ادم- غادي نتفاهم مع طاسيلتو (خرج)
ايات- اداااام,,,,,علاش عطيتيه نمرة
ارسلان- نتي لي قلتيلي لبارح خليني منو ليه
ايات- والله حتى حرام عليك
ارسلان- خليه باش يعرف حدودو
ايات- ياربي تصبرني ياربي (تبعاتو) اداااام بلاتي
ادم- شنو شنو بغيتي
ايات- غير بشوية غادي تشوهنا انا شفتو لبارح فلمصنع مايحسابنيش غاتوصل بيه للورد
ادم- كون ماعطيتيهش لوقت مكانش غايتجرء
ايات- عاوتاني شك عاوتاني
ادم- سيري لخدمتك وانا غانربي طاسيلتو ,,,,(جبد تلفون وكايصوني عليه) الو ,,,,هوا انا ,,,,فين راك ,,,,,خليك ماتحركش هانا جاي عندك ,,,
ايات- ماديرش شي حاجا تندم عليها هداك راه مكايعنيلي والو
ادم- سيري لخدمتك (خلاها ومشا)ى                        
[16:24, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 11✔✔

ايات- دخلت عند ارسلان كاتجري( عافاك سير تبعو خايفا لايدير شي حاجا)
ارسلان - ماعندو مايدير غير غايشبعو عصا وغايرجع
ايات- ياك بكل بساطة
ارسلان- اه انا اصلان لبارح كونت شاد راسي غير بزز والى مشيت تبعتو غانصدقو قاتلينو حيت انا براسي مغانرحموش
ايات- ياربي معامن طحت انا
ارسلان- ماعرفتيش فين غايطلاقاه
ايات- سمعتو كايقولو بقا فدار ماتخرجش واش غادي تمشي
ارسلان- اوووف صافي واخا
ايات- نمشي معاك
ارسلان- مكاين لاش خليك هنا وجدي للاجتماع
ايات- كلف شي وحدا اخرى انا غانمشي معاك
ارسلان- صبر ياربي غاتبقاي فسيارة مغاتحركيش منها
ايات- صافي واخا

شدو طريق بجوج لدار مصعب ومنين وصلو سمعو صداع
ارسلان- اجي فين غاديا
ايات - غادي ندخل نشوف راني خايفا عليه
ارسلان- واخا جيبيلي تلفوني من سيارة
ايات- واش هدا وقت تلفون
ارسلان- سربي
ايات- صبرك يارب (دخلت لسيارة سد عليها الباب وقفلو من الخارج ) ارسلاااااان حل حل الباب قولتليك حاااااااال
ارسلان- كاتمشي غير بتحراميات
ادم- شنو قلتي عاودها ,,,,(ونزل كايضرب فيه )
ارسلان- ادم تهدن ماتوسخش فيه يدك
ادم- غادي نقتلو الى ماتفرقش عليها
مصعب-(فمو عامر دم) وحتى سميتها زوينا بحالها
ارسلان- (عصباتو هاد الجملة) ونزل عليه كايضرب يضرب يضرب والى ادم لي كايفك
ادم- طلق منو غاتقتلو طلااااق اصاحبي طلاق
ارسلان- تعاود تجبد سميتها على فمك نردمو ليك
مصعب- ههههههه هاد ايات ماساهلاش ياك ما حتى نتا طحتي فشباكها ههههههههههه
ارسلان- شاف فادم كايشوف فيه,,,,,حقييييير (ونزل عليه بضرب حتى سخفو مابقاش قادر يهز الراس)
ادم- صافي باراكا زيد نمشيو
ارسلان- حسابك معايا مزال مانتسالى (دفل عليه وخرج)لقاو ايات غادي تحماق بلغوات
ادم- لاش جبتيها معاك
ارسلان- مابغاتش تفك مني وسديت عليها فسيارة
ادم- عبرتي (حل الباب )
ايات- (نقزت عليه وعنقاتو) دم فوجهك (وكاتبكي) واش ماتقصح
ادم- طلعي
ايات- (شافت فارسلان فيديه دم) ارسلان يديك كاتنزف
ارسلان- ماشي دم ديالي هدا
ايات- اويلي قتلتو مات لا ياربي هئ هئ هئ
ادم- ماماتش مازال عايش غير سخفان
ايات- (دخلت كاتسبك لعند مصعب)
ادم-- اجي لهنا (تبعوها بجوج )
ايات- عيطو للاسعاف
ارسلان- زيدي تمشي
ايات- راه غادي يموت
مصعب- (حل عينيه وضحك) هههههههههه انا بيخير الغزالة
ارسلان- (بعدها وبغى يضربو) دابا غير ترحم على راسك
ايات- جراتو ,,,,,صافي غير خليه يالاه نمشيو زيد عافاك كانترجاك هئ هئ  (ادم كايشوف فارسلان ولهف ديالو عليها وشحال ضرب فيه على قبلها وهوا ماشي من داك نوع لي كايبغي صداع ,,,,خرجو من عندو وطريق كاملة وهي تبكي حتى وصلو للشركة
ايات- حياتي خليني نجي معاك غير نضفليك الجرح
ادم- كلتليك سيري لخدمتك
ايات- عافاك احياتي ماتقلقش مني
ادم-(بعصبية) سيري اايات خليني عليك دابا
ارسلان- يالاه عندنا مايدار
ايات- (شافت فيه وعينيها منفوخين بالبكى) لي بغيتي (مخلاهاش تكمل هضرتها ومشا)
ارسلان-يالاه اايات

دخلو وكل واحد كلس فتكتبو حتى دقت عليه ايات
ارسلان- تفضل
ايات- بغيت نضفليك لجرحة
ارسلان- مكاين لاش (ماداتهاش فهضرتو فزكت الفوطة وبدات تمسحليه يديه من الدم وهوا كايشوف فيها بشوق باغي يحضنها باغي يقولها انا هوا ارسلان لي عاودتيلي عله ولاكن ماقادرش خايف لاتعتابرو مجرد اخ وهوا لي مكايعتابرهاش ختو كايشوفها كاي بنت وماشي نضرت الاخت )
ايات- عندك دم حتى فوجهك
ارسلان- احم ,,,,اممم بصح مالاحضتش
ايات- غادي نمسحو ليك
ارسلان- اااه (كايشوف فعينيها دبلانين وشفايفها لقراب منو غمض عينيه حيت مابقاش قادر يستحمل جمالها وخايف يتهور حتى فيقاتو بكلامها )
ايات- صافي ساليت
ارسلان- ميرسي
ايات- كانعتادر على لي وقاع
ارسلان- نتي ماعندك حتى شي دنب هداك لحيوان كان خاصو يتربا
ايات- (نزلت دمعة من عينها وبدات تبكي )
ارسلان- ماتبكيش (ماقدرش يصبر وناض عندها وعنقها بكل شوق وغمض عينيه مستمتع بريحة شعرها ) ماتبكيش صافي
ايات- كانحس براسي انا سبب فهادشي لي وقاع ونتوما تئديتو بسببي
ارسلان- (زير عليها وبتسم) نتي مادرتي والو
ادم- (دخل عليهم وشاف لمنضر وكيف ارسلان معنق حبيبتو ومستمتع ومارضاش )احم احم ,,,,,واش جيت فوقت غير مناسب
ايات- (قفزات فاش سمعات صوتو) لا غير
ارسلان- كانت كاتبكي او (ماخلاهش يكمل هضرتو وجرها من يدها وخرجها وداها لمكتبو) شنو هادشي لي كاديري
ايات- راك فهمتي غلاط بلاتي نشرحليك
ادم- اشنو غاتشرحي ها تعناق ها لورد شنو مزال عاود
ايات- غير سمعني
ادم- (بصراخ) شنو غادي نسمع....
ارسلان- (دخل عليهم) ماتغوتش عليها
ادم- نتا بضبط ماتدخلش
ايات- راه نتا لي ماخليتينيش نضفليك الجرح وقبل ما تدخل علينا كونت كانضفليه الجرح ديالو
ارسلان- فاش شفتها كاتبكي بقات فيا وعنقتها هادشي لي كاين
ايات- عافاك ماتفهمش الموضوع غلاط
ارسلان- وهداك الحيوان ديال مصعب هوا لي منو لافوت انا كونت معاها فاش طلاقيناه هي ماهضرتش معاه وماعطاتوش وقت اصلا بقا غير هوا لي كاينبح بحال الكلب
ادم- امممم مزيان ,,,,,بغيت نبقا بوحدي
ايات- حياتي خليني نضف ليك الدم
ادم- ايات خرجي (خرج ارسلان)
ايات- حياتي باركة من هاد الغيرة زايدة
ادم-انا لا اغار فقط انا اتمزق وجعا حينما يقتربون منكي
ايات- حياتي انا كانبغيك غير نتا ابى من ابى وكره من كره نتا مكاتيقش فيا
ادم- لا كانتيق فيك
ايات- كون كنتي كاتيق فيا خاصك تعرف ان لي فقلبي هوا نتا فقط وارسلان صديقك وصديقي وطبيعي الى شافني كانبكي غادي نبقى فيه ماتلومش ارسلان حيت لا هوا ولا انا عندنا دنب فهادشي .... كلب مايسواش قدر يدير فينا هاد الحالة ,,,,,خليني ننضفليك الجرح كانترجاك
ادم- (تنهد باسلها يدها) واخا (وهي كاتنضفليه الجرح دخلت عليهم واحد خيتي)

ناريمان- (كاتعوج فلهضرة) حياتي قالولي شافوك مضروب واش نتا بيخير
ادم-( شاف فايات وشاف فيها)  انا بيخير..... تقدري تمشي
ناريمات- قربت ليه وكلست على المكتب ولابسة واحد مولاتي ميبي قصيرة وصدرها نصفو عريات) حتى نطمن عليك عاد نمشي بلاتي نشوف الجرج(بغات تقيصو ودفعلها يدها)
ادم- ااااام غير سيري انا مزيان وماتبقايش تدخلي فوقما قالهالك عقلك
ناريمان-(شافت فايات ودارتليها حركة بيديها باش تخرج )مالكي كاتشوفي فيا خرجي
ايات- اها وشكون نتي بسلاما باش تقوليلي خرجي
ناريمان- انا خطيبتو
ايات- اها سي ادم شحال عندك من خطيبة
ادم- اااااه احم ماتيقيهاش غير كاتكدب
ناريمان- كانكدب ياكما حتى نتي خطيبتو هههههههههه
ادم- (بصراخ) خرجي قلتلي خرجي
ناريمان- غير بشوية عليك لايطرطقليك شي عرق فدماغ
ادم- تحركي
ناريمان- هاهي خارحا (خرجت ولتخت الباب)
,,,,,ادم- حياتي ماتصدقيهاش هاديك راها
ايات- صافي غير سكت دابا هاحنا معادلين ماتحاسبني مانحاسبك (خرجات ولتخت الباب) قالك خطيبتو يخطبوه جنون انشاء الله (دخلت لمكتبها ولتخت الباب سمعها ارسلان وخرج)
ارسلان- مال هاد الباب شدارليك
ايات- قالك خطيبتو
ارسلان- شكون هوا
ايات- واحد البنت معوجة سميتها ناريمان دخلت علينا كاتعوج وتبحلس وفاش سولتها شكون نتي قالتلي خطيبتو
ارسلان- ههههههههههههههههههههه وهوا شنو قال
ايات- كاضحك عليا اش غايقول بقى غير كايشوف
ارسلان- هههههه هاديك راها واحد لمساليا كاع الموضفين دازت عليهم ماتخليهاش تستفزك
ايات- اصلا باين غير من شكلها مامزياناش ,,,,عصبتني بنت لحرام
ارسلان- ههههههه كوميدية هادي ههههه
ايات- غير ضحك جات معاك اه مابقيتش شفت اسماء من البارح
ارسلان- وحتى انا
اسماء- (حلت الباب) حياتي قالولي شافوك مضروب
ايات- عمرك طويل عاد سولتو عليك
اسماء- يسول فيك الخير احبيبة ماشي بحال شي ناس ,,,,قولولي شنو وقاع
ارسلان- دابزت انا او واحد شفار
اسماء- اويلي شفار
ارسلان-(دخلها لمكتبو) اه شفار
ايات- شحال فيهم دلكدوب  هاد رجال يا لاطيف......
مصعب- ااااه غير بشوية
عادل- ماصدقتش ان ادم وارسلان دارو فيك هاد الحالة
مصعب- جاو عندي بحال شي كلاب مصعورين
عادل- علاش شنو درتي
مصعب- ههههههههههههه واحد البنت عمر عيني مشافت بحالها يا صاحببي سحرتني من النضرة الاولى
عادل- اممم وهوما ضربوك على قبلها
مصعب- اه ههههه هادشي غير حيت صيفطت ليها الورد
عادل- وشنو علاقتهوم بيها
مصعب- خطيبت ادم وسكرتيرةارسلان بلحق مازال ماشافو والو
عادل- بعد على صداع راك عارف داك جوج يمحيوك فلمحت بصر
مصعب- الى حطيت شي بنت فدماغي مانمشي حتى نوصلها
عادل- الله يهديك مغايجيك موراها غير لمشاكيل
مصعب- دابا تشوف الى مخليتهاش تجي كاتسبك لعندي راني ماشي راجل(صوني فالباب ) عادل حل الباب وسير
عادل- اوكي
مصعب- ناريمااااااااااان عاش من شافك
ناريمان-  اش فكرك فيا اسي مصعب
مصعب- حشومة تقولي هاد الهضرك راكي ديما فلبال
ناريمان- شنو بغيتي
مصعب- ادم
ناريمان- مالي ياكما نتا لي ضاربتي معاه
مصعب - اه انا
ناريمان- وعلاش شنو بيناتكوم
مصعب- عندو حاجا انا باغيها
ناريمان- لي هي
مصعب- واحد البنت سميتها ايات سكرتيرة ارسلان
ناريمان- اممم عرفتها عاد خدمت مكاملاش سيمانة
مصعب- هاديك بغيتك تفارقيهم باي طريقة
ناريمان-هههههههههه وشنو مصلاحتي فهادشي
مصعب- طلبي لي بغيتي وانا نفدليك
ناريمان- مشات والى فكرتي تاخد حاجتك وتخوي بيا مغانخليكش تفرح بيها واضح
مصعب- هههههههه قوية مع راسك واش انا عمرني خدلتك
ناريمان- وماتقدرش ديرها  حيت ماشي فصالحك
مصعب- شنو دابا تافقنا
ناريمان- تافقنا

"بعد مرور اسبوع "

ارسلان-(كايتمشاو فشركة) فين غاندوزو هاد الويك اند
ادم- ماعنديش شي فكرة باغي نخرج ايات ولاكن فين مانعرف
ارسلان- شنو بانليك فلفيلة ديال جبل
ادم- اه فكرة زوينة
ناريمان- وحتى انا ماعارفاش فين غاندوز هاد الويك اند ديوني معاكوم فينما كنتو غادين
ادم- حنا مغادين فين
ناريمان- سمعتكوم كاتهدرو على لفيلة ديال جبل
اسماء-(وقفت هي وايات) لفيلة لي فجبل عادي نمشيو ليها احياتي هاد لويك اند
ارسلان- مانعرف
اسماء- عفاك احياتي عافاااااااااك ايات هضري مع ادم
ايات-( شافت فناريمان) لارد
ارسلان- شنو قلتي ادم نمشيو
ادم- امممم اوكي
ناريمان- حتى انا غانمشي معاكوم (كولهوم شافو فيها) ههه انا غادي نمشي نوجد راسي
اسماء- ماتقولوليش غادي تمشي معانا هاد سليحفانا
ارسلان- راكي سمعتيها شنو قالت
ايات- خليها تمشي الى بغات
اسماء -راكي ماكاتعرفيهاش هاديك راها اكبر حقيرة
ادم- صافي دبراسها مانعطيوهاش لوقت والى تعطلت غير شوية غانمشيو ونخليوها
اسماء- غانمشيو دابا
ادم- ليوم جمعة نباتو تما ندوزو السبت والاحد فلعشيا نجيو بحالنا
اسماء- اه بصح اجي نمشيو بلامانقولوهالها والى عيطت لينا نقولولها تعطلتي ومشينا
ادم- هههه فكرة زوينة يالاه زيدو
ايات- بلاتي والى بغينا نبدلو حوايجنا كيف غانديرو ضاروري ندوزو لدار نجمعو حوايجنا
اسماء- مكاين لاش كولشي تماك متوفر لحوايج لماكلة كولشي
ارسلان- ايوا زيدو يالاه
ناريمان- بلاتي..... غادين بلا بيا (ضارو كولهوم معبسين)
اسماء- دكر الكلب او وجد زرواطة
ناريمان- شنو قلتي احبيبا
اسماء- والو احبيبا زيدي غانتعطلو
ناريمان- هههه واخا يالاه
ادم- ناري على لصقى
ارسلان- ماعندنا مانديرو غادي نستحملوها

ركبو كاملين فسيارة وحدا ونطالقو لبنات لور وشباب لقدام....
ناريمان- اوف جاتني دوخة بهاد لعطر لي دايرة اايات
ايات- بصاح سدي نيفك الى ماعجبكش
ناريمان- مانصحكش بهاد نوع من لعطورا ديري مازوينينش
اسماء- ماشاء الله على دوق ديالك نتي غزال (قلبت وجها) الله يستر على بنادمة اما دراري غير كايشوفو ماقدرو يهضرو)
ايات- شكرا على النصيحة
ناريمات- العفو انا كانفهم فهادشي والى حتاجيتي لشي نصيحة مانبخلش عليك
ايات- (تنهدت) مامحتاجاش خلي نصائحك عندك
ناريمان- هانتي شوفي غير لمكياج لي دايرا ماجايش معاك كاع
ارسلان- ناريمان قلتي فيك دوخة نعسي باش ترتاحي
ناريمان- اه بصح عندك الحق منين نوصلو فيقوني اوكي
اسماء- صبر ياربي صبر .... غير نعسي وهنينا

مارتاحو حتى نعسك ديك لمبجقا ,,,طريق مكانتش طويلة بزاف دغيا وصلو

ادم- واخيرا وصلنا (نزلو كلهوم الى ناريمان  ناعسا)
اسماء- شنو بان ليكم نمشيو ونخليوها ناعسا هنا
ادم- هههههههه فكرة خطيرة
ارسلان- هي نتي افيقي
ناريمان- اووه وصلنا كاع ماحسيت بطريق
اسماء- (شدت فايات وزادو) عرفتي غادي تعجبك هاد الفيلة ولمناضر فجنبها مع جات فراس جبل واااو
ايات- باينا فيها زوينة
ناريمان- ادم فين تعرفتي على ديك خيتي
ارسلان- سميتها ايات
ناريمان- امم حتى سميتها مازويناش
ارسلان- عرفتي دابا اناريمان الغيرة كتاكلك خلايا دماغك ,,,,خففي شوية وماتعيقيش
ناريمان- وشكون قالك انا غيرانا منها
ادم- من لخر شنو بغيتي تعرفي فين تعرفت عليها يات
ناريمان- ااه
ادم- هي كانت نجمة فسماء خطفتها وخبيتها عندي
ناريمان- اممممم باينة
ارسلان- ههههههههه لا حولة ولا قوة الابالله ,,,,بلاتي البنات نحلكوم الباب
اسماء- انا وياك غانباتو فغرفة وحدة اوكي
ايات- وهاديك لمجنونة
اسماء- وحنا مالنا ماصوقناش فيها تنعس حتى فزنقة
ارسلان- هههههه سكتو غاتسمعكوم
اسماء- وتسمع مكانخافش وكانتسنالها غير سبا وغادي نوريها شكانسوا
ايات- ههههههههه شووووو سكتي
ارسلان- (حلهوم الباب)تفضلو البنات
اسماء- فين هوا ادم وديك شنيولة
ايات- راهوما عاد جاين
ارسلان- الحادكة فيكم غادي طيب لينا اليوم
اسماء- انا عفيني الى عولتو عليا غاتباتو بجوع
ناريمان- وحتى انا غادي يتهرسولي ضفاري مانقدرش نطيب
ادم- (قرب لايات) لغزالة ديالي هي لي غاطيب لينا
ارسلان- هي اليوم غادي ناكل حتى نفاجر ههههههه
ايات- ههههههههه
ارسلان- ادم دي  لبنات وريهوم بيوتهوم الى بغاو يرتاحو
ادم- اوكي زيدو
ايات- انا بغيت نعرف غير لحمام فين جا
ارسلان- غير سير نتا انا نوصلها ....اجي معايا
ايات- ميرسي (دخلت وخرجت لقاتو فلمطبخ)
ارسلان- هي قوليلي كاتعرفي طيبي
ايات- صراحا ماشي بزاف علمتني ماما الله يرحمها شي اكلات بلحق ماشي ماهرة بحالها
ارسلان- الله يرحمها,,,,,ولي طيبتيه انا غادي ناكلو مكانتشرطش
ايات- هي الى عاونتيني
ارسلان- على راسي وعينيا منها نتعلم منك
ايات- (ضارت عندو وبتاسمت ) وعلاش لا
ارسلان- سحراتو بابتسامتها وبتاسملها حتى هوا
ادم- اوووووف
ادم- خليتهوم مقاتلين على واحد البيت
ايات- ههههههههه خليهوم على راحتهوم .....
ادم- ارسلان كاين شي مايتكال
ارسلان- خصنا نتقداو ثلاجا خاوية
ادم- ادن ياله نتقداو
ارسلان- تسنى نجيب ساروت ديال سيارة
اسماء- فين غادين
ادم- غادي نتقداو (قرب لعندها) ماتخليش ديك سفريطة تقرب من ايات ولا تستفزها
اسماء- كون هاني من هاد الناحية
ارسلان- يالاه زيد اصاحبي
ايات- ادم ماتعطلوش
ادم-(تبسم) واخا احياتي(خرجو)
ناريمان- يا الاهي  ثنائي الحب الفاشل
ايات- يا الاهي دخلي سوق راسك
ناريمان- (قربت ليها) ماتحلميش نخليك تفرحي بيه
ايات- ههههه وشنو مصلاحتك من هادشي
ناريمان- امممم حيت ادم ديالي
ايات- عندك شي ملكية عليه شي وثيقة شي حاجة كاتبت انه من املاكك الخاصة
ناريمان- دابا تشوفي غادي يشبع منك ويلوحك كيفما دار مع لي قبلك وغادي يرجع ليا انا نتي غير نزوة عابرة وغادي تفوتي
ايات- كايبانلي نتي مولفة بالشياطا تتتت مسكينة
ناريمان- هههههه دمك خفيف انا غير علمتك باش ماتصدميش فالخر ديري هادي فبالك ماشي نتي الاولى ولا الاخيرة احبيبتي خوديها نصيحة
ايات- خلي نصائحك الغبية عندك ممكن تنفعك شي نهار
ناريمان- اوكي هههههههه اااه نسيت حتى نتي ماساهلاش وقعتي 3 فشباكك وكاتلعبي بيهم كيف بغيتي
ايات- شنو كاتقصدي بكلامك
ناريمان- ادم ارسلان ومصعب خليتيهم كيف المجانين كايتقاتلو عليك
اسماء- اشنو كاتخربقي نتيا
ناريمان- هههههه علاش مافخباركش خطيبك مسيو ارسلان تقاتل مع مصعب على قبل عيون ايات
ايات- (بصراخ) سدي فمك نتي مافاهما والو
اسماء- هادي شنو كاتقول اايات
ايات- ماتفهميش الموضوع غلاط وماتخليهاش تخروض بيناتنا
اسماء- ادن شرحيلي نتى
ايات- اول يوم عندي فاشركة مشيت مع مسيو ارسلان للمصنع وتما تلاقينا مع مصعب بقى كايغازلني بهضرتو وانا ماديتهاش فيه وفالغد سيفطلي بوكي ديال الورد وتصادف مع ادم ومنين شافو بغا يحماق ومشا عند مصعب لدارو  باش يتفاهم معاه وانا خفت عليه لايتهور ويقتلو رغبت مسيو ارسلان وقلتلو يتبعو وداكشي لي دار ومنين مشا تقاتلو معاه بجوج انا مايحسابنيش حتى ارسلان غايضارب معاه هادشي لي كاين

اسماء- فهمت شوفي نتيا  غادي تكلسي بكرامتك هنا والى غادي نجري عليك بحال كلبة كاتسمعي
ناريمان- كاتهدديني ههههه صافي كملات,,,,,,صدقتي هضرتها راها كاتكدب عليك ونهار لي دخل عليكم ادم ولقاكوم معانقين فالمكتب هادشي شنو تسميه
ايات- شنو كاتخربقي ماتصدقيهاش ااسماء
اسماء- (بنفاد صبر) ادن شرحيلي
ايات- نهار لي ضاربو كونت كانضف لمسو ارسلان الجرج وكونت كانبكي وبقيت فيه وعنقني هادشي لي كاين صدقيني مكاين حتى حاجا بيناتنا هوا بحال خويا لاوانا كانبغي ادم فقط
ناريمان- ولاكن
اسماء- (بصراخ) ناريمااااااان غادي نقتلك الى زدتي شي كلمة
ايات- واش صدقتيها
اسماء- انا عارفاك ماشي من هاد نوع ,,,,(دارت شافت فناريمان) اسفيه ينطق بما فيه
ايات- ونتي شكون لي وصلك هاد الهضرة وشكون لي قالك كونا معانقين
ناريمان- انا لي شفتكوم الاولى ومشيت قولتها لادم باش يعرف راسو معامن باغي يتزوج مع وحدا كاتلعب بين الاصحاب ماكفاكش غير واحد ,,,,,اسماء سمعيني كيفما خداتلي ادم غادي تاخد منك ارسلان ونتي كاتشوفي وماتقدريش تهضري

اسماء- من فوقتاش ادم كان ليك باش خداتوليك هي
ناريمان- حنى كونا فعلاقا سرية وجات هي خطفاتولي من يدي بحال شي شيطانة
ايات-(بصراخ) صافي سكتيييييي ,,,,ههههههه باش تعرفي راسك ماتسوايش كان غير كايدوز معاك الوقت  نزوة عابرة كيما قلتي قبيلة اما انا بغاني فلحلال فهمتى ايوا موتي بسم
ناريمان- غادي تندمي على هاد الهضرة وادم ماعمرك تحلمي  بيه
ايات- هاحنا غانشوفو
اسماء- خوي من قدامي مابغيتش نشوف كمارتك حدايا
ناريمان- واخا خليتهالكوم غانمشي لبيتي (مشات)
اسماء- علاش فاش سولتو معامن ضاربتي كدب عليا وقالي شفار
ايات- يمكن مابغاش يخلعك
اسماء- فهمت غادي نخرج شوية درب فيا الهاوا
ايات- خودي راحتك

ارسلان- ادم قولي شنو كاين
ادم- مافهمتش
ارسلان- نهار لي خليت ايات تمشي بحدها قلتيلي شي حد مترصدلها
ادم- احم ماديرش فبالك
ارسلان- غير قولي نقدر نعاونك
ادم- ماعندك فاش تعاوني
ارسلان- الى ماقلتيليش غانعرف بطريقتي
ادم- دبر راسك
ارسلان- (تلفونو كايصوني) وي شنو كاين
جواد- سي ارسلان البنت لي كلفتيني نقلب عليها لقات عائلتها
ارسلان- فهمت
جواد- ولاكن واحد الحاجا ماغاتعجبكش
ارسلان- لي هي
جواد- عائلتها ناس مامزيانينش
ارسلان- اوكي سيقطلي العنوان فمساج
جواد- واخا اسيدي (قطع)
ادم- شنو كاين
ارسلان- والو ,,,,نرجعو لهضرتنا
ادم- من بعد اصاحبي ,,,,وصلنا
ارسلان- (وقفو فالباب) شوف فيا الى كتاشفت انك مخبي عليا شي حاجة ماغاديش نسامحك والى كانت هادشي كايتعلق بالبنت لي كانبغيها غادي يكون عندي معاك حساب عسير
ادم-(نتر يدي) على اشمن بنت كاتهضر
ارسلان- ايات
ادم-(تصدم) شكون ايات فيهم
ارسلان- لي كانقلب عليها
ادم- ياك قولتي هاديك ختك
ارسلان- (بعصبية)ماشي ختي انا كانبغيها ملى خلاقت وغادي نقلب عليها وغادي نلقاها ولى لقيت عندك شي يد فهاد القضية توقع منى كولشي
ادم- (بتلع ريقو) اشمن علاقا غاتكون عندي وانا مالي ومال هاد ايات ديالك
ارسلان- انا غير علمتك (دخل وخلاه)
ايات- حياتي تعطلتي (شاف فارسلان كايشوف فيه ) طريق كانت بعيدا
ارسلان- فين هوما البنات
ايات- اسماء خرجات وديك البنت فبيتها
ارسلان- اوكي غانشوف اسماء شكادير (خرج كايقلب عليها برا) شكاديري هنا دخلى طاح ضلام
اسماء- بغيت نهضر معاك
ارسلان- ماشي وقتو دخلي
اسماء-(وقفت) علاش كدبتي عليا
ارسلان- شنو كاتخلابقي
اسماء- عنقتيها وداربتي على قبلها ,,,,هادي عماين وحنا مخطوبين ماعمرك درتي شي حاجا على قبلي ولا تقربتي مني
ارسلان-(تنهد) شكون قالك هاد الهضرة
اسماء- ناريمان
ارسلان- فهمت ونتي ماكاتعرفيهاش كيف دايرا ديك المخلوقة
اسماء- حيت انا عارفاها حاولك ماندخلش كلامها لعقلي ولي مابغاش يتسرطلى فاش سولتك قولتيلي داربتي مع شفار
ارسلان- وهاني قولتليك الحقيقة ومن بعد شنو غاديري
اسماء- ماعندي ماندير,,,, تمنيت شي نهار دير على قبلي شي حاجا حتى انا نحس براسي  فكتافي راجل
ارسلان- صافي بلى ماتزيدي فيه يالاه ندخلو
اسماء- نزلت الدمعة من عينها .....(اوكي يالاه ندخلو)

خلاوها ناس زمان حتى واح مالقاتها كيف بغاتها وكل بنت كاتحلم بفارس احلامها وكيف بغاتو يكون مثلا

قالت التايكة :
أنا بغيت راجل يكونو عندو الفلوس بحال البانكة !!
نعيش معاه عيشة زوينة ونلبس غي الماركة !!
يلبس الدجين ويضرب غي اديداس والنايكة !!
مابغيتش نبقا عايشة فالعروبية بغيت نمشي لكازا بلانكا !!
باش نتمتع ونولد وليدات زوينين بحال الملايكة !!
قالت أمال :
مابغيت طومبيل مابغيت أموال !!
بغيت راجل متواضع من بين هاد الرجال !!
شاد طريق الله خاطيه من التخربيق والهبال !!
ماشي داك النوع لي كايذير جيل ويطيح السروال !!
واخا هاد النوع من الذكور قلال !!
ولكن انا بغيتو هاكا باش نعيش مرتاحة البال !!

قالت البتول :
إيوا البنات اش المعمول !!
الفلوس والثروة كاتزول !!
انا بغيت راجل بعقلو ماشي مهبول !!
بغيتو على قد الكلمة ويبغي المعقول !!
يبغيني من قلبو و نمشيو نقراو الفاتحة عند العدول !!
ونعيشو فسعادة وخا نغتداو غي بالعدس ونتعشاو بالفول !!

قالت حليمة :
قالت ليهم انا بغيت راجل لاباس عليه وعندو طاكسي كريمة !!
وعندو والورث وڤيلا ماشي شي خربة قديمة !!
زوينة باردة وفيها الكليمة !!
يكون ميسور وشاد بلاصتو فشي خديمة !!
نديرو خاتم فصبعي ونحكم فيه بحال البهيمة !!

جا دابا الدور على حدهوم :
قالت هي الدنيا فانية وراه تاحاجة مادوم !!
بغيت راجل بسيط واخا يكون يبيع غي الحرور والثووم !!
يصلي صلاتو مايسمع لا لعبد الحليم لا لأم كلثوم !!
انا بغيت راجل يبغيني ماشي بالمشاريع مشغول ومهموم !!
هذا هو الرأي ديالي واش كلامي مفهوووم !!
وقالت عبوش :
يا هاد النسا باركة من الفشوش !!
انا الراجل لي جاني مانرفضوُوش !!
المهم يكون شاد فدينو واخا يكون فقير وماعندوش !!
واخا نعرف نعيش انا وهو غا فشي حُوش !!
واخا غادي نتناقشو المهم مانتفارقوش !!
ونتوما البنات شكون فهادي لي عجبكم كلامها ؟
ايات- جاوب ماتبقاش ساكت
ادم- شنو بغيتيني نقول
ايات- لكلام لي قالت ديك صفريطا ,,,,كونتي معاها فعلاقى
ادم- ولاكن داكشي قبل مانعرفك
ايات- اه عارفا وماعنديش الحق نحاسبك على من الماضي ولاكن باش تخليها تجي معانا لهنا هادشي لي مابغاش يتصرطلي
ادم- راه هي لي لصقت فينا ماشي انا لي قولتلها تجي معانا
ايات- اه ولاكن كان عليك تعتارض اولا تلغي هاد لمجيا بمرا
ادم- صافي سمحيلي احياتي مايحسابنيش غادير هاكا وغادي نتحاسب معاها على ديك الهضرة
ايات- بغيت نمشي بحالى دابا مانجلسش معاها تحت صقف واحد
ارسلان- (دخل) مايمكنش تستحمليها غير على قبلنا
ايات- خويا ارسلان نتوما على الراس والعين ولاكن مانقدرش
ناريمان- (دخلت عليهم) خليوها تمشي الى بغات
ادم- سدي فمك حسن ليك
ناريمان- (كاتبكب بدموع التماسيح) هئ هئ هئ تحاميتو عليا كاملين علاش انا شنو درد اش دنبي ,,,,ذنبي انني كانبغيك
ايات- لاء كملات دابا
ارسلان- (جرها من يدها) شوفي فيا نتي ديري عقلك قسما بالله حتى نلوحك وسط هاد  جبل بلى ماتعصبيني ولى غادي نوريك وجهي لي عمرك شفتيه
ناريمان- ههههههه ياكما نسيتي ايامك احبيبي
اسماء- غادي نقتلها هادي(شدها ادم وايات) طلقوني عليها اليوم نقتلها
ناريمان- هههههههه شفتي الغزالة هاد ارسلان لي كاتحلمي بيه عمرو يكون ليك حيت مكايبغيكش
ارسلان- (جرها للغرفة وسد عليها) الى سمعت صوتك غادي نتفاهم معاك
ناريمان- حاااااال (كادق بالجهد) كولتليك حل (تلفونها كايصوني )الو شنو بغيتي ازفت
مصعب- انا زفت مقبولة منك الغزالة
ناريمان- بسبابك حبسوني فواحد الغرفة
مصعب - شنو درتيلهوم
ناريمان- ستفزيتهوم واحد بواحد  تقدر تقول ضربت عش النحل برجلي وهربت
مصعبب- براااافو عليك ههههههه
ناريمان- منين حبسوني فهاد البيت دابا عاد غادي نوريهوم علاياش قادا
مصعب- بغيتهوم فصبح يصبحو مفارقين تفاهمنا
ناريمان- كونت فالاول مترددة ولاكن دابا المشكل ولى شخصي وغادي ندمهوم على نهار لي عرفوني
مصعب- ماعندي مايتسالك وشخبار لغزالة ديالى
ناريمان- ماعرفتش شنو عجبك فيها لازين لاقلدا
مصعب- صعيييبا عليك اناريمان ماتوصليلهاش انا شفتها غير ساعة قلبتني راسا على عقب
ناريمان- مانوصلهاش فاش بسلاما عرف راسك معامن كادوي
مصعب- صافي صافي نتي هي لالاة لبنات  تهلاي فراسك
ناريمان- باي(قطعت ) حلو علياااااا فين مشاو هادو تقطع ليهم الحس

ارسلان- اسماء جاوبي تلفونك صدعني الى مغاتجاوبيش طفيه
اسماء- الو ,,,,,,اشنوووووو ,,,,,,,لا مايمكنش ,,,,,هئ هئ,,,,,,غادي نجي دابا,,,,,
ادم- شنو واقع
اسماء- ماما مرضات عاود وداوها لطبيب خصني نمشي دابا
ارسلان- غادي نقول للعساس يوصلك
اسماء- مغاتمشيش معايا
ارسلان- (جرها لبعيد) بغيتيني نخليهم بوحدهوم مع ديك صفريطا
اسماء- بصح انا غادي نمشي بسلاما عليكم
ايات- الله يشافيها مسكينة
اسماء- امين
ارسلان-(عازيز جيب سيارة ,,,,, طريق السلاما الله يشافيها
اسماء- امين (ركبت ومشات)
ادم- على نهار كيف داير يا لاطيف
ارسلان- (بغا ينشط الجو) ايات مغاتصوبيش لينا لعشا
ايات- (بصوت خافت) ااه واخا
ادم- انا غادي نمشي نشوف ديك المجنونة شفتها صقرات (مشى)
ايات- شنو جبتيو من المارشي
ارسلان- شفتي على نهار كيف داير
ايات- دوزت بزاف دلمشاكيل تعدبت وبكيت وماعمري دوزت شي نهار بحال هدا يا لاطيف
ارسلان- (كايشوف فيها بحب) احم ,,,,بحالاش هاد المشاكل
ايات- نعست فشارع او...(تفكرت راسها قفرتها,,,)
ارسلان- نعستي فشارع,,,
ايات- ااام لا مافهمتينيش غير
ارسلان- (عرفها وحس بيها خرجت الهضرا بلاماتشعر )مكاين لاش تشرحيلي الى مابغيتيش
ايات- عندك الحق مكاين لاش ,,,,,شنو جا على بالكوم تاكلو
ارسلان- لي جا من دوك ليديدات غاناكلو
ايات- (تبسمت) هههه غانديرو غير شي حاجا خفيفة شفت هنا سباكيتي ونقليو لاداند وصافي ياك
ارسلان- اوكي شنو ندير انا متطوع
ايات- ههههه اوكي قطعلي لاداند
ارسلان- واش حتى ادم كايعاونك فطياب
ايات- داروري حتى هوا كايدير يديه وكايعاوني
ارسلان- (ماعجبوش الحال) اممم مزيان
ايات- ااااااه (جرحت يدها بالموس)
ارسلان-( تخلع عليها) اري نشوف (دار صبعها ففمو ,,,,,دابا غادي يبرا (باسلها صبعها) اجي نديرلك الفاصما
ايات- غير مصدومة من تصرفو وهوا شاد ليها يدها نسات لحريق ومبهوضا فيه
ارسلان-(كاينفخ على صبعها ومقرب منها حتى دخل عليهم ادم)
ادم- ديك صفريطا كا,,,,(تصدم من داكشي لي شاف)
ارسلان- (شافو وبعد) تجرحات وكنت كانديرلها الفاصما
ادم- اري نشوف ....اوووه جرحا صغيورة كاتحرقك
ايات-(هزت راسها بمعنى لا وكاتشوف فارسلان)

لموهيم طاب داك لعشى وتعشاو مع ديك الصفريطا بلحق ماقدرتش تهضر زمطها ارسلان
ناريمان- بغينا العصير
ارسلان- جيبيه لراسك
ناريمان واخا (ناضت للمطبخ وخوات لكيسان وختارت كاس واحد حطات فيه واحد المنشد لى شربو غادي يولي يدخل ويخرج فالهضرة وماغايعرفش راسو فين لموهيم دات العاصير وحطاتلهوم كل واحد وكاسو وحطات الكاس المعلوم حدى ادم وبلى عكز حتى هوا هبط عليه ضربا وحدا),,,,,,
وبعد لاحضات
ادم- اااه راسي كانحس براسي كايحرقنيييي
ايات- نوض سير تنعس باش ترتاح
ادم- ونتي
ايات- غادي نجمع طبلة ونعس حتى انا عيانا
ناريمان- حتى انا غادي نمشي نرتاح عيت تصبحو على خير
ادم- تصبحو على خير ,,,,(مشاو بجوج وكل واحد دخل لغرفتو )
ارسلان- بلاتي نعاونك نتى جيبيلي لماعن وانا نغسلهوم اوكي
ايات- ههههه اوكي واش ديما نتا هاكا حادك
ارسلان- هههههه والى قلتليك ماعمرني غسلت كاس هوا لخر
ايات- هههههههههههه الى بقيتي معايا غادي نعلمك لحداكا
ارسلان-(بصوت خافت) ماكرهتش نبقى معاك لعمر كولو
ايات- قولتي شي حاجا
ارسلان- احم اه قولتليك انا بين يديك غير علميني
ايات- ههههههه انا غانعاونك انا غاندوز ونتا شلل (وقفت حداه وكاتمدلو )
ارسلان- (كايقول فنفسو علاش ياصاحبي درتي فيا حاد الحالة علاش وشاف فيها ) نسيتك مجروحة فصبعك غير خليني نكمل بوحدي
ايات- (شداتلو فيديه ) راه غير جرحا صغيرة وزايدون مكاتحرقنيش
ارسلان- على خاطرك ,,,فيك نعاس
ايات- شوية ماشي بزاف
ارسلان-(مدليها لفوطة باش تمسح يدها) ادن يالاه نطلعو لسطح تشوفي واحد المنضر رااااائع غادي يعجبك
ايات- اوكيييي (وبتاسماتلو)

طلعو بجوج ويادي المنضر لي شافو اضواو المدينة كاتبان كولها من قوق داك جبل
ايات- وااااااو
ارسلان- (شدليها فيدها وجرها) اجي نوريك هاد جيها
ايات- (كاتشوف فيديه شادين فيها وكايرجفو ) يديك كايرجفو
ارسلان- احم ,,,هههههه غير منين كانشوف شي منضر زوين يدي كاتبقى ترجف بوحدها
ايات- (ماصدقتش هضرتو) اممممممم
ارسلان- شفتي ديك جيها (دار شاف فيها ) واش بردتي
ايات- تحرك الجو شويا
ارسلان- (حيد لفيستا ديالو وحطهالها على كتافها) ودابا مازالة بردانا
ايات- (هزت راسها بمعنى لا) شكرا
ارسلان- العفو
ايات- والى قلتليك حتى انا بحالك عشت فالخيرية
ارسلان- (فرح وعجبو الحال حيت هي لي جبدت الموضوع) قولتي حتى نتى
ايات- اممممم هادوك ماشي ولديا الحقيقين
ارسلان- اممم فهمت هي حنى بحال بحال كانتشابهو فهاد النقطة
ايات- هههه بصح
ارسلان-وخوك لي عاودتيلي عليه
ايات- حتى هوا ماشي خويا
ارسلان-,,,,(بتاسم من الداخل) ماشي خوك اممم,,,,,يعنى الى جا عندك شي نهار وقالك كانبغيك عادي
ايات- لا ماشي عادي مستحيل يكون  شي حاجا من غير خويا
ارسلان- (جمع ضحكة وتصدم) وعلاش ياك نتوما ماشي خوت
ايات- واخا هكاك كايبقى فنضري خويا واخا شحال هادي ماشفتو ,,,,ومكانضنش واش غادي يعقل عليا ولى غايكون مازال مفكرني,,,,,,
ارسلان- امممم ديما كاتفكري فيه
ايات- ماعمرو غاب من عقلي حيت هوا اجمل حاجة كانت عندي ولاكن هاد دنيا ماكاتبغيش تشوفني فرحانا غير كانبغي شي واحد كاتاخدو مني
 ارسلان- والى كان حتى هوا مازال مفكرك وماعمرك خرجتيلو من بالو
ايات- مكانضنش هوا واعدني انه غادي يقلب عليا ويجي عندي وهادي 12 لعام لي دازت ماعمرو سول فيا
ارسلان- ماعرفتي ضروف لي عاشها هي لي منعاتو
ايات- ممكن ,,,,
ارسلان- وممكن يكون قلب عليك ومالقاكش
ايات- دنيا صغيرة والى درتي فبالك واحد الهدف غادي توصل ليه
ارسلان- اممم فعلان ,,,,,يعني مستحيل تبغيه
ايات- مستحيل هههههههه علاش كاتسولني هاد الاسئلة
ارسلان- هههههه حب استطلاع
ايات- انا كانبغي غير ادم وماكرهتوش يخضرلي فعرسي ويفرح لفرحي وهوا لي يقدمني ليه ونحس براسي عندي عائلة
ارسلان-(غمض عينيه وماعجبوش الحال)ونتي متئكدا باغيا تتزوجي بيه
ايات- بزااااف كانبغيه بزاف لقيت فيه عائلتي ولقيت فيه بابا وماما وخوتي عوضلي كولشي ماخلاني محتاجا لحتى حاجا ومعاه بغيت نكمل حياتي
ارسلان- الله يكمل بالخير
ايات- امين وبحال والو نديرو عرس واحد ونفرحو كاملين ههههه
ارسلان- امممم
ايات- شنو هاد الصوت
ارسلان- ماسمعتش
ايات- يمكن غير كايتهئ لي ,,,,,,,
ارسلان- قرب لباب ديال سطح ,,,,اجي تسمعي صوت جاي من لتحت هادي ديك صفريطا كاضحك
ايات- حماقت هادي ,,,,
ارسلان- ههههه ,,,,,(بعد لاحضات )
ايات- ماشي هادا صوت ادم
ارسلان- بلاتي امممم هوا هادو مالهوم واش حماقو
ايات- غادي نهبط (هبطت كاتجري)
ارسلان- اجي غير بشوية عليك غادي طيحي (تبعها)

ومنين وصل شافو منضر ياريتهم ماشافوه ,,,, ادم وناريمان عريانين وفوضع مخل بالادب

ماقدراتش ايات تستحمل داك لمنضر وبدات كاتغوت وتضرب فيهم بجوج بلى لقاتو حداها هرسات كاع داكشي لي فالغرفة وارسلان كايحاول يهدئها ولاكن معامن تضوبلة قوتها لاضعااااف بقات كاضرب فيهم حتى اغمى عليها
ارسلان- (كاينوض فيها) فيقي ,,,,كانترجاك تفيقي
ناريمان- واش ماتت
ارسلان- تموتي نتى انشاء الله (هزها وداها لغرفة وحدا اخرى ) حياتي فيقي (نزلة الدمعة من عينيه)
ايات- (بدات كاتسترجع الوعي) ديينيي من
ارسلان-(كار عليها بلهفة ) ششنو قلتي
ايات- ديني من هنا
ارسلان- واخا (هزها بكل حب )
ايات- نزلني
ارسلان- غير خليك غادي ن,,,,
ايات- قلتليك نزلني قادرا نمشي على رجلى .....
ايات- حطنى قادرة نمشي على رجلي
ارسلان- واخا لي بغيتي (منين حل الباب ارسلان لقى ادم كالس فالارض ودايخ )
ادم- (غير شافها وقف) حياتي سمحيلي ماشي لخاطري كانترجاك تسمحيلي
ارسلان- (دفعو ) سير ستر راسك شنو هاد الحالة سير لبس حوايجك
ادم- (شاف فراسو لابس غير شورط قصير ) اوووه ياربي اشنو هادشي لي كايوقعلي
ايات- ارسلان بغيت نمشي
ادم- (نزل عند رجليها وعنقها) ماتمشيش ماشي لخاطري ماعرفتش شنو وقاعلي
ايات- طليق منى طلااااق
ارسلان-(شافها كاتغونت جرو وعطاه ضربة حتى سخفو) زردي (جرها من يدها وخرجو ) ركبي
ايات- ( ضارت وشافت فالباب ) منك الله ياادم منك لله (ركبت )
ارسلان- (ديمارا سيارة وزاد بسرعة ) واش كاتحسي براسك بيخير
ايات- (هزت براسها بمعنى لا)
ارسلان- ماديريش فبالك مايستاهلكش
ايات- (ودموع فعينيها) ماقولتلكش دنيا مكاتبغيش تشوفني فرحانا
ارسلان- (شدلها فيدها) غادي تتجاوزي هاد المرحلة انا متئكد
ايات- غادي يختافي من حياتي حتى هوا بحال لي من قبلو
ارسلان-(مازادش هضر باش يخليها على راحتها حتى وصلو للمدينة) نديك تباتي فداري
ايات- (وعينيها دبلانين) لا ديني لاوطيل
ارسلان- وعلاش ماتمشيش معايا
ايات- كانترجاك بغيت نبقى بوحدي
ارسلان- اوكي سمحيلي بلحق غادي نديك للاوطيل ديالي
ايات- لي بغيتي

وصلها للاوطيل وحجزلها احسن جناح
ايات- شكرا على المساعدتك ليا تقدر تمشي
ارسلان- بغيت نبقى معاك شوية
ايات- كانترجاك بغيت نبقى بوحدي
ارسلان- (دار راسو مكايسمعش وجرها من يدها وعنقها )
ايات-(كادفعو)طلق مني طلق
ارسلان- (متمسك بيها بقوة) بكي ,,,بكي وخرجي لي فقلبك
ايات- (ستسلمت ليه وتمسكت بيه بقوة)  هئ هئ هئ علاش ياربي انا واش مانستاهلش نفرح غير نهار بحال كاع ناس علاااااااش هئ هئ هئ كان كايقولي نتى لي عندي ,,,,كان كايقولي مانقدرش نعيش بلا بيك ,,,,,كان كايقولي نتى هي عائلتي ,,,,,علاش دار فيا هاكا علاش
ارسلان-(نزلت دمعة من عينيه ومسحها بسرعة ) خانك ياك
ايات- حطمنى
ارسلان- (شدها من شعرها وفربها منو وغمض عينيه وطبع قبلة طوييييلة على شفايفها ااااااه ياقلبي )
ايات- شنو درتي
ارسلان- احم ,,,,هانتوما تعادلتو دابا
ايات- (ضرباتو بصقلا حت دار وجهو ) خرج من هنا خراااااج( دفعاتو حتى خرج) وطاحت فالارض كاتبكي
ارسلان-(على برا كايدق ) سمحيلي ايات ,,,,ماقصدتش ننقص منك انا غير ,,,,
ايات- سير بحالك
ارسلان- ياربي شنو درت,,,
,ناض وهبط حجز الغرفة لي مقابلة معاها وداك ليلة داخل خارج ماقدرش ينعس وكايحس بتئنيب الضمير اما هي مسكينة من صدمة لصدمة ليل كامل وهي تبكي حتى نعست .....
"في الصباح"

ايات- (ضربت فيها شمس ديال صبح وفاقت) اااه يا الله راسييي يعني ماشي حلم اووووف (سمعت دقان فالباب) شكون
ارسلان- انا حلى
ايات- سير بحالك
ارسلان- غير نهضر معاك ونمشي
ايات- قلتلك سير بحالك (دخلت للحمام وطلقت الماء فلبانيو وتخشات فيه بحوايجها والماء كاينزل عليها )
ارسلان-دازت ساعة ومكاتجاوبش ,,,,, عنداك تكون دارت شي حاجا فراسها

نزل كايجري لرسيبسيون وخدا نسخة من المفتاح وطلع كايجري حل الباب دخل ومالقاهاش وبدا يدق فبابا الحمام ويعيط ليها ومكاتجاوبش وبقى يضرب فلباب حتى تحلات ودخل لقاها مخشيا فلبانيو غارقا والفقاعات كايخرجو من نيفها

ارسلان- ايااااات (هزها بسرعة)
ايات- (ستنشقت الهواء وكاتنهش) شكادير هنا خرج
ارسلان- (طاح على الارض) اووه ,,,,حمدتك ياربي وشكرتك
ايات- لاء ....وداخل عليا لوسط الحمام
ارسلان- يحسابني بغيتي تنتاحري
ايات- (تنهدت) طمنتى ادن تقدر تكشي (سمعو دقان فالباب)
ارسلان- (ناض حل الباب ) شكرا ,,,تقدر تمشي (دخل عندها وجار واحد لحديدة عامرا حوايج)
ايات- شنو هادشي
ارسلان- قولت غادي تكوني محتاجا للملابس
ايات- اوكي حطهوم وسير
ارسلان- لاء مغانمشيش
ايات- واش بغيتي تبقى حاضيني وانا كانبدل لحوايج
ارسلان- اااه,,,,,,,,, اوكي غادي نتسناك برا(خرج وسد الباب الى بقات واقفة غير على سبا)
ايات- صبر ياربي صبر (لبست لحوايج لي جابلها ,,,,لبست فستان ابيض فوق الركبة وكمامو قصار ونشفت شعرها وخرجت ) شنو مازال كادير هنا
ارسلان- (وقف) شوفي انا كانعتادر على البارح ماعرفتش شنو وقاعلي
ايات- مزيان كولكوم معارفينش شنو واقعلكوم ,,,,حتى ادم قال نفس الهضرة
ارسلان- على دكر ادم صونا عليا كتر من ميات مرا وماجاوبتوش
ايات- وماتجاوبوش اصلا وعنداك تقولو فين انا
ارسلان- عارف ,,,,على البارح واش سم,,,
ايات- اه سمحتلك
ارسلان- واش متئكدة
ايات- اممم ,,,,, كان عليك دابا توكن مع خطيبتك فالمشفى وطمن عليها
ارسلان- هضرت معاها وكلشئ بيخير
ايات- مزيان (تلفونها كايصوني) ا
ارسلان- شكون كايصوني
ايات- مصعب
ارسلان- (بعصبية ) قطعي عليه ماتجاوبيهش
ايات- (ضد فيه جاوبت) الو بونجوغ,,,,وي ,,,,,بيانسوغ ,,,,,,انا موال مافطرت ,,,,وعلاش لا ,,,,, اوكي باي
ارسلان-(بنفاد صبر) علاش جاوبتيه
ايات- عندي موعد دابا خصني نمشي
ارسلان- فين
ايات- عارض عليا سي مصعب
ارسلان- مغاديش تمشي
ايات- ههههه كملات حيد من قدامي
ارسلان-(سد الباب بيديه) قولتليك ماغاديش تمشي
ايات-بشمن صفة غادي تمنعني
ارسلان- لارد
ايات- حيد من طريقي (دفعاتو وخرجات )
ارسلان-( تلفونو كايصوني) نعام ازفت
ادم- تهدن
ارسلان- شنو بغيتي
ادم- فين هي ايات
ارسلان- كاتسول عليها من بعد داكشي لي درتي
ادم- قولتلك فين هي ايات
ارسلان- انا ماشي المخبر ديالك قلب عليها بنفسك(قطع عليه)

هبط ولقاها كالسا ومشا بغى يمشي عندها وشاف مصعب متجه عندها
مصعب- مدموزيل صافا
ايات- صافا ونتا
مصعب- بيخير منين شفتك ,,,,نمشيو
ايات- اوكي

ارسلان منين شافهوم خارجين ركب فسيارتو وتبعهوم وكايكلاكسوني عليه باش يوقف
مصعب- المدير ديالك مورانا
ايات- ماتوقفش كمل طريق
ارسلان- الحاقييييير وقف  (كايديرليه اشارة باش يوقف )
مصعب- (شافو من لمرايا)كايبانلى معصب
ايات- خليه يتعصب وحنى مالنا
مصعب - شرف ليا انكي قبلتي تخرجي تفطري معايا
ايات- امممم (دارت ديك ضحكة الصفراء)
ارسلان- اوكي بغيتي غير المشاكل اايات غادي تلقايهوم (كسيرا بجهد وفاتهوم او وقفو فنصف الطريق ونزل من سيارة ومشا عندها حلها الباب)نزلي
ايات- (بنفاد صبر) مغانزلش ولى عندك شي شغال سير تقضيه
مصعب- بعد من البنت جات معايا بخاطرها
ارسلان- (شنق عليه ) بخاضرها ياك (عطاه بونيا طيحو فالارض)
ايات- ارسلاااااان شكادير
ارسلان- (جرها بزز وركبها فسيارتو)
ايات- شنو هادشي لي كادير واش صوقك فيا واش داروك حارس عليا
ارسلان- (معصب كايسوق بسرعة ومكايجاوبهاش)
ايات- جاوبني ماتبقاش ساكت
ارسلان- (عصباتو وغوت عليها) سكتيييييي
ايات- (صدمها فاش غوت مزادتش معاه كلمة وبعد مدة من الصمت) فين غادي بيا
ارسلان- لارد
ايات- راني سولتك
ارسلان- لارد (ودخل فواحد الدرب ديق وصل لواحد الكاراج نزل حل الباب وخرجها بزز منها ودخلها ليه وسد الباب)
ايات- (خافت ) شنو هاد لبلاصا لي جبتيني ليها
ارسلان- دابا غانصفيو هاد المشكل
ايات- (خافت لايديرلها شي حاجا) غير تهدن نحلو كلشئ غير بالعقل
ارسلان- لعقل ....نتي خليتيلي شي عقل
ايات- علاش كادير هاكا شنو بيني وبينك خليني عليك حياتي وانا حرة ندير لي بغيت
ارسلان- (تنهد )حياتك ياك تمشي مع هداك الكلب وحياتك لهاد الدرجة وصلت بيك تفرطي فشرفك معاه
ايات- (ماستحملتش هدرتو وسقلاتو ) مانسمحلكش تطعني فشرفي الحقير
ارسلان-(شاد فوهجو وشر خارجليه من عينو) وعلاش  قبلتي تمشي معاه
ايات-(بصراخ) ونتا مالك اش دارك فاش كانهمك
ارسلان-(بصراخ ) كاتهميني
ايات- (بصراخ) ماشي صوقك فيا
ارسلان-(بصراخ) لاء صوقي
ايات- (بصراخ)وعلاش
ارسلان-(بصراخ) حيت نتى ديالى ,,,,, (بعد صمت طويل )
ايات- شنو قلتي
ارسلان- (تنهد) كانبغيك,,,,,,                        
[16:34, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 12✔✔

ايات- (بعد صمت طويل)مايمكنش ,,,,,
ارسلان- (قرب ليها وشدلها فيدها) من اول يوم شفتك فيه حبيتك بدون شعور
ايات- وادم راه صاحبك ,,,,قدرتي دير فيه هادشي
ارسلان- هوا لي خدا خاجا ماشي ديالو من الاساس
ايات- مافهمتش
ارسلان- لي خاصك تفهمي هوا انا كانبغيك حتى قبل مانشوفك
ايات- اش كاتخربق (سمعو دقان فالباب بالجهد)
ادم- ارسلاااااااااان ,,,,,,حل
ايات- شداتو ,,,,,ماتحلش
ارسلان- غادي نفرجك فيه انا كونت عافو متبع ل جي بي اس لي فتلفونك وهدا لاش خليتو يجي لهنا
ايات- (كان غادي وشداتو ) شنو كايدورلك فداك الراس
ارسلان- غادي نفرجك فيه دابا (مشا وحل الباب)
ادم- (دخل وكايقلب عليها ) شنو كاديرو هنا
ارسلان- (عطاه ضربا للوجه حتى طاح فالارض ) هادي على لخيانة ديالك(وزادو ضربا حتى خرجليه دم من فمو)
ايات- (كاتجر فيه ) ارسلان طلق منو (كاضرب فيه )
ارسلان- (زادو ضربا) وهادي حيت كدبتي عليا (وزادو ضربة اخرى) وهادي على البنت لي خبيتيها عليا (زادو ضربة اخرى) وهادي على ثقتي فيك (ضربو عاود) وهادي حيت خديتي حاجا ماشي ديالك (بغا يضربو ولادهالو ادم وطيحو للارض)
ادم- (طلع من فوقو) هههههه  ماشي ديالى,,,, هي ماشي ديالك من الاصل (ضربو عاود)
ايات- صافي طلقوو (كاتغوت وتبكي) مالكوم شنو هي هاد الحاجة لي مقاتلين عليها
ادم- خرجي تسنايني فسيارة
ارسلان- علاش خليها تسمع
ادم- (بصراخ) سكوووووت
ارسلان- خفتي ياك خفتي مابغيتيش تخسرها
ايات- فهموني انا مافاهما والو
ادم- نموت ومانخليهالكش
ارسلان- (كايتحداه) غاناخدهالك ونتا كاتشوف بعينيك
ادم- (ماستحملش وعطاه ضربة) زيدي
ايات- طلق منى
ارسلان- طلق منها
ادم- رجع عندو (وضربو حتى طاح وجرها وخرج)
ايات-كاتنتر منو طلق طلقني
ادم- غاتمشي معايا
ايات- مغانمشي معاك لحتى بلاصا
ادم- (جرها بزز ودخلها لسيارة وبسرعة ركب وديمارا بسرعة )
ايات- فين دايني
ادم- لارد
ايات- واش باغين تحمقوني نتوما هاد النهار
ادم- غادي نديك باش تتئكدي انني ماخنتكش
ايات- انا ششفتك بعيني
ادم- غير صبري وغاتشوفي كولشي بعينيك
ايات- نزلني هنا مابغيت نشوف حتى حاجا منك
ادم- لا رد (بقى ساكت ومكايجاوبش حتى وصل للدار) نزلي
ايات- مابقيتش غانعتب ديك دار
ادم- (جرها بزز ودخلها)
ايات- هاااا شنو هادشي
ناريمان- (مربوطة وسادلها فمها) امممممممممم اممممم
ادم- (حيدلها سكوتش من على فمها ) قوليلها الحقيقة
ناريمان- وغادي طلقني
ادم- كانواعدك
ناريمان- انا من غيرتي عليه درتلو مخدر فالعاصير لي حطيتلكوم البارح وانا لي درت كولشي هوا مكانش فوعيو انا لي لي درت كولشي هئ هئ هئ انا لي ضحكت بجهد باش تنتابهيلو
ادم- وشكون لي قالك ديري هادشي
ناريمان- مصعب هوا لي قالي ندير هادشي بغا يفرقكوم باش تكوني ليه وادم يكون ليا
ادم- سمعتيها بودنيك
ايات- مستحيل هادشي,,,,,,,, لاء مستحيل
ناريمان- صدقيني انا لي درت كولشي هوا ماعندو حتى شي دنب كانقسم ليك ماقاسنيش انا لي تحرشت بيه
ايات- (بصراخ) ياربي اشنو هاد لعالم لي عايشين فيه
ادم- تهدني احياتي مكاينش لي غايفرقني عليك حتى نموت
ايات- طلق مني صعيب عليا ننسى لي شفتو بهاد السهولة
ادم- انا ماطلبتش منك تنساي انا غير بغيتك تعرفي انني مستحيل نخونك احياتي مستحيل ......

ناريمان- طلقوني هئ هئ بغيت نمشي  بحالي
ايات- نتا لي درتي فيها هاد الحالة
ادم- احم ,,,,اممم
ناريمان- كان باغي يقتلني هئ هئ طلقوني
ادم- وماغاديش نتردد فقتلك الى مابعدتيش علينا
ايات- طلق البنت تمشي بحالها
ادم- مازال ماساليتش معاها .......جعفار
جعفر-نعام اسيدي
ادم- هز عيا هادي وديها فين قلتليك قبيلة
ناريمان-(كاتبكي وتغوت ) لاااا اختي ايات ماتخليوهومش يديوني
ايات- جعفر طلق منها
ادم- جعفر لوح مها فزنقا(شدها من وحهها بعنف ) نشوفك مرا اخرى قريبة منى ولى من خطيبتي مغانرحمكش
ناريمان- كانواعدك مانقربش منك
ادم- وقولي لهداك لي مخدمك عندو حسابي معاه ماسالاش سربي خرجها
جعفر-واخا اسيدي زيدي قدامي

ادم-(شافها طالعا وتبعها ) بلاتي نهضرو شوية
ايات- ماعندي فاش نهضر غادي نجمع حوايجي ونمشي بحالى
ادم- لا مستحيل نخليك تخرجي من هنا
ايات- (كاتجبد لحوايج من الماريو) مابقيتش قادرة نشوفليك فوجهك
ادم- واش ماصدقتينيش راكي سمعتيها شنو قالك
ايات- محتاجة نبقى بوحدي شي يامات ومن بعد يكون الخير
ادم- (شدها من يدها) حياتي بلييييز ماديريش فيا هاكا (حيد ليها لحوايج من يدها ) كلسي غير سمعيني
ايات- انا غانكلس فاوطيل شي يامات محتاجة نبقى بوحدي فهمني كانترجاك
ادم- واش ارسلان قالك شي حاجا
ايات- شنو غايقولي
ادم- مانعرف شي حاجا مثلان مانعرف شي حاجة عليا
ايات- مقالي والو وبغيت غير نعرف شنو هي هاد الحاجة لي كنتو كاتقاتلو عليها قبيلة شنو ديتيليه
ادم- هاه احم اممممم بلى ماديري فبالك وبلى ماتعرفي حسن
ايات- (تنهدت) اوكي حيد من قدامي
ادم- (جبد من جيبو الخاتم ونزل على ركابيه) غانعاود نسولك تقبلي تزوجي بيا
ايات-(تصدمات) (بعد صمت) يمكن كون قدمتيهلي قبل كونت غادي نقبل ولاكن دابا مانقدرش
ادم- حشومة عليك احياتي ماديريش فيا هاكا وماتعاقبينيش على دنب مادرتوش
ايات- فهمني راه ماقادراش ننسى داك المنضر ونتى ,,,(سكتات)  كيفاش غانقبل نتزوج بيك بهاد البساطة كون درتها انا واش غاتقبل ,,,,,ماتبقاش ساكت جاوب

ادم- انا حاس بيك او انا مستاعد للعقاب ديالك عاقبيني كيف بغيتي
ايات- لعقاب ديالى هوا انني نمشي من هنا
ادم- نتى راكي غاتقتليني ماشي غاتعاقبييني
ايات- على ما تبرد الجمرة لي فقلبي (شدت شانطا هزتها وخرجت)
ادم-(تابعها)  ماتمشيش
ايات- حيد من طريقي
ادم- ادن خليني نوصلك
ايات- (بنفاد صبر) صبر ياربي صبر ,,,اوكي
ادم- شمن اوطيل نازلة فيه
ايات- الاوطيل ديال ارسلان
ادم- (تعصب ) لا مستحيل غانديك لاوطيل وحداخور
ايات- (تنهدت) ادم ,,,,
ادم- اوكي ولاكن مدة قصيرة وغاترجعي
ايات- انشاء الله ,,,,

وصلها ادم للاوطيل اما ارسلان كانت عندو مهمة اخرى كايقوم بيها

ارسلان-(جبد صورة ) شريف واش عمرك شفتي هاد البنت فهاد الحومة
مول الحانوت- اه سبقلي شفتها تصخرت من عندي شي جوج دلمرات ولاكن اولدي كايبان عليك انسان متقي الله اش بغيتي بناس بحال هادو
ارسلان- انا غير كانسول اوصافي
مول الحانوت- شفتها كاتخرج من دار مليكة وديك مليكة مامزياناش كاتخدم لبنات فلحرام يا اعود بالله
ارسلان- فهمت شكرا الحاج
مول الحانوت- شوف داك الولد لي جاي راه خدام مع ديك مليكة يمكن يفيدك فشي حاجا
منال-(عرفتوه شكون عبد القادر هههه كايمدغ المسكة ويعوج ففمو) عمي الحاج ارامعاك شي كلينيكس (كايطلع ويهبط فارسلان )
ارسلان- بغيت نسولك الى سمحتي
منال- (كاتعوج فمها) ههههه اش بغا زين
ارسلان- (تصدم) احم ترجل فهضرتك مالك
منال- نترجل هاهاهاهااااااي وشكون نتا باش تعلمنى نهضر
ارسلان- اجي معايا واحد الدقيقة (جرو لبعيد)
منال- اي اي غير طلق مني انا فخاطر زوينين ندير كلشي هههااااي
ارسلان- (وراه صورة) كاتعرف هاد البنت
منال- اممم كانعرفها وعلاش كاتسول فيها
ارسلان- سولتك جاوبني على قد سؤال شنو كانت كادير هاد البنت فديك الدر
منال- مانعرف
ارسلان- (جبد لفلوس وبدا يحسب حداه بلعاني) اممم قولتيلي مكاتعرفهاش اوكي
منال-(حوالو عينيه مع لفلوس) شنو بغيني تعرف عليها
ارسلان- (حطليه لفلوس فيديه) كولشي
منال- انا لي عارفا انها بنت الباطرونة مليكة
ارسلان- وشنو اخر
منال- مابقيتش عاقل
ارسلان- شوف دوك رجال لي تماك الى عيطتلهوم غادي يكرفصوك هنا هضر بلى ماتعصبني
منال- (بتلع ريقو بالخلعة) هاه واخا احم ,,,,,هاديك البنت لي فصورة سميتها ايات بنت لباطرونة مليكة مكانتش ساكنة معاها حيت على ماسمعت كانت عايشا فالخيرية او منين   طلبت منها مليكة والحاجة باش تخدم معاهوم فادعارة ناض دباز ومابغاتش واحد نهار سمعتهوم كايهددوها وبزز عليها مشات مع واحد البنت عند واحد رجل اعمال لاباس عليه ومنين رجعو مكانتش معاهوم ومنين سولتهوم عليها قالولي بقات مع داك الراجل من تما ماشفتها
ارسلان- فهمت تقدر تمشي ......
شعلت فيه العافية منين سمع لهضرة ديال ديك منال ولى عبد القادر وقبل مايركب فسيارة
ارسلان-(عيط لرجالو ) غادي تجبدولي ادم من تحت الارض وتجيبوهلي وعيطلي فاش تلقاه
رجالو- اوكي سييدي
ادم- غادي تبقاي هنا غير فترة وغادي ترجعي
ايات-(غير باش تسكتو) انشاء الله
ادم- (شدها من يدها وباسهوم) كانبغيك احياتي ومانقدرش نعيش بلى بيك
ايات- امممم
ادم- الى قبلتي تتزوجي بيا فاسرع وقت غادي نديرو العقد ونديرلك  احسن عرس فالمغرب كانواعدك
ايات- انشاء الله
ادم - كونت كانقول ان حبك ليا غايخليك تسمحيلي على اي حاجة لاكن كونت غالط
ايات- كولشي الى الخيانة عرفت عيونك غدارة  وقلبك في المحبة بايعني
علاش يتيق قلبي فيك وانت ديما مخادعني جيتني تترجاني نرجع نسكن في اعدابك من زمان قلبي هاجر مبقاش على احسابك خنتيني مرة وقادر تخوني تاني علاش نرمي قلبي ليك علاش في محبتك نعاني طلبتيني نسى الماضي ونعطيك فرصة جديدة
فين القلب الي يرجع ليك مات هاجر لبلاد بعيدة من بعد الجرح والدموع وسهير
غرقتيني فبحر مواجو كدوب تايها فيه سارحة بخيالي ضحيت على قبلك وعمرني ما نويتك تخون كان قلبي عمى في محبتك ضايع مفتون اختاريت في اهواك نعيش يتيمة وحدانية عمر قلبي مايتيق فيك ولا عمر محبتك تحلى ليا

ادم- فهمت يعني نتى ماصدقتينيش
ايات- ماتقبلتهاش واخا نسامحك واعمرني مغانسا لي قاتلني ونك تجاوبتي معاها وعطيتيها كولشي نعستي معاها كانكم مزوجين اوو.....
ادم- صافي سكتي ,,,,صافي غادي نخليك ترتاحي دابا شوية ونرجع عندك

جرحاتو بكلامها وخرج معصب ومكايشوفش قدامو حتى وقفو عليه اربعة رجال
ادم- شنو بغيتو
عصام- سي ادم تفضل معانا
ادم- فين بسلاما
عصام- بغاك سي ادم
ادم- اوكي فين هوا دابا
عصام- زيد معانا
ادم- طلق مني (طلقو منو وزاد معاهوم ركبو فسيارة حتى وصلو لنفس الكاراج لي تقاتلو فيه ودخلوه)
ارسلان- (كالس على الكورسي داير رجل على رجل ومربع يديه) خرجو كاملين
عصام- واخا اسيدي ,,,تحركو
ارسلان- (وقف وقرب عندو)
ادم- شنو بغيتي مني
ارسلان-  غادي نعطيك فرصة تشرحلي لي كاين
ادم- شنو غادي نشرحليك
ارسلان- مابقى عندك ماتخبي انا عرفت كولشي على ايات
ادم-(تصدم) امممم مزيان ومنين عرفتي برافو شنو غادي نشرحليك
ارسلان- (شنق عليه) مسيتيها
ادم- (تنتر منو) وفاش كايهمك نلمسها اولا لا
ارسلان- صيفطوها عندك باش ت,,,,
ادم- كمل علاش سكتي اه سيفطوها عندي باش ن,,,,,(وسكت)
ارسلان- قولي ماقصتيهاش
ادم- لارد
ارسلان-(بصلاخ) هضاااار
ادم- ماقصتهاش عاودتلي على ضوروفها وبقات فيا وماقديتش نقيسها وطلبت منها تبقى معايا باش نحميها من داك المستنقع ,,,,,وطبعا ماكونتش عارفها هي نفس البنت لي كاتقلب عليها حتى عاودتلي نفس الكلام لي عاودتيلي عليها وبحت وقلبت وعرفت انها نفس البنت
ارسلان- وعلاش ماقولتيهاليش
ادم- حيت كونت وقعت فحبها ,,,,,,
ارسلان-(ضرب يديه مع الصيط بالاعصاب) علاش علاش منين عرفتيها مان عليك تقولهالي علاش درتي فيا هاكا
ادم- انا لمحت ليك بغيت نقولهاليك ولاكن فاش عرفتك مكاتعتابرهاش ختك وانك كاتبغيها ماقديتش نقولهالك باش مانخسرهاش ,,,
ارسلان- فهمت انا ممنون ليك ...حيت حميتيها وحافضتي عليها وماقربتيلهاش
ادم- انا حافضتت عليها وبغيتها فلحلال ماشي فالحرام
ارسلان- ولاكن خنتيها
ادم- ماخنتهاش داكشي دلبارح ناؤيمان ومصعب كانو متافقين وشربتني شي حاجا ومابقيتش كانتحكم فراسي وهادشي قالتولها ناريمان بفمها
ارسلان- مستحيل تسامحك
ادم- سامحتني ولاكن بغات تبقى فترة بوحدها باش ترتاح
ارسلان- (ماعجبش الحال) ماعمرني كان يحسابلي غادي نوصلو لهاد الحالة
ادم- ولى حتى انا ولاكن الحب عماني
ارسلان- واحد فينا خاصو يتنازل
ادم- انا عمري مغانتنازل
ارسلان- (ابتلع الغصة فقلبو) ادن انا لي غانتنازل وحتى صداقتنى مغاتبقاش كيف كانت حنى دابا كاتجمعنى الخدمة فقط
ادم- فهمت
ارسلان- كانتمنى تحافض عليها وديرها فعينيك والى غلطتى معاها ماغاديش نرحمك(خلاه وخرج ركب فسيارتو ومشى)
خرج مسكين وقلبو طايب من جيهتين الاولى فقد البنت لي كايبغي ومن جيهة فقد صديق العمر وهادشي لي مخليه يتعدب كتر مشا ديك اليلة وشرب مزياااان حتى مابقاش عاقل على راسو فين ومشا للاوطيل عند ايات
ايات- كالسا وشاعلة تلفاز كاتفرج ختى سمعت دقان ,,و(شكون)
ارسلان- روم سيرفس
ايات- ماطلبت حتى حاجا
ارسلان- بغيت ناخد لفوطات
ايات- هادشي لي ناقصني غير لفوطات(دخلت للحمام هزت الفوطات وخرجت حلت الباب وطاح على الارض حيت كان متكي على الباب) ارسلان شكادير هنا ,,,,اوووف شربتي اوووف ريحتك كاتكسر
ارسلان- (وقف على رجليه ومشا لناموسية وتلاح ونعس )
ايات- ارسلان- نوض سير لغرفتك هادي راها غرفتي (ناعس ماداهاش فيها) مشات جابت كاس ديال الماء بارد وكباتو عليه
ارسلان- هااااااا شنو هادشي
ايات- خرج من بيتي
ارسلان- اه واخا(ناض ودخل للحمام وسد عليه )
ايات- ماشي تما لباب هنا
ارسلان- (طلق الماء بالجهد حيد حوايجو وتحشا فالبانيو )
ايات- (جابت دوبل ديال ساروت وحلت الباب لقاتو ناعس وسط الماء ) شنو غاندير مع هادا عاوتاني
ارسلان- بغيت ندوش
ايات- لاء كملات
ارسلان- ديريلي شامبان
ايات- منك لله يا ارسلان (دارتليه شامبان فشعرو وغسلاتلو بحال شي وليد صغير محنها حيت تقيل هههههه )
ارسلان- نشفيلي شعري (نشفاتلو شعرو )ايوا خرجي بغيت نبدل حوايجي
ايات- فهادي توكدتي
ارسلان- الى بغيتي تبقاي ماعنديش مشكل انا عاااااادي عندي ههههههههههه
ايات- استغفر الله العضيم(خرجت وسدت الباب)
ارسلان- لبس وخرج وتلاح على ناموسية عاود
ايات- هاااااي نوض سير بحالك لبيتك
ارسلان- هادا هوا بيتي نتي لي سيري بحالك
ايات- مجنووووون
ارسلان- راني سمعتك (غمض عينيه حتى صبح صباح حل عينيه واول ماشاف كانت ايات ناعسة على الفتوي توكد لراسو )شكاندير انا هنا (بدا كايتفكر شوية بشوية ) ناريييي على تحشيمة تفووووو ( ناض غير بشوية وقرب ليها وكلس فالارض كايشوف فيها) ابتسم,,,نفس نعسة مزالة عندك نفس ضحكة نفس شعر تفس العينين ماتبدلتيش (حط يديه غير بشوية على خدها ) علاش ماشي انا ,,,,,علاش ماتبغينيش انا ,,,,حبك ليه خلاكي تسامحيه بهاد السهولة واخا خانك ,,,,,,انا ماعمري نخونك ,,,,,انا ماعمري نشوف غيرك انا كانبغيك كتر منو ,,,,(شافها كاتحرك وناض بسرعة خرج وسد الباب باش ماتشوفوش ),,,
ايات- (حلت عينها غير بشوية شافت فنموسية ) الحمد لله مشى (ناضت دخلت وخدات دوش وخرجت ولبست حوايجها تمكيجت وتعطرت (دقان فلباب) شكون
ادم- انا حلي
ايات- اووف الحمد لله منين مشا قبل مايجي هدا ....ادم غير سير ماغاديش نحليك
ادم- ايااات حلي
ايات- كولتلك لا
ادم- بغيت غير نهضر معاك
ايات- ماعندي فاش نهضر معاك
ادم- غادي نهبط نجيب ساروت ونحل الباب
ايات-(حلت الباب بعصبية) واش ماباغيش تفرق مني
ادم- لا ماغاديش نتفرق منك
ايات- سربي ختاصر خاصني نمشي للشركة تعطلت
ادم- مابقيتيش غاتمشي لديك الشركة
ايات- اها وعلاش باسلاما
ادم- مابغيتش ماغاديش تخدمي مابغيتكش تبقاي قريبة من ارسلان
ايات- وعلاش
ادم- هاكاك
ايات- عطيني سبب
ادم- مكاين حتى شي سبب
ايات- مزيان ادن حيد من طريقي
ادم-(شد الباب بيديه) فهميني واش ممكن ديري شي حاجا بلى ماتسولى علاش
ايات- لا مايمكنش (دفعتليه يديه وخرجت)
ادم- بلاتي خليني نوصلك
ايات- سي ارسلان خلالي شيفور ديالو هوا لي غايوصلني غير هني راسك
ادم- عاوتاني ارسلان ......(جرها من يدها) غادي نوصلك يعني غادي نوصلك
"في الشركة"
اسماء- ولاكن علاش شنو درتليك
ارسلان- شوفي انا مامستاعدش لزواج حاليا وبلى مانبقى مجرجرك معايا انا مكانبغيكش تقبلي هاد لهضرة
اسماء- عاماين لي ضيعت معاك ودابا بهاد السهولة باغي تفسخ الخطوبة
ارسلان- هادي عماين وانا كانقولك انا مكانبغيكش ......شوفي سمحيلي بزاف حنى مامكتابينش لبعضياتنا
اسماء- كاتبغي وحدا اخرى
ارسلان- لا مكانبغي حتى وحدة فهاد الساعة انا مامساليش لهاد شي
اسماء- ايات ياك
ارسلان- شنو كاتخربقي
اسماء- انا راني ماشي حمارة فينما كاتكون حداك كاتبقى تشوف فيها بطريقة ماشي طبيعية ديك النضرة عمري شفتها فيك ومنين جات ايات تبدلتي عليا وليتي خاصك غير فوقاش تفك مني
ارسلان- ايات خطيبت صاحبي كيفاش غادي نبغيها
اسماء- ماتحاولش تخبي عينيك فاضحينك(حيدت الخاتم وحطاتو على المكتب) حتى انا مابغيتكش ,,,,ولاكن ماغانفلتهالكش اارسلان كيفما ضحكتي عليا غادي يجي نهار لي نضحك عليك عقل على هضرتي (خرجات وتلاقات مع ايات داخلا خرجات بلى ماتهضر معاها)
ايات- اسماء,,,,هادي مالها
ارسلان- خرج ومنين شاف ايات رجع دخل وسد الباب ,,,بعد 5دقايق رجع حل الباب ...... ماعمري شفت شي سكرتيرة كاتجي مور لمدير ديالها لمفروض نتي تسبقيني
ايات- سمحلي ماغاديش تعاود
ارسلان- احسن طلبيلي قهوتي (دخل وزدح الباب بجهد وبعد مرور 20 دقيقة ) تخول
ايات- (حطاتلو القهوة ) تبغي شي حاجا
ارسلان- تقدري تمشي ,,,,بلاتي ,,,,,اناااا كانعتادر على البارح ماكنتش فوعي
ايات- ماشي مشكل
ارسلان- مزيان تقدري تمشي (خرجات)
دازو ديك الايام خايبة على كل واحد فيهم اسماء كاتحس بالشمتة حيت تخلى عليها ارسلان وطبعا هاد الخبر دار بلبالة فشركة وبين العائلتين لا اب ارسلان ولا اب اسماء تقبلو هاد التغير اووقاع خصام حاد بين العائلتين اما ارسلان كان كايتفادا يحتك مع ايات بزاف محاولاتا منو انه ينساها اما ادم لغيرة مازاة شاعلة فقلبو ومامطمنش عليها وهي قريبة منو كترت الشك ولخصام هي مكاتنازلش او هوا كتر منها هي مازالة شاكنة فالاوطيل اما ارسلان خدا كونجي لمدة 15 ليوم وفهاد المدة تحسنت علاقت ادم وايات شوية ورجعت معاه لدار بعد صراع طويل
ادم- ااااااه واخيرا رجعت في الروح احياتي ماتصوريش هاد المدة لي عشتها بعيد عليك كانت بحال الكابوس بالنسبة ليا
ايات- (تبسمة ) كانتمنى مانتفارقوش مرى اخرى احياتي
ادم- (عنقها ) مكاينش لي غاييفرقني عليك من غير الموت اعمري
ايات- الله ينجيك ويحفضك ليا
ادم- (نزل على ركابيه وجبد الخاتم) وهاد المرة واش تقبلي بيا زوجك واب لولادنا ورفيقك كل العمر
ايات- (نزلت الدمعة من عينها بالفرحة) اه قالبة
ادم- ( ركب ليها لخاتم او وقف وعنقها وبقى يدور بيها يدور يدور يدور وبجهد قال ) انا فرحااااااااااااااااااااان
ايات- هههههههههه (وصوت مرتفع) وانا فرحانااااااااااااااااااااااا ههههههه
ادم- هههههه اشنو بانليك نديرو العقد والعرس الاسبوع الجاي
ايات- بهاد السرعة
ادم- مابقيتش قادر نصبر ولو دقيقة بلى بيك بغيتك تكوني حلالي لي بوحدي
ايات- (تبسمة) وحتى انا مابقيتش قادرة نصبر
ادم- ادن تافقنا
ايات- ادم مابغيتش لعرس بغيت غير حفلة صغيرة فيها غير المقربين عشيا فقط
ادم- وعلاش مانديروش عرس يسمعو بيه لي فلمغرب كامل
ايات- ههههههه ماشي حتى لهاد الدرجة
ادم- لي بغيتي احياتي لموهيم تكوني فرحانا ويعجبك الحال ....
دازو ديكل15ليوم طويلة على ارسلان وتوحش يشوف ايات  يوم دخل من لكونجي للخدمة
ارسلان-(فتح الباب ) بونجوغ
ايات-(وقفت) بنجوغ مسيو على سلامتك
ارسلان- ميرسي جيبيلي تقرير ديال هاد 15 ليوم لي كونت غايب فيهوم
ايات- اوكي مسيو خرجات جابت الملفات ودخلت) هاهوما امسيو (وحطت من فوق منهوم برية
ارسلان- شنو هادي
ايات- فتحها وشوف
ارسلان- (تصدم فاش شافها ) مبروك عليكم الله يكمل بالخير
ايات- امين ميرسي ,,,,صراحة ماكرهتش تتصاح مع ادم صحبة ديالكوم ماشي ديال عام ولى عماين ماخصكومش تبقاو هاكا نتوما راكوم فمتابة الخوت
ارسلان- (ابتسم بحرقة اووقف ) قولتيلي داك نهار ماكرهتيش خوك ارسلان هوا لي يقدمك لعريسك
ايات- امممم ماكرهتش
ارسلان- خليني انا نكون فبلاصتو بما اننا عندنا نفس الاسم خليني نكون انا هوا الاخ ديالك
ايات- (فرحات) واش كاتهضر بصح يعني غادي تتصالحو نتا وادم
ارسلان- انا اه شوفيه هوا شنو رئيو
ايات- اكيد غادي يقبل مكاينش شي نهار لي مكايهضرش عليك
ارسلان- بلخير ولى بالشر
ايات- بالخير طبعا
ارسلان- الله يكمل بالخير
ايات- شكرا فرحتيني بزاف (خرجت)
ارسلان- قلبي يعاند عقلي ,,,,,,الله يصبرني

بعد مدة طاحت عليها فكرة كيفاش غاتخليهم يتصالحو سيفطت ميساج لارسلان وقالتلو طلع لعندي لسطح كانتسناك ونفس الميساج سيفطاتو لادم

ارسلان- (طلع لعندها ) علاش طلبتي تشوفيني هنا
ايات- اجي (جراتو من يديه )
ارسلان- ادم ,,,,,
ادم- شنو كاديري اايات
ايات- (وقفت وسطهوم) بغيت نعرف شنو هوا هاد الشئ لي كونتو كاتخاصمو عليه داك نهار
ادم-كولتليك ماتبقايش تجبدي هاد الموضوع
ايات- ارسلان هوا مابغاش شرحلي نتا
ارسلان- الى مقالش هوا حتى انا مغانقولش
ايات- اوكي على خاطركوم انا غادي نهبط ونتوما غاتبقاو هنا وبغيتكوم تهبطو ونتوما مصالحين اوكي
ادم- ايات باراكا من لحماق
ايات- ادم تعلم تتنازل شوية ,,,,,كانتمنى تتصالحو ,,,,(هبكات)
ادم- (كايشوف فيه ) هدر مالك ساكت
ارسلان- مبروك عليكم والله يكمل بالخير
ادم- هههههههه قالتهالك ,,,,,قولي من قلبك والى غير نفاق
ارسلان-  نفاق  لا غير
ادم-  ههههههه كاتعجبني فيك صراحتك
ارسلان- ماعمرني غانفرحليك حيت غضرتي بيا ومع دالك تنازلت وخليتهاليك ماتخيلش باش كانحس بغيتك تجرب نفس الاحساس
ادم- (ضحك باستهزاء) فرح ولا ماتفرحش شغلك هداك وايات غادي تولي مرتي دخل هاد الهدرة لعقلك
ارسلان-حاولت ندخلها ومابغاتش
ادم- (شنق عليه ) ماتخلينيش نقتلك هنا
ارسلان- ههههه الى درتيها انا غانوت ونتا غاتحبس وايات غاتبقى ارملة قبل ماتتزوج هههههههههههه
ادم- (طلق منو) حقير
ارسلان- ماشي احقر منك
ادم- شنو بغيتي دابا
ارسلان- ايات
ادم- ياك تنازلتي عليها
ارسلان- عقلي تنازل وقلبي مابغاش
ادم- ادن تفرج غير من بعيد كيف غانخلي قلبك حتى هوا يقتانع فاش غاتشوفها وهي مرتي وام ولادي
ارسلان- بصحتك اسيدي  ااااه ماقولتلكش انا لي غانقدمهاليك فالعرس يعني غانكون  بمثابت خوها
ادم- ههههه مزيان باش نشوفك ونتى محطم قدامي
ارسلان- ماتفرحش بزاف تقدر تقلب عليك هاد الفرحة (خرج وخلاه واقف )
ادم- الحقير ,,,,,,

ايات-(شافتو دخل وقفاتو) شنو تصالحتو
ارسلان- (ابتسم) اه تصالحنا
ايات- الحمد لله (دخل ادم معصب) حياتي فرحت حيت تصالحتو
ادم- (شاف فارسلان كايستفزو بتعبير وجهو ) اه تصالحنا وماعمرنا غانتخاصمو ياك اارسلان
ارسلان- اه اكييييد (دخل وزدح الباب بجهد)
ايات- فرحتوني بزاف
ادم- نتي لي طلبتي منو يقدمك ليا نهار العرس
ايات- اااااا امممم اه انا طلبتها منو علاش
ادم- غير سولت انا غانمشي دابا ماتحتكيش بيه بزاف
ارسلان- ايات وجدي راسك غادي نخرجو
ادم- فين
ارسلان- مسيو ادم كاندخلك فشغلك ادن مادخليش فشغلي
ايات- (شافت لقدية حامضة) اه واخا امسيو انا غانوجد راسي (جرا ادم لبرا) ادم سير نتا دابا اوكي
ادم- (معصب) اوكي كيفما قلتليك ماتحتكيش بيه وغير تسالى عيطيلي نوصلك
ايات- صافي كون هاني
ارسلان- كانتسناك
ايات- اوكي يالاه (خرجو تحت نضرات ادم لي مترقبهوم وارسلان كايستفزو بحركاتو بلعاني وضد فيه)
ايات- فين غادين امسيو
ارسلان- حيدي ديك مسيو راحنى خرجنا من شركة
ايات- اه اوكي
ارسلان- عارض عليك ماشي انا فبلاصت خوك ارسلان عارض عليك بصفتي خوك
ايات- (تبسمات) امم شكرا ,,,احم بغيت نعرف واش ديك لهضرة لي قلتيلي داك نهار فالكااراج بصح ,,,يعني انك كاتبغيني
ارسلان- ااااا لا
ايات- يعني مكاين والو من ديك لهضرة
ارسلان- لا والو غير هنيلي راسك راه غير كونت مقلق وصافي
ايات- مزيان دابا عاد رتاحيت

داها داك نهار وشرالها كاع داكشي لي كاتحتاجو اي عروس ملابس اكسسسوارات احدية قفاطن تكاشط مكياج شرالها كولشي وكانه هوا لي غادي يتزوج بيها

ايات- (لبست تكشيطة وخرجت) كيف جيتك
ارسلان- (غمض عينيه ) خايبااااااا حيديها
ايات- شحال من تكشيطا قيست ماعجباتك حتى وحدا
ارسلان- بلاتي نشوفلك ,,اممممم,,,,شوفي هادي واااو غاتجي عليك
ايات- ولى لبستها وماعجباتكش
ارسلان- غاتقيسي وحداخرا هههههه
ايات- ههههه حرام عليك كاديرلي التعديب النفسي
ارسلان- غدا العرس وداك ادم ماشرالك والو لعجب ماشي من طبعو
ايات- كونا مخلين هاد نهار هوا لي غادي نتقداو فيه لي بغينا
ارسلان- امممم ايوا ولحنة وفوقاش
ايات- غادي نشركها مع العرس
ارسلان- مزيان يالاه سيري قيسيها
ايات- اوووووووه عييييييت
ارسلان- (دفعها ودوز الخامية ) سربي مازال تابعنا شلا حوايج,,,,,
دوزو ديك لعشيا حتى طاح ضلام وتلفون ديال ايات محطوط حدى ارسلان وهي كاتقيس بعض الاحدية
ارسلان- (شاف تلفونها كايصوني وادم هوا المتصل هز تلفون وشاف فيها وهي ملهية قطع عليه وعطل خدمة GPS شوية وهوا يسيفط ميساج قراه ومسحو ) ماشي غير نتا اسي ادم لي كاتعرف دير تاحراميات  (شافها جايا وحط تلفون)

ايات-صافي واخيرا سالينا
ارسلان- اوكي تسناي نخلص ونمشيو (خلصهوم وخرجو) ودابا فين غانمشيو مانسيناش شي حاجا
ايات- صافي كولشي شريناه
ارسلان- ادم يالاه ناكلو لاكلاس (ايس كريم)
ايات- مشا لحال
ارسلان- تشهيتو ماناكلوش
ايات- اممم اوكي انا بغيت الفاني وشكولا
ارسلان- وانا بغيت لفريز وشكولا عرفتي انا غاندير باناشي غانخلط كووووولشي
ايات- ههههههههه غادي تمرض
ارسلان- انا كبير واخا نمرض اما نتى صغيرة الى مرضتي غادي نتعدب معاك وماغاتبغيش تنعسي فليل
ايات- (فجئة وقفات وخلاتو زايد نزت دمعة من عينها)
ارسلان- (كايهضر بوحدو حتى شاف حداه مالقاهاش ودار) ايات مالكي وقفتي خليتيني كانهضر غير بوحدي
ايات- عرفتي هاد لهضرة لي قلتيلي كان كايقولهالي خويا مكانش كايبغيني نمرض منين قولتي نفس الهضرة تفكرتو
ارسلان- (ابتسم) يالاه نمشيو (دار يديه على كتافها وجرها) لي كول الشرف انني فكرتك بخوك
ايات- سولت المديرة عليه وقالتلي تبناه شي حد وداه لامريكة يمكن هدا لاش ما رجعش عندي غايكون عايش فالغربة وموحال واش غايعقل عليا وانا كيف لهبيلة ماكايزولش من بالي
ارسلان- (كايضحك من داخل ) صافي نسايه عليه ياك انا هوا خوك
ايات- اه بصح
ارسلان- هههههه فاش كاتبكي كاضحكيني كون شفتي وجهك كيف ولى
ايات- كيف ولى
ارسلان- كيف ماطيشا ههههههههه كلسي انا غانجيب ليك تشربي (مشا وطول شوة ورجع ) شدها من كتافها وخلعها
ايات- حشومة عليك خلعتيني
ارسلان- ياك انا علمتك ماتخافي من حتى حاجا
ايات- (تصدمت نفس الكلام لي كان كايقولها ارسلان فاش كانو صغار)
ارسلان- مالكي كاتشوفي فيا ياكما غاتبكي عاود ,,,,,غادي نضحك عليك
ايات- بغيت نمشي
ارسلان- حتى تكملي لاكلاص ديالك
ايات حنات راسها ومرا مرا كاتشوف فيه وارسلان مراقب حركاتها وداكشي لي بغاه وصلو خلاها تحس انه خوها لي كاتحلم تشوفو  كلاو وخرجو او وصلها لحدى دار كانت ديك ساعة 9 مساء
ايات- تعطلت على ادم غادي يتقلق
ارسلان- غادي ندخل معاك اوكي
ايات- اوكي مرحبا بيك وغادي تتعشى معانا (حلت الباب ودخلت هي الاولى
ادم- فين كونتي وعلاش مكاتجاوبينيش
ارسلان-(دخل ) وعليكم السلام
ادم- ارسلان  شكادير هنا
ارسلان- قول للعساس ديالك يجيب صخرى لي فسيارة
ايات- انا غانقولهالو(خرجت)
ادم- (جرو) شنو كاتحاول دير
ارسلان- تهدن انا درت داكشي لي مادرتيهش نتا
ايات- (شافتهوم مخاصمين) مالكوم عاود
ادم- غير كونت كانهضر معاه (شاف لاكياس ديال لحوايج) شنو هادشي
ارسلان- برعت ختي اليوم اشنو بغيتينني نعطيك ختي بلى زهاج
ادم- ولاكن انا كونت
ايات- صافي ماشي مشكل اادم
ارسلان- سمعتي تعلم منها شوية ديال الباقة

دازت ديك ليلة مكفسة على ادم وهوا كايشوف فارسلان كايتقرب من ايات ويضحك معاها غير ضد فيه كايستافزو
ارسلان- ايات الله يعطيك صحا والله يعطيني شي مرا بحالك
ايات- ههههههههه شكرا على المجاملة
ادم- (كايهضر غير بشوية) ساليتي نوض سير بحالك
ارسلان- ههههههههههه كون سمعتي نوكتة لي عاودلي كاتقتل بالدحك
ايات- دحكوني معاكوم
ادم- واحد النكتة بايخة بحالو ههههههه
ارسلان- شكرا على لعشا مشى الحال غادي نمشي وغدا انشاء الله غادي ندوز عليك
ادم- وعلاش
ارسلان- ماشي راها ختي
ايات- ههههه اجي مرحبا بيك غادي نتسناك
ارسلان- اوكي يالاه بسلاما اختي (خرج ),,,

"في منزل مليكة"
الحاجة - لاء مزيان تبارك الله هادشي لي ناقصنا
مريم - هي راها واعدتني واخا غاتزوج بادم غادي تنفد كل لي تطلبوه منها
الحاجة- لاء هاد العرس مستحيل يتم
اسماعيل - مريم خرجي
مريم -خليني معاكوم
اسماعيل - قولتليك خرجي (جرها وسد الباب)
الحاجة -فين هوما هاد لخطط دياولك قتلتيني غير بالهضرة الخاوية
اسماعيل- انا راني موجد كولشي غير رتاحو نتوما غدا ماغايكون لا عرس ولى هم يحزنزن
مليكة- لاياش مخطط
اسماعيل-(بتاسم بمكر) خليها مفاجئة
"في الغد"
ايات-(كاتهدر فتلفون) هههههه المسخوطة غادي تجي ياك غادي نتسناك
جيهان- الى ماحضرتش لختي وصاحبتي لمن غانحضر
ايات- لهلى يخطيك احبيبتي منين تجي غانعرفك على واحد صاحبتي سميتها سكينة غادي تتفاهمو
جيهان- اكيييد كوليلي منين دبرتي عليه ياختي جمالو تركي مين قلتيلي سميتو قلبت عليه فكوكل غزااااال ولاباس عليه شوفي ماتشوفيليش شي صاحبو
ايات- هههههههه ايوا اجي وشوفي بعينيك (سمعت دقان فالباب) جيهان شي حد كايدق بسلاما عليك اختي
جيهان- بسلاما
ايات- اصبار هانا جايا (حلت الباب) ارسلان
ارسلان- دخلو يالاه سربيو
ايات- شنو هادشي
ارسلان- هادو منضمي الاعراس هوما لي غايتكلفو بيك وغايطلعوك اجمل عروس اليوم
ايات- ههههههه لهلى يخطيك عليا اخويا
ارسلان- فين هوا ادم
ايات- خرج قبيلة قالي 5دقايق وغايجي وهادي ساعة ومازال مابان
ارسلان- عنداك يكون بدل رئيو
ايات- هههههههههههه داكساع نديرك نتا هوا لعريس
ارسلان- ههههههههههههه وانا نكره
"في مكان مجهول"
اسماعيل- (كب عليه صطل ديال الماء بارد( هيييي فيق ابنادم)
ادم- (كايحل عينيه بصعوبة) ااااه فين انا
اسماعيل - انتا دابا فضيافتي غادي نتهلى فيك بزاااااااف اصاحبي
ادم- الحاقير ماكفاتكش لعصى ديال داك نهار
اسماعيل- ههههههههههه اووووو هاد المرة نتا لي غادي تتعصى اصاحبي
ادم- طلقوني لاش رابطيني
اسماعيل - (دار اشارة لرجالو ) تكلفو بيه شوية ونرجع
ادم- (كايغوت) طلقونييييييييي
بعد مرور 10 ساعات"في المنزل"
ارسلان-(كايدق) ايات واخا دخلت
ايات- تفضل
ارسلان-( وقف مسحور بجمالها جات عروس غزالة ماشاء الله) جيتي زوينة
ايات- (مقلقة) شكرا ارسلان مازال مجاش ياك
ارسلان- لا مازال خصنا نمشيو لقاعة عمرت بالناس
ايات- ولاكن هوا راه مزال ماجاش
جيهان- يمكن الى دايرليك شي مفاجئة خلينا نمشيو
سكينة- اه بصح كيما قالت جيهان ممكن تكون شي مفاجئة هادي
ارسلان- اشنو مشينا
ايات- واخا الله يستر وصافي
ارسلان- انا سبقتكوم للسيارة
جيهان- اواااو واااو وااااو انا غادي ندوب دابا اش هاد الجمال
سكينة- هههههههههههه هداك راه راجلي حطيت عليه قبل منك
جيهان- ايات ختى حكمي بيناتنا شكون شافتو الاولى
ايات- تصورو مايجيش
سكينة- ماتقوليش هاكا احبيبة غادي يجي ياك هوا كايبغيك مستحيل يغدر بيك
جيهان- يالاه احبيبتي نمشيو راني باغيا نشطح ماقادراش نصبر هههههه
خرجو ولقاو سيارات كاتتسناهوم ركبو ومشاو للقاعة وصلو وادم مابانلو اثر وتوتر والقلق تملك قلب ايات
ايات- هادي 10 دليل علاش مزال ماجاش وحتى تلفونو مطفي منين خرج مع 8 دصبح وهادي لعشرة
جيهان- سكينة شنو غانديرو والى ماجاش
سكينة -شكتي غادي تسمعك
ايات- سمعتكوم (كاتبكي)
سكينة- لا احبيبة ماتبكيش غادي ضيعي لمكياج
لعدول- سي ارسلان مشا الحال خصنى نديرو العقد ونمشيو بحالنا
ارسلان - صبرو علينا غير شوية الله يخليكم
اسماعيل- غادي نصوني وغادي تهضر معاها وغاتقولها مابقيتش باغيك
ادم-(دفل عليه) حلم مستحيل مستحييييييييييييييل
اسماعيل- (عطاهوم اشارة باش يضربوه ) بعد ربع ساعة ,,,,,,شنو قلتي دابا
ادم- مستحييييييييل خلينا نتفاهمو داكشي لي غاتجيبلكوم ايات انا نجيبولكوم بغيتو املاكو اوراقو شركاتو انا جيبهوملك حتى لبين يديك ,,,,,,

اسماعيل-وشنو  لي يضمن لي انك معاغاتغضرش بيا
ادم-انا الى قولت الهضرة مكانرجعش فيها
اسماعيل- ههههههههههههه انا ما عندي بيك غراض ولي غايوقفلي فطريقي غادي يموت
ادم-شوف انا كانعرف على ديك العائلة كول شي وانا عارف أسرارهم كولها انا غانفيدك كتر منها هي
اسماعيل-طززز نتا اصلا فيك غير لهضرة ياك حتى نتا قتلك عائلتك وشنو درتي عايش تحت ضلهوم كيف لعبد
ادم - حتى انا بحالكوم كانتسنى غير الوقت المناسب بش ننتقم لعائلتي حنا عندنا نفس الهدف
اسماعيل-توتوتوتو ماشي نفس الهدف دابا من اخر غادي نهضر معاها أولى لا
ادم -لا مستحيل
اسماعيل-زيدااااان
زيدان-نعام اسيدي
اسماعيل- وريه بفيديو
ادم-(كايشوف لفيديو فيه آيات كالسا وشخص و واقف بعيد عليها وهاز فردي )شنو هادشي لا مايمكنش(كايغوا وكايحاول يحل الربطة)
اسماعيل-بلا ما تعدب رأسك بكلمة مني غاتشوفها
 ميتا غارقة قدمها
ادم-مستحيل... نتا كاتحاول تخليني نتا مستحيل تقتلها قبل ماتكمل المهمة وناخد لي بغيتي
اسماعيل-راك مازال مكاتعرفني مزيان...... زيدان عطيه تعليمات ....وقولو ينفد
زيدان- اوكي سيدي .....الو ..... نفد.....(وراه تلفون باش بشوف بعينيه)
ادم-لا .....لااااااا .....كانترجاك مدير لي بغيتي........لاااااااا.......صافي...صافي...اوكي موافق
اسماعيل-زيدان ..... قولو يتسنى....(دون نمرة)الى حاولتي دير شي حركة راك عارف شنو المدير
ادم-( دارلو اللون على ودنيه) كايصوني
ايات-الرسلان هاهوا كايصوني الحمد لله.....
ارسلان-سر بي جنوبي
ايات-الو... حياتي فينك فيه هاد تعطيلة
ادم-.... (صمت)......ايات....
ايات-نعام فينك دابا
ادم-(نموت الدمعة من عينيه).....انا ماغانجيش
ايات-كيفاش .....شنو كاتقول(نزلت الدمعة من عينها)
ادم -مابقيتش باغيك سمحيلي مانصلحلكش
ايات-ادم ماديرش فيا هاكا كانترجاك انا كانبغيك
ادم- وحتى انا كانبغيك ولاكن مانقدرش نتزوج بيك عندي ضروفي
ايات-(بصراخ) ضروف شنو هوما هاد ضروف (خطف ليها تلفون ارسلان)
ارسلان- شنو كاتقول نتا واش حماقيتي
ادم- مادخلش بيناتا ....عطيها تلفون نهضر معاها
ارسلان- واش نتا مريض واش حماقيتي ياك قولتي كاتبغها فين مشا هاد الحب(حيدت ليه تلفون)
ايات- علاش عطيني غير سبب واحد
ادم-(بعد صمت) عائلتك مكاتشرفش اايات نتى بنت ,,,,,
ايات- صافي ....(بصراخ)صافي سكت....منين مباغينيش علاش خليتيني حتى لهاد نهار عاد كاتقولها علاش...واش حيت بغيتي ضحك عليا ناس علااااااش فين كنتي لبارح اول بارح علاش درتي فيا هاكا علاش كدبتي عليا
ادم- انا كان كايحسابلي كانبغيك .....ولاكن كتاشفت فاخر لحضة انني غالط
ايات- اخر لحضة .....اخر لحضة ياك .....(كاتبكي) كون قلتيلي هاد لهضرة غير صبح كونت غانتقبلها منك ولاكن نتا شوهتيني وحطمتيني الله ياخد فيك الحق ........الله ياخد فيك الحق هئ هئ هئ
ادم- ماتبكيش علىا انا مانستاهلكش
ايات- (بصراخ)انا مكانبكيش عليك.....انا كانبكي على راسي ...كانبكي على زهري ....كانبكي حيت تقت فيك وسمحت ليك بعد ماخنتيني .....(قكع عليها) ....قطع عليا ......
ارسلان-(حيد ليها تلفون) اري لهنا
ايات-(بصراخ) قطع عليااااااااا هئ هئ هئ هئ

ادم- (معصب ولعروق ديال وخهو كايبانو) علاش قطعتي علاش مازال ماساليت هضرتي
اسماعيل- داكشي لي بغيتك تقولو قلتيه .... نزار تكلف بيه
ادم- (كايضربو) اااااااه غادي نقتلااااك الحقير
اسماعيل- الى بقيتي عايش ...(تلفونو كايصوني) شنو بغيتي
مريم- فينك
اسماعيل - علاش كاتسولي
مريم- اليوم عرس ايات وادم مختفي
اسماعيل- ومن بعد وانا مالي
مريم- ماتقوليش وانا مالي نتا لي خطفتيه
اسماعيل- ومن بعد اه انا فين كاين المشكل
مريم- ايات ختي مسكينة كيف غاتكون دابا مافكرتيش فيها
اسماعيل- انا مكاتهمني لا ايات ولا عبوش
مريم- اسماعيل حرام عليك ماتحرقش قلب ختي كانترجاك
اسماعيل- وانا قلبي محروق على ولدي كيف غاندير نرجعو ها عندك شي فكرة
مريم-(بعد صمت) لا ماعنديش
اسماعيل- ادن شدي فمك وخليكي ساكتة ختك غاتبكي نهار ويوماين وغاتنسا اما ولدنا الى ماجبناش لفلوس ماعمرنا غانشوفوه كون لقيت 100 مليون كون راه دابا فحضني
مريم- ولاكن ايات ماعندها حتى شي دنب فهاد شي
اسماعيل- وحتى ولدي ماعندو حتى شي دنب
مريم- لي خصك تنتاقم منو هي الحاجة ومليكة هوما لي حرمونا من ولدنا
اسماعيل- مازال دور ديالهوم جاي غير بلاتي عليهم ....

جيهان- (كاتبكي) صافي احبيبة مايستاهلكش ماديريش فراسك هاد لحالة
ايات- (كاتبكي بحرقة ) ماقادراش نستوعب هادشي داز على راسي بزاف دلمشاكل وستملتهوم الى هادا
ارسلان- (جرها من يدها وخرجها) زيدي
ايات- بلاتييي طلق منييي
جيهان- خويا ارسلان فين غادي بيها.....(كاتجري)
سكينة- ارسلان بلاتي..(كاتجري)

وصلو للقاعة وكانت عامرة بالناس وكولشي وقف كايشوف فيهم وكايشوفو فايات لي تخلط ليها المكياج مع دموع وادم شاد فيها فديك لحضة وقف بيهم الزمن .... كولشي واقف وصمت واحد شوية بدات لهضرة كاضور كولشي كايهضر فيهم وعلى حالت ايات المزرية

لعدول-ولدي راه هادي11 ديال ليل واش غاي ديرو العقد ولى نمشيو بحالنا
ارسلان- (جبد لاكارط ديالو) شد بدا شغلك
لعدول- واخا اولدي الله يكمل بالخير
ارسلان- (جرها وكلسها على الكورسي ) كلسي
ايات- شنو كادير
ارسلان- هانتي غاتشوفي ....
لعدول - بالسم الله .....السيد ارسلان بنيس واش قابل تتزوج بالانسة ايات...
ارسلان- اه قابل
لعدول- الانسة ايات اليوسفي واش نتي قابلة تتزوجي بالسيد ارسلان بنيس
ايات- (شافت فيه بصدمة ودارليها اشارة بعينيه باش تطمن ) نعم اقبل
لعدول - تفضلو مضيوعلى العقد هنا .....ومررو لشهود يمضيو على العقد .....من بعد مامضا العروسين وشهود باسم السلطة المقدمة الى اعلنكم زوج وزوجة

تحت تصفيقات الحضور والموسيقى ودقايقية ورقص الحضور وكلامهم لي من تحت لتحت

جيهان- قرصيني ....قرصيني.....ماقادراش نستوعب(شافت فسكينة) هييييي
سكينة- هاه قولتي شي حاجا
جيهان- ياودي لي غاتقرصني نتي خصك لي يقرصك
سكينة- صراحة ارسلان طلع راجل او ولد ناس
جيهان- ولاكن هي كاتبغي ادم
سكينة- نتها زمن ادم ..........ودابا بدا زمن ارسلان
جيهان- عندك الح شوفي ايات مسكينة حالتها حالة ......
سكينة- ماشي ساهلة ولد لحرام بحال هاد نوع خصهوم يتنفاو فشي جزيرة مهجورة
جيهان- شوفي مسكينة دموع واقفين فعينها والله ياختي وفين كان مخبي ليك كل هادشي

ارسلان- واش........ نتي بيخير
ايات- (ماشافتش فيه وهزت براسها بمعنى لا)
ارسلان- (دار اشارة لجعفر باش يجي )
جعفر- نعام اسيدي
ارسلان- خرج عليا هاد ناس لي هنا ماتخلي حتا واحد
جعفر- واخا اسيدي
ارسلان- يالاه ندخلو (عطاها يدو باش تشد فيه ولاكن هي وقفت وماداتهاش فيه ) ايات غير على قبل ناس شديلي فيدي
ايات- (شافت فيه وبعد لحضة شدتليه فيدو وزادو بجوج وخرجو من القاعة وركبو فسيارة وزادو) ديني للاوطيل
ارسلان- لاء غانديك لداري
ايات- مابغيتش ديني للاوطيل
ارسلان- (مابغاش يحكر عليها) واخا لي غيتي
ايات- علاش درتي هاكا
ارسلان- لارد
ايات- جاوبني (بصراخ)
ارسلان-لارد
وصلو للاوطيل
ارسلان- وقف فارسبسيون.....غرفة الى سمحتي
الموضف-واخا اسيدي عقد الزواج من فضلك
ايات-جوج غرف الى سمحتي
ارسلان- (تنهد وعطاه العقد)غرفة بسريرين
الموضف-واخا اسيدي ....تفضل المفاتيح
طلعو للغرفة
ايات-بصراخ....ممكن تجاوبني دابا علاش درتي هاكا
ارسلان-مابغيتوش يشمت فيك ....ومابغيتش الناس ولا صحافة يقولو عليك هرب عليها....
ايات-كمل علاش سكتي...هرب عليها لعريس نهار العرس
ارسلان- انا...
ايات- خرج بغيت نبدل حوايجي
ارسلان-هاه واخا سمحيلي
خرج ارسلان او ايات كلست تبكي وتخوي قلبها ....وبدلت حوايجها وستحمت ولبست بيجاما بيضاء ديال الحرير سروال وسوميج ديالو
ارسلان-كايدق....ايات ساليتي واخا ندخل
ايات- مسحت دموعها ....اه غير دخل...
ارسلان- جات معاك زوينة
ايات-كولو من دوقك نتا لي ختاريتيها
ارسلان-بصحتك ....كونتي كاتبكي
ايات-لا مابكيتش
ارسلان-ماتكدبيش عينيك حومر ومنفوخين
ايلت-شنو بغيتيني ندير ماقدرتش نصبر كان كايقولي غادي غانديرو شهر العسل فكورية الجنوبية وغانعيشو اجمل حياة صدمني فيه هئ هئ....

ارسلان-صافي باراكا من لبكا .....صافي
ايات-ادم كايصوني
ارسلان-جاوبيه
ايات-الو .......ابو .......مكايجاوبش .......الو ادم
البنت-الو لعروسة ديالنا ....كيف داو عررسك
ايات-شكون معايا
البنت-انا حبيبة ادم زوجته المستقبلية
ايات-(قلبها تكوا )ولاش معيطالي سنة بغيتي
البنت-بغيت غير نقوليك ماديريش بخاطرك دابا تنسايه مع الوقت احبيبة
ايات-(تعصبات بدات غير كاتسب فيها ماصبرتش حتى خطفلها تلفون من يدها)
ارسلان- الو .......الو....... (قطعت)
ايات -لا هادا ماشي ادم لي عرفتو وحبيتو مستحيل يكون هوا مستحيييييل
ارسلان-(بعصبية)حتى انا مكانش يحسابلي غايدير بحال هاكا كانقصم ليك إلى شديتو غانخليه يركعليك حدا رجليك غادي ندلو غادي نبهدلو على هادشي لي دار
ايات-خاني وسمحتلو ....صدقتو درتو هوا عائلتي لي ماعنديش لقيت فيه كل ماتمنيت راجل ...واب ...واخ وصدر حنين وقلب كبير .......حماني وصاني وفتحلي دارو وماستغلنيش وبغاني ام لولادو شحال... من نهار كانبداو نحلمو بوليداتنا وشنو غانسميوهوم وشنو غانلبسولهوم وشنو غانقريوهوم وكيفاش غادي نربيوهوم .... كان كايقولي غادي نديرليك عرس المغرب كولو يدوي عليه وشهر العسل فكورية الجنوبية .... وكان باغيني نولدليه بنيتا ...... اموت كاتشبهلي  يعني هادشي كامل غير كدوب وتمثيل ..... يعني انا منحوسة حتى لهاد درجة ومانستاهلش نعيش فرحانا .....ولى انا لعنة كاتصيب اي واحد قرب ليا ....هاه ....
ارسلان-(قرب ليها وعنقها) نتي ماشي لعنة ....انتي نعمة من سماء .....تيقي فنفسك ....وكوني قوية ....انشاء الله غادي تفوتي من هاد المحنة وغادي تعيشي ونتي مكتسبة خبرة بالحياة الإنسان كايتعلم من أخطائه .....
ايات-انا كولي خطئ وجودي ... وحياتي كولها خطئ
ارسلان- (شدلها فيدها).....انا ....
ايات- انتا انسان طيب و كانشكرك بزاف على انقادك الموقف ...كيفما كاتشوف حنى عايشين وسط مجتمع كايخاف من هضرة الناس وانا اولهم حيت تاديت بزاف منهوم .....
ارسلان- ازمة وغادوز ...كوني قوية
ايات-(كاتبكي) انا راني تحطمت اشمن قوة كاتهضر عليها انا انتهيت ........
ارسلان-ممكن مع الوقت تلقاي لي يحبك بجد
ايات-مابقيت غانتيق فحتاشي واحد مابغيت حتى شي راجل فحياتي ادم الوحيد لي بغيت وماعمري غانبغي شي حد
ارسلان-عطي فرصة لراسك ..... الرجال ماشي كلهم بحال بحال ....
ايات-فنضري كلهوم بحال بحال .....
ارسلان-خصكي ضاروري تتجاوزي هاد الفترة بادن الله ......بعد كل ليل مضلم صباح مشرق ....
ايات-بصح بغيت نتجاوز هاد الفترة بغيت نكون قوية لي داز عليا ماشي ساهل والاتي اعضم حاولت ننهي حياتي شحال من مرة ولاكن دابا هاد لمشاكل ولاو كايزيدوني عزيمة وإصرار على المضي قدما .....
ارسلان-انا عندي ماجستر فعلم النفس كنت باغي نكون دكتور نفسي ولاكن ضروف ماسمحتش ونقدر نعاونك ونوقف بجنبك حتى تتجاوزي هاد الفترة...
ايات-دكتور نفسي ....وحتا انا كنت كانحلم نكون دكتورة ولاكن الضروف ماسمحتش ....
ارسلان- ادم ديري يديك فيدي حتى ترتاحي ومن بعد تقدري ديري اي حاجا كونتي كاتحلمي بيها وانا غانعاونك .....
ايات-نتا عاونتيني بما فيه الكفاية باراكا وقف غير هنا .... بغيت ننزل ونكمل طريقي على رجلي .... انا بغاني الله هاكا ابتلاني وخاصني نصبر حتى يفاجيها الله عليا وماغانزيدكش حتى انت همي وقررت مابقيت غانعتامد حتى على شي حد غادي نوقف على رجلي ... وغادي نكمل طريقي وادم صفحة من حياتي تطويها صحيح انه غدرني ولاكن حيت بغيتو من قلبي غانقوليه الله يسمحلك كيما درت مع لي ضلموني قبل منو خليتهوم منهوم لله الى سمحلهوم انا مسامحاهوم.......(شدتله فيديه)ارسلان خسنى نسرعو فاجرأت ديال الطلاق....
ارسلان-من بعد ونهضرو فهاد الموضوع يتم مني قولتي حنا مزوجين غير بالأوراق ... او ...
ايات-اه غير بالأوراق وبغيت نطلقو بسرعة باش تكمل زواجك مع أسماء مابغيتهاش الخط فنفس الموقف بحالي او حاول تشرحلها انك غير عاونتيني او.......
ارسلان-انا واسماء فسخنا الخطوبة ...
ايات-كيفاش فقااش مافخباريش
ارسلان- انا مكانبغيهاش ومابغيتش نضلمها معايا ونجرجرها كتر حاولت نبغيها ولاكن ماقدرتش .... .
ايات-على الأقل نتا كونتي واضح معاها ..... ماشي بحال ادم...كان يكفيه يقولي غير كلمة مكانبغيكش وكنت غانختافي من حياتو للابد .....
ارسلان-(مسح ليها دموعها) نعسي دابا ورتاحي ...انا غانبق فجنبك
ايات-ماغايجينش نعاس غير كانحط راسي كانتفكر لي داز عليا هاد نهار
ارسلان- (غطاها)غمضي عينيك ....يالاه
ايات-شكرا بزاف على كولشي كانحس بيك ملاكي الحارس.....
ارسلان-(تبسم) ادن خليني نكون ملاكك الحارس اوكي يالاه غمضي عينيك .....
دازت ديك اليلة صعبة بزاف على ايات طبيعي اي بنت فبلاصتها غادي تحس بنفس الاحساس ..... شحال صعيب تكون كاتيق فشي حد وفالاخر يغضرك ...لاء وفنهار العرس هادي صعيبة بزااف
عجبا لهده الدنيا تجمعنا ونحن لا نعرف بعضنا البعض ثم تفرقتنا بعدما صرنا اقرب الناس الى بعض                        
[16:43, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 13✔✔

الجزء الثاني

    اللي فاتْ ماتْ حسْبو دازْ غْمامَةْ ٠٠٠لا تلومْ النفسْ عليه ويَّاكْ الندامةْ
   لَعْجبْ كـيـفـاشْ بْـنادَمْ يْـشـوفْ وْراهْ ٠٠٠وَعـلـى قـدَّامـو يَـتْـعـامـى

  نُوصيكْ ديرْها فيدْ مولاها٠٠٠ وْرَحَمْـتو ديما تْرَجَّاها
  رْجاكْ ف الله لا تْحاولْ تْقطْعو٠٠٠ قْطيعْ الرْجا فاللهْ معدودْ سْفاهةْ

  شفْتْ الدنيا مْثَلْها مثَلْ سْحابة ٠٠٠ اللِّي يقولو ظلّْها يْدومْ كَـذَّابةْ
  لغْشـيمْ عاضّْ بَ اسْـنانو عْليها ٠٠٠ وْلَفْطينْ دارْ ليها الشَّطَّابَةْ

 الدنيا شْتا وَرْبيعْ وْصيفْ وَ خْريفْ ٠٠٠ شي عْشَقْها شي اشْتَفْ عْليها اشْتيفْ
 واحدْ قانَعْ باشْ ما عْطى اللهْ ٠٠٠ وْواحدْ شْبَعْ وْباركْ عَلْ لَخطيفْ

 سِرْ مْعاها كيفْ ما بِكْ سارتْ ٠٠٠ سِرْ نيشانْ وْ دورْ إيلا دارتْ
 ويلا بيبانْها عْليك تْسَدَّاتْ ٠٠٠ ما تْخافشْ عَنْدْ اللهْ الَكْريمْ السّْوارتْ

 عاشَرْ مولاكْ وْ زَيَّنْ الْعَشْرة ٠٠٠ بْعَشَرْتو مَنْ جرْحَكْ تَبْرا
 هذا كْلامْ فيهْ ماذا مْعاني ٠٠٠ السَّامعْ يَسْمَعْ والْقاري يَقْرا

 حْديثي مْعَ اسْيادي العُقَلا ٠٠٠ حْديثي ماشي مْع منْ وَالَا
 مَرَحْبا بالْفاهْمينْ يْحَضْروا ٠٠٠ وْ يا لَطيفْ يْحَضْرو الْجُهَلا

(ايات)--عيت من الانتضار....ولعبتي مع النار باقي منها خمسة دقائق وتغرب من سمايا شمس البرائة والغفران ....وتستحيل اسوء ايام حياتي برواية تتكلم عن مئساتي وكان لي فيها دور البطولة ....بيدي مفاتيح الشقاء ....كان لي مكان وياليت دموع الضلم تمنحني الوصال ...تكلمي يا ارض اللقاء اعدلي في هادا القضاء...فقد كنت شاهده على حبي ...وسامضي اسوء ايام حياتي برواية تتكلم عن مئساتي...????
نقول كل كلمة...بقطرة من دمي...شكون اللي يقارن
همو بي همي....علاش تنحس باللي...الدنيا ديما ضدي...علاش يوقع هادشي معايا...و ديما تنعدي !!
فبالي و ما نقدر ننساك..نشوف خيالك فكل مكان
لعين تبكي ولقلب حزين ....فرقك صعيب ننساك مستحيل...شمسي غابت وليل طويل...نسهر نبكي وحدي وشكون يصبرني...ما كان على بالي هد لحب يعدبني....ما كان على بالي قلبك يوم ينساني....نوم مخاصم عيني ....شحال صعيب حالي....نفكر فلي نسيني ....نتعب و غيري هاني ....

من بعد اليوم الاسود لي دوزت ايات نهار عرسها كان صعيب عليها تتقبل غدر ادم ليها وكدبو وماعارفاش بلي حتى هوا تخلى عليها لمصلاحتها واملو انه يرجع ويلقاها مزالة تستناه .....اما ارسلان نقد الموقف فاخر لحضة مابغاش يشوف سيرة حبيبتو كاتدكر على اي لسان... فرحان حيت رجع حب طفولتو وفنفس الوقة حزين على وضع ايات ومستاعد يدير المستحيل غير باش يشوف الضحكة مرسومة على خدودها من  جديد ..
بصراحه حب الطفوله اجمل واطهر وارقى حب في هذا الوجود قد يستمر ويمكن لا حسب الظروف ولاكن اكيد حتى لو مااستمر يضل ذكرى رائعه بالقلوب .....
*في اليوم التالي من العرس*
ايات ناعسة عيات بكترت مابكات وشكات على ارسلان وهوا بدورو وقف معاها او واساها او واعدها يخليها تنسا حبها لادم .....فاق ارسلان بكري وخرج بلا ماتحس بيه .... وأول مادار مشا وحجز اول رحلة فاول طيارة متجهة لكورية الجنوبية ورجع للاوطيل لقاها مازالة ناعسا
ارسلان-(جلس على جنب السرير)  ايات....اياات
ايات-(حلت عينيها بصعوبة)صبح الخير...
ارسلان-صبح النور ..... نوضي ستحمي وغانجيبلك لفطور ... نفطرو انا وياك ومن بعد عندي ليك مفاجأة
ايات-اشمن مفاجأة
ارسلان-بلاما تعرفي خليها مفاجئة...
ايات-وانا ماغانتحركش من هنا الى ماعرفتش ....
ارسلان- اووف منك مفسدة اللحضات...(جبد تيكت من جيبو ).....غادي نمشيو لكويا الجنوبية
ايات-كيفاش ... لا ....لا مستحيل
ارسلان- ياك كولتليك انا هوا دكتر ديالك ايوا خليني ندير خدمتي.....
ايات-واش هادي طريقة جديدة فالعلاج .....
ارسلان-تماما ..... يالاه نوضي
ايات-ماخليتيلي مانكول ...اوكي .....(ناضت ودخلت للحمام دوشت شوية وبكات شوية ومنين سالات مالقاتش الفوطة.....)اوووه لا ياربي واش كاين شي واحد كاينسا الفوطة ...غادي نقولو يعطيهالي ...ويلي على تحشيماااا...... احم ارسلان ....
ارسلان-وي بغيتي شي حاجا
تتمة الحلقة 1
ايات- احم (حشمت)اااا الفوطة مكايناش ممكن تمدهلي الى سمحتي...
ارسلان-(ضحك بصوت خافت )اه واخا....هاكي ...
ايات-شكرا وسمحلي...
ارسلان-العفو الى بغيتي شي حاجا اخرى نمدهاليك...
ايات- (حشمت) لا شكرا بزاف (لبست حوايجها بسرعة ونشفت شهثعرها وخرجت )
ارسلان-(انبهر بشعرها المبلول) بصحا وراحة
ايات-(حشمانا وحادرا راسها)الله يعطيك الصحة ..
ارسلان-(كحز ودارلها بلاصا حداه) اجي تفطري ...
ايات-اوووه ...هادشي بزاف
ارسلان-اممم ماعرفتش باش كاتبغي تفطري ...وجبت من كولشي
ايات-ههههه حتى ادم كان كايجيبلي كولشي حيت....
ارسلان-(زير على يدو) اجي كلسي هنا ...........فطري ونساي عليك الماضي غادي غير يعدبك ...نوكلك الى بغيتي
ايات- ارسلان ...مكاين لاش تعاملني بهاد اللطف الزائد ...
ارسلان- (حط الكاس من يديه)سمحيلي ....
ايات-نتا لي سمحلي او بزاف ...خليتك تعيش مقيد بسبب زواج كادب ...مكاين لاش نبقا مجرجراك معايا اارسلان....
ارسلان- وشكون قاليك بانني مجرجر.. انا لي ختاريت وانا لي جريتك للقاعة ...وانا لي وافقة على زواج نتي لي سمحيلي حيت حطيتك امام الامر الواقع ....
ايات-وعلاش درتي هاكا كان عليك تنهي لعرس وصافي وكل واحد يمشي فطريقو ....
ارسلان-(طلعلو الدم او وقف) انا غادي ندخل نستحم ونتي وجدي راسك باش مانتعطلوش ...
ايات-اوكي..(تلفونها كايصوني)الو ....سكينة لاباس عليك
سكينة-خليك مني  نتي لاباس كيف بقيتي مع صدمة
ايات-(تنهدت)الحمد لله اختي ...
جيهان-اري نهدر معاها.....الو حبيبة كيبقيتي...
ايات-ههههه هادي نتي الحمقة ... انا لاباس
جيهان-ختي ...الحمد لله منين سمعت ضحكتك ...
ايات-راكي عارفاني . . مادازش عليا غير هادشي ولفت ههه
جيهان- والله مايستاهلك اختي نتي تستاهلي ماحسن منو ...هداك راه...
ايات-صافي بلاما تهضري عليه مايستاهلش ... كيف درتو البارح كيف كان الوضع فالقاعة
سكينة-اري تلفون نتي...
جيهان-طلقي لهنا....
ايات-غير بشوية المجريمات هههههه
جيهان-سولتيني على البارح .....شديتلك واحد خيتي ودربتلها واحد ونتفتها من داكشي..
ايات-اويلي وعلاش....
جيهان- سمعتها هضرت فيك ....وماصبرتش واحد سفريطا كونت غانقتلها.....
ايات- الله يهدي ماخلق...
جيهان- كاتقولي انا لالاك ناريمان وكاتسب ايوا وماصبرتش وطرت عليها...
ايات-قولتي ناريمان ....عرفتهاااا
سكينة- كون شفتي قتلتها هههه كاع تيتيزات لي كانو معاها هربو من هاد لمجريمة ههههه
ايات-ههههههههه الله يفرحكم بردتولي خاطري فيها (شافت ارسلان خرج من الحمام)لبنات انا غانقطع دابا بسلاما عليكم .....(قطعات) ...))بصحا والراحة
ارسلان-الله يعطيك الصحة....مازال ماجمعتي لحوايج
ايات- شدوني لبنات بالهضروة ....انا دابا غانجمعهوم
ارسلان-هادوك صحاباتك سبيطار البارح كولو وهوما حاضيني....
ايات-ههههه تزعطو فيك...كون شفتي شنو دارت جيهان شدت ناريمان وريشتها ههههه
ارسلان-ههههههههههه عبرت عليها ديك صفريطا كان خاصها نيت شي قتلة دال لعصا ...
ايات-بردولي خاطري هههه....
ارسلان-يالاه انا هابط وغانهبط شوانط لبسي حوايجك وتبعيني اوكي.....
ايات-صافي اوكي ....

لبست حوايجها بسرعة ولبست سروال سليم اسود مزير مع سوميج ابيض والكول ديالو رمادي طويلة من الوراء وقصيرة من الامام ولبست طالون اسود رطلقت شعرها سامبل وعملت مكياج خفيف...جات كاتحمق... وهبطت لعندو فين كايتسناها
ارسلان-(شافها او وقف) جيتي زوينة بزاف
ايات-(حشمت)  شكرا بزاف ....
ارسلان-مشينا.....(حلها باب السيارة) تفضلي
ايات-ميرسي ...
ارسلان-غادي تكون رحلة زوينة غادي تستمتعي فيها
ايات-كانتمنا....
ارسلان-غادي نمشيو لمدينة سيول ....العاصمة كبيرة بزاف وزوينة ...
ايات-سيول ....انا لي طلبت من ادم نمشيو لكورية فاشهر العسل حيت عزيزة عليا الدراما الكورية ...
ارسلان-اممم ... شحال من مرة بغيت نسولك كيفاش تصالحتو نتي وادم ولاكن مكانقدرش....
ايات- نهار لي داربتو فالكاراج داني لدار ولقيتو رابط ناريمان وضاربها....وبزز عليها باش تقولي الحقيقة وقالتلي انه مصعب هوا لي كلفها باش تحاول تفرقنا وقالتلي انها دارتليه مخدر فالعاصير ولكمالة فراسك...وانا الغبية صدقتهوم وسامحتو
ارسلان- فهمت .... كايقولو الحب اعمى....
ايات-وماكدبوش فيها انا كونت معمية فحبو ...
ارسلان-والى رجع وقالك بغيتك ترجعيلي
ايات-مستحيل نرجع...

وصلو للمطار وركبو فاطيارة كانت رحلة طويلة ...او وصلو عيانين شدو 2 غرف فاوطيل
ايات-اوووووه عييييت بزززاف كتافي وعنقي  كايحرقوني حيت نعست معدبة ....
ارسلان- اووه . كلسي نديرلك ماساج لكتافك....
ايات-اوف دير فيا خييييير كبييير....  (غير حط يديه وهي تغوت)ااااي غير بشوية
ارسلان-واش انا قصت فيك بعدا
ايات- لا ...قصمتيني على جوج وكاتهضر
ارسلان- يااااك اجي نوريك الخايبة هههههه(تلاح عليها كايهرها ويضحك)
ايات- ااااااه ههههههههههههه اييي صافي صافييييييي هههههههههههه.....
ارسلان-(عيا وتلاح على الناموسية) ههههه اااه
ايات-(تلاحت حداه) ااااااه هههه اخر مرة ديرلي المساج مانعاودششششش
ارسلان-ههههههههههه حمقااااااااا
ايات-فنضرك شنو غايكون ادم كايدير دابا وفين غايكون....
ارسلان- (طلعلو الدم او وقف) يكون فينما بغا يكون وحنا مالنا ... تفكري شكون هضر معاك البارح فالليل وغاتعرفي معامن هوا دابا .....
ايات- (تنهدت)بصح عندك الحق .... انا غاندوش باش نرتاح (نزلة الدمعة من عينيها)
ارسلان-(جرها)بلاتي(مسحلها دموع)سمحيلي غوت عليك ....ماتقلقيش مني عافاك راه مابغيتكش تبقاي تفكري فيه وتعدبي راسك ....
ايات-ماقلتيش شي كلمة دلعيب انا نيت خصني نخرجو من عقلي وقلبي .....بغيت نتحرر منو ....
ارسلان-خليني نعاونك ....
ايات- بغيت نبدل حوايجي
ارسلان-طلق منها ....سمحيلي(وخرج)

اسماعيل- (كايهضر فالتلفون)فينك ابنادم
زيدان-لمعلم كايبانلي هاد رصاصا محال واش تخليه عايش نزف بزاف ديال الدم....
اسماعيل-من صوتك كاتبانلي خايف عليه اولد ل...
زيدان-(بتالع ريقو) لا المعلم ماخايفش عليه غير مابغيتوش يموتلي فسيارتي
اسماعبل-عرفتي شنو دير لوحو فطريق ياكلوه لكلاب ونتهناو منو..
زيدان-ولاكن اسيدي.....
اسماعيل-(بصراخ) زيدااااان دير داكشي لي قلتليك
زيدان-واخا اسيدي....
في الغد ناض ارسلان على صباح ومشا شرا تيكت ديال عالم الخيال لي هي عبارة عن مدينة الالعاب ورجع للاوطيل نخرجها بزز منها حيت مابغاتش فالاول ... داها لتماك وجربو بعض الالعاب
ايات-ركز مزياااااان
ارسلان-ايات راكي كاتوتريني
ايات-الى ماربحتيش ديك الدمية غانطيحلك هنا....
ارسلان- غير سكتي وخليني نركز ....(ضرب الاولى)
ايات-وييييييي ياااس
ارسلان-ماتفرحيش مازالين 3
ايات-الى ماطرطقتيهومش نتوفاليك هنا
ارسلان-ههههههه نتي خطيرة (طرطق 3لي بقاو وربح الدمية)
ايات- وااااو شحال زوينة غادي نحطها مع لالي تونسها
ارسلان-(كايشوف فيها ويبتاسم) )هههههه لبريهيشاا مازالة كاتلعب باالدمى
ليات- مكانتخلاش على الاشياء لي كاتجي بمجهود بحال الدمية لالي خويا مسكين جمع فلوسها بلكشايف باش قدر يشريهالي ...وحتا هادي غاتكون عزيزة عليا حيت بدلتي فيها مجهود توترتي وعراقيتي باش قدرتي تجيبهالي حتى هي ماعمرها غاتفرقني ...  فهمتي دابا ...
ارسلان-(كايشوف فيها بحب) فهمت... نركبو فهاديك....
ايات-لا مانقدرش كانخاف من المرتفعات ماكرهتش نكلس نرتاح عيت وصباط دبرني
ارسلان-اه واخا ...اجي نكلسو تماك (مشاو وكلسو) شنو تشربي ...
ايات- عاصير ....
ارسلان-واخا انا غانمشي نجيبو ...تسنايني
ايات-واخا(بعد مامشا وجاب العاصير) وقف عليهم واحد الشاب وسيم وباين عليه مغربي هوا ومرتو...
مهدي-السلام عيكم مسيو ارسلان....
ارسلان-(ضار وشاف شكون)اوووووه مهدي عاش من شافك
مهدي-ايوا طولتي علينا الغيبة يا صاحبي ....نعرفك هادي مرتي منار
منار-(سلمت عليه) تشرفت بمعريفتك مسيو ارسلان...
ارسلان- وحتى انا تشرفت بيك.....نعرغكوم هادي مدامتي ايات
مهدي-تشرفت بمعريفتك ....ولاكن غادي تخلص الحق تزوجتي وماعرضتيش عليا
ارسلان-كولشي جا على غفلة....
مهدي-الحب مايشور مولاه هههههه
منار-(سلمت عليها) تشرفت بمعريفتك احبيبا
ايات -وانا كتر
ارسلان-تفضلو كلسو معانا
مهدي- الى مكانش ازعاج
ايات- لا ماتقولش هاكا تفضلي مدام منار
منار- يزيد فضلك احبيبة
ايات-(شافت فكرشها حاملة فشهرها لخر) الله يفك وحايلك على خير اختي
منار-اميييين احبيبة ولعقبا ليك حتا نتي تفرحي مسيو ارسلان بشي وليد ولا بنيتا
ايات-(شافت فارسلان وحشمت)انشاء الله ....
مهدي-صاحبي عزازين عليه لوليدات صغار كان ديمة جارني لدار الايتام كايتبرع ليهم وكايبقا يلعب مع لوليدات صغار ....
ارسلان-ههههههه الاطفال نعمة من عند الله كايدخلو الفرحة وسرور على قلب الانسان
مهدي-ايوا هي غير طلقو راسكوم اسيدي واحسن كادو غايكون مني هههههه
ارسلان-(كايشوف فايات)انشاء الله .... كيف داير مع الخدمة هنا ولفتي شوية
مهدي- العيشا هنا صعيب تولفها لانك عايش وسط مجتمع مختالف نهائيا على المغريب
ارسلان-مابقالك والو وترجع للمغرب
مهدي-ايوا هي الى تكرمتي عليا ونقلتيني من هنا
ارسلان-هههههه مانلقاوش مدير حسن منك فلفرع لي هنا نتا قايم بيه على اكمل وجه تباركلاه عليك خبارك كاتوصلني
مهدي-هههههههه مكاتزكل والو يا صاحبيهههههه ...منار مقلتليكش مسيو ارسلان هوا صاحب الشركة لي انا مدير فيها....
منار-بصااااح ......المليونير لي قلتيلي عليه
مهدي -هوا هدا لمعدبني هنا
ارسلان-هههههههههه ماتبدلتيش مازال فيك شكاوي ياصاحبي ...
منار- شفتي لكلسا مع رجال مازويناش منين كلسو وهوما يهضرو على الخدمة ....خاصنا شي جلسا غير انا وياك هههه
ايات-هههههه فعلا مملين ههههه انشاء الله نتلاقاو فالمغرب
منار-كانتمنا منين نشوفك تكوني هازا فيديك شي فنيكيش ولا فنيكيشا هههه
ايات-ههههههه انشاء الله
مهدي- اليوم عارض عليكم للعشا عندي.فداري.
ارسلان-شنو بانليك اايات
منار- ماغاترديهاش.فوجهنا
ايات-لا حشوما نرضهالك فوجهك الى بغا ارسلان ماعنديش مشكل
مهدي-.صافي ارسلان موافق هههههههه
قدرت الضحكة ترجع لخدود ايات قدرت تنسا جزء بسيط من المعانات.....لاكن كل ليلة ونيسها فضلام اليل دموعها يجريو على خدودها ..
الصباح و الليل
لوكان الليل لي فرقنا يجمعنا تاني
هداك الليل لي قادر اجمعنا فخطره
حبيب القلب راح .. طوَّل..مشا فمرََّه
تمنّيت انا لو كان الليل دَّاني
وحشك بالصباح ما هنَّاني
وحشك بالليل وسط الظلمه تلَّفني
نمشي و نرتاح ..نشوفك تاني
يا هاد الصباح مال ليلك..مالو ما جاني
نَكْتم الهم في قلبي و نَحْيى تاني
على ايام السعد مزال مسكين عُوَّال
كِنشوف زماني حزين و الفرح نساني
نعرف بلِّي حياتي مندونك مُحال
واش عقلتي يا مِّي على اخر نظرة
كان قلبي حاس و لعقل ما فهَم لمْعانِي
كان ليلنا صباح مضوِّي بنور الكًمره
و ليوم صباحنا ظلام و برد اللّيالي
وحشك بالصباح ما هنَّاني
وحشك بالليل وسط الظلمه تلَّفني
نمشي و نرتاح ..نشوفك تاني....ياهاد صباح مال ليلك ماجاني
زيدان-(بتالع ريقو) لا المعلم ماخايفش عليه غير مابغيتوش يموتلي فسيارتي
اسماعبل-عرفتي شنو دير لوحو فطريق ياكلوه لكلاب ونتهناو منو..
زيدان-ولاكن اسيدي.....
اسماعيل-(بصراخ) زيدااااان دير داكشي لي قلتليك
زيدان-واخا اسيدي....
في الغد ناض ارسلان على صباح ومشا شرا تيكت ديال عالم الخيال لي هي عبارة عن مدينة الالعاب ورجع للاوطيل نخرجها بزز منها حيت مابغاتش فالاول ... داها لتماك وجربو بعض الالعاب
ايات-ركز مزياااااان
ارسلان-ايات راكي كاتوتريني
ايات-الى ماربحتيش ديك الدمية غانطيحلك هنا....
ارسلان- غير سكتي وخليني نركز ....(ضرب الاولى)
ايات-وييييييي ياااس
ارسلان-ماتفرحيش مازالين 3
ايات-الى ماطرطقتيهومش نتوفاليك هنا
ارسلان-ههههههه نتي خطيرة (طرطق 3لي بقاو وربح الدمية)
ايات- وااااو شحال زوينة غادي نحطها مع لالي تونسها
ارسلان-(كايشوف فيها ويبتاسم) )هههههه لبريهيشاا مازالة كاتلعب باالدمى
ليات- مكانتخلاش على الاشياء لي كاتجي بمجهود بحال الدمية لالي خويا مسكين جمع فلوسها بلكشايف باش قدر يشريهالي ...وحتا هادي غاتكون عزيزة عليا حيت بدلتي فيها مجهود توترتي وعراقيتي باش قدرتي تجيبهالي حتى هي ماعمرها غاتفرقني ...  فهمتي دابا ...
ارسلان-(كايشوف فيها بحب) فهمت... نركبو فهاديك....
ايات-لا مانقدرش كانخاف من المرتفعات ماكرهتش نكلس نرتاح عيت وصباط دبرني
ارسلان-اه واخا ...اجي نكلسو تماك (مشاو وكلسو) شنو تشربي ...
ايات- عاصير ....
ارسلان-واخا انا غانمشي نجيبو ...تسنايني
ايات-واخا(بعد مامشا وجاب العاصير) وقف عليهم واحد الشاب وسيم وباين عليه مغربي هوا ومرتو...
مهدي-السلام عيكم مسيو ارسلان....
ارسلان-(ضار وشاف شكون)اوووووه مهدي عاش من شافك
مهدي-ايوا طولتي علينا الغيبة يا صاحبي ....نعرفك هادي مرتي منار
منار-(سلمت عليه) تشرفت بمعريفتك مسيو ارسلان...
ارسلان- وحتى انا تشرفت بيك.....نعرغكوم هادي مدامتي ايات
مهدي-تشرفت بمعريفتك ....ولاكن غادي تخلص الحق تزوجتي وماعرضتيش عليا
ارسلان-كولشي جا على غفلة....
مهدي-الحب مايشور مولاه هههههه
منار-(سلمت عليها) تشرفت بمعريفتك احبيبا
ايات -وانا كتر
ارسلان-تفضلو كلسو معانا
مهدي- الى مكانش ازعاج
ايات- لا ماتقولش هاكا تفضلي مدام منار
منار- يزيد فضلك احبيبة
ايات-(شافت فكرشها حاملة فشهرها لخر) الله يفك وحايلك على خير اختي
منار-اميييين احبيبة ولعقبا ليك حتا نتي تفرحي مسيو ارسلان بشي وليد ولا بنيتا
ايات-(شافت فارسلان وحشمت)انشاء الله ....
مهدي-صاحبي عزازين عليه لوليدات صغار كان ديمة جارني لدار الايتام كايتبرع ليهم وكايبقا يلعب مع لوليدات صغار ....
ارسلان-ههههههه الاطفال نعمة من عند الله كايدخلو الفرحة وسرور على قلب الانسان
مهدي-ايوا هي غير طلقو راسكوم اسيدي واحسن كادو غايكون مني هههههه
ارسلان-(كايشوف فايات)انشاء الله .... كيف داير مع الخدمة هنا ولفتي شوية
مهدي- العيشا هنا صعيب تولفها لانك عايش وسط مجتمع مختالف نهائيا على المغريب
ارسلان-مابقالك والو وترجع للمغرب
مهدي-ايوا هي الى تكرمتي عليا ونقلتيني من هنا
ارسلان-هههههه مانلقاوش مدير حسن منك فلفرع لي هنا نتا قايم بيه على اكمل وجه تباركلاه عليك خبارك كاتوصلني
مهدي-هههههههه مكاتزكل والو يا صاحبيهههههه ...منار مقلتليكش مسيو ارسلان هوا صاحب الشركة لي انا مدير فيها....
منار-بصااااح ......المليونير لي قلتيلي عليه
مهدي -هوا هدا لمعدبني هنا
ارسلان-هههههههههه ماتبدلتيش مازال فيك شكاوي ياصاحبي ...
منار- شفتي لكلسا مع رجال مازويناش منين كلسو وهوما يهضرو على الخدمة ....خاصنا شي جلسا غير انا وياك هههه
ايات-هههههه فعلا مملين ههههه انشاء الله نتلاقاو فالمغرب
منار-كانتمنا منين نشوفك تكوني هازا فيديك شي فنيكيش ولا فنيكيشا هههه
ايات-ههههههه انشاء الله
مهدي- اليوم عارض عليكم للعشا عندي.فداري.
ارسلان-شنو بانليك اايات
منار- ماغاترديهاش.فوجهنا
ايات-لا حشوما نرضهالك فوجهك الى بغا ارسلان ماعنديش مشكل
مهدي-.صافي ارسلان موافق هههههههه
قدرت الضحكة ترجع لخدود ايات قدرت تنسا جزء بسيط من المعانات.....لاكن كل ليلة ونيسها فضلام اليل دموعها يجريو على خدودها ..
الصباح و الليل
لوكان الليل لي فرقنا يجمعنا تاني
هداك الليل لي قادر اجمعنا فخطره
حبيب القلب راح .. طوَّل..مشا فمرََّه
تمنّيت انا لو كان الليل دَّاني
وحشك بالصباح ما هنَّاني
وحشك بالليل وسط الظلمه تلَّفني
نمشي و نرتاح ..نشوفك تاني
يا هاد الصباح مال ليلك..مالو ما جاني
نَكْتم الهم في قلبي و نَحْيى تاني
على ايام السعد مزال مسكين عُوَّال
كِنشوف زماني حزين و الفرح نساني
نعرف بلِّي حياتي مندونك مُحال
واش عقلتي يا مِّي على اخر نظرة
كان قلبي حاس و لعقل ما فهَم لمْعانِي
كان ليلنا صباح مضوِّي بنور الكًمره
و ليوم صباحنا ظلام و برد اللّيالي
وحشك بالصباح ما هنَّاني
وحشك بالليل وسط الظلمه تلَّفني
نمشي و نرتاح ..نشوفك تاني....ياهاد صباح مال ليلك ماجاني
 مشاو داك ليلة تعشاو عند صاحب ارسلان ومرتو تعشاو او وصل وقت يرجعو للاوطيل
مهدي- والله ماتمشي اصاحبي غاتباتو معانا اليوم
ارسلان-الاء اصاحبي غاتباتو معانا راحنا مغاربا ماشي كور وهادي تقاليدنا راك عارف
ارسلان-(حشم منو) ايات شنو رئيك
ايات-لي درتيه انا معاك
منال- مسيو ارسلان ماترضهاش فوجهنا
ارسلان-لا حشومة اختي هههههه واخا صافي
منال-اجي نوريكم الغرفة لي غاتنعسو فيها...(دخلتهوم لواحد الغرفة رائعة وفيها غير سرير واحد)
منال ومهدي-تصبحو على خير
ايات وارسلان-تصبحو على خير.....
ايت-ارسلان ....كاين غير سرير واحد
ارسلان-انا غانعس فالارض ونتي نعسي فوق سرير
ايات-ههههههه تفكرت نهار صافرنا انا وادم وشدينا اوطيل وكان غير سرير واحد او....(شافت فيه وتفكرت)
ارسلان-(تنهد) مازال كاتتفكريه
ايات- ساكن فعقلي وفقلبي مابغاش طيفو يبعد مني شنو غاندير ...
ارسلان- ايات انا ....
ايات-هم شنو نتا ...
ارسلان- (رض الهضرة لي كان غايقول).... فيا نعاس
ايات-  اه ....عطاتو لمخدة ولغطا ...
ارسلان-فرش فالارض ونعس
ايات-نعستي...
ارسلان-اممممم
ايات-نعستي وكاتجاوبني.....
ارسلان-هههههههههه( ضار لعندها) شنو بغيتي
ايات-ماجانيش نعاس ....
ارسلان- نعاودليك حجايا....كانت كاتعاودهالي واحد المربية فالخيرية...
ايات -ههههههههه عاودلي نسمع...
ارسلان- كان ياما كان في قديم الزمان واحد العجوزة زارعة بانانا حدا سودانية
كيف ماتتعرفو البنان حلو والسودانية طعمها لا يخفى على احد
كانت كل صباح العجوزه تتجي حدا البنانا وتبقى تغني ليها وتقوليها وقتاش يا بناناتي يجي الوقت ونقطفك بيدي ونتمتع بحلاوتك
والسوداينه متديهاش فيها وهي تغير من البنانا قالت اش ندير مندير غاديه نشوف شي حل اللي يخلي هد العجوزه ماتبقاش تديها في هد البنانا العوجة وهي تستخدم معاها اسلوب الزن على الودنين وكيف ماتتعرفو الزن على الودنين مفعولو اقوى من السحر
السودانية قربات من البنانا ودارت ليها دموع التماسيح
البنانا: مالك اختي ياك لاباس علاش تتبكي
السودانية: تنبكي عليك وعلى حظك العوج
البنانا:علاش اختي ياك لاباس مالني:
السودانية:معرفتيش مالك؟ غيجي واحد النهار وتفارقي عليا
البنانا:لهلا يجيب فراق اختي علاش اش غادي يفرقنا
السودانية: غادي تقطفك العجوزة وتاكلك وتهرشك بسنينتها اللي بقات عندها ما يبقى فيك والو حتى قشورك غادين يعطيوهم علف للبهايم
البنانا:ناري ياختي خلعتيني واشنو الحل دابا
السودانية: الحل ساااااااااااااااااااااااااهل ماهل قربي ليا زيدي قربي تي قربي كثر مالكي خايفه لصقي لصقي في جنابي حتى تلقمي مني ويولي مذاقك حااااااار وديك الساعه الشيبانيه مغتلقى ماتاكل فيك وتخليك عايشة في امان
البنانا مسيكينه على نيتها قربات ولصقات ومع مرور الايام ولات ريحة الحرورية تعطعط منها وكحالت
والشيبانيه مابقات تقرب ليها
واحد النهار الشيبانيه جالسه في دارها تتمشط الزغيبات اللي بقاو في شعرها وهي تقول في خاطرها فين ايااااااااام زمان شعري كان يتضرب بيه المثل اما دابا كلو طاح بقاو فيه جوج لانطيرات ماشادين لا المغرب لا دوزيم
خاصني ندير ليه شي تلبيخة باش يخلف
الشويبينيه قلبت ملقات متلبخ متبان ليها غير البنانا قالت غاديه ندقها في المهراز ونلبخها لشيكيكتي حيت البنان الحار تيخلف الشعر
وشدات البنانا مسكينه ودق يا مادق دوزات عليها العذاب في ذاك المهراس الصقع
اما مولاتي السودانيه باقا تتبندر الشويبينيه مخلياها غير زينة حيت لونها حمر وتيسر الناظر
ومشات خبيرتي مع الواد وانا بقيت مع بنت لجواد
ايات-ههههههه بنت لحرام ديك سودانية
ارسلان- كاينين بعض الناس دايرين بحال سودانية يتمسكنو ويتقربو ومن بعد ياخدو اجمل مافيك ويلوحوك منين ماتبقا عندك قيمة ...
ايات-(تفكرت المهمة لي مكلفينها بيها وطلعت معاها كلماتو بحال سم وكاتقول فنفسها) وانا هي ديك سودانية لي غاتقرب منك وتاخد كاع لي عندك اااااه ياربي شوف من حالي....
ارسلان-فين سهيتي
ايات-هاه والو غير كانفكر فلحجايا لي عاودتيلي عندك الحق ماكدبتيش .... كاينين.... نقدر نقوليك انا هي البنانة خداو اجمل مافيا ولاحو قشوري على شجرة مسكينة ماعندها حتى شي دنب....
ارسلان- وقف وكلس جنبها....كاتبانيلي بحر من الاسرار عاوديلي على حياتك وكيف دوزتيها....
ايات- كلست..... (وقالت فنفسها)غادي نلمحليه يمكن يفهم شي حاجا .....مستاعد تسمعلي
ارسلان- مستاعد....
ايات-انا كيف قلتليك من قبل حليت عيني فالخيرية ...الام ديالي فاش ولدتني لاحتني فوسط واحد  الضاية عريانا وجيعانا وبردانة وضعيفة ومابيدي حيلة لقاوني شي ناس وداوني للطبيب وتعالجت تماك حيت علما قالتلي المديرة كانت صحتي مدهورة بزاف ....كلست فالمشفا حتى درت 3 اشهر ونقلوني للخيرية وتما كبرت حتى درت 6 سنوات وتبناتني واحد العائلة عشت معاهوم معززة مكرمة حتى درت 17 لعام وتوفات ماما الله يرحمها من بعد الاب دالي تزوج ومرتو مابغاتنيش قالي مانقدرش نتخلى على مرتي اولدي لي من

ايات-قالي مايقدرش يتخلى على مرتو اولدو لي من صلبو على قبلي انا وقالي نرجعك للخيرية
ارسلان-ورجعتي للخيرية...
ايات-لا رفضت ودرت فيها عزت نفس وكلست كانبكي فالباب حتى شافني واحد الراجل كانعرفو وسولني علاش كانبكي ....عاودتليه لي كاين وشفق عليا وقالي الى بغيتي تمشي تعيشي مع ولادي ونديرك منك من بناتي وقبلت لانني كنت محتاجا نحس براسي عايشا مع عائلة وفوق مني سقف دافئ وعائلة صغيرة ونكون فرد منها ستقبلوتي بفرح وعشتوسط منهوم واحد الفترة شوية بدا الوضع كايتأزم وتوفا الراجل مسكين وانا وليت مكروها من مرتو مابقاتش كاتحملني وجرات عليا فليل تصور بت فازنقا(كاتبكي)
ارسلان-(تصدم)كيف درتي بتي فازنقة ماتعرضليك حتا واحد
ايات-رحمت ربي واقفة معايا الحمد لله بقيت غاديا فالشارع حتى وصلت لدار ديال العائلة لي رباتني كاندق وماكاينينش حتى وقف عليا العساس وقتارح عيا نبات عندو فالعشا ديالو وداكشي لي درت ماعنديش خيار اخر داك ليلة مانعستش بالخوف وكانتسنا ضوء الصباح بفارغ الصبر داك العساس مسكين طلع ولد ناس ماقربش مني شكرتو وكملت طريقي لعند الاب ديالي وهاد المرة كلست كانتسناه حتى جا وكانت داك نهار ولدت مرتو وكان فرحان ومامساليليش طلبت منو يكمل خيرو ويردني للخيرية وداكشي لي كان رجعت للخيرية وكانو الامتحانات على الابواب دوزت الامتحان والحمد نجحت وجا وقت العطلة وكان خصني نخوي الخيرية وانا ماعندي فين نمشي فأقتارحت عليا المديرة تديني لدار العجزة وبطبيعة الحال مارفضتش لانني ماعنديش خيار اخر مشيت لدار العجزة ولقيت تماك الوضع خايب وصعيب حاولت نتاقلم حتى رجعت عندي المديرة وقالتلي بلي ختها  حاملا ومحتاجا لي يعاونها فالدار وقتارحت عليا نمشي عندها
اريلان-ومشيتي عندها ياك
ايات-اه مشيت
ارسلان-وعلاش ماكنتيش كاترفضي
ايات-كانقول نعيش وسط عائلة حسن من تكرفيس
ارسلان-وشنو وقاعلك تما عند ديك لمرا
ايات-هههههه ماكملت حتى 15ليوم وجرات عليا حتى هيا
ارسلان-وعلاش شنو درتيلها
ايات- كاتغير مع هي وراجلها مازالين صغار وراجلها الله يعمرها دار كان مهلي فيا ...فا غارت مني خافت لانطير ليها الراجل
ارسلان-علاش واش كان كايلمحليك انه باغيك
ايات-لا ابدا كان كايعيطلي غير ختي مسكين كان ضريف بزاف...صافي منين جرات عليا رجعت لدار العجزة ...
ارسلان-وكيفاش تعرفتي على ادم
ايات-مازال لقيصة طويلة هههه مازال باغي تسمع
ارسلان-انا معاك حتى لصبح غير عاوديلي
ايات-اوكي....ايوا منين رجعت لدار العجزة كلست تما شي 15 ليوم عاود وانا نطلاقا صاحبتي سكينة عرفيها
ارسلان-اه عرفتها
ايات-وجيهان هي بنت الراجل لي مات مسكين عرفتيها حتا هي
ارسلان-اه عرفتهوم نزيان
ايات-مزيان نكمليك.... منين طلاقيت مع سكينة يحسابلها جيت نع بابا باش نترعو للعجزة ماقديتش نصبر لانها كانت عزيزة عليا حكيتلها على لي جرالي وتاترات حتى هي مسكينة ومشات عاودت مشكلتي لباباها وبقيت فيه ...وقالي نمشي معاهوم لسعيدية كانو غايمشيو لتما يخيمو جاتني من الجنة والناس قبلت ومشيت وعاهوم....وياريتني مامشيت
ارسلان-علاش شنو وقاعلك تماك....
ايات-دوزنا شي ايامات تماك زوينين ...اواحد النهار كايوقفو عليا البوليس قالولي ان لام ديالي الحقيقة كاتقلب عليا ...فرحت ونسيت انها هي لي لاحتني قولت يمكن قلبها حن عليا وندمت وباغيا تصلح خطئها ....خديت العنوان ومشيت عند اب سكينة عاودنالو على لي وقع وعطاني لفلوس وركبني فالكار ورجعت لفاس ديك ليلة ....ركبت فطاكسي وعطيتو العنوان وصلني لواحد العمارة كبيرة وقفت تماك كانشوف فديك العمارة حتى وقف عليا واحد الولد وسولني عندمن جيت عطيتو العنوان وغير شافو بدا يضحك داك الولد الله يسمحلي منو كان مبنت سيفت راجل ولحركات ديال لبنات ....لموهيم قالي انه طالع لنفس العنوان وطلعت معاه ومنين وصلنا حلت لينا واحد البنت فالاول رفضت تدخلني ومنين قلتلها شكون انا تفاجئت ودخلتني تصور شنو كتاشفت من بعد....
ارسلان-(هوا عارف ودار راسو ماعارفش )شنو كتاشفتي ماعرفتش
ايات-ياسيدي كتاشفت انها دار دعارة ...  شفتي على زهر عندي.....
ارسلان-لاحول ولا قوة الا بالله.....
ايات- ااايه والام ديالي هي زعيمة تماك
ارسلان- وكلستي معاهوم
ايات-اه كيف ماقلتليك ماعنديش خيار اخر ...ستقبلتني الام ديالي بالفرحة المزيفة  دوزت تما شي يامات شفت لعجب والمنكارات قدام عيني كان هاد الناس  مغايموتوش رجال شراب شطيح شيشى كاع المنكارات
ارسلان-منين شفتي داكشي علاش بقيتي كاسا معاها
ايات-لي خلاني نكلس تماك هي انها كانت مبعداني على داك العالم وحريصة انني مانتخلطش معاهوم وكانت كاتوصيني باش مانقربهومش حيت كانو عندها جوج ديور وانا كونت كانبقا فالدار الفوقانية داك المنلضر شفتهوم غير منين كنت كانهبط نجيب شي حاجا ...ومن بعد ياسيدي الام لي كانت حريصة مانتخلطش معاهوم بانليها فيا لبلان ولات كاطلب مني نخدم معاها فالاول رفضت وبكيت وكنت باغيا ننتاحر ولاكن هي كانت كاتهددني بارجالها وكونت كانخاف منهوم
 ايات-كنت كانخاف منهوم بزاف وضطريت نقبل بزز مني واول كليان غاتسيفطني ليه هواااا  ....... ادم ...
ارسلان-(دار راسو متفاجئ) ادم .....ادم
ايات -اه هوا مشيت عندو مع واحد البنت ومنين دخلت ربي لي كان عالم بيا كونت كانفضل الموت على انه يلمسني .... (كاتبكي) ديك البنت دخلت مع صاحبو للغرفوة وانا بقيت كالسا حداه وكانرجف وغير بغا يهضر معايا خفت ودخلت للحمام وسديت عليا بكيت لي عمرني بكيتو مابغيتش نفرط فشرفي....كونت باغيا نموت فديك اللحضة حتى سمعتو كايضق عليا وكايعيطلي  هددني الا ماخرجتش غادي يهرس الباب ...حليت الباب وخرجت وسولني علاش كنت كانبكي فالحمام ...قلت مع راسي علاش مانعاودلوش على وضعي ممكن الى سمع معاناتي مايقيسنيش وداكشي لي كان عاودتليه على هادشي لي عاودتلو وبقيت فيه وطلع ولد الناس ومالمسنيش وقتارح عليا نكلس معاه فدار وقبلت ولفنا بعضياتنا وتغرمنا ببعضياتنا والباقي راك عارفو ....
ارسلان- هادشي كولو داز عليك
ايات-مازال ماداز وااالو على هاد الراس
ارسلان-علاش كاتقولي هاكا انا معاك دابا ماغانخلي حتى واحد ياديك
ايات-نفس الهضرة قالهالي ادم وفلخر قالي عائلتك مكاتشرفش وسمح فيا نهار العرس...
ارسلان- انا ماشي ادم وكل واحد وضميرو
ايات-ارسلان.....
ارسلان--امممم
ايات----سمحلي بزاااااف
ارسلان-- ولكن علاش كاتعتادري
ايات-- على اي حاجة
ا سلان- (شدلها فيدها) وحتي نتي سمحيلي بزاااف
ايات-وعلاش نتا مادرتي والو
ارسلان-لا درت نتي عادتيلي على حياتك وحتى انا غانعاودليك على حياتي وكانتمنا تتفهميني وما تقلقيش مني
ايات-(تنهدت)  انا كانسمعك
ارسلان-انا هوا ارسلان خوك
ايات-هههههههه راني عارفاك خويا
ارسلان-كانهضر معاك بجد انا هوا ارسلان حنا عشنا فنفس الخيرية
ايات-تصدمت......مافهمتش والو
ارسلان- انا لي شريتلك الدمية لالي وانا لي سميتك وانا لي ربيتك حتى درتي 6 سنين انا لي كنت كانغنيلك قبل ماتنعسي انا لي كان كايوصفليك مماك  لي شفتها فالحلم وانا لي واعدتك باش غير نخدم نديك معايا وماوفيتش بوعدي انا لي غاب عليك 12لعام ولاكن ماعمرك غبتيلي على بالي
ايات-لاء مستحل ...(كاتبكي)مستحيييل
ارسلان-شدها من يدها.....سمحيلي ماقلتليكش
ايات-وعلاش ....علاش خبيتي عليا انا قلبي كان حاسس بيك وكانكدب راسي
ارسلان-فاش عرفت انك نتي هي ايات كنتي ساكنة مع ادم وكنتو كاتبغيو بعضياتكوم وحتا انا تغرمت بيك ولاكن خليتك نتي تختاري وختاريتي ترجعي مع ادم
ايات-هدا لاش كنتو كادابزو داك النهار
ارسلان-اه تقاتلنا على قبلك وحيت خباك عليا واخا كان عارفك نتي هي البنت لي كنت كانقلب عليها
ايات-نتا كنتي كاتقلب عليا ...وادم كيفاش حتى عرف...نابقيت فاهما والو
ارسلان-انا من فترة بديت كانقلب عليك وكلفت جعفر بالبحت ولاكن داكساع كنتي وصلتي عند ادم والبحت باء بالفشل....
ابيات-قلتي جعفر تلاقيتو فالباب دالخيرية نعار كنت راجعا ليها ومنين دخلت قالتلي المديرة بلي شي حد كان كايقلب عليا
ارسلان-ادن غير تخاطيتو كون تعطل غير شوية كنت غانلقاك انا الاول (شدلها فيدها)انا كنت كانبغيك منين كنا صغار وعمري نسيتك
ايات-( طلعت معاها خطفا يديها بسرعة)لا مايمكنش .....مايمكنش
ارسلان-شنو لي مايمكنش
ايات-(كاتقول فنفسها) لا مايمكنش ندير هادشي فخويا نسرق املاكو ونلوحو مايمكنش
ارسلان-تخلع عليها ....علاش كاتبكي وشنو لي مايمكنش
ايات-نتا راك مافاهم والو اارسلان مافاهم وااالو
ارسلان-ادن فهميني شنو واقع
ايات-(وقفت )خصني نوضع حد لهاد شي ...
ارسلان-كانترجاك تفهميني مناش خايفا وشنو لي مايمكنش
ايات- (قالت فنفسها خاصني نهرب مستحيل نديرها)انا مامزياناش اارسلان خصنا نطلقو فاقرب وقت....
ارسلان - شدها من يدها بجوج.....انا قلت غاتفرحي الى عرفتيني شكون .....
ايات-غدا .....غدا غانرجعو للمغرب غادي نشوفو شي محامي ونسرعو فاجرائات طلاق
ارسلان-اشنو كاتقولي انا شنو درتليك علاش كاتعامليني بحال هاكا
ايات-سمعني هادشي راه لمصلاحتك اارسلان مايمكنش نبقا معاك مستحيل
ارسلان-(بنفاد صبر)وعلاش
ايات-(غانديرلو شي سبا باش نتفك منو) مايمكنش حيت نتا ومايمكنش تكون شي حاجا من غير خويا
ارسلان -انا ماشي خوك فهميها ماشي خوك...
ايات-نتا فبالي وفهيالي مجرد اخ ماشي زوج فهمني
ارسلان-واش تولدنا من نفس الام
ايات-لا ولاكن
ارسلان-مكاينش ولاكن
ايات-بغيت نمشي منا
ارسلان- لبسي حوايجك غادي نرجعو للاوطيل
ايات-وصاحبك
ارسلان- حتى لمن بعد ونفهمو
لبست حوايجها ايات وخرجو غير بالحس باش مايسمعوهومش مهدي ومنار ومشاو للاوطيل
ايات-دخلت لغرفتها وتبعها....ارسلان سير لعرفتك بغيت ننعس
ارسلان- حتى نفكو هاد المشكل ....
ايات-مكاين حتى شي مشكل عافاك خليني بغيت نبقى بوحدي
ارسلان-تعرض للباب بيديه.....ماغانتحركش من هنا حتى نهضرو
ايات-(بصراخ)وانا ماغانهضرش بزز (دفعاتو وسدت الباب) شنو غاندير دابا .....فكري ...فكري...فكري...شنو غاندير??...لقيتها.... هدا هوا الحل الوحيد لي عندي
*في الصباح *
ارسلان-(كايدق فالباب)ايات....ايات حلي (بقا شس 10دقايق كايدق ويعيط ولا من مجيب هبط جاب ضوبل ديال المفتاح وطلع حل الباب ومالقاهاش
ارسلان-فين مشات هادي (كايصوني فتلفونها مطفي )تفوووو على زهر فين غاتكون دابا (شاف ورقة طايحا جنب السرير وهزها).... سمحلي مانقدرش نبقا هنا انا رجعت للمغرب ....كيفاش ..مشات بوحدها وعلاش مقالتهاليش ..مخبيا عليا شي حاجا وغادي نعرفها

خرج بسرعا هز تلفونو وبزطامو وخرج حتى حوايجو ماهزهومش وخرج بسرعة على الله يلقاها مازالة فالمطار ......شد طاكسي وكان زحلم فطريك داك صبح ستغرق ساعة غير باش وصل للماطار ودخل كايجري ويقلب بين الناس عليها والو مكايناش غبرات فمرا .....وتوجه لمركز الاستقبال

ارسلان هضر مع الموضفة بالانجليزية ... وسولها على اطيارة غاديا للمغرب وقالتلو هادي نصف ساعة باش قلعات كون ماتعطلش فطريق كان غايلحقها وخدا اول طيارة خارجا للمغرب كانت بعد نصف ساعة كلس كايفكر شنو غايدير ....
ارسلان-(كايصوني فتلفون) الو جعفر ... .عارفك مزال ناعس سمعني مزيان غادي تمشي للمطار وغادي تستنا تماك حتى تبانليك ايات وغاي وغادي تشدها تكماك وديها للاوطيل وتسناني ....
جعفر- والى رفضات تجي معايا
ارسلان-بزز عليها ....بسيف عليها الى فلتيها غادي تموت اجعفر ماتمشيش بوحدك دي معاك الرجال كاتسماااع
جعفر-واخا اسيدي ونتا فقتاش غاتجي
ارسلان- طيارتي غاتقلع بعد نصف ساعة
جعفر-سي ارسلان بغيت نقولك الجو فالمغرب مقلوب صحافا كاتهضر  وناس كولهوم كايدويو عليكم
ارسلان-(تصدم) ولواليد ساق لخبار
جعفر-اه اسيدي كان غايحماق منين شاف الخبر فالجريدة
ارسلان-(تعصب) لعفوووو ياربي ...جعفر دير داكشي لي قلتليك
جعفر-سي ارسلان خود الاحتياط فاش توصل الصحافة كايتسناوك غير فقتاش تدخل للمغرب...
ارسلان- تفوووو ...صافي دير داكشي لي قلتليك (قطع عليه وسمع نداء للركاب باش يلتاحقو بالطيارة ...ومشا كايجري

*بعد 6 ساعات**
وصلت طيارت ايات للمغرب
ايات-(خارجت من المطار وغاديا غير بشوية عليها حتا شافت جعفر واقف )... شنو كايدير هادا هنا ...عندا يكون وصاه عليا ....(دخلت للحمام وطلقت شعرها ودارت نضارات شمسية كبار ودارت شال من فوق راسها وصل حتا لتحت كتافها هبطاتو على عينيها وخرجت )ياربي مايشوفنيش ياربي ياربي ...(دورت وجها لقات وحداخور من رجال ارسلان ) ياربي مايشوفنيش ياربي (واحد اللحظة وهي تجبدها شي يد لسقتها مع الحيط وسدتلها فمها وزادت بيها
الشخص-شوووو الي سكتي غادي نحيد يدي
ايات-(قلبها كايضرب وخايفا)هزت راسها بمعنا اه
الشخص-ماتخافيش مني ماغاناديكش
ايات-نتا من رجال ارسلان
الشخص-سمحيلي ماعرفتكش على نفسي انا المحقق سفيان
ايات-(طلعت معاها تبوريشا فاش سمعت المحقق )شنو بغيتي مني...
سفيان-هادا راقم تلفوني غير تكوني محتاجا شي مساعدة تاصلي بيا
ايات-ماعندي ماندير بيك وماغانحتاجكش
سفيان- لا غاتحتاجيني وبزاف من هنا لفوق ....
ايات -شنو بغيتي مني
سفيان-غاتعاونينا وغاطلعي كيف الشعرة من العجين
ايات-وفاش غانعاونكوم
سفيان-الحاجة ومليكة عرفتيهوم....
ايات-(بتالعت ريقها)لا مكانعرفهومش....شكون هوما هادو...
سفيان-اممم قولتي ماعرفتيهمش ....نمرتي عندك فاش تتفكريهم وحتاجيتي شي مساعدة عيطيلي ماغاتندميش ...(دار نضاضرو وزاد)
ايات - اشنو هادشي لي كايوقاع وباش عرفني كانعرف مليكة والحاجة شنو هادشي ياربي
جعفر-مدام ايات....
ايات- (عرفاتو جعفر وشدتها بجريا مكاتشوفش وراها )
جعغر-مدام اياااااات....تبعوها شكاتسناو ...
5 ديال رجال كايجريو وراها وتلفتلهوم
سفيان-(جرها وخبعها حتا شافهوم غبرو  ودار عندها) ياك قولتليك غادي تحتاجيني (غمزها)
ايات-طلق مني ابنادم...(جات غاديا وجرها) قولتليك مكانعرف لا الحاجة ولا عبوش
سفيان- نتي... بنت مليكة ...
ايات-(تصدمات) اناااا.....
سفيان-انا عارف كولشي مكاين لاش تخبي
ايات-جيني من لخر شنو بغيتي مني
سفيان- الى قبلتي تعاونينا غادي نشرحليك كولشي
ايات-عطيني تيسااع البشار..
سفيان- خودي وقتك الكافي رقمي عندك تاصلي بيا غير تكوني واجدا...
ايات-بغيتك تعاوني نخرج من هنا
سفيان-من الاحسن تمشي معاهوم حيت سي ارسلان يطلعك يطلعك
ايات-انا بغيت نبعدو من هاد لمشكل
سفيان-الى بغيتي تعاونيه هي بقاي معاه
ايات-منين كاتعرفني نتا
سفيان-من نهار حطيتي رجليك فدار مليكة وانا كانعرفك ....
ايات-فهمت ....ومنين نتوما عارفين ان ديك مليكة عندها دار للدعارة علاش مامشيتوش ليها وشديتوها هي ولي معاها...
سفيان- راكي مافاهمة والو مليكة والحاجة غير كراكيز كايتحركو بتعليمات ريوس لكبار الى وافقتي تعاونينا غاتعرفي كولشي عليهم....
ايات-خليلي شوية دلوقت ونرد عليك
سفيان-(شاف جعفر واقف قبالتهوم ودفعها دفعة قوية حتا كانت غاطيح)
ايات-اااااه ....هدا مالو حماق (دارت كاتقلب عليه اختفى وهوا يوقف عليها جعفر ....)
جعفر- (شدها من يدها )مدام ايات الله يخليك زيدي معانا
ايات-طلق منيييييي
ايات- (كاتغوت)طلق منيييييييي
جعفر-شادها بزز ....مدام ايات ماتخلينيش نتصرف معاك تصرف خايب
ايات- غادي نقولها لارسلان غير بلاتي
جعفر-هوا لي امرني امدام باش نشدك
ايات-طلق مني قبل مانديرلك شوهة هنا ....
جعفر- سمحيلي ماخليتيليش شي خيار تاني...(رشها ببخاخ الكريموجين(بخاخ مخدر) حتى غابت عن الوعي هزها وركبها فسيارة وزاد حتى وصلها لواحد الغرفة وحطها وسد عليها الباب

**وبعد اربع ساعات **
ارسلان-(داخل بعجاجتو)فين هي ...
جعفر -لداخل ....سمحلي اسيدي ولاكن مكانش عندي خيار ضطريت نرشها بلكريموجين(بخاخ مخدر) دارتلينا شوها ومابغاتش تسكت من لغوات
ارسلان-(تنهد)فاقت ولا لا...
جعفر -مازال...
ارسلان-حل الباب...(دخل وسد الباب وكلس حداها ) شنو مخبيا فداك الراس اايات ....
ايات- (بدات كاتفيق) ااااه اممممم...(كاتشوف الدنية كادور بيها)اناااا .....فففين...
ارسلان-نتي معايا
ايات-وقفت من الصدمة وشدتها دوخة وكانت غاطيح وشدها ارسلان .....
ارسلان- (هزها وحطها على الناموسية )  رتاحي ماتجهديش نفسك
ايات-(مدوخة) ارسلان.... جعفر ...دارلي ...شي حاجا دوختني
ارسلان-انا لي قلتهالو
ايات-بعدت عليه....وعلاش
ارسلان-مستحيل نخليك تمشي مرا خرا فقدتك مرا وماغانفقدكش تاني ....
ايات- فين انا
ارسلان-ماتخافيش راكي فبلاصا امنة
ايات-انا غير كانكون معاك كانحس بالامان
ارسلان-وعلاش هربتي مني ادن
ايات-(وقفت) مكاين لاش تعرف كيما قلتليك حنا خصنا نطلقو فاقرب وقت
ارسلان-استغفر الله العضيم ...ماعندكش شي كلمة وحداخرا من غيرها
ايات-خويا غير فهمني
ارسلان-انا ماشي خوك....
ايات(تنهدت) ياك نتا واعدتيني غانطلقو بعد فقترة
ارسلان-اه ولاكن ماشي دابا صحافا دالمغرب كلها كاتهضر علينا ...وزيد عليها الواليد حالتو تدهورات فاش ساق لخبار
ايات-هاه .....اوووه يا الله شنو غانديرو دابا
ارسلان-غادي تصبري معايا وغادي نكملو فهاد التمتيلية ونتعاملو كاننا مزوجين بصح....
ايات-ماعرفتش شغانقولك...
ارسلان- انا عاونتك عاونيني حتى انتي...
ايات-بصح عاونتيني شحال من مرة وانا ممنونة ليك ولاكن ....
ارسلان-كانترجاك غير على قبل صحة الواليد
ايات-نصارحوه باش يرتاح ونرتاحو كاملين نقولولو غادي نطلقو
ارسلان-(تنهد)ايات الله يحن عليك
ايات- اووووه ياربي وكيف غانديرو نعيشو انا وياك فنفس الدار ولعينين حاضينا
ارسلان-قولتليك غادي نمتلو عليهم كانترجااااك....
ايات-صافي واخا مدة بسيطة وكل واحد يمشي فطريقو
ارسلان- (بغا يديرلها الخلطر)صافي واخا لي بغتي..
ايات-صافي واخا ...ارسلان...خايفا داركوم مايتقبلونيش ويوقاعو مشاكيل
ارسلان-انا غادي نفهم الواليد وهوا كايبغيني بزاف وغادي يبغيك حتا نتي انا متأكد
ايات-الله العضيم الى خايفا
ارسلان-الفيلة فيها انا ولواليد ولخدم فقط ماعندك مناش تخافي...
ايات-طمنتيني دابا...
ارسلان-ايات ...لبارح كونت متوقع منك تفرحي منين عرفتيني ....
ايات- (بتالعت ريقها) اممم فرحت
ارسلان-لا مافرحتيش ... وزدتي هربتي مني علاش هاد التصرف
ايات_لا رد
ارسلان-كون كلتيلي باغيا ترجعي للمغرب مكونتش غانقولك لا ...علاش هربتي بديك الطريقة
ايات-وعلاش نتا صيفتيلي رجالك واش انا مامنحقيش نمشي فين مابغيت واش انا مسجونة ومافخباريش
ارسلان- صيفتهوم حيت مابغيتش نفقدك تاني وبغيت نعرف علاش هربتي علاش...
ايات-راني قليتليك علاش نتا راك خريا
ارسلان-عاوتاني نعاودو نفس الهضرت ...ايات انا كانبغيت وماكانشوفكش ختي نهائيا
ايات- ارسلان اشنو كاتقول كيفاش كاتبغيني ياك قلتيلي داك النهار انك غير كدبتي وماكاتبغينيش
ارسلان-منين شفتك معلقا با ادم خليتك علي راحتك
ايات-ارسلان خصك توضع حد لهاد المشاعر انا حاليا مامسالياش لهاد تخربيق
ارسلان-تخربيق ..... واخا نتي ماتبغينيش انا كانبغيك يمكن مع الوقت تولي تبغيني حتي نتي
ايات-لا انا قلبي مات مابقيتش نتيق حتي فشي واحد اارسلان
ارسلان-(شدلها فيدها)انا غير كانشوفك جايا يرجف قلبي وتطحك عينيا
نبغي نكلمك ونخاف كلامي يغدر بيا
سحرتيني خطفتيلي قلبي
تبدل حالي وحدك فبالي
من شوفت عينك ما عرفت شنو لي سرالي
عيني ما بقات تنام نفكر فيكك نشوفك فلاحلام
عليك لكلام معك تحلى لايام
اسمك ديما على شفافي
روحي عاشقاك
بحبك قلبي مرتاح وراضي
نتي حبي وناسي و ارضي وبلادي
ايات- ارسلان بلا ماتعدب راسك وتعدبني معاك  واش بغيتيني نبغيك بسيف انا مكانبغيكش فهما ....فهمها...لي بغيتو مشا وخلاني شريتو بالغالي وباعني بارخيص قلبي مابقا غايتيق فحتا واحد ...
ارسلان- نتي تعرفي لموهيم لي كانحس بيه قلتولك ....
ايات-ادن خلينا نوضعو حد لهاد شي الى بغيتيني ط معاك لدارك واعدني انك غادي توضع حد لهاد المشاعر
ارسلان-مانواعدكش ..... والى بغيتي تمشي معايا زيدي والى مابغيتيش دبري راسك ماغاديش نبقا نرغب فيك (خرج وزدح الباب)
ايات-اوووف واقيلا زدت فيه
ارسلان-خرجها من تما وعطيها حوايجها وفين مابغات تمشي تمشي ....

جعفر-واخا اسيدي
ارسلان-مشا معصب ...اشنو كاندير عاود (رجع عند جعفر)جعفر خليها تمشي وقول لشي واحد من الرجال يتبعها بلاما تعيق ....(جا غادي ورجع)جعفر عطيوها تاكل شي حاجا غاتكون جاعت
جعفر -واخا اسيدي لي بغيتي
ارسلان-واياك تغفلو عليها ...
جعفر-ماتخافش اسيدي
ايات-تبعاتو ...ارسلان...
ارسلان-ضار لعندها  .....شنو بغيتي
ايات-غادي تخليني هنا....
ارسلان-انا ماحابسكش هالباب محلولة سيري فين ما بغيتي
ايات-(تصدمات من كلامو) بهاد البساطة
ارسلان-(طلع وهبط فيها)الى بغيتي تخرجي خرجي بغيتي تكلسي هانتي كالسا(وخرج)
جعفر-مدام فيك الجوع نجيبلك تاكلي
ايات-(دارت شافت فيه)جعفر من فوقتاش ونتا تعرف ادم
جعفر- ههههه اش هاد سؤال
ايات-جعفر بلاما تبقا دخل وتخرج فالهضرة كولي شنو عارف عليه
جعفر-لي عارف عليه هوا انه صاحب سي ارسلان
ايات- ماشي هادشي لي بغيت نعرف زعما نتا كونتي معاه معضم الاوقات ....يعني واش كانت عندو شي علاقة مع شي وحداخرا فداك لوقة لي كنت انا معاه
جعفر- انا غير خدام ماشي صاحبو لي غايعاودلي اسرارو ...
ايات- اممم مافيك فايدا ....جيبلي شانطتي لي خديتيلي
جعفر -واخا او كانعتادر على لكريموجين لي درتليك
(بخاخ مخدر)
ايات- ماشي هادوك تعليمات سيك ارسلان ماعندك مناش تعتادر ....
اجعفر-كانعتادر مرا اخرى ....
ايات-ماتعطينيش شي وحدا من ديك لكريموجين (بخاخ مخدر)
جعفر-لاش بغيتيها
ايات- تصلاحلي مع داك سيك ارسلان مرا مرا ندوخو
جعفر - خخخخخخ هههههههه (شافها مخنزرا فيه وجمع ضحكة) احم كانعتادر ...
ايات-سير جيبلي شانطتي
جعفر -تبغي نوصلك لشي بلاصا
ايات-مكاين لاش
جعفر -وفين غاتمشي
ايات-شننو بانليك نجيبلك الحالة المدنية وشهادة مدراسية وكاع معلومات عليا
جعفر-سمحيلي
ايات-ااااه نسيت بلي راك درتي عليا تحقيق
جعفر- انا ....
ايات-استغفر الله العضيم (خطفتليه شانطا من يديه وخرجت واحد شوية ورجعت ) كول لسيك ارسلان مكاين لاش يدير عليا الجواسيس ....
جعفر-راه غير خايف عليك امدام
ايات-اخر مرا تقولي مدام ....مادموزيل الى سمحتي
جعفر -كانعتادر امدموزيل

خرجات ايات من ديك الدار وتلفت ماعرفت فين ترد الراس
ايات-فين غانمشي دابا ...اووووف (شافت طاكسي اوقفاتو وطلعات)اسيدي كاتعرف شي اوطيل رخيص شوية
السائق -كانعرف واحد الى بغيتيه
ايات-وصلني ليه الله يحن عليك
السائق-واخا الالة ...
مشا بيها يواح المسافة او وقفت بيهم الطاكسي فواحد المكان خالي
ايات-شنو واقع اسيدي لاش وقفنا هنا
السائق -لا رد (خرج  وسد الباب)
ايات-هدا مالو
السائق -(حل الكوفر وطلع عينو شاف سيارة كخلة حاضياه رجع سد الكوفر وركب فسيارة)
ايات-شنو واقع اسيدي
السائق-سمحيليا الالة غير تفكرت شي صخرا عندي فلكوفر وخفتها لاتهرس وكاديتها ...
ايات-اه فهمت سزبي عافاك بدا يطيخ ضلام بغيت نوصل دغيا
السائق -واخا الالة .....سمحيلي نسولك واحد سيارة كحلة منين ركبتي وهي تابعانا واش كاتعرفيهم...
ايات-ضارت كاتشوف ....لعفووو (جبدت تلفون وكاتصوني) الو
ارسلان-شنو بغيتي
ايات-كول للجواسيس دياولك لي تابعيني يبعدو عليا
ارسلان-(تنهد) فينك نتي
ايات-وفاش كايهمك
ارسلان- ايوا منين ماغاتقوليش خليهم يتبعوك
ايات-انا مكانرضعش فصبعي فهمتيني (قطع عيها) هااا قطع عليل والله لابقات فيك اارسلان
ارسلان- الو جعفر ....
جعفر-نعام اسيدي
ارسلان-فين راكوم دابا
جعفر-راحنا تابعين طاكسي لي راكبا فيه مادموزيل ايات
ارسلان-مادموزيل ...هاديك راها مادام اسي
جعفر -ولاكن هي ...
ارسلان-عنداك تفلتها وغير توصل عيطلي وقولي فين راها
جعفر -واخا اسيدي ..(قطع) حرت مع هادو
عصام- علاش مالهوم
جعفر-هوا كايقولي نعيطلها مدام وهي كاتكولي نعيطلها مادموزيل فهم تتصطا
عصام- هههههههه عيطلها مدام موزيل هههههه
جعفر-ههههههههههه والله ماكدبتي
عصام-شوف طاكسي وقف خليك بعيد عليه شوية
ايات-(خلصاتو)شكرا اسيدي
السائق-العفو الالة هادي نمرتي الى حتاجيتي طاكسي صوني عليا نجيك فينما كنتي
اليات-شدت من عندو الرقم....واخا شكرا اسيدي
السائق -(كايصوني ) الو سيدي
الشخص-شنو درتي
السائق -ماقديتش دايرين عليها حراسة
الشخص -صافي غادي نوصل هاد الهضرة للمعلم
السائق-شوف راه خفت لا يتبعوني
الشخص-انا غانوصليه لهضرة وبيناتكوم الى خلاك عايش غير فرح
السائق -قوليه غادي نحاول مرا اخرا(قطع عليه)الو ....الو....هادي لخرة ليا
ايات-(مشات لعند جعفر وقفت حدا سيارة ودقة فازاج)
جعفر-(هبط الزاج)نعام امدموزيل
ايات-جعفر جعفرينو...
عصام-خخخخخ ههههههه
جعفر-(حمر فيه)كاضحاك
عصام-جعفرينو ههههههههههه
ايات-صوني علي سيك ارسلان وقولو راها وصلات ياك هدا لاش تابعيني
عصام-مدام ....احم مادموزيل راحنا تابعينك غير باش تكوني فامان
ايات-ياااك انا قادرة نحمي راسي براسي براسي
جعفر- سمحيلينا هادو تعليمات ومانقدروش نخالفوهوم حنا ماغانزعجوكش غادي نتبعوك غير من بعيد
يات-الله يصبرني  يااارب(مشات ودخلت للاوطيل)......
يات-الله يصبرني  يااارب(مشات ودخلت للاوطيل)...... غرفة الى سمحتي
الاموضف-واخا الالة .....تفضلي المفاتيح
ايات-شكرا ....
طلعت حلت الباب ودخلت
ايات-اوف على غرفة كيف دايرة...واخا ماشي بحال لوطيل ديال ارسلان ولاكن.... اوووف ....قضي وعدي ..غير بلاتي عليك اسي ارسلان كاتقطع عليا واخا...اوووف سبحان الله على الاقدار شكون كان يقول ان خويا ارسلان غايطلع هوا لمليونير لي خصني ننصب عليه .....(كلست على سرير) وشنو حكايت هداك المحققق سفيان اااااه راسي غادي ينفاجر. وفي جوع ماكليت والو من صباح  شنو غادي ندير دابا كون غير ماصيفتيليش رجالك يا ارسلان كون راني دابا ختافيت وماعمرك تلقاني لانتا ولا حتا واحد  ولاكن اوووووف ياربيييي شنو غاندير عندي حل  واحد نشوف داك لمحقق ونعرف شنو تحت راسو (جبدت تلفون دوزت نمرتو سمعات صوني الاول ورجعت قطعت) اش كانخربق انا ..... (لاحت تلفون وتلاحت على ناموسية 4 دقايق ورجع صونا تلفونها...بالخلعة طاحت من على الناموسية)ااااي يدييي ااااااه(هزت تلفون ولقات نفس النمرة ديال المحقق)ويلي شنو غاندير دابا نجاوب....لالالالالا ....نجاوب ولي ليها ليها ....هاه اوووه قطع...(رجع صونا)عاوتاني كايصوني ...خليه وانا مالي انا لي كلتليه يصوني....اش كانخربق راه انا لي صونيت عليه...نطفيه حسن(طفات تلفون وتلاحت على ناموسية ) وافيا جوووووووع زعما يكونو كايقدمو الاكل فهاد لوطيل ....(هزت تلفون)الو ....كاتقدمو الاكل ....واخا جيبلي لي كان ....ماتعطلش عافاك ....(كاتغني)لمن نشكي حالي يالي شغلتي بالي نبات صهران ليالي نفكر فييييك تيرا را را تيييرا ....(سمعات دقان فالباب)شكون
جعفر-انا جعفر حلي
ايات-شنو بغيتي
جعفر-بغيت نعطيك شي صخرا
ايات-(حلت الباب) شنو هي
جعفر- تفضلي (عطاها ميكات بزاف وعامرين)
ايات-شنو هادشي
جعفر-سي ارسلان قالينا نجيبوليك الماكلة غاتكوني جيعانا.....
ايات-(تصدمات ودارت فيها عزت نفس) ردهالو مابغيتهاش وزايدون انا طلبت الاكل من لوطيل
جعفر-مادموزيل الله يخليك راه كايتسناني لتحت والى هبطت وفيدي لميكات غايغوت عليا
ايات-علاش راه لتحت...لعجب
جعفر- خليتلك الراحة...!
ايات-طلات من سرجم غير بشوية شافتو واقف ومتكي على سيارتو .....اااه مانستاهلكش يا ا سلان مانستاهلكش....
ارسلان- خدات لماكلة
جعفر- بسيف باش بغات تشدها
ارسلان-مزيان حلو عينيكم عليها ماتغفلوش
جعفر- مسيو غانقولك شي هضرة يمكن ماتعجبكش
ارسلان-طلفثقني شنو كاين
جعفر-واحد من رجال مراد هوا لي كان سايق طاكسي لي وصل مدام ايا للاوطيل
ارسلان-(تصدم)اشنو كاتقول ...
جعفر-فراحد اللحضة وقف بيها فواحد لخلا ومنين شافنا رجع ركب اوصلها للاوطيل
ارسلان- (بصراخ) وعلاش ماعيتيليش
عصام -صونيت عليك اسيدي ولقيت تلفونك طافي
ارسلان-(بصراخ)المرض ..... (طلع كايجري عندها )
ايات- (كتاكل)امممم شحال لديد ... هاد الله يعطي صحة لي صوب هاد الكفتة....
ارسلان-(كايدق) ايات ....ايات
ايات-شنو بغا هادا عاود....شنو بغيتي
ارسلان-حلي لباب
ايات-ماحالاش سير بحالك
ارسلان- اياااااات حلي بلا ماتعصبيني
ايات-(مربعا رجليها وكالسا فالارض ومضورة لماكلة عليها تكول شهر ماكلات )واماغانحلش ....
ارسلان-جعفر نزل جيبلي دوبل ديال ساروت ...
جعفر- واخا اسيدي ...
ايات- جعفرينووووو ماتجيبش ساروت
ارسلان- جعفرينو .....لاء كملات
جعفر- واخا اسيدي(حنا راسو وزاد)
*في فيلة مراد**
نوصف ليكم مراد شاب في في الثلاثينيات من عمرو وسيم بزاف جمالو تركي طولو 1 و 80وفورمتو رياضية وعندو عضلات مااااشاء الله بشرتو بيضاء وعندو لحية خفيفة وعندو نضرة حادة وكاتخلع رغم جمالو الفائق....
مراد كالس على الكنبة وكايستامع لموسيقة بيتهوفن وكايدندن معاها
نيزار-سيدي بغيت نقولك شي هضرة
مراد-(نقص للموسيقى)كول شنو عندك
نيزار- سيدي شيفور لي سيفطناه يخطف البنت مادار والو....لعملية فشلات
مراد-(بدم.بارد ) حيت انا مخدم معايا غير الاغبياء
نيزار- (بتالع ريقو) راه رجال سي ارسلان كانو تابعينها
مراد-(غير سمع سميت ارسلان وقف) (بصراخ)دابا رجال سيك ارسلان خلعوكوم....
نيزار-(كايرجف)سيدي غلطنا من الاول منين سيفطناه بوحدو ومامسلحش
مراد-(بصراخ)غبي غابيييي جيبوهلي نتفاهم مع مو
نيزار- يحياا دخلو ...
دخل يحيا سائق الطاكسي لي سميتو حميد ولاحو عند رجلين مراد
حميد- سيدي راه ماكانش عندي سلاح وعددهم كان كبير
مراد -وقف ....(قلتليك وقاااف)
محيد-(وقف) سمحلي اسيدي ....انا مابغيتش نخطفها حيت مامسلحش وغير بوحدي خفت لاندير شي خطوة ويداهموني ياخدو البنت ويقتلوني
مراد-الحمااار وعلاش ماتسلحتيش ها علاش واش يحسابك غاتمشي تجيب لبنت من المارشي
حميد-انا قلت نتنكر باسائق طاكسي ونخرجهر لشيي مكان خالي وندوخها وهاكا غانسهل عليا العملية ....
مراد- كانحييك على هاد الخطوة لي درتي واخا فالاول تعصبت ولاكن كلامك هلى حق هاد لمرا دوزتهالك ولمرا جايا راك عارف
حميد-سمحتيلي (كايبوسليه يديه ....) شكرا اسيدي كانواعدك                        
[16:49, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل14✔✔
الحلقة 11
حميد-سمحتيلي(كايبوسلسه يديه)...شكرا بزاف اسيدي كانواعدك غانجيبهالك حتى لبين يديك...
مراد-تقدر تمشي....(دار اشارة بعينيه لنزار باش يصفيهاليه...)
نيزار-واخا اسيدي....زيد كدامي
حميد -الله يرحم الوالدين شكرا بزاف ...الله يخليلك لي عزيز عليك...
يحيا- زيد كدامي ....(خرجوه شادينو) كمال ...جواااد
كمال-نعام اسيدي
يحيا -تكلفو بيه (دارلو اشارة باش يصفيها ليه)
حميد- فين غادين بيا .(كايغوت ويطيحليهم فالارض ويرجعو يهزوه) طلقونييييييييي سي مراااااااد(دخلوه لواحد البيت وسدو عليه)
*في الاوطيل**
ايات-جعفرينووووووو واماتحلش الباب
ارسلان-(حل الباب ودخل) دخل عليها وتصدم من المنضر ديالها كالسا فالارض ومدورا عليها الماكلة...
ايات-لاء سيبا ....كاتقبط ودخل ماقلتي نكون فالحمام ماقلتي نكون عريانا... ماقلتي...
ارسلان-(بنرفزة)جعفر تسناني لتحت....
ايات-جعفرينو ماتخرجش....خليك لي عندو يقولو قدامك راك ماشي غريب
ارسلان-جعفرينو ...بغيت نقول جعفر خرج
جعفر-واخا اسيدي
خرج جعفر كايلتخ فيديه مرا يضحك ومرا يخنزر
عصام-امالك اجعفرينو شفتك طالعليك الدم
جعفر- تعاود تقولي جعفرينو نردمليك داك الفم
عصام- ههههههههههههههه والله حتى جات معاك اصاحبي ماتقلقش وسع قشابتك
جعفر-استغفر الله العضيم...
ارسلان-نوضي جمعي حوايجك ماخصكش تبقاي هنا
ايات-ونتا مالك....ياك قلتيلي نمشي فين مابغيت...
ارسلان-ماغانزيدش معاك الهضرة نوضي تكعدي
ايات-كاناكل مامسالياش....
ارسلان-هز شانطا وحل الماريو وبدا يجمع فلحوايج
ايات-هييي شكادير (وقفت وكاتخطفليه لحوايج) حط من يديك
ارسلان-طلقي ...
ايات-نتا لي طلق حوايجي هادو ماشي حوايجك
ارسلان-قولتليك طلقي بلاماتعصبيني
ايات- بصاااح تعصب نشوف....يالاه تعصب ....شنو غادير غاضربني يالاه ضراب (قربت عندو بتحدي)يالله شكاتسنا ضرااااب
ارسلان-سمعيني انا ماشي انشان كامل وعندي اعداء مكايبغيونيش ومنين عرفوني تزوجت حطو عينيهم عليك فهمتي دابا...
ايات-(تصدمات وبعدت عليه...) اعداء ....
ارسلان-اه اعداء ....دابا هانتي عرفتي ...
ايات-(دارت فيها عزت نفس)انا مكانخافش ....
ارسلان-واش باغيا تحمقيني سخيتي بروحك ولا شنو
ايات- وزايدون حنا مامزوجينش بصح
ارسلان-شنو بانلك نجيبلك الصحافة وقوليلهوم هاد الخبر....
ايات-الى ضطريت علاش لا...
ارسلان-صبرك يارب....(جمعلخا لحوايج دارهوم فشانطا وسدها هزها وخرج) هانتي تما الى بغيتي حوايجك تبعيني....
ايات-فين غادي وقااااااف...(تبعاتو كاتجري) ابنادم شكون عطاك الحق تاخدلي حوايجي...
ارسلان- نتي عنيدة و كاتجي غير بزز
ايات- وقفت ....صافي خودهوم غانشري وحدا خرين
ارسلان- بصاااح تمشي بالخاطر ولا نعيطليك لجعغر يرشك بلكريموجين (بخاخ مخدر)
ايات-كاتهددني
ارسلان-(بصوت خافت ) جعفر...
ايات-مكانخافش...
ارسلان-(علا صوتو شوية)جعفااااار
ايات-كلتليك مكانخافش...
ارسلان-(حمر فيها وغوت بالجهد)جعفااااااااااااااااااار
جعفر - نعام اسيدي
اوسلان-(غمزو )تكلف بالمدام
ايات-مادموزيل الى سمحتي
ارسلان-تكلف بالمدام موزيل
جعفر-مافهمتش اسيدي
ارسلان-(كايغمزو باش يفهم) جبتي لكريموجين (بخاخ مخدر)
جعفر-هاه ....(عاد فهم)اااااه جيتها راها فسيارا
اارسلان-مزياااان ....سير جيبو
ايات-(تخلعات)جعفرينو ...
جعفر-على ديك جعفرينو غانمشي نجيبو
ايات-ياك اجعفر ....ياااك
ارسلان-شنو كلتي تمشي بزز ولا بالخاطر
ايات -(تزنكات)هاه ...... بالخاطر
ارسلان-(عطاها بالضهر وبدا يضحك ) جعفر جيبها
ايات- والله لا بقات فيك اجعفر ...لكريموجين ياك....
جعفر-(شد فيها) تفضلي ...
ايات-طلق مني ....قادرا نمشي بوحدي....
*في فيلة مراد**
الحاج مصطفى- الله يهديك وصافي بعد على االرراجل انا وباه مفاهمين ومابيناتناش لمشاكيل لاش باغي تنوض الحرب من جديد
مراد-الواليد ... راه عوارتلك عين بسبب داك بوشتا الحقير غادي نصفيهالو هوا اولدو
الحاج مصطفى- حنا بعدنا على داك العالم بعد منو حتا نتا ماغايجيك منو غير لبلا ولمصايب
مراد -كاع داكشي لي فملكو غايولي ديالي وغادي نرجعو فين كان
مصطفى-شنو هوا لي غايولي ديالك فلوسو شركاتو عندنا ضوبل ديال داكشي لي عندو ماتكونش عينك كبيروة وخلينا عايشين فسلام ... بوشتا راك ماكاتعرف عليه والو راه وحش وخطير
مراد-الى كان هوا وحش انا كتر منو ......
مصطفى - الله يهديك سمعت شي خبار ماعاجبانيش
مراد-شنو هي هاد لخبار
مصطفى-سمعت بلي باغي تخطف بنت الكابوني
مراد -كيفاش ..... مرت ارسلان هياااااا .....بنت لكابوني ....
مصطفى-اه بنتو بنت الراجل لي قتلناه وخدينالو رزقو .....وبيه راك عايش وكاتبرع
مراد-(بتاسم بمكر)واااااااو اللعبة غادا وكاتحلى...
مصطفى- اشمن لعبة هادي راك غاتجبد علينا الحرب وياويلك من غضب بوشتا اولدو
مراد-(كايضحك)ههتهههههه نيزاااااااار...
نيزار-نعام اسيدي
مراد-الخطة تبدلات هههههههههه
مصطفي-  اولدي الله يهديك
مراد -صافي الواليد خرج نتا هاد سوق
زينب-خويا سمعتك كاضحك ضحكني معاك ...
مراد(دار يدو على كتافها)ختي لغزالة وصغيورة ديالي نيزار لحمق عاودلي واحد نوكتة بايخا بحالو وكنت كانضحك عليه ماشي على النكتة ....
زينب-ههههههه بصاااح عاودلي حتا انا انيزار
نيزار-(تفافا ماعرف مايقول) هاه اااااا    .... واحد الاستاد قال لواحد التلميد: أعرب لنا جملة "ضرب الولد الصرصور"
جاوبه الولد: ضرب فعل إجرام، الطفل ابن حرام، أما الصرصور فهو فاعص مفعوص وعلامة فعصه الضربه القاضيه على رأسه
مراد -ههههههههههه ماكلتلكش بايخا...
زينب -هههههههههه لا لا بالعكس كاضحك
مراد -ختي صغيورة محتاجا شي حاجة ....
زينب -(عنها 24عام ) اه كونت بغيت نمشي نشري بعض اللوحات والالوان باش نبدا نرسم تسالاولي لي عندي
مراد - الفنانة صغيورة ....نيزار سير معاها ماتخليهاش بوحدها
زينب-خويا بغيت نمشي بوحدي مليت من هاد الحراسة لي دايرين لي راني ماشي برهوشا صغيورا....
مراد-مانقدرش نخليك تخرجي بوحدك بالخصوص فهاد الوقت
زينب-لوقت ...مازال الحال
مراد-راكي مافاهما والو الى بغيتيتخرجي نيزار يمشي معاك ولا مابغيتيش هانتي كالسا
زينب- اوف اوف اوف انا عيت من هاد المعاملة بغيت النحس براسي حرة ماشي فالحبس
مراد-صبري معايا اختي ماعندي مانديرلك هادشي راه لمصلاحتك ...
زينب -امري لله ماعندي ماندير
مرات- بسلاما عليك...(تلفونو كايصوني) الو شحال من مرا كلتلك الى بغيتيني صوني على نيزار ولا يحيا
سماعيل-(عرفتوه شكون ....ااااايوا هواااا) سمحلي المعلم ولاكن راه ضاقت بيا هنا وبغيت نرجع نخدم معاك
مراد-علاه الحاجة ومليكة ماعجبوكش
سماعيل-ماشي هكاك ولاكن
مراد -مكاينش ولاكن ...دير خدمتك وداراكا من شكاوي لخاويا ....(قطع عليه) هادشي لي ناقصني
مصطفى- ماعرفتش لمن خرجتي كاتشبه
مراد-ليك الواليد
مصطفى -لا ماشي ليا ابدا ....حيت انا كانفكر بلعقل ماشي بحالك غير مدرم
مراد-الواليد بسباب داك  بوشتا بقاتليك غير عين وحدا وبيها كاتشوف
مصطفى -داكشي كان زماااان وصفينا لحساب بيناتنا كول واحد دا حقو وشي مشاف شي من داكشاع هادي 18 لعام وحنا عايشين هانين ماتنكدهاش عليا... فاخر ايامي نولي للاجرام...
مراد-مكالك حد رجعلو نتا غير نعس على جنب الراحا وانا غانتكلف لكل شئ....
مصطفى-الله يهديك على نفسك (خرج وخلاه)
مراد- كلس على المكتب وهز المجلة لي فيها صورت ايات وارسلان) هاد زين كامل طلع من الكابوني ....هههههه (بدا كايشوف ويتمعن فيها) امممم مولات لعيون لكوحل
 لله يا سرب الحمام
يا مرسول العاشقين
بلغ مني السلام
لوردة بالطيب تفوح
تعطر المكان
في كل مكان تحضر فيه
او تروح مولات لعيون سود
قل ليها يا الحمام
وبلغ عني الكلام
وقتاش هلال غزالي
يلوح  يا مولات لعيون لكوحل...
مراد-شحااال مابقيت قلت الشعر والزجل ااااه ... يا مولات لعيون ساحراني فينك راه قلبي ماهناني ...ههههههه ولاه يا مليكة مكانش يحسابني والدا هاد زين كامل .. تبارك الله ماشاء الله (تبسم وهوا كايشوف فصورة )
ايات -فين غادي بيا
ارسلان-غادي نديك للوطيل وصبح غاتمشي معايا لداري
ايات -انا اصلا كنت فاوطيل وشنو الفرق
ارسلان-هداك مافيهش الامان اايات
ايات-ياك نتا داير عليا لحراسا
ا سلان-واخا هكاك قلبي ماهنانيش
ايات- مابغيتش نمشي معاك لدار غدا
ارسلان-يصبح ويفتح اايات ....عيت بالهضرة ومابغيتيش تفهميني...
ايات- خويا ....
ا سلان-ماشي خوك
ايات-اوووف عيات وبغيت نرتاح
ارسلان-هاحنا قربنا نوصلو...

*في منزل مليكة*
منال-(عبد القادر)ههههاااااااي...(كايمدغ المسكة ويعوج فمو) طلقي طلقي لموسيقى اليوم نحيحو يشطيح ....(كايزغرت)يويويويويوووووووي(حزم وناض يشطح )ايوااااا.... اواش نتي كدي ابزربا عيقي واتيا جمعي شطايطك ماتباتيش هنا ...زيناوا عدا عدا ..عدا عدا عدا عدا....
البنت- (كالسا وكاتصفق بيدها شوية وناضت تشطح حتى هيا)هاكاك هاكاك ....ههههااااااي هزي هزي يا منال .....ديرولينا لعونيات.....(بدلو لموسيقا) وامك يا مك درب الشيشة وصبح منك...امك ياماك ظرب شيشة وصبح منك.....وامك ياماك ويلي ويلي وصبح منك....(كاتشطح وتهز كامل جسمها بحال شي الة)
منال- هاهاهاااااااي..... يوا ايوا زيييييييييد .....ههههههه الله يعطيك الصحة  (كلس على الكنبة) ختي مريم علاقل جيبيلنا غير كاس داتاي قبل مايجيو لكليان...
مريم-(خنزرت فيه)خدامة ديال باك انا ...
منال-حشومة عليك اختي مرييييم
مويم-عبد القادر جمع راسك راك عيقتي ترجل شوية وتا داير بحال  ... اعودو بالله من الشيطان الرجيم...
منال-ماسميتيش عبد القادر سميتي منال شحال غانعاودهالك من مرا.... خالتي مليكة هضري معاها راها عيقت عليا ...
مليكة-سكتونا نتي وياها وطفيو عليا داك المشقوف ...
منال-كانحميو الطيح امليكة قبل مايجيو لكليان
مليكة-اليوم مكاين لا كليان لا زبل .....
مريم-كيفااش زعما ماخدامينش اليوم
منال-لا ماتقوليهاش خصني نخدم ضاروري عندي كريديات

منال-لا مايمكنش عندي كريديات وخصني نردهوم
مليكة-سير دبر على كليانك فطرطوارات وتفرق عليا هاد نهار (وقفت وبدات كاتصفق بيديها )يالاه يالاه تحركو خرجو عليا
البنات-والله الى حشومة عليك ...هادي ماشي خدمة
مليكة-(بصراخ) سدو فمامكوم وخرجو عليا يالااااه

من بعد ماخرجو كاملين وخوات دار
مريم-مالكي على هاد الحالة ماشي عوايدك...
مليكة-(سمعت دقان فالباب) ماتحلي حتى تعرفي شكون...
مريم-شكوون
اسماعيل-حلي غير انا
مريم-(حلت الباب) مرحبا على سلامتك
اسماعيل- الله يسلمك ....شفت دار خاوية شنو واقع
مليكة-كلس اسماعيل .... تعشيتي..
اسماعيل-اه تعشيت... مالكي كاتبانيلي مقلقة
مليكة- خايفة ياسماعيل .....
اسماعيل-مناش خايفة
مليكة- ادم قتلتيه ياك اسمااعيل
اسماعيل-لا ماقتلتوش
مليكة-لحد الان مكاين خبار عليه
اسماعيل-اشمن خبار بغيتي تعرفي عليه
مليكة- واش لقوه ولا لا واش البوليس كايقلبو علينا....
اسماعيل-لا حول ولا قوة الا بالله .... نتوما لعيالات فشكل ....كرهتوني فالخدمة والله كون ماسي مراد لي جبرني نبقا معاكوم والله ماتشوفو وجهي
مليكة-واش متأكد ماماتش ....الى كان مزال عايش غانمشيو فيها كاملين هادي هي الخرا لينا
سماعيل-قتلتوني بشكاوي كاتخافو من ضلكوم انا الى درت شي خدما كانتقنها وزايدون هوا ماماتش سي مراد مازال محتاجو ومابغانيش نقتلو دربناه وعدبناه ولحناه فالطريق ويعلم الله فين هوا دابا ...
مليكة-كيفاش مزال محتاجو ....ومنين محتاجو علاش لحتوه
سماعيل- عرفتي شنو ديري دخلي صوق راسك حسن وفهمي ديك بنتك تسربي راسها راه عينا مانصبرو عليها زواج وتزوجاتو علاش مازاال مادخلات لعنو لدار
مليكة-وباش غانعرف انا لي عارفا انهم صافرو برا لمغرب
اسماعيل-ياويلي على لي معول عليهم ....الله يجيبك على خير  اليوم دخلت للمغرب ....
مليكة- مافخباريش كيفاش يالاه مشاو ورجعو بهاد السرعة
*في الاوطيل***
ارسلان-تصبحي على خير
ايات-ارسلان...غين غادي
ارسلان-غادي نبات حتى انا غير هنا فلغرفة المقابلة لغرفتك
ايات-مزيان.... تصبح على خير
ارسلان- بلاما تفكري تهربي الاوطيل محاصرينو رجالي....
ايات- (تنهدت) عارفا راسي محبوسة
ارسلان-مزيان ...تصبحي على خير
ايات-متعجرف .... ماتبدلتيش من يومك متعجرف
ارسلان-وحتى نتي ماتبدلتيش من يومك عنيدة وفيك المشاكيل
ايات-انا... نسيتي راسك شحال كليتي دلعصا من عند المربية بسبب تعجرفك
ايات-ونتي نسيتي شحال كنتي كاتبكي على ابسط حاجا البرهوشا
ايات-انا برهوشا...
ارسلان-اه برهوشا مفششا بكايا
ايات- ونتا متعجرف كسول وراس لمشاكيل
ارسلان-لمشاكيل نتي لي كنتي كاديرلي لمشاكل بسبب فشوشك الزايد
ايات- وشكون فششني اسي ارسلان ماشي نتا
ارسلان- اه وياريتني مافششتك ودابا وحلت فيك غير فصغرك ديما مقاتل بسبب العابك ودابا مقاتل معاك غير باش ماتهربيش
ايات-متعجرف...
ارسلان-بكايا .... خوافة
ايات- سكت ...
ارسلان-مساكتش
ايات-والله حتا...
ارسلان-(قرب ليها بتحدي) شنو غاديري
ايات-(عمرو عينايها بدموع) حكاااار ....
ارسلان-(كايضحك عليها)ههههه قلتليك بكايا
ايات-(عنقاتو وكاتبكي)خويااااااا.....توحشتك...
ارسلان-(عنقها وزير عليها ) قولتلك ماشي خوك...
ايات-هههههههه (ضرباتو لكتفو وبصوت خافت قالت ) مفسد اللحضات.....
ارسلان- هههه بكايااااااا....
ايات-(طلقت منو )تصبح على خير ...اخويا
ارسلان-نبقا معاك شوية
ايات-لا عيانا بغيت نرتاح
ارسلان- واخا لي بغيتي ....هانا مشيت
ايات-سير
ارسلان-ماغاتحصرينيش
ايات- ام ام ...لا
ارسلان-هاني غادي
ايات-غير سير
ارسلان-قربت نوصل  للباب
ايات-(كاضحك عليه) وسد الباب موراك
ارسلان-تصبحي على خير البكايااا....(خرج وسد الباب).....
ايات-(وخشات وسط ناموسية )....ااااه ياادم فين راك دابا ومعامن غاتكون يالمعدبني ....لي خلاهلي زمان كملتيهلي نتا (غمضت عينيها من كترت التعب والاحدات لي وقعو اليوم غفات بسرعة وغاصت فعالم الاحلام ....)

سِيري يَا لِيامْ سِيري
ما كين ربَاحْ وَرِيتيني
نْهَارْ لي حَليتْ عَيْنِي
حَزْمُوهَلِي بحزَام اكْحل.
قَلْبي غْرَقْ هْمُومْ
و دْموعي عَمْرتْ الوِيدْيَان
و سْقِيتْ بِها لْجْنَانْ
مَاكِينْ لا سِلْمْ و لا أمَان
غِيرْ الظُلْمْ و النِسْيَانْ.
شْكِيتْ عْلِيكْ يَا لْحَجْرَةْ
وْ ما سْمَعْتِينِي
شْكِيتْ عْلِيكْ يَا الشَجْرَةْ
وْ مَا نَادِيتينِي
بْكِيتْ عْلِيكْ يا لْبْحَرْ
وْمَا شَافِيتينِي
لْمَنْ ياربي نْشْكِي هَمِي
ما بْقى لِيا لا حْبيبْ ولا شْقيقْ.
حِيثْ ما بِينْ الشْدة و الضيقْ
كَايْبَانْ لعْدو من الصْدِيقْ
في الصباح*
زينب-صباح لخير خويا ...ككيف صبحتي
مراد- كالس امام طاولة الفطور(بابتسامة عريييضة) صباح الخير والخميـــــر
صباح الزبدة والكوفيتير
صباح الملوي والبغريــر
صباح الجبن والكاشيــر
صباح الضحك والتكركير.
زينب-(كلست كاتفطر)ههههههه رجعتي للزجل والشعر شحااال هادي ماسمعت منك بحال الكلمات ياكما لقليب بدا ينبض ....
مراد-اممم تقدري تقولي هكاك
زينب-وشكون هاد سعيدة الحض لي دخلات لقلب خويا لعزيز
مراد- امممم ....يا ليت لي امرأة لأسقيها خزامى الكأسِ بالنّعناعِ كي تُروى رواءَ الرّوحِ أو لتكونَ لي سمّي الذي أُسقاهُ عند الموتِ مسرايَ المؤنثَ في ازهرارِِ سماءِ ليلِ الصّيفِ نحو معارجِ العشّاق ِ حيث البدرُ مجروحٌ بشهوتهِ ومحروسٌ بأخوتهِ النّجومُ يضمّهُ ليلٌ حليبيّ وتغسلهُ بماءِ النّورِ ربّاتُ المساءْ .

زينب-يا سلااااام الله الله ..سعداااتها بيك
مراد-شكون هي
زينب- حبيبت خويا وزوجتو المستقبيلة
مراد-ههههههههههه الحمقا اشمن حبيبة ولا زوجة خوك سيليباطير ...
زينب-راحنا في الهوى سوى
مراد-على دكر الزواج....هضروليا فيك شي ناس
زينب -ناس ههههه اشمن ناس
مواد-راكي كبرتي تبارك الله خاصنا نفرحو بيك او واحد صاحبي وانا قبلتو
زينب-(تقلقات) كيفاش قبلتيه ......واش كاتهضر بنيتك...
مراد-مكانضحكش بغيت نشوف ختي عروسة وتفرحني بوليداتها ....
زينب-(تعصبات) انا مغانتزوج  غير لي غانختارو ونرتاحلو ويرتاحلي ....
مراد- وحتى هدا شاب زوين وغني مع الوقت غادي تتعرفو على بعضياتكوم وتبغيو بعضياتكوم
زينب- لاء زدتي فيه بلا قياس (وقفت باش تمشي)
مراد-كلسي كملي فطورك
زينب - خليتولك .....(ضربت الطبلة بيدها وخرجت للجردة)
مراد-زيناااااااب .....زيناااب الله يهديك وصافي
زينب-(كاتمشى فاجردة ومعصبة) ماكفاهش هاد لحبس لي دايرينلي ويزيد يكملها ويزوجني على هواه كرهت راسي وكرهت حياتي تفووو(سمعت شي صوت) شنو هادشي....هدا صوت ديال شي حد .....الصوت جاي من بيت جردة  (مشات غير بالحس حتى قربت من الغرفة وكاتصنت) هدا صوت ديال شي حد مريض... (حلت الباب غييبر بشوية وطلت)
ادم-ااااه ....اممممم ...
زينب-(كاتقرب منو غير بشوية) شكون نتا
ادم-شدها من يدها .....الماء ....بغيت نشرب
زينب-(تخلعات منو وغوتت منين شد فيها) ششششكون نننتا...
ادم-(كايهضر بسيف)الماء.....الماء عطيييينييي نشششرب...
زينب-(عمرتليه كاس دلماء وعطاتو يشرب) غير بشوية عليك.....
ادم-(شرب ورجع تكا  ) ااااه ....
زينب-شكون نتا وشكادير هنا
ادم- فين انا ...
مراد-(بصراخ) زينااااااااب
زينب-(وقفت بالخلعة) ننننعام...
مراد-تحركي خرجي
من تماك ...
زينب- خويا هاد الشاب مريض بزاف خصو الطبيب
مراد-(بصراخ)كلتليك خرجي
مراد- (خنزر فيها وبصراخ)نيزااااااااااااار....
نيزار-(جا كايجري وتصدم فاش شاف زينب وصط الغرفة) ننننعام اسيدي
مراد- (بصراخ)فين هوا لعساس ...
نيزار-صخرتو يجيبلي شي صخرا....
مراد -الاغبياء مخدم معايا غير الاغبيااااء  ..(ضار شاف فزينب)شنو مازالة كاديرس نتي هنا..
زينب-خويا الشاب مسكين...
مراد- (جرها وخرجها) شوفي مانعاودش نشوفك كاضوري حدا هاد البيت
زينب-شكون هوا هدا وعلتش حالتو هاكا كولو مضروب
مراد -غير هني راسك هداك واحد من رجالي دار حادثة وانا خليتو هنا باش يبرا على خاطرو ...سمعيني مابغيتكش تبقتي تجي لهاد البيت مفهوم
زينب -ولاكن على الاقل وفروليه الماء راه مسكين كان شاحت بالعطش...
مراد-كوني هانيا من هاد ناحيا غادي نوفروليه كولشي ...سيري نتي دابا
زينب-واخا...(مشات)...
مراد-... نيزار راك عيقتي وكل مرا كاندوزهالك ماتخلينيش نسهط على الوضعية
نيزار-كانعتادر اسيدي ...اهر مرة
نراد- لعفووو...(خرج من الجردة ودخل للفيلة)

*في الاوطيل*
ارسلان-(كايدق فالباب) ايات...واش واجدا...ايااات...ياكما مازالة ناعسا ...(جبط مفتاح الاحتياطي وحل الباب ودخل) الااااا... اياااات ...
ايات-(عرات راسها شافت فيه ورجهت غطات راسها) خليني نعاس
ارسلان-(كايضحك عليها) اويييلي يا لمرا ديال زمان عولنا عليك
ايات-خوياااا خليني ننعس
ارسلان-ماشي خوك...(عراها وتصدم ورجع غطاها كانت لابسة ملابس قصيرة)
ايات-هااااااااي واش يحسابك راني مازالة بنت 6 سنين
ارسلان-سمحيلي مايحسابليش
ايات-  (وقفت بالغطا بكولشي ودخلت للحمام) عاوتاني حل الباب ودخل وقوالي مايحسابليش  ...
ارسلان-(كايموت عليها بضحك بصوت خافت باش ماتسمعوش) اسربي يا لمشعكا كان يحسابلي غانلقاك واجدا مايحسابليش كانتعامل مع اتقل بنت فلمغرب
ايات-انا مشعكا ... بلاتي نمشطو ونعجبك المتعجرف
ارسلان- ازمطك اشعيبية هههههه....
ايات-ارسلان واش غانمشيو لدارك اليوم
ارسلان-اه اليوم علاش
ايات- ولاكن كاع حوايجي زوينين بقاو فدار ادم ...
ارسلان- صافي كوني هانيا من ديك ناحيا راني وصيت جعفر يجيبلك بعض الملابس
ايات- جعفرينو غايشريلي لحوايج يعلم الله كيف غايكونو
ارسلان-ههههههه بهدلتي سيد بهاد سمية كاع ديك القلدا ولات سميتو جعفرينو...
ارسلان-ههههههه بهدلتي سيد بهاد سمية كاع ديك القلدا ولات سميتو جعفرينو
ايات-هههههههه والله الى جات معاه
ارسلان-واش ساليتي ولا عوالة تباتي تماك
ايات- نسيت لفوطة عاود... واخا مديتيهالي
ارسلان-(هزها ومدهالها) واش انا خدام عند بقاي تفكري راسك ونتي ديما ناسيا لفوطة دابا كون ماكنتش انا
ايات- (شدتها من عندو وهي مخبيا مور الباب)واناري ماتبدلتيش شحال فيك ديال نكير (سالات وخرجت كاتنشف فشعرها...)
ارسلان-( سحراتو بشعرها الاسود المبلول شاف فيها بكل حب ) بصحا وراحا...
ايات-(دارت شافت فيه وتبسمت)الله يعطيك الصحة ..
جعفر-(كايدق فالباب)مادموزيل ايات ...
ارسلان - غادي نحليه دخلي للحمام
ايات-ايوا حليه علاش غاندخل للحمام...
ارسلان- مابغيتوش يشوف شعرك وهوا مبلول وزايدون نتي لابسا بيجاما قصيرة
ايات-(ضارت شافت فيه باستغراب) ومن بعد فين كاين المشكل
ارسلان- احم ...اااااا... ياك انا خوك ..مابغيتوش يشوف ختي وهي هاكا ...
ايات- دابا عاد وليت ختك ...
ارسلان- صافي صافي ( جرها ودخلها للحمام وسد عليها)
ايات-ارسلان حاااال ...والله لا بقات فيك ..
جعفر- (كايدق)مادموزيل ايااات
ارسلان-حل الباب ...شنو بغيتي
جعفر-تفضل اسيدي لحوايج لي قلتيلي
ارسلان-ااااه دخلهوم حطهوم تماك...
ايات-جعفرينووو حل عليا الباب
جعفر- مسيو نحل عليها
ارسلان-سير لخدمتك ...وسد معاك الباب
جعفر-واخا اسيدي(خرج وسد الباب)
ايات-جعفاااار....(تحلت الباب)
ارسلان-لحوايج ...هاهوما
ايات-خليني من لحوايج علاش سديتي عليا الباب
ارسلان- راني قلتليك علاش مابغيتوش يشوفك هاكا..
ايات- طلعت وهبطت فراسها... ادن نتا الاول ماخصكش تشوفني هاكا
ارسلان-اناااااااا راجلك
ايات-ههههههههه راجلي من ايمتا بسلاما حنا لي جامعنا هي ورقة فقط
ارسلان-وديك الورقة مكتوب فيها زوجين .... ادن انا كانطبق غير لي مكتوب فالورقة .....
ايات-صبر ياربي صبر...ايوا اسي راجلي ماغاتخرجش وتخليني نلبس حوايجي
ارسلان-لا مخارجش ....الى خرجت ماغاتوجدي حتا لغدا ...
ايات-نلبس حداك ولا شنو
ارسلان-لا مابغيتيش حدايااااا... دخلي للحمام
جعفر-(كايدق) مادمموزيل ايات واخا دخلت
ارسلان-مادخلش
ايات- اغير دخل
ارسلان-(كايجرها للحمام)كلتليك مادخلش...
ايات-ااااه طلااااق ....جعفار دخااااااال
 عيا مايدفع فيهر وهي مقاتلا معاه غير ضد فيه  منين مابغاتش تدخل هزها باش يدخلها بسيف وفهاد اللحضة دخل جعفر
جعفر-(تصدم من المنضر) احم   .ااااااا.... بغيت نعطيك هاد لميكة نسيتها فسيارة ....اوووو سمحولي الى جيت فشي وقت غير مناسب
ايات- (نزلها بسرعة) لا جيتي فوقتك (مشات وجراتو) جعفرينو ...كولي اليوم غادي نلبس بضوقك ياك
جعفر-(حشم مسكين) كانتمنا يعجبوك ديت معايا ختي هي لي ختارتهوملك
ايات-اياااه والله يعطيكم الصحا(حلت الميكات وكاتشوف فلحوايج )هادشي كولو زوين ....حرت شنو نختار ...شنو نلبس فنضرك الكحلة ولا لحمرة
جعفر-الحمرة زوينة وتجي عليك
ارسلان-(واقف ومربع يديه ومخنزر) لا لكحلة حسن عجباتني وطويلة ...
ايات-(شافت فيه بتحدي) ادن غادي نلبس الحمرا
جعفر-(بتاسم ليها) بصحتك ورحتك غاتجي مع جسمك الرشيق
ارسلان-(غير سمع جسمك الرشيق بحالي ضربتيه بصقلة) رشيق ....هههههه كالك رشيق وهي كاتقيل ضرب فالماكلة ...كالك راشيق
ايات-(قرصات جعفر من وجهو بلطف)يخليلي لي كايعرف يهضر ...
ارسلان-(نار الغيرة شعلة فقلبو)جعفااار شنو كاتسنا سير لخدمتك
ايات-بلاتي اجعفر ماتمشيش حتا نلبس الكسوة وتعطيني رئيك
جعفر-(تبسم)واخا امادموزيل
ارسلان-مادموزيل هاديك راها مادام ....
ايات-متعجرف....
ارسلان-قلتي شي حاجا
ايات-ماهضرتش معاك (دخلت للحمام وسدت الباب)
ارسلان-شنو مازال كادير نتا هنا
جعفر -كانتسنا المادام تخرج باش نعطيها رئي فالكسوة
ارسلان- لاء كملات ....من قبيلة وانا صابر ليك ومابغيتيش تحشم ....سير لخدمتك يالاه
جعفر-(حنا راسو) سمحلي اسيدي(وخرج)
ايات-(خارجا كاتقاد فالكسوة ) فين مشا جعفر...
ارسلان-مشا لخدمتو ...
ايات-بلاما يعطيني رئيو فالكسوة
ارسلان- كون غير لبستي ديك الكحلة حسن من هادي ومستورة
ايات-(غير ضد فيه)وانا عجبتني هادي...يالاه
ارسلان- هبطيها شي شوية ولا لبسي شي سروال من التحت
ايات-(ضارت لعندو)سروااااال ههههههههه لاء كملتيها  (كلست كادير الماكياج)
ارسلان-شنو داكشي حمر بزاااف نقصي منو
ايات-(ضارت عندو بنفاد صبر)اشنو بانليك ديرلي نتا لماكياج...
ارسلان-غير نصحتك وصافي...
ايات- ههههه فكرتيني فديك صفريطا دناريمان
ارسلان- نقصي شوية راه شفايفك غايبانو على بعد اميال ....
ايات-وداكشي لي بغيت حتى انا ... فنضارك غادي نعجب جعفر
ارسلان-(بنفاد صبر) صبر ياربي صبر ....
سالات الماكياج وصاوبت شعرها وطلقاتو جات كاتحممممق....وجات تلبس الكعب
ارسلان-ماشي عالي بزاف داك طالون
ارسلان-بحرا نتقاد معاك فطول ....قولي واش مكاتعرفش شي حاجا من غير الانتقاد...
ارسلان- لا مكانعرفش لي على قلبي على لساني....
ايات-سبحان الله .يخلق ما يشاء...
ارسلان-جبد علبة من جيبو.... هاكي
ايات-شنو هادا ....
اارسلان-خاتم ديال زواج حيدي ديال ادم ولبسي هدا ديالي ....
ايات- ( عينيها تغرغرو بدموع ) واخا لي بغيتي
ارسلان- (شافها غاتبكي ودارلها الخاطر) الى بغيتي تخليه غير خليه ماشي مشكل
ايات-لا مكاين لاش نبقا لابساه وزايدون الخاتم ديالك حسن من ديالو ...
ارسلان-(قرب منها)خليني نلبسو ليك
ايات-لي بغيتي(مدتليه يدها )
ارسلان- (دخلو فصبعها وهوا كايشوف فيها بكل حب)....بصحتك جاك زوين
ايات-شكرا كولو من دوقك  واخا جاني مرخوف شوية...مي ماعليش...
ارسلان-الى بغيتي نبدلو ليك...
ايات-لا مكاين لاش عجبني هادا ....غير خليه يالاه نمشيو
ارسلان-واها يالاه

*في مخفر الشرطة**

سفيان- اصونات عليا البارح وقطعات وفاش صونيت عليها طفات التلفون
عدنان-مهما انها صونات الا واهوا كاتفكر بعقلها...
سفيان-هي الحل الوحيد لي عندنا باينا فيها بنت مزيانا
عدنان- وباش عرفتيها
سفيان-درت عليها بحت هاك شوف(عطاه الميلف)
عدنان-(حل الميلف وكايشوف) اممممم شحال زوينااااا
سفيان- واش انا عطيتك تشوف الملف ولا تتغزل فالبت..
عدنان-هههههه شفتي شعرها شحال زوين ياسلاااام
سفيان-كايبانلي نتاصل بالمدام تجي تسمع
عدنان-ههههههه غير كانضحك....كولي عاشت فاترة فالخيرية اممممم عجيييييب
سفيان-شنو هوا لي عجيب
عدنان-عاشت فنفس الخيرية لي عاش فيها مسيو ارسلان...
سفيان- يمكن غير صدفة
عدنان- لقضية مافيهاش صدفة بجوج بيهم تخطفو فضروف غامضة وبجوج بيهم ترباو فنفس الخيربة فنضرك هادي صدفة ...
سفيان- زعما لي خطفهوم شخص واحد
عدنان-ممكن
سفيان-لا مكانضنش فتقرير مدكور انها لقاوها مليوحا فوسط الماء يعني لي لاحها كان باغيها تموت...
عدنان-ولي مابغاش يتفهملي ...علاش خطفو غير البنت صغيرة والبنت لكبيرة ماخطفوهاش
سفيان-ببساطة البنت لكبيرة ماشي بنت الكابوني...
عدنان-مايمكنش
سفيان-البنت لكبيرة هي بنت الحاج مصطفى يعني اخت مراد
عدنان- واو واو واو واو  بشاااااااخ هادشي كايزيد ويتعقد.....ومنين عرفتي نتا هاد لمعلومة
سفيان-(دار رجل على رجل وبكل غرور)حكرتيني ولا شنو عندي مصادري الخاصة كايطلعولي لمعلومة من تحت الارض...
عدنان-نخافو منك ياصاحبي
سفيان-ههههههههه خاف عليا ماشي مني حيت شي نهار غادي يصفوهالي هههههههه

وصلو ايات وارسلان للحدا الفيلة او متزال مادخلو وماعارفينش اشنو كايستناهوم لداخل
ارسلان- مستعدة...
ايات-انا خايفا بزاف
ارسلان-ماعندك مناش تخافي الواليد انسان متفهم وغادي يرحب بيك
ايات-وليت كانتشائم ندخل لشي دار
ارسلان-انا معاك ماتخافيش
ايات-(غمضت عينيها) اللهم لا سهلا الى ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا....يالاه بسم الله....
ارسلان-ههههه كاتحسسيني  بحالي داخلين ندوزو شي امتحان
ايات-بالنسبة ليا راه كتر من امتحان ....
ارسلان-علاش ديما كاترفضي تجي معايا لدار واش خايفا من شي حاجا
ايات -هاه لا حتى حجا
ارسلان-ادن ضحكيي شوية وماتبقايش معبسة
ايات-(بتاسمت) عند الحق...
ارسلان-(تبسم ليها وكلاكصونا على العساس باش يحل الباب ... اياااات مالكي
ايات-قلبي كايضرب بجهد
ارسلان-راحنا ماداخلينش للحرب ايات...
ايات-صافي شوف الباب تحلات يالاه زيد....
ارسلان-صافي واخا تهدني مايكون غير الخير

دخلو بجوج ونزلو من سيارة وشدلها فيدها
ايات- غير طلق مني غادي نمشي بوحدي
ارسلان-خليني نشد فيك خصنا نقنعوهوم اننا مزوجين ديال بصح....
ايات-هاه ...صافي واخا
ارسلان-(تسك بيها مزيان ودخلو وتما كانت الصدمة) العفووووو.... السلام عليكم
الجميع--وعليكم السلام
نعيمة-على سلامتك اولدي
ارسلان-الله يسلمك...(ايات مزيراليه على يديه)ايات ماتخافيش...
ايات-يا قلتيلي غير بباك لي ساكن معاك ....
ارسلان- (جرها من يدها ) نعرفك هادي عمتي نعيمة وهادي بنتها نهال....
ايات-(سلمت عليهم) تشرفت بمعرفتكوم
نهال-(طلعت وهبطت فيها)... وحنا اسعد بمعريفتك....
ارسلان-وهادا هوا الواليد الحاج بوشتا...
ايات-باستليه يديه.... تشرفت بمعرفتك
سي بوشتا-(وقف وكايشوف فيها ويمعن ) سبحاااان الله....
ارسلان-علاش الواليد
سي بوشتا-الخالق الناطق ....سبحان الله يخلق من الشبه اربعين...
ايات-واش تشبهتليك مع شي حد اعمي
سي بوشتا-كلسي ابنتي ماتبقايش واقفا...
ايات -(كلست)شكرا اعمي...
سي بوشتا- تشابهتيلي مع واحد صاحبي الله يرحمو مسكين
نهال-ههههههههههههه هاد الجمال كلو شبهتيه لصاحبك لاااا اخال هادي راها اهانة للبنت مسكينة هههههههه
سي بوشتا- (خنزر فيها)ونتي لمن كاتشبهي
نهال-كايقولولي كانشبه لبابا حبيبي
سي بوشتا- توت توت توت هادي اهانة لراسك كاتشبهي راسك لراجل لاء و داك بو شلاغم ديال باك  خايبا حتا لتعاويدا
ارسلان-هههعههههههههههههه خصك غير تغلاضي وتولي النصخة الطبق الاصل ديالو...سبحان الله ...ههههههههههه
نهال-(طلع فيها الحال) حشومة عليك اارسلان....
اما ايات فهمات سي بوشتا وعرفاتو كايهضر على بباها الكابوني ودارت راسها مافاهماش

ايات-كيف ما قلتي يخلق من الشبه اربعين....
سي بوشتا- عند الحق ...مرحبا بيك مرا اخرى ابنتي
ايات-الله يبارك فيك
ارسلان-عمتي فوقتاش جيتو
نعيمة-نهار لي هرب على عروستك لعريس ....

ضرب البرق فدار من ديك الجملة حشيان الهضرة بالعلالي...الله يهدي ماخلق...
 ارسلان- عمتي انا لي خطفتها لعريسها ماشي هوا لي هرب عليها ....
نعيمة- هادو ماشي فعايل ولاد الناس  حتى داك ادم كان كايبان مزيان وضريف ويطلع منو هاد لفعايل
ارسلان- عمتي ماشي وقت هاد الهضرة الله يخليك
نعيمة-(كاتبكي بدموع التماسيح) وانا لي كونت كانحلم نحضر فعرسك كيفاش طاوعك قلبك دير فينا هاكا هئ هئ هئ
سي بوشتا-نعيمة ماتزيديش فيه وزايدون هوا ماتزوح حتى خدا موافقتي ... وانا راضي على هاد زواج فين عندك نتي المشكل
نعيمة-هئ هئ انا غير بقا فيا الحال وصافي كانعتابرو كتر من ولدي ... وبغيت نحضو فعرسو
سي بوشتا- وحتى انا ماغانبخلش على ولدي وغانديرليه احسن عرس فالمغرب غير هني راسك نتي ....
نهال- هههه ايوا هوا دار لعرس وتزوجها دابا خصك تحضرليه لاحسن سبوع فالمغرب ...
ارسلان- شوفي فيا نتي....(قاطعو سي بوشتا)
سي بوشتا-رقياااا ....رقيااا
رقية-(جات كاتجري)نعام اسيدي
سي بوشتا-(شاف فابات وتبسم) طلعي بنتي ايات او وريها بيتها غادي تكون عيات وخصها ترتاح...ياك ابنتي
ايات-(لقات سبة باش تخرج من حداهوم )اه اعمي حتى انا بغيت نرتاح شوية...
نعيمة-تفضلي معايا الالة نوريك بيتك
ايات-واخا شكرا (مشاو بجوج وطلعو)
بوشتا -تبعني للمكتب يغيت نهضر معاك
ارسلان-(دخل وسد الباب) شنو كايديرو هادو هنا ....
سي بوشتا- هاديك راها عمتك وختي تجي فوق مابغات .....
ارسلان- غير مايديروش لمشاكيل ويكلسو شحال مابغاو...
سي بوشتا- قبيلة مابغيتش نهضر حدا البنت ...بغيت شي تفسير على هادشي لي درتي
ارسلان- شنو درت الوليد
سي بوشتا-تزوجتي بخطيب صاحبك وفنهار العرس مبلا خباري هي انا رئي ماعندو اهمية...
ارسلان-كانبغيها الواليد
سي بوشتا-كاتبغيهاااا....وهي كيف دارت قبلات تتزوج بهاد الطريقة ...
 ارسلان- على قبل لهضرة ديال الناس
سي بوشتا- خايف لا تعدب ورا هاد زواج كون كانت كاتبغيك كون ختارتك نتا ماشي ادم
ارسلان-هي دابا راها ختارتني انا
سي بوشتا-حيت تحطات امان الامر الواقع وماشي بارادتها
ارسلان-لا بأرادتها
سي بوشتا-ماتكدبش انا راني كونت حاضر فالعرس وشفتك ونتا جارها وهي كاتبكي
ارسلان-غادي تولي تبغيني مع الوقت
سي بوشتا -مكانضنش....هدا لاش فسختي خطوبتك من اسماء بسبب هاد البنت ياك
ارسلان-لارد
سي بوشتا-.جاوبني مالك ساكت...
ارسلان- شوووو  سكت ....(حل الباب)
نيهال-(كانت غاطيح مين حل الباب)ااااه ...كككونت دايزا من هنا اووو
نعيمة - اجي لهنا المسخوطة ..... اااا ولدي ارسلان انا لي  سخرتها ....ههههههه خليتلكوم الراحة ...زيدي قدامي(جرتها ومشات) ياك قولتلك ماديريش الحس هاهوا عاق بيك
نيهال-وانا كونت غير واقفا وكانتصنت مادرت حتى شي حركة .....
نعيمة-شفتي يالمنحوسة منين نتي منين ها هوا الراجل طار من يديك ...قولنا فسخ الخطوبة ورتاحينا من ديك سليحفانا وهاهي هادي ماعرفت منين خرجتلنا عاوتاني...
نيهال-ايوا صافي تزوج الله يعاونو
نعيمة-اويلي على هاد البنت اويلي واش نندب انا لمن خرجتي لمن .... علاش ماخرجتيش كاتشبهيلي يانا شنو غاندير فيك
نيهال-ماما ماتغوتيش عليا انا مادرت والو ياك كلتيلي نتصنت عليهم ومشيت شنو بغيتي عاود ديما نكير قهرتيني
نعيمة-اويلي على غدايدي ياويلي (قرصتها) هادوك جوج خاصهوم يتفرقو ونتي لي غاتكوني مرتو كاتفهمي ....
نيهال-ااااه هي هي...
نعيمة-كاتبكي يبكيو عليك انشاء الله .....شوفي سمعيني خاصنا نديرو المستحييييل باش نفرقوهوم
نيهال-صافي صافي واخا غير ماتقرصيش
نعيمة-يخليك بالخلى (شافت رقية واقفو وكاتشوف)شنو كاديري نتي هنا تحركي سيري لخدمتك يالاه
نعيمة-واخا الالة
ارسلان-(شد الباب) خلينا نأجلو هاد الهضرة حتى يمشيو هادو .... وكانترجاك  تتعامل مع البنت مزيان
سي بوشتا- شكون ديك البنت ومنين اصلها ....
ارسلان-من بعد ونهضرو فهاد الموضوع ....(خرج وسد الباب ... )

رقية -(دخلت للمطبخ)كون سمعتي لي سمعت واناااري غاتنوض حرب فهاد الفيلة
مي عيشة- (كاتنقي الروز)مازال مابغيتي تدخلي سوق راسك اسليحفانا .... مقابلالي غير تبركيك
رقية- مي عيشاااا حرام عليك ....ايوا غير سمعيني بعداا.... لعروسة ديال سي ارسلان كايبانلي غاتعاني مع هاد شيطانات نعيمة وبنتها
مي عيشة-ااممم او باش عرفتيها نتي
رقية- سمعتهوم كايهضرو عليها وكايتافقو باش يفرقوهوم حيت مدام نعيمة باغيا تزوج بنتها بسي ارسلان والله حتى سمعتها بودنيا لي غاياكلهوم دود
مي عيشة-ايوا الله يعفو عليك يا بنيتي ....
رقية-امييين ...ولاكن مناش..
مي عيشة- (هبطت نضاضرها وشافت فيها)من تبركيك
رقية -ياااااك امي عيشة ايوا انا لي حمقا  وكانعاودليك لي كايجرا (خرجت زعفانا)
با علال-(طباخ لكبير) ههههههههههه كاتعجبيني فيها ...
مي عيشة-واه زادت فيه بهاد لمرض ديال تبركيك ....
با علال-ههههههههههه الله يعفو وخلاص ......
ايات-(تلفونها كايصوني) ديالمن هاد نمرة...(جاوبت)الو ...
سفيان- مدام ايات...
ايات-وي شكون معايا
سفيان-نتي لي صونيتي عليا البارح
ايات-(عرفاتو المحقق سفيان)انا لا اسيدي راك غالط فنمرة...(قطعت عليه)
سفيان-قطعات...
عدنان-رجع صوني عليها حتى تجاوبك
سفيان- هاهوا كايصوني .....قطعااات عاود ....
عدنان- خايفا وقيلة... غير خليلها شوية دلوقت هي غاتولي تعيط...

ارسلان-ايات ...معامن كنتي كاتهضري
ايات-هاه ..لا مع تاواحد غير شادا تلفون فيدي وصافي ....
ارسلان-اه مزيان (دار يديه فجيابو)كيف جاتك الغرفة...
ايات-زوينة وكبيرة بزاف ..... هادي غرفتك ياك
ارسلان-اه ديالي مزيان منين عجباتك ....غادي نعيط لرقية ترتب لحوايج فالماريو ....
ايات-لا مكاين لاش انا غانرتبهوم ....
ارسلان- واخا  لي بغيتي...
ايات-ارسلان.... الغرفة فيها سرير واحد
ارسلان- ام ماعليش ....انا غانعس فالارض
ايات-لا مكاين لاش انا لي غانعس فالارض داك نهار نعستي فالارض وبايت كاتقلب ...
ارسلان-  صراحتا تعدبت داك نهار  هههه
ايات- ادن نقصمو سرير
ارسلان-(عجباتو الفكرة) ههههه او كيف غانقصموه
ايات-بالخدادي ..... بحال واحد النهار مشينا انا وادم لواحد الاوطيل او......
ارسلان-(تنهد)مازال مابغيتي تنساي .....
ايات-(كلست على سرير  وبغا تبدل الموضوع) اممم.... بانولي عائلتك ماحملونيش ....
ارسلان-مايهموكش هادرك سيمانا ويمشيو... بحالهوم ....ماتديهاش فيهم وماتعطيهمش الوقت
ايات- داكشي اصلا ولفت الاهانات....
ارسلان-ماتقوليش هاكا بلعكس ...الى قصحاتك شي هضرة ردي عليهم وماتسكتيلهمش باش يعرفو راسهم معامن...
ايات-هههههههه ضحكتيني قبيلة منين قلتي لديك نهال خصك غير تغلاضي وتولي بحالو
ارسلان-هههههههههه ماتحملتش هضرتها .... كاتستهزء بيك قدامي...
ايات-ههههههه وتنا وليتي المحامي ديالي ...
ارسلان-هههههههههه خلي شي واحد يحل فمو عليك وتشوفي شغاندير فيه ....
ايات-لهلا يخطيك عليا اخويا...
ارسلان-عااااوتاني خوك...لعفووووو
ايات-ههههههههه (دقان فالباب)
ارسلان(حل الباب) شنو بغيتي
رقية-لغدا واجد اسيدي ....
ارسلان- صافي سيري نتي شوية ونهبطو.....يالاه نهبطو نتغداو...
ايات-واخا نبدل حوايجي ونجي
ارسلان-واخا ....انا غادي نسبقك (بتاسملها وخرج)
رقية-ارسلان كتر من ولدي وكان عليه يعبرنا ويتشاور معانا ماشي غير يشد بنت ماعرفت منين اصلها ويتزوج بيها بلا خبارنا
سي بوشتا- صافي سكتي غايسمعك.....
ارسلان- راني سمعتك ......
رقية-هاه ولدي حبيبي اجي كلس حايا ...
ارسلان- (كلس)رقية ...رقية
رقية - نعام اسيدي
ارسلان-فين مي عيشة كاع ماشفتهاش
رقية-راها فالكوزينة قالتلي ضارينها ركابيها ..مسكينة شرفت وعيات...
مي عيشة- نتي هي شارفا اسليحفانا ......
ارسلان-ههههههههه  (ناض وباسلها رايها)مي عيشة  دييما شباب
مي عيشة-الله يحفضك اولدي .....شوفي وتصنتي وتعلمي تهضري ...
رقية علاش انا شنو قولت ....
مي عيشة-بدلي ساعة باخرى سيري شوفي الكوزينا شنو خاصها....
رقية-حرت معاك امي عيشا لي درتو مكايعجبك(مشات وكاتنكر)
مي عيشة- ايوا لا حولة ...ولدي سمعت بلي تزوجتي ...
ارسلان-اه امي عيشة ماغاتباركيليش ....
مي عيشة- الله يكمل بالخير اولدي واخا عندي عتاب بسيط حيت ماعرفتينيش عليها من قبل
ارسلان-كولشي جا على غفلة الميمة دعي معايا اميمتي .....
مي عيشة-الله يكمل عليك بالخير والله يرزقك الدرية الصالحة والله يطول ليا فعمري حتى نشوف وليداتك كايجريو بين رجلينا ههههه
ارسلان-هههههه امييين ياربي من فمك لباب سماء
ايات-(دخلت عليهم)سلام عليكم
مي عيشة-(تبسمة منين شافتها) هادي هي بنتي لغزالة تبارك الله ماشاء الله ....
ايات-(فرحت من قلبها) شكرا بزاف
ارسلان- حياتي هادي هي مي عيشية فمتابة الام ديالي وكانعزها بزاف
ايات-(باستلها يدها) الى كانت فمتابت الام ديالك فهيا غادي تكون الام ديالي حتا انا
مي عيشة-(عنقتها)الله يحفضكم ليا يا وليداتي والله يفرحني بيكم  نتي راكي غاتكوني كتر من بنتي غانحطك فعينيا ونتمنا نهار نشوفك حاملة بحفيدي انشاء الله ....
ايات-(شافت فارسلان) انشاء الله امي عيشة
نيهال -اوووف مليت من هاد المسلسل التركي
نعيمة-مابقا والو وغانديرولو النهاية.... غير بلاتي عليهم....
مي عيشة -كلسي ابنتي تتغداي
ايات-شكرا (وكلست شافت فنعيمة وبنتها كايشوفو فيها وماداتهاش فيهم)
سي بوشتا-مرحبا بيك ابنتي كولي راكي فدارك دابا
ايات-الله يبارك فيك شكرا بزاف اعمي....
نعيمة-ايوا خصنا نشوفو حداكت يديك وطيبيلنا شي شهيوا من دوك صبيعات......                        
[16:50, 28/8/2016] ibtisam: هالكمالة ديال الفصل                        
[16:50, 28/8/2016] ibtisam: نعيمة-ايوا خصنا نشوفو حداكت يديك وطيبيلنا شي شهيوا من دوك صبيعات اعروستنا جديدة هادو هوما تقاليدنا ...حنا فاسا
ارسلان- (عنقها) انا مرتي حادكة وكاتعرف طيب تبارك الله عليها
ايات-(بصوت خافت)ماشي حتى لهاد الدرجة
ارسلان--شوووو ....ههههههههه
مي عيشة-وحتى الى ماعرفت طيب انا نعلمها الالة نعيمة
نعيمة-هههههههه اه ضروري
مي عيشة-مازال غاتشوفي باك علال حتا هوا الله يعمرها دار ضريف وغايعجبك
ايات- انشاء الله امي عيشة
مي عيشة-كولي ابنتي ماتحشميش كول اولدي ارسلان ماتحشموش .....
نيهال-وحنا ماتعرضيش علينا مانستاهلوش ولا شنو
مي عيشة-(ماحاملاهاش)الضيف حدو تلتيام نتي راكي مولات دار دابا
نعيمة -ااه اكيد طبعا ......امم كولي ليا ابنتي بنتمن نتي ومنين اصلك
ايات-(غمزها ارسلان باش ماتجاوبش) ااااام انا ماما ماتت الله يرحمها وبابا عندو شركة ديال الكيران واصلي من فاس هنا تزاديت وتربيت .....
نعيمة- امم مزيان او واليديك وافقو على هاد زواج ماقالو والو
ارسلان-اه وافقو وفرحو وعجبهوم الحال  .....
سي بوشتا - نعيمة تغداي بقيتي غير كاتهضري وشي ماكلة ماكليتي ....
نعيمة-ايوا مانتعرفش على مرت ولدي
نهال-وشنو هوا مستواكي الدراسي
ارسلان-ايات خدات الباك بمونسيون وغادي تكمل قرايتها انشاء الله
نهال-اااام مزيان ....واحد سي ادم مابقينا شفناه ياكما تخاصمتو عليها
سي بوشتا-كولي انهال كولي سربي وباراكا من الهضرة بزاف...
ايات-انا شبعت الحمد لله بصحتكوم وراحتكوم
سي بوشتا-بصحتك ابنتي ماكليتي والو
ايات-الله يعطيك الصحة اعمي لي قديت عليه كليتو الله يخلف ويجعل الباراكا
نعيمة-ويلي وشحال فيها دصوااااب ...تعلمي منها انهال تعلميييي...
نهال- (كاتعوج فمها)داكشي ولا اووووفر ... ومايصلاحش فهاد الوقت
سي بوشتا- سمعي كلامي يا هاد البنت يمكن تفهميه .. وتعلمي كيف تكون الزوجة الصالحة...»
يــا مــن يـريـــد زوجـــة صــالـحــة :-: دعني أعطيك صفاتها في معانٍ واضحة

تكــون لـك علـى درب الحيـاة صاحبة :-: أميـنـــة على مالــك و لبيتـك حـافظــة

إذا نظرت إليهــا فابتسامتهــا ساحرة :-: لكــلّ هــمّ وغــمّ بــك لهمـــا شــافية

إذا سألتني عن أخلاقها فهي طاهرة :-: ذاكـــرة، لنعـــم الله تعالـــى شـــاكــــرة

بحجـابهـــا جميلـــة وبحيائهـــا نبيلــة :-: إذا سألتنــي عنـها قـلـت صادقة عفيفة

إذا أصـابتـك محنة كانت لك مواسيـة :-: فهـذا قضــاء و قـدر اللـّـه بــه راضيـة

إذا أمــرتـهــا فهــي لـــك طـــائــعــــة :-: وإذا ذكرتك في مجلس كانت لك مادحـة

إذا مــرضــت أصبحــت وأمسـت باكية :-: في اواخر الليــالي تدعــو لك بالعافيـــة

إذا إستشـرتهــا كـانــت لـك ناصحـة :-: وكيــف لا وهـــي الزوجــة الصــالحــة
ارسلان-الللللللله عليك يالواليد ....
سي بوشتا- ايوا سمعتيني يانهال الجمال ماشي هوا كلشي المرا هي صواب وتكون حامدا الله وشاكراه على نعمتو ....
نعيمة-لا لا حتى بنتي فيها صواب تبارك الله عليها غير مكاتبغيش تبين وصافي...
مي عيشة - طلعي ابنتي ترتاحي  انا غانجي معاك غاتكوني عيتي .....
ايات-بصح امي عيشة عيت بزاف ...( طلعو هي وياها للغرفة)
مي عيشة- كيف جاك البيت كون يحسابني غاتجيو اليوم كون مالقيتوهش هاكا
ايات- لا حتا هكا زوين وكبير بزاف
مي عيشة-دوق ديال الرجال ماشي هوا ضوق لبنات مع الوقت الى طلعليك فالراس نبدلوه
ايات-هههه انشاء الله ....
مي عيشة-كاتبانيلي حزييينة يابنتي ومهموما
ايات-لاء امي عيشة غير كايبانلك غير لعيا لي مخليني هاكا يمكن الى نعست ورتاحيت غادي نكون حسن.....
مي عيشة-(تنهدت) يكون خير ابنتي ماتخمميش بزاف ونوصيك وصية ام لبنتها تهلاي فراجلك فلباسو وفكرشو وحتى ففراشو .... الى بغيتي تكوني فرحانا فحياتك .....
ارسلان-(دخل عليهم وباسلها راسها وعنق ايات )الله يخليك لينا اميمتي ....وكاتوصي مرتي عليا
مي عيشة-ضاروري يا ولدي نوصيكم بجوج تهلاو فبعضياتكوم وماتخليوش الشياطين يدخلو بيناتكوم راه كايتسناو غير الفرصة
ارسلان-داكشي لي كاين اميمتي
مي عيشة- خلياتلكوم الراحة نمشي نشوف ديك لعوجة درقية غاتكون قلبات ديك الكوزينة
جاوبو بوجوج- بسلاما...

نوصف ليكم مي عيشة ... واحد دبدوبة قصيورة ههههههه وبيضة بزاف وتكون عندها 60عام كادير الحجاب بحالها بحال اي مرا مغربية وهي رئيسة الخدم كولشي كايتشاور معاها قبل مايدير اي حاجا... ضريفا بزاف وماعندهاااش مع نعيمة وبنتها نهال ..طيبة القلب وكاتعتابر ارسلان ولدها لي ماولاداتوش من كرشها...

*في فيلة مراد-*
مراد -نعول عليك ادكتور
دكتور- غير عول عليا انا حدمتي نقية غادي نخليه ينسا شي وحدا سميتها ايات وكانها عمرها كانت فحياتو
مراد-وكيف غادير ليها ادكتور كاينا  شي طريقة
دكتور- التنويم المغناطيسي هوا الحل غادي ندخليه فعقلو غير الاشياء لي باغيها نتا...
مراد-بغيتو يولي يكره ارسلان وعائلتو ......كره شديد...
الدكتور-نكرهوه فيهم كاملين  ..وغادي نسيه بلي كان كايعرف شي بنت سميتها ايات...
مراد-فهمت ...(دار رجل على رجل وتكا على الكرسي دلمكتب)انا مابغيتوش ينسا البنت بغيتو مايبقاش يبغيها ومنين يشوفها مايحس من جيهتها بحتا حاجا...
الدكتور- ايوا هي الى دخلت فقلبو شي بنت اخرى ويولي يبغيها ...

*في الحديق*

زينب-(كاتسلل غير بشوية)ياربي مايشوفنيش يااااربي
العساس- انسة بغيتي شي حاجا...
زينب-هاه ....اااااا.... بغيت تجيبلي شي الوان من سوق ...
العساس- واخا نعيط لشي واحد يكلس بلاستي ونمشي نجيبلك لي بغيتي...
زينب -غير سير نتا انا غانعيط لشي واحد يكلس بلاصتك راني محتاجاهوم ضروري واقفا عليهم حبست الرسم غير بسبب الالوان....
العساس-واخا الالة هانا غادي
زينب-واخا سير ...(تبعاتو بعينيها حتى خرج وتسللت لداخل)  مازال ناعس...(كلست على ركابيها وقربت من وجهو ) اوووه شحال زوين عينيه وهوا ناعس كايحمقو....(فجئة حل عينيه وهي تخلعة وطاحت للارض) سمحلي صدعتك
ادم-شكون انا .......وفين انا...
زينب-(وقفت)واش ماعاقل على حتى حاجا...
ادم- (بدا راسو كايحرقو ) ااااه راسييي ....
زينب-كايحرقك راسك نجيبلك تشرب...
ادم - (شد فيها)فين انا ....جاوبي فين انا...
زينب-(تخلعات منو)غغغير تهدن وطلق مني وغانقولك ...
ادم-جاوبينييييي ....فين انااا...
زينب-نتااا(سمعت الهضرة برا ونترت يدها منو وتخبات مور لكراطن)
مراد-نيزااار....
نيزار-نعام اسيدي
مراد-فين هوا عاوتاني هاد لعساس...
نزار-ماعرفتش ماشفتوش
مراد(تعصب)غير يجي جيبو عندي نتفاهم مع طاسيلتو ...
نيزار-واخا اسيدي
مراد-دكتور تفضل دخل
دكتور-هنا كاين لمريض
مراد-اه هاهوا..... هيييي نتااا (دفعو برجليه) حل عينيك
الدكتور-(كايديرليه الضوء فعينيه)شكون نتا وشنو سنميتك
ادم-ماعارفش ماعاقلش
الدكتور- واش عدبوه بصعقات الكهربائية
مراد- ااام
الدكتور-هادشي غايصعب علينا لخدمة وصعيب يتفكر ...
مراد-خليه يتفكر كولشي الى داكشي لي قلتليك

الدكتور-(حل واحد الميلف) سميتو ادم ...
مراد -اه ادم هي سميتو ...للى ساليتي يالاه ندخلو
الدكتور-صافي ساليت غادي نبقا نجي كل نهار وغانديرليه بعض الحصص على الله يتفكر شي حاجا
مراد-انشاء الله تفضل معايا....(خرجو بجوج)
زينب-(خرجت من مور لكراطن وقربت ليه)  سمعتي سميتك ادم....شكون لي دار فيك هاد الحالة ...
ادم- سميتي ادم شنو كاتعرفي عليا اخر
زينب-ماعرفتش ....ماعمرني شفتك فحياتي
ادم-ا(شاد فراسو)ااه راسييي ....اااااه
زينب -غادي نمشي نشوفلك شي مسكن ونرجع...
ادم-شد فيها ....ماتمشيش خليك هنا ....
زينب -غادي نرجع عندك ... ماخصنيش نطول باش مايعيقوش بيا واخااا....
*في منزل مليكة**
الحاجة-ايوا البنت دخلت لدار ارسلان شنو كانتسناو دابا
مليكة- والاهيلة نعطيوها تعليمات وتبدا لخدما
اسماعيل- تسناو تعليمات سي مراد وماتخدموش من غير من عقلكوم ...
الحاجة-ماقادراش نتسنا
اسماعيل-هادي تعليمات لمعلم وخصنا نحتارموها...كاملين
مليكة-عينا من هاد العيشة حتى حنى بغينا نعيشو حيات مريحة بلفلوس لفلووووووووس اسماعيل لفلوووس...
الحاجة-وشنو لي يضمن لينا ان سي مراد غايعطينا حقنا فلفلوس....
مليكة- اصلا هوا مايقدر يدير حتى حجا بلا بينا
الحاجة-الهبيلة لي كان باغيه وصليه وبغا لبنت تدخل لدار ارسلان وهاهي دخلت يعني حنا دورنا نتاها
اسماعيل-ماتخافوش من حتى حاجا سي مراد راجل ومكايخلفش فكلامو
الحاجة-ايوا على الله....
*في فيلت ارسلان**
ايات-كالسا... بباك ضريف بزاف مسكين
ارسلان-اه ضريف بزاف ومازال غاتعرفي عليه كتر ...وكتر وغايعجبك....
ايات-(تفكرت بوشتا هوا لي قتلها بباها وقلبت وجهاعليه) اممم
ارسلان- مالك....
ايات- مماليش ....ها.غادي نرجع نخدم معاك ياك
ارسلان-لا مايمكنش
ايات-وعلاش انا كنت مرتاحا فخدمتي
ارسلان-نتي دابا راكي موت رئس الشركة ماجاتش تخدمي سكرتيرتي
ايات- بصح ....(تنهدت) مي عيشة ضريفة بزاف
ارسلان- اممم بزاف كاتعتابرني ولدها .... تصوري هي لي ولدت الواليدة ديالي في انا ...
ايات-واش بصح....ماعمرني سولتك على مماك فين هي دابا
ارسلان- مانعرف فين هي
ايات- ااممم... ماعاودتيليش.كيفاش حتى وصلتي للخيرية..ونتا عندك اب مزيان وضريف...
ارسلان- (تنهد) قيصة طويييلة ومعقدااا ماشي انا لي خصني نعاودهالك شي نهار نقول للواليد يعاودليك عليها...
ايات- وعلاش ماتعاودليش نتا
ارسلان-لان بزاف ديال لحوايج.ماعارفهومش ولواليد رفض يعاودلي ...مرا كايقولي مماك توفات ومرا كايقولي تخلات عليك ...فهمتي ماعارفش التفاصيل بالضبط....
ايات- امممم ....ماشي مشكل كلشي غايبان مع الوقت
ارسلان-داكشي ....بحت حتى شبعت على الحقيقة  وماوصلت لحتى نتيجة ...
ايات- يمكن شي حد مابغاكش تعرف الحقيقة وهوا لي كايزور الحقيقة
ارسلان-ممكن جداا(وقف )اجي معايا نوريك الدار قنت بقنت
ايات-هههه اوكي يالاه...

هبطو لتحت دخلها للمطبخ
ارسلان-با علال ... كاين مايتنكل فهاد الكوزينة....                        
[19:39, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 15✔✔

عدنان- مكابيباليش فيها عوالة تعاونا هانتا كاتشوف عايشة حياتها ومبرعااا ومامسوقاها لحتى حد..
سفيان- واخا هكاك لا مراد ولا رجالو غايتفرقو عليها مازال غادي تزير وتجي هي برجليها حتى لعندي وتطلب مني نعاونها ..
عدنان- كايبالي مزال مكاتعرفش مراد مزيان
سفيان-معمرها شافتو ولا سمعت بيه لانه كايخدم غير من بعيد باش يحافض على الصمعة ديالو نقية ومخدم فبلاصتو دوك شارفات مليكة والحاجة كايتحكم فيهم بحال الكراكيز ...

عدنان-دابا انا لي مابغاش يتفهملي علاش ايات قبلة دير هاد المهمة ..
سفيان-ستغلو ضعفها وصغر سنها وكايهددوها هدا لاش..
عدنان-كانت تقدم شكوة ضدهم وماعمرهوم يتعرضولها..
سفيان-مالك اصاحبي على هاد الغباء كولو ...البنت ماعندها لا حنين لارحيم فهاد دنيا كون كان عندها فين تمشي كون مادخلتش عندهوم لدار الدعارة من اصلو فهاد لبلاد القوي كياكل الضعيف... وهي ضعيفة وبحدها ومازالة صغيرة طبيعي غاتخاف وغاترضخ لتهديداتهوم...
عدنان -عندك الحق....وشنو غانديرو دابا...
سفيان- نخليوها على خاطرها حتى تصوني هي ويكون كلام اخر...
عدنان-صافي زيد بينا لشي صناك غانموت بجوع مافطرتش مزيان...
سفيان- شنو هوا كيلو ديال لمسمن كليت منو طريف ولباقي كولو دزتي فيه بوحدك ودابا فيك الجوع
عدنان-هاحنا عاود فتخصار الهضرة كرشي هاديك ناكل لي بغيت...
سفيان- انا كانشوف غير فديك الكرش ديالك كانهزليك الهم ..
عدنان-انا مولف بيها ومانقدرش نعيش بلا بيها اسيدي كانبغيها وكاتبغيني وعندنا دكريات مع بعضياتنا ونتا مالك
سفيان-هههههههه الله يكمل بالخير...

*في فيلة مراد**
الدكتور- شنو سيتك
ادم-قولتيلي ادم ...
الدكتور -(شكون هادا لي فصورة)ارسلان...صديقي من الطفولة
الدكتور-مزياااان...عقلك خفيف دابا غانوريك صورة وتقولي شكون...
ادم-(كايشوف فاصورة) ماعرفتهاش ...
الدكتور-هادي سميتها ايات زوجة صديقك ارسلان...
ادم-امم فهمت ...
الدكتور -وهادا لي فصورة شكون
ادم-ماعرفتش...
الدكتور-هادا بوشتا اب صديقك ارسلان هوا لي رباك وتكلف بيك فاش ماتو واليديك. .
ادم-وليديا ميتين..
الدكتور-اه ميتين وهاد بوشتا هوا لي قتلهوم ....
ادم-(تعصب)كيفاش قتلهوم ...
الدكتور -كان عندو حساب مع بباك وقتل عائلتك مك وباك وختك الصغيرة...
ادم- (تعصب كتر )وهوا لي دار فيا هاد الحالة هوا لي عدبني هاكا
الدكتور-لا ماشي هوا لي عدبك هوا صديقك ارسلان خانك مع البنت لي كنتي كاتبغيها وتزوج بيها هوما بجوج غضرو بيك وبسبب ديك البنت نتا دابا هنا خطفك وعدبك وكان باغي يقتلك باش ماتوقفليهش فطريقو كون ماسي مراد كون راك دابا ميت هوا لي لقاك مرمي فواحد لخلا جنب مزراعتو
ادم-مازال عاقل فاش حليت عيني لقيت راسي وصط لخلا وهوا لي كايفيقني
الدكتور-تماما...هوا انسان مزيان وكايبغي يدير الخير هدا لاش تكفل بعلاجك
ادم-امم ولاكن كيفاش نتا عرف عليا كاع هاد المعلومات ..
الدكتور-(تفافا ماعرف مايقول)هاه ...اااااا
مراد-(دخل عليهم)حيت انا كانعرفك مزيان...
ادم- نتا هوا مراد ...كانشكرك على المساعدة ...
مراد-(كلس حداه) العفو....نتا تضررتي بزاف من ديك العائلة ومازال كاتعاني بسببهوم ...
ادم- قولتي كاتعرفني ...ادن كاتعرف ارسلان....واكيد ارسلان غايكون كايعرفك ...كون كان باغي يقتلني كيف كايقول الدكتور كون لاحني فشي غابة ماشي فمزرعتك....
مراد-(تصدم من السؤال) اااااام .... ههههههههه دكي مع راسك الصعقات الكهربائية خلات مخك يولي يفكر بشكل منطقي ....ايوا ياسيدي هاديك المزراعة ماعارفها حتى واحد ديالي حيت ماكانمشيش ليها بزاف ومنين عيطلي لعياس لي لقاك جيت نشوف ومنين شفتك عرفتك ...
ادم-هادشي مكايدخلش للدماغ قالي الدكتور الاب ديال ارسلان قتلي عائلتي... كيفاش قتل عائلتي كلها وخلاني غير انا وتكفل بيا عاد.... هادشي فشكل اسي مراد....
مراد- هههههههههههه دابا واش ماصدقتينيش ....
ادم-ماشي ماصدقتكش ولاكن كلامك فيه بعض التناقض وماشي منطقي ...
مراد- صدقني هادي هي الحقيقة ارسلان اكبر عدو عندك تربيتو نتا وياه وكان كايكرهك وحاقد عليك لدرجت انه خانك مه خطيبتك وكرهها فيك وتزوج بيها ...هانتا شوف هاد المجلة شنو كايقولو عليكم  ولا خليني انا نقراها عليك.... فضيحة الاسبوع ...
حفل زفاف انقلب من عريس الى عريس اخر حيت ان الحضور كانو معزومين الى عرس السيد ادم ... وزوجته المستقبلية ايات ... وتفاجئو ان العريس هوا رجل الاعمال السيد ارسلان بنيس كيف حدث دالك هل السيد ادم تراجع عن الزواج في اخر لحضة مما ادى الى زواج السيد ارسلان بعروسة صديقة مع اختفاء تام للسيد ادم...ويبقى اللغز المحير كيف حدث دالك ...وما هي الاسباب التي دفعت الرجل الاعمال السيد ارسلان الى الزواج من خطيبة صديقة السيد ادم هل هوا الحب او التضحية ....
ادم- ( تنهد بعصبية وكايفكر)
مراد-شنو بانليك فهاد الهضرة...
ادم-ماعرفتش كون كانت هاد ايات كاتبغيني بصح مكانتش غاتزوج بصديقي ولاكن هي دارت العكس ادن حتى هي غضرتني ومافكرتش فاسبب لي خلاتني نختفي
ادم-ماعرفتش كون كانت هاد ايات كاتبغيني بصح مكانتش غاتزوج بصديقي ولاكن هي دارت العكس ادن حتى هي غضرتني ومافكرتش فاسبب لي خلاني نختافي فجئة
مراد- دابا خاصك تنوض على رجليك وترجع لخدمتك ولشركة حيت عندك فيها نصيب من الاسهم الدكتور غادي يبقا يجي عندك مرا مرا ويديرلك بعض الحصص باش تحاول تتفكر كتر
ادم- كانشكرك مرا اخرى اسي مراد على العلاج والمساعدة ولاكن انا محتاج نعرف فين هي داري باش نرجع ليها مابغيتش نبقا متقل عليك
مراد-نتا مامتقل عليا مالو خود راحتك وفاش تبرا وترجعلك الداكرة داكساع نخليك تمشي خليتلك الراحة .....دكتور محتاجك اجي معايا
الدكتور -واخا اسيدي (خرج معاه)
مراد-بغيتو يولي يكرهوم كره شيديد وبغيتك دخليه فكرة ان ايات كانت مامزياناش وخانتو فهمتي
الدكتور -فهمتك اسيدي غدا نبدا لخدمة على هاد الموضوع...(مشاو بجوج بيهم)

زينب -(حلت الباب غير بشوييية  ودخلت) سلام كي بقيتي دابا
ادم- شنو كاديري نتي هنا ....وشكون نتي
زينب-تهدن ...انا اخت مراد
ادم- مزيان ....بغيت نرتاح الى سمحتي
زينب-انا سمعت كولشي لهضرة لي دارت بيناتكوم
ادم- كاتصنتي ورا لبيبان ماشي حشومة عليك
زينب-انا غير بقيتي فيا وجيت نشوف واش مامحتاجش لشي حاجة وسمعتهوم غير بالصدفة ...
ادم-مزيان ...
زينب- ماتستاهلكش ...
ادم-شكون هي
زينب- خطيبتك ايات
ادم-مابغيتش نسمع سميتها كاضرني فراسي ....بغيت نبقا بوحدي
زينب-خليني معاك غير شوية ...
ادم-شنو بغيتي مني تفرقي عليا ...
زينب-(بقا فيها الحال)انا غير بغيت نعاونك ونكون صديقتك وتعاودلي ونسمعلك سمحلي الى قلقتك
ادم- شنو غادي نعاودليك انا ماعاقل على والو حتى حاجل شنو غانعاودلك...
زينب- شكي عليا همك وشنو لي ضارك ... سمعت انك كنتي كاتبغي ديك البنت بزاف
ادم- اممممم
زينب- لبارح فاش عرفت سميتك مشيت وبحت عليك فلانترنت وشفت صورتك نتا وياها فواحد الحفلة وكنتو كاتبانو فرحانين بزاف..
ادم- بصح....ممكن توريهالي...
زينب- غادي نوريهالك من التلفون ....هاك شوف...
ادم-(كايشوف فيها...)ماعرفتش علاش قلبي كايضرب بسرعة ...
زينب-هدا دليل انك كنتي كاتبغيها بزاف ...
ادم-(لاح تلفون على الطبلة) ولاكن هي خانتني ...
زينب- كاتبين فالصحف والمجلات انك تخليتي عليها نهار العرس ...
ادم-وهي قبطت وتزوجات من صاحبي بلاما تعرف ضروفي...
زينب- فبحال هاد المواقف مكايبقاش لعقل خدام وتقدر دير اي حاجا انا بنسبة ليا الى تعرضت لنفس الموقف نقدر نقتل راسي ومانسمعش كلام الناس والصحافة وكل واحد منين كايهضر ....
ادم- فين بغيتي توصلي بكلامك...
زينب- انا ماشي ضد وماشي مع ان صاحبك تزوج بيها ولاكن هوا تصرف بشجاعة لي حتا واحد مايقدر يديرها...
ادم- هوا راه خطفني وعدبني
باش قدر ياخدها مني ويتزوجها...
زينب- نتا عاقل على شي حاجة
ادم-لا...
زينب-ادن ماتحكمش على البنت ونتا ماعارف والو على الاحدات لي وقعو ليلة العرس ....
ادم- لي غايحمقني هوا خيانتها ليا ....
زينب-قولتلك ماتصرعش ... وماتحكمش عليها ونتا ماعارف والو...

*في الفيلة***
ارسلان-مي عيشة غانموت بجوع عتقيني
ايات-وحتى انا غانموت كون
شفتي يامي عيشة فين داني وعلى تكرفيسا دارلي
ارسلان- هههههههههه فاشلة  على ماتولفي وغايجيك داكشي لي جريناه كيف وااالو
مي عيشة-ههههههههه حاولي نتا على بنتي بغيتي تقتلها ولا شنو
ارسلان- انااا  لاااا امي عيشة غير بغيتها تولف الرياضة
ايات-نولف مابغيتش اسيدي خليني هاكا عاجبني راسي..
ارسلان-ههههههههه باز ...وامي عيشة راه غادي نتوفاليك هنااااا...وابغيت ناكووووول
مي عيشة-شووووو وتكول واش بغيتي تكبر ...هاني غانقول لرقية توجدولكوم...
ارسلان-رقية مشات تسكن عام فلكوزينة...غانطلع نستحم على مايوجد لفطور....
مي عيشة-بلاتي ...هاك ساروت
ارسلان-ساروت وعلاش سديتيه
مي عيشة-هاه ...اااا نتوما عرسان  جداد وانا خفت عليكم من العين ....
ارسلان-(باسلها راسها)هههههههههه الله يطول بعمرك الواليدة
مي غيشة-امييين اوليدي...(شافتو طلع مع دروج وكلست حدى ايات) كاتبانيلي هيااانة
ايات- اه ههههه تسخسخت ....
مي عيشة-(شدتلها فيدها) بنتي نصحك لوجه الله وتقبليها مني...
ايات-(تعوطت فالكلسة) ياك لاباس امي عيشة واش درت سي حاجا ماعجباتكش...
مي عيشة- لا حاشا ابنتي ... بغيت نقوليك ردي لبال لراسك ولحوايجك وجوايج راجلك ...
ايات-مافهمتكش امي عيشة ...
مي عيشة- سمعيني مزيان نعيمة وبنتها ماناوينش على الخير وكايتسناو غير الفرصة باش يأديوك ويفرقوك على راجلك
ايات-(تصدمات)علاش انا شنو درت ليهم  باش يأديوني...
مي عيشة- لحسد ولغيرة  هوما السبب ..
رقية-(كاتحط الماكلة على الطبلة) البارح سمعتهوم كايتلفقو عليكم واليوم حصلناهوم كايبقشو فحوايجكوم...
ايات-(تصدمات) وعلاش كايبقشو فحوايجي
رقية-باش يسحرولكوم ويفرقوكوم...وتزوج ارسلان ببنتها لهبلة شفتهوم بعيييييني هادو لي غاياكلهوم الدود  هازين الملابس الداخلية ديالك وديال راجلك...
مي عيشة-سكتي ياهاد لمراه
رقية-خليني نقولها شوفي راكي فمتابة بنتي ومانبغيلكش الضرر ردي البال من دوك شيطانات
مي  عيشة-صافي بلاماتخلعي البنت...
ايات-هادشي كايخلع شنو مازال مادازش على هاد الراس بقالي غير سحور ...
مي عيشة-الله يستر ابنتي حنى غانحضيو منهوم وحتى نتي رضي البال منهوم ....
ايات-انا عيت مانصبر على بنادم ولاكن باش توصل للسحور هادي ماغانسكتش عليها...
رقية-سلام بنتي ايات كيف دايرا لاباس عليك...
ايات-(طلعت وهبطت فيها)لاباس...
نهال-ايوا مالك قالبا هلينا وجهك هاد صبح
ايات-(تنهدت ) ماعزيزش عليا نهضر مع بنادم على صبح مي رقية طلعيلي لفطور للبيت ...(ناضت وطلعات)...
نعيمة-رقية هادي مالها ...
رقية -مانعرف...(مشات وخلاتهوم)
نهال- من نهار جات هاد لبنت وليت كانحس اننا ولينا مدلولين...
رقية- دابا نشوفو شكون غادي يتدل فلخر...
ايات- (دخلت على ارسلان وهوا كايلبس حوايجو وضارت للحيط) سمحلي مايحسابنيش كاتلبس
ارسلان-  غير ضري راني لابس شورط
ايات- (ضارت وتصدمات منين شافت عضلاتو) احم اممم بصحا وراحا
ارسلان- الله يعطيك الصحة دخلي تانتي دوشي محد الحمام مازال سخون
ايات-(حشمات) اه واخا (جات داخلا.وجرها لعندو)
ارسلان-(كايشوف ليها فعينيها ) القانون رقم 2 الى فتي نصف ساعة غادي ندخل عليك للحمام...
ايات-(ماقدرتش تقاوم سحر عينيه ) هاه ...اااه ...واخا...دابا واخا طلقتيني ندخل...
ارسلان-(طلق منها وبعد)نصف ساعة ديالك بذدات من دابا....
ايات-اشنووووو لا مادايزاش (دخلت كاتجري)
ارسلان-هههههههه الحمقة ديالي...

داز داك نهار زوين عند ارسلان وهوا كايشوف حبيبتو معاه وفجنبو اما ايات كانت كاتشوف فنعيمة ونهال بنضرة احتقارية وهوما كايبادلوها نفس النضرة ... اما ادم مشوش وافكارو مشتتة وماعرف مايدير ...عكس مراد لي كان كلشي واضح بنسبة ليه مصالحو فوق كولشي وماكايهمو لا لي عاش ولا لي مات ...اما زينب كانت كاضور وتضحك وتسرح بخيالها مع الشاب لي خطف قلبها من اول نضرة ...اما با علال ماكايساليش من كلامو لمعسول لمي عيشة وهي بدورها حشمانة من غزلو فيها....عكس رقية لي دايرا جولة تفتيشية وتصنت مور البيبان وتسمع لخبيرات ليي فيه شي بلية ماكاتزولش ...اما سي بوشتا كالس فالمكتب ديالو شاد سيكارا وطالق موسيقى قديمة كاتفكرو فالايام الخوالي والدكريات لي بقا منها غير الصور.... اما الحاج مصطفى كالس وكايفكر فولدو لي باغي يحي الماضي ويشعل العافية لي ماعمرها غاطفا الى بالدم ويعاود نفس الافعال لي قام بيهم هوا وشرد ناس وقتل ناس وسرق ناس غير باش يعيش هوا ملك فوق الكل هدا ما يسمى باجنون العضمة يا سادة...

*في الصباح**
ارسلان-(فاق هوا الاول) ايااات...ماغاتفيقيش..(كايلمس لسها شعرها)
ايات-(مغمضة عينيها)كولتليك لي تخطيتي الخط غاتلقا راسك فالارض...
ارسلان-ههههههههه مجرمة وزايدون راحنا فقنا دابا... حلي عينك
ايات-(حلت عينيها) صبح الخير
ارسلان-صبح النور ... امممم مانسيتي والو
ايات-(ناضت بسرعة )الا مانسيت والو...(دخلت للحمام وسدت عليها)
ارسلان-(كايدق عليها) نفكرك فالقانون رقم 8 ولا شنو ...
ايات-ماتفكرني مانفكرك
ارسلان- ايوا خليني نفكرك باقانون رقم.2 تعطلي فالحمام ندخل عليك
ايات- هههههههههه الى قديتي ديرها
ارسلان-نديرها واش حكرتيني ولا شنو
تيات-(حيدت حوايجها ودخلت تحت رشاشة دلماء) وماكاتحشمش ...
ارسلان- باقيلك 10 دقايق ...
ايات- ههههه.(كاتغني)اخصمك اه.....اسيبك لا...وكو الروح حاتفضل حبيبي لنا عايشاااااااااه انت حبيبي ومنيا لي دبني انت لي بعد عن هوايا بيتعبنيييييي....اخصمك اه
ارسلان - بدا العد التنازلي ...1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
غادي نحل
ايات-(حلت الباب فجئة) ساليييت
ارسلان- (تصدم من المنضر) لبسي حوايجك
ايات-(ملوية عليها الفوطة) بلاتي نجبد لحوايج بعدا ...
ارسلان- (اثارتو بديك الفوطة وهي كاتقلب فلحوايد) استغفر الله العضيم
ايات-قلتي شي حاجا...
ارسلان-لا ماقلتش غادي ندخل نستحم
ايات-الى فتي نصف ساعة غادي ندخل عليك...
ارسلان-(رجع خرج) قبلة الصباح
ايات-ماكاتنساش ... (باستو)
ارسلان-الللله دابا غادي يكمل نهاري.... قبل مانسا اليوم عارض على صحابي تقلقو مني حيت ماحضروش للعرس وعرضت عليهم للعشاء...
ايات-اها مزيان مرحبا بيهم ادن انا لي غادي نطيب ليكم هاد النهار
ارسلان-واش بصح
ايات-ااه غادي نتعاون مع رقية ومي عيشة ونحمروليك لوجه مع صحابك
ارسلان-(عنقها)شكرا بزاااف
ايات-ههههه العفو مانساش الخير لي درتي معايا مانقدرش نرجعلك منو ولو جزء بسيط
ارسلان-(ابتسم)الخير لي ديري فيا هوا ماتعتابرتيش خوك وتبادليني نفس الشعور ...
ايات-غادي نهبط نشوفهوم شكايديرو فلكوزينة وندير معاهوم زحام
ارسلان- كاتهربي مني ..ماشي مشكل ...
ايات-حنات راسها وزادت

*في المطبخ***
با علال-ماشي هكاك ارقية غسلي دجاج بعدا
رقية-راني غسلتو
با علال-عاوديه مازال خصو يتغسل
ايات-سلام عليكم..
باعلال-اهلا بنتي كلسي ماتبقايش واقفة.....
ايات-شكرا شنو غانديرو اليوم للعشاء
رقية -قولتي نديرو... يعني غاتعاونينا فلعشاء
ايات-ههههه ضروري اليوم ارسلان عارض على اصحابو للعشاء وبغيت نحمرليه وجهو قدامهوم
با علال-كوني هانية من هاد النحية لي بغيتيها نصوبوها ونتعاونو معاك ابنتي
ايات-لهلا يخطيكم... اااام بانلي نديرو بسطيلات صغار بدجاج وطواجن بالحم ودجاج لمحمر وشي شليدات ...شنو بان ليكم
با علال-انا نتكلف بدجاج..
ايات-مزيان وانا انصوب بسطيلات وطواجن..
رقية -وانا نعاونك الالة ايات
مي عيشة-(دخلت عندهوم)كااتخططو بلا بيا امم
ايات-ههههههههه مي عيشة نتي هي الكل فالكل ونتي هي لجنة التحكيم دوقي وتردي علينا لخبار
مي عيشة-هههههههه لهلا يخطيك ابنتي واخا هكاك ندير يدي معاكوم ...

نعيمة-افين كنتي يالمتعوسة...
نهال- كنت فجردة مالكي
نعيمة-(جراتهارللبيت)اجي لهنااااا
نهال-ااااااي غير بشوية شنو درتليك...
نعيمة- شووووو سمعيني اليوم غايجيو الضياف لدار
نهال-ويجيو انا انا مالي
نعيمة-تفو على بنت كيف دايرا يخليك بالخلة ....هادي هي فرصتنا فين نضربو ضربا ونشوهاها
نهال-شكون هي ...
نعيمة-اويلي على غدايدي ياويلي ياويلييييي.... انا فيييين ونتي فيييين
نهال-ماما راسي كايحرقني طلقيني شنو كاين...
نعيمة-اليوم غادي يجيو صحاب ارسلان يتعشاو
نهال-رجاال..
نعيمة-اه رحااااال
نهال-ووووووااااااو نطلع ندير ماسك ديال البيض لوجهي ونتمكيج ونقاد على الله نعجب التيتيز الي جاين...
نهيمة-(قرصتها)هااااااا   ايتيز الحمارا
نهال-أااااااااي هئ هئ هئ علاش ديما حاكرا عليا علاااااش
نعيمة-سمعيني لي غايطيب لعشا هي ايات
نهال-الله يعاونها ....
نعيمة-الله يعاونها...الكلبة زاه خاصنا نخصرولها لماكلة باش نشوهوها قدام صحابو ونخليوه يغوت عليها ويبهدلهااا....
نهال-ولايني نتي اكبر شيطانا
نعيمة-(قرصتها)الله يغصبك يابنيتي تفو تريكا ناقصا لازين لا عقل لامجي بكري
نهال -ااااااااااااي.....هئ هئ هئ
نعيمة-غادي نخليوهوم حتى يساليو ويقادو ويفرحو ونزيدولهوم فلماكلة سريسرا...
نهال-سريسرا شنو هي هادي...
نعيمة-هادي واحد الغبرة كاتباع عند العطار كايستعنملوها للقبض ومنين غانديروهالهوم كولهوم غاتطلق عليهم الكرش وغايبقاو داخلين خارجين لطواليط هههههههههههه
نهال-هههههههههههههه ويلي ياويلي ياماما عندك افكار خطيييييييييرة هههههههههه....
*في المطبخ**
رقية-(كاتنهش)ويلي ويلي ويلي ويلي
با علال-مالك كاتولولي
رقية-الحرب غاتنوض الحرب
ايات- اشمن حرب
رقية-سريسرا سريسرااااا
مي عيشة-الله يرض بيك ابنتي عاود جاتك النوبة ديال لهبال
رقية-اشمن هبال امي عيشة ديما حاكراني حرام عليييييك
ايات-تهدني وحكي لينا شنو كاين...
رقية-سمعت نعيمة وبنتها كايتافقو علينا باش يضيعولنا لعشا بسرسرا....
ايات-وشنو هي هاد سريسرا...
مي عيشة-هادي واحد الغبرة كاتباع عند العشاب وكاطلق الكرش لي شربها يبقا داخل خارج لطواليط
ايات-(تصدمااات)ايوا وشنو الحل غادي نحخليوهوم يديرو لي بغاو
با علال-غادي نديرو ضوبل ديال الماكلة وغادي نبداو من دابا شي غانخبعوه وشي غادي نخليوه يديرو فيه لي بغاو وغادي نقلبو السحر على الساحر...
ايات-ههههههه الله يستر وصافي ...
باعلال-عاودوليك عليهم شنو دارو لبارح
ايات- اه عاودولي وصدموني
باعلال- وماقالولكش على المخبر
مي عيشة-لا ماقلنالهش
ايات-اشمن مخبر ابا علال
باعلال- دابا نتوقعو اي حاجا من دوك شيطانات وقتارحت عليهم نكريو مخبر يحضيهم
ايات-كانضن مكاين لاش
رقية-بالعكش الالة هادوك باغين ليك الضرر وخاصنا نحضيوهوم باش الى عولو يديرو شي حاجة نكونو عارفين اواجدين ..انا حاضياهوم فدار اما برا يعلم الله شنو يقدرو يديرو
ايات-وهاد المخبر زعما تيقة...
باعلال-انا كانتيق فيه بزاف ومعريفة قديمة سميتو براهيم نملة مايزكلهاش
ايات-ههههه نتوما خاطااار ...
مي عيشة-ههههه خايفا لايديرو شي مشكل ويلسقوه فيك هادوك خصهوم غير السبة وحنا ماخصناش نخليولهوم الفرصة ...
ايات-عندك الحق حتى انا عيت مانصير لبنادم هاد المرا لا... غادي نوقف كل واحد عند حدو...با علال-ايوا اجيو دابا نبداو نوجدو ...

هاد النهار داز خطااار كايلعبو لعية  القط والفار  وجدو وانقو وانتكو الماكلة بشكال ونواع وكل ماتشتهي النفوس وكولشي فالمطبخ محطوط كانتسناو غير يجيو الضيوف ...وصل الوقت وضياف بداو يوصلو شي 10 ديال الشباب ورجال ماكاين غير تيتيز خلاتها نهال هههههههههههههه

نهال-ويلي ويلي ويلي شحال فنين شوفي هداك لي لابس لكحل شحال فنيييون
نعيمة-عقلك خاوي الله يعفو عليك شدي
نهال-شنو هادشي
نعيمة-لغبرة ديال سريسرا شوفي كيف ديري دخلي للكوزينة ورشيها على الماكلة...
نهال-  انااا لا اماما كانخاااف
نعيمة-ماعندك مناش تخافي حنا ديري لكولشي الى لجوج طباسل ديالي وديالك...
نهال-(خايفة)واخا واحضي لايدخل شي واحد...

دخلت لالة مولاتي ورشت على الماكلة كلها الى ديالها وديال مماها....اما رقية قايمة بمهمتها لي هي اتبركييييك ...
ارسلان-(مدهوول) جيتي زوينة بزاف
كانت لابسة كسيوة حد الركابي مزيرة من الخصر وسدرها طالع شوية فاللون الاسود مع ليبة فلون اللحم وعملت بروشينك لشعرها دارتو كورلي مع مكياج خفيف وبارد برز جمالها الفاتن وطالون ماطويلش بزاف جات كيووووت
ايات- شكرا بزااف كانتمنا نكون عند حسن الظن
ارسلان- اكيد غادي تحمريلي لوجه مع صحابي قلتلهوم نتي لي مطيبا لعشا...
ايات-نارييي مصاب غير يعجبهوم...
ارسلان-غادي يعجبهوم انا متأكد ... مشينا صحابي راهوم وصلو
ايات-واخا صافي سير شوية ونهبط
ارسلان-لا بغيتك تهبطي معايا باش نعرفك عليهم...
ايات-(بتاسمت) اممم واخ (شدت فيه وهبطو بجوك لصالة)
ارسلان-مرحبا مرحبا مرحبا بصحابي ...
مجد- الله يبارك فيك ...مدام نعرفك على راسي انا مجد صديق مسيو ارسلان
ايات-(بتاسمات)لي كامل الشرف
مجد- الشرف لينا انا نعرفك هدا مسيو راشيد وهدا مسيو عماد وهدا مسيو فيكتور برتغالي الاصل ...وهادا ميسو امين... وجيروم روسي الاصل...وهدا فيصل...ومحمد...ياسر...يوسف ...وعلي...
ايا-(تبسمت)تشرفت بمعرفتكوم كاملين
جاوبو كاملي- تشرفنا بمعرفتك...
ارسلان-تفضلو للطبلة لعشا واجد...
يوسف-هي غاناكلو من دوك صبيعات امدام ايات
ايات-بصحة والراحة كانتمنى يعجبكوم
ياسر-تفضلي كلسي معانا نتعرفو عليك اكتر
علي- مسيو ارسلان ...سمحلينا ولاكن المدام عندك جمالها فاتن انا هبلتني
ارسلان-(قرصاتو الغيرة) احم احم سي علي كول الماكلة غاتبرد
ياسر-لاااا ماتقوليش غرتي
علي-واش لي عندو هاد الجمال كولو ومايغيرش...هه

جيروم- انتي رائعة وطبخك ايضا مدام ايات
You are wonderful and your cooking also Madame ayat
ايات- tank you ...Bon appetite Mr .  Jirom شهية طيبة سيد جيروم...
فيكتور- انا احب الطبخ عليكي اعطائي وصفة الدجاج لكي اطبخ بنفسي...
I love cooking to have you give me the recipe to cook the chicken for myself...
ايات- هههههه. حسنا سيد فيكتور لاكن بعد الاكل شهية طيبة ...
hhhh Well Mr. Victor but after eating bon appetit...
ايات- رقية ....رقية
رقية-نعام الالة..
ايات-عيطي لخالتي نعيمة ونهال يتعشاو معانا
رقية-اه واخا الالة
ارسلان-(قرب ليها)كون غير ماعيطتيلهومش
ايات-ماعليش خليهم ياكلو معانا...
نهال-(بابتسامة عريضة طويلة)هااااي ....هاواريو
نعيمة-السلام عليكم...
جاوب الكل-وعليكم السلام ...
نهال-(قربت لنعيمة)شفت ديك الغبرة مادارت والو ....
نعيمة-ههههه سكنيتينا....

تناولو داك لعشاء لي كان لديد وحبوه الضيوف
نهال-ماما كرشي كاتحرقني...
نعيمة-وختا انااااا اااه
ايات-نهال مالكي كاضرك شي حاجة
نهال- لا والو سمحولي غادي نوض ااااه
نعيمة- هههه وحتى انا بصحة والراحة ...
ايات-شافت فرقية وغمزتها وبدلو يضحكو

ناصو بجوج وجخلت نهال للحمام كاتجري وسدت الباب هههههههه سريسرا عطات المفعول هههههه
نعيمة-حليييييي اااااه كرشيييييي حلي الباب
نهال-اااااه سيري لحمام اخر ااااي كرشيييي
نعيمة-اااه الله يغصبك التريكة الناقصة
خرجت نعيمة كاتجري لحمام لي فجردة واطلقة العنان للغازات لي فمصارنها ههههههه  كارييتا هاد جوج من حفر حفرة لاخيه وقع فيها....

سالات لعراضة والضيوف غادرو المكان ...
رقية-ههههههههههه ويلي كون تشوفي وجهوم كيف ولا تمووووتي بالضحك
ايات-ههههههههههههه الفضل كولو ليك ارقية ...كون ماكنتي نتي كون راحنا كول واحد شاد فكرشو هههههه
باعلال- ههههههههههه خرج الله فيهم هادي غير البدايا ويعلم الله شنو مازال غايديرو ماخصناش نتيقو فيهم ولا نغفلو عينينا عليهم
ايات-بصح ابا علال عندك الحق واش دويتي مع المخبر
باعلال-اه دويت معاه وغدا غايجي عندي الي بغيتي تشوفيه وتهضري معاه
ايات-مكاين لاش تكلف بيه غير نتا
مي عيشة-بصح خليك نتي بعيدة على هاد شي
ارسلان-(دخل عندهوم) نتوما مجموعين هنا وكاضحكو وانا كالس بوحدي برا
مي عيشة-هههههه اجي كلس هنا....
ارسلان-الله يعطيكم الصحة الماكلة كانت لديدة
مي عيشة- خصك تشكر بنتي ايات هي لي وجدت لعشا حنا غير عاوناها ...
ارسلان- (حط يدو على كتافها) ماعرفتش بلا بيك شنو ندير كانشكرك بزاف
ايات-(حشمات) احم العفو هدا واجب...
با علال-هادي هي لمرا دزمان اولدي ختاريتي وعرفتي تختار....
رقية-انا غير شفتك من نهار الاول دخلتيلي لخاطري ....
ايات-(تبسمات)لهلا يخطيكم ....حتى انا رتاحيت ليكم من نهار الاول وحسيتكوم عائلتي  والله...
مي عيشة-نتي راكي بنتنا لغالية ...قوليلي واليديك كاع ماشفناهوم ماجاوش يشوفوك
ارسلان-مي عيشة ايات هي البنت لي عاودتلك عليها.... ايات هي البنت لي كانت معايا فالخيرية
مي عيشة- (تصدمااات)كيفااااااش ....
ارسلان-مالكي تصدمتي امي عيشة
مي عيشة-(كاتقول فنفسها مستحيل تكون هي بنت الكابوني مستحيييييل) شداتها سخفا...
ايات-مي عيشة باش كاتحسي رقية جيبي كاس دلماء
رقية- مي عيشة شربي الماء ماتخلعيناش عليك
مي عيشة -انااا بيخير ... (مشات لعندها وعنقتها وكاتبكي)هئ هئ هئ شحال كان يعاودلي عليك ولدي
مي عيشة -انااا بيخير ... (مشات لعندها وعنقتها وكاتبكي)هئ هئ هئ شحال كان يعاودلي عليك ولدي كان ديما كايجبدك وهضر عمرو مانساك الحب ديالكوم ماعمري شفت بحالو
ايات-(غرغرو عينيها وشافت فارسلان) وحتي انا عمري نسيتو قلبي كان ديما معاه وكنت مشتاقة ليه ولاكن الضروف لي عشناها هي لي بعدتنا على بعضياتنا
مي عيشة - المكتاب ابنتي لمكتاب شكون كان يقول غادي ترجعو تلاقاو مع بعضياتكوم
ارسلان- ماتصوريش فرحتي بيها نهار عرفتها هي ايات لي تربات معاها
مي عيشة-بنتي كانترجاك تسامحيه هوا ماعندو حتى شي دنب لسقو فيه كولشي هوا مادار والو هو بريئ
ايات-(عرفاتها شنو بغات تقصد وسكتات)لارد
ارسلان-ايات شنو هادشي لي سمعت
ايات-لارد
ارسلان- دويو هضرو شنو مخبين عليا
مي عيشة-(كاتشوف فايات) لارد
ارسلان-واش باغين تحمقوني شنو هادشي لي مخبين عليا....جاوبوني
ايات-(قلبت وجها)بما انك عارفا جاوبيه نتي...
ارسلان- مي عيشة... هضري
مي عيشة- (بتالعت ريقة وعرفت راسها تسرعات) ااااااام اناااا غير تخلطت عليا الامور ااااام غادي نمشي...
ارسلان-وقفي ....تكلمي شنو كاين ....
ايات واش بيناتكوم شي حاجة ماعارفهاش
ايات-انا ماعارفا والو
ارسلان-دابا واش باغين تحمقوني  ولا شنو...
مي عيشة- ههههههه مالك تعصبتي بنتي ايات واقيلة نعاودولو ....ايوا سمع اولدي نعيمة وبنتها باغين يفرقوم وداك النهار سمعتهوم رقية كايتافقو باش يسحرولكوم وجات قالتهالي ومنين خرجتو تبعناهوم لقيناهوم كايقلبو فحوايجكوم
ارسلان-كيفاش شنو هادي لي كانسمع
با علال-هادي هي الحقيقة وحتى انا كونت
رقية-وحتا انا سمعتهوم بردني لي غاياكلهوم الدود....
مي عيشة-وماكفاهومش لي دارو وكانو باغين يخصرو لعشا هاد النهار لايات باش يشوهوها قدام صحابك ولاكن حنا عقنا بيهم وطيبنا ضوبل ديال الاكل وخليناهوم حتى دارو واحد الغبرة على لعشا وبدلنا طباسل وخلينا غير دياولهوم وكيف ماشفتي غير تعشاو ناضو كايجريو بلوجع
ارسلان- (تصدم)لا حول ولا قوة الى بالله ....ولاكن نتي قلتلي لايات هو برئ ومادار والو شكون هوا
ايات- باعلال ياك امي عيشة
مي عيشة-ااه هوااا علال كونا مخاطرين شكون لي غايربح واش حنا ولا نعيمة وبنتها وهوا كان كايقول نعيمة وبنتها فهمتي....
ارسلان- ام ...ولاكن ماغاديش ندوزهالهوم كيفاش يفكرو يديرو حاجا بحال هادي ....ماغديش نسامحهوم...(جاخارج وطلاقا مع نعيمة)
نعبمة- (دارت ديك الضحكة الصفرة) هههه تصبحو على خير
ارسلان-وقفي تمااا...
نهال-اااااااه ااااي(طلعت كاتجري)
نعيمة-ولدي ماشي وقت الهضرة خلي من بعد( طلعت كاتجري)...
ارسلان-هههههههههههه كاوارييت بالحق ماغاندوزهالهومش

شبعو عليهم ضحك ديك الليلة اما مي ايات كاتشوف فمي عيشة غير بنص عين وماباغياش تعطيها الوقت ..... رقية كادير جولتها التفتيشية وباعلال هضر مع المخبر براهيم ودار معاه الوقة لي يتلاقاه اما نعيمة وبنتها كايتقطعو بلوجع مساكن وداخلين خارجين لطواليط عكس ايات وارسلان بسرعة طلعو رنعسو
**غي منزل مراد*
زينب-  توحشتك ...
ادم-وحتا انا... تعطلتي عليا...
زينب-عاد خرج خويا وقدرت نجي
ادم- (باسلها يديها) توحشت لغزالة ديالي
زينب-(حشمات)وانا اكتر احياتي...

زينب وادم تغرمو ببعضياتهوم وهادا بفضل الدكتور قدر ينسيه فايات ويقنعو انها خانتو وانها انسانة مامزياناش  سي مراد كان شايف ختو كادخل عند ادم مرى مرى ولاكن دار عين ميكة كولشي فسبيل خدمتو الى كانت ختو غادي تنسيه فايات فليكن دالك ادم مابقاش فبيت جردة دخل وسكن معاهوم فقلب الدار اولى واحد منهوم  سي مراد دارب حسابو ومايفلتش همزة بحال ادم عقلية وكريزمة وهوا لي يقدر يسير ليه اعمالو على اكمل وجه ....الدنية مصالح...

ياريت تعرف الناس احدودها ===== ياريت توفي الناس وعودها
ياريت تبدل للخير جهودها ===== حملات الباطل باليد العليا
الصداقة حدها عرف المصالح ===== والجورة فوائد تتغير بالملامح
الفرجة والفتنة عندهم مسارح ===== واشعالهم للنار عندهم تسليا
ناس ناقصهم للقبر يوم ===== حياتهم كلها عاشوها اغيوم
ايثيروا ما بين الناس لهموم ===== غايسين باوحالهم واوحال ثانيا
ناس تعتبرهم اتقى واجود ===== لكن شرارة نارهم ما تخمد
شمس انهارهم تبدى اسود ===== اوء ناس في هذه الدنيا
اكلامهم ابغض من صوت حمار ===== نواياهم تولد الاف الاضرار
الخير يبدى عندهم عار ===== اشرار يدعيوا دايما بالرزيا
ياريتهم يفكروا ليوم الحساب ===== ياريتهم يتذكروا كلفة العقاب
ياريتهم يعلموا القلم والكتاب ===== والاخرة خير والدنيا فانيا
المقدر والمكتوب لازم يتصرف ===== والمخلوق لازم به يتشرف
مسير ما امخير لاش يتعفف ===== دورك قادم وساعتك جايا
الزمان بدال يصدي الحديد = ==يهدي الصحيح ويرشي الجديد
لزمان بدال يصدي الحديد ===== يهدي الصحيح ويرشي الجديد
يبعد لقريب ويقرب البعيد ===== والايام اتدور لفت حيا
اللي يشوف لطريق الحق ===== واللي يصاحب بعفة وصدق
واللي يجارف اعليه اتدق ===== والغدار يحصل اتشدو النيا
*في الصباح***
نعيمة- كيف بقيتي ابنتي شوية دابا
نهال-امم شوية دابا...بغيت غير نعرف علاش هوما ماوقع ليهم والو
نعيمة- شووو بلاتي(ناضت وحلت الباب ) اشنو كاديري نتي هنا
رقية- هاه اااااا اناااا كوونت دايزا من هنا وقولت نشوفكوم كيف بقيتو من لوجع دلبارح
نعيمة- شوفي اديك لبركاكة انا راني عايقة بيك كاتصنتي وراء البيبان وتوصلي هضرتي ...
رقية-انااااا بلعما يالالة ...
نعيمة- تحركي يالاه غبري من حدايا...
رقية-سمحيلي يالالة...
نهال-غاتكون هي لي سمعتنا اوصلتلهوم الخطة ديالنا...
نعيمة-مافيهاش الشك دابا هاد ايات عاقت بينا ماباغينلهاش الخير وغادي ترد البال منها خاصنا دابا نتهدنو هاد الفترة حتى ترجع المياه لمجاريها وداكساع نضربو ضربتنا شنو بانليك
نهال-عندكك الحق وحتى ارسلان بدا يشك فينا ..
نعيمة-مايقدر يدير والو هادي دار خوية وهوا لي كايحكم هنا ماشي هوا
نهال-الى حصلو علينا شي حاجة مشينا فيها...
*في المكتب*
سي بوشتا-كولتليك لا هي لا ختي وبنتها ماغانجريش عليهم
ارسلان-لواليد واش نخليوهوم حتى يديولنا شي كارتة ويفرقونا
سي بوشتا- لي عندي قلتو ... ختي وبنتها غادي يبقاو حتى يمشيو بوحدهوم انا ماغانجريش عليهم عندي اخت وحدا هي لي عندي...
ارسلان-الى حاولو ياديوني ولى ياديو مرتي غادي نسا ختك وعمتي غادي نجري عليها من هنا انا غير علمتك...(خرج وسد الباب)
مي عيشة-ولدي ماتعصبش حنى راه حاضينهوم مايقدرو يديرو والو غير رتاح نتا من هاد الناحية...
*في الحديقة***
باعلال- المخبر لي قلتليك باغي يشوفك شخصيا
ايات- لا ماعنديش كيف ندير ارسلان ماكايتفارقش معايا
رقية- سمعتو كايهضر مع شي حد فتلفون وقالو ساعة ونكن عندك
ايات- الى كان هكا واخا ولاكن فين غانتلاقاه
باعلال- نقولو يجي لدار
ايات- لا مايمكنش نعيمة وبنتها ماكايخرجوش وغايشوفوه
با علال- صافي نمشيو عندو انا وياك لشي بلاصة ونتلاقاوه
ايات- قواو يجي مور لفيلة
باعلال- واخا الالة هاهوا كايصوني عليا....الو... اه...لا سمعني ضور مور الفيلة وتسناني..واخا صافي ...بسلاما
ارسلان- حياتي انا غادي تحتاجي شي حاجة نجيبهالك فطريقي
ايات- لا مامحتاجة والو احياتي ريق السلامة
ارسلان- (غمزها) واخا احياتي لي بغيتي ماغاديش نتعطل غير نجي ونخرج لغزالة ديالي اوكي(قرب منها وباسها من جبهتها)
ايات-(حشمت) اممم واخا غادي نتسناك بااااي...
باعلال-(خلاه حتى خرج) يالاه ابنتي راه كايتسنانة
ايات- بلاتي بلاتي نلبس شي حاجة(دخلت بسرعة وخرجت)
باعلال- واجدا
ايات- واجدا يالاه نمشيو
خرجو بجوج وهوما كايشوفو فجنابهوم لايشوفهوم شي حد وصلو بسرعة ورا دار ولقاو واحد السيارة كحلة وزاج ديالها كحل ومكايبانش شكون فيها قرب باعلال للسيارة ودق فازاج
باعلال- سي براهيم راه البنت معايا
الشخص- قولها تطلع بوحدعا
باعلال- لا حتى انا غانركب مستحيت نخليها بوحدها
الشخص_ ادن انا مامساليش غادي نمشي عندي شلا شغال
باعلال- بلاتي ..خليني نسولها بعدا..(مشا لعندها) بنتي بغا يشوفك غير نتي بوحدك
ايات- اناااا ....واش هادا مخبر ... S A E
باعلال- صافي يالاه نمشيو بحالنا
ايات- بلاتي انا غانشوف مالو ..
تمشات حتى قربت توصل وشافت الباب لورانية تحلات وحدها ترددات فالاول ومن بعد تشجعات ودخلت
ايات- سمعني غادي نختاصرليك اناااا...
الشخص- بلاتي عليك امدام ايات مازال عندنا بزاف مانقولو
ايات-(تصدمات وكاتقول فنفسها هاد الصوت سبقلي سمعتو) شكون نتا
الشخص- دار لعندها وحيد نضارات الشمسية) كانضن سبقلط شفتيني
ايات- لا مايمكنش ( تصدمات وبغات تخرج وقفل عليها الباب)
الشخص - (قفل الباب) ماعندك فين تمشي حتى نكمل كلامي
ايات- حال الباب حااااااال الحقير غادي نديرلك شوهة هنا
الشخص- غاتسكتي ولا غانكسيري هاد سيارة وغاندوز فداك الشارف
ايات- علال خدام معاوم..... سماعيل جاوبنييي
اسماعيل- لا مكايعرفنيش اصلا ...هوا كان باغي مخبر وانا صفيتهالو وجيت فبلاصتو كيف جيتك ههههههههههههههه
ايات- القييييير المجرم القتاااال حل الباب قولتليك حاااال
اسماعل- كي بقا مولاي سلطان لاباس عليه
ايات- ماشي صوقك حل الباب
اسماعيل- كايبالي راك نسيتي باش كلفناك الغزالة
ايات- مانسيتش وماقاندير حتى كلمة من داكشي لي كلفتوني بيه غادي نقولها لارسلان وغادي يصفيهالكوم واحد بواحد
اسماعيل- خخخخخخ خلعتييييني هههههه غير فكري تقوليهالو وشوفي شغايوقاع فراجلك لعزيز....
ايات- هههههه مكانخافش لا منك ولا من الحاجة ولا من مليكة انا دابا مرت سي ارسلان ماشي ديك البنت لي جات من الخيرية
اسماعيل- هههههههههههه كاتعجبني ديك الثيقة فالنفس لي عندك ..الحاجة ومليكة نتهات مهمتهوم وضحكو عليهم كيف ضحكو عليك
ايات- كيفاش ضحكو علينا
اسماعيل- هههههه كانو كايحلمو بمملكة ارسلان غاتولي ملكهوم والمقابل نتي ههههه ساعا حشاوهالهوم فالخر هههههههه
ايات- شنو كاتخربق نتا
اسماعيل- الساف قرر يأجل مهمت راجلك لعزيز من بعد اما دابا عندك مهمة اخرى
ايات- مهمة علاياش كاتهضر
اسماعيل- كيف كاتسمعي مهمة غاتكلفي بيها
ايات- ههههههههههه سير قول لداك شاف ديالك مكانخافش لامنو ولا من غيرو انا مرت سي ارسلان ورجالو يصفيوهالكوم بمجر اشارة منو
اسماعيل- هههههههه لاء واثقة من نفسك
ايات- اه واثقة من نفسي حيت فدراعي راجل ماشي ميخيات بحالكوم ههههههه
اسماعيل- ههههههههههه لاء زوينة عندك هادي كاضحكيني ههههه
ايات- انا مكانضحكش حيت كون مكنتوش خايفين منو كون واجهتوه وجها لوجه ماشي تسيفطوني انا نضحك عليه .... عرام درجالة مخبين وراء بنت ضعيفة اوووه كاتبقاو فيا هههه
اسماعيل- (تعصب) غاي تنبفدي المهمة ويديك فوق راسك
ايات- حلم مستحيييييييييييييل
اسماعيل- كاتستافزيني .....واخا انا غانوريك هداك ميخي لي معولة عليه .....(كسيرا سيارة بسرعة وزاد)
ايات- فين غادي وقاااااااااااااف
باعلال- (تصدم فاش شاف سيارة تحركات بديك الطريقة كايجري موراها ويغوت) وقاااااااااااااااااف وفاااف فين ايها وقاااااه (كايطيح وينوض) وقااااف ....مشيت فيها مشيت فيهااااااااا شغاندير دابااااااااااااا (كايضرب فراسو ويغوت) شغانديييييييييير.....
ايات- (كاضرب فيه ) وقااااااف وقف ولا غانموتو بجوج
اسماعيل- حيدي يديييييك غادي تقتليناااا
ايات- داكشي لي بغيت حتى انا نموت ونديك معايا اشيطان تموت كيما قتلتي ناس الحقييييييييييييير
اسماعيل- وقف فجنب الطريق ... باغياني نقتلك هنا
ايات- تفو عليك الحقير (خرجت وبغات تهرب تبعها)
اسماعيل-ضربها بلخر ديال الفردي حتى سخفات......الحقيرة لمجنونة دابا غادي نرتاح منك (هزها ولاحها فسيارة ركب فسيارة وزاد)
*بعد نصف ساعة**
اسماعيل-هيييي نوضي هي نتي تكعدي...
ايات-ااه ....اااه.... راسييي
اسماعيل- نوضي تشوفي عرس لغفلة ديالك
ايات-(غير سمعتو ناضت) فين هوا ...فين
اسماعيل-رااااهوا شوفي مزيان معامن واقف ...
ايات-  شكون هداك لي معاه
اسماعيل- عندو وقفة جيل تلمانية ...اممم وسيم مع راسو
ايات-راني سولتك شكون هاداك لي معاه
اسماعيل- وباش غانعرف انا.... بغيتك تركزيلي على الراجل لي واقف موراه فوق ديك البناية  ركزي مزياااان شدي هاد المنضار باش يبانليك مزيااان
ايات- (شدت المنضار وشافت راجل قناص موجه كلاشنكوف فتجاه ارسلان لاحت المنضار ) شنو غادي دير الحقييير
اسماعيل-بكلمة مني غادي يولي عريس الغفلة ديالك لي فرحانة بيه  فخبر كان...
ايات-(بصراخ) شنو بغيتي مني
اسماعيل- دابا هضرنا ..... شحنة ديال المخدرات غادي توصل لسبة سيمانة جاية ونتي لي غادوزيها من الديوانة ...
ايات-ههههه انااا هههههه كاضحكني
اسماعيل- روح ارسلان بين يدي فاي لحضة نقتلو بدم بارد
ايات-روح ارسلان بيد لي خلقو والى كان مكتبليه الله يموت غايموت وماشي نتا لي كاتقبط الارواح اسي سماعيل
اسماعيل- انا هوا عزرائيل لي غانقبط روحو وروحك الى مانفدتيش لمطلوب منك...
ايات- مكانخافش...
اسماعيل- جيهان سكينة حسن وادم وارسلان ... ماعندكش ماغلى منهوم ختاري شكون سخيتي بيه وانا نبدا بيه...
ايات- كيفاش غادي نفد هاد العملية  وانا ماعنديش خبرة وكيفاش غادي نهرب من ارسلان باش مايعيقش بيا هادشي مافكرتيش فيه...
اسماعيل- كولشي فكرنا فيه وكلشي مدروس تقدري تقولي غادوزي امتحان فيها تفشلي وفيها تنجحي الى نجحتي غادي تبقاي معانا والى فشلتي غادي يشدوك البوليس وغادي تشوهي مع سيك ارسلان ....ونتي ختاري ياتنجزي المهمة على اكمل وجه يااما لكمالة فراسك
ايات-الى تشديت غادي نتغرقكوم معايا...
اسماعيل-هههه مسكينة تفكيرك محدووود واش كايحسابك هادشي ساهل الغزالة ....لموهيم وجدي راسك سيمانة الجاية ....
ايات- بلاتي كيفاش غاندير مع ارسلان غادي يعيق بيا الى خويت الدار
اسماعيل-المهمة غاتم بالليل ...غادي دوخيه بشي حاجة وينعس وهربي من الدار
ايات- راها سبتة هادي ماشي شي بلاصة قريبة كيفاش انا غانمشي ونرجع ونلقاه مازال ناعس...
اسماعيل-داكشي خليه علينا 2 ولا3 دسوايع وتكوني فدار خاص غير تكوني دكية اولا فبلاصت ماتباتي  لدار غادي تباتي فعين قادوس
ايات- الله ياخد فيكم الحق المجرمين
ايات- الله ياخد فيكم الحق المجرمين لقتالة ...كاضيعو الشباب المغربي بهاد السم باش تربحو نتوما لفلوس اكروش لحراام...
اسماعيل- هاد لهدرة زيديها فراسك ...سمعيني عنداك  يقولك داك لعقل ديالك ديري شي حركة هكا ولا هاكا ....كانقسم ليك غادي ندمك على النهار لي شفتك فيه...
ايات-حقيير ...
اسماعيل- اممم شكرا خرجي
ايات-ردني منين جبتيني
اسماعيل-كلتليك خرجي مامساليش ليك
ايات-خرجي
ايات-غادي يشوفني ارسلان
اسماعيل-قلتليك خرجي قبل مانخرجك بزز
ايات- تفو الله يخليها تريكة ياولد لحرام الله يلكيها ليك...(خرجت وزدحت الباب وشافتو كايسلم على الراجل لي واقف وكايتوادع معاه)
ايات-(مشات عندو) ارسلان...
ارسلان-(دار موراه)ايات شكاديري هنا
ايات-اااام ...انااا ...قلتيلي غادي تجي مورايا باش نخرجو ...اووو تعطلتي عليا وجيت نشوفك...
ترسلا-(تبسم) كولي توحشتيني..
ايات-(دارت ديك الضحكة الصفرة) اه توحشتك...
ارسلان-فين غانمشيو دابا..
ايات- ديني لجبل لي كان كايمشيليه ادم
ارسلان-(جمع الضحكة) وعلاش جبل باضبط واشي بغيتي تمشي باش ترجعي الدكريات
ايات- فهاد الوقت  اخر همي هوا ادم... بغيت نتناقشو فعلاقتنا ونشوفو هاد الشي فين غايوصل مايمكنش نبقاو هاكا...
ارسلان-واخا لي بغيتي
مشاو وطريق كاملة وهوما ساكتين مانطقو بحتى كلمة حتى وصلو
ارسلان- وصلنا غادي....
ايات-ارسلان ....بغيت نطلقو فهاد السيمانة....
ارسلان-(تصدم) اشنو كاتخربقي واش يحسابك غير اجي وطلق هاد طلاق عمرك تحلمي بيه
ايات-(بصراخ)ارسلان بلاما تعصبني...
ارسلان- (خرج من السيارة ولتخ الباب )
ايات- (تبعاتو) ارسلان انا مكانبغيكش ماتجبرنيش نعيش معاك
اوسلان-وانا كانبغيت وماعمرك ماغاتكوني لشي واحد من غيري دخلي هاد لهضرة لدماغك مزيان الطلاق ما ت ح ل م ي ش.. بيه اوكي...
ايات- ارسلان انا مانصلاحليكش
ارسلان- وانا هاد لفشوش ديالك طلعلي فراسي شحال وانا صابر عليك مرتي وحلالي وماعنديش الحق نقيص فيك كانقول هادنهار تبغيني غداتبغيني ونتي قلبك بحال لحجرة ...
ايات- الحب ماشي بزز
ارسلان-(بصراخ) بزاااااااز  حمقتيني خرجتيلي عقلي شنو بغيتيني نديرلك كتر من هادشي فاش حسن مني هداك ادم فااااااش جاوبيني
ايات-(بصراخ) علاقل هوا ماكانش اناني بحالك
ارسلان- اناني.....اناني ....انا كون كنت اناني ماكونتش غانتنازل عليك نهار عرفتك نتي هي البنت لي كانقلب عليها تنازلت عليك ودعست على قلبي ماشي على قبل ادم ولاكن على قبلك بغيت نخليك على خاطرك بغيت نخليك مع لي ختار قلبك وكاتقولي اناني شكون لي هرب عليك نهار العرس شكووووون انا...  ها انا شكون جاوبي... شكون عاونك شكون وقف بجنبك ...عيت مانفشش فيك هربتي مني فكورية ...ورديتك بزز ماشي حيت اناني حيت خفت عليك من اعدائي ... حيت خفت ياديوك بسبابي كون كنت اناني كون نهار تزوجتك نخليك مرتي بزز منك ولاكن انا مابغيتش نقيس شعرة منك بدون رضاك بغيتك تعيشي معايا باحاسيسك ماشي مجبورة....
ايات-(بصراخ) اناااااا ما كا ن ب غ ي ك ش ...فهمها ابنادم...
ارسلان-(مشا لراس جبل وبصراخ قال) سمعيني الى ماكنتيش ليا مانستحملش تكوني لغيري ...انا غانهنيك مني ومن صداعي ...
ايات- (كاتبكي) ارسلاااااااان ... شنو كادييير
ارسلان- (واقف فراس جبل وفاتح يديه ومغمض عينيه) غادي نهنيك مني
ايات-( جرات عند وعنقاتو من لور) الى كونتي باغي تموت ديني معاك حتى انا مليت من هاد الدنيا...
الشخص- (كايصفق) برافووووووو ....مشهد رائع كاتحسسوني انني كانشاهد فيلم التايتنك تصفيقاتي الحارة... ووووو
دارو بجوج بيهم وتصدمو من الشخص لي واقف وراهوم
ايات- ادم...
ادم- اممممممم ادم...
ارسلان-(بغا يهجم عليه وشداتو ايات) شنو كادير هنا الحقير .....
ادم-تهدن اولا هادي بلاصتي ونتوما هما المتطفلين ...
ايات-شنو كاتقول...
ادم-كيف كاتسمعي...
ايات-(شدت فيد ارسلان) يالاه نمشيو كانحس براسي مخنوقة
ادم- هههههههه مخنوقة الحقيرة ....
ارسلان (ماستحملش ونهال عليه باضرب) نتا هوا ااحقييييييير
ايات-ارسلاااان طلاق منووووو غادي تقتلووو طلاااق
ادم-ههههههه خايفا عليا الغزالة
ا سلان- غادي الحيواااان(بقا يضرب فيه حتى سخفو بجوج )
ايات-(كاتبكي)كانترجاك ديني من هنا مابقيتش قادرة مابقييييتش هئ هئ
ارسلان-(ناض من عليه وشدها من يدها وجرها حلها الباب)  ركبي
ايات-ركب حتى نتا
ارسلان-عندي جوج كلمات غانقولهوملو....(رجع عندو وشنق عليه) ايات دابا مرتي ونتا لي خسرتيها وانا ربحتها لانتا ولا سيك مراد غادي تفرقوني عليها
ادم- شكون مراد
ارسلان-يحساب لمك انا راني ناعس على ودني نهار التاني من العرس كونتي عندو فقلب دارو ..اشنو كاتامر معاه ضدي ...
ادم-مايحسابنيش عندك الجواسيس هههه
ارسلان- سير قول لسيك مراد الى ماكفاتوش لعصا لي كلى من عندي نعاودهالو....هادي رسالة وصلهالو..الى فكر يلمس شعرة من مرتي غادي نريب ديك الفيلة على راسو ولي معاه ماغانرحم حتى شي واحد فيهم ونتا منهم سمعتيني
ادم-(بتالع ريقو) كلامك غانوصلو اارسلان
ارسلان-سييييك ارسلان ..عمري وسخت يدي فدم اي واحد ...ولاكن الى تقاست شعرة من مرتي الحرب لي غانوضها عليه ماعمرو غايشوف بحالها... كانقسمليك بادم لي كايجري فعروقي غادي ندمرو كتر وكتر وكتر من قبل خليتو يجرب يعيش الافلاس وهاد لمرا غادي ندوقو طعم كتر من الافلاس ...وصل هضرتي بالحرف...

خلاه ومشا ركب فيسارة وكسيرا وزاد...اما ايات ماحيدتش عينيها على ادم حتى فاتو سيارة وحطت راسها على الباب

طريق كلها وسكات مسيطر على الوضع ارسلان قلبو مغلغل على ايات وزاو حتى ادم ومراد طريق  كاملة وهوا هتيج فصمت كيف التور...اما ايات عايشة الصدمة بطريقتها ومازالة كلمة الحقيرة لي قالهالها ادم كاضرب فودنيها بحال البرق مامستوعباش واش هوا الانسن لي بغاتو مت قلبها واش معقول هوا ادم لي كانت معاه وعايشين فنفس الدار علاش تقلب عليها علاش ولا يكرهها وهي مادارتلو والو دنبها انها بغاتو هاد الافكار كانت كاتراود ايات طول الطريق ودمعة مرافقة عينيها شحال ديال الصدمات عاشتهوم فمكاملاش 4 ساعات... كيف غادير مع المهمة لي كلفوها بيها وشنو الحل لهاد المصائب لي نزلو عليها فدقة وحدا

ايات-فين غادين...
ارسلان- مانعرف
ايات-مابغيتش نرجع للدار
ارسلان-ولا حتى انا .. (وقف جنب الطريق)
ايات- ارسلان عندك الدم فوجهك (بغات تقيسو دفعلها يديها) سسمحلي..
ارسلان- كاع داكشي لي دار فيك وكادافعي عليه ...
ايات-انااا
ارسلان-شنو نتي . ...شنووو
ايات-انا مابغيتكش توسخ يديك فيه...
ارسلان- ماتكدبيش انا شفت نضراتك ليه.... على الاقل حتارمي وجودي قدامك وحتى انا عندي قلب كون كنت كانتحكم فيه كون قتلت وجودك فيه من النهار الاول ولاكن ماشي بيدي بسف عليا... بسف عليا بغيتك ونتي بنت 3 اشهر ماشي دنبي انا....
ايات-(كاتبكي) كانترجاك تستكت حس بيا شوية لي فيا كافيني
ارسلان- وانا شكون يحس بيا ...ها...شكون
ايات- (كاتبكي) كانترجاك سكوت سكوووت....
ارسلان-(بقات فيه) صافي  تهدني اناا
ايات-بغيتيني نكون مرتك...
ارسلان- ماكرهتش
ايات- ديني لشي دار نكونو غير انا وياك فيها وغادي نكون ليك داكساع روح وجسد خود حقوقك مني وماتبخلش على راسك انا كولي ليك...
ارسلان-(تصدم) شنو قلتي
ايات-كيف سمعتي
ارسلان-من قلبك كاتقولي هاد الهضرة
ايات-من اعماقي...
ارسلان- مانقدرش نقيسك الى مكنتيش كاتبادليني نفس الشعور .... غادي نديك لدار عندي مايدار.هاد.لعشية (كسيرا وزاد بسيارة)
ايات-علاش مابغيتيش
ارسلان-لارد
ايات- جاوبني
ارسلان- عارف علاش كاديري هاكا... بغيتي تشفي غليلك فادم وماعندكش شي طريقة اخرى مت غيري...
ايات- شافت فيه ونزلت راسها...
ارسلان-شفتي شنو قلتليك....
بقاو ساكتين حتى وصلها لدار
ارسزان-نزلي دخلي لدار
ايات- معاياش غادي ترجع
ارسلان- مانعرف ...(سد الباب وزاد)
باعلال-(غير شافها جا كايجري عندها) بنتي. ..الحمد لله على سلامتك شنو دارليك داك المسخوط وعلاش وشيتو بجوج
ايات-باعلال راسي كايحرقني بغيت نرتاح....
باعلال-واخا ابنتي نطيبليك شي حاجة سخونة تاكليها....
ايات- بغيت نيقا بوحدي....(خلاتو وطلعت لبيتها وسدت الباب) علاش ادم علاش انا شنو درت ليك لهاد الدرجة تبدلتي عليا حرام عليك(تلاحت على نموسيتها ودفنت راسها بين الوسايد)  علاااش ياربي انا ...هئ هئ ..نترجاك غفر يا االعالي يا العالم باحوالي نمشي فطريقك لخبيث ما خلاني..نضل و ننسى الضمير ماهناني...راك شاغل بالي و فقلبي عزيز و غالي.. سبحانك يا عضيم الجاه..عبدك ليوم الغاوي غواه..الصديق عدوه و الشر دواه...الطبيعة طبيعة و الخير نساه ياربي شغاندير ارسلان مابغاش يبعد عليا مابغيتش يدكرو باشر لسان بسبابي هوا الوحيد لي حبني بسدق وانا مابغيتش نخسرو ..قلبي كايدق غير كانشوفو قلبي ليه نبض بسبب طيبتو وقلبو لكبير مابغيتوش يتعدب معايا بغيتو وغانبغيه وغانبقا نبغيه حبو نساني فادم وفسيرتو كانبغيه ومانقدرش نعيش بلا بيه وفنفس الوقت الى كان قربي غايأديه فامانقدرش نبقى قريبا منو خلي الحدود لي رسمت بيناتنا تخلي قلبك يبعد ويمل ويطفش مني... هادا هوا الحل..وياخوفي انا لي نضعف امامو اااااه ياقلبي وشغاندير فيك
مي عيشة-(كادق فالباب)بنتي.. بنتي ايات واخا دخلت                        
[19:52, 28/8/2016] ibtisam: رواية اللقيطة فصل 16 ✔✔

ايات-(كلست بسرعة ومسحت دموعها...) دخلي امي عيشة
ميعيشة-(حلت الباب دخلت وكلسة حداها)كنتي كاتبكي
مي عيشة- كنتي كاتبكي
ايات-هاه لا غير شي حاجة دخلتلي فعيني
ميعيشة- ماتبكيش دموعك غالين ابنتي...طلعتي حسن من الوصف لي وصفولي ارسلان
ايات-مافهمتش
مي عيشة- كان ديما كايعاودلي عليك فاش كان صغير وحتى فاش كبر ماعمرك غبتيلو عالبال ...
ايات-(تبسمت) وحتى هوا ماعمرو غابلي على بالي ...
مي عيشة- (تنهدت)نهار لي كنا فالمطبخ انااا ماعرفتش شغانقولك...بغيتك غير تفهمي هوا مادار والو
ايات-مافهمتكش علاياش كاتهضري
مي عيشة-لا فهمتيني مزيان ...
ايات- قلتليك مافهمتبييپپللل؛كش
مي عيشة- سي بوشتا غير زطموه هوا ماعنو حتى شي دخل
ايات- ههههههه مافهمتكش علاياش كاتهضري
مي عيشة - قولتليك راك فاهماني مزيان ولي سيفطك لهنا عندو هدف راحد يدمر سي بوشة اولدو...
ايات-(تصدمات) اناا بغيت نعس عافاك خليني بوحدي...
مي عيشة-مابغيتكش تبقاي غافلة راكي كاتلعبي مع ناس جبناء مخبين وراكي وكايتحكمو فيك كيف بغاو..
ايات- اااااناا ...اااا
مي عيشة- ماتقولي والو كلسي باش نعاودليك وتفهمي حيت داكشي لي معاودين ليك انا عرفتو كامل وحتى شي كلمة منو ماصحيحة...
ايات-وكيفاش نتي عرفتي هادشي...
مي عيشة-كلسي نعاودليك
ايات-انا كانسمعك
ميعيشة- قبل سنوات انا كنت الزوجة الاولى للحاج مصطفى و الله مارزقنيش بلولاد كونا عايشين انا وياه مزيانين وعندنا دار صغيورة عايشين فيها بسلام كان داكساع مازال كايقرا حيت تزوجنا صغار ... بعد 3 سنوات من الزواج جاتو خدمة فواحد الشركة كبيرة وعطاوه منصب محاسب وكان مصطفى ديما ماراضيش على الوضع والمنصب واحد النهار سولتو
مصطفى-صافي سكتنيني اعيشة
عيشة-ماغاديش نسكت الى ماعاودتيليش على هادشي لي مخبي عليا علاش ماراضيش على المنصب ديالك كاين لي كايحلم بيها ومالقاهاش
مصطفى-(بصراخ)صافي سكتييي نتي ماعارفة وااالو هداك لحقير ديال لكابوني شنو الفرق لي بيني وبينو شنوووو حيت هوا الابن الشرعي وانا ولد لحرام حيت هوا الوريت الشرعي يتمتع بالاملاك والشركات ولفلوس وانا شنوووو عندنا نفس الدم كايجري فعروقنا ديال نفس الاب وهوا يتمتع وانا لا
مي عيشة-(تصدمات)نتا ولكابوني خووت
مصطفى -اه خوت انا خوه لي عمرو سول فيا لا هوا ولا با لي ولدني وسمح فيا كانه ماولدنيش
مي عيشة-علاش ماقلتيليش هاد الهضرة من قبل
مصطفى -ماجاتش فرصة نقولهالك... تعدبت بزاف فحياتي ولواليدا كانت كاتمشي تصبن لوسخ ديال الناس.باش تقريني حتى ماتت مسكينة وهي كادمر عليا ...كون كان لواليد وقف معايا وعاوني فالعيلاج ديال مي كون راها مازالة عايشة لدابة مشيت لعندو كانبوسليه يديه ولكابوني كان كبر مني اواقف كايشوف فيا بنضرة احتقارية وماراضيش ببيا وحتى منين جرا عليا لواليد ماحاولش يوقفو....
عيشة- يمكن ماعرفكش خوه
مصطفى-وان يكن كان خصو يدخل ويمنعو مايجريش عليا..

مي عيشة- كان حاقد على خوه وباه وكايعتابرهوم اعدائو بعد مدة توفا الاب ديالهوم والكابوني اصبح الوريت الشرعي الوحيد وفديك الفترة زااااد لغل فقلبو وتعرف على مليكة كانت خدامة عاهرة وكان كايخوني معاها حتى حملت منو

ايات- كيفاش مليكة لي هي ماما...
مي عيشة-اه ماماك ولا كايبغيها وهملني انا بسبابها وفذدك الفترة عرفها على خوه الكابوني وتغرمو بيها بجوج لكابوني تقرب منها اولا كايبغيها ومصطفى مارضاش وكان كايحاول يبعدها عليه ولاكن ماقدرش حيت مليكة تعمات بلفلوس والمضاهر سمحت فيه وتزوجت بالكابوني واخا كانت حاملة من مصطفى الكابوني تقبل ديك لكرش وقالها نكون انا هوا الاب ديال هاد الولد لي فكرشك تزوجو بجوج ومليكة بعد مدة ولدت بنت كان فينما يجي لدار يبرد فيا اعصابو يضربني ويهيني ويعايرني حيت مكانولدش ...حاول ياخد بنتو ولاكن الكابوني كان واقفليه فطريقو وماخلاهش باش يدير لخاطر لمليكة ماكانش يقدر يشوفها مقلقة ... فاتو ايام وشهور سنين ومليكة حملت تاني وهاد المرة لي فكرشها ولد الكابوني...فهاد الفترة سي بوشتا دخل معاه شريك فشريكتو
ايات-(وقفت وكادور فالبيت) لا كيفاش شريك هوااا ...ولاكن
مي عيشة-باش انا قلتليك داكشي لي معاودينلك ماشي صحيح وغير كدوب
ايات- واخا كملي ليا...
مي عيشة- دخل معاه سي بوشتا شريك فالشركة حيت من بعد الموت ديال باه الشركة تازمات وكانت مهددة بالافلاس وسي بوشتا هوا لي عتقهوم براس المال ودخل شريك... هوما كانو صحاب ولاكن من بعد ولاو شركا تقوات صداقتهوم وسي بوشتا ولا هوا ليد ليمنية لسي لكابوني ومكايديرش شي خطوة بلا مايتشاور معاه
فهمت-وكيفاش مات بابا شكون لي قتلو
مي عيشة- لي قتلو هوا
سي بوشتا-(دخل عندهوم) عيشة خليني نكملها انا...
مي عيشة- يكون احسن...
سي بوشتا- واحد النهار كنت فشركة وكان الوقت متأخر جاني اتصال وقالولي ان مليكة مرت الكابوني كاتخون راجلها مع واحد ماستحملتش كيفاش تغضر صاحبي ...خرجت من الشركة ومشيت بسرعة لعنوان لي عطاوني وفاش وصلت لقيت لعنوان جاي فواحد الدرب مضلام ومقطوع
سي بوشا-فاش وصلت لقيت العنوان جاي فواحد الدرب مضلام ومقطوع نزلت من السيارة وشفت سيارة الكابوني توجهت نحوها وفلحضة شفت الكابوني طالح فالارض وغارق فدمو نزلت عندو كانغوت باش يعتقوه ولاكن حتى شي حد ماسمعني تما فهمت ان الاتصال لي جاني كان لغرض منو يلبسوني لجريمة ماعرفت ماندير هزيتو من تم ودخلتو لسيارة وديتو لطبيب ولاكن مالقاو فيه مايتعتق عشرين رصاصة ختارقات جسمو وقتلاتو فلحضة لحسن الحض تشريح لي دارولو فالمستشفى كتاشفو ان رصاص مامرخصش وان لوقت لي مات فيه ماشي هوا الوقت لي وصلت فيه الشرطة العلمية ولمحققين دارو خدمتهوم والحمد لله طلعت برئ ... ماتصرطتليش وماستحملتش كيفاش تقتل صاحبي ورفيقي وحاولو يتاهموني بقتلو بحت وكلفت مخققين ومخبرين حتى جابولي لخبار واول مرة غانكتاشف ان الكابوني عنو خوه غير شرعي وهوا لي قتلو بسبب الورت ... جاتني شمتة وماصبرتش... فهاد الوقت كان هوا استلم المنصب ديالو فبلاصت خوه كونو الوريت التاني حيت اب الكابوني كان عندو غير ولد واحد لي هوا لكابوني ولولد التاني الغير الشرعي لي هوا مصطفى ... اخد المنصب وترئس على العرش وتقوى كتر وكتر علن الحرب عليا حيت كنت شريك فاالشركة وهوا كان باغي كولشي ليه بغا ياخدلي رزقي لي تعبت عليه ويسبك عليا بدات الحرب والنار شعلت بيناتنا جمعت رجالي وهجمت عليه تقاتلت انا وياه لدرجت دربتة لعينو بواحد لعصا حتى فقيتهالو ومابقاش كايشوف بيها نتاصرت انا وخطفتو وديتو لواحد الدار مهجورة شهر وانا محتاجزو تما دوزت عليه العداب الاليم حيت كان قلبي شاعلة فيه النار على قبل موت صاحبي وحيت بغا ياخدلي رزقي...فالاخر قتارح عليا نبيعو الشركة ونقصمو الارباح فاالنصف وافقت ولاكن ماشي على البيع عطيتو نصيبو فاالشركة وطردتو والشركة بقات ليا ومن تما وحنا اعداك ومكانتحاملوش

مي عيشة-نهار لي مات سي الكابوني نهار لي تولدتي نتي ... وفالغد فالليل كونت ناعسة جاعندي مصطفى كايضق باجهد فالباب نضت طافجة وحليتلو الباب وصدمني لقيت فيديه تريبية صغيرة

مي عيشة- اشنو عادشي امصطفى
مصطفى حيدي من طريقي...
مي عيشة- ارا ....ارا نشوف ...باسم الله ماشاء الله
مصطفى- هاد ترابي غادي تبقى معانا واحد الفترة
عيشة- ديالمن هاد الصبيي منين جبتيه
مصطفى -هاديك راها بنت
عيشة-بنت من
مصطفى-بنت الكابوني...
عيشة-كيفااااش شنو كاتقول البنت عاد تولدات البارح ونتا جايبها حشومة عليك راها مازالة محتاجة ترضع ...
مصطفى- بلاما تبقاي تبلبلي عليا قلتايك فترة وغانديها
عيشة-فين غاتديها...
مصطفى- ماصوقكش ماغانخليهاش حتى تكبر وتجي طالب بالورت نصفيهالها من دابا
عيشة-(بصراخ) اويلي شكاتقول واش حماقيتي هاد البنت شنو دنبها حرام عليك نتا ماشي باشار
مصطفي- صافي سكتينا...
عيشة- صافي احبيبتي صافي ماتبكيش صافي...علاش جبتيهالي انا علاش ماديتيهاش لمرتك التانية
مصطفى -هاديك بحرا مكافية مع مراد وزينب نتي لي ماعندك مايدار غاتقابليها حتى نشوف شنو ندير بيها....
عيشة- شنو غادي نقوليك الله ياخد فيك الحق ياعدو الله
مصطفى- اه اه اه خليني سيري جيبيلي ماناكل..

ايات- ديك البنت هي انا ياك امي عيشة
مي عيشة- اه نتي هي (نزلت الدمعة من عينيها) كونتي بحال شي ملاك ولفتك وربيت عليك الكبدة جابك لعندي ونتي طريف دلحم صريرا ديالك مازالة خضرة ...شريتلك لحوايج ودوا ورضاعة ولحليب وبعد المرات كونت كانرضعك من صدري واخا ناشف باش نحسسك بالامان وباش نحس براسي وليت ام...عشتي معايا 40 يوم ربيت عليك الكبدة حتى لواحد النهار فقت مع لفجر باش نصلي ومالقيتكش حدايا كان قلبي غايسكت نضرب فراسي ونبكي حتى سمعت الباب تحلات وكان مصطفى هوا لي دخل شنقت عليه بالاعصاب وكان سكران ومقلوووب وماشي فوعيو بقيت نضرب فيه ونغوت

عيشة-ياعدو الله فين ديتيها
مصطفى- واطلقي منييييي
عيشة- فين ديتيها يالكافر بالله رجعلي بنتييييي
مصطفي-هاديك ماشي بنتك فهميهااا
عيشة-ماشي صوقك جيبلي بنتييييييي
مصطفى-هني راسك لحتها مشاااات بححح مااااتت ههههههه
عيشة- قتلتيها (كاضرب فيه) قتلتيلي بنتيييييي الله ياخد فيك الحق فين لحتيها فين درتيهااااا فهاد البرد والشتا الله ياخد فيك الحق
مصطفى-لحتها فضاية لي فلخرجة دلمدينة
عيشة-(طلقت منو ولبست جلابتها) الى مالقيتهاش غادي نقتلك

مي عيشة- خرجت كانجري نطيح ونوقف وكمل طريقي ...وشحال طوالت ديك الطريق مابغات تسالة واملي الوحيد نلقاك عايشة ..وغير وصلت وشفت من لبعيد جوج درجال واحد فيهم هزك وحطك وسط جاكيطة ديالو وشدو طاكسي باش يديوك لطبيب وقفت نفس الطاكسي فوسط الطريق ودرت السبة باطبيب ركبت معاهوم اوصلنا ودخلوك للمستعجلات انا كنت مراقباك غير من لبعيد باش مايشكوش فيا شحال بكيت عليك ودكتور لي يخرج نسولو على حالتك ماقديتش نصبر على بعدك وطلبت من واحد الصدقيقة عندي كانت خدامة فداك المستشفى باش تتوسطلي ونخدم فلمشفى وداكشي لي كان عطاوني نخدم فالميناج وكنوت مقابلاك حتى درتي 3 اشهر وجا لوقت باش يديوك للخيرية ..
حتى جالوقت باش يديوك للخيرية وتما ماصبرتش خرجت من لخدمة لي فلمشفى وتبعتك للخيرية وكونت باش نشوفك كاندير السبة كاندير راسي جايبا التبرعات للاطفال وكنت كانطمن عليك مرا مرا وعرف انهم سماوك ايات وانا لي كنت مسمياك ملاك فرحت فاش شفت معاك وليد مكايتفرقش معاك ديما هازك ودما حاضيك طمنت الحمد لله وقلت مع راسي من الاحسن تعيشي فالخيرية ومايسيقلكش لخبار مصطفى انك عايشة ويحاول يقتلك وخا هكاك كان كايشك فيا ودار واحد يتبعني وحصلني كانجي للخيرية بزاف وتما عرف ان بنت الكابوني مازالة عايشة درت معاه المستحيل باش يبعد عليك ومابغاش وفديك الفترة ناضت الحرب بين مصطفى وبوشتا ومصطفى غبر فديك الفترة وبعد مدة رجع ورجع مشغول بالفلوس لي خداهم من سي بوشتا تلها بالمشارع والاشغال ونسا امر ايات بقست معاك متبعاك حتى كبرتي ودرتي 6 سنوات واحد النهار جيت باش نشوفك وقالولي تبناتك شي عائلة بكيت حيت مابقيتش غانشوفك تعدبت ولاكن فكرت مع راسي هاكا احسن ليك تبعدي وتعيشي حيات طبيعية ....

ايات-(كاتبكي) ااااااه وانا لي كنت ضالما بابا ومعتابراه مجرم وكنت كانقول يستاهل يموت بديك الطريقة ...
سي بوشتا- الكابوني غضروه وتعداو عليه وعليك على قبل لفلوس
ايات- وكيفاش ارسلان عاش فالخيرية ونتي كنتي كاتشوفيه معايا
مي عيشة-انا ماكنتش كانعرف سي بوشتا مباشرة كونت غير كانسمع بيه بعد مدة طلقت من الحاج مصطفى.... وقلبت باش نخدم فاي حاجة كانت قلبت وقلبت والقدر طيحني فسي بوشتا من اطيب خلق الله خدمت عندو واحد المدة وقدرت نكسب الثقة ديالو وقالي على ولدو
سي بوشتا- بما انك كلستي فترة مع مليكة والحاجة اكيد قالوليك ان الحاجة كانت مرتي
ايات- بصح قالولي نس الهضرة
سي بوشتا- الحاجة كانت مرتي تزوجنا ان حب ولاكن هي كان فيها لخواض وكتاشفت عليها شلا حوايج خايبين وكان عندنا ارسلان صغيور فعمرو اربع سنوات كانو بيناتنا بزاف دلمشاكل وتافقنا على الطلاق ...المحكمة حكمت فصالحها ودات الولد صافرت بيه وحرمتني نشوفو وشحال قلبت عليهم تقول سرطتهوم الارض
مي عيشة- الحاجة تقل عليها لحمل ومابقاتش مساليا لولدها ومابغاتش تعطيه لسي بوشتا غير ضد فيه داتو للخيرية ...وانا كونت كانشوفو معاك تما ومكايتفارقش معاك وفاش خدمت عند سي بوشتا قتارحت عليه نقلبو على الولد فالخيريات
سي بوشتا-فالاول انا رفضت وقولت الحاجة مستحيل ترمي ولدنا فالخيرية ولاكن عيشة قنعتني وبدينا فالبحت واول خيرية مشينالها هي لي كمتو فيها بجوج وغير شفتو عرفتو حيت ماتبدلش نفس الصورة لي كانت عندو فاش كان 4 سنين لفرق لي كان هوا صوتو لي غلاض ولحيتو كانت بدات تكبر كانت عندو 16 لعام فاش لقيتو وباش نتاكدو كتر درنا فحص الابوة وطلع هوا ولدي ارسلان...فرحت بزاف وبغيت نعوضو على الاعوام لي ماكانش فجنبي ديتو لامريكة وخرجنا كاملين ديت ادم وارسلان وعيشة عشنا تماك فترة وعاد دخلنا للمغرب

ايات- وادم كيفاش ماتو والديه
سي بوشتا- ادم قصتو صقة حوى هداك ...الحاج مصطفى كان مخدم معاه اب ادم وكان امرو باش يقوم بشي عماية خارجة على القانون...والاب ديال ادم رفض يقوم بيها كان خايف يتشد فالحبس وكان كايهددو ...الاب ديال ادم جاعندي وشكا عليا وطلب مني نحميه من مصطفى حيت عرفو كايخاف مني وداكشي لي درت سيفطتلو رجالي كانو عاسين على دارو رجال مصطفى كانو ادكياء ودوخو رجالي بقنبلة دخان ودخلو ليهم قتلوهم واحد بواحد وبقا منهوم غير ادم حيت مكانش فادار فاش سقت لخبار مشيت لدار وديت ومعايا لبوليس ولقيت ادم مسكين فواحد الحالة يرثى لها بقا فيا بزاف وديتو معايا وقررت نتكفل بيه ونديرو بحال ولدي وخرجتو معانا لامريكة قراو هوا وارسلان وكانو بحال لخوت مابخلتش عليه قريتو وعلمتو وعطيتو الحصة ديالو من الشركة كانه ولدي ومكانش يحسابلي غادي يتبدل ويولي يضحك على بنات الناس....

ايات-الله يسمح ليه هدا مغانقول ...اوكيفاش عرفتي امي عية انني باغية ننتلقم من لي قتلي بابا شكون قالهالك
سي بوشتا-انا نجاوبك ...منين قالتلي عيشة انك بنت الكابوني بحت عليك وعرفت انكي جلستي فترة مع مليكة والحاجة وقلت اكيييد غايكونو عمروك عليا وفهموك غلاط باش ينتاقمو مني مع اني ماعملتلهم والو...وداكشي لي كان لقيصة لي عاودولك تعاودتلي باتفصيل الممل ...
ارسلان-(دخل عليهم) السلام عليكم
جاوبو جميعا- وعليكم السلام...
ارسلان- شفتكوم مجموعين هنا
سي بوشتا- غير كنا مونسين بنتي ايات...انا غانمشي خليتلكوم الراحة...
مي عيشة-وحتى انا بسلامة عليك ابنتي تصبحي على خير مازال ماتعشيتي
ايات- لامافياش الجوع تصبحي على خير...
مي عيشة- ونتا اولدي
ارسلان-مافياش الجوع...
مي عيشة -ايوا تصبحو على خير...
دخل ارسلان هز حوايجو ودخل للحمام بلاما يقول لايات حتى كلمة
ايات- كايبانلي مقلق مني ( تخشات وسط لفراش)
ااااه ياقلبي شغاندير فيك...
خرج ارسلان من الحمام شافها ناعسا وماداهاش فيها نشف شعرو ودخل فلفراش باش ينعس وعطاها باضهر...

ايات-واش مابغيتيش تهضر معايا
ارسلان-لارد
ايات-على خاطرك تصبح على خير
ارسلان-تصبحي على خير
ايات-ارسلان .... اناااا ..كانعتادر على لي قلتليك هاد لعشية
ارسلان-لارد
ايات- ماغاديش تسمحلي
ارسلان-(ضار لعندها) تفو على بنت كيف دايرا
ايات- اناااااا.... قول لي بغيتي ماعنديش مشكل
ارسلان-مخننة بكاية مشعكة مفششة ...
ايات-(كاتشوووف فيه وبتاسمت) لارد
ارسلان-(حتاهوا بادلها نفس النضرات) علاش كاتبتاسمي وانا كانعاير فيك
ايات- .خود راحتك اصلا انا كاتعجبني فاش كاتعصب
ارسلان- ياك المشعكة كاتبغي تشوفيني معصب
ايات-عرفتي لعرق لي فنص ديال جبهتك كايولي باين وغايطرطق وعينيك كايصغارو وكايطلاقاو حجبانك وكاتبقى تزير على سنانك .. وكاتولي حمر ودخان خارجليك من ودنيك
ارسلان-هادشي كامل لاحضتيه بشاااخ ....ونتي فاش كاتعصبي كاتولي تنتفي فشعرك وتعضي على شفايفك وتغمضي عينيك بحال شي قطة شريرة ...
ايات-هههههه هادشي كامل لاحضتيه بشااااخ...جاوقت تعاودلي حجايتي باش يطيب نعاسي
ارسلان-اوووف نعاسك واخا نديرو فكوكوط مايطيبش...
ايات-حشومة عليك ...عاودلي
ارسلان-واخا نتفكر شي حاجة...امممم
كان حتى كان لحبق و السوسن في حجر النبي العدنان عليه الصلاة و السلام
حكايتنا اليوم يا أهل المكان على امرأة من نسوان زمان

كانت شابة لكن كانت محرومة من العيال يعني " عاقرة" بكل المعان
هذا ما خلاٌ حياتها همٌ و غمٌ لا مع الراجل و لا بين الجيران
تظل تبحث و تبات تفكٌر و لا حدٌ قدر يلقا ليها سر الواحد المنٌان

حتى لواحد النهار من نهارات زمان

جاب الله من أخبرها بسر تفاح الحباري اللي كان آخر أمل ليها من بعد أملها فالرحمان
و من هنا بدأت حكاية تفاح الحباري، حيث الشابة هيئت دواها في يوم من الأيام
فكرت قبل ما تستعملوا تمشي الحمٌام.

لكن من بعد خروجها جاء راجلها و ملأ بطنه بدواها
بلا ما يكون داري بأنه ضيعها في رجائها..

من بعد الهمٌ اللي صاب الشابة و راجلها مرٌت الأيام و ظهرت علامات الحمل
على الراجل، و هذا كان سبب فالولادة الأولى من بعد تسع شهور..

كانت ولادة بنت سبحان من خلقها و من صوٌرها
ماهي مثل البنات و لا تشبه حدٌ من والديها تقول حورية و خلاص..

مرٌت الأيام و الشهور و البنت المقصودة تكبر و النور يزيد يطل من وجهها
ارسلتها أمها فيوم ترعى في الغابة
شعرت هناك بالعطش لكن ربي ما خلاها..

سخٌر ليها غزالة فتية مثلها شربت من حليبها
و فساعتها صارت البنت المقصودة تقفز مثلها مثل الغزالة
و كان خلف الشجار رجال كبار
يمكن يكونوا صيادة السلطان
بهرتهم غزالة الإنس بجمالها و بالنشاط اللي فيها
و غرهم الشيطان عليها حاولوا يصيدوها
لكن تقول كأن حليب الغزال كان حاميها
صارت تقفز و الرجال يجروا من وراها
و لا كانت ليهم..

تعبوا الصيادة من اللحاق بيها و رجعوا عند السلطان يحكوا ليه عليها
تبهر السلطان باللي قالوه و أمرهم فاليوم التالي ليه يجيبوها..

راحوا الصيادة فالوقت المعهود قاصدين الشر لبنت الجود
و ما كان منهم إلا أنهم جابوها كما أمر السلطان من بعد ما غلٌبتهم
و طلب منها السلطان تكون من نساء اللي فالقصر
و كانوا ما يتعدٌوا مايتحصاوا

لكن كلنا نعرفوا حرب النٌسا و نعرفوا باللي مايحبوش الشريك الزائد
تعبوا من التفكير لأجل تصير البنت المقصودة من القصر مطرودة
و ما كان أمامهم غير عرٌافة القصر اللي سحرها ما ينفع غير يضرٌ
نصحتهم بسبع إبر يوخزوا بهم البنت المقصودة..

و هكذا فعلت نساء القصر، فصارت البنت من بعد الوخز حمامة
تطير بجناحين..

و من حزنه عليها حاول سلطان القصر يبني متنزه ينعزل فيه و يتذكرها
و لكن كلما حاولوا رجال السلطان يبنيوا سور المتنزه كانت حمامتنا المعروفة
تطير و تقف فوق ذاك السور و تقول:

" تفاح الحباري أشنو عمل فيٌ، أمي رغبت بي و بويا حمل بيٌ
و الصيادة جابوني ليك يا السلطان و النسا بالقصر مثلوا بيٌ"

و هكذا على طول الأيام كلما قالت هاد الأغنية كان يسقط السور
و يرجعوا رجال السلطان يبنوه من جديد..

فأحد النهارات أمرهم السلطان يوضعوا العلكة فوق سطح السور
فوقعت الحمامة فيه و ما قدرت تطير
خاذوها للسلطان اللي حطٌها فوق ركبتو و ربٌت على رأسها

و يقول ليها:
" علاش يا حمامة كتوقعي السور؟؟"
حكات ليه الحمامة كل ما جرا من نساء القصر ،
و كان السلطان ساعتها كل ما يربت على رأس الحمامة توخزه إبرة من الإبر
و كيرميها لغاية آخر إبرة
و ما كان من الحمامة غير ترجع لحالتها المعهودة و تكون امرأة السلطان

و هكذا سارت حكايتنا مع الواد من بعد ما كانت من نصيب أهل الكرم و الجواد.....طاب نعاسك ولا مازااااال
ايات-مازاااااال ....هاد لحكاية عجبتني بزاف بالاخص فاش تزوجت باسلطان من بعد ماعتقها وحيد منها ليباري كانحسها كاتشبه لحكايتنا انا وياك انا لحمامة ونتا السلطان ...
ارسلان-(تبسم) لحمامة دياليي نتي ...
ايات- توحشت نرجعو لدوك الايام تجري عليا ونجري عليك فالحديقة
ارسلان-وحتى انا توحشت دوك اللايام....

*في فيلة مراد**
مراد-هههههههههه لحقير طالو لسان اولى يهددني
ادم-خصنا نوقفوه عند حدو اسي مراد
مراد-هههههه خايف علي مرتو مني هههه الجبااان مايحسابوش مرتو هي ليغاتجيب اخرتو....هاحنا غانشوفو شكون لي غادي يغلب فالخر الحقير... كايهددني ...
ادم- شنو الحل اسي مراد...
مراد-نتا لي غادي تمشي مع ايات لسبتة نتا غاتبقا برا وهي غادخل لديوانة
ادم-ولاش انا باش غانفيدك
مراد-غادي تبلغ البوليس عليها فديوانة وغادي تشد فالحبس
ادم-ولاكن حنا غانخسرو بزاف دلفلوس فهاد العملية..
مراد-مكايهمنيش لي كايهمني دابا هوا نشوه داك ارسلان لي فرحان ليا بديك مرتو غادي يتمرمد وجهو فالارض تصور تسمع فتلفازة خبر عاجل...لقد تم القبض علي حرم السيد ارسلان ... وهي متلبسة باكياس من المخدرات ...اولى السيد الاعمال الشهير ارسلان يتاجر بالمخدرات بمساعدت زوجته الماصون...هاهاهاهاهاها...كيف جاتك هادي
ادم-هههههههه فكرة رااائعة...
مراد-هههههههههههههه غادي نوريه معامن كايلعب لحقير...
*في الصباح*
فاقت ايات بكري قبل مايفيق ارسلان وبقات كاضور فالغزفة وتفكر كيفاش غادي تفلت من لدوانة ..

ايات- اااه ياربي شغاندر وكيفاش غادي نفلت من الديوانة وهوما عندهوم لكلاب واجهزة متطورة كيف غاندييييير.....(طاحت عليها فكرة)ماعنديش شي حل اخر من غيرو ...لبست حوايجها لي عبارة عن ملابس رياضية وخرجت غير بالحس وارسلان ماحسش بيها ...

سفيان- ههههههههه....دوخك النعاس ليل كامل ونتا فايق
عدنان- خخخخخخخ دابا واش ماتقتيش والله لعاضيم باش نحلفليك
سفيان- شوووو شوف شكون كايصوني عليا
عدنان- جاوبها شكاتسنا
سفيان- الو
ايات- سي سفيان انا ايات
سفيان- لباس عليش اش فكرك فيا على صباح
ايات- سمحلي الى فيقتك بكري
سفيان- انا اصلا مناعسش
ايات- مزيان بغيت نطلاقا معاك ممكن
سفيان- امممم ..ااااا
ايات- عافاك محتاجاك
سفيان- واخا فينك نتي
ايات- انا فجردة لي قريبا للكومسارية
سفيان- بعدي من تماك اجي عندي مور لكومسارية
ايات- واخا ماتعطلش عليا....
اسفان- واخا(قطع) انا غانمشي شد بلاصتي علامانرجع
عدنان- نمشي معاك
سفيان- غايجي شاف مايلقاناش يجري علينا بدوج خليك هنا (هز جاكيطتو) هانا مشيت
*بعد لاحضات**
ايات- فين تعطل هدا
سفيان- سلام عليكم سمحيلي تعطلت عليك
ايات- ماشي مشكل ماعنديش بزاف دلوقت بغيتك تعاوني قولتيلي الى حتاجيتك نعيطليك ودابا انا حتاجيتك
سفيان- مرحبا فاش نعاونك
ايات- سماعيل كاتعرفو
سفيان- اممم عرفتو
ايات- كايهددني الى مانفدتلوش لي طلب مني غادي يقتل ارسلان
سفيان- شنو طلب منك
ايات- باغيني ندوز شحنة من المخدرات من سبتة وخفت من تهديداتو

بقاو بجوج شي ساعة وهوما كايهضرو ويتافقو على المهمة ....ايات رتاحت نسبيا للوضع ولاكن خاطرها مامهنيهاش من جيهت ارسلان وكيفاش غادير حتى تهرب منو فليل بلامايعيق بيها
سفيان- صافي دابا نتي سيري انا غانتكلف بكولشي رتاحي وماتخافي من والو
ايات- كيفاش ماغانخافش
سفيان - انا غانبقى معاك على اتصال طول المهمة شوفي كيف ديري غدا تخرجي من الدار وتجي لعندي
ايات- علاش غانجي عندك
سفيان- غادي نعطيك المكرفون والكمرة وغانعطيك المنوم لي غاتنعسي بيه ارسلان
ايات- اوووووف صافي واخا نتلاقاو غدا فهاد لبلاصا
سفيان-ايات ردي البال دوك الناس متساهلينش حاولي ماتيريش الشكوك اكيد غايكونو مراقبينك ...
ايات- اااه قلبي كايضرب غادي نمووووت بالخلعة
سفيان- ماعندكش مناش تخافي المهمة غادي تنجح باي طريقة
ايات- خصكوم تحاولو تشدو سماعيل
سفيان- الى شدينا اسماعيل ماغاديش نوصلو لريوس لكبار اهم حاجة دابا تردي البال وماتيريش الشبهات سيري دابا راك تعطلتي
ايات- واخا بسلاما

مشات ايات ورجعت للدار لقات ارسلان قالب عليها الدار باتقلاب
ايات- سلام عليكم
ارسلان-(جرها من يدها بجهد) فين كنتي .....(بصراخ ) جاوبي فين كنتي
ايات- ارسلان تهدن .... انا كنت كاندير سبور
ارسلان- علاش خرجتي بوحدك وعلاش مافيقتينيش
ايات- شفتك ناعس ومرتاح ومابغيتش نزعجك ..
ارسلان- الالة زعجيني ....(بصراخ)ماعمرك تعاودي تخرجي بوحدك
ايات-( كاتبكي) اناااا مايحسابليش غادي تقلق مني ماقصدتش
ارسلان- سمحيلي ...ماقصدتش نخليك تبكي ولاكن راه خفت عليك راكي عارفا لي كاين
مي عيشة- صافي اولدي خليها ترتاح زيدي ابنتي طلعي ترتاحي
ارسلان- ايااااات سمحيلي
ايات- لارد....
ارسلان-(تبعها دخل وسد الباب) ايات حياتي ماتقلقيش مني انا غير كانخاف عليك ماستحملتش نشوف دموعك
ايات-(عنقاتو بشوق وكاتبكي) هئ هئ ....
ارسلان- اوووه كانقسمليك غير من خوفي عليك كاع الافكار شيطانية خطرو على بالي لي سولتو كايقولي ماشافكش محد حتى لعساس ماشافكش
ايات- (معنقاه وكاتبكي) كان ناعس فاش خرجت
ارسلان- (زير عليها) على الاقل كان عليك تقوليها لجعفر يخرج معاك
ايات- واش نسيتي القانون ولا نفكرك فيه ياك نتا لي كتبتيه ممنوع نهضر مع جعفر...
ارسلان- امم نسيت ....قبلة الصباح نسيتيها
ايات- (بتاسمت ) لارد
ارسلان- اول مرا غانطلب منك قبلت الصباح وتبتاسمي ديما كاتغوتي وتهربي...
ايات-لارد مع ابتسامة...
قربو من بعضياتهوم شوية بشوية بشوية وطبع قبلة طويييلة على شفايفها وهي ستسلماتليه للنهاية
ايات-(توكدات وبعدت بسرعة) احم ...ااااا...انااا غادي نهبط نفطر...
اوسلان-(جرها من يدها) انا نجيبلك تفطري خليك معايا شوية
ايات-(قلبها كايضرب) ااااام....لا ...مكاين لاش
ارسلان-(قربها ليه) عافاك خليك معايا ...
بدا يقرب منها وهي تبعد هوا يقرب وهي تبعد حتى حاصرها مع لحيط...
ايات-(قلبها كايضرب بسرعة) ارسلا...
ارسلان-(حط صبعو على شفايفها)شوووووو...ماتقولي حتى كلمة...(وطبع قبلة طويييييلة اطول من الاولى وستسلمو بجوج لمشاعرهم ومكايفيقهم غير الدقان فباب الغرفة
رقية- لالة ايااات....لفطور راه واجد...
ايات-(دفعاتو بعد عليها) ااااانا جايا (حلت الباب وخرجت بسرعة وخلات ا سلان شاد فالحيط وكايبتاسم
ارسلان-اااااه يارقية الله يعطيك موصيبة ....
رقية- فين كنتي الالة هاد صبح سي ارسلان كان غايحماق عليك
ايات-مشيت غير درت سبور...
رقية- المحقق سفيان وصاني عليك...
ايات- (وقفت من الصدمة) شنو قلتي
رقية- انا سميتي الهام محققة فمركز مكافحة تهريب المخدرات ....
ايات- ( شداتها سخفة ) شنو كاتقولي
رقية...الهام- كلسي رتاحي شربي هاد الكاس دلماء...
ايات- شكرا...دابا نتي محققة ...وكيفاش وشنو كاديري هنا
رقية- الهام-انا دخلت لهاد الفيلة قبل منك بسيمانة ولمهمة ديالي هي نتي كلفوني نعاونك ونسهل عليك ونوصل ليك الاخبار باش مانتيروش الشكوك حيت نتي مراقبة
ايات- اه فهمت ...طلاقيت سفيان صبح مقالهالكش
رقية-الهام- اصلا انا شفتك فاش خرجتي صبح وغير تاصلتي بيه تاصلو بيا من المركز وعلموني وحاولت نتلف سي ارسلان حيت كان باغي يخرج يقلب عليك وماخليتوش لهيتو على مارجعتي...
تيات-مزيان احسن مادرتي....قالي سفيان باغيني نطلاقاه غدا....
رقية-الهام- مكاين لاش تكلمت معاك وداكشي لي قالك غانوصلو ليك حتى لبين يديك...
ايات-صافي مزيان ...على الاقل ماغانضطرش نمتل حداك ...عيييت من التمتيل قدام الناس
رقية-الهام-لهضرة لي قالوليك لبارح سي بوشتا ورقية كولها صحيحة انا سمعت كولشي اعدائك واعداءنا واعداء الوطن هما ناس مجهولين بانسبة لينا الصفقة لي غاتم بعد غدا غادي دوز على اكمل وجه ماعندك مناش تخافي خصك تحاولي تكسبي ثقتهم باش نوصلو للراس لكبير....
ايات- وكيفاش غاندير مع ارسلان ماشفتيهش شنو دار هاد صبح كان هايج كيف الثور...
رقية-الهام- انا غادي نتكلف بيه غادي نديروليه منوم باش مايعيقش
ايات- ياخوفي الى عاق غادي يريب علينا هاد الدار فوق ريوسنا كاملين
رقية-الهام-انا عارفة خدمتي مزيان .. تهناي من هاد الناحية ... غدا غادي تقرير ديال الخطة وغادي ندربو عزيه انا وياك باش ماتغلطيش ويعيقو بيك
ايات- بانسبة للبوليس لي فديوانة كيف غانديرو معاهوم
رقية-الهام- هادوك غادي نتكلفو بيهم شحنة غادي ذخل للمغرب بدون مشاكل غادي نخليوهم يفرحو ويتيقو بيك وتما عاد غادي تبدا لحرب....
ايات-هادشي كايخلع ا إلهام...
رقية-الهام- بصح اول مرة غادي تخافي ولاكن غادي تولفي(شدتلها فيدها) هادي قضية وطنية ومن اجل بلادنا خصنا نديرو المستحيل هادوك لمجرمين كايسممو شبابنا بديك الغبرة وكايخرجو عليهم وكايقومو ببزاف ديال الاعمال الغير قلنونية بحال السلاح والالماس والمخضرات والتجارة بالبشر....
ايات- كيفاش يعني التجارة بالبشر
رقية-الهام- التجارة بالبشر هي كايجيبو الناس الفقراء وكايستغلوهم كايعطيوهم جوج دريال وكاياخدو الكلاوي ديالهوم كايكونو متافقين على وحدة وفوقت العملية كايقتلوهم وياخدو جميع اعضائهم ويبيعوها باثمنة خيالية
ايات- هاد المجرمين خاصهوم يتعاقبو على افعالهوم
رقية-الهام- تعاوني معانا نتي هي الخيط الوحيد لي غادي يوصلنا ليهم .... وحنا غادي نحميوك ونامنو ليك الطريق ....بغيت نقولك حاجة
ايات- الله يسمعنا خبار الخير
رقية-الهام- ادم نصيحتي ماتيقيش فيه
ايات- اش دخل ادم بهاد لموضوع
رقية-الهام- ادم كايخدم معاهوم وداير يديه فيديهم..ماعمرك تيقي فيه
ايات- مافهمتش ادم علاش كايدير بحال هاكا
رقية-الهام- ادم مفهمينو داكشي لي فهموك نتي ومعمرينلو على سي بوشتا وزارعينلو افكار عدائية عليكم كاملين
ايات- كيفاااش معمرينو علينا...
رقية - الهام- كيف كاتسمعي ادم كايحسابو سي بوشتا هوا لي قتليه عائلتو تماما نفس الافكار لي زرعوهوم ليك اوهموك ان سي بوشتا هوا لي قتل الكابوني بباك...
ايات- دابا عاد فهمت علاش كايكره ارسلان وكرهني حتى انا فاش تزوجت بيه
الهام- رقية- حضي راسك منو هداك بمتابت قنبلة موقوتة وفاي لحضة تنفاجر ردي لبال مزيااان
ايات- تمام فهمت انا مابقى كايهمني لا ادم لاغيرو ...فداء وطني ندير المستحيل
رقية-الهام-(عنقتها)كانشكرك بزاااف ماتصوريش بالمساعدة ديالك شحال غادي تسهلي علينا نشدو راس الحية ونحطوه فمكانو الحقيقي لي هوا الحبس..
ايات-ياربي يقدرني ... هادي قضية وطنية وشخصية وغادي نقوم بيها على اكمل وجه ...
ارسلان-( دخل عندهوم) فين هوا هاد لفطور كونتي غادي تهرسي لباب قبيلة على لفطور ودابا كانشوف الطبلة خاوية
رقية-هاه ااااا..انا كونت كانوجد وعاد غانحط على الطبلة غير سبقوني نتوما انا غادي نجيبلكم لفطور برا ...
ارسلان- مزيان طلقي راسك...ايات اجي بغيتك فموضوع مهم...
ايات-واخا هانا جايا سبقني نتا....(شافتو خرج) رقية ...بغيت نقول الهام ...
رقية-الهام- عيطيلي رقية حسن ...
ايات- (تبسمت) بصح رقية حسن ..انننا غادي نمشي وغير يجيك لمخطط علميني متشوقة نشوفو
رقية-برافو عليك هكا نبغيك ديما قوية...
ايات-بتاسمت وخرجت...ارسلان ....فينك
ارسلان-انا هنا فالمكتب
ايات-(دخلت عندو وهيا حشمانا من القبلة) بغيتيني فشي حاجة...
ارسلان-احم...ااااا اليوم عندي حفلة ضخمة وتعرضت وبغيتك تمشي معايا
ايات-بصاااح...ولاكن ماعندي حتى حاجا زوينة نلبسها..
ارسلان-انا غادي نسيفطايك واحد البنت خبيرة فهادشي ديال لباس وداكشي ديالكوم
ايات-شنو هوا هادشي ديالنا
ارسلان-داكشي ناعرفتش دوك الالواان لي كاديرو فلعينين وفلوجه
ايات-المكياج...
ارسلان-اه هوا
ايات-(بتاسمت) اوكي معاياش غانمشيو...
ارسلان- لخمسة ندوز عليك نلقاك واجدا
ايات-اوكي كانتمنى نشرفك
ارسلان-(قرب ليها)نتي ديما مشرفاني...ولاكن الى شاف فيك شي حد مانضمنش ليك شنو غاندير...
ايات- ماتزيدش فيه عفاك...
ارسلان-(كايلعب ليها فشعرها) وعلاش انا عندي هاد الجمال كامل ومانغيرش...
ايات-(حشمت)احم لي يسمعك يقول داي ملكة الجمال
ارسلان-نتي اجمل من ملكة الجمال ...(شدليها فيدها) اياات
ايات-هممم
ارسلان-بغيت وليدات منك...
سي بوشتا-(دخل عليهم)احم سمحولي الى جيت فشي وقت غير مناسب...غاندي غير شي وراق ونخرج....
ايات-لا اعمي جيتي فوقتك انا اصلان كنت خارجة خليتلكم الراحة....(خرجت وسدت الباب)
سي بوشتا-(علا عينو)مالك كاتشوف فيا هاكا
ارسلان- استغفر الله العضيم...(خرج وسد الباب)
سي بوشتا-هدا مالو عاد كان كايضحك ....
ارسلان- ايااااات(شدها وجرها عندو ) يالاه نطلعو لبيت بغيت نقولك شي هضرة
ايات-قولها هنا
ارسلان-حشووومة
ايات-ادن هادي ماشي هضرة....(مشات وخلاتو)
ارسلان-رقياااااااااا....
رقية-(خرجت كاتجري)نعام اسيدي
ارسلان-فين هوا لفطور
رقية-(شافت فيه بتعجب)هاهوا على الطبلة
ارسلان-(ضار شاف فاطبلة) وعلاش ماعيطتليش
رقية-خفت نعيطليك وتغوت عليا بحال قبيلة
ارسلان-هاه...اه..صافي غير سيري...
ايات-هههههههههه لا حول ولا قوة الى بالله....
ارسلان-لاش كاضحكي نتي مابغيتيش طلعي معايا للبيت سكتي حسن...
ايات-هههههههههه هاهيا ساكتة
*في فيلة مراد*
زينب-ادم كيف جاتني هاد لكسيوة...
ادم-زوينة عجبتني
مراد-جيتي كاتحمقي اختي لغزالة
زينب-ماقلتيليش شكون لي غادي ترافقك للحفلة
مراد-كونتي نتي وطيرك مني ادم.... وماعندي ماندير غانرافق ضلي...
زينب-ههههههههههههه انشوفلك خالتي ضاوية هههه
مراد- نتي لي جامعاك ضحك غير كركري...
ادم-هههههههه ومال خالتي ضاوية ماشي راجل....ههههه
زينب-ههههههههههههههههههههه اااااااااه ياكرشييييييي
مراد-لا اله الا الله ....واصافي سكتي هههههههههههههه

*في المساء***
خبيرت التجميل وجابت معاها فستان رائع وراقي عملت ليها مكياج دخاني عطاها اطلالة جريئة وعملت ليها تسريحة كلاسيكية مجموعة من جنب ومطلوق من الجيهة التانية ولبست فستان ارزق غامق طويل ضيق من الصدر والخصر وهابط وكايوساع محلول من الصدر وسماطيه عراض ومرصع كولو بالاحجار وكايلمع...لموهم جات غزالة ماشاء الله...
اما ارسلان لبس بدلة سوداء وسوميج ابيض وبابيون وحداء اسود وعمل تسريحة فشعرو ديال ولاد الوقت جا بحال شي عارض ازياء ياسلاااام عالجمال

ارسلان- (فتح الباب ودخل ونباهر من جمالها)
من أنتِ؟ يا من سلبتِ مشاعري وأحاسيسي من أنتِ؟ يا من تفجّر بركان شوقي إليها من أنتِ؟ يا من هلّت مدامعي من أجلها من أنتِ؟ يا من عجزت الروح نسيانها من أنتِ؟ يا من جعلتني أتحسّر ألماً على ما مضى من عمري بدونك رحماكِ سيّدتي؟ رحماكِ على قلبٍ يتشطّر ألماً في غيابك رحماكِ على روحٍ ترتوي من عذب همساتك رحماكِ يا سيّدتي ما عدت أقوى على الحياة بدونك
ايات-( وحنات راسها خخلا)لارد
ارسلان-(قرب ليها وقبل يدها ) سحرتيني يالمجينينة ديالي
ايات-(تبسمت) انا مجينينة حشومة عليك
ارسلان- لمشعكة لمخننة لخايبة لبكاية ...
ايات-امممم مشينا...
ارسلان-مشينا ممكن تتمسكي بيدي
ايات-(تبسمت وشدتليه فيدو) ماقلتليش ديالمن هاد الحفل...
ارسلان-حفل خطوبت ابن الوزير...
ايات- اوووه حفلة ضخمة...

خرجة عوشاقنا بجوج ركبو فسيارة وتوجهو للحفل وطريق كاملة والجو ملئ بالغزل واللمسات والهمسات
اما ادم وزينب كدالك فسيارتهم ومرامرا يتغزل ادم فحبيبتو زينب ومعاهم ايضا مراد فنفس السيارة مرا يضحكو ومرا يهضرو ومرا هاهوما ساكتين
وصلو سيارات بجوج فنفس اللحضة ارسلان وايات مراد زينب وادم...
ايات-(تمسكب بيد ارسلان بقوة)ماقلتيليش حتى ادم غادي يحضر
ارسلان-(لمس خدها بيدو وبتاسم) ماكنتش عارف غايجي حتى هوا .....
ايات-شكون هاديك لي معاه
ارسلان-شاف فيها ....وفاش كايهمك تكون شكون مابغات تكون ماتشوفيش فيه وماتفكريش فيه ....يالاه ندخلو

مارو ايات وارسلان تحت نضرات ادم ومراد
زينب-(كاتشوف فادم)هي هادي ايات ياك
ادم - اممم
رينب-زوينة بزااف حسن من الصورة لي فالمجلة...
مزاد- (بتاسم بمكر)جميلة بزاف ماشاء الله ...
ادم- يالاه ندخلو ....

ارسلان كايعرف ايات على اصحابو ومعارفو وهي ياعيني قلبها وعيلها مامعاهاش وكاتفكر لمشهد لي شافت فيه يد ادم شادة فيد زينب
ارسلان-ايات ضحكي شوية
ايات- اه واخا سمحلي ...(ضورت راسها وشافت ادم داخل بكل افتخار والبسمة على وجهو كانه عمرو كان يبغيها وهادشي لي خلى قلب ايات يتحرق وحت باشمتة وكاتسائل كيفاش انا بغيت واحد بحالو كيفاش قلبي نبض ليه وفين كان عقلي صحيح لي كايقولو الحب اعمى دابا عاد حليت عيني على الواقع وعرفت قلبك منافق وغدار ماتستاهلش ادم ماتستاهلش دمعة تنزل من عيني (وهي كاتشوف لمساتو لزينب وضحكاتو قلبها تكوا با النار...)

ارسلان-(شافها كاتشوف فيهم ومارضاش)ايات الى كنتي مامرتاحاش يالاه نرجعو للدار
ايات-(فيقها من الصدمة)هاه....لا مكاين لاش الحفلة زوينة وعاد بدات...
مراد-(تقدم لعندهوم) اوووووه صديقي العزيز مسيو ارسلان هنا نوووو (عنقو)
ارسلان-(ماحاملةش وبادلو نفس الابتسامة الزائفة) صديقي مسيو مراد هنا ومافخباريش نوووو
مراد-هههههههه دمك خفيف ماعرفتينيش على المدام...
ارسلان-(خنزر فيه وقرب ليه) مسيو مراد لتازم حدودك راحنا فحفلة ماتخلينيش نقلبها جنازة
مراد-هاهاهاهاهاهاها..... كاتقتلني بالضحك مسيو ارسلان مازال كيف كنتي ماتبدلتيش دمك خفيف وكمدي تبارك الله عليك (شاف فايات) نعرفك على نفسي امدام...انا مسيو مراد صديق ارسلان من الطفولة...
ايات-(بتاسمت ) تشرفت بمعرفتك
ادم-(مشا عندهم ومعاه زينب) مانحتاجش نعرفكم على نفسي كاتعرفوني عز المعرفة
ارسلان- صحيح كايقولو لي حشمو ماتو هههههههه
ايات- (قربت لزينب بغرور ) مادموزيل انا مدام ايات زوجت مسيو ارسلان
زينب-(بادلتها نفس الابتسامة بغرور) تشرفت بمعرفتك انا زينب خطيبت مسيو ادم ....
ايات-(تسعقات) اهاااا مبروووك الله يكمل بالخير بلحق ماتضمنيهش نصيحتي ليك ربطيه حداك ليلت العرس ماتخليهش يفلت منك (غمزتها)
ههههههههههههههه
زينب-(جمعت الضحكة) لارد
مراد-هههههههههههههههه مدام ايات وااااو على جمال اسلوبك فالكلام رائعة بكل المعاني....
ايات- (بتاسمت بغرور) ميغسي مسيو مراد
ارسلان-(قرب من ادن) دوك العينين غادي تجمعهوم على مرتي ولاا غادي ننن...
ادم- (بتاسم بغرور) هي نتا مكاتيقش فمرتك امسيو ارسلان اولااااا ماكاتيقش فنفسك....
ايات- مسيو ادم اطلالتك اليوم جميلة كيف العادة مانسيتيش تلبس لكرافاطة لي شريتلك
اوسلان تصدم وبقا غير كايشوف اما زينب البرق ضرب فقلبها ومارضاتش
ادم-(تصدم) هههههه نسيت انكي نتي لي شريتيهالي....
ايات- ههههههههههه مسكيييين اصلا عندك النسيان شي حاجة عادية ....
زينب- ادم بغيت نعرفك على صحباتي اجي معايا
ادم-(شد فيها وشاف فايات) يالاه الحبيبة ديالي ...خلينالكوم الراحة
ارسلان- الله يعرضك السلامة ...
مراد- (وقف النادل. وخدا منو جوج كيسان الشمبانيا)مدام ايات تفضلي شربي معايا
ارسلان-(خطفولو من يدو وهبط عليه شربو فجغمة) شكرا امسيو مراد
مراد-ههههه بصحة وراحة (عطاها كاسو)خودي هدا شربيه بصحة
ارسلان-( عاود خطفوليه من يدو) مرتي مكاتشربش الشراب ...
مراد- اوووه واش بصح
ايات- اااام ...اه مكانشربوش
مراد- نوووو نتي مزالة جون وخصك تجربي بحال هاد المسائل شمبانيا لنبيد الاحمر والابيض من اغلى المشروبات
ايات- مع دالك هاد المشروبات حرام واى حاجة حرام كانبعد عليها....
ارسلان- حياتي اجي نعرفك على واحد صديقي
ايات-استئدن منك
مراد-(بتاسم) بتسامتك معاك
اسماء- قربت عندو....مسيو مراد عااااش من شافك
مراد-اووووووه مادموزيل اسماء توحشناك
اسماء-عليها كاتسول فيا...
مراد-راكي ديما فالبال غير اشغال الدنيا لاهيانا وخلاص
اسماء-بصح عندك الحق(هزت كاس ديال شمبانيا وكاتشوف فارسلان وايات) الحفلة زاهيا اليوم
مراد-(شافها فمن كاتشوف وبتاسم) وي عندك الحق ارسلان ومدامتو واتاو بعضياتهوم
اسماء-(ضحكة باستهزاء)عندك الحق
مراد-وكيف جرا حتى تفارقتو
اسماء- مابقيتش بغيتو وطلعلي فراسي وفسخت الخطوبة
مراد-(عارفها كتتكدب) نتي تستاهلي ماحسن منو ...
اسماء -اكيييد طبعا (ضربت كاسها مع كاسو)
ارسلان-حياتي ماعيتيش...
ايات- لا بلعكس مستمتعا واصدقائك دريفين بزاااف...
ارسلان-(بتاسم وهوا كايشوف فادم بنص عين) مزيان داكشي لي بغيت غير تبدلي الجو شوية احياتي
ايات- اه بصح اممم بغيت نمشي لطواليط
ارسلان-يالاه نوصلك ..
ايات-لا مكاين لاش غادي نتبع دوك لبنات وندخل معاهوم حشومة توصلني
ارسلان-هههههه واخا الخايبة
الشخص-مسيو ارسلااان مرحبا بيك عندنا
ايات-انا مشيت
ارسلان-واخا...مسيو مبروك مادرتي لولدك....

مشات ايات للحمام تحت انضار ادم دخلت وخرجت وماحست براسها حتا جبدتها يد ولسقتها وع لحيط...
ايات-طلق مني... وشهاد الاسلوب باش كاتصرف
ادم- عاجبك الحال معاه ...
ايات-علامن كاتهضر وبعد عليا شوية
ادم-(زاد قرب منها وزير عليها) راكي عارفاني علامن كانهضر
ايات-اه فرحانا معاه هوا راجلي وحبيبي واب ولادي ومؤخرا كانفكرو نجيبو وليدات
ادم-مستحيل نخليك ديري معاه شي حاجة
ايات-وبشمن صفة اييدي ....وبعد عليا شوية راك خنقتيني....
ادم-(مابغاش يبعد عليها) علاش تزوجتي بيه علاش
ايات-ههههههههههههههه شوفو شكون لي كايسول ماشي نتا لي سمحتي فيا بغيتيني نبقا نبكي عليك
ادم- نتي قبطتي وتزوجتي بيه ماعرفتيش ضروفي واش مريض واش واقعالي شي حاجة واش مت قبطتي وتزوجتي بيه
ايات-لاء زدتي فيه واش فقدتي الداكرة ولا شنو واش نسيتي شنو درتيلي وشنو قلتيلي
ادم- مكايهمنيش دابا نعرف خلينا نرجعو لبعضياتنا
ايات-حماقيتي لا...وخطيبتك حتى هي دايرها غير احتياط ولا شنو
ادم-ماتبدليش الموضوع انا كونت كارهك ولاكن منين رجعت شفتك قلبي نبض من جديد وهاد الاحساس عمري حسيتو مع اي وحدا....
ايات- مليت جرحك وتبريرك وموالك... تخطئ وترجع تعتذر باش ترضيني""إدا كان جرح القلوب البيضة يهنالك يموت حبك ولا تنزف شراييني "
ادم- علاش كاتقولي بحال هاكا ونتي لي غدرتيني وتزوجتي بصاحبي
ايات- غرورك أعماك وتحلم تبني آمالك...لااا نهايتك درتيها بيدك قبل ما تنهيني"والله لاانت ولاعشره من امثالك تخضع له النفسي ويفكر يمشيني"
ادم-(خنزر فيها وشدها بعنف من وجها) طوالك لسان اشنيولة ماكنتيش هكا من قبل غادي ندمك على هاد الهضرة
ايات-(دفعاتو بقوة) الحقيييير اسمعني يا خاين العهد
ياك تلاقينا بالصدفى وساد بينا الحب واللهفى
تعاهدنا علصدق والصفى ويكون شعارنا هو لوفى
عاهدتيني تبقى ليا وافي وتكون ليا وحدي
اليوم تبدلتي وتغير حالك ...ماعرفت اش جرالك..الى كانت من عند الله مرحبا بيها الى كانت من عند العبد الله ياخد الحق... كرهتيني فيك بسبب افعالك حتى كلمة سمحيلي ماخرجتش من لسانك... علاش انا شنو درت ليك واشنو دنبي هااا(كاتبكي)دنيي انني حبيتك ....دنبي انني تقت فيك ولاكن نتا ماتسواش وماشي راجل حيت الرجولة مواقف ونتا غير شماتة ( مسحت دموعها وخرجت )
ادم -(طاح فالارض وكايشد فراسو) ااااااااه راااسييييي .....شي حاجة ماشي هي هاديك شي حاجة ناقصة من هاد لقضية
زينب-(دخلت عندو) حياتي باش كاتحس نديك لطبيب
ادم- طلقي مني ...صافي انا بيخير باش عرفتيني هنا
زينب- انا سمعت كولشي اادم نتا مزال كاتبغيها...
ادم- دماغي دايخ وماعارفس راسي شكاندير غادي نحماق
زينب-خلينا نمشيو لدار
ادم- لا مابغيتش خلي من بعد
ايات-(دخلت للصالة وهي كاتسب وتعاير فنفسها )لحقير حتق كلمت سمحيلي ماخرجتش من فمو ومايلومني انا...
مراد-مداااام تسمحيلي بهاد الرقصة ...
ايات- (ماسمعاتوش)شنو قلتي...
جرها مراد ودخلها للوسط وكانو غير هما لي واقفين كايرقصو
ايات-شنو كادير
مراد-ماتحشمينيش ورقصي معايا....بليييز
جرها لعندو ولاصق خصرو مع خصرها وبدا يتمايل على انغام الموسيقى وهي غير مصدومة وكاتحرك بحال شي روبو اما مراد كايتحقق فكل ملامح وحهها وسارح فسما الاحلام الوردية
اما ارسلان كان كايقلب على ايات ومالقاهاش ورجع للقاعة وتصدم من المشهد لي شاف
اسماء- تسمحلي بهاد الرقصة
جراتو للوسط وعنقاتو وبدات ترقص وتتمايل مع الحان الموسيقى الكلاسية
جراتو للوسط وعنقاتو وبدات ترقص وتتمايل مع الحان الموسيقى الكلاسية اماا ارسلان مصدوم من ايات وهي مصدومة منو وكايتبادلو نضرات الغيرة .... اما مراد شاف نضراتها لارسلان وحاول يلهيها بالهضرة ويتغزل فيها....اما اسماء كاتهضر وتهضر وتهضر وشكون سمعها ارسلان مرفوع وعاقد حواجبو وباغي يقتل مراد ستفزو كتر من اللزوم
دخلت زينب وادم للوسط وحتى هوما كايرقصو وعينين ادم مازالتش على ايات وكايتسائل علاش ايات حاقدا عليا وهي لي خانتني
اما زينب كاتشوف فعيون ادم لي سارحة فبحر ايات تالمت وتازمت على راسها وكاتقولل فنفسها شنو لي فيها ومافياش ...
اسماء - فرحان فحياتك الزوجية
ارسلان- اممم اكتر مماتصوري
اسماء- اممم مكاتجيكش لغيرة على مرتك وهي كاترقص مع راجل اخر
اوسلان-حنى بيناتنا الثقة فهمتي
اسماء-(بتاسمت بمكر) اممم
غمزت النادل باش يدير لي وصاتو عليه وداكشي لي كان كب واحد جوج كينات فالعصير وكايتسنا اوامر اسماء
مراد- (كايتغزل فيها) وصاحبتي اذا ضحكت يسيل الليل موسيقا
تطوقني بساقية من النهوند تطويقا
فاشرب من قرار الرصد ابريقا فابريقا
تفنن حين تطلقها كحق الورد تنسيقا
وتشبعها قبيل البث ترخيما وترقيقا
انامل صوتك الزرقاء تمعن في تمزيقا
ايا ذات الفم الذهبي رشي الليل موسيقا
ايات-(تبسمت ابتسامة صفرة)لارد

مراد- ابتسامتك سحارة سحرتني
فهاد اللحضة كان ارسلان قريب من ايات وسمع داك جوج كلمات "ابتسامتك سحارة سحرتني" نوضت الغل فقلبو وبلامايحس جر ايات من يد مراد وبغا يدابز معاه
مراد-تهدن اصاحبي مالك
ارسلان- كايبانلي لهضرة لي قلت لادم ماوصلاتكش
مراد-وصلتني وباتفصيل الممل
ارسلان-(كايتنفس بعصبية) ادن ديرها فعقلك ولتازم حدودك
ايات-ارسلان تهدن
ارسلان-(جرها وداها لجنب ) كيفاش بغيتيني نتهدن وهوا كايتغزل فمرتي (قرب منهم النادل )
ايات-(شافت النادل وهزت جوج كيسان ديال العاصير) هاك شرب هاد العاصير وتهدن
ارسلان-كيفاش غادي نتهدن قوليلي....
ايات-صافي عافاك ماتزيدش فيه
اوسلان- مانزيدش فيه ونتي عاجبك الحال ياك
ايات- لا ماشي هكاك ولاكن ماضخمش الموضوع هاك شرب هاد العاصير
ارسلان-ومابغيتش ماغانشربش
ايات-عافاك على عير تهدن وعلى قبلي نشربو انا وياك انا عطشانا

دارليها خاطرها وشربوه بجوج حتى خواو الكاس اما اسماء حاضياهم كاضحك عليهم بمكر وخبت عوالة تشوههوم فالحفلة
ارسلان-ايات يالاه نمشييو عييت
ايات-واخا يالاه حتى انا عييت
خرجو بجوج وعيون اسماء عليهم ولمخطط ديالها فشل كانت عوالة تخليهم يحماقو ويتشوهو امام الناس وصحافة لاكن هوما غير شربو العاصير وخرجو ....
ايات-(راكبين فاسيارة)كانحس يادنية كاضور بيا
ارسلان- كون شفتي انا هاهاهاهاهاهاها
ايات-خخخخخخخ هاهاهاها اجي لاش كانضحكو ارسلان-هاااااههههههههههههه مانعرف المشعكاااااااااا ههههههههههههههههههه
ايات-ماشي بحالك المخنن خخخخخههههههههههه
ارسلان- هااااااههههههه فين غادين دابا
ايات-اااااا نمشيو للمارشي نجيبو لخضرة ونرجعو نطيبلك كسكسو واااااااااعر ههتههه
ارسلان--خخخخخخخخخ لا لا لا نمشيو للبحر نعومو حسن
ايات- الااااااااااا اصاحبي اليل هادا
ارسلان-لاااا شمس مكاتشوفيهاااش عواريتيييي خخخخخههههه
ايات- (كاتشوف فسماء) ها هاديك راها لكمرة العور عندك عما الالوان
ارسلان-هاه ااااااه وشنو هي لكمرة
ايات-لكمرة هي واحد الكورة بيضة معلقة فسما
ارسلان-ااااااااه فهمت
ايات-دابا حنا الى مشينا لدار غانلقاو الباب مسدودة وشكون غايحل لينا الباب
ارسلان- اه شكون غايحل لينا الباب.....
ايات- جاتني فكرة نمشيو للاوطيل
ارسلان- واااااااااهيا لماليك واااااااهيا لحكومة هادي احسن فكرة سمعتها ....بلاتي فين هي طريق ديال الاوطيل
ايات-ييييخ على بنادم ....غير زيد انا نوريك طريق

وصلو للاوطيل وخرجو من السيارة
ارسلان(جبد جيابو) يابنت الناس انا فقير ودراهم يومي معدودة تيراراااا....ههههههاااااا
ايات- اهصمك اااااااه اسيبك لااااااااا لا لا لا
دخلو وهوما كايتمايلو شي على شي خداو غرفة
وفتخو لاسانسور
ايات-لاااااااااااا مابغيتش نمووووووووووت
ارسلان-(كايجرها)هااااههههههخه نموتو انا وياااااااك الخوافاااااااااا (دخلها بزز)
ايات- انا غادي ننتاحر ونكتب سميتك فورقة باش تختخ فالحاااابس
ارسلان- خخخخخخخخخ مجريمة (وصل بهم لاسانسور) ايوا خرجي
ايات(خرجت وبانتلها مراية) ويليييييييي شكون هاد لبنت ييييخخخخ كاتخلع
ارسلان-هاهاااا هايك راها نتي الهبلة
ايات-بزاف عليك انا حسن منها....يااااااااااااه هاد الارض شحال رطبااااااا كانشوف فيها وجهي هههه(نعست فالارض) وافيا نعااااس
ارسلان- انوضييييي (جرها اوقفها) بلاتي فين هوا بيتنا...
ايات-مانعرف اجي نجربو سوارت والباب لي تحلات هي ديالنا....
بقاو يجربو فدوك لبيبان حتى خرج عندهوم واحد الراجل شارف وخنزر فيهم
اوسلان-عمي الحاج تصبح على خير(جر الباب وسدها)
بقاو يجربو فالبيبان وفكل مرا كايخرجولهوم الناس كايغوتو عليهم حتى وصلو لبيتهم ودخلوو...
دخلو للغرفة واو مادار ارسلان بدا يحيد فحوايجو
ايات-هيييي شكادير
ارسلان-اناااا غادي نعوووووم
ايات-هااااههههههههههههههه نعومو انا ويااااااك (بدات حتى هي كاتحيد حوايجها)
ارسلان-(ماستحملش يشوفها فداك المنضر وقرب منها اووووو +18( احم ...كايبانلي نخرجو ونسدو الباب  نخليو الناس يعيشو حياتهم ههههههه)

*في الصباح***

اول ماحل عينيه اسلان تسائل فين انا شاف فراسو عريان ضور راسو كايلقى حداه ايات ناعسة وعرياااااانة
ارسلان- (تصدم) شنو هاد شي ياربي شنو درنا (غمض عينو وكايحاول يتفكر) ويلي ويلي شنو درت (شاف فايات كاتتحرك)
ايات-(حلت عينيها وكاتشوف فاسقف وفانحاء الغرفة دارت موراها شافت ارسلان عريان وكايشوف فيها وشافت فراسهر وغوتت)
ارسلان- عافاك تهدني والله مابخاطري
ايات-(كاتبكي) ااااااه هئ هئ شنو درتي فيااااا هئ هئ (جرت ليزار تغطات بيه اوقفت وشافت نقطة من الدم فلغطا ديال الناموسية
ايات-(شذت فمها بيدها وطاحت للارض وكاتبكي)حرام علللييييك حرام عليك شنو درتي فيا
ارسلان-(غادي يحماق)كانقسم ليك ماشي بخاطي ماعاقل على والو والله مابخاطري
ايات-(بصراخ) الله ياخد فيك الحاااااق ستاغليتيني وانا ماعاقلة هلى والو شنو وكلتيني شنو شربتينييييي هئ هئ
ارسلان-(نزل عندها للارض ) ياااااك حنا مزوجين ماعندك مناش تخافي
ايات-(دفعاتو)بعد علياااااااا الحقيييير داكشي لي بغيتيه ديتيه شنو بغيتي خديتيلي شرفي الله ياخد فيك الحق المجرم النصااااب
ارسلان- حرام اايات قلتليك انا ماعاقل على واالو لخر حاجة عقلنا عليها فاش كنا فالحفلة كانقسم ليك بلي خلقني والله ماكنت فوعي
ايات-بعا علياااااا ماتلمسنيييييش هئ هئ
ارسلان-نمشيو لطبيب ونتأكدو نديرو تحاليل الدم وتيقيني والله ماكدبت عليك مادرتليك والو
ايات-وشرفي لي مشا شنو ندير فيييه
ارسلان- ايات نتي راكي مرتي على سنة الله ورسوله
ايات- شرفي ...شرفي مشااااا هئ هئ
ارسلان-نمشيو لطبيب ونتأكدو يمكن مايكون وقاع والو
ايات-وهداك الدم الي فاناموسية شنو هوا
ارسلان-ماعرفتش ....ماعرفتش
بعد صراع طوييل وغوات ولبكا قدر يقنعها باش تمشي للطبيب...
ارسلان-(في السيارة) ايات كانترجاك هضري قولي شي حاجة ماتبقايش ساكتا راه قلبي كايتقطع
ايات-(دموع فعينيها شلال) لارد

بقى يهضر ويهضر ويهضر وشكون سمعو قلبها وقلبو مكسورين وماعارفينش شنو وقع ليهم حتى غلطو هاد الغلطة ...وصلو للطبيب ودخلو
ارسلان-دكتور انا ومرتي شاكين فراسنا اننا شربنا او كلينا شي حاجة مابقينا عاقلين على  والو لبارح
الدكتور- امم شنو اخر حاجة شربتيها او كليتيها لبارح
ارسلان- ماعاقلش ادكتور
ايات-انا عقلت اخر حاجة شربناها هي عصير
الدكتور-واخا تفضلو معايا ناخدو الدم
ارسلان-دكتور شحال غادي ياخد الوقت باش تخرج تحليلة
الدكتور- فلعشية انشاء الله تكون واجدة
ارسلان-ماقادرش نصبر حتى للعشية ممكن تصرعو فالاجرائات...
الدكتور- انا غادي نحاول مع الدكاترة لمكلفين باتحاليل والى وافقو نصف ساعة تكون واجدا...
ارسلان-شكرا ادكتور
الدكتور-العفو امسيو ارسلان خيرك سابق ...تفضلو معايا

دخلو معاه وخدالهوم الدم وخرجو وهوما شي مكايشوف فشي...
ارسلان-(شاف فايات)دكتور اناااا بغيت ندير فحص البكارة
الدكتور- لمن واش للمدام
ارسلان-(شاف فايات عينيها عمرو دموع) اه المدام ..
الدكتور-اه ممكن انا نشوفلها
ارسلان-(ماعجبوش الحال) لا انا بغيت دكتورة
الدكتور-اه انا متفهمك اجيو معايا غانعرفكوم علق واحد الدكتورة صديقتي...
ارسلان-كانشكرك ادكتور(مشاو معاه لعند الدكتورة)
الدكتور-تفضلو دكتورة اناس هاد الناس دياولي تهلاي فيهم
اناس-مرحباا تفضلو
ارسلان-شكرا... دكتورة اناا
ايات- دكتورة بغيت نتاكد واش انا مزالة بنت ولا لا (نزلت الدمعة من عينها)
اناس- ااه فهمت(بتاسمت) تفضلي معايا احبيبة
دخلت هي وياها لواحد الغرفة وسدو عليهم ودارت ليها الفحص السريري...
اناس- صافي ساليت لبسي حوايجك وخرجي عندي
ايات-(لبست وخرجت) امدرا ادكتورة شنو كاين
اناس-واش نتوما مامزوجينش
ارسلان-حنا مزوجين على سنة الله ورسوله
اناس- (بتاسمة) دابا عاد رتاحيت مدام ايات علاش مخلوعة
ايات- عافاك ادكتورة قوليلي لي كاين
اناس- نتي دابا ففترة الاباضة وتقدري تحملي هاد الشهر بادن الله...
ايات-اشنو كاتقولي ادكتورة واش انا بنت ولا لا
اناس- تهدني راكوم مزوجين طبيعي ماغاتكونيش بنت امدام ايات...لبارح كانت عندكم الدخلة وكلشي تم على خير البكارة تم افتضاضها بطريقة سليمة...
ارسلان- ماتكونيش غلطتي ادكتورة
اناس-لا مستحيل وزايدون لاش مخلوعين نتوما ممكن يرزقكم اللله الدرية هاد الشهر الان المدام ففترت الاباضة والبويضة مستقرة فاالرحم حاليا ....
ايات(بصراخ) دكتورة نتي غير كاتخربقي اش كاتقولي
ارسلان-ايات تعدني عافاك ...دكتورة كانعتادر منك وشكرا على الاستقبال
اناس -العفو مسيو ارسلان دنيا هانيا
خرجو من عند الدكتورة اناس
ايات- رتاحيتي دابا ...هاه....رتاحيتي لي بغيتيه ديتيه ...فرح دابا....فررااااح

ييتبع في الجزء الأخير 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة