قصة لما كبرنا ( الجزء 3 )


مشاو نزار و سناء طريق كملا و هوما ساكتين سناء متكية على الزاج و كل مرة تشوف فيه تلقاه مركز مع السياقة و تحدر عينيها و هو غير ماشي و تيفكر فديك الموقف لي دارت سناء فهم بلي كايعجبها ولاكن هو ميقدش يعدبها حيت كيبغي وحدة اخرى و حلف ما يبدا قصة حب حتا تحيد بلاصت ليديا من قلبو باش ما يعدب حتا وحدا و هو ماشي من النوع لي يناسي وحدة بوحدة ويجرح الناس .. بقا ماشين و كلا ساهي بأفكارو حتا قال نزار
- وصلنا
- ام ! ااه وي وصلنا .. مغتهبطش توصلني لباب !
- لباب ! اه بغيت ولاكن تفكرت شي حاجه خاصصني نمشي نقضيها
- فهاد الليل !
- اه
- ممم فهمت .. سمحلي لا صدعتك معايا
- لا لا متقوليش هاكاك بلعكس
- ( بتسمت و خرجت ) طلعت لشقة دبالها و نزلر مشا .. طلعات كتبكي غي وصلات تلاحت فوق الناموسية و بدات تبكي و تلوم فراسها
- اوووف اسناااء اووف علاش كتفرضي راسك على الناس فهههميها مككيبغيكش ماحاسبكش حتا وااش كااينة اااوف معرفت اش وقعلي متحكمتش ف احاسيسي شي حاجه كتجدبني ليه اووف اووف ... شوية جا لبالها حاتم و تفكرات ايامهم و كاع السعادة لي دوزو تمنااات كون يرجعو حيت هيا محتاجا شي حد يحن عليها فهاد اللحظة شي حد يهتم بيها وحتا واحد مالقات كيبغيها قد حاتم .. بقات كدابز مع افكارها حتا داها النعاس .. نزار مشا وصل لدار اول حاجة شافها هي صورة لي مكبر و دايرها فدخلة دالشقه باش عمرو ينسا صحابو صورة فيها هو و حاتم و ليديا معنقين و كيضحكو .. قرب لوجه ليديا لي كانت كتبان فقمة السعاااادة و الضحكة البريئة لي مرسوما على وجها بقا يلمس فوجها
- خري من عقلي خخخرجي .. نتي غاتزوجي فهم اقلبي ففهم ليديا ماشي ديالك ليديا كتحسبك بحال خوها لا غير لا غير لا غير ... ضرب يدو لحيط و دخل دوش و نعس .. حاتم ليلة كاملة هو تيتقلب فين مادار كتجيه صورة سناء لعينيه ظار الوسادة على راسو او والو مبغااش يجيه نعاس بقا يتقلب فتالي نفدلو صبرو ناض لبس فوقو جاكيت و مشا جيهة البحر و بقا يضرب بالحجر .. و ميفكر كيف يدير يرضي قلبو كيفكر فنهار لي يتزوج بيه ليديا كيفاش يوهبها حياتو و قلبو مع وحدة اخرى .. فنفس الوقت مبغاش يجرح ليديا مسكينة .. مالقا حتا شي حل لمعاناتو حيت اي حاجه كيقرر يديرها غير كيشوف فسناء كلشي كينساه و قلبو لي كيحركوو بقا قدام لبحر فتالي رجع فحالو خدا فانيد النعاس و نعس ... ليديا مجيبا لدنيا خبار عند بالها كولشي هو هداك عند بالها رجعت حاتم لعندها .. ولاكن شي حاجه مخلتهاش تهنا بقات تفكر و تقول واش انا بصاح كنبغي حاتم ؟ واش انا متأكدة من هاد الشعور و لا غير حيت كبرت على جملة ديال نتي ديال حاتم صافي وهمت راسي بحبو .. بقات تفكر ولقات راسها مكتحس بحتا شي حاجه من جيهتو بحالو بحال نزار .. تفكرات نزار و فورا جا قدام عينيها صور ديال الاهتمام ديالو و ظيفاش كان كلا صباح دعيد ميلادها هو الاول لتيهنئها و ميفاش كان يهتم بيها ويخاف عليها حسات بواحد الحاجه لداخل كتقوليها مصاب كو كان بلاصت حاتم .. تفكرات ضحكتو و نهار طلعها فكبوتير و نهار كان يرقص بعفوية و فتش كانو يلعبو هيا وياه ف الملهى لقات عندها دكريات سعيدين مع نزار و معندها حتا وحدة مع حاتم بلعكس فاش تيخرجو تيكون الجو ممل حيت مكيحسسهاش بالاهتمام و لا الحب .. حتا هي نعسات على افكارها ...

صبح صباح جديد فحياة الابطال دياولنا لي تزادت معاهم سناء .. عايدة فلوطيل حتا تبرا عاد ترجع بتش متحس بوالو ليديا .. كلا مشا لخدمتو ليديا تفكرات بلي غدا عرس اخت السناء لي غير من باها و مشات تختار شي حاجة تلبسها حاتم نزار مشا لخدمتو .. و حاتم كدالك و لاكن سناء مابغاتش تفارق قلبو عيا ميصبر فتالى تاصل بيها لي صوتها باين فيه النعاس
- ( بصوت ناعس ) االو
- ( الصمت )
- الووو .. ااالو .. شكون معايا ..
- سناء
- حاتم !!!
- شحال صوتك و هو ناعس
- اش بغيتي
- جرعه اكسجين
- اش كتخربق اخاتم
- كنت مخنوق ودابا ملي سمعت صوتك رجعت فيا روح من جديد
- حاااتم .. راه هضرنا زعما
- كاتبغيه !!
- شكوون
- نزار
- ( تفكرات البارح ) لا
- كيفاش .. مكتحسي منوجيهتو والو ياك ديك الهضررة لي قلتي غي بغيتي تعصبيني
- لا ماش نعصبك يمكن كككنت غالطة فاحساسي انا ماعندي مندير بشي خيبة امل اخرى
- ( ففرح ) ناي ديااالي دياالي انا بوحدي
- هييه انا مقلتش غانرجع ليك
- لاا غترجعي ياك مكتبغيهش
- لاا ولاكن
- ششششش صافي مابغيت نسمع والو بسلامة .
قطع عليها وهو طااااااير بالفرحه بدا غير يدور فالمكتب دخل عند الكاتب هو يعنقو ويبوسو .
- مااااكتبغيهش واش كتفهم راه مكتبغييهش
- !!!!!! نعام ؟؟؟
خرج و لي حا فطريقو فالوكالة تيبوسو ويقوليه مكتبغيش كان غيييحماق ركب فطوموبيلتو ميغني حتا لقا راسو قدام الشقه ديالها

معرفش كيدار وصل قلبو لي حابو بقا شحال متردد فتالي طلع دق هليها و هي تفيق ب بيجامة قصيرة و بانطوفه و شعرها مطلوق و كتحك فراسها و خالا فمها يالاه فاقت حلات الباب وهي تفاجئ
- حاااتم !!!!
طار هزها و بلع لباب برجلو و بقا يدور بيها كان فرحاان بزاف و هي فحالة صدمة مفاهمة والو
- حاااتم ححطني نننزلني مالك حماقيتي
نزلها و شاد وحجهها بين يديه و قرب ليها
- اااه حمااقيت انا حمااقيت و نتي لي حمقتيني عااودي قوليلي مكنبغيهش
- لا نتا تسطيتي مافيهاش
- نتي ديالي
- حااتم عفااك
قاطها بقبلة صدماتها فلول ولاكت فتالي تجاوبت معاه بمجرد تلاقاو شفايفهم فرغو كااع الشوق و الالم لي كيحسوه من جيهت بعضياتهم بقاو شحال فتالي سناء بعداات منو و رجعات بالور و هي شادة على راسها و كتسوط
- اوووف احااتم اووف رجعتي تاااني
- حيااتي راهوقتليه نتي ديالي هادشي ماشي بخاطرنا راه القلب ديالك لي تعلق بقلبي شفتي شحال توحشتني شفت ( شداتلو على فمو و دارت راسها عند صدرو و بدات تبكي بحرقة كبييييرة و هو معنقها و مزيرها لعندو )
- شششششوت ماتبكيش
- توخشتك .. تووحشتك
( زاد زير عليها ) ماااتصوريش انا شحال
- ماصدقتلييييش ماصدقتليش نبغي واحد اخور من غييرك
- حبيبتي شوفي لعندي عمرني غانتفرق معاك واخا نعرف ندابز مع العالم كااامل مكيهمني والو بعدك عليا اكبر عدااااب ملي شفتك فحضن واخد اخور حتا حاجه مبقات تهمني
- وليديا !!!
- غانشوف كيفاش نجبد معاها الموضوع .
- اااااوف صعييبة بزاف خصوصا رلها صديقتي انا متأكذة غاتكرهني
- مكتهني تا شي حاجه مغير تكوني فجنبي تحدا كولشي وخا نعرف نهزك و نهربو لبعيييييد
- كنبغيييك
- وااانا كتر احياتي
شوية كيصونيلي تيليفون كانت ليديا تردد بزااف فتالي قاتلو سناء جاوبها و طلقات منو و مشات لكوزينة
- الو ليديا
- حاتم فينك
- فين !! ا ا انا مشيت لعند واحد صاحبي
- راه غدا عرس سهام خت سناء و قلت الى كنتي مسالي اجي ختار معايا الكسوة لي نلبس
- ليديا غي عضرني و الله الى مشغول
- ممم صافي ماشي مششكل
- يالاه بسلامة
- بسلامة
قطع على ليديا و بقات حزيينة حيت مكيهتمش بيها رغم انها بدلات شكلها و كلشي مع دالك ديما كتحس بيه بعيد عليها

جاها لبالها نزار و هي تاصل بيه .. نزار كان كالس فالبيرو ديالو ساهي باقكارو كيف ديما كيفكر فليديا حتا كيصونيلو التليفون لقاها هيا فففرح بزااف جا يجاوب فالبلاصة و لاكن تحكم شوية فراسو و بدل نبرة دصوتو ودار واحد الابتسامة و جاوب
- وي ليديا
- نزار صافا !
- لاباس و نتي
- حمد الله واش مشغول
- لا لا بغيييت نقوول ااه كن كنندير كن ككان كنسسستف واه كنستف شي وراق
- هههه مالك بحالا شي حد حاط عليك موس
- انا !! لا والو
- اممم واخا ملي مشغول صافي
- لا مشي مشغوول بزااف
- نعام !!
- بغيت نقول الى بغيتني نقدر نجي
- هههههه بغيت غي نفهم مالك
- واالو علاش اش غيكون مالي
- ههه اوا المهيم غظا عرس خت سناء و نا بغيت ناخد شي كسوة مكرهتش يختار معاي شي حد حاتم لقيتو مشغول
نزار ناض بالزربة وقف حتا ضرب رجلو معا البيرو
- اااه انا جاي .. اي اااح
- ماالك نزااار .. الو
- واالو واالو ضربت رجلي مع البيرو
- اوا بشوية علييك
- اااح .. مهيم انا جاي
- فين جاي هههه
- اااه نسييت هههه فينك
- نتاا معرفت مالك هاد النهار اجي انا حظا الكلية
- 5 دقائق نكون معاك
-

مشا نزار بلا عقل ففففرحان حيت غيشوفها وصل لكلية لقاها حدا الباب كتصناه بواحد السروال جين و كونفيرس بيضة مع تيشورت بيضة و كويرة قصيرة كحلة و شعرها شاداه دير الحصان و مكياج خفيق بقااا سااهي فييها حتا لقاها كتشيرليه قطعت و جات ركبت عندو و سلمت عليه بالوجه كيف ديما ز لاكن هاد المرة كلعت معاه السخاانة بحالا اول مرة تقرب ليه طارت السمطة و بقات تسناه يداماري ولاكن هو باقي مسمر فبلاصتو
- هييييهو نزار سبحان الله
- اااه !! اه صافي ركبتي
- ( كتشوف فيه بتعجب ) نتا مالك هاد النهار
- وااالو
- مممممممم ياكما مخبي عليا شي حاجه شكون هادي لي داتلك ععععقلك كككر
- ( سها ) داااتو و داتني انا كاامل مللكاتني من راسي تا لرجلي نعس نشوفها نفيق نشوووفها ناكول نشووفها مكتحيدش من داكرتي .
- ايهايهاي و شكون هادي
- بنت وجه ملائكي طيبة و صريفة و حنينة جمالها و الله مشاافتو كككككنقسم هي بحووودها مكينش عندها منافسة هضرتها سكر مفهمتش كدارتلي سسسسسحرتني
- و فين كاتكون
شدلها يديها و دارها فوق قلبو
- هنااا
- نتا واش كضحك عليا قوليا شكون
- ( عاد عاق براسو اش كيقول ) ااه .. لا مكنضحكش
- رجعتي تمتم تاني
- وصااافي قوليلي فين غاتمشي
- والله منتخركو حتا تقوليا
- وصااافي اليديا
- كتخبي عليا
- لا ولاكن
- سناء !!!!
- سناء ؟؟ لااا مستحيل
- اممم اوا وشكون
- كنواااعدك غادي تعرفيها
- كاتبغيك حتا هي
- معرفتش
- صارحتيها
- مزال
- خايف
- بزاااااف
- جججمع قققوتك كاااملة و شد عينيه و قولها ليها انا متأكدة غادي تبغي اي وحدة غدووووب فيك
- بصاح
- والله
- وعلاش نت مدبوتيش فيا
ليظيا جمعات الضحكة و شافت لجيهت الزاج
- اوا نتا راك بحال خويا
نزار سمع ديك الكلمة هو يكسيري وزااد بلا عقل ليديا تعصبات و معرفاتش علاش ولش خيت كيبغي وحدة اخرى و لا حيت مخبي عليها فتالي قالت و انا مااالي حياتو هاديك
- مهم وصلني حدا المول المركزي الى مشغول غير سير
- ( الصمت )
وصلها و رجع مشا مشافش لجيهتها حطها و هي معجباا علاش تقلب 180 درجه هاء عاد كيف كان مزيان يمكن طفلت عليه بزاف دخلات المول

نرجعو عند حاتم لي ناعس فوق الفوتاي و سناء ناعسالو على رجليه و هو كيلعب ليها فشعرها
سناء : واعدني مغتخلاش عليا
- حياتي نيمكنش نسمح فيييك
- ااااوف نسيت راسي غدا راه عرس ختي وانا راه ماخديت حتا حاجه
- هي لولا اخياتي نوضو دابا ناخدلييك اااااحسن مكاين فالسوق
- هههههه يالاه انا غنوجد راسي تسناني هنا
- واها متعطليس كنعرفك فاش كتشدي المرايا
بقات تنا نص ساعة و خرجات ب كسيوة قصيرة مع ليبوط و مونطو و طلقت شعرها و نظارات غير شافها خل فمو
- وااااو هادشي كامل ديالي
- انا كلي ديالك
- كنبغيك
- وانا ككككتر
يالاه زيدي
نرجعو عند نزار و صل لبيرو و غير صوت واحد كيتسمعلو ف وذنيه هو نتا بحال خويا بقا يضرب فالكتوبا و طيح كولشي فالارض فتالي رجع لبيانو و بقا يعززف ب قساااوة حتا كان غيهرسو خوا كاع غضبو فالبيانو
نرجعو عند ليديا لي كدور بين الكساوي حتا كتسمع صوت ضحك فالفضاء لي موراها مداتهاش فيه رغم ان ديك الاصوات مؤلوفة عندها

نغامست مع الكساوي و كتقلب شوية كتلمح فالمرايا حاتم معنق سناء و كيضحكو ة ناشطين كيختارو الكساوي مصدقاتش عينيها بدات دور غيير بشوية وهي تشوفة معنقها لعندو و كيبوسلهاةفراسها
- حبيبة غادتجي معاك هاد الكسوة كتحمق
- بصاااح !!!
و كيبانو عليهم فرحانين بزاف تصدمت و الدنيا و قفات قدام عينيها بقات كترجع بلور كترجع كترجع حتا تزادخت مع الحيط وطاحت فالارض لي داز كيبقا يشوف فيها و هي فحاله صدمة ملي كتشوف قدامها راجل لي غاتزوج و صديقتها المقربة بدات تستوعب و مقداتش بقات شحال شادة على راسها فتالي خرجات كتجري لبرا و نفاجرت بالبكا و الغواات الناس كيسحابتهم غي شي حمقة
كلست على واحد الكرسي وهي مزال ممتيقاش اش شافت حتا كيبانو ليها هوادين و الضحك ديالهم كيتسمع وصلو حدا السيارة و بدا يتقرب كيبوسها و هي كضحك و دفعو حتا ركبو ومشاو ليديا رجليها فشلو وحست براسها تقااال عليها معرفتش تسمي ديك الاحساس واش غيرة واش شمتة و لاكن كان 99% شمتة ... حيت الغيرة كاع محست بيها بكات حتا عيات شدت تاكسي و رجعات لدار طلعت كتجري لبيتها و تلاحت فوق ناموسيتها و جمعت رجليها و بدات تسترجع اللحظة لي شافتهوم فيها
بقات تفكر علد فهمات حاتم علاش توتر فاش شاف سناء و علاء كان كيتهرب منها عاد فهمات علاش سناء ختارا غير ماماها باش تخدم عندها غير باس تقرب من حاتم بقات كتلوم فراسها لي دارت فيه الثقة و تبدلت على قبلو مسحت دموعها و دخلت دوشات و خرجات صلات و بدات تفكر كي غدير تصرف كرهات و حقدات بزاااف على حااتم و على سناء الغدر و الخياانة صعاااب بقات تفكر و لقات بلي تعامل عادي بحالا تاخجا نا وقعا حتا يعتارفو راسهم بغات تشوف فين غادي وصلو بهاد العلاقة واش كيضحك عليها و لا على سناء
كنت عااارفاك احااتم عينك زايغا و كنت كنقول غتبدل مع الوقت ولاكن تاحجا متبدلات نتا هو نتا و اكتشفت انك اااحقر وااحد عمري ما نسمح لواليدي لي علقوني ليك من صغيري ... بقات تبكي و تنخصص حتا عيطاتلها الخدامة تعشا و ظيف العادة ملقات حد على الطبلة و زادت تعصابات و خلات العشا و طلعت تنعس و واحدت راسها باش متبين والو حيت لا طلبت تفارق معاه غينكر الى كان معا سناء و غاتبقا قالمشاكيل مع عائلتها لهدا بغاتو هو لي يبان المدنب .. حاتم دوز نهار زةين مع حبيبتو واعدها يصارح ليديا فاقرب وقت علما يدوز العرس تعشاو نرة و صلها لدار غطاها و مشا لخدمتو نزار حتا هو هدن راسو و مشا

عايدة : مكنضحكش
حفيظ : عايدة مالك مافيها تاشي عيب سناء ماشي شي وحدة برانية
- عايدة : ولاكن احفيظ ليل هادا
- ليديا : ماما راه غيكون حتا نزار و حاتم
شوية كيدخل حاتم ليديا غير شافتو بغات تنقز تشبع فيه صرب و لاكن تحكمت فراسها و دارت ابتسامة اصطناعية
حاتم : خالتي عايدة كيبقيتي
عايدة و خفيظ بداو يغمزولو عاد فهم رااسو
ليديا : علاش ماما مالها
حاتم : اه لا غير حيت شفتها قبيلة كتكح قاتلي ضاربها البرد
ليديا : ولاكن ماما دابا عاد جات
هايدة : لا قبييلة كان شي شغر فالمكتب ديكشي علاش تعطلت
ليديا : اممم مهم اماما ها حاتم جا موراي خاصني ضروري نمشي راني واعدت سناء
- عايدة ( باستسلام و خاطرها مامهنياهاش ) واااخا سيري متعطليش و ردي بااالك
- ليظيا : موني هانية حاتم معايا متخافيش غادي يرد ليا البال ..
مشات ركبت حدا حاتم طريق كاملة و هوما ساكتين و صلو و حتا نزار و صل فنفس الوقت سلمو على بعضياتهم و كلا وفين ساهي عقلو ليديا شدات فيدين حاتم باش تشوف ردة فعل سناء و نزار محملش رااسو خلاهم حتا دخلو عاد دخل وهو كاره الارض لي ميمشي عليها كان حفل هادئ و ناس كلاص اغلبية من فرانسا غير الزعرات حاتم كيقلب بعينيه على سناء و ليديا مراقباه كانت دار عائلة العريس عبارة على فيلا كبييييرة وصلو حدا واحد الخصة و كلسو شدو مشروب معند النادل و حاتم غي سارح بعينو و ليديا كتسائل واش زعما يكونو كيبغيو بعضياتهم بصاح .. بدا الحفل جابو العروسة من عند الكوافرة كاانت كتحمق بغووب بيضة كاملة منبتة مع هي بيضة و عامرة جات كتحمق ضحيكتها زوينة و عندهاوتقيبات الزين و العريس زينو كاوري حيت تزاد تما و تربا تما و ماه كاورية دخلو و كلشي تيصفق عاد كتبان سناء جايا معاهم ب غوب فالاخضر ملائكي طوييييلة ملور و قصير من القدام و مشطة لجنب تقول هي العروسة حاتم سافها مابغاش يحيد عليها عينيه و بقا متبعها ليظيا مقدراتش تستحمل و دخلت لداخل تتقلب على الحمام و هو مرظلهاش لباب كاع امتا مشات غير لمح سناء كضحكليه مشا كيجري لعندها .. ليديا ظشات بالزربة و عينها فالارض باش ميشوفوش الناس دموعها حتا كتساطح مع نزار

نزار : ليديا !! مالكي
لديا : ( كتحاول تخبي بالابتسامة ) والو
نزار : ههضري مالمي متخلعينيش
طارت و عنقااتو و بقاات تبكي جرها لواحد البلاصة مخبية شوية و بدا يهدن فيها
نزار : ليديا خلعتيني عليك هضري مالكي لاش تتبكي
ليديا : ( كتمسح دموعها ) واالو والله مامالي شي حاجه غير تأثرت وصافي
نزار ( بتعجب ) تأثرتي !
- اه تأثرت
- هاد الحالة كاااملة حيت تأثرتي
- صاافي متحكرش عليا عااافاك
- واخا على خاطرك حتا تبغي تعاوديلي و عاودي شدي مسي بيه دموعك و دخلي سكدي مكياجك راكي ولتي كتخلعي عههه
- ههه يااااك ياااك كضحك عليا
- هههه يالاه كري و عنداك يشوفك شي حد و غسلي و غاتلقايني كنتسناك
نرجعو عند عايدة لي غير كتمشي و تجي ل الكولوار بحالا خايفا من شي حاجه و حفيظ يالاه نايض من فراشو ميفتح عينيه بصعوبة
- عااايدة .. حبيبة باقا منعستي
- لا مافياش
- مالمي شوشتيني
- خاططري ممهنيانيش احفيظ
- علاش مفهمتش واش على ليديا !!
- اه عليها
- واخلاااص اعايدة بحالا اول مرة غتقصر فشي بلاصة .. هادوك ناس محتامين و زايدون راها مع خطيبها و نزار حتا هو مغيسمحوش فيها
- نتا مااافهم والو
- ااشنو لي مفاهمش انا
- ها !! م ما م فهامش ااحساس للام
- وصافي اعايدة زيدي تنعسي و طردي الوسواس
ليديا دخلات الحمام سكدات ماكياجها و خرجات لقات نزار كالس فواحد القنت كيشوف فالفرقة الموسيقية و حاتم و سناء مابنلهوم اثار هي ماشية و كتلاقا مع واحد الراجل كبير معاه واخد الشاب كيهضرو وسادين طريق الباب
- سمحيلي ممكن ندوز اعمي
- ااه دوز ابنتي .. اجي بعدا ( ديك الشاب غير كيطلع ويهود فيها تعجب بيييها )
- انا صاخبت سناء ليديا
- اه معرفتكش حيت صحابتها بزاف معااليش مرحبا بيييك استمتعي
- براكالله و فيك اعمي نتا باباها !!
- اه انا باها نعرفك براسي .. سي ميمون البناني و هدا ولد خويا علي
- متشرفا بيكم انا ليديا منصور
ميمون غير سمع الكنية هو يتبدل 90 درجه و لونو تبدل بقا يشوف فيها و شوية عطاها بالضهر و كمل مهاويدتو خلاها معجبا فتصرفو فتالي مشات عند نزار ..
نزار : كيبقيتي شوية
ليديا : اه مزيان تعرفت على باين سناء
- نزار : اه بصاح .. نسيت ماقتليك جيتي غزاالة
- حمد اللهوشي حد رد ليا البال ههه
- هههه حقا فينو حاتم
- ( بنبرة غضب ) مشفتوش
- اه صاف راه جاي
كطلع عينيها كيبانلها جاي فرحااان و كيضحك و سناء مشات عند شي بنات كترحب بيهم
- حاتم : نتوما هنا
- نزار : فين غبرت اصاحبي
- حاتم : كنت غي هنا كنكتشف المكان
جات عندهوم سناء و ليظيا حاولت ما امكن تخبي واخا داكشي قوي عليها
- سناء : مرحبا و الف مرحبا بأصدقاء الطفووولة
- نزار : ربي اخليك اسناء
- سناء : حسبو دار ظاااركم .. حاتم اجي نعرفك على ختي و بابا
سناء دات حاتم و ليديا بغات كتعض فشنايفها
نزار : هههه غرتي
ليديا : داكشي لي بقاليا
شوية كيجي لجيهتهم على بنضرات اعجاب ل ليديا لي خلاو نزار غيفقد اعصابو و هو مزال موصل عندهم
علي : ليديا ممكن نرقصو
- ليديا ( شافت عند حاتم لقاتو مستمتع بغات تشوف واش تحرك فيه شي حاجه ساعة هي غتهيج واحد اخور ) وي اكيييد
شدات فيديه و مشاو لوسط الحديقة و قربها ليلو وبداو يرقصو حاتم شافهوم و جاتو عادي اصلا مكيهموش الامر اما نزار كون لقا كو راه داك الطبالي قلبهم عليه بقا هاكاك مزير يديه حتا لواحد اللحظة تقرب من عنق ليديا بزااف و بدا يمسح هلى ضهر ليديا بواخد الطريقة غريبة لي خلا ليديا توتر من دوك الخركات .. لاكن نزار حنا و قفلو الصبر
مشا و ضربو ب بونية طيحو لرض .. الموسيقى طفات و كلشي دار يشوف ليديا غمضات عينيها و حاتم تبهض نزار كيطلع النفس و كيهودها بحهد و هو كي شي نمر هااايج العرق هوادا معاه و هاداك شاف الدم و هو يجمع الوقفة و بدا يمسح ف فمو فتالي ردلو الضربة لكرشو

و حتا نزار مكانش من العتكزين ضربو و حا فالارض و بدا بالركالي كيخرج كااااع الغضب كاااع الغييرة كااع الحرمان فيه و هاداك كيتووجع حاتم عيا يجر فيه اولو و ليديا غير كتغوت هيا و سناء فتالي فرقوه الناس عليه كان باقيلو شوية ويقتلو سي ميمون بدا يغوت حاتم خرجو لبرا و تبغاتهم ليديا و سناء و صلو لحدا طموبيلات و تكا على الطموبيل ..
حاتم : اش وقهلك اصاحبي باش بديتي ضربو هاكا هادي ماشي عادتك
رجع ضرب حاتم تاهو ب بونيا و لا حمر و عينيه مطرطقين شكلو ولا تيخوف سناء حنات عند حاتم لي طايح فالارض و معارف اش واقع
حاتم : واااش مريييض اش درتليك
نزار ( بالغوات حتا صمكهوم ) وااااش نتا رااااجل ؟؟؟؟ لا مستحيييييل وااش رااجل
لي غااتكون مراااتك كيتحرض بيها ديك الموووسخ كان باقيلو شوية وياكلها ااااخ على كنص كون لقيت الدار نريبها عليها
حاتم جمع الوقف و خنزر
حاتم : ونتا مااالك واااش نتا لي غغاتزوجهاا الولد كان غي كيرقص مدار والو
نزار : كيرقص ؟؟؟ واش هو كاان باقيلو عير شوية ويقطعليها حوايجها وتقولي كيررررقص مييحاديها حتا واحد بديييرك الطريييقة
كلشي تعجبو خصوصا حاتم و ليديا لي معرفت واش خوف صداقة و لا غير ...
حاتم : ممصدقش لا انا ممصدقش علاش كتهضر بحال هاك
- نزار : ححيت انا ... حييت ااننننا
- حااتم : نتا شنو
- كااااانبغيها كااانبغيها منستحملش لي حط يدو فوووقها غنقتلووو غنمسحو مدنياا اه انا كككنبغييبها كنننموت عليها ( طاح الارض ) هي الهوا لي كنتنفس انا منقدش نعيش بلا بيك اليديا
ليديا غير كضور راسها بالنفي و حاتم ودنيه كيسمع فيهم الصفييير اما سناء غير شادة على فمها ..
حاتم : كضحك معانا ياك
نزار : لا مكنضحكش ( ناض و شد فيدين ليديا لي باقا مصدومة )
نزار : انا مكنضحكش اليديا انا راه كنبغيك من الصفر و كنحاول نخبع حيت نتي عائلتك بغاوك لحاتم و انا مكانتش عندي بلاصة فين نجي ... بقيت كاتم ديك الحب من الطفولة كل يوم كيتزااد كنبغيييك بزاف .. كااك نتي لي قلتلي صارحها جمع قوتك و قول اش عندك .. هاني قتليك
ليديا : طلق مني .. طططططلاق
مشات ليديا كتجري تلاقات لتاكسي و مشات فحالها
حاتم تصدم بزاف ماشي غيرة و انما كيفاش خبا حبو .. واخد شوية و مع نزار ساااهي معاها فاش مشات جمع معاه حاتم ب بونية .. وهااادي حييبت بقيتي ساااكت و كااتم فقلبك الحمق
نزار : ( شد على بلاصت الضربة لي فيقاتو و بقا يشوف فيه كان متوقعو غيقتلو و لاكن كان كيشوف فيه بنظرات عااادين ) ... حااتم !!
- علاش بقيتي ساااكت
- حيت نتا
- ششش انا كنبغي سناء و غاندي سناء و غنبقا مع سناء انا ليديا ماعمري بغيتها
- شنووو !!! لا انا منصدقش ودني
- عاااوني اصااحبي خلينا نحاربو على حبنا خلينا نصلحو هاد الخطأ لي ظارو واليدينا

نزار : مكنتش متوقع هاد ردة الفعل احاتم
حاتم جر عندو سناء و عنقها لعندو
حاتم : كنبغي سنااء انزاار بزاااف انا صافي هادي جابتلي التماام كنتمنالك السعادة مع ليديا انا و سناء فنتزوجو و نمشيو لامريكا كنواعدك غنبعدو منهنا خليتهاليك
نزار : ليديا عارفا هادشي !!
حاتم : لاا مزال مصارحتها .. صاااحبي تكلف عافاك
نزار : هادشي علاش كنتي ..
حاتم : اه حيت كنبغي سنااء عمري بغيتها
نزار جبد معاه ب بونية اخرى
نزار : هاااادي غدرتي بخبيبتي
حاتم : هههه زوينة عندك هادي
رجع ععنقو
نزار : كنحمااق عليكم اصااحبي
حاتم : جججري تبعهااا وضح ليها راه تاهيا مكتبغيني ماوالو راها باينا
صافي غنمشي موراها
نظار ركب فطومبيل و مشا موراها بسرعه فائقة اما حاتم دخل فرحااااان عرفاتو سناء على باها و قاتليه كانبغيه و غايجي يخطبني حاتم واعد الاب دسناء بلي الاسبوع الجاي يجي يطلبها من باها
نزار غير وصل كانت يالاه كتخلص تاكسي
- نزار : ليييديا
ليديا شافتو و مداتهاش فيه جات داخلا و هي يشدها من يدها
نزار : ليديا عاافاك غير سمعيني
ليديا : ططططلق مني
نزار : عااافاك مديريليش هاكا
ليديا نترات يدها من يديه و بدات تغوت
ليديا : اناا لعبة يااااك انا لعبة كتلعبو بيها ؟؟؟
نزار : اش هاد الهضرة اليديا متلومينيش لوومي ققلبي لي بغاك بلا مشاورني 20 سنة و انا مخبي حبي لييك عششششرين سنة و نا كنتعدي فصصمت مزيديش تعدبيني كتر
ليديا : واش انا بلا قلب ساهلة جاتكم من يد ليد ... نتي لحااتم .. قنعت قلبي نكون ليه شوية لقيت راسي ماشي د حاتم و بظييؤت تاني نقنع راسي بلي ماشي ديالو شوية بنتي نتا و خاااصني نقنع راسي بييك .. وقلبي انا !!! وااش انا مامحقيش نختاارو زبغيه و يبغييني ...
نزار : انا عارفك اليديا مكتحسي بوالو من جيهتي صافي ماشي مشكيل ععندك الوقت الكاااافي حتا تبغيني ندييير لي فجهدي باش نرضيك .. الى خليتك تبغيني عمر غايخصك شي خير عيني خوديهم ويلا مبغتينيش صاافي غنكتمو كيالول كنوااعدك ولاكن عطيني فرصة
ليديا : حتا لهنا وبااركة ... نساااني و منعاودش نشووفك فسااختي كتفهم
نزار : لا عافااك لااا متعدبينيش
شوية كتخرج عايدة
عايدة : ليديا بنتي اش وااقع ماالها ههضر انزار
لديا دخلات كتجري لدار
نزار : خالتي ممكن دقيقة من وقتك
- اهاه زيد دخل
مشاو لواخد الطبلة فالجردة و كلسو عايدة على اعصابها خافت تكون ليديا عرفت الحقيقة و ن ار شاد راسو
- ههضر انزار اشكاين
- ( عاوظلها بالتفاصيل اش وقع و نيا غير شادة على فمها و كتستوعب .. ) دبا خاتم كيبغي سناء و نتا كتبغي ليديا ياك
- ااه للأسف .. متصوريش شحال كيبغيو بعضياتهم كانو كيبانو فرحانين
- ( بقات تفكر فسعادة بنتها سناء و لقات بلي بحال سناء بحال ليديا بجوج كتبغيليهم الخير فكرات مزيان و ظبغاتش ضيع سعادة سناء بلعكس زادت طمنات عليها حيت حاتم شاب مزيانو كتعرفو فنفس الوقت كتفكر فساعادة ليديا و لقات بلي مغيتهلا فيها غير نزار خيت شافت كيفاش كان يهتم بيها بعد صصصمت طويييل )
- ولدي نزار انا فاهمة كلشي هادا غلاط ديالنا خنا و نتوما دفعتو ثمنو .. ليديا عطيناها لخاتم و ني باقا عندها 6 سنين مفكرناش فالمستقبل واش غيبغيو بعضياتهم واش غيبان شي عاشق اخور... مهم اواليدي اما فجنبك و عمك حفيظ دربو على حسابي ليديا مغتلقاش محسن منك من الصغر و نتا كتهتم بيها
نزار: خااالتي متصوريش هضرتك شحال فرحتني حتا فقدت الامل و رجعتيهلي ... كانبغيها بزااف
- نشاءالله غيرطاب قلبها عطيها وقت راه صدمتوها مسكينة و خاصها توجد راسها لصدمة اخرى فاذ تعرف حاتم بغا سناء
- ( تننهد ) اااوف الحب شحال صعييب مكنش كنشنو معقد تالهاد الدرجه
- نزار عطيها و قت هتم بيها عكيها الحنان لي معطهاش حاتم انا كنعرف بنتي اصلا هي متعلقا بيك بزاف ... عغير شوية دالصبر فاش تولفق انا غنهضر مع حفيظ .. وكلشي غيكون م يان حتا سناء شابة مزيانة تستاهل السعادة
- لهلا يخطيك و خلاص نخليك اخالني ترتاحي راكي باقا عيانة غدا يكون خير
- واخا اولدي سير
ليديا طلعات لبيتها بقات تدابز غير ظع راسها مع سنسلة الكسوة مع صباطها مع اي حاجه جات قدامها و تلاحت فوق الناموسية و بدات تفكر و تسترجت كاع اش وقع و كيفاش ضرب نزار ديك الشخص و كيفاش كان معصب و كيفاش عبر على حبو ليها اول مرة تسمع كلمة كنبغيك بديك الحرقة تقلبو عليها العرارم و بقات عارفا مادير شوية طلات من سرجم بيتها كيبانوليها كيهضرو هو ماماها بقات تشوف فيه و هو حزيين مبغاتش تحيد عينيها بحال اول مرة غتشوفو خيت هاد المرة كتسوف شخص كيحماق عليها .. رجعات لبلاصتها و شوية ترجع لسرجم و ترجع بقات هاكاك حتا مشا كانت كي شي حمقة شوية بدات تسول راسها و فنفس الوقت كتجاوب

واش زعما كيبغيني تالهاد الدرجة !! لااا ميمكنش
علاش مكنتش تنرد البال !! صرااحه هو جدااب وديما كان كيهتم بيا من صغري علاش ملاحظتش !! اااوف انزاار .. علاش انا مكنسمعش لقلبي زعما نكون حتا انا كنبغيه ... ااااوف لا لا مستحيل ماعندي مندير بشي غدر واحد اخوور مابغا حب مابغا والو
دارت الوسادة على راسها و نعسات
نزار رجع و جبد كيف العادة صورها و بقا يشوف و كيواعد راسو ميبعد عليها حتا يرجعها لعندو .. نعس و فاق على صوت التيليفون كانت واحد الشخص مشا لعندها ..
ليديا فاقت هي عاد كتفتح عينيها كتلقا حاتم كالس مقابل معاها كيتسناها تفيق ..
- ( بصوت دالنعاس ) حااتم
- صبااح الخير
- صباح النور
- ممكن نهضرو
ناضت كلست و شدت وسادة
- وي تفضل كنسمع
- ( تنهد ) لييديا معرفت منين نبدا انا كنبغي
( قاطعاتو )
- سناء .. ياك
- ( تعجب ) عاارفا !!
- اه عارفا و كتبغيها بزاااف
- شكون قالهالك نزار !!
- نزار عارف ؟
- ادن ماشي نزار
- حاتم .. علاش كتلعب بقلوب البنات
- والله اليديا و مق الله النعبود مكنلعب بقلب حتا شي حد
وشنو كيتسما هادشي
- ليديا فهمني راه كنبغيها من مشحااال هادي فاش كنت امريكا شفتها تما و ظقديتش نهضر معاها من داك الساعه و هي معمرالي بالي و قلبي و عيني حتا لمور 4 سنين عاد كانشوفها هنا فالمغرب تعرفت عليها و بغينا بعضيتنا مقديش نقولك و فنفس الوقت مقظيتش نقولها حتا هي فاش عرفات جات بغات تنتاقم .. ولاكن استسلمات وقاتلي رامي عندها عزيزة و خصني نتهلا فيك و لا غتفضحني مقديتش نصصصبر فاش عرفت تعجبت بنزار و لاكن حبنا قوى تهيا مقداتش تصبر على فراقي و رجعنا لبعضيتنا .. سمحيلينا الييديا عاافاك صاحبتك مخانتكش مكانتش عاارفاني اصلا غانتزوجك
ليظيا مسحات دموعها لي سايلين و شدات فيديه
- حااتم تهلا فيها عافااك ماتغدرهاش غير بني حياتك انا مسامحاك نتا رتك صديق الطفولة قبل ماتكون خاطيبي
- كووني هانية غانحطها فعيني شششكرا بزااف حيت تفهمتي كنتمنال لسعاااادة مع نزار راه كيبغيك بزاف
ليديا غير سمعات هضرتو و ني ضور راسها
باااليباااي هنا كيتسالا الجزء الثااالث
يتبع في الجزء الأخير ...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة